border=0>
         
 

العودة   منتديات كوفي كوب Coffee cup > Cάfe sport ~ > المقهى الرياضي Sports cafe

الأهداف القاتلة تحسم نتائج الجولة الـ 20 بدوري الأولى

واصل فريق القادسية الاول لكرة القدم صدارته لمنافسات دوري أندية الدرجة الأولى بنهاية المرحلة العشرين والتي شهدت مبارياتها الكثير من الأحداث المثيرة والمتقلبة ساهمت وبشكل فاعل في نوع من التقلبات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 03-30-09, 02:36 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,025 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الأهداف القاتلة تحسم نتائج الجولة الـ 20 بدوري الأولى




واصل فريق القادسية الاول لكرة القدم صدارته لمنافسات دوري أندية الدرجة الأولى بنهاية المرحلة العشرين والتي شهدت مبارياتها الكثير من الأحداث المثيرة والمتقلبة ساهمت وبشكل فاعل في نوع من التقلبات المثيرة على مواقع الفرق في لائحة الترتيب وخاصة في المركز من الأول إلى الثامن فيما تبقت مواقع الفرق من التاسع إلى الرابع عشر دون أي تغيير باستثناء صعود فريق العروبة للمركز الثالث عشر مكان سدوس الذي تراجع للمركز الرابع عشر وبدأت حمى المنافسة على الصعود تشتعل بحق حيث بدأ فريق الفتح على وجه التحديد ملاحقة فرق المقدمة وأصبح في المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط عن وصيف المتصدر الفيصلي وأربع عن المتصدر القادسية وأشعل فريق العروبة نار القاع بعد أن حصد هذا الأسبوع ثلاث نقاط واقترب كثيرا من فريق الرياض صاحب المركز الثاني عشر .
حطين × القادسية
عاد فريق القادسية من جازان محملا بالنقاط الثلاث التي كانت حصيلة مباراته الصعبة التي خاضها أمام حطين وقد سجل هدفي القادسية المهاجم محمد السهلاوي ( 30 – 90 ) ليرتقي السهلاوي على قمة هدافي الدوري ويحافظ القادسية على الصدارة بعد أن حسم المباراة بخبرة لاعبيه وتمرسهم الميداني مع المباريات المهمة والحاسمة .
الفيصلي × الطائي
وفي المجمعة انتهت المباراة القوية التي جمعت الفيصلي بالطائي بفوز الفريق الأول بهدفين لهدف وقد تقدم الطائي بهدف السبق عن طريق هاني الجفري من ركلة جزائية ( 5 ) وأدرك التعادل لفريق الفيصلي عن طريق ناصر الشراحيلي وسجل فهد فلاتة هدفا قاتلا ( 90 ) لفريق الفيصلي به حصد النقاط الثلاث وأبقى فريقه في المركز الثاني على لائحة الترتيب .
الفتح × أحد
وفي الأحساء وعلى ملعب نادي الفتح واصل فريق الفتح مطاردته لفرق القمة عندما فاز على فريق أحد بهدف دون مقابل سجل عن طريق اللاعب النجم ربيع السفياني ( 29 ) وقد أظهرت المباراة الروح المعنوية العالية للاعبي فريق الفتح وتصميمهم على حصد النقاط بهدوء والتقدم لقمة الترتيب على أمل تعرض المتصدر أو الوصيف في المباريات القادمة وتحقيق إنجاز الصعود .
ضمك × هجر
وعلى ملعب مدينة سمو الأمير سلطان بن عبدالعزيز بالمحالة فاز فريق ضمك على فريق هجر بهدفين لهدف وكان فريق هجر قد سجل أولا عن طريق المهاجم خالد الرجيب من ركلة جزاء ( 11 ) ليدرك اللاعب يحي الكعبي هدف التعادل ( 30 ) وأضاف نفس اللاعب الهدف الثاني ( 66 ) وبتلك النتيجة يندفع فريق ضمك لمراكز المقدمة فيما يتجمد رصيد هجر ويبقى مع فرق وسط الترتيب.
الخليج × الرياض
وعلى ملعب نادي الخليج في سيهات تعادل فريقا الخليج والرياض في مباراة قوية بين الفريقين سجل لفريق الخليج المهاجم المخضرم علي المطرود فيما سجل هدف الرياض سعيد القحطاني وقد عرقل هذا التعادل مسيرة الفريقين من حيث هروب فريق الرياض من خطر الهبوط وتقدم فريق الخليج لمطاردة فرق المقدمة .
التعاون × سدوس
وعلى ملعب الملك عبد الله بن عبد العزيز في بريدة حقق فريق التعاون فوزا صعبا على فريق سدوس بثلاثة أهداف مقابل هدفين سجل لفريق التعاون محمد الراشد وفهد السبيعي وناشي العرماني فيما سجل هدفي سدوس يحي فقيهي ومحمد الحلو وقد تقدم التعاون بهذا الفوز للمركز السادس فيما تراجع فريق سدوس للمركز الأخير في قائمة الترتيب .
الأنصار × العروبة
وفي المدينة المنورة خسر فريق الأنصار أمام جماهيره وعلى أرضه مباراته أمام العروبة بهدفين مقابل لا شيء وقد سجل الهدفان لفريق العروبة موسى الشمري ( 35 ) وخلف الشمري ( 82 ) وبذلك تكون تلك النتيجة متوقعة من جانب محبي نادي الأنصار الذي تراجع بتلك الخسارة للمركز العاشر فيما قفز فريق العروبة للمركز الثالث عشر وقد ينجو الفريق في حالة تواصل تلك النتائج الإيجابية .
قائمة الهدافين
يحتل لاعب فريق القادسية محمد السهلاوي ولاعب التعاون محمد الراشد صدارة هدافي الدوري بعد رفع برصيد 12 هدفا لكل منهما ويأتي خلفهما في المركز الثاني بدر هوساوي لاعب الفيصلي وسجل عشرة أهداف يليهم في المركز الثالث لاعبا الفتح ربيع السفياني وفيصل الجمعان ولاعب هجر خالد الرجيب وسجل تسعة أهداف وفي المركز الرابع محمد الخميس من هجر يوسف الخيبري من ضمك كل وسجل كل منهم ثمانية أهداف وفي المركز الخامس لاعب سدوس محمد الحلو وسجل سبعة أهداف وفي المركز السادس تركي حاضر من ضمك وعلي المسجن من الخليج وعبده حكمي من القادسية ويوسف الحربي من أحد وعبدالمجيد الرويلي من العروبة وسجل كل منهم ستة أهداف وفي المركز السادس ستة لاعبين وهم مساعد العتيبي من التعاون وأحمد بوعبيد وحمدان الحمدان من الفتح وعبد الغفور المزعل من الخليج وفريد الحربي من الطائي وعمر الكسار من الفيصلي وسجل كل منهم خمسة أهداف .
أبرز أحداث الجولة العشرين
- محمد السهلاوي سجل هدفين في الجولة الحالية ليشارك لاعب فريق التعاون محمد الراشد في صدارة الهدافين برصيد 12 هدفا . حضرت الأهداف القاتلة في مباريات هذه الجولة بكثرة وفاعلية حيث سجل السهلاوي في مرمى حطين هدفا قاتلا أمن به النتيجة وسجل فهد فلاته هدفا قاتلا لفريق الفيصلي أمام الطائي وسجل لاعب العروبة خلف الشمري في مرمى الأنصار أمن به النتيجة . على المطرود سجل أول أهدافه الرسمية بعد عودته لفريق الخليج وكان ذلك في مرمى فريق الرياض.
مباريات الجولة 21
تقام مباريات الجولة الحادية والعشرين يومي الخميس والجمعة القادمين حيث يلعب يوم الخميس الرياض والقادسية في الرياض وأحد والأنصار في المدينة المنورة والعروبة وحطين في الجوف وضمك والفيصلي في أبها ويوم الجمعة يلعب الطائي والتعاون في حائل وهجر والخليج في الأحساء وسدوس والفتح في الرياض.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgHi]ht hgrhjgm jpsl kjhz[ hg[,gm hgJ 20 f],vd hgH,gn




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس
قديم 03-30-09, 03:52 PM   #2
حمودي
كوفي لامع


الصورة الرمزية حمودي
حمودي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 271
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 المشاركات : 2,259 [ + ]
 التقييم :  1985
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: الأهداف القاتلة تحسم نتائج الجولة الـ 20 بدوري الأولى



خل القادسية يفوز

نبي فرق الشرقية تفوز


 


رد مع اقتباس
قديم 03-30-09, 09:58 PM   #3
يآعين آبوي
‏نواره


الصورة الرمزية يآعين آبوي
يآعين آبوي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 58
 تاريخ التسجيل :  Sep 2008
 المشاركات : 19,198 [ + ]
 التقييم :  245230
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: الأهداف القاتلة تحسم نتائج الجولة الـ 20 بدوري الأولى



احساس
الله يعطيك العافيه


 
مواضيع : يآعين آبوي



رد مع اقتباس
قديم 03-31-09, 12:14 AM   #4
لـــواء العـــز
كوفي لامع


الصورة الرمزية لـــواء العـــز
لـــواء العـــز غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 138
 تاريخ التسجيل :  Nov 2008
 المشاركات : 2,189 [ + ]
 التقييم :  181
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: الأهداف القاتلة تحسم نتائج الجولة الـ 20 بدوري الأولى



يعطيك العافية خيو إحساس على الخبر



لاخلا ولاعدم



لواء العز


 


رد مع اقتباس
قديم 03-31-09, 04:04 AM   #5
رمـــاد إنســـان
كوفي متألق
,.., زمْـنَِ جَــآرٍحَِ ,..,


الصورة الرمزية رمـــاد إنســـان
رمـــاد إنســـان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 226
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 المشاركات : 896 [ + ]
 التقييم :  55
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: الأهداف القاتلة تحسم نتائج الجولة الـ 20 بدوري الأولى



ربي يعطيك العافيه حس حس

لك ودي

..


 


رد مع اقتباس
قديم 03-31-09, 12:36 PM   #6
إحساس


الصورة الرمزية إحساس
إحساس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 114,025 [ + ]
 التقييم :  4044565
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: الأهداف القاتلة تحسم نتائج الجولة الـ 20 بدوري الأولى



مرحبتين فيكم وتسلمون على ردودكم


 
مواضيع : إحساس



رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية (Tags)
20, الأهداف, الأولى, الجولة, الـ, القاتلة, تحسم, بدوري, نتائج


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 11:11 PM.

أقسام المنتدى

الترحيب بأعضاء منتديات كوفي كوب الجدد @ المقهى الأداري ~ @ ,,مُـلْتٍـَقَـى ـآلْمُـٍشْرٍفِـيِـنْ ~ @ المقهى العام ~ @ .. خَارِجْ عَنْ القَانُون ~ @ صحيفة كوفي كوب الألكترونية Newspaper Coffee cup @ المـقهى الأسلامي ~ @ أناشيد - ترانيم @ المقهى الأدبي ~ @ خفقات ورق @ قافية شاعر @ المقهى التقني ~ @ H A R D disĸ @ .. мsи ~ @ .. طموح المتعلم ~ @ جنة الرحمن @ لكـٍ وله Cάfe ~ @ .. يُحْكَـى أَنـْ ~! @ المقهى الترفيهي ~ @ .. زاويه للتمرد ~ @ Cάfe gaℓℓeяy ~ .. @ .. شَغَبْ / لاَ " مُحْتَسـبْ ~" @ .. إِيتَكِيتْ /أُنثــــى ~ @ .. المُقْتَرحَاتْ والشَكَــاوي ~ @ Cάfe sport ~ @ المقهى الرياضي Sports cafe @ الرياضة العالمية World Sports @ .. عزيزنا العميلْ ~ @ المقهى الرمضاني @ الحوار والنقاش الجاد @ مساحه بلا قيود @ .. بَرِسْتِيْج رَجُل ~ @ مقهى مالذ و طاب @ ..أخبارنا ~ @ مقهى الركن الهادئ Corner Cafe Pacific @ ~ Cάr,s Cάfe @ .. بُقْعـة ضَـــوءْ ~ @ مقهى اليوم الوطني @ Cόғғee cυp ~ @ Coffee cup للسفر والسياحه ~ @ الرياضة الخليجية والعربية Gulf and Arab sports @ مقهى الصحة العامة Public Health Café @ دورة كأس الخليج @ ..Mms..°؛ @ ..Sms..°؛ @ الجنادرية @ المقهى التعليمي ~ @ أخبار التعليم @ تحاضير المعلمين والمعلمات @ دورة الفوتوشوب الأولى adobe photoshop @ فعاليات ومسابقات الكوفيين @ مقهى رِيشـَة مُبْدِعْ ~ @ حقيبة المصممـ @ معرض تصاميمك @ مدرسة الفوتوشوب والأمج ردي ...! |~ @ كأس القارات @ طلب الإعلان في منتديات كوفي كوب @ صادوه @ كشكول كوفي @ دوري أبطال الخليج (خليجي 27 للأندية) @ دوري أبطال اوروبا SHAMPIONS LEAGUE @ بطولة كأس العالم للشباب @ تطويــر الــــذات ~ @ اللغة الانجليزية English Lnaguage @ قهوة الأعضاء @ يوميات أعضاء الكوفي كوب @ Windows Live Messenger @ بلاك بيري BlackBerry @ آي فون- آيباد - آيبود Ipod - Iphone - Ipad @ العضوية الماسية @ كأس الأمم الأفريقية @ المواضيع المميزة @ الدورة الماسنجرية الأولى @ الأحاديث الضعيفة والروايات المكذوبة @ كأس العالم world cup @ أدوات المطبخ Kitchenware @ الأطباق الرئيسية Main Dishes @ الحلويات sweets @ المعجنات pastry house @ المقبلات والسلطات والشوربات Soups& Appetizers & Salad @ المشروبات الساخنه والبارده Hot & Cold Beverages @ طبخ بيد أعضاء كوفي كوب Cooking Made by Coffee Cup Member @ Coffee Girls @ فاشن وأزياء Fashion @ مكياج وعطورات Makup - Perfumes @ إكسسوارات Accessories @ العناية بالبشرة والشعر والجسم Skin - Body - Hair Care @ الأمومة والطفولة Childhood and Motherhood @ فلسفة بنات Philosophy OF Woman @ مقهى مالذ و طاب @ كأس الخليج للمنتخبات الأولمبية @ بطولة النخبة الدولية - أبها @ مقهى الركن الهادئ Corner Cafe Pacific @ فعاليات ومسابقات الكوفي الرمضانية @ ختم القرآن @ تهاني الألفيات @ الديكورات Decoration @ الأثاث المنزلي Furniture @ الأكسسوارات المنزلية Home Accessorys @ الإضاءة Lighting @ الحدائق المنزلية Home Landscaping @ دورات المياه والمسابح Swimmig Pools - W.S -Baths @ تنظيم المنزل Outdoor Decorstion @ كأس العالم للأندية Club World Cup @ اعْتِرَافَاتِ كُوْفٍـــيُـ / ـــهِ @ كأس آسيا - Asian Cup @ أرشيف قسم ملتقى المشرفين @ دورة وسائط كوفي كوب Cycle modes Coffee cup @ دوري أبطال آسيا 2011 @ الروايات بخط الأعضاء @ الروايات الطويلة @ هذيان ورق @ كأس الخليج للناشئين @ نبض الحروف @ الدورات والدروس الحصرية على الكوفي كوب @ دورة الألعاب الرياضية الخليجية الأولى - بحرين 11 - BAHRAIN 11 @ يوتيوب كوفي كوب You Tube coffee cup @ جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل - جامعة الدمام سابقاً - التعليم عن بعد @ ذوي الاحتياجات الخاصه Special Education @ بطولة أمم أوروبا 2012 EURO @ التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم @ كأس العرب لكرة القدم - السعودية 2012 ARAB CUP @ المقهى الرمضاني @ أجوبة مسابقة الكوفي كوب الرمضانية @ كأس الاتحاد العربي للأندية 2012/2013 @ ASK ME @ أرشيف مواضيع اليوم الوطني @ التعليم عن بعد والتعليم الألكتروني - جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل - جامعة الدمام سابقاً @ تخصص إدارة أعمال @ المستوى الأول @ تخصص علم إجتماع و دراسات إسلامية @ المستوى الأول - المستوى الثاني @ المستوى الثالث @ المستوى الخامس @ المستوى الثالث - المستوى الرابع @ المستوى الخامس - المستوى االسادس @ تجمعنا @ المستوى السابع @ المستوى السابع - المستوى الثامن @ تجمعنا @ 1 @ الإستفسارات و الإستشارات لتسجيل الطلاب الجدد في جامعة الإمام عبدالرحمن الفيصل - جامعة الدمام سابقاً @ الإعلانات الدينية @ المستوى الثاني @ المستوى الرابع @ المستوى السادس @ المستوى الثامن @ أخبار التقديم والتسجيل والقبول في الجامعات والكليات والمعاهد @ الدورات والدروس الحصرية على الكوفي كوب @ منتدى الوظائف والدورات التدريبية @ منتدى الوظائف الشاغرة @ منتدى الدورات التدريبية @ برامج التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد لمرحلة الدبلوم جامعة الملك فيصل @ جامعة الملك فيصل - برامج التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد لمرحلة الدبلوم @ تخصص الإدارة العامة @ تخصص التسويق والمبيعات @ تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الأول - تخصص الادارة العامة @ المستوى الأول - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الأول - تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الثاني - تخصص الادارة العامة @ المستوى الثاني - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الثاني- تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الثالث - تخصص الادارة العامة @ المستوى الثالث - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الثالث - تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الرابع - تخصص الادارة العامة @ المستوى الرابع - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الرابع - تخصص المصرفية والتأمين @ مواقع التواصل الإجتماعي @ تويتر Twitter @ سناب شات Snabchat @ انستغرام Instagram @ فيسبوك facebook @ يوتيوب You Tube @ واتس أب Whats App @ تيك توك Tik Tok @ ثريدز THREADS @



جميع المواضيع والآراء تمثّل وجهة نظر كاتبها فقط ولا تمثّل منتديات كوفي كوب بأي شكل من الأشكال ما لم يوضّح غير ذلك
 
   

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0