border=0>
         
 

العودة   منتديات كوفي كوب Coffee cup > Cάfe sport ~ > المقهى الرياضي Sports cafe

الشباب يسعى للضرب بقوة في الشوط الأول

يستضيف فريق الشباب السعودي نظيره سيونغنام تشونما الكوري الجنوبي اليوم الثلاثاء في ذهاب الدور نصف النهائي من النسخة الحالية لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم في المباراة التي ستقام على

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 10-05-10, 01:18 PM
fawaz
كوفي مميز
fawaz غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 2525
 تاريخ التسجيل : May 2010
 المشاركات : 1,799 [ + ]
 التقييم : 40
 معدل التقييم : fawaz is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الشباب يسعى للضرب بقوة في الشوط الأول




الشباب يسعى للضرب بقوة الشوط الأول 201010582233316734_2
يستضيف فريق الشباب السعودي نظيره سيونغنام تشونما الكوري الجنوبي اليوم الثلاثاء في ذهاب الدور نصف النهائي من النسخة الحالية لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم في المباراة التي ستقام على إستاد الملك فهد الدولي في الرياض.
والمواجهة هي الأولى من نوعها بين الفريقين علماً بأنها المرة الأولى للشباب التي يتأهل فيها إلى هذا الدور خلال مشاركاته المتعاقبة في دوري أبطال آسيا بينما سيكون ثالث ظهور لسيونغنام في نصف النهائي، إذ أنه تأهل إلى قبل النهائي في بطولة عام 2004 التي صعد خلالها إلى المباراة النهائية قبل أن تتحطم طموحاته على صخرة الاتحاد عميد الفرق السعودية ، أما المرة الثانية للفريق الكوري فكانت عام 2007 عندما خرج أمام أوراوا ريد دايموندز الياباني الفائز بلقب البطولة بعد ذلك.
وبالتأكيد فإن الشباب يطمح إلى استكمال مسيرته الناجحة والضرب بقوة في هذا اللقاء لتسهيل مهمته في لقاء العودة الذي سيقام يوم الثلاثاء التاسع عشر من تشرين الأول - أكتوبر الحالي في مدينة سيونغنام الكورية.
والمباراة بصورة عامة ستكون مواجهة قوية بين الفريقين واصطدام قوي بين قوتين يجعل التوقع بالنتيجة والفريق الفائز أمراً صعباً خاصة بعد مسيرة التألق التي خاضها الفريقان في المسابقة حتى الآن، فالشباب ورغم مسيرته الرائعة في البطولة والتي بدأها بتصدر المجموعة الثالثة في دور المجموعات برصيد عشر نقاط ثم تخطيه عقبتي دوري ال16 وربع النهائي إلا أنه لم ينجح في تحقيق نتائج كبيرة على أرضه أو أن يفوز بفارق أهداف كبير حتى الآن بل أنه تعادل في مباراة وتلقى الهزيمة في الرياض في مواجهة أخرى، وعلى الجانب الآخر بدا سيونغنام متمرساً على مواجهة الفرق القوية خارج ملعبه وتمكن من تحقيق أكثر من فوز خارج الديار في الأدوار المختلفة التي خاضها خلال مسيرته في المسابقة وهذا ما يتضح بالتفصيل فيما يلي.
مسيرة الشباب
الشباب يسعى للضرب بقوة الشوط الأول 201010582356767734_3
بدأ الشباب مسيرته في البطولة بالتعادل على أرضه أمام سباهان أصفهان بهدف لهدف في افتتاح مبارياته ضمن المجموعة الثالثة، ثم صحح أوضاعه بالفوز على بختاكور الأوزباكستاني في المرحلة الثانية بثلاثة أهداف لهدف، قبل أن يعود ويسقط خارج ملعبه أمام العين الإماراتي (1-2)، وسريعاً ما استعاد الشباب توازنه بالفوز في الرياض على العين في المرحلة الرابعة ولكن بشق الأنفس وبثلاثة أهداف مقابل هدفين.
وعاد وخسر الشباب خارج ملعبه أمام سبهان أصفهان بهدف دون رد قبل أن يحسم تأهله وصدارته للمجموعة الثالثة بفوزه على بختاكور بصعوبة بالغة بهدفين مقابل هدف واحد في الرياض في مباراة ظل فيها الشباب متعادلاً حتى الدقيقة 87.
وفي الدور ثمن النهائي استفاد الشباب من أفضلية صدارته للمجموعة الثالثة وواجه فريق استقلال طهران الإيراني على ملعبه في الرياض، ولكن ورغم فوز الشباب بثلاثة أهداف مقابل هدفين إلا أن الفوز جاء صعباً وعسيراً أيضاً إذ يكفي أن نعلم أن الفريق السعودي أنهى الشوط الأول خاسراً (1-2) قبل أن يعود ويصحح أوضاعه ويسجل هدفين في الشوط الثاني.
وفي ربع النهائي تألق الفريق السعودي الملقب بالليث الأبيض خارج ملعبه وحقق فوزاً كبيراً على جينبوك هايونداي الكوري الجنوبي بهدفين دون رد قبل أن يعود ويواصل نتائجه المتواضعة في الرياض ويخسر بهدف يتيم.
وبلغة الأرقام فمشاركة الشباب جاءت على النحو التالي :-
• خاض الشباب في المسابقة تسع مباريات حتى الآن.
• تعادل الليث الأبيض في مباراة وخسر ثلاث مباريات بينما حقق الفوز في خمس مواجهات.
• سجل الشباب في مواجهاته الآسيوية حتى الآن 15 هدف بمتوسط 1.6 في المباراة الواحدة.
• دخل مرمى الشباب 11 هدفاً حتى الآن في المسابقة الآسيوية بمتوسط 1.2 في المباراة.
• هداف الفريق هو الأنغولي أمادو فلافيو برصيد خمسة أهداف وهو يحتل حالياً المركز الثاني على لائحة ترتيب هدافي دوري أبطال آسيا في موسمها الحالي.
وقد توقفت أهداف فلافيو عند هذا الرقم بسبب غيابه عن المشاركة بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة الشباب والاستقلال الإيراني في ثمن نهائي البطولة، وهي الإصابة التي أجرى على أثرها اللاعب جراحة في البرتغال يوم 25 أيار - مايو الماضي، وبالتأكيد فإن غياب الدولي الأنغولي وهداف الأهلي المصري السابق، تشكل خسارة كبيرة وضربة قوية لهجوم الليث الأبيض.
مسيرة سيونغنام
الشباب يسعى للضرب بقوة الشوط الأول 201010582525578580_3
على النقيض تماماً جاءت مسيرة سيونغنام الكوري الجنوبي بالغة القوة خاصة على ملعبه بينما فاز في لقاءين خارج ملعبه وخسر لقاءين آخرين.
فقد افتتح سينوغنام مشواره في البطولة بالفوز على ضيفه كواساكي فرونتال الياباني بهدفين دون رد في المرحلة الأولى من المجموعة الخامسة، ثم حقق الفوز الثاني على التوالي بتغلبه على مضيفه ملبورن الاسترالي بهدفين دون رد، وحصد بطل كوريا الجنوبية النقطة التاسعة بعد فوزه على ضيفه غوان بكين بثلاثة أهداف مقابل هدف فضمن الفريق التأهل مبكراً إلى ثمن النهائي.
واستمرت المسيرة الناجحة لسيونغنام عندما كرر فوزه على غوان بكين ولكن هذه المرة في الصين بهدف دون رد، ولكن عاد سيونغنام وخسر خارج ملعبه أمام كواساكي (0-3) إلا أنه صحح أوضاعه سريعاً بالفوز على ضيفه ملبورن في الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
وتصدر الفريق الكوري الجنوبي المجموعة الخامسة برصيد 15 نقطة فاستضاف غامبا أوساكا حامل لقب نسخة عام 2008 ولكن لم يكن الفريق الياباني في قوته وحالته السابقة فسقط بثلاثية نظيفة، ليتأهل سيونغنام إلى ربع النهائي فواجه مواطنه سوون سامسونغ وسيطر سيونغنام على لقاء الذهاب تماماً والذي أقيم على ملعبه محققاً الفوز فيه بأربعة أهداف مقابل هدف، ويبدو أن النتيجة الكبيرة أدت إلى استرخاء لاعبي سيونغنام فخسروا بغرابة خارج ملعبهم (0-2).
وبصورة عامة فإن سيونغنام يعد أحد أقوى الفرق المشاركة في النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا وحقق نتائج كبيرة سواءً خارج ملعبه أو على أرضه، إلا أننا لا يمكن أن نغفل خسارته لمباراتين خارج قواعده بنتائج كبيرة (0-3) و (0-2).
وبوجه عام فإن مشاركة سيونغنام نتج عنها الإحصاءات التالية :-
• خاض سيونغنام تسع مباريات في البطولة فاز في سبع وخسر مباراتين.
• سجل لاعبو سيونغنام 18 هدفاً في البطولة بمتوسط هدفين في المباراة الواحدة.
• دخل مرمى الفريق الكوري 9 أهداف بمتوسط بلغ هدفاً واحداً في المباراة.
• هداف الفريق في البطولة هو لاعب الوسط الكولومبي ماوريثيو مولينا برصيد خمسة أهداف.
تاريخ الشباب في البطولة
الشباب يسعى للضرب بقوة الشوط الأول 201010582434610734_3
بدأ الشباب مشاركته في بطولة دوري أبطال آسيا في صورتها الجديدة منذ عام 2005، وفي مشاركته الأولى خرج الليث الأبيض من الدور الأول بعد أن حل ثالثاً في المجموعة الثانية، وفي بطولة 2006 تأهل الشباب إلى ربع النهائي بعد أن تصدر المجموعة الرابعة برصيد 13 نقطة متفوقاً في النتائج المباشرة على السد القطري الذي تساوى معه في نفس الرصيد من النقاط، وواجه الشباب بعد ذلك أولسان هيونداي وسقط الشباب خارج ملعبه (0-6) وهي أقسى خسارة لليث الأبيض في دوري أبطال آسيا حتى الآن.
وفي لقاء العودة خسر الشباب مجدداً (0-1) في الرياض فودع البطولة.
وفي نسخة عام 2007 ودّع الشباب البطولة من دور المجموعات بعد أن حل ثانياً برصيد عشر نقاط خلف سبهان الإيراني وكان النظام وقتها يقضي بتأهل أبطال المجموعات فقط إلى ربع النهائي.
وفي بطولة عام 2008 لم يشارك الشباب ولكنه اشترك في نسخة عام 2009 التي وصل فيها إلى ثمن النهائي عندما حصل على المركز الثاني في المجموعة الثانية إلا أنه خسر أمام مواطنه الاتحاد (1-2) في جدة فاستكمل الاتحاد المسيرة حتى المباراة النهائية التي خسرها بغرابة أمام بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي (1-2).
مشاركات سيونغنام الآسيوية
الشباب يسعى للضرب بقوة الشوط الأول 20101058251453734_3.
يمتلكك سيونغنام خبرة واسعة وإنجازات كبيرة على صعيد المسابقة، منذ أن كانت المسابقة تقام تحت مسمى كأس الأندية الآسيوية أبطال الدوري وحتى بعد أن تحولت إلى النظام الحالي الذي تلعب به حالياً.
ففي بطولة عام 1995 خرج سيونغنام من الدور نصف النهائي بعد خسارته أمام العربي القطري (0-2)، وحصل الفريق الكوري على لقب البطولة عام 1996 بعد فوزه على النصر في الرياض (1-0).
ووصل سيونغنام أيضاَ إلى المباراة النهائية من المسابقة ولكنه خسر اللقب بعد خسارته من مواطنه بوهانغ ستيلرز (1-2)، وبعد تحول البطولة إلى دوري أبطال آسيا في نسختها الأولى عام 2003 خرج سيونغنام من الدور الأول بحلوله ثانياً في المجموعة الثانية ضمن دور المجموعات.
وحصل سيونغنام على المركز الثاني في عام 2004 عندما خسر من الاتحاد السعودي (0-5) في لقاء العودة بعدما كان فائزاً على العميد السعودي في جدة (1-3).
ويمتلك سيونغنام في هذه البطولة رقماً من الصعب أن يتكرر على صعيد مسابقات الاتحاد الآسيوي أو على صعيد مسابقات كرة القدم العالمية بشكل عام عندما فاز على ضيفه بيرسك الإندونيسي (15-0) في دور المجموعات.
وكان آخر إنجاز لسيونغنام على صعيد دوري الأبطال الآسيوي عندما تأهل إلى نصف النهائي في نسخة 2007 ولكنه عاد وخسر أمام أوراوا بركلات الترجيح (4-5)، بعد تعادل الفريقين في لقاء الذهاب والعودة بنتيجة واحدة (2-2).



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgafhf dsun ggqvf fr,m td hga,' hgH,g hgak' dsu]





رد مع اقتباس
قديم 10-05-10, 01:43 PM   #2
єЅρАnộl TŖİstэ
كوفي فضي
ذوق البشر


الصورة الرمزية єЅρАnộl TŖİstэ
єЅρАnộl TŖİstэ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2288
 تاريخ التسجيل :  Mar 2010
 المشاركات : 10,086 [ + ]
 التقييم :  142354
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Teal
افتراضي رد: الشباب يسعى للضرب بقوة في الشوط الأول



بالتوفيق للششبآب وكل نآدي سعودي ..

يعطيك العافيه ..


 


رد مع اقتباس
قديم 10-05-10, 06:28 PM   #3
G.A


الصورة الرمزية G.A
G.A غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 708
 تاريخ التسجيل :  Apr 2009
 المشاركات : 18,714 [ + ]
 التقييم :  130058
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Silver
افتراضي رد: الشباب يسعى للضرب بقوة في الشوط الأول



بالتوفيق للشباب والهلال بالبطوله

يسلمو فوآز ..~


 
مواضيع : G.A



رد مع اقتباس
قديم 10-06-10, 12:57 PM   #4
fawaz
كوفي مميز


الصورة الرمزية fawaz
fawaz غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2525
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 المشاركات : 1,799 [ + ]
 التقييم :  40
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: الشباب يسعى للضرب بقوة في الشوط الأول



مشكورين على الرد


 


رد مع اقتباس
قديم 10-07-10, 05:48 PM   #5
إحساس


الصورة الرمزية إحساس
إحساس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 114,025 [ + ]
 التقييم :  4044565
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: الشباب يسعى للضرب بقوة في الشوط الأول



يعطيك العافية يافواز على الأخبار


 
مواضيع : إحساس



رد مع اقتباس
قديم 10-07-10, 05:54 PM   #6
fawaz
كوفي مميز


الصورة الرمزية fawaz
fawaz غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2525
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 المشاركات : 1,799 [ + ]
 التقييم :  40
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: الشباب يسعى للضرب بقوة في الشوط الأول



الله يعافيك


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية (Tags)
للضرب, الأول, الشباب, الشنط, بقوة, يسعد


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 09:58 AM.

أقسام المنتدى

الترحيب بأعضاء منتديات كوفي كوب الجدد @ المقهى الأداري ~ @ ,,مُـلْتٍـَقَـى ـآلْمُـٍشْرٍفِـيِـنْ ~ @ المقهى العام ~ @ .. خَارِجْ عَنْ القَانُون ~ @ صحيفة كوفي كوب الألكترونية Newspaper Coffee cup @ المـقهى الأسلامي ~ @ أناشيد - ترانيم @ المقهى الأدبي ~ @ خفقات ورق @ قافية شاعر @ المقهى التقني ~ @ H A R D disĸ @ .. мsи ~ @ .. طموح المتعلم ~ @ جنة الرحمن @ لكـٍ وله Cάfe ~ @ .. يُحْكَـى أَنـْ ~! @ المقهى الترفيهي ~ @ .. زاويه للتمرد ~ @ Cάfe gaℓℓeяy ~ .. @ .. شَغَبْ / لاَ " مُحْتَسـبْ ~" @ .. إِيتَكِيتْ /أُنثــــى ~ @ .. المُقْتَرحَاتْ والشَكَــاوي ~ @ Cάfe sport ~ @ المقهى الرياضي Sports cafe @ الرياضة العالمية World Sports @ .. عزيزنا العميلْ ~ @ المقهى الرمضاني @ الحوار والنقاش الجاد @ مساحه بلا قيود @ .. بَرِسْتِيْج رَجُل ~ @ مقهى مالذ و طاب @ ..أخبارنا ~ @ مقهى الركن الهادئ Corner Cafe Pacific @ ~ Cάr,s Cάfe @ .. بُقْعـة ضَـــوءْ ~ @ مقهى اليوم الوطني @ Cόғғee cυp ~ @ Coffee cup للسفر والسياحه ~ @ الرياضة الخليجية والعربية Gulf and Arab sports @ مقهى الصحة العامة Public Health Café @ دورة كأس الخليج @ ..Mms..°؛ @ ..Sms..°؛ @ الجنادرية @ المقهى التعليمي ~ @ أخبار التعليم @ تحاضير المعلمين والمعلمات @ دورة الفوتوشوب الأولى adobe photoshop @ فعاليات ومسابقات الكوفيين @ مقهى رِيشـَة مُبْدِعْ ~ @ حقيبة المصممـ @ معرض تصاميمك @ مدرسة الفوتوشوب والأمج ردي ...! |~ @ كأس القارات @ طلب الإعلان في منتديات كوفي كوب @ صادوه @ كشكول كوفي @ دوري أبطال الخليج (خليجي 27 للأندية) @ دوري أبطال اوروبا SHAMPIONS LEAGUE @ بطولة كأس العالم للشباب @ تطويــر الــــذات ~ @ اللغة الانجليزية English Lnaguage @ قهوة الأعضاء @ يوميات أعضاء الكوفي كوب @ Windows Live Messenger @ بلاك بيري BlackBerry @ آي فون- آيباد - آيبود Ipod - Iphone - Ipad @ العضوية الماسية @ كأس الأمم الأفريقية @ المواضيع المميزة @ الدورة الماسنجرية الأولى @ الأحاديث الضعيفة والروايات المكذوبة @ كأس العالم world cup @ أدوات المطبخ Kitchenware @ الأطباق الرئيسية Main Dishes @ الحلويات sweets @ المعجنات pastry house @ المقبلات والسلطات والشوربات Soups& Appetizers & Salad @ المشروبات الساخنه والبارده Hot & Cold Beverages @ طبخ بيد أعضاء كوفي كوب Cooking Made by Coffee Cup Member @ Coffee Girls @ فاشن وأزياء Fashion @ مكياج وعطورات Makup - Perfumes @ إكسسوارات Accessories @ العناية بالبشرة والشعر والجسم Skin - Body - Hair Care @ الأمومة والطفولة Childhood and Motherhood @ فلسفة بنات Philosophy OF Woman @ مقهى مالذ و طاب @ كأس الخليج للمنتخبات الأولمبية @ بطولة النخبة الدولية - أبها @ مقهى الركن الهادئ Corner Cafe Pacific @ فعاليات ومسابقات الكوفي الرمضانية @ ختم القرآن @ تهاني الألفيات @ الديكورات Decoration @ الأثاث المنزلي Furniture @ الأكسسوارات المنزلية Home Accessorys @ الإضاءة Lighting @ الحدائق المنزلية Home Landscaping @ دورات المياه والمسابح Swimmig Pools - W.S -Baths @ تنظيم المنزل Outdoor Decorstion @ كأس العالم للأندية Club World Cup @ اعْتِرَافَاتِ كُوْفٍـــيُـ / ـــهِ @ كأس آسيا - Asian Cup @ أرشيف قسم ملتقى المشرفين @ دورة وسائط كوفي كوب Cycle modes Coffee cup @ دوري أبطال آسيا 2011 @ الروايات بخط الأعضاء @ الروايات الطويلة @ هذيان ورق @ كأس الخليج للناشئين @ نبض الحروف @ الدورات والدروس الحصرية على الكوفي كوب @ دورة الألعاب الرياضية الخليجية الأولى - بحرين 11 - BAHRAIN 11 @ يوتيوب كوفي كوب You Tube coffee cup @ جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل - جامعة الدمام سابقاً - التعليم عن بعد @ ذوي الاحتياجات الخاصه Special Education @ بطولة أمم أوروبا 2012 EURO @ التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم @ كأس العرب لكرة القدم - السعودية 2012 ARAB CUP @ المقهى الرمضاني @ أجوبة مسابقة الكوفي كوب الرمضانية @ كأس الاتحاد العربي للأندية 2012/2013 @ ASK ME @ أرشيف مواضيع اليوم الوطني @ التعليم عن بعد والتعليم الألكتروني - جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل - جامعة الدمام سابقاً @ تخصص إدارة أعمال @ المستوى الأول @ تخصص علم إجتماع و دراسات إسلامية @ المستوى الأول - المستوى الثاني @ المستوى الثالث @ المستوى الخامس @ المستوى الثالث - المستوى الرابع @ المستوى الخامس - المستوى االسادس @ تجمعنا @ المستوى السابع @ المستوى السابع - المستوى الثامن @ تجمعنا @ 1 @ الإستفسارات و الإستشارات لتسجيل الطلاب الجدد في جامعة الإمام عبدالرحمن الفيصل - جامعة الدمام سابقاً @ الإعلانات الدينية @ المستوى الثاني @ المستوى الرابع @ المستوى السادس @ المستوى الثامن @ أخبار التقديم والتسجيل والقبول في الجامعات والكليات والمعاهد @ الدورات والدروس الحصرية على الكوفي كوب @ منتدى الوظائف والدورات التدريبية @ منتدى الوظائف الشاغرة @ منتدى الدورات التدريبية @ برامج التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد لمرحلة الدبلوم جامعة الملك فيصل @ جامعة الملك فيصل - برامج التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد لمرحلة الدبلوم @ تخصص الإدارة العامة @ تخصص التسويق والمبيعات @ تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الأول - تخصص الادارة العامة @ المستوى الأول - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الأول - تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الثاني - تخصص الادارة العامة @ المستوى الثاني - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الثاني- تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الثالث - تخصص الادارة العامة @ المستوى الثالث - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الثالث - تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الرابع - تخصص الادارة العامة @ المستوى الرابع - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الرابع - تخصص المصرفية والتأمين @ مواقع التواصل الإجتماعي @ تويتر Twitter @ سناب شات Snabchat @ انستغرام Instagram @ فيسبوك facebook @ يوتيوب You Tube @ واتس أب Whats App @ تيك توك Tik Tok @ ثريدز THREADS @



جميع المواضيع والآراء تمثّل وجهة نظر كاتبها فقط ولا تمثّل منتديات كوفي كوب بأي شكل من الأشكال ما لم يوضّح غير ذلك
 
   

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0