border=0>
         
 

العودة   منتديات كوفي كوب Coffee cup > Cάfe sport ~ > المقهى الرياضي Sports cafe

تعادل بطعم الخسارة بين العراق وعمان في القمة الخليجية المونديالية

خرج الشقيقان العراقي والعماني بتعادل بطعم الخسارة بهدف لكل فريق في مباريات الجولة الثالثة من التصفيات النهائية لقارة آسيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2014 ليفشل الفريقان في تحقيق أول

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 06-13-12, 11:53 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,025 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي تعادل بطعم الخسارة بين العراق وعمان في القمة الخليجية المونديالية




خرج الشقيقان العراقي والعماني بتعادل بطعم الخسارة بهدف لكل فريق في مباريات الجولة الثالثة من التصفيات النهائية لقارة آسيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2014 ليفشل الفريقان في تحقيق أول الانتصارات في التصفيات النهائية ويرفعان رصيدهما إلى نقطتين في المجموعة الثانية، والغريب أن جميع الفرق باستثناء اليابان في المجموعة الثانية لم تحقق الانتصار بعد مرور ثلاث جولات من التصفيات النهائية فحقق منتخبات العراق وعمان واستراليا تعادلين والأردن تعادل واحد دون أن ينجح أي منهما في تحقيق الانتصار في التصفيات المونديالية. تقدم المنتخب العماني في الدقيقة السابعة بهدف من رأسية محمد الشيبة وسجل يونس محمود هدف التعادل للعراق من ركلة جزاء في الدقيقة 37 من الشوط الأول.


دخل الفريقان المباراة التي أقيمت باستاد نادي العربي في العاصمة القطرية الدوحة بتشكيلة هجومية تدل على البحث عن الانتصار والنقاط الثلاث وتحقيق الفوز الأول لهما في التصفيات النهائية حيث أنهما لم يحققا أي انتصار قبل مواجهتهم الخليجية، فالمنتخب العماني خسر في مباراته الأولى أمام اليابان ثم تعادل أمام استراليا فيما تعادل المنتخب العراقي أمام مضيفه الأردني في مباراته الأولى وهما أدركا بأن الخسارة تعني تضائل الآمال رغم طول المشوار.


المنتخب العراقي بدأ المباراة بتشكيلة مكونة من محمد قاسم وقاسم عباس وعادل رحيمة وسلام شاكر وسلمان سعيد ومثنى خالد وقصي منير وهوار ملا محمد وكرار جاسم ونشأت أكرهم ويونس محمود في المقابل فأن لوجوين اعتمد على تشكيلته المعتادة مع اشراك المهاجم الشاب عبد العزيز المقبالي من البداية للمرة الأولى في التصفيات المونديالية وبمساندة من عماد الحوسني مهاجم الأهلي السعودي.


لم يتأخر المنتخب العماني كثيرا فافتتح التسجيل مبكرا ومن أول هجمة للمنتخب العماني استغل محمد الشيبة تمريرة زميله برأسية رائعة أودعها على يمين الحارس العراقي مسجلا أولى أهداف المباراة والمنتخب العماني في التصفيات المونديالية في الدقيقة السابعة، الرد العراقي لم يأتي حتى الدقيقة 13 عندما أضاع كرار جاسم فرصة محققة للتسجيل عندما تلقى الكرة وهو في مواجهة علي الحبسي لكنه لم يستغلها بالشكل المطلوب من رأسية بعيدة عن المرمى العماني.


تحولت المباراة إلى مجرى آخر بعد الدقيقة 20 وكان واضحا اعتماد المنتخب العماني على غلق منطقة الدفاع ومحاولة الحفاظ على تقدمه حتى نهاية الشوط والاعتماد على الهجمات المرتدة وفتح المجال للمنتخب العراقي لامتلاك الكرة والسيطرة على وسط الملعب ومحاولات لبناء هجمات وإيجاد فرص للتسجيل أمام مرمى علي الحبسي فكانت تسديدة نشأت أكرم هي الأخطر على مرمى المنتخب العماني عندما تألق علي الحبسي وأبعد الكرة إلى ركنية منقذا فريقه من هدف عراقي في الدقيقة 28 لكن الدقيقة 37 شهدت فرحة عراقية بهدف التعادل من ركلة جزاء احتسبها الحكم ضد المنتخب العماني وسط احتجاج كبير من لاعبي المنتخب العماني على حكم اللقاء الذي أخرج البطاقة الصفراء ضد عماد الحوسني وعبد السلام عامر إلا أن الكلمة الأخيرة كانت ليونس محمود الذي استغل ركلة الجزاء وأحرز هدف التعادل لمنتخبه.


المنتخب العماني تخلى عن طريقته الدفاعية بعدما سجل المنتخب العراقي هدف التعادل فشهدت الدقائق الخمسة الأخيرة من الشوط الأول تبادلا في الهجمات مع أفضلية عراقية دون أن ينجح الفريقان في تسجيل هدف التقدم ليعلن الحكم القطري عن نهاية الشوط الأول بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.


بدأ الشوط الثاني بمحاولة عمانية من عماد الحوسني الذي سدد كرة لم تكن قوية على المرمى العراقي بعد مرور 3 دقائق وكان واضحا تخلى المنتخب العماني عن خطته الدفاعية والتي اعتمد عليها في الشوط الأول فحاول بناء هجمات على المرمى العراقي والتقدم من جديد في المقابل فأن المنتخب العراقي واصل على نفس المستوى في محاولاته للبحث عن الهدف الثاني خاصة وأنه يلعب على أرضه ووسط جماهيره، وتلقى حسين الحضري كرة جميلة من سعد سهيل لكنه لم يستغلها بالشكل المطلوب وسدد كرة بعيدة تماما عن المرمى العراقي في الدقيقة 53.


امتلك المنتخب العماني الكرة وسيطر على وسط الملعب بعد الدقيقة 55 من الشوط الثاني وكان واضحا إصرار المنتخب العماني على تسجيل هدف التقدم ثم أشرك لوجوين صاحب الخبرة فوزي بشير وأخرج حسين الحضري الغائب تماما عن مستواه في المقابل أخرج زيكو اللاعب نشأت أكرم وأدخل علاء عبد الزهرة لتستمر المحاولات العمانية والسيطرة على امتلاك الكرة وسط تراجع عراقي فحصل المنتخب العماني على خطأ قرب منطقة الجزاء العراقية في الدقيقة 68 كاد أن يستغله أحمد مبارك الذي سدد كرة خطيرة على المرمى العراقي مرت بجوار القائم لتضيع فرصة محققة للمنتخب العماني.


المنتخب العراقي ظهر فعليا في الدقيقة 80 عندما طالب يونس محمود حكم اللقاء من احتساب ركلة جزاء لصالحه لكن نفس اللاعب عاد بعد دقيقة وأضاع فرصة محققة لكسب نقاط المباراة عندما تلاعب بالدفاع العماني لكنه سدد الكرة بعيدا عن مرمى الحبسي ليضيع يونس فرصة الهدف الثاني والفوز ثم تدخل علي الحبسي في الدقيقة 84 وأبعد كرة عراقية قبل أن تصل إلى يونس محمود.


ظهر التعب والإرهاق على لاعبي الفريقين وتأثرهم من الحرارة المرتفعة في الدقائق الخمس الأخيرة من المباراة فلم تنجح محاولات الفريقين للخروج بانتصار ولم تشكل الهجمات خطورة على مرمى الفريقين في الدقائق الأخيرة من المباراة وكان واضحا رضا اللاعبين بنتيجة التعادل الايجابي فأنهى الحكم المباراة بتعادل خاسر للمنتخبين.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





juh]g f'ul hgoshvm fdk hguvhr ,ulhk td hgrlm hgogd[dm hgl,k]dhgdm hgrgf




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس
قديم 06-14-12, 06:33 AM   #2
صدق الوفآء
كوفي لامع
استغفر الله واتوب اليه


الصورة الرمزية صدق الوفآء
صدق الوفآء غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6566
 تاريخ التسجيل :  Apr 2012
 المشاركات : 2,315 [ + ]
 التقييم :  282084
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لا إله إلا الله
لوني المفضل : Darkmagenta
افتراضي رد: تعادل بطعم الخسارة بين العراق وعمان في القمة الخليجية المونديالية



تسلم والله


 
مواضيع : صدق الوفآء

.



رد مع اقتباس
قديم 06-16-12, 10:50 AM   #3
إحساس


الصورة الرمزية إحساس
إحساس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 114,025 [ + ]
 التقييم :  4044565
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: تعادل بطعم الخسارة بين العراق وعمان في القمة الخليجية المونديالية



الله يسلمك ياصدق الوفاء


 
مواضيع : إحساس



رد مع اقتباس
قديم 07-21-12, 10:25 PM   #4
Mero
عسى الله لايفرقنـا coofe


الصورة الرمزية Mero
Mero غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3571
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 المشاركات : 3,989 [ + ]
 التقييم :  147863
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkmagenta
افتراضي رد: تعادل بطعم الخسارة بين العراق وعمان في القمة الخليجية المونديالية



يسلمك ربي ويجزاك الخير


 


رد مع اقتباس
قديم 08-01-12, 12:42 PM   #5
إحساس


الصورة الرمزية إحساس
إحساس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 114,025 [ + ]
 التقييم :  4044565
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: تعادل بطعم الخسارة بين العراق وعمان في القمة الخليجية المونديالية



الله يسلمك ياكلي حلى


 
مواضيع : إحساس



رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية (Tags)
المونديالية, الخليجية, الخسارة, العراق, القلب, تعادل, بطعم, وعمان


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اللجنة المنظمة تحتفي بضيوف دورة الالعاب الخليجية "البحرين 11" إحساس المقهى الرياضي Sports cafe 2 10-15-11 09:34 AM
الشخصيات الرياضية الخليجية تعرب عن إعجابها الشديد بحفل افتتاح ألعاب "البحرين11" إحساس المقهى الرياضي Sports cafe 2 10-15-11 09:33 AM
رديف الأخضر يقود نجوم الشباب والناشئين لتمثيل السعودية في دورة الألعاب الخليجية "بحري إحساس المقهى الرياضي Sports cafe 4 10-13-11 10:40 AM
سلمان بن خليفة يوقع عقد استضافة الدوحة لبطولة المنتخبات الأولمبية الخليجية إحساس المقهى الرياضي Sports cafe 4 08-14-11 02:06 PM
البحرين تستضيف بطولة الأندية الخليجية للطاولة إحساس المقهى الرياضي Sports cafe 3 08-08-11 01:54 PM


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 02:43 PM.

أقسام المنتدى

الترحيب بأعضاء منتديات كوفي كوب الجدد @ المقهى الأداري ~ @ ,,مُـلْتٍـَقَـى ـآلْمُـٍشْرٍفِـيِـنْ ~ @ المقهى العام ~ @ .. خَارِجْ عَنْ القَانُون ~ @ صحيفة كوفي كوب الألكترونية Newspaper Coffee cup @ المـقهى الأسلامي ~ @ أناشيد - ترانيم @ المقهى الأدبي ~ @ خفقات ورق @ قافية شاعر @ المقهى التقني ~ @ H A R D disĸ @ .. мsи ~ @ .. طموح المتعلم ~ @ جنة الرحمن @ لكـٍ وله Cάfe ~ @ .. يُحْكَـى أَنـْ ~! @ المقهى الترفيهي ~ @ .. زاويه للتمرد ~ @ Cάfe gaℓℓeяy ~ .. @ .. شَغَبْ / لاَ " مُحْتَسـبْ ~" @ .. إِيتَكِيتْ /أُنثــــى ~ @ .. المُقْتَرحَاتْ والشَكَــاوي ~ @ Cάfe sport ~ @ المقهى الرياضي Sports cafe @ الرياضة العالمية World Sports @ .. عزيزنا العميلْ ~ @ المقهى الرمضاني @ الحوار والنقاش الجاد @ مساحه بلا قيود @ .. بَرِسْتِيْج رَجُل ~ @ مقهى مالذ و طاب @ ..أخبارنا ~ @ مقهى الركن الهادئ Corner Cafe Pacific @ ~ Cάr,s Cάfe @ .. بُقْعـة ضَـــوءْ ~ @ مقهى اليوم الوطني @ Cόғғee cυp ~ @ Coffee cup للسفر والسياحه ~ @ الرياضة الخليجية والعربية Gulf and Arab sports @ مقهى الصحة العامة Public Health Café @ دورة كأس الخليج @ ..Mms..°؛ @ ..Sms..°؛ @ الجنادرية @ المقهى التعليمي ~ @ أخبار التعليم @ تحاضير المعلمين والمعلمات @ دورة الفوتوشوب الأولى adobe photoshop @ فعاليات ومسابقات الكوفيين @ مقهى رِيشـَة مُبْدِعْ ~ @ حقيبة المصممـ @ معرض تصاميمك @ مدرسة الفوتوشوب والأمج ردي ...! |~ @ كأس القارات @ طلب الإعلان في منتديات كوفي كوب @ صادوه @ كشكول كوفي @ دوري أبطال الخليج (خليجي 27 للأندية) @ دوري أبطال اوروبا SHAMPIONS LEAGUE @ بطولة كأس العالم للشباب @ تطويــر الــــذات ~ @ اللغة الانجليزية English Lnaguage @ قهوة الأعضاء @ يوميات أعضاء الكوفي كوب @ Windows Live Messenger @ بلاك بيري BlackBerry @ آي فون- آيباد - آيبود Ipod - Iphone - Ipad @ العضوية الماسية @ كأس الأمم الأفريقية @ المواضيع المميزة @ الدورة الماسنجرية الأولى @ الأحاديث الضعيفة والروايات المكذوبة @ كأس العالم world cup @ أدوات المطبخ Kitchenware @ الأطباق الرئيسية Main Dishes @ الحلويات sweets @ المعجنات pastry house @ المقبلات والسلطات والشوربات Soups& Appetizers & Salad @ المشروبات الساخنه والبارده Hot & Cold Beverages @ طبخ بيد أعضاء كوفي كوب Cooking Made by Coffee Cup Member @ Coffee Girls @ فاشن وأزياء Fashion @ مكياج وعطورات Makup - Perfumes @ إكسسوارات Accessories @ العناية بالبشرة والشعر والجسم Skin - Body - Hair Care @ الأمومة والطفولة Childhood and Motherhood @ فلسفة بنات Philosophy OF Woman @ مقهى مالذ و طاب @ كأس الخليج للمنتخبات الأولمبية @ بطولة النخبة الدولية - أبها @ مقهى الركن الهادئ Corner Cafe Pacific @ فعاليات ومسابقات الكوفي الرمضانية @ ختم القرآن @ تهاني الألفيات @ الديكورات Decoration @ الأثاث المنزلي Furniture @ الأكسسوارات المنزلية Home Accessorys @ الإضاءة Lighting @ الحدائق المنزلية Home Landscaping @ دورات المياه والمسابح Swimmig Pools - W.S -Baths @ تنظيم المنزل Outdoor Decorstion @ كأس العالم للأندية Club World Cup @ اعْتِرَافَاتِ كُوْفٍـــيُـ / ـــهِ @ كأس آسيا - Asian Cup @ أرشيف قسم ملتقى المشرفين @ دورة وسائط كوفي كوب Cycle modes Coffee cup @ دوري أبطال آسيا 2011 @ الروايات بخط الأعضاء @ الروايات الطويلة @ هذيان ورق @ كأس الخليج للناشئين @ نبض الحروف @ الدورات والدروس الحصرية على الكوفي كوب @ دورة الألعاب الرياضية الخليجية الأولى - بحرين 11 - BAHRAIN 11 @ يوتيوب كوفي كوب You Tube coffee cup @ جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل - جامعة الدمام سابقاً - التعليم عن بعد @ ذوي الاحتياجات الخاصه Special Education @ بطولة أمم أوروبا 2012 EURO @ التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم @ كأس العرب لكرة القدم - السعودية 2012 ARAB CUP @ المقهى الرمضاني @ أجوبة مسابقة الكوفي كوب الرمضانية @ كأس الاتحاد العربي للأندية 2012/2013 @ ASK ME @ أرشيف مواضيع اليوم الوطني @ التعليم عن بعد والتعليم الألكتروني - جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل - جامعة الدمام سابقاً @ تخصص إدارة أعمال @ المستوى الأول @ تخصص علم إجتماع و دراسات إسلامية @ المستوى الأول - المستوى الثاني @ المستوى الثالث @ المستوى الخامس @ المستوى الثالث - المستوى الرابع @ المستوى الخامس - المستوى االسادس @ تجمعنا @ المستوى السابع @ المستوى السابع - المستوى الثامن @ تجمعنا @ 1 @ الإستفسارات و الإستشارات لتسجيل الطلاب الجدد في جامعة الإمام عبدالرحمن الفيصل - جامعة الدمام سابقاً @ الإعلانات الدينية @ المستوى الثاني @ المستوى الرابع @ المستوى السادس @ المستوى الثامن @ أخبار التقديم والتسجيل والقبول في الجامعات والكليات والمعاهد @ الدورات والدروس الحصرية على الكوفي كوب @ منتدى الوظائف والدورات التدريبية @ منتدى الوظائف الشاغرة @ منتدى الدورات التدريبية @ برامج التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد لمرحلة الدبلوم جامعة الملك فيصل @ جامعة الملك فيصل - برامج التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد لمرحلة الدبلوم @ تخصص الإدارة العامة @ تخصص التسويق والمبيعات @ تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الأول - تخصص الادارة العامة @ المستوى الأول - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الأول - تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الثاني - تخصص الادارة العامة @ المستوى الثاني - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الثاني- تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الثالث - تخصص الادارة العامة @ المستوى الثالث - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الثالث - تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الرابع - تخصص الادارة العامة @ المستوى الرابع - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الرابع - تخصص المصرفية والتأمين @ مواقع التواصل الإجتماعي @ تويتر Twitter @ سناب شات Snabchat @ انستغرام Instagram @ فيسبوك facebook @ يوتيوب You Tube @ واتس أب Whats App @ تيك توك Tik Tok @ ثريدز THREADS @



جميع المواضيع والآراء تمثّل وجهة نظر كاتبها فقط ولا تمثّل منتديات كوفي كوب بأي شكل من الأشكال ما لم يوضّح غير ذلك
 
   

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0