border=0>
         
 

العودة   منتديات كوفي كوب Coffee cup > المقهى الأداري ~ > .. خَارِجْ عَنْ القَانُون ~

.. خَارِجْ عَنْ القَانُون ~ لـِكُل جُرم عُقوبة ,, " للمُكـررْ / واللامرغوب "

إنشاء متجر إلكتروني مجاني

إنشاء متجر إلكتروني مجاني من خلال هذا المقال سنشرح لك خطوة بخطوة كيف تصنع متجرك الكتروني مجاني المتجر الإلكتروني هو أفضل خيار رقمي إذا كنت تريد أن تبدأ مشروع خاص،

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 08-18-21, 04:39 PM
جنى ميرو
كوفي مجتهد
جنى ميرو غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 137145
 تاريخ التسجيل : Aug 2021
 المشاركات : 259 [ + ]
 التقييم : 50
 معدل التقييم : جنى ميرو will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي إنشاء متجر إلكتروني مجاني





إنشاء متجر إلكتروني مجاني

من خلال هذا المقال سنشرح لك خطوة بخطوة كيف تصنع متجرك الكتروني مجاني
المتجر الإلكتروني هو أفضل خيار رقمي إذا كنت تريد أن تبدأ مشروع خاص، أو كان لديك مشروعاً بالفعل وتنوي القيام بتطويره وزيادة المبيعات!
منصة NGShops هي منصة تستطيع من خلالها إنشاء متجرك الخاص وبيع المنتجات والخدمات، حيث يتمكن عميلك من شراء منتجاتك وتجميع ما تم اختياره في سلة المشتريات، كما يستطيع شراءها بسهولة عن طريق خدمات الدفع الإلكتروني المختلفة.
*
احصل على متجرك أيّ كان حجم عملك سواء كان كبيراً أم صغيراً، NG Shops هو خيارك الأمثل لتقديم عملك بطريقة فريدة ومختلفة.
منصة NGShops تمكنك من الحصول على متجر إلكتروني بخطوات مبسطة وسهلة حتى وإن لم يكن لديك الخبرة الكافية.
*
اعتماد منصة NGShops لإنشاء المتجر
باختيارك منصة NGShops فأنت تصمم متجرك الخاص بما يناسب نشاطك التجاري ونوعية منتجاتك، حيث سيمتلك المتجر هويته الخاصة وستتمكن من ترسيخ علامتك التجارية المميزة لجميع عملائك، يمكنك تصميم متجرك الإلكتروني في دقائق معدودة وبأقل التكاليف.
كما سيوفر عليك عناء البحث عن شركات البرمجة والاستضافة والدعم الفني.
*
خطوات إنشاء متجر إلكتروني مجاني على منصة ngshops
⦁ فقط من خلال الدخول إلى موقع ⦁ ngshops.com ، ثم الضغط على زر (جرب الآن) من القائمة الرئيسية


إنشاء متجر إلكتروني مجاني p_2056a8p1f1.png
*
⦁ ثم قم بإدخال بياناتك لإنشاء حساب جديد

*
*إنشاء متجر إلكتروني مجاني p_2056hcn7p2.png


*
⦁ ثم اختر الباقة التي تناسبك والضغط على اطلب الآن

*إنشاء متجر إلكتروني مجاني p_2056r4ler3.png


*
⦁ أدخل اسم متجرك الخاص

*إنشاء متجر إلكتروني مجاني p_20567nhkw4.png


⦁ يمكنك الآن معاينة متجرك بعد الضغط على زر معاينة، وكذلك إدارة المتجر من خلال الضغط على إدارة

*

إنشاء متجر إلكتروني مجاني p_20566rt7c5.png

*
تهانينا!!!
الآن متجرك الخاص جاهز وستصبح منتجاتك متاحة لجميع عملائك أينما كانوا مع سهولة التسوق والشراء.



إنشاء متجر إلكتروني مجاني p_2056xm8zc6.png


• كما يمكنك إدارة ملفك الشخصي والتعديل على كافة البيانات الشخصية أو المتعلقة بالمتجر الإلكتروني وذلك بالضغط على حسابي

*إنشاء متجر إلكتروني مجاني p_2056c7j5e7.png
*
ما هي الأمور التي على معرفتها بعد إنشاء متجرك الإلكتروني؟
خلال الاعوام القريبة الماضية بدأ نمو أعمال التجارة الإلكترونية بشكل أسرع من أي وقت مضى.
لا يوجد سر خاص وراء نجاحهم. بل يفعلون الأشياء التي يفعلها الجميع لكنهم يفعلونها بشكل مختلف. يركزون على أساسياتهم أولاً مثل تجربة المستخدم (UX) وواجهة المستخدم (UI) والاستضافة السريعة والموثوقة والأمن وما إلى ذلك، ثم يعملون على الميزات التي يمكن أن تجعل موقع الويب الخاص بهم بسيطًا، وسريعًا، وآمنًا، وجذابًا.
حسنًا، لا داعي للقلق يساعدك هذا المقال من موقع NGshops بشأن ذلك. لقد لخصنا مميزات مهمة ستساعدك على تحسين المبيعات على متجرك الالكتروني الخاص بك. اليك اهم النقاط التي تساعدك لبناء متجراً الكترونياً محترف:
⦁ اسم النطاق
اسم المجال هو الاهم لعملك. اسم المجال الخاص بك هو المسؤول عن جذب الجمهور ذي الصلة إلى موقع الويب الخاص بك. سيُحدث اسم نطاقك فرقًا بين العملاء الذين يتصفحون موقع الويب الخاص بك. لذا ، قبل اختيار اسم المجال ، عليك باختيار اسم نطاق وثيق الصلة بعملك ويسهل تذكره.
*
⦁ الشعار الخاص بمتجرك
يعتبر الشعار الجزء المرئي الرئيسي من هوية العلامة التجارية الشاملة لمتجرك. لشعار متجرم الالكتروني تأثير مباشر على العملاء، لذلك يجب أن يكون فريدًا وجذابًا وقابل للتواصل مع الجمهور.
⦁ وصف الشعار (سلوقن)
يجب ان يمثل الشعار، تمامًا مثل اسم نشاطك التجاري، رؤية عملك ورسالته. تحتاج إلى إنشاء شعار صوتي لأنه يغطي كل شيء من صورة عملك إلى ملخص منتجاتك وخدماتك.
⦁ التنقل
أنشئ تنقلًا سهل الاستخدام على موقعك على الويب للتأكد من عدم ارتباك عملائك أثناء تصفح متجرك.
الجانبان الرئيسيان اللذان يساعدان على تطوير علاقة بين العميل والمنتجات هما (واجهة المستخدم) وUX (تجربة المستخدم). يمكن تحديد رد فعل المستخدمين تجاه الموقع بمساعدة واجهة المستخدم. تتعامل واجهة المستخدم مع الميزات الفنية لموقع الويب. يتبع المستخدمون جميع التعليمات للاشتراك في الموقع إذا وجدوا أنه مثير للاهتمام. من ناحية أخرى، تتعامل UX مع ما يشعر به المستخدم عند تصفح موقع الويب الخاص بك.
⦁ الاسلايدر (أشرطة التمرير)
لا تعرض صورة واحدة تلو الأخرى بشكل عشوائي. من أكثر أوضاع العرض المرئي شيوعًا في تصميم الويب اليوم سرد قصتك باستخدام أشرطة التمرير. يساعد في جذب انتباه زوار موقعك ويعطي مظهرًا احترافيًا لمتجرك.
*
⦁ التوصيات وتعليقات العملاء
هناك العديد من المزايا لتقديم التوصيات. إنه يساعد على بناء الثقة مع زوارك وتحصل على الكثير من الاهتمام من وسائل الإعلام مما يؤدي في الوقت المناسب إلى زيادة تصنيفات تحسين محركات البحث.
إحدى طرق بناء مصداقية موقع الويب الخاص بك هي التوصيات والتعليقات من عملائك. إنه يساعد على إظهار عملائك المحتملين لمعرفة مدى جدارة بالثقة والموثوقية في مجالك.
⦁ محتوى متجرك
المحتوى هو أحد التحديات الحاسمة لأي موقع للتجارة الإلكترونية. إذا كنت ترغب في الحصول على نتائج أفضل في SERPs (صفحات نتائج محرك البحث)، فتأكد من إضافة محتوى جديد وفريد ​​على موقع الويب الخاص بك. تجنب الأوصاف التعريفية المكررة وأوصاف المنتج ومنشورات المدونة وأضف الكلمات الرئيسية ذات الصلة إلى كل صفحة من صفحات موقعك على الويب. يساعد هذا في تحسين جودة الموقع وفي نفس الوقت زيادة كثافة الكلمات الرئيسية مع تجنب الانتحال.
⦁ موقع متوافق مع الجوّال / مستجيب
يجب أن يكون موقع الويب الخاص بك مناسبًا للجوال ومستجيبًا للغاية بحيث يتم تغيير حجمه بشكل صحيح على أي متصفح بأي حجم من أي جهاز. كما تعلم، يأتي جزء كبير من حركة المرور عبر الإنترنت من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، لذلك أصبح من الضروري جعل موقع الويب الخاص بك مناسبًا للجوّال.
⦁ الترابط
يجب أن يكون زوار موقعك قادرين على الوصول إلى الصفحات الداخلية لموقع الويب الخاص بك بسهولة، ولهذا، عليك القيام بالربط الصحيح في جميع أنحاء موقع الويب الخاص بك. يؤدي الارتباط المتبادل إلى توجيه القراء إلى مقال آخر متعلق بالمقال الحالي. يتم زيادة متوسط ​​مدة الجلسة للزائر بسبب الترابط. كما أنه يساعد على تقليل معدل الارتداد لموقع الويب وزيادة عدد زيارات الصفحة لكل مستخدم.
⦁ ميزة الدردشة الحية (Live chat)
قدم خيار الدردشة الحية لعملائك. إنها ذات قيمة كبيرة لموقعك لأنها تسهل الاتصال الفوري لمساعدة زوارك في أي مرحلة يواجهون صعوبة فيها. تلعب جودة خدمة العملاء التي تقدمها دورًا مهمًا في نمو عملك. لذلك بدلاً من جعل العملاء ينتظرون الإجابات، أضافت العديد من مواقع التجارة الإلكترونية دعم الدردشة الحية إلى برامج مكتب المساعدة الخاصة بهم.
⦁ وسائل التواصل الاجتماعي
أضف أيقونات الوسائط الاجتماعية في أسفل صفحتك الرئيسية حيث يمكنك جعل زوار موقعك يفهمون عملك بشكل أفضل عبر قنوات التواصل الاجتماعي مثل Facebook وInstagram وTwitter وما إلى ذلك.
تحتاج الشركات إلى الاستفادة من قنوات الوسائط الاجتماعية المناسبة حيث ينضم المزيد والمزيد من الأشخاص إلى منصات الوسائط الاجتماعية ويستخدمونها مما يجعلها واحدة من أفضل الطرق للاتصال وخدمة عملائك بشكل أفضل.
⦁ معلومات الاتصال
احتفظ بمعلومات الاتصال الخاصة بك في الزاوية اليمنى العليا في القائمة الرئيسية وفي الجزء السفلي من موقعك لأنها تثبت صحة عملك ويمكن للزائرين الاتصال بك كلما لزم الأمر.
*
⦁ صفحة من نحن
من أكثر صفحات موقعك زيارةً هي "نبذة عنا". يمكنك استخدامه بطريقة مقنعة لتقديم قصة علامتك التجارية بكفاءة إلى جمهورك. تحتاج إلى جعل صفحة "نبذة عنا" أكثر إقناعًا لأنها الصفحة التي تمنحك فرصة لتقديم نشاطك التجاري للزوار.
⦁ سياسة الخصوصية
ساعد عملائك على الوثوق بموقعك على الويب من خلال سياسة الخصوصية. بناء الثقة مع عملائك أمر بالغ الأهمية لأي موقع للتجارة الإلكترونية. بيان سياسة خصوصية التجارة الإلكترونية يجعل عملك أكثر شفافية وجدارة بالثقة. من خلال هذا ، يمكنك تخفيف مخاوف العملاء فيما يتعلق بكيفية جمع البيانات من زوار الموقع وإدارتها واستخدامها.
⦁ الاسئلة الشائعة
قد يكون لدى عملائك بعض الأسئلة المحددة المتعلقة بمنتجات أو عمليات عملك. قسم الأسئلة الشائعة هو الوجهة الرئيسية لمثل هؤلاء العملاء. لذلك، أضف الأسئلة الشائعة ذات الصلة على موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك. لدى العميل خيار عرض صفحة الأسئلة الشائعة للعثور على الإجابة على استفساراتهم بدلاً من إرسال بريد إلكتروني أو الاتصال بك أو قبل ذلك.
⦁ شريط البحث
لا يمكنك أن تنسى هذه الميزة. شريط البحث على موقع الويب الخاص بك إلزامي. إنه يساعد زوار موقعك بشكل كبير في الحصول على المعلومات التي يبحثون عنها. تأكد من جعله بارزًا ومرئيًا بوضوح على موقع الويب الخاص بك.
*
⦁ المشاركة
ثاني أفضل شيء يمكنك القيام به لموقعك هو الحصول على ميزة مشاركة. اسمح لعميلك بمشاركة منتجاتك أو خدماتك أو منشورات المدونة الخاصة بك على وسائل التواصل الاجتماعي للحصول على المشاركة. يعد نوعًا من زر المشاركة أمرًا ضروريًا للتسويق عبر الإنترنت ولتشجيع زوار موقعك على مشاركة المحتوى الخاص بك.
الخلاصة
يجب أن يكون موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك سهل الاستخدام. يجب أن يحتوي على جميع الميزات المهمة مثل واجهة مستخدم أفضل / UX وشعار واضح، والتنقل المناسب، والدردشة الحية، والمزيد. إذا كنت تستطيع القيام بذلك بنفسك، فاستعن بموقع ngshops للقيام بذلك نيابة عنك. حافظ على تحديث موقع التسوق الخاص بك باستمرار من أجل الحفاظ على تفاعل عملائك. فكر في خطوة متقدمة على منافسيك واستمر في تحديث الميزات الجديدة والمخصصة وسهلة الاستخدام على موقعك.


الموضوع الأصلي: إنشاء متجر إلكتروني مجاني || الكاتب: جنى ميرو || المصدر: منتديات كوفي كوب

كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





Ykahx lj[v Yg;jv,kd l[hkd





رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إنشاء متجر إلكتروني مجاني جنى ميرو .. خَارِجْ عَنْ القَانُون ~ 0 08-18-21 04:29 PM
أفضل شركة تسويق إلكتروني رائدة في مساعدة المشاريع والشركات الناشئة سليمة متولي .. خَارِجْ عَنْ القَانُون ~ 0 07-01-21 02:30 PM
سوق الحلال أكبر سوق إلكتروني مجانى مختص ببيع وشراء الحلال ومتجاتها في الوطن العربي* الكمال الناقص .. خَارِجْ عَنْ القَانُون ~ 0 12-14-18 03:24 AM
كتاب إلكتروني رائع (أذكار اليوم والليلة) سمير كمال جنة الرحمن 0 06-21-15 01:20 AM
هجوم إلكتروني خارجى يستهدف شركة "أرامكو" إحساس صحيفة كوفي كوب الألكترونية Newspaper Coffee cup 2 12-23-12 08:30 PM


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 01:26 AM.

أقسام المنتدى

الترحيب بأعضاء منتديات كوفي كوب الجدد @ المقهى الأداري ~ @ ,,مُـلْتٍـَقَـى ـآلْمُـٍشْرٍفِـيِـنْ ~ @ المقهى العام ~ @ .. خَارِجْ عَنْ القَانُون ~ @ صحيفة كوفي كوب الألكترونية Newspaper Coffee cup @ المـقهى الأسلامي ~ @ أناشيد - ترانيم @ المقهى الأدبي ~ @ خفقات ورق @ قافية شاعر @ المقهى التقني ~ @ H A R D disĸ @ .. мsи ~ @ .. طموح المتعلم ~ @ جنة الرحمن @ لكـٍ وله Cάfe ~ @ .. يُحْكَـى أَنـْ ~! @ المقهى الترفيهي ~ @ .. زاويه للتمرد ~ @ Cάfe gaℓℓeяy ~ .. @ .. شَغَبْ / لاَ " مُحْتَسـبْ ~" @ .. إِيتَكِيتْ /أُنثــــى ~ @ .. المُقْتَرحَاتْ والشَكَــاوي ~ @ Cάfe sport ~ @ المقهى الرياضي Sports cafe @ الرياضة العالمية World Sports @ .. عزيزنا العميلْ ~ @ المقهى الرمضاني @ الحوار والنقاش الجاد @ مساحه بلا قيود @ .. بَرِسْتِيْج رَجُل ~ @ مقهى مالذ و طاب @ ..أخبارنا ~ @ مقهى الركن الهادئ Corner Cafe Pacific @ ~ Cάr,s Cάfe @ .. بُقْعـة ضَـــوءْ ~ @ مقهى اليوم الوطني @ Cόғғee cυp ~ @ Coffee cup للسفر والسياحه ~ @ الرياضة الخليجية والعربية Gulf and Arab sports @ مقهى الصحة العامة Public Health Café @ دورة كأس الخليج @ ..Mms..°؛ @ ..Sms..°؛ @ الجنادرية @ المقهى التعليمي ~ @ أخبار التعليم @ تحاضير المعلمين والمعلمات @ دورة الفوتوشوب الأولى adobe photoshop @ فعاليات ومسابقات الكوفيين @ مقهى رِيشـَة مُبْدِعْ ~ @ حقيبة المصممـ @ معرض تصاميمك @ مدرسة الفوتوشوب والأمج ردي ...! |~ @ كأس القارات @ طلب الإعلان في منتديات كوفي كوب @ صادوه @ كشكول كوفي @ دوري أبطال الخليج (خليجي 27 للأندية) @ دوري أبطال اوروبا SHAMPIONS LEAGUE @ بطولة كأس العالم للشباب @ تطويــر الــــذات ~ @ اللغة الانجليزية English Lnaguage @ قهوة الأعضاء @ يوميات أعضاء الكوفي كوب @ Windows Live Messenger @ بلاك بيري BlackBerry @ آي فون- آيباد - آيبود Ipod - Iphone - Ipad @ العضوية الماسية @ كأس الأمم الأفريقية @ المواضيع المميزة @ الدورة الماسنجرية الأولى @ الأحاديث الضعيفة والروايات المكذوبة @ كأس العالم world cup @ أدوات المطبخ Kitchenware @ الأطباق الرئيسية Main Dishes @ الحلويات sweets @ المعجنات pastry house @ المقبلات والسلطات والشوربات Soups& Appetizers & Salad @ المشروبات الساخنه والبارده Hot & Cold Beverages @ طبخ بيد أعضاء كوفي كوب Cooking Made by Coffee Cup Member @ Coffee Girls @ فاشن وأزياء Fashion @ مكياج وعطورات Makup - Perfumes @ إكسسوارات Accessories @ العناية بالبشرة والشعر والجسم Skin - Body - Hair Care @ الأمومة والطفولة Childhood and Motherhood @ فلسفة بنات Philosophy OF Woman @ مقهى مالذ و طاب @ كأس الخليج للمنتخبات الأولمبية @ بطولة النخبة الدولية - أبها @ مقهى الركن الهادئ Corner Cafe Pacific @ فعاليات ومسابقات الكوفي الرمضانية @ ختم القرآن @ تهاني الألفيات @ الديكورات Decoration @ الأثاث المنزلي Furniture @ الأكسسوارات المنزلية Home Accessorys @ الإضاءة Lighting @ الحدائق المنزلية Home Landscaping @ دورات المياه والمسابح Swimmig Pools - W.S -Baths @ تنظيم المنزل Outdoor Decorstion @ كأس العالم للأندية Club World Cup @ اعْتِرَافَاتِ كُوْفٍـــيُـ / ـــهِ @ كأس آسيا - Asian Cup @ أرشيف قسم ملتقى المشرفين @ دورة وسائط كوفي كوب Cycle modes Coffee cup @ دوري أبطال آسيا 2011 @ الروايات بخط الأعضاء @ الروايات الطويلة @ هذيان ورق @ كأس الخليج للناشئين @ نبض الحروف @ الدورات والدروس الحصرية على الكوفي كوب @ دورة الألعاب الرياضية الخليجية الأولى - بحرين 11 - BAHRAIN 11 @ يوتيوب كوفي كوب You Tube coffee cup @ جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل - جامعة الدمام سابقاً - التعليم عن بعد @ ذوي الاحتياجات الخاصه Special Education @ بطولة أمم أوروبا 2012 EURO @ التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم @ كأس العرب لكرة القدم - السعودية 2012 ARAB CUP @ المقهى الرمضاني @ أجوبة مسابقة الكوفي كوب الرمضانية @ كأس الاتحاد العربي للأندية 2012/2013 @ ASK ME @ أرشيف مواضيع اليوم الوطني @ التعليم عن بعد والتعليم الألكتروني - جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل - جامعة الدمام سابقاً @ تخصص إدارة أعمال @ المستوى الأول @ تخصص علم إجتماع و دراسات إسلامية @ المستوى الأول - المستوى الثاني @ المستوى الثالث @ المستوى الخامس @ المستوى الثالث - المستوى الرابع @ المستوى الخامس - المستوى االسادس @ تجمعنا @ المستوى السابع @ المستوى السابع - المستوى الثامن @ تجمعنا @ 1 @ الإستفسارات و الإستشارات لتسجيل الطلاب الجدد في جامعة الإمام عبدالرحمن الفيصل - جامعة الدمام سابقاً @ الإعلانات الدينية @ المستوى الثاني @ المستوى الرابع @ المستوى السادس @ المستوى الثامن @ أخبار التقديم والتسجيل والقبول في الجامعات والكليات والمعاهد @ الدورات والدروس الحصرية على الكوفي كوب @ منتدى الوظائف والدورات التدريبية @ منتدى الوظائف الشاغرة @ منتدى الدورات التدريبية @ برامج التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد لمرحلة الدبلوم جامعة الملك فيصل @ جامعة الملك فيصل - برامج التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد لمرحلة الدبلوم @ تخصص الإدارة العامة @ تخصص التسويق والمبيعات @ تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الأول - تخصص الادارة العامة @ المستوى الأول - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الأول - تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الثاني - تخصص الادارة العامة @ المستوى الثاني - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الثاني- تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الثالث - تخصص الادارة العامة @ المستوى الثالث - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الثالث - تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الرابع - تخصص الادارة العامة @ المستوى الرابع - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الرابع - تخصص المصرفية والتأمين @ مواقع التواصل الإجتماعي @ تويتر Twitter @ سناب شات Snabchat @ انستغرام Instagram @ فيسبوك facebook @ يوتيوب You Tube @ واتس أب Whats App @ تيك توك Tik Tok @ ثريدز THREADS @



جميع المواضيع والآراء تمثّل وجهة نظر كاتبها فقط ولا تمثّل منتديات كوفي كوب بأي شكل من الأشكال ما لم يوضّح غير ذلك
 
   

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0