border=0>
         
 

العودة   منتديات كوفي كوب Coffee cup > Cάfe sport ~ > المقهى الرياضي Sports cafe

مانشستر يؤكد تفوقه ويمضي قدماً إلى ويمبلي

كرر مانشستر يونايتد الإنكليزي فوزه على ضيفه شالكه الألماني بالتغلب عليه بـأربعة أهداف مقابل هدف واحد اليوم الأربعاء في المباراة التي جرت على ملعب أولد ترافورد في مدينة مانشستر في

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 05-06-11, 04:49 PM
fawaz
كوفي مميز
fawaz غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 2525
 تاريخ التسجيل : May 2010
 المشاركات : 1,799 [ + ]
 التقييم : 40
 معدل التقييم : fawaz is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي مانشستر يؤكد تفوقه ويمضي قدماً إلى ويمبلي




مانشستر يؤكد تفوقه ويمضي قدماً ويمبلي 201154201336376734_2 كرر مانشستر يونايتد الإنكليزي فوزه على ضيفه شالكه الألماني بالتغلب عليه بـأربعة أهداف مقابل هدف واحد اليوم الأربعاء في المباراة التي جرت على ملعب أولد ترافورد في مدينة مانشستر في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، فتأهل الفريق الملقب بـ"الشياطين الحمر" بالتالي إلى المباراة النهائية في البطولة والتي سيواجه فيها برشلونة الإسباني على إستاد ويمبلي في العاصمة الإنكليزية لندن يوم السبت الثامن والعشرين من أيار / مايو الحالي.
أحرز أهداف مانشستر فالنسيا في الدقيقة 26 وغيبسون في الدقيقة 31 وأندرسون في الدقيقتين 72 و76 على التوالي بينما سجل خورادو هدف شالكه الوحيد في الدقيقة 35.
وكان مانشستر قد عقد مهمة شالكه بالتغلب عليه يوم الثلاثاء الماضي في مباراة الذهاب في مدينة غيلسنكيرشن الألمانية بهدفين دون رد، أحرزهما الثنائي ريان غيغز وواين روني اللذان غابا عن مباراة اليوم.
والنهائي هو الثالث لمانشستر يونايتد في آخر أربع سنوات حيث تأهل إلى المباراة النهائية عام 2008 عندما فاز باللقب بتغلبه على مواطنه تشلسي بركلات الترجيح كما تأهل إلى نهائي عام 2009 عندما خسر من برشلونة الإسباني ذاته بهدفين دون رد.
الشوط الأول
مانشستر يؤكد تفوقه ويمضي قدماً ويمبلي 201154201618986734_3
بدأ شالكه المباراة بحذر واضح سعياً إلى تجنب التخلف بهدف مبكر يقتل آماله تماماً، خاصة أنه يواجه مانشستر يونايتد وهو في أفضل حالاته الفنية والمعنوية على أرضه ووسط جماهيره. وعلى الجانب الآخر، وضح أن السير أليكس فيرغوسون المدير الفني للفريق الإنكليزي يسعى إلى الاستفادة من فوزه الكبير خارج ملعبه على شالكه بثنائية نظيفة، فأراح عدداً كبيراً من لاعبيه الأساسيين في هذا اللقاء، في مقدمتهم الويلزي ريان غيغز والكوري الجنوبي بارك جي سونغ، إضافة إلى قلبي الدفاع الصربي الدولي نيمانيا فيديتش وريو فرديناند، وذلك استعداداً للمواجهة المرتقبة للفريق أمام تشلسي يوم الأحد القادم في الدوري الإنكليزي.
وعلى الرغم من البداية المتحفظة للفريق الألماني إلا أن أولى الفرص في اللقاء كانت عن طريق مهاجمه البيروفي جيفرسون فارفان الذي أطلق تسديدة أرضية زاحفة ذهبت إلى خارج الملعب على بعد سنتيمترات قليلة من مرمى الحارس الهولندي العملاق فان دير سار.
ومع مرور الربع ساعة الأولى من اللقاء كان أصحاب الأرض قد أحكموا سيطرتهم تماماً على وسط الملعب بفضل تحركات البرتغالي ناني والإكوادوري فالنسيا الذي حصل على ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء من الجانب الأيمن في الدقيقة 16، إلا أنها لم تستغل.
مانشستر يؤكد تفوقه ويمضي قدماً ويمبلي 201154201424204734_3
وواصل مانشستر ضغطه المكثف على شالكه ومحاصرته في وسط ملعبه، وفي الدقيقة 26 انقض البرازيلي الدولي أندرسون على الظهير الأيمن الياباني يوشيدا واقتنص منه الكرة ثم مررها في الوسط إلى الأيرلندي دارون غيبسون، الذي أرسلها بينية رائعة إلى المنفرد فالنسيا، الذي لم يتوان عن وضعها بثقة في المرمى محرزاً هدف التقدم للشياطين الحمر، وهو الهدف رقم 300 خلال مسيرة مانشستر في دوري أبطال أوروبا.
ولم يكد الضيوف يفيقون من صدمة الهدف الأول، إلا وعمق لاعبو مانشستر من جراحهم، ففي الدقيقة 31 وصلت الكرة إلى أندرسون الذي توغل داخل منطقة الجزاء ثم مررها إلى فالنسيا الذي رد الهدية إلى غيبسون ومنحه تمريرة حريرية، فسدد الأخير الكرة مباشرة أخطئها الحارس الألماني الدولي مانويل نوير لتصطدم بيده ثم تتهادى إلى المرمى وسط حسرة لاعبي الفريق الألماني.
ولم تمض أربع دقائق حتى استطاع لاعبو شالكه أن يعودوا إلى اللقاء مجدداً، عندما تمكن الإسباني خورادو من إحراز الهدف الأول لفريقه من تسديدة صاروخية أطلقها من على حدود منطقة جزاء مانشستر فاستقرت في الزاوية اليمنى لفان دير سار، وسط دهشة كل من في الملعب من البداية الساخنة والمثيرة للمباراة على عكس المتوقع والتي كان من نتيجتها تسجيل ثلاثة أهداف في نصف ساعة فقط.
وعقب ذلك حاول شالكه أن ينهي الشوط الأول متعادلاً، فكثف لاعبوه من محاولاتهم، إلا أنها كانت دائماً ما تتكسر على حدود منطقة الجزاء الإنكليزية، حتى أطلق حكم اللقاء بيدرو بروينسا صافرته معلناً نهاية الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدفين دون رد.
الشوط الثاني
مانشستر يؤكد تفوقه ويمضي قدماً ويمبلي 201154202138204734_3
اعتمد لاعبو شالكه على الهجوم الصريح مع بداية الشوط الثاني أملاً منهم في إنقاذ ما يمكن إنقاذه، وقام مدرب الفريق رالف رانغنيك بإخراج ألكسندر باوميوهان ودفع بالمهاجم البرازيلي إيدو وفي الدقيقة 51 كاد الإسباني المخضرم راؤول غونزاليس أن يحرز هدف التعادل عندما سدد كرته باتجاه المرمى من داخل منطقة الجزاء إلا أن الدفاع المتكتل أبعد الكرة لركلة ركنية لم تستغل.
واستعاد أصحاب الأرض سيطرتهم من جديد على وسط الملعب وفي الدقيقة 55 استلم البلغاري بيرباتوف الكرة داخل منطقة الجزاء وظهره إلى المرمى فمررها أرضية إلى أندرسون الذي أطلق تسديدة صاروخية باتجاه المرمى أخرجها بصعوبة نوير.
وأجرى فيرغوسون تغييراً في الدقيقة 60 بإخراج رافاييل لاعب الوسط والدفع بالظهير الأيسر باتريس إيفرا بحثاً عن زيادة التأمين الدفاعي أمام غزوات شالكه المتقطعة، وفي الوقت ذاته اعتمد أصحاب الأرض على الهجمات الخاطفة السريعة لضرب دفاع الفريق الألماني المتقدم باستمرار.
مانشستر يؤكد تفوقه ويمضي قدماً ويمبلي 201154205052361580_3
في الدقيقة 72 توغل ناني داخل منطقة الجزاء بعد أن مر من مدافعي شالكه ثم مرر الكرة إلى أندرسون الذي حاول أن يسددها مباشرة في المرمى إلا أن الكرة عادت إليه مرة أخرى فكرر محاولته مجدداً وسددها أرضية زاحفة فاستقرت في الشباك معلنة الهدف الثالث.
انهارت معنويات لاعبي شالكه تماماً واستغل مانشستر يونايتد ذلك أفضل استغلال ففي الدقيقة 76 وصلت الكرة إلى فالنسيا الذي تقدم بسرعة ومرر الكرة إلى بيرباتوف فدخل الأخير منطقة جزاء شالكه دون أدنى مضايقة ثم مرر الكرة إلى أندرسون الخالي تماماً من الرقابة فسددها مباشرة في المرمى معلناً الهدف الرابع لأصحاب الأرض.
هدأ إيقاع اللعب تماماً في العشر دقائق الأخيرة من اللقاء وأحرز المهاجم البديل كلاس يان هانتيلار هدفاً لشالكه ألغاه الحكم بداعي التسلل، وكرر الفريق الألماني محاولاته عقب ذلك لإحراز هدف يحفظ به ماء وجهه إلا أن جميع هذه المحاولات باءت بالفشل أمام ثقة وخبرة دفاع مانشستر حتى أطلق حكم اللقاء صافرته معلناً فوز مانشستر بأربعة أهداف مقابل هدف واحد ليفوز بمجموع مباراتي الذهاب والعودة (6-1) ويتأهل عن جدارة واستحقاق إلى المباراة النهائية.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





lhkasjv dc;] jt,ri ,dlqd r]lhW Ygn ,dlfgd





قديم 05-06-11, 11:39 PM   #2
هيفاء


الصورة الرمزية هيفاء
هيفاء غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 912
 تاريخ التسجيل :  Jun 2009
 المشاركات : 18,612 [ + ]
 التقييم :  67914
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: مانشستر يؤكد تفوقه ويمضي قدماً إلى ويمبلي



يعطيك آلعآفية ي فوآز ع التغغطيةة !


 


قديم 05-11-11, 12:58 PM   #3
fawaz
كوفي مميز


الصورة الرمزية fawaz
fawaz غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2525
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 المشاركات : 1,799 [ + ]
 التقييم :  40
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: مانشستر يؤكد تفوقه ويمضي قدماً إلى ويمبلي



الله يعافيك


 


قديم 05-15-11, 12:16 PM   #4
إحساس


الصورة الرمزية إحساس
إحساس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 114,025 [ + ]
 التقييم :  4044565
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: مانشستر يؤكد تفوقه ويمضي قدماً إلى ويمبلي



مبروك تأهل المان للمباراة النهائية

وإن شاء الله نشوف نهائي قوي بين الفريقين


 
مواضيع : إحساس



قديم 05-15-11, 01:49 PM   #5
fawaz
كوفي مميز


الصورة الرمزية fawaz
fawaz غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2525
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 المشاركات : 1,799 [ + ]
 التقييم :  40
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: مانشستر يؤكد تفوقه ويمضي قدماً إلى ويمبلي



شكرا ع المرور احساس


 


موضوع مغلق

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية (Tags)
مانشستر, تفوقه, يؤكد, إلى, ويمبلي, ويمضي, قدماً


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 02:52 AM.

أقسام المنتدى

الترحيب بأعضاء منتديات كوفي كوب الجدد @ المقهى الأداري ~ @ ,,مُـلْتٍـَقَـى ـآلْمُـٍشْرٍفِـيِـنْ ~ @ المقهى العام ~ @ .. خَارِجْ عَنْ القَانُون ~ @ صحيفة كوفي كوب الألكترونية Newspaper Coffee cup @ المـقهى الأسلامي ~ @ أناشيد - ترانيم @ المقهى الأدبي ~ @ خفقات ورق @ قافية شاعر @ المقهى التقني ~ @ H A R D disĸ @ .. мsи ~ @ .. طموح المتعلم ~ @ جنة الرحمن @ لكـٍ وله Cάfe ~ @ .. يُحْكَـى أَنـْ ~! @ المقهى الترفيهي ~ @ .. زاويه للتمرد ~ @ Cάfe gaℓℓeяy ~ .. @ .. شَغَبْ / لاَ " مُحْتَسـبْ ~" @ .. إِيتَكِيتْ /أُنثــــى ~ @ .. المُقْتَرحَاتْ والشَكَــاوي ~ @ Cάfe sport ~ @ المقهى الرياضي Sports cafe @ الرياضة العالمية World Sports @ .. عزيزنا العميلْ ~ @ المقهى الرمضاني @ الحوار والنقاش الجاد @ مساحه بلا قيود @ .. بَرِسْتِيْج رَجُل ~ @ مقهى مالذ و طاب @ ..أخبارنا ~ @ مقهى الركن الهادئ Corner Cafe Pacific @ ~ Cάr,s Cάfe @ .. بُقْعـة ضَـــوءْ ~ @ مقهى اليوم الوطني @ Cόғғee cυp ~ @ Coffee cup للسفر والسياحه ~ @ الرياضة الخليجية والعربية Gulf and Arab sports @ مقهى الصحة العامة Public Health Café @ دورة كأس الخليج @ ..Mms..°؛ @ ..Sms..°؛ @ الجنادرية @ المقهى التعليمي ~ @ أخبار التعليم @ تحاضير المعلمين والمعلمات @ دورة الفوتوشوب الأولى adobe photoshop @ فعاليات ومسابقات الكوفيين @ مقهى رِيشـَة مُبْدِعْ ~ @ حقيبة المصممـ @ معرض تصاميمك @ مدرسة الفوتوشوب والأمج ردي ...! |~ @ كأس القارات @ طلب الإعلان في منتديات كوفي كوب @ صادوه @ كشكول كوفي @ دوري أبطال الخليج (خليجي 27 للأندية) @ دوري أبطال اوروبا SHAMPIONS LEAGUE @ بطولة كأس العالم للشباب @ تطويــر الــــذات ~ @ اللغة الانجليزية English Lnaguage @ قهوة الأعضاء @ يوميات أعضاء الكوفي كوب @ Windows Live Messenger @ بلاك بيري BlackBerry @ آي فون- آيباد - آيبود Ipod - Iphone - Ipad @ العضوية الماسية @ كأس الأمم الأفريقية @ المواضيع المميزة @ الدورة الماسنجرية الأولى @ الأحاديث الضعيفة والروايات المكذوبة @ كأس العالم world cup @ أدوات المطبخ Kitchenware @ الأطباق الرئيسية Main Dishes @ الحلويات sweets @ المعجنات pastry house @ المقبلات والسلطات والشوربات Soups& Appetizers & Salad @ المشروبات الساخنه والبارده Hot & Cold Beverages @ طبخ بيد أعضاء كوفي كوب Cooking Made by Coffee Cup Member @ Coffee Girls @ فاشن وأزياء Fashion @ مكياج وعطورات Makup - Perfumes @ إكسسوارات Accessories @ العناية بالبشرة والشعر والجسم Skin - Body - Hair Care @ الأمومة والطفولة Childhood and Motherhood @ فلسفة بنات Philosophy OF Woman @ مقهى مالذ و طاب @ كأس الخليج للمنتخبات الأولمبية @ بطولة النخبة الدولية - أبها @ مقهى الركن الهادئ Corner Cafe Pacific @ فعاليات ومسابقات الكوفي الرمضانية @ ختم القرآن @ تهاني الألفيات @ الديكورات Decoration @ الأثاث المنزلي Furniture @ الأكسسوارات المنزلية Home Accessorys @ الإضاءة Lighting @ الحدائق المنزلية Home Landscaping @ دورات المياه والمسابح Swimmig Pools - W.S -Baths @ تنظيم المنزل Outdoor Decorstion @ كأس العالم للأندية Club World Cup @ اعْتِرَافَاتِ كُوْفٍـــيُـ / ـــهِ @ كأس آسيا - Asian Cup @ أرشيف قسم ملتقى المشرفين @ دورة وسائط كوفي كوب Cycle modes Coffee cup @ دوري أبطال آسيا 2011 @ الروايات بخط الأعضاء @ الروايات الطويلة @ هذيان ورق @ كأس الخليج للناشئين @ نبض الحروف @ الدورات والدروس الحصرية على الكوفي كوب @ دورة الألعاب الرياضية الخليجية الأولى - بحرين 11 - BAHRAIN 11 @ يوتيوب كوفي كوب You Tube coffee cup @ جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل - جامعة الدمام سابقاً - التعليم عن بعد @ ذوي الاحتياجات الخاصه Special Education @ بطولة أمم أوروبا 2012 EURO @ التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم @ كأس العرب لكرة القدم - السعودية 2012 ARAB CUP @ المقهى الرمضاني @ أجوبة مسابقة الكوفي كوب الرمضانية @ كأس الاتحاد العربي للأندية 2012/2013 @ ASK ME @ أرشيف مواضيع اليوم الوطني @ التعليم عن بعد والتعليم الألكتروني - جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل - جامعة الدمام سابقاً @ تخصص إدارة أعمال @ المستوى الأول @ تخصص علم إجتماع و دراسات إسلامية @ المستوى الأول - المستوى الثاني @ المستوى الثالث @ المستوى الخامس @ المستوى الثالث - المستوى الرابع @ المستوى الخامس - المستوى االسادس @ تجمعنا @ المستوى السابع @ المستوى السابع - المستوى الثامن @ تجمعنا @ 1 @ الإستفسارات و الإستشارات لتسجيل الطلاب الجدد في جامعة الإمام عبدالرحمن الفيصل - جامعة الدمام سابقاً @ الإعلانات الدينية @ المستوى الثاني @ المستوى الرابع @ المستوى السادس @ المستوى الثامن @ أخبار التقديم والتسجيل والقبول في الجامعات والكليات والمعاهد @ الدورات والدروس الحصرية على الكوفي كوب @ منتدى الوظائف والدورات التدريبية @ منتدى الوظائف الشاغرة @ منتدى الدورات التدريبية @ برامج التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد لمرحلة الدبلوم جامعة الملك فيصل @ جامعة الملك فيصل - برامج التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد لمرحلة الدبلوم @ تخصص الإدارة العامة @ تخصص التسويق والمبيعات @ تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الأول - تخصص الادارة العامة @ المستوى الأول - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الأول - تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الثاني - تخصص الادارة العامة @ المستوى الثاني - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الثاني- تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الثالث - تخصص الادارة العامة @ المستوى الثالث - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الثالث - تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الرابع - تخصص الادارة العامة @ المستوى الرابع - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الرابع - تخصص المصرفية والتأمين @ مواقع التواصل الإجتماعي @ تويتر Twitter @ سناب شات Snabchat @ انستغرام Instagram @ فيسبوك facebook @ يوتيوب You Tube @ واتس أب Whats App @ تيك توك Tik Tok @ ثريدز THREADS @



جميع المواضيع والآراء تمثّل وجهة نظر كاتبها فقط ولا تمثّل منتديات كوفي كوب بأي شكل من الأشكال ما لم يوضّح غير ذلك
 
   

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0