border=0>
         
 

العودة   منتديات كوفي كوب Coffee cup > Cάfe sport ~ > المقهى الرياضي Sports cafe

لقب جديد يضاف إلى خزانة برشلونة

توّج برشلونة باللقب للمرة الثالثة على التوالي والحادية والعشرين في تاريخه بعد تعادله مع مضيفه ليفانتي 1-1 اليوم الأربعاء على ملعب "سيوتات دي فالنسيا" في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 05-13-11, 03:21 PM
fawaz
كوفي مميز
fawaz غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 2525
 تاريخ التسجيل : May 2010
 المشاركات : 1,799 [ + ]
 التقييم : 40
 معدل التقييم : fawaz is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي لقب جديد يضاف إلى خزانة برشلونة




جديد يضاف خزانة برشلونة 201151120329244621_2 توّج برشلونة باللقب للمرة الثالثة على التوالي والحادية والعشرين في تاريخه بعد تعادله مع مضيفه ليفانتي 1-1 اليوم الأربعاء على ملعب "سيوتات دي فالنسيا" في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الاسباني لكرة القدم.
ودخل النادي الكاتالوني إلى هذه المرحلة وهو بحاجة إلى التعادل لكي يضمن تتويجه باللقب قبل مرحلتين على انتهاء الموسم لأنه كان يتقدم بفارق 8 نقاط عن غريمه وملاحقه ريال مدريد قبل فوز الأخير على جاره خيتافي 4-صفر أمس الثلاثاء، وذلك لان فريق المدرب خوسيب غوارديولا يتفوق في المواجهتين مع النادي الملكي بعد أن فاز عليه ذهاباً 5-صفر ثم تعادلا إياباً 1-1.
وحقق برشلونة المطلوب منه دون أن ينجح في إلحاق الهزيمة الأولى بليفانتي في قواعده منذ التاسع من كانون الثاني/يناير الماضي (صفر-1 أمام فالنسيا)، مستعيداً ذكريات موسم 2004-2005 عندما حسم اللقب حينها على هذا الملعب بالذات وفي المرحلة السادسة والثلاثين أيضاً بالتعادل معه بالنتيجة ذاتها في 14 أيار/مايو 2005.
وسيتفرغ برشلونة منذ الآن لنهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا حيث سيواجه مانشستر يونايتد الانكليزي في 28 الحالي على ملعب ويمبلي في لندن.
وهذه المرة الثانية فقط التي يتوّج فيها النادي الكاتالوني باللقب لثلاثة مواسم على التوالي بعدما حقق هذا الأمر من 1991 حتى 1994 حين توّج به 4 مرات متتالية بقيادة المدرب الهولندي يوهان كرويف.
وبدأ غوارديولا اللقاء بإشراك المدافع الفرنسي اريك ابيدال أساسياً للمرة الأولى منذ خضوعه قبل شهرين لعملية جراحية من اجل استئصال ورم في كبده، وهو كان أشركه في الوقت بدل الضائع من مباراة النادي الكاتالوني مع ريال مدريد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وفي الدقائق العشرين الأخيرة من مباراة المرحلة السابقة أمام الجار اسبانيول (2-صفر).

كما لعب الهولندي ابراهيم افلاي والمالي سيدو كيتا أساسيين أيضاً على حساب بدرو رودريغيز واندريس انييستا اللذين جلسا على مقاعد الاحتياط.
ولم يقدم الطرفان شيئاً يذكر في الدقائق العشرين الأولى من اللقاء قبل أن يهدد تشافي توريس مرمى الضيوف بكرة أطلقها من خارج المنطقة لكن محاولته مرت قريبة من القائم الأيمن لمرمى فيكتور فالديس (21).
وجاء رد برشلونة مثمراً إذ تمكن كيتا من وضع النادي الكاتالوني في المقدمة بكرة رأسية قوية من حدود المنطقة بعدما وصلته عبر تمريرة طولية متقنة من صانع الألعاب تشافي هرنانديز (28).
وكاد ليفانتي يدرك التعادل بعد دقيقتين فقط عندما لعب خوانفران كرة عرضية وصلت إلى الاكوادوري فيليبي كايسيدو الذي لعبها برأسه إلى جانب القائم (31)، ثم رد ابيدال بكرة أطلقها أرضية من حدود المنطقة لكن الحارس الاوروغوياني غوستافو مونوا أنقذ فريقه دون عناء يذكر (36).
ونجح ليفانتي في إدراك التعادل في الدقيقة 41 عندما اخطأ جيرار بيكيه في تشتيت الكرة فخطفها كايسيدو وأودعها الشباك الخالية بعد خروج خاطئ لفالديز من مرماه للوصول إلى الكرة.
وكان برشلونة قريباً من إنهاء الشوط الأول في المقدمة مجدداً لكن الركلة الحرة التي نفذها الأرجنتيني ليونيل ميسي مرت قريبة جداً من القائم الأيسر (43).
وفي بداية الشوط الثاني كاد افلاي يهز شباك مونوا لكن الكرة التي أطلقها من حدود المنطقة مرت قريبة من القائم الأيسر (52)، ثم عاند الحظ ميسي الذي تلاعب بثلاثة لاعبين بطريقة رائعة قبل أن يسدد الكرة لكن القائم الأيمن حرمه من تسجيل هدفه الثاني والثلاثين في الدوري هذا الموسم.
ثم حصل النجم الأرجنتيني على فرصة أخرى بعد فاصل أخر من المراوغات لكن الكرة مرت هذه المرة قريبة جدا من القائم الأيسر (72) قبل أن تغيب الفرص عن المرميين حتى صافرة النهاية التي أعلنت النادي الكاتالوني بطلاً للمرة الحادية والعشرين.
وفشل فالنسيا في الاستفادة من سقوط ملاحقه فياريال في فخ التعادل السلبي مع الميريا الهابط إلى الدرجة الثانية لكي يحسم بشكل كبير المركز الثالث المؤهل مباشرة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، فتعادل بدوره مع مضيفه اسبانيول بهدفين لروبرتو سولدادو (9) الذي رفع رصيده إلى 16 هدفاً، وخوان ماتا (25)، مقابل هدفين للايطالي-الأرجنتيني بابلو اوزفالدو (19) الذي رفع رصيده إلى 12 هدفاً، وارنستو غالان (76).
وأضاع اشبيليه فرصة الاقتراب من المنطقة التي تضمن له المشاركة في مسابقة الدوري الأوروبي، بعدما أهدر فوزاً (2-1) كان في متناول اليد ليسقط خاسراً أمام أوساسونا (2-3).
وقفز الفريق الفائز قفزة جبارة من منطقة الخطر (المركز السابع عشر) إلى المنطقة الآمنة حيث حملته نقاط الفوز الثلاث إلى المركز الحادي عشر، بعيداً عن شبح الهبوط الذي كان يتربص به.
وكان بإمكان اشبيليه لو نجح بالمحافظة على تقدمه أن يتقدم إلى المركز الخامس المؤهل إلى أوروبا ليغ، ما سيجعله ينتظر ما ستحمله المرحلتين الأخيرتين من نتائج، لمعرفة ما ستؤول إليه الأمور.
سجل ايون ايتشيدي سولا (46 و87)، والصربي ديان ليكيتش (90) أهداف أوساسونا، والفارو نيغريدو (26 و28) هدفي إشبيليه.
وابتعد ريال سوسييداد عن منطقة الخطر بعد فوزه على ضيفه الجريح أيضاً ريال سرقسطة بهدفين لراوول تامودو (24) وميكل ارانبورو (88) مقابل هدف لغابي (53)، فيما فرّط هيركوليس بنقطتين مصيريتين لآماله بالبقاء في دوري الأضواء بعدما تقدم على ضيفه مايوركا بهدفين لسيندوا اغيري (12 و42) قبل أن يكتفي في النهاية بالتعادل بعدما اهتزت شباكه بهدفين من فيكتور كاساديسيوس (76) والكاميروني بيار ويبو (80)، ليصبح بالتالي في حكم الهابط إلى الدرجة الثانية.


الموضوع الأصلي: لقب جديد يضاف إلى خزانة برشلونة || الكاتب: fawaz || المصدر: منتديات كوفي كوب

كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





grf []d] dqht Ygn o.hkm fvag,km





رد مع اقتباس
قديم 05-13-11, 04:17 PM   #2
G.A


الصورة الرمزية G.A
G.A غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 708
 تاريخ التسجيل :  Apr 2009
 المشاركات : 18,714 [ + ]
 التقييم :  130058
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Silver
افتراضي رد: لقب جديد يضاف إلى خزانة برشلونة



يستاهل البرشآ..!
ثانكيوفواز


 
مواضيع : G.A



رد مع اقتباس
قديم 05-15-11, 12:12 PM   #3
إحساس


الصورة الرمزية إحساس
إحساس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 114,025 [ + ]
 التقييم :  4044565
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: لقب جديد يضاف إلى خزانة برشلونة



مبروك فوز برشلونه في الدوري الأسباني

ويستاهل

لعب وفن ولاعبين كبار بمستواهم

مبروك مرة ثانية للبارشا


 
مواضيع : إحساس



رد مع اقتباس
قديم 05-15-11, 01:46 PM   #4
fawaz
كوفي مميز


الصورة الرمزية fawaz
fawaz غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2525
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 المشاركات : 1,799 [ + ]
 التقييم :  40
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: لقب جديد يضاف إلى خزانة برشلونة



شكرا ع التواجد


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية (Tags)
لقب, برشلونة, جديد, خزانة, يضاف, إلى


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 05:55 PM.

أقسام المنتدى

الترحيب بأعضاء منتديات كوفي كوب الجدد @ المقهى الأداري ~ @ ,,مُـلْتٍـَقَـى ـآلْمُـٍشْرٍفِـيِـنْ ~ @ المقهى العام ~ @ .. خَارِجْ عَنْ القَانُون ~ @ صحيفة كوفي كوب الألكترونية Newspaper Coffee cup @ المـقهى الأسلامي ~ @ أناشيد - ترانيم @ المقهى الأدبي ~ @ خفقات ورق @ قافية شاعر @ المقهى التقني ~ @ H A R D disĸ @ .. мsи ~ @ .. طموح المتعلم ~ @ جنة الرحمن @ لكـٍ وله Cάfe ~ @ .. يُحْكَـى أَنـْ ~! @ المقهى الترفيهي ~ @ .. زاويه للتمرد ~ @ Cάfe gaℓℓeяy ~ .. @ .. شَغَبْ / لاَ " مُحْتَسـبْ ~" @ .. إِيتَكِيتْ /أُنثــــى ~ @ .. المُقْتَرحَاتْ والشَكَــاوي ~ @ Cάfe sport ~ @ المقهى الرياضي Sports cafe @ الرياضة العالمية World Sports @ .. عزيزنا العميلْ ~ @ المقهى الرمضاني @ الحوار والنقاش الجاد @ مساحه بلا قيود @ .. بَرِسْتِيْج رَجُل ~ @ مقهى مالذ و طاب @ ..أخبارنا ~ @ مقهى الركن الهادئ Corner Cafe Pacific @ ~ Cάr,s Cάfe @ .. بُقْعـة ضَـــوءْ ~ @ مقهى اليوم الوطني @ Cόғғee cυp ~ @ Coffee cup للسفر والسياحه ~ @ الرياضة الخليجية والعربية Gulf and Arab sports @ مقهى الصحة العامة Public Health Café @ دورة كأس الخليج @ ..Mms..°؛ @ ..Sms..°؛ @ الجنادرية @ المقهى التعليمي ~ @ أخبار التعليم @ تحاضير المعلمين والمعلمات @ دورة الفوتوشوب الأولى adobe photoshop @ فعاليات ومسابقات الكوفيين @ مقهى رِيشـَة مُبْدِعْ ~ @ حقيبة المصممـ @ معرض تصاميمك @ مدرسة الفوتوشوب والأمج ردي ...! |~ @ كأس القارات @ طلب الإعلان في منتديات كوفي كوب @ صادوه @ كشكول كوفي @ دوري أبطال الخليج (خليجي 27 للأندية) @ دوري أبطال اوروبا SHAMPIONS LEAGUE @ بطولة كأس العالم للشباب @ تطويــر الــــذات ~ @ اللغة الانجليزية English Lnaguage @ قهوة الأعضاء @ يوميات أعضاء الكوفي كوب @ Windows Live Messenger @ بلاك بيري BlackBerry @ آي فون- آيباد - آيبود Ipod - Iphone - Ipad @ العضوية الماسية @ كأس الأمم الأفريقية @ المواضيع المميزة @ الدورة الماسنجرية الأولى @ الأحاديث الضعيفة والروايات المكذوبة @ كأس العالم world cup @ أدوات المطبخ Kitchenware @ الأطباق الرئيسية Main Dishes @ الحلويات sweets @ المعجنات pastry house @ المقبلات والسلطات والشوربات Soups& Appetizers & Salad @ المشروبات الساخنه والبارده Hot & Cold Beverages @ طبخ بيد أعضاء كوفي كوب Cooking Made by Coffee Cup Member @ Coffee Girls @ فاشن وأزياء Fashion @ مكياج وعطورات Makup - Perfumes @ إكسسوارات Accessories @ العناية بالبشرة والشعر والجسم Skin - Body - Hair Care @ الأمومة والطفولة Childhood and Motherhood @ فلسفة بنات Philosophy OF Woman @ مقهى مالذ و طاب @ كأس الخليج للمنتخبات الأولمبية @ بطولة النخبة الدولية - أبها @ مقهى الركن الهادئ Corner Cafe Pacific @ فعاليات ومسابقات الكوفي الرمضانية @ ختم القرآن @ تهاني الألفيات @ الديكورات Decoration @ الأثاث المنزلي Furniture @ الأكسسوارات المنزلية Home Accessorys @ الإضاءة Lighting @ الحدائق المنزلية Home Landscaping @ دورات المياه والمسابح Swimmig Pools - W.S -Baths @ تنظيم المنزل Outdoor Decorstion @ كأس العالم للأندية Club World Cup @ اعْتِرَافَاتِ كُوْفٍـــيُـ / ـــهِ @ كأس آسيا - Asian Cup @ أرشيف قسم ملتقى المشرفين @ دورة وسائط كوفي كوب Cycle modes Coffee cup @ دوري أبطال آسيا 2011 @ الروايات بخط الأعضاء @ الروايات الطويلة @ هذيان ورق @ كأس الخليج للناشئين @ نبض الحروف @ الدورات والدروس الحصرية على الكوفي كوب @ دورة الألعاب الرياضية الخليجية الأولى - بحرين 11 - BAHRAIN 11 @ يوتيوب كوفي كوب You Tube coffee cup @ جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل - جامعة الدمام سابقاً - التعليم عن بعد @ ذوي الاحتياجات الخاصه Special Education @ بطولة أمم أوروبا 2012 EURO @ التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم @ كأس العرب لكرة القدم - السعودية 2012 ARAB CUP @ المقهى الرمضاني @ أجوبة مسابقة الكوفي كوب الرمضانية @ كأس الاتحاد العربي للأندية 2012/2013 @ ASK ME @ أرشيف مواضيع اليوم الوطني @ التعليم عن بعد والتعليم الألكتروني - جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل - جامعة الدمام سابقاً @ تخصص إدارة أعمال @ المستوى الأول @ تخصص علم إجتماع و دراسات إسلامية @ المستوى الأول - المستوى الثاني @ المستوى الثالث @ المستوى الخامس @ المستوى الثالث - المستوى الرابع @ المستوى الخامس - المستوى االسادس @ تجمعنا @ المستوى السابع @ المستوى السابع - المستوى الثامن @ تجمعنا @ 1 @ الإستفسارات و الإستشارات لتسجيل الطلاب الجدد في جامعة الإمام عبدالرحمن الفيصل - جامعة الدمام سابقاً @ الإعلانات الدينية @ المستوى الثاني @ المستوى الرابع @ المستوى السادس @ المستوى الثامن @ أخبار التقديم والتسجيل والقبول في الجامعات والكليات والمعاهد @ الدورات والدروس الحصرية على الكوفي كوب @ منتدى الوظائف والدورات التدريبية @ منتدى الوظائف الشاغرة @ منتدى الدورات التدريبية @ برامج التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد لمرحلة الدبلوم جامعة الملك فيصل @ جامعة الملك فيصل - برامج التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد لمرحلة الدبلوم @ تخصص الإدارة العامة @ تخصص التسويق والمبيعات @ تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الأول - تخصص الادارة العامة @ المستوى الأول - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الأول - تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الثاني - تخصص الادارة العامة @ المستوى الثاني - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الثاني- تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الثالث - تخصص الادارة العامة @ المستوى الثالث - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الثالث - تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الرابع - تخصص الادارة العامة @ المستوى الرابع - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الرابع - تخصص المصرفية والتأمين @ مواقع التواصل الإجتماعي @ تويتر Twitter @ سناب شات Snabchat @ انستغرام Instagram @ فيسبوك facebook @ يوتيوب You Tube @ واتس أب Whats App @ تيك توك Tik Tok @ ثريدز THREADS @



جميع المواضيع والآراء تمثّل وجهة نظر كاتبها فقط ولا تمثّل منتديات كوفي كوب بأي شكل من الأشكال ما لم يوضّح غير ذلك
 
   

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0