border=0>
         
 

العودة   منتديات كوفي كوب Coffee cup > Cάfe sport ~ > المقهى الرياضي Sports cafe

الفرنسيون يستعدون للقاء شائك مع البوسنة

تتوجه الأنظار غداً الثلاثاء إلى ساراييفو حيث يحل المنتخب الفرنسي الجريح ضيفاً على نظيره البوسني في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم أوروبا 2012

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 09-06-10, 06:51 PM
fawaz
كوفي مميز
fawaz غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 2525
 تاريخ التسجيل : May 2010
 المشاركات : 1,799 [ + ]
 التقييم : 40
 معدل التقييم : fawaz is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الفرنسيون يستعدون للقاء شائك مع البوسنة




الفرنسيون يستعدون للقاء شائك البوسنة 2010968566957734_2.j
تتوجه الأنظار غداً الثلاثاء إلى ساراييفو حيث يحل المنتخب الفرنسي الجريح ضيفاً على نظيره البوسني في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم أوروبا 2012 التي ستقام في بولندا وأوكرانيا.
ويدخل منتخب "الديوك" إلى هذه المواجهة الصعبة بمعنويات مهزوزة تماماً بعد أن نجح المنتخب البيلاروسي في تعميق جراحه الجمعة الماضي بالفوز عليه 1-صفر على ملعب فرنسا الدولي في باريس.
واعتقد الجميع أن وضع منتخب "الديوك" سيتحسن مع تعيين لوران بلان مدرباً له خلفاً لريمون دومينيك الذي ترك مكانه بعد المونديال الكارثي الذي عاشه الفرنسيون قبل شهرين في جنوب إفريقيا لكن المنتخب البيلاروسي زاد من محن أبطال 1984 و2000 وتغلب عليهم في أول مواجهة رسمية بين الطرفين بهدف جاء قبل أربع دقائق على النهاية.
ويبدو أن مهمة بلان في استعادة ثقة الجماهير ب"الديوك" أصبحت أكثر صعوبة خصوصاً أن مدرب بوردو السابق كان خسر أيضاً في مباراته الأولى الودية أمام النروج.
ومن المؤكد أن بلان كان يدرك أن المهمة لن تكون سهلة على الإطلاق لان الجمهور الفرنسي أصيب بخيبة كبرى خلال مونديال جنوب إفريقيا 2010 ليس بسبب الخروج المبكر من الدور الأول وحسب، بل بسبب المشاكل التي عصفت في معسكر المنتخب وعصيان لاعبيه بعد طرد زميلهم نيكولا انيلكا لشتمه المدرب السابق ريمون دومينيك.
ولن تكون مهمة الديوك الذين غاب عنهم كريم بنزيمة في تلك المباراة لكنه سيكون جاهزاً لمواجهة غد، سهلة على الإطلاق في ساراييفو خصوصاً أن البوسنة تدخل إلى هذا اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد فوزها الجمعة على لوكسمبورغ 3-صفر.
وازدادت صعوبة مهمة الفرنسيين الذين تلقوا الجمعة هزيمتهم الرابعة على التوالي، بسبب إصابة ثلاثي الهجوم لويك ريمي وغيوم هوارو ولويس ساها، ما دفع بلان إلى الاستعانة بخدمات مهاجم ليون جيمي بريان لكي يقدم المساندة لبنزيمة الذي تعافى من إصابة في كاحله.
وستكون هذه المواجهة الأولى بين الطرفين على الصعيد الرسمي بعد أن تواجها ودياً في مناسبتين، الأولى انتهت بالتعادل 1-1 في لوريان في آب/أغسطس 2004 في المباراة الأولى للمنتخب الفرنسي بقيادة دومينيك، والثانية انتهت لمصلحة الفرنسيين 2-1 في آب/أغسطس 2006 في ساراييفو.
وفي المجموعة ذاتها، تأمل بيلاروسيا أن تعزز صدارتها للمجموعة عندما تستضيف رومانيا الباحثة عن تعويض تعادلها في الجولة الأولى مع ضيفتها ألبانيا (1-1) التي تلتقي بدورها مع لوكسمبورغ.
اختبار صعب للإنكليز
وفي المجموعة السابعة، يخوض المنتخب الإنكليزي اختباراً صعباً أمام مضيفه السويسري في بازل.
ومن المؤكد أن مهمة رجال المدرب الإيطالي فابيو كابيلو لن تكون سهلة خصوصاً في ظل الغيابات الكثيرة في صفوف المنتخب، إذ يفتقد "الأسود الثلاثة" جهود فرانك لامبارد وجون تيري وبوبي زامورا وبيتر كراوتش وريو فرديناند للإصابة وقد انضم إليهم مدافع توتنهام مايكل داوسون بعد تعرضه لإصابة في منتصف الشوط الثاني من مباراة الجمعة أمام بلغاريا في لندن والتي انتهت لمصلحة الإنكليز 4-صفر.
وكانت سويسرا غابت عن الجولة الأولى، ويأمل منتخب المدرب الألماني اوتمار هيتسفيلد أن يسجل بداية جيدة في التصفيات القارية رغم افتقاده إلى بعض العناصر المؤثرة مثل فيليب سانديروس وهاكان ياكين وترانيكو بارنيتا بسبب الإصابة، كما أن مشاركة الحارس دييغو بنياغليو ليست مؤكدة لأنه من المتوقع أن يرزق بطفل في الساعات القليلة المقبلة.
وفي المجموعة ذاتها، تسعى بلغاريا إلى نفض غبار الهزيمة القاسية التي منيت بها في ويمبلي وذلك عندما تستضيف مونتينيغرو المنتشية من فوزها على ويلز 1-صفر.
لقاء سهل للألمان
وفي المجموعة الأولى، لن يواجه المنتخب الألماني وصيف بطل 2008 صعوبة تذكر في تخطي عقبة ضيفه الأذربيجاني بعد أن كان عاد من بلجيكا بفوز ثمين جاء بهدف وحيد سجله ميروسلاف كلوزه الذي أصبح على بعد هدفين فقط من أن يصبح ثاني أفضل هداف في تاريخ ال"مانشافت".
ويحتل مهاجم بايرن ميونيخ حالياً المركز الثالث برصيد 53 هدفاً من 102 مباراة وبفارق هدفين عن صاحب المركز الثاني يواكيم سترايخ، فيما يتصدر "المدفعجي" غيرد مولر ترتيب أفضل هدافي المنتخب برصيد 68 هدفاً في 62 مباراة.
وكانت ألمانيا تواجهت مع أذربيجان في التصفيات المؤهلة إلى مونديال جنوب إفريقيا 2010 وتغلبت عليها 4-صفر في هانوفر و2-صفر في باكو.
ومن المتوقع أن يلجأ المدرب يواكيم لوف إلى خدمات بير ميرتيساكر لشغل مركز قلب الدفاع في ظل الإصابة التي تعرض لها مارسيل يانسن في مباراة الجمعة.
وستكون المواجهة مميزة بين ألمانيا وأذربيجان لأن المدرب الألماني بيرتي فوغتس يشرف على الأخيرة وهو سيواجه بالتالي بلده الأم.
وفي المجموعة ذاتها، يلتقي المنتخب التركي مع ضيفه البلجيكي في مباراة قوية يسعى من خلالها الأول إلى البقاء على المسافة ذاتها من ألمانيا قبل المواجهة المرتقبة بينهما في الثامن من الشهر المقبل.
وحقق المنتخب التركي بداية جيدة بقيادة مدربه الجديد الهولندي غوس هيدينك بتغلبه على مضيفه الكازخستاني 3-صفر في الجولة الأولى.
وفي المجموعة ذاتها أيضاً، تسجل النمسا بدايتها في مواجهة ضيفتها كازاخستان.
إيطاليا تنشد الفوز الثاني
وفي المجموعة الثالثة، سيكون المنتخب الإيطالي أمام فرصة تحقيق فوزه الثاني بقيادة مدربه الجديد تشيزاري برانديلي لأنه يستضيف منتخب جزر فارو المتواضع على ملعب "ارتيميو فرانكي" في فلورنسا.
وكان "الأزوري" عانى الأمرين ليخرج فائزاً من مباراته الجمعة أمام إستونيا في تالين إذ تخلف منذ الدقيقة 31 قبل أن يرد انتونيو كاسانو الجميل لبرانديلي بإدراكه التعادل ثم مساهمته في هدف الفوز الذي سجله مدافع يوفنتوس الجديد ليوناردو بونوتشي.
ويأمل كاسانو أن يكون مجدداً عند حسن ظن برانديلي الذي أعاد مهاجم سمبدوريا إلى التشكيلة بعد أن استبعده مارتشيلو ليبي عن مونديال جنوب إفريقيا.
وفي المجموعة ذاتها، يخوض المنتخب الصربي الذي كان فاز على جزر فارو 3-صفر، مباراة صعبة للغاية في مواجهة ضيفه السلوفيني.
وبدورها تسعى هولندا وصيفة بطلة مونديال جنوب إفريقيا 2010 إلى تعزيز صدارتها لترتيب المجموعة الخامسة عندما تستضيف فنلندا في روتردام.
وكانت هولندا التي تفتقد خدمات اريين روبن وروبن فان بيرسي، استهلت مشوارها بفوز كبير على سان مارينو 5-صفر، بينها ثلاثية لكلاس يان هونتيلار وهدف للمخضرم رود فان نيستلروي.
تتصدر هولندا ترتيب المجموعة بفارق الأهداف عن كل من منتخبي مولدافيا والسويد اللذين فازا على فنلندا والمجر بالنتيجة ذاتها 2-صفر. وتلعب السويد مع سان مارينو والمجر مع مولدافيا.
لقاء صعب للروس
وفي المجموعة الثانية، يخوض المنتخب الروسي مباراة صعبة للغاية مع ضيفه السلوفاكي في موسكو، وهو يأمل أن يضيف ثلاث نقاط أخرى إلى رصيده بعد أن استهل مشواره الرسمي مع مدربه الجديد الهولندي ديك ادفوكات بالفوز على مضيفته اندورا 2-صفر.
لكن مهمة الروس في مواجهة رجال المدرب فلاديمير فايس لن تكون سهلة لأن السلوفاكيين منتشون من بلوغ الدور الثاني لمونديال جنوب إفريقيا في أول مشاركة في العرس الكروي العالمي ولأن المنافسة على التأهل المباشر عن هذه المجموعة ستكون بين الطرفين إضافة إلى جمهورية أيرلندا التي كانت تغلبت على مضيفتها أرمينيا 1-صفر، فيما فازت سلوفاكيا على مقدونيا بالنتيجة ذاتها. وتلعب غداً أيضاً مقدونيا مع أرمينيا وأيرلندا مع أندورا.
وفي المباريات الأخرى، تلعب مالطا مع لاتفيا وكرواتيا مع اليونان في المجموعة السادسة، والدنمارك مع ايسلندا والنروج مع البرتغال الباحثة عن تعويض تعادلها مع قبرص (4-4) في المجموعة الثامنة، وتشيكيا مع ليتوانيا واسكتلندا مع ليشتنشتاين في الثامنة التي يغيب عنها المنتخب الإسباني حامل اللقب، وهو يخوض مباراة ودية مع مضيفته الأرجنتين.
يذكر أنه يتأهل إلى النهائيات مباشرة بطل كل مجموعة وأفضل وصيف، فيما تخوض المنتخبات الثمانية الأخرى التي تحتل المركز الثاني الملحق المؤهل في 11-12 و15 تشرين الثاني/نوفمبر 2011.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgtvksd,k dsju],k ggrhx ahz; lu hgf,skm





رد مع اقتباس
قديم 09-06-10, 08:18 PM   #2
إحساس


الصورة الرمزية إحساس
إحساس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم :  4044565
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: الفرنسيون يستعدون للقاء شائك مع البوسنة



يعطيك العافية على الخبر يافواز

فرنسا ماأتوقع تسوي شئ خاصة مع مدربها


 
مواضيع : إحساس



رد مع اقتباس
قديم 09-06-10, 08:45 PM   #3
fawaz
كوفي مميز


الصورة الرمزية fawaz
fawaz غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2525
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 المشاركات : 1,799 [ + ]
 التقييم :  40
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: الفرنسيون يستعدون للقاء شائك مع البوسنة



الله يعافيك بس اقالوه مدربهم دومينيك


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية (Tags)
للقاء, البوسنة, الفرنسيون, يستعدون, شائك


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 07:23 AM.

أقسام المنتدى

الترحيب بأعضاء منتديات كوفي كوب الجدد @ المقهى الأداري ~ @ ,,مُـلْتٍـَقَـى ـآلْمُـٍشْرٍفِـيِـنْ ~ @ المقهى العام ~ @ .. خَارِجْ عَنْ القَانُون ~ @ صحيفة كوفي كوب الألكترونية Newspaper Coffee cup @ المـقهى الأسلامي ~ @ أناشيد - ترانيم @ المقهى الأدبي ~ @ خفقات ورق @ قافية شاعر @ المقهى التقني ~ @ H A R D disĸ @ .. мsи ~ @ .. طموح المتعلم ~ @ جنة الرحمن @ لكـٍ وله Cάfe ~ @ .. يُحْكَـى أَنـْ ~! @ المقهى الترفيهي ~ @ .. زاويه للتمرد ~ @ Cάfe gaℓℓeяy ~ .. @ .. شَغَبْ / لاَ " مُحْتَسـبْ ~" @ .. إِيتَكِيتْ /أُنثــــى ~ @ .. المُقْتَرحَاتْ والشَكَــاوي ~ @ Cάfe sport ~ @ المقهى الرياضي Sports cafe @ الرياضة العالمية World Sports @ .. عزيزنا العميلْ ~ @ المقهى الرمضاني @ الحوار والنقاش الجاد @ مساحه بلا قيود @ .. بَرِسْتِيْج رَجُل ~ @ مقهى مالذ و طاب @ ..أخبارنا ~ @ مقهى الركن الهادئ Corner Cafe Pacific @ ~ Cάr,s Cάfe @ .. بُقْعـة ضَـــوءْ ~ @ مقهى اليوم الوطني @ Cόғғee cυp ~ @ Coffee cup للسفر والسياحه ~ @ الرياضة الخليجية والعربية Gulf and Arab sports @ مقهى الصحة العامة Public Health Café @ دورة كأس الخليج @ ..Mms..°؛ @ ..Sms..°؛ @ الجنادرية @ المقهى التعليمي ~ @ أخبار التعليم @ تحاضير المعلمين والمعلمات @ دورة الفوتوشوب الأولى adobe photoshop @ فعاليات ومسابقات الكوفيين @ مقهى رِيشـَة مُبْدِعْ ~ @ حقيبة المصممـ @ معرض تصاميمك @ مدرسة الفوتوشوب والأمج ردي ...! |~ @ كأس القارات @ طلب الإعلان في منتديات كوفي كوب @ صادوه @ كشكول كوفي @ دوري أبطال الخليج (خليجي 27 للأندية) @ دوري أبطال اوروبا SHAMPIONS LEAGUE @ بطولة كأس العالم للشباب @ تطويــر الــــذات ~ @ اللغة الانجليزية English Lnaguage @ قهوة الأعضاء @ يوميات أعضاء الكوفي كوب @ Windows Live Messenger @ بلاك بيري BlackBerry @ آي فون- آيباد - آيبود Ipod - Iphone - Ipad @ العضوية الماسية @ كأس الأمم الأفريقية @ المواضيع المميزة @ الدورة الماسنجرية الأولى @ الأحاديث الضعيفة والروايات المكذوبة @ كأس العالم world cup @ أدوات المطبخ Kitchenware @ الأطباق الرئيسية Main Dishes @ الحلويات sweets @ المعجنات pastry house @ المقبلات والسلطات والشوربات Soups& Appetizers & Salad @ المشروبات الساخنه والبارده Hot & Cold Beverages @ طبخ بيد أعضاء كوفي كوب Cooking Made by Coffee Cup Member @ Coffee Girls @ فاشن وأزياء Fashion @ مكياج وعطورات Makup - Perfumes @ إكسسوارات Accessories @ العناية بالبشرة والشعر والجسم Skin - Body - Hair Care @ الأمومة والطفولة Childhood and Motherhood @ فلسفة بنات Philosophy OF Woman @ مقهى مالذ و طاب @ كأس الخليج للمنتخبات الأولمبية @ بطولة النخبة الدولية - أبها @ مقهى الركن الهادئ Corner Cafe Pacific @ فعاليات ومسابقات الكوفي الرمضانية @ ختم القرآن @ تهاني الألفيات @ الديكورات Decoration @ الأثاث المنزلي Furniture @ الأكسسوارات المنزلية Home Accessorys @ الإضاءة Lighting @ الحدائق المنزلية Home Landscaping @ دورات المياه والمسابح Swimmig Pools - W.S -Baths @ تنظيم المنزل Outdoor Decorstion @ كأس العالم للأندية Club World Cup @ اعْتِرَافَاتِ كُوْفٍـــيُـ / ـــهِ @ كأس آسيا - Asian Cup @ أرشيف قسم ملتقى المشرفين @ دورة وسائط كوفي كوب Cycle modes Coffee cup @ دوري أبطال آسيا 2011 @ الروايات بخط الأعضاء @ الروايات الطويلة @ هذيان ورق @ كأس الخليج للناشئين @ نبض الحروف @ الدورات والدروس الحصرية على الكوفي كوب @ دورة الألعاب الرياضية الخليجية الأولى - بحرين 11 - BAHRAIN 11 @ يوتيوب كوفي كوب You Tube coffee cup @ جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل - جامعة الدمام سابقاً - التعليم عن بعد @ ذوي الاحتياجات الخاصه Special Education @ بطولة أمم أوروبا 2012 EURO @ التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم @ كأس العرب لكرة القدم - السعودية 2012 ARAB CUP @ المقهى الرمضاني @ أجوبة مسابقة الكوفي كوب الرمضانية @ كأس الاتحاد العربي للأندية 2012/2013 @ ASK ME @ أرشيف مواضيع اليوم الوطني @ التعليم عن بعد والتعليم الألكتروني - جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل - جامعة الدمام سابقاً @ تخصص إدارة أعمال @ المستوى الأول @ تخصص علم إجتماع و دراسات إسلامية @ المستوى الأول - المستوى الثاني @ المستوى الثالث @ المستوى الخامس @ المستوى الثالث - المستوى الرابع @ المستوى الخامس - المستوى االسادس @ تجمعنا @ المستوى السابع @ المستوى السابع - المستوى الثامن @ تجمعنا @ 1 @ الإستفسارات و الإستشارات لتسجيل الطلاب الجدد في جامعة الإمام عبدالرحمن الفيصل - جامعة الدمام سابقاً @ الإعلانات الدينية @ المستوى الثاني @ المستوى الرابع @ المستوى السادس @ المستوى الثامن @ أخبار التقديم والتسجيل والقبول في الجامعات والكليات والمعاهد @ الدورات والدروس الحصرية على الكوفي كوب @ منتدى الوظائف والدورات التدريبية @ منتدى الوظائف الشاغرة @ منتدى الدورات التدريبية @ برامج التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد لمرحلة الدبلوم جامعة الملك فيصل @ جامعة الملك فيصل - برامج التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد لمرحلة الدبلوم @ تخصص الإدارة العامة @ تخصص التسويق والمبيعات @ تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الأول - تخصص الادارة العامة @ المستوى الأول - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الأول - تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الثاني - تخصص الادارة العامة @ المستوى الثاني - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الثاني- تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الثالث - تخصص الادارة العامة @ المستوى الثالث - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الثالث - تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الرابع - تخصص الادارة العامة @ المستوى الرابع - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الرابع - تخصص المصرفية والتأمين @ مواقع التواصل الإجتماعي @ تويتر Twitter @ سناب شات Snabchat @ انستغرام Instagram @ فيسبوك facebook @ يوتيوب You Tube @ واتس أب Whats App @ تيك توك Tik Tok @ ثريدز THREADS @



جميع المواضيع والآراء تمثّل وجهة نظر كاتبها فقط ولا تمثّل منتديات كوفي كوب بأي شكل من الأشكال ما لم يوضّح غير ذلك
 
   

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0