border=0>
         
 

العودة   منتديات كوفي كوب Coffee cup > Cάfe sport ~ > المقهى الرياضي Sports cafe

نجوم السامبا يبددون الحلم الامريكي ويحتفظون بكأس القارات

عاد المنتخب البرازيلي من بعيد وتوج بلقب كأس القارات لكرة القدم للمرة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخه بعدما حول تخلفه امام نظيره الاميركي بهدفين نظيفين الى فوز 3-2 الاحد

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 06-29-09, 07:39 AM
يآعين آبوي
‏نواره
يآعين آبوي غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 58
 تاريخ التسجيل : Sep 2008
 الإقامة : ~
 المشاركات : 19,198 [ + ]
 التقييم : 245230
 معدل التقييم : يآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
نجوم السامبا يبددون الحلم الامريكي ويحتفظون بكأس القارات




نجوم السامبا يبددون الحلم الامريكي ويحتفظون بكأس القارات 6367.jpg


عاد المنتخب البرازيلي من بعيد وتوج بلقب كأس القارات لكرة القدم للمرة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخه بعدما حول تخلفه امام نظيره الاميركي بهدفين نظيفين الى فوز 3-2 الاحد على ملعب ايليس بارك في جوهانسبورغ في المباراة النهائية للنسخة الثامنة التي استضافتها جنوب افريقيا منذ الرابع عشر من الشهر الحالي.

وبدا المنتخب الاميركي في طريقه لتسطير مفاجأة اخرى من العيار الثقيل بعد تلك التي حققها على نظيره الاسباني بطل اوروبا في الدور نصف النهائي (2-صفر)، وذلك عندما تقدم على الـ"سيليساو" بهدفين نظيفين في الشوط الاول عبر كلينت ديمبسي (10) ولاندون دونافان (27)، الا ان رجال المدرب كارلوس دونغا رفضوا التنازل عن اللقب الذي توجوا به قبل 4 اعوام وعادوا ليقلبوا الطاولة على الاميركيين بتسجيلهم ثلاثة اهداف في الشوط الثاني عبر لويس فابيانو (46 و74) الذي توج هدافا للبطولة برصيد 5 اهداف، والقائد لوسيو (84).

وانفرد المنتخب البرازيلي بالرقم القياسي من حيث عدد الالقاب في هذه البطولة والذي كان يتشاركه مع نظيره الفرنسي (نسختي 2001 و2003)، بعد ان اضاف لقب 2009 الى لقبي 1997 (على حساب استراليا 6-صفر) و2005 (على حساب الارجنتين 4-1)، رافعا رصيده من الالقاب في البطولات التي ينظمها الاتحاد الدولي "فيفا" الى ثمانية بعد تتويجه بطلا للعالم في 5 مناسبات (رقم قياسي ايضا)، اضافة الى احرازه لقب كوبا اميركا 8 مرات ولقب بطولة باناميركان التي اقيمت ثلاث مرات بين 1952 و1960، مرتين.

وجدد "سيليساو" فوزه على نظيره الاميركي الذي كان يخوض النهائي الاول في احدى بطولات الاتحاد الدولي، بعد ان كان تغلب عليه 3-صفر في دور المجموعات، مسجلا فوزه الخامس عشر على منتخب "بلاد العم سام" من اصل 16 مواجهة جمعت الطرفين حتى الان، علما بأن الفوز الاميركي الوحيد يعود الى نصف نهائي كأس الكونكاكاف الذهبية عام 1998 بنتيجة 1-صفر سجله الصربي الاصل بردراغ رادوسافلييفيتش.

واهديت المباراة النهائية لروح الكاميروني مارك فيفين فويه الذي توفي خلال مباراة منتخب بلاده مع نظيره الكولومبي في نصف نهائي كأس القارات عام 2003 بعد تعرضه لازمة قلبية، والقى نجله مارك سكوت كلمة قبل انطلاق المباراة شكر من خلالها الاتحاد الدولي على دعمه للعائلة منذ ان فارق لاعب مانشستر سيتي الانكليزي وليون الفرنسي سابقا الحياة في ارض الملعب.

وبدأ المنتخب البرازيلي المباراة ضاغطا خصوصا عبر الجهة اليمنى حيث يتواجد ظهير انتر ميلان الايطالي مايكون، الا ان الاميركيين نجحوا وفي اول هجمة لهم في افتتاح التسجيل عبر ديمبسي الذي تلقف كرة عرضية من الجهة اليمنى لعبها جوناثان سبكتور واطلقها "طائرة" على يمين الحارس جوليو سيزار (10)، مسجلا هدفه الثالث في البطولة.

وحاول بطل اميركا الجنوبية ان يعود سريعا الى المباراة وحصل على فرصة ثمينة لادراك التعادل عندما سدد روبينيو كرة قوية من خارج المنطقة لكن الحارس تيم هاورد تدخل ببراعة لانقاذ الموقف (13).

وواصل المنتخب البرازيلي ضغطه على منافسه وحاصره في منطقته لكنه فشل في فك شيفرة دفاع المدرب بوب برادلي والحارس هاورد الذي تدخل للوقوف في وجه تسديدة صاروخية من فيليبو ميلو (25)، ثم اخرى لمايكون اطلقها من زاوية ضيقة دون ان ينجح في تجاوز حارس ايفرتون الانكليزي (26).

وعندما كان المنتخب البرازيلي "منغمسا" بمده الهجومي نجح منتخب "العم سام" في اضافة هدف ثان من هجمة مرتدة سريعة ومنسقة تماما انتهت عند اقدام دونافان الذي تلاعب براميريس ثم اطلق الكرة في الزاوية اليسرى الارضية لمرمى جوليو سيزار (27).

وعاد البرازيليون لمحاصرة منافسيهم في منطقتهم وحصلوا على فرصة خطيرة جدا لتقليص الفارق عندما استلم اندري سانتوس كرة بينية متقنة من روبينيو وواجه الحارس هاورد لكن الاخير تعملق مجددا وحرم "سيليساو" من الوصول الى الشباك محولا الكرة الى ركنية اثمرت عن فرصة خطيرة اخرى هذه المرة برأسية من فابيانو لكنها علت العارضة (35).

وواصل هاورد تعملقه ووقف مجددا في وجه تسديدة صاروخية اخرى من روبينيو (41)، ليحافظ على تقدم منتخب بلاده بهدفين نظيفين مع نهاية الشوط الاول.

ومع بداية الشوط الثاني، ضرب المنتخب البرازيلي بعد 50 ثانية فقط وقلص الفارق عبر فابيانو الذي استلم الكرة على مشارف المنطقة بعد تمريرة من كاكا ثم التف على نفسه وعلى مراقبه جاي ديميريت قبل ان يطلقها بيسراه في الزاوية اليسرى للمرمى الاميركي.

واعطى هذا الهدف منتخب المدرب دونغا دفعا معنويا كبيرا ففرض افضليته الميدانية وحاصر بطل الكونكاكاف في منطقته وكان قريبا جدا من اطلاق المباراة من نقطة الصفر عندما ارتقى لوسيو لركلة حرة نفذت من الجهة اليسرى ولعبها برأسه لكنه اصطدم بتألق هاورد ثم سقطت الكرة امام جيلبرتو سيلفا فاطاح بها فوق العارضة رغم وجوده على بعد متر من المرمى (58).

ونجح المنتخب البرازيلي في ادراك التعادل بكرة رأسية من كاكا اثر عرضية من اندري سانتوس، لكن مساعد الحكم السويدي مارتن هانسون لم يتنبه الى ان هاورد ابعدها من داخل الشباك بعدما ارتدت من العارضة، وقد اظهرت الاعادة ودون ريب ان الكرة تجاوزت فعلا خط المرمى (60).

وفي الوقت الذي كان المنتخب البرازيلي يتحسر على حرمانه من هدف صحيح، كاد الاميركيون ان يطلقوا رصاصة الرحمة عليهم وعلى المباراة بتسديدتين صاروخيتين لدونافان اولا (65) ثم ديمبسي (66) لكن جوليو سيزار ابقى منتخب بلاده في اجواء المباراة بعد تدخله ببراعة على المحاولتين.

وفرط فابيانو بهدف محقق عندما استلم تمريرة بينية من القائد لوسيو وانفرد بهاورد الا انه فشل في تجاوز الاخير، ليحرم بلاده من التعادل (71)، لكنه عوض بعد ثوان معدودة وادرك التعادل عندما توغل كاكا في الجهة اليمنى ولعب كرة عرضية وصلت الى القائم البعيد حيث روبينيو فسددها مهاجم مانشستر سيتي الانكليزي مباشرة لكنها ارتدت من العارضة الى فابيانو فوضعها مهاجم اشبيلية الاسباني برأسه داخل الشباك (74)، رافعا رصيده الى 5 اهداف.

وعندما كانت المباراة تلفظ انفاسها الاخيرة نجح القائد لوسيو في خطف هدف الفوز بكرة رأسية قوية جدا اثر ركلة ركنية نفذها البديل ايلانو من الجهة اليمنى (85).




كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





k[,l hgshlfh df]],k hgpgl hghlvd;d ,dpjt/,k f;Hs hgrhvhj hgpNg




مواضيع : يآعين آبوي


رد مع اقتباس
قديم 07-01-09, 01:28 AM   #2
إحساس


الصورة الرمزية إحساس
إحساس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم :  4044565
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: نجوم السامبا يبددون الحلم الامريكي ويحتفظون بكأس القارات



الله يعطيك العافية يانواره

مباراة كانت ممتعة بين الفريقين ومن زمان ماشفنا مثل المباريات القوية

يستاهلون البرازيل الفوز ومبروك لهم


 
مواضيع : إحساس



رد مع اقتباس
قديم 07-01-09, 06:38 AM   #3
يآعين آبوي
‏نواره


الصورة الرمزية يآعين آبوي
يآعين آبوي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 58
 تاريخ التسجيل :  Sep 2008
 المشاركات : 19,198 [ + ]
 التقييم :  245230
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: نجوم السامبا يبددون الحلم الامريكي ويحتفظون بكأس القارات



هلا
اسعدني حضورك العطر
مودتي


 
مواضيع : يآعين آبوي



رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية (Tags)
الامريكي, الحآل, السامبا, القارات, بكأس, يبددون, ويحتفظون, نجوم


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اسلام الممثل الامريكي كريس تاكر...... عـآشقة الفردووس جنة الرحمن 16 04-02-11 05:57 PM


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 01:58 AM.

أقسام المنتدى

الترحيب بأعضاء منتديات كوفي كوب الجدد @ المقهى الأداري ~ @ ,,مُـلْتٍـَقَـى ـآلْمُـٍشْرٍفِـيِـنْ ~ @ المقهى العام ~ @ .. خَارِجْ عَنْ القَانُون ~ @ صحيفة كوفي كوب الألكترونية Newspaper Coffee cup @ المـقهى الأسلامي ~ @ أناشيد - ترانيم @ المقهى الأدبي ~ @ خفقات ورق @ قافية شاعر @ المقهى التقني ~ @ H A R D disĸ @ .. мsи ~ @ .. طموح المتعلم ~ @ جنة الرحمن @ لكـٍ وله Cάfe ~ @ .. يُحْكَـى أَنـْ ~! @ المقهى الترفيهي ~ @ .. زاويه للتمرد ~ @ Cάfe gaℓℓeяy ~ .. @ .. شَغَبْ / لاَ " مُحْتَسـبْ ~" @ .. إِيتَكِيتْ /أُنثــــى ~ @ .. المُقْتَرحَاتْ والشَكَــاوي ~ @ Cάfe sport ~ @ المقهى الرياضي Sports cafe @ الرياضة العالمية World Sports @ .. عزيزنا العميلْ ~ @ المقهى الرمضاني @ الحوار والنقاش الجاد @ مساحه بلا قيود @ .. بَرِسْتِيْج رَجُل ~ @ مقهى مالذ و طاب @ ..أخبارنا ~ @ مقهى الركن الهادئ Corner Cafe Pacific @ ~ Cάr,s Cάfe @ .. بُقْعـة ضَـــوءْ ~ @ مقهى اليوم الوطني @ Cόғғee cυp ~ @ Coffee cup للسفر والسياحه ~ @ الرياضة الخليجية والعربية Gulf and Arab sports @ مقهى الصحة العامة Public Health Café @ دورة كأس الخليج @ ..Mms..°؛ @ ..Sms..°؛ @ الجنادرية @ المقهى التعليمي ~ @ أخبار التعليم @ تحاضير المعلمين والمعلمات @ دورة الفوتوشوب الأولى adobe photoshop @ فعاليات ومسابقات الكوفيين @ مقهى رِيشـَة مُبْدِعْ ~ @ حقيبة المصممـ @ معرض تصاميمك @ مدرسة الفوتوشوب والأمج ردي ...! |~ @ كأس القارات @ طلب الإعلان في منتديات كوفي كوب @ صادوه @ كشكول كوفي @ دوري أبطال الخليج (خليجي 27 للأندية) @ دوري أبطال اوروبا SHAMPIONS LEAGUE @ بطولة كأس العالم للشباب @ تطويــر الــــذات ~ @ اللغة الانجليزية English Lnaguage @ قهوة الأعضاء @ يوميات أعضاء الكوفي كوب @ Windows Live Messenger @ بلاك بيري BlackBerry @ آي فون- آيباد - آيبود Ipod - Iphone - Ipad @ العضوية الماسية @ كأس الأمم الأفريقية @ المواضيع المميزة @ الدورة الماسنجرية الأولى @ الأحاديث الضعيفة والروايات المكذوبة @ كأس العالم world cup @ أدوات المطبخ Kitchenware @ الأطباق الرئيسية Main Dishes @ الحلويات sweets @ المعجنات pastry house @ المقبلات والسلطات والشوربات Soups& Appetizers & Salad @ المشروبات الساخنه والبارده Hot & Cold Beverages @ طبخ بيد أعضاء كوفي كوب Cooking Made by Coffee Cup Member @ Coffee Girls @ فاشن وأزياء Fashion @ مكياج وعطورات Makup - Perfumes @ إكسسوارات Accessories @ العناية بالبشرة والشعر والجسم Skin - Body - Hair Care @ الأمومة والطفولة Childhood and Motherhood @ فلسفة بنات Philosophy OF Woman @ مقهى مالذ و طاب @ كأس الخليج للمنتخبات الأولمبية @ بطولة النخبة الدولية - أبها @ مقهى الركن الهادئ Corner Cafe Pacific @ فعاليات ومسابقات الكوفي الرمضانية @ ختم القرآن @ تهاني الألفيات @ الديكورات Decoration @ الأثاث المنزلي Furniture @ الأكسسوارات المنزلية Home Accessorys @ الإضاءة Lighting @ الحدائق المنزلية Home Landscaping @ دورات المياه والمسابح Swimmig Pools - W.S -Baths @ تنظيم المنزل Outdoor Decorstion @ كأس العالم للأندية Club World Cup @ اعْتِرَافَاتِ كُوْفٍـــيُـ / ـــهِ @ كأس آسيا - Asian Cup @ أرشيف قسم ملتقى المشرفين @ دورة وسائط كوفي كوب Cycle modes Coffee cup @ دوري أبطال آسيا 2011 @ الروايات بخط الأعضاء @ الروايات الطويلة @ هذيان ورق @ كأس الخليج للناشئين @ نبض الحروف @ الدورات والدروس الحصرية على الكوفي كوب @ دورة الألعاب الرياضية الخليجية الأولى - بحرين 11 - BAHRAIN 11 @ يوتيوب كوفي كوب You Tube coffee cup @ جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل - جامعة الدمام سابقاً - التعليم عن بعد @ ذوي الاحتياجات الخاصه Special Education @ بطولة أمم أوروبا 2012 EURO @ التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم @ كأس العرب لكرة القدم - السعودية 2012 ARAB CUP @ المقهى الرمضاني @ أجوبة مسابقة الكوفي كوب الرمضانية @ كأس الاتحاد العربي للأندية 2012/2013 @ ASK ME @ أرشيف مواضيع اليوم الوطني @ التعليم عن بعد والتعليم الألكتروني - جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل - جامعة الدمام سابقاً @ تخصص إدارة أعمال @ المستوى الأول @ تخصص علم إجتماع و دراسات إسلامية @ المستوى الأول - المستوى الثاني @ المستوى الثالث @ المستوى الخامس @ المستوى الثالث - المستوى الرابع @ المستوى الخامس - المستوى االسادس @ تجمعنا @ المستوى السابع @ المستوى السابع - المستوى الثامن @ تجمعنا @ 1 @ الإستفسارات و الإستشارات لتسجيل الطلاب الجدد في جامعة الإمام عبدالرحمن الفيصل - جامعة الدمام سابقاً @ الإعلانات الدينية @ المستوى الثاني @ المستوى الرابع @ المستوى السادس @ المستوى الثامن @ أخبار التقديم والتسجيل والقبول في الجامعات والكليات والمعاهد @ الدورات والدروس الحصرية على الكوفي كوب @ منتدى الوظائف والدورات التدريبية @ منتدى الوظائف الشاغرة @ منتدى الدورات التدريبية @ برامج التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد لمرحلة الدبلوم جامعة الملك فيصل @ جامعة الملك فيصل - برامج التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد لمرحلة الدبلوم @ تخصص الإدارة العامة @ تخصص التسويق والمبيعات @ تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الأول - تخصص الادارة العامة @ المستوى الأول - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الأول - تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الثاني - تخصص الادارة العامة @ المستوى الثاني - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الثاني- تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الثالث - تخصص الادارة العامة @ المستوى الثالث - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الثالث - تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الرابع - تخصص الادارة العامة @ المستوى الرابع - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الرابع - تخصص المصرفية والتأمين @ مواقع التواصل الإجتماعي @ تويتر Twitter @ سناب شات Snabchat @ انستغرام Instagram @ فيسبوك facebook @ يوتيوب You Tube @ واتس أب Whats App @ تيك توك Tik Tok @ ثريدز THREADS @



جميع المواضيع والآراء تمثّل وجهة نظر كاتبها فقط ولا تمثّل منتديات كوفي كوب بأي شكل من الأشكال ما لم يوضّح غير ذلك
 
   

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0