border=0>
         
 

العودة   منتديات كوفي كوب Coffee cup > Cάfe sport ~ > المقهى الرياضي Sports cafe

20 مواجهة في انطلاق المرحلة الثانية لتصفيات إفريقيا للمونديال .. ومهام متباينة للمنتخ

تنطلق الجمعة المرحلة الثانية (قبل الأخيرة) لتصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم عام 2014 بالبرازيل وسط أجواء متفائلة لبعض المنتخبات وحذره ومتوجسة لدى البعض الأخر. 40 منتخباً إفريقيا تم

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 06-02-12, 11:44 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,025 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي 20 مواجهة في انطلاق المرحلة الثانية لتصفيات إفريقيا للمونديال .. ومهام متباينة للمنتخ




تنطلق الجمعة المرحلة الثانية (قبل الأخيرة) لتصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم عام 2014 بالبرازيل وسط أجواء متفائلة لبعض المنتخبات وحذره ومتوجسة لدى البعض الأخر.

40 منتخباً إفريقيا تم تقسيمها إلى عشر مجموعات يصعد أول كل مجموعة للمرحلة الثالثة والنهائية, ثم تجرى قرعة بين هذه المنتخبات تعقبها مواجهات ثنائية ذهاباً و إياباً يتأهل على إثرها خمس دول لتمثيل قارة المواهب في هذا العرس العالمي الكبير.

"موقع كووورة" يلقي الضوء على الجولة الأولى بمرحلة المجموعات التي تشهد الجمعة لقائين بين مصر وموزمبيق في المجموعة السابعة وغانا وليسوتو في المجموعة الرابعة وتستمر يوم السبت بأحد عشر لقاء, ثم تُختتم الأحد بسبع مواجهات أخرى.

ستة منتخبات عربية تخوض هذه المرحلة وكلها أمل في بلوغ الدور الثالث والحاسم في انتظار حجز أكثر من بطاقة في النهائيات بعد أن اقتصر تمثيلها في جنوب إفريقيا على المنتخب الجزائري فقط.

وهذا تقديم لجميع مباريات الجولة الأولي في المرحلة الثانية لهذه التصفيات:

المجموعة الأولي

في الثانية بعد ظهر السبت بتوقيت جرينتش تنطلق مباريات هذه المجموعة بلقاء يجمع بين منتخب إفريقيا الوسطى المصنف 123 عالمياً و37 إفريقيا برصيد 271 نقطة مع المنتخب البتسواني المصنف 106 عالمياً و 27 إفريقيا برصيد 321 نقطة.اللقاء يقام في بانجي عاصمة إفريقيا الوسطى ويديره بيرنارد كاميل من سيشل.

على ملعب رويال بافوكينج بمدينة روستنبرج الجنوب إفريقية يقام ثاني مواجهات هذه المجموعة في الواحدة بعد ظهر الأحد بالتوقيت العالمي بين منتخب جنوب إفريقيا "بافانا بافانا" المصنف 67 عالمياً و 14 إفريقيا برصيد 500 نقطة والمنتخب الإثيوبي الذي يحتل المرتبة 138 عالمياً و 41 إفريقيا برصيد 236 نقطة.
يُدير هذه المواجهة حكم مدغشقر الشاب حمادة نامبياندرازا (27 سنة).

المجموعة الثانية

على الملعب الوطني في العاصمة فري تاون تنطلق مواجهات هذه المجموعة في الرابعة والنصف بعد عصر السبت, بلقاء يجمع بين منتخب سيراليون المصنف 61 عالمياً و 11 إفريقيا برصيد 542 نقطة ونظيره من الرأس الأخضر صاحب التصنيف رقم 76 عالمياً و 16 إفريقيا برصيد 449 نقطة. في المواجهة الثانية لهذه المجموعة يستهل المنتخب التونسي مسيرته بلقاء منتخب غينيا الاستوائية في الخامسة مساء السبت على ملعب مصطفي بن جنات بمدينة المنيستير.

"نسور قرطاج" أصحاب التصنيف رقم 56 عالمياً و 8 إفريقياً يمنون النفس خلال هذه المواجهة بتحقيق فوز عريض يدفعهم لتصدر المجموعة مبكراً والحصول على دفعة هائلة لبلوغ النهائيات بعد الإخفاق الذي لازمهم في التصفيات السابقة في المرحلة الأخيرة بعد الخسارة أمام موزمبيق.

بدوره يطمع منتخب غينيا الاستوائية المصنف 103 عالمياً و 24 إفريقيا في تفادي الخسارة والعودة بنتيجة إيجابية مستغلاً جرعة الثقة التي حصل عليها نتيجة مشاركته لأول مرة في نهائيات أمم إفريقيا وبلوغه الدور الثاني.

كان أبناء المدرب سامي الطرابلسي قد بلغوا هذه المرحلة دون خوض الدور التمهيدي بينما نجح منتخب غينيا الاستوائية في تجاوز منتخب مدغشقر في الدور التمهيدي. يُدير هذه المواجهة الحكم الدولي الجزائري مهدي عبيد.

المجموعة الثالثة

في الرابعة والنصف بعد عصر (السبت) يخوض المنتخب لمغربي أول مواجهاته في هذه المجموعة الصعبة خارج الديار أمام نظيره الجامبي.

اللقاء الذي يُديره الدولي الكاميروني أليوم نيانت يدخله "اسود أطلس" أصحاب المركز رقم 60 عالمياً و العاشر إفريقيا برصيد 548 نقطة وكلهم أمل في تحقيق انطلاقة مثالية يستعيدون بها ثقة الجماهير المغربية التي صُدمت بخروج عناصرها الوطنية من الباب الصغير خلال مشاركتها الأخيرة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية بغينيا الاستوائية و الجابون في أول مهمة كبيرة للمدرب البلجيكي المعروف إيريك جيريتس.

من جانبه يسعى المنتخب الجامبي صاحب المركز 113 عالمياً و 30 إفريقيا برصيد 292 نقطة للاستفادة من عاملي الأرض و الجمهور و تحقيق مفاجأة تدعم حظوظه في المناوشة مع العملاقين الإيفواري و المغربي.

في الخامسة مساء السبت أيضاً وعلى ملعب فيليكس بوانيه في العاصمة أبيدجان يستضيف منتخب كوت ديفوار المصنف الخامس عشر عالمياً و الأول إفريقيا برصيد 951 نقطة نظيره التنزاني الذي يحتل المرتبة 145 عالمياً و 42 إفريقياً برصيد 217 نقطة.

اللقاء الذي يُديره الدولي التونسي سليم الجديدي يبدو كنزهة "للأفيال البرتفالية" بقيادة النجم الكبير ديديه دروجبا في مواجهة المنتخب التنزاني الذي تخطى تشاد في الدور التمهيدي بصعوبة بالغة.

المجموعة الرابعة

مواجهات هذه المجموعة تنطلق في الخامسة مساء الجمعة بالتوقيت العالمي بلقاء يجمع بين المنتخب الغاني المصنف 22 عالمياً و 2 إفريقيا برصيد 816 نقطة مع نظيره من ليسوتو صاحب المركز 163 عالمياً و 43 إفريقياً برصيد 131 نقطة.

المواجهة التي يستضيفها ملعب بابا يارو في مدينة كوماسي ويديرها الدولي السنغالي بادرا دياتا تبدو محسومة لمنتخب "النجوم السوداء" الذي حجز مقعده في النهائيات العالمية في أخر دورتين.

ثاني لقاءات هذه المجموعة (النارية) يستضيفه ملعب الهلال في أم درمان في الخامسة مساء السبت بين المنتخب السوداني ونظيره الزامبي ويديره الدولي الغيني أبوبكر بانجورا.

"صقور الجديان" الذين يحتلون المرتبة 113 عالمياً و 31 إفريقياً برصيد 292 نقطة يُدركون صعوبة المسئولية الملقاة على عاتقهم أمام "الرصاصات النحاسية" أبطال إفريقيا و أصحاب المركز رقم 40 عالمياً و 5 إفريقياً برصيد 640 نقطة.

المجموعة الخامسة

مباريات المجموعة التي لا تضم أي أطراف عربية, تنطلق في السادسة مساء السبت على ملعب 4 أغسطس في العاصمة واجادوجو بلقاء يجمع بين المنتخب البوركيني المصنف رقم 80 عالمياً و 19 إفريقياً برصيد 426 نقطة مع منتخب الكونغو الذي يحتل المركز 91 عالمياً و 21 إفريقياً برصيد 366 نقطة. الدولي المغربي بوشعيب الأحرش يتولي إدارة هذا اللقاء تحكيمياً.

في ثاني مواجهات هذه المجموعة يشهد ملعب الجنرال سيني كوناتشي بالعاصمة نيامي لقاء منتخب النيجر صاحب التصنيف رقم 122 عالمياً و 36 إفريقياً برصيد 274 نقطة مع منتخب الجابون الذي يحتل المرتبة رقم 42 عالمياً و 6 إفريقياً برصيد 621 نقطة. لجنة الحكام في الإتحاد الدولي لكرة القدم اختارت الدولي الجزائري جمال حيمودي لإدارة هذه المواجهة.

المجموعة السادسة

في العاصمة الكينية نيروبي يستضيف المنتخب الوطني الكيني في الواحدة بعد ظهر السبت نظيره من مالاوي في لقاء متكافئ للغاية.
المنتخب الكيني الذي اكتسح نظيره من سيشل (7 - 0) في مجموع لقائي الذهاب والعودة في الدور التمهيدي يحتل المركز 117 عالمياً و 34 إفريقياً برصيد 285 نقطة و يسعى لحصد النقاط الثلاث في بداية مسيرته في هذه المرحلة, في المقابل يطمح منتخب مالاوي صاحب المركز 102 عالمياً و 23 إفريقياً في استغلال تفوقه في التصنيف الدولي و العودة بنقطة التعادل على اقل تقدير في المواجهة التي يديرها الدولي الجابوني إيريك كاستن.

المواجهة الثانية في هذه المجموعة يسعى خلالها المنتخب النيجيري المصنف رقم 63 عالمياً و 12 إفريقياً برصيد 537 نقطة لتحقيق نتيجة كبيرة عندما يستضيف منتخب نامبيا الذي يحتل المركز 120 عالمياً و 35 إفريقياً برصيد 281 نقطة.

المجموعة السابعة

على ملعب الجيش بمدينة برج العرب بمدينة الإسكندرية الساحلية و تحت إدارة الحكم الكيني كيروا سليفيستر يبدأ المنتخب المصري مسيرته في المرحلة الثانية للتصفيات العالمية أمام نظيره الموزمبيقي في السادسة بتوقيت جرينتش (الثامنة بتوقيت القاهرة).

"منتخب الساجدين" يحتل المركز رقم 57 عالمياً و التاسع إفريقياً برصيد 559 نقطة ويأمل في حصد النقاط الثلاثة و تصدر المجموعة منذ البداية قبل خوض اللقاء الصعب أمام غينيا في الجولة الثانية بكوناكري في الثامن من يونيو.

بدوره يطمع منتخب موزمبيق الذي يحتل المركز 110 عالمياً و 28 إفريقياً برصيد 300 نقطة في استغلال الظروف الصعبة التي مر بها مضيفه في الآونة الأخيرة و العودة للعاصمة مابوتو بنتيجة إيجابية قبل خوض لقاء الجولة الثانية أمام زيمبابوي في العاشر من يونيو.

في المواجهة الثانية لهذه المجموعة يستضيف منتخب زيمبابوي نظيره الغيني في تمام الواحدة بعد ظهر (الأحد) على الملعب الوطني في العاصمة هراري.

يحتل منتخب زيمبابوي المركز 104 عالمياً و 25 إفريقياً برصيد 328 نقطة و يمنى النفس بتحقيق بداية جيدة أمام منتخب غينيا صاحب المركز رقم 68 عالمياً و15 إفريقياً برصيد 499 نقطة. يُدير هذه المواجهة الحكم سيشورن راجيندرابارساد من موريشيوس.

المجموعة الثامنة

على ملعب مصطفي تشاكر بمدينة البليدة وتحت إدارة الدولي الجامبي بكاري جاساما يواجه المنتخب الجزائري نظيره الرواندي في تمام السابعة و النصف من مساء السبت.

منتخب الجزائر المصنف 38 عالمياً و الثالث قارياً برصيد 667 نقطة ,يسعي من خلال هذه المواجهة لتكرار إنجازه في التصفيات السابقة التي نجح خلالها في تمثيل أبناء لغة الضاد بين كبار العالم.

من جانبه يأمل المنتخب الراوندي المصنف 105 عالمياً و 26 إفريقياً برصيد 327 نقطة في تحقيق نتيجة إيجابية أمام المنتخب الذي هزمه ذهاباً و إياباً في تصفيات النسخة الماضية في المجموعة التي ضمت المنتخبين مع مصر وزامبيا .
الفوز يبدو أقرب لعناصر المدرب البوسني وحيد هاليلودزيتش لفارق الخبرات و التصنيف عن منافسة و حماس الجماهير المحلية رغم غياب جهود المدافع الكبير مجيد بوقرة.
في ثاني مواجهات هذه المجموعة وفي العاصمة كوتونو يواجه منتخب بنين المصنف رقم 124 عالمياً و 38 إفريقياً برصيد 269 نقطة , يواجه منتخب مالي الذي يحتل المركز الرابع إفريقياً و التاسع والثلاثون إفريقياً برصيد 656 نقطة.
اللقاء يقام في الثالثة عصر الأحد ويديره الدولي الزامبي جاني سيكازي.

المجموعة التاسعة

في العاصمة الكاميرونية ياوندي يبدأ منتخب "الأسود" مشواره في هذه المجموعة بلقاء ضد منتخب الكونغو الديمقراطية.

يحتل المنتخب الكاميروني الذي غاب عن المشاركة في نهائيات النسخة الماضية , يحتل المركز رقم 64 عالمياً و 13 إفريقياً برصيد 526 نقطة و يأمل في بدأ مسيرته بشكل مثالي يدعمه في هذه الآمال عاملي الأرض والجمهور وكوكبة النجوم التي يقودها الهداف الكبير صمويل إيتو.

من جانبه يسعى منتخب الكونغو الديمقراطية الذي يحتل المركز 124 عالمياً و 39 إفريقياً برصيد 269 نقطة للعودة لكينشاسا بنتيجة إيجابية يدعم بها فرصه في المنافسة على بطاقة التأهل للمرحلة الحاسمة مع مديره الفني الفرنسي الكبير كلود لوروا.
يقام هذا اللقاء في الثانية و النصف بعد ظهر السبت ويديره الدولي الجنوب إفريقي الشهير دانيال بينيت.

اللقاء الثاني في هذه المجموعة يقام في الثالثة والنصف عصر الأحد بين منتخب توجو و منتخب ليبيا ويُديره الدولي المالي كومان كوليبالي.

"أحفاد المختار" أصحاب المركز السابع إفريقياً و 46 عالمياً برصيد 602 نقطة , يأملون في العودة للعاصمة طرابلس بنتيجة جيدة بعد أن أقاموا معسكرين في القاهرة وتونس ولعبوا ثلاث مواجهات خسروا الأولي برباعية أمام المنتخب المصري ثم تفوقوا في الثانية و الثالثة على رواندا وتشاد (2- 0) و (1- 0) على الترتيب و أطمئن المدرب الوطني عبدالحفيظ أربيش على جاهزية عناصره لهذا الموعد من خلال تألق أكثر من لاعب كأحمد بن على لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي وأيمن زايد هداف بيروزي الإيراني.

أما المنتخب التوجولي الذي يحتل المركز 88 عالمياً و 20 إفريقياً برصيد 374 نقطة فقد تجاوز الدور التمهيدي على حساب منتخب غينيا بيساو بصعوبة و يسعى لتحقيق انطلاقة جيدة تمنحه الفرصة في تكرار إعجاز 2006 عندما بلغ النهائيات العالمية لأول مرة في تاريخه مع مدربه النيجيري ستيفان كيشي.

المجموعة العاشرة

على ملعب سونجور بالعاصمة داكار يستهل المنتخب السنغالي مشواره في هذه المجموعة بلقاء منتخب ليبيريا في السادسة من مساء السبت .
اللقاء الذي يُديره الحكم الإيفواري نومانديز دويه يسعى خلاله "اسود التيرانجا" أصحاب المركز 77 عالمياً و 17 إفريقياً برصيد 448 نقطة لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة لتحقيق حلم بلوغ النهائيات للمرة الثانية بعد غياب عشر سنوات.

أما المنتخب الليبيري الذي يحتل المرتبة 112 عالمياً و 29 إفريقياً برصيد 296 نقطة فيطمح في تفادي الخسارة في انتظار لقاء الجولة الثانية على أرضه أمام أنجولا في العاشر من يونيو.

اللقاء الثاني في هذه المجموعة يقام في الثالثة عصر الأحد على ملعب 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية لواندا بين المنتخب الأنجولي الذي يحتل المركز 78 عالمياً و 18 إفريقياً برصيد 440 نقطة وضيفه منتخب أوغندا صاحب المركز 93 عالمياً و 22 إفريقياً برصيد 362 نقطة. هذا اللقاء يُديره الدولي المصري جهاد جريشة .



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





20 l,h[im td hk'ghr hglvpgm hgehkdm gjwtdhj Ytvdrdh ggl,k]dhg >> ,lihl ljfhdkm gglkjo NgNken




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس
قديم 06-02-12, 05:04 PM   #2
يآعين آبوي
‏نواره


الصورة الرمزية يآعين آبوي
يآعين آبوي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 58
 تاريخ التسجيل :  Sep 2008
 المشاركات : 19,198 [ + ]
 التقييم :  245230
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: 20 مواجهة في انطلاق المرحلة الثانية لتصفيات إفريقيا للمونديال .. ومهام متباينة لل



احساس
الله يعطيك العافيه


 
مواضيع : يآعين آبوي



رد مع اقتباس
قديم 06-04-12, 10:13 AM   #3
إحساس


الصورة الرمزية إحساس
إحساس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 114,025 [ + ]
 التقييم :  4044565
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: 20 مواجهة في انطلاق المرحلة الثانية لتصفيات إفريقيا للمونديال .. ومهام متباينة لل



الله يعافيك ياعين أبوي


 
مواضيع : إحساس



رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية (Tags)
آلآنثى, للمونديال, متباينة, لتصفيات, مواجهة, المرحلة, الثانية, انطلاق, إفريقيا, ومهام


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قرعة التصفيات الآسيوية النهائية للمونديال توقع قطر مع لبنان والأردن مع العراق إحساس المقهى الرياضي Sports cafe 3 03-12-12 09:07 AM
المنتخب المغربي يسجل ثالث خروج مؤسف على التوالي من الأدوار الأولى للمونديال الإفريقي إحساس المقهى الرياضي Sports cafe 5 01-31-12 10:17 AM
الفيفا واللجنة المنظمة للمونديال يكرمان فرق كأس العالم للأندية باليابان إحساس المقهى الرياضي Sports cafe 5 01-13-12 01:53 PM


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 10:12 PM.

أقسام المنتدى

الترحيب بأعضاء منتديات كوفي كوب الجدد @ المقهى الأداري ~ @ ,,مُـلْتٍـَقَـى ـآلْمُـٍشْرٍفِـيِـنْ ~ @ المقهى العام ~ @ .. خَارِجْ عَنْ القَانُون ~ @ صحيفة كوفي كوب الألكترونية Newspaper Coffee cup @ المـقهى الأسلامي ~ @ أناشيد - ترانيم @ المقهى الأدبي ~ @ خفقات ورق @ قافية شاعر @ المقهى التقني ~ @ H A R D disĸ @ .. мsи ~ @ .. طموح المتعلم ~ @ جنة الرحمن @ لكـٍ وله Cάfe ~ @ .. يُحْكَـى أَنـْ ~! @ المقهى الترفيهي ~ @ .. زاويه للتمرد ~ @ Cάfe gaℓℓeяy ~ .. @ .. شَغَبْ / لاَ " مُحْتَسـبْ ~" @ .. إِيتَكِيتْ /أُنثــــى ~ @ .. المُقْتَرحَاتْ والشَكَــاوي ~ @ Cάfe sport ~ @ المقهى الرياضي Sports cafe @ الرياضة العالمية World Sports @ .. عزيزنا العميلْ ~ @ المقهى الرمضاني @ الحوار والنقاش الجاد @ مساحه بلا قيود @ .. بَرِسْتِيْج رَجُل ~ @ مقهى مالذ و طاب @ ..أخبارنا ~ @ مقهى الركن الهادئ Corner Cafe Pacific @ ~ Cάr,s Cάfe @ .. بُقْعـة ضَـــوءْ ~ @ مقهى اليوم الوطني @ Cόғғee cυp ~ @ Coffee cup للسفر والسياحه ~ @ الرياضة الخليجية والعربية Gulf and Arab sports @ مقهى الصحة العامة Public Health Café @ دورة كأس الخليج @ ..Mms..°؛ @ ..Sms..°؛ @ الجنادرية @ المقهى التعليمي ~ @ أخبار التعليم @ تحاضير المعلمين والمعلمات @ دورة الفوتوشوب الأولى adobe photoshop @ فعاليات ومسابقات الكوفيين @ مقهى رِيشـَة مُبْدِعْ ~ @ حقيبة المصممـ @ معرض تصاميمك @ مدرسة الفوتوشوب والأمج ردي ...! |~ @ كأس القارات @ طلب الإعلان في منتديات كوفي كوب @ صادوه @ كشكول كوفي @ دوري أبطال الخليج (خليجي 27 للأندية) @ دوري أبطال اوروبا SHAMPIONS LEAGUE @ بطولة كأس العالم للشباب @ تطويــر الــــذات ~ @ اللغة الانجليزية English Lnaguage @ قهوة الأعضاء @ يوميات أعضاء الكوفي كوب @ Windows Live Messenger @ بلاك بيري BlackBerry @ آي فون- آيباد - آيبود Ipod - Iphone - Ipad @ العضوية الماسية @ كأس الأمم الأفريقية @ المواضيع المميزة @ الدورة الماسنجرية الأولى @ الأحاديث الضعيفة والروايات المكذوبة @ كأس العالم world cup @ أدوات المطبخ Kitchenware @ الأطباق الرئيسية Main Dishes @ الحلويات sweets @ المعجنات pastry house @ المقبلات والسلطات والشوربات Soups& Appetizers & Salad @ المشروبات الساخنه والبارده Hot & Cold Beverages @ طبخ بيد أعضاء كوفي كوب Cooking Made by Coffee Cup Member @ Coffee Girls @ فاشن وأزياء Fashion @ مكياج وعطورات Makup - Perfumes @ إكسسوارات Accessories @ العناية بالبشرة والشعر والجسم Skin - Body - Hair Care @ الأمومة والطفولة Childhood and Motherhood @ فلسفة بنات Philosophy OF Woman @ مقهى مالذ و طاب @ كأس الخليج للمنتخبات الأولمبية @ بطولة النخبة الدولية - أبها @ مقهى الركن الهادئ Corner Cafe Pacific @ فعاليات ومسابقات الكوفي الرمضانية @ ختم القرآن @ تهاني الألفيات @ الديكورات Decoration @ الأثاث المنزلي Furniture @ الأكسسوارات المنزلية Home Accessorys @ الإضاءة Lighting @ الحدائق المنزلية Home Landscaping @ دورات المياه والمسابح Swimmig Pools - W.S -Baths @ تنظيم المنزل Outdoor Decorstion @ كأس العالم للأندية Club World Cup @ اعْتِرَافَاتِ كُوْفٍـــيُـ / ـــهِ @ كأس آسيا - Asian Cup @ أرشيف قسم ملتقى المشرفين @ دورة وسائط كوفي كوب Cycle modes Coffee cup @ دوري أبطال آسيا 2011 @ الروايات بخط الأعضاء @ الروايات الطويلة @ هذيان ورق @ كأس الخليج للناشئين @ نبض الحروف @ الدورات والدروس الحصرية على الكوفي كوب @ دورة الألعاب الرياضية الخليجية الأولى - بحرين 11 - BAHRAIN 11 @ يوتيوب كوفي كوب You Tube coffee cup @ جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل - جامعة الدمام سابقاً - التعليم عن بعد @ ذوي الاحتياجات الخاصه Special Education @ بطولة أمم أوروبا 2012 EURO @ التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم @ كأس العرب لكرة القدم - السعودية 2012 ARAB CUP @ المقهى الرمضاني @ أجوبة مسابقة الكوفي كوب الرمضانية @ كأس الاتحاد العربي للأندية 2012/2013 @ ASK ME @ أرشيف مواضيع اليوم الوطني @ التعليم عن بعد والتعليم الألكتروني - جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل - جامعة الدمام سابقاً @ تخصص إدارة أعمال @ المستوى الأول @ تخصص علم إجتماع و دراسات إسلامية @ المستوى الأول - المستوى الثاني @ المستوى الثالث @ المستوى الخامس @ المستوى الثالث - المستوى الرابع @ المستوى الخامس - المستوى االسادس @ تجمعنا @ المستوى السابع @ المستوى السابع - المستوى الثامن @ تجمعنا @ 1 @ الإستفسارات و الإستشارات لتسجيل الطلاب الجدد في جامعة الإمام عبدالرحمن الفيصل - جامعة الدمام سابقاً @ الإعلانات الدينية @ المستوى الثاني @ المستوى الرابع @ المستوى السادس @ المستوى الثامن @ أخبار التقديم والتسجيل والقبول في الجامعات والكليات والمعاهد @ الدورات والدروس الحصرية على الكوفي كوب @ منتدى الوظائف والدورات التدريبية @ منتدى الوظائف الشاغرة @ منتدى الدورات التدريبية @ برامج التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد لمرحلة الدبلوم جامعة الملك فيصل @ جامعة الملك فيصل - برامج التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد لمرحلة الدبلوم @ تخصص الإدارة العامة @ تخصص التسويق والمبيعات @ تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الأول - تخصص الادارة العامة @ المستوى الأول - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الأول - تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الثاني - تخصص الادارة العامة @ المستوى الثاني - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الثاني- تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الثالث - تخصص الادارة العامة @ المستوى الثالث - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الثالث - تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الرابع - تخصص الادارة العامة @ المستوى الرابع - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الرابع - تخصص المصرفية والتأمين @ مواقع التواصل الإجتماعي @ تويتر Twitter @ سناب شات Snabchat @ انستغرام Instagram @ فيسبوك facebook @ يوتيوب You Tube @ واتس أب Whats App @ تيك توك Tik Tok @ ثريدز THREADS @



جميع المواضيع والآراء تمثّل وجهة نظر كاتبها فقط ولا تمثّل منتديات كوفي كوب بأي شكل من الأشكال ما لم يوضّح غير ذلك
 
   

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0