border=0>
         
 

العودة   منتديات كوفي كوب Coffee cup > Cάfe sport ~ > المقهى الرياضي Sports cafe

بداية متعثرة لإنتر ومانشستر وقوية لبرشلونة

استهل إنتر ميلان الإيطالي حملة الدفاع عن لقبه بسقوطه في فخ التعادل أمام تونتي انشكيده الهولندي 2-2 اليوم الثلاثاء في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى ضمن الدور الأول لمسابقة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 09-15-10, 01:00 AM
fawaz
كوفي مميز
fawaz غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 2525
 تاريخ التسجيل : May 2010
 المشاركات : 1,799 [ + ]
 التقييم : 40
 معدل التقييم : fawaz is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي بداية متعثرة لإنتر ومانشستر وقوية لبرشلونة




بداية متعثرة لإنتر ومانشستر وقوية لبرشلونة 20109142192554580_2.


استهل إنتر ميلان الإيطالي حملة الدفاع عن لقبه بسقوطه في فخ التعادل أمام تونتي انشكيده الهولندي 2-2 اليوم الثلاثاء في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى ضمن الدور الأول لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
ولم يكن مانشستر يونايتد الإنكليزي بطل عام 2008 أفضل حالاً من إنتر ميلان وسقط بدوره في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه رينجرز الاسكتلندي، فيما حقق برشلونة بطل الموسم قبل الماضي انطلاقة مدوية بفوزه الساحق على باناثينايكوس اليوناني 5-1، والأمر ذاته بالنسبة إلى مواطنه فالنسيا العائد بفوز كبير على حساب مضيفه بورصة سبور التركي برباعية نظيفة.
تونتي – إنتر
في المباراة الأولى، عانى إنتر ميلان أمام مضيفه تونتي انشكيده الذي يشارك في المسابقة القارية للمرة الأولى في تاريخه، فتابع النيراتزوري بالتالي انطلاقته المتواضعة هذا الموسم بقيادة مدربه الجديد الإسباني رافايل بينيتيز حيث خسر الكأس السوبر الأوروبية أمام اتلتيكو مدريد الإسباني صفر-2 وسقط في فخ التعادل أمام مضيفه بولونيا صفر-صفر وفاز بشق النفس على اودينيزي 2-1 في الدوري المحلي.
وكان إنتر ميلان البادئ بالتسجيل عبر لاعب وسطه الدولي الهولندي ويسلي سنايدر في الدقيقة 14 عندما استغل كرة مرتدة من الحارس البلغاري نيكولاي ميخايلوف فتابعها داخل المرمى.
ولم يتأخر أصحاب الأرض في إدراك التعادل وتحديدا بعد 6 دقائق من ركلة حرة مباشرة انبرى لها ثيو يانسن بنجاح.
ونجح تونتي انشكيده في إضافة هدف ثان عندما انبرى يانسن إلى ركلة ركنية تابعها المهاجم الدولي الأرجنتيني دييغو ميليتو بالخطأ داخل مرمى فريقه، قبل أن يدرك الكاميروني صامويل ايتو التعادل من تسديدة قوية بعد لعبة مشتركة مع المقدوني غوران بانديف (41).
بريمن – توتنهام
بداية متعثرة لإنتر ومانشستر وقوية لبرشلونة 2010914211115332580_
وفي المجموعة ذاتها، أفلت فيردر بريمن الألماني من الخسارة أمام ضيفه توتنهام العائد إلى المسابقة العريقة بعد غياب 48 عاماً.
وتقدم توتنهام بهدفين مبكرين سجلهما الفنلندي بيتري باسانين خطأ في مرمى فريقه عندما حاول إبعاد كرة عرضية لجيرمان جيناس (12) والعملاق بيتر كراوتش بضربة رأسية اثر ركلة حرة (18)، بيد أن أصحاب الأرض نجحوا في تقليص الفارق عبر البرتغالي هوغو الميدا بضربة رأسية (43)، ثم أدرك ماركو مارين التعادل في الدقيقة 48.
مانشستر – رينجرز
بداية متعثرة لإنتر ومانشستر وقوية لبرشلونة 2010914211016802621_
على ملعب "اولدترافورد"، سجل مدرب مانشستر يونايتد السير اليكس فيرغوسون هدفاً في مرماه عندما استبعد 10 لاعبين ممن خاضوا المباراة الأخيرة في الدوري المحلي ضد ايفرتون والتي انتهت بتعادل فريقه 3-3 باستثناء لاعب الوسط دارين فليتشر، ذلك لأن فريقه قدم عرضاً سيئاً للغاية واكتفى بالتعادل السلبي مع ضيفه رينجرز الاسكتلندي.
ويبدو أن فيرغوسون الذي لا يتردد في اتخاذ القرارات الجريئة أراد معاقبة أفراد الفريق بعد أن فرطوا بالفوز علماً بأن مانشستر تقدم 3-1 في تلك المباراة حتى الدقيقة 90+1 قبل أن يدخل مرماه هدفين في الوقت بدل الضائع، لكنه دفع الثمن غالياً هذه المرة.
وقدم مانشستر يونايتد أداءً مخيباً ولم ينجح في تهديد مرمى رينجرز إلا في ما ندر وأبرز دليل على ذلك حصوله على أول ركلة ركنية في الدقيقة 85.
في المقابل، اكتفى رينجرز بالدفاع ونجح في الخروج بنقطة ثمينة خارج ملعبه.
وبدا واضحاً أن التفاهم بين لاعبي مانشستر يونايتد مفقوداً خصوصاً أن بعضهم كان يلعب مع زملاء جدد له في التشكيلة الأساسية.
ولم يشكل واين روني العائد بعد استبعاده بدوره من المباراة ضد ايفرتون، أي خطورة على مرمى الفريق الاسكتلندي والأمر نفسه ينطبق على المكسيكي تشييتشاريتو الذي كان تائهاً في خط المقدمة.
وكانت الخطورة الوحيدة من قبل دارين غيبسون الذي سدد ثلاث كرات قوية مرت فوق العارضة.
وحاول مانشستر تصليح الأمور بإشراك المهاجم المخضرم مايكل اوين مكان الكوري الجنوبي بارك جي سونغ، في حين اضطر إلى إدخال الجناح الويلزي راين غيغز مكان الجناح الإكوادوري انطونيو فالنسيا الذي أصيب بكسر في كاحله وسيبتعد فترة طويلة على الأرجح عن الملاعب.
بورصة سبور – فالنسيا
بداية متعثرة لإنتر ومانشستر وقوية لبرشلونة 2010914211051708580_
وعاد فالنسيا الإسباني بفوز ثمين على حساب بورصة سبور التركي برباعية نظيفة تناوب على تسجيلها البرتغالي ريكاردو كوستا متسغلاً كرة عرضية من خواكين (16) وادوريز زوبيلديا بضربة رأسية اثر كرة مرتدة من القائم بعد تسديدة قوية لكوستا (41) وبابلو هرنانديز (68) وروبرتو سولدادو مستغلاً خطأ للحارس البلغاري ديميتار ايفانكوف في تشتيت الكرة (76).
برشلونة - باناثينايكوس
بداية متعثرة لإنتر ومانشستر وقوية لبرشلونة 201091421227799734_3
وعلى ملعب نوكامب في العاصمة الكاتالونية برشلونة، أكرم صاحب الأرض وحامل اللقب عام 2009 وفادة ضيفه باناثينايكوس اليوناني بفوز ساحق 5-1 كان بطله النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي صاحب ثنائية وصانع الهدفين الرابع والخامس علماً بأنه أهدر ركلة جزاء.
وفاجأ الضيوف برشلونة بهدف مبكر سجله الدولي الفرنسي سيدني غوفو في الدقيقة 20 اثر تلقيه كرة داخل المنطقة من مواطنه جبريل سيسيه، لكن برشلونة ضرب بقوة بعدها فنجح في إدراك التعادل بعد دقيقتين عبر ميسي اثر تلقيه كرة على طبق من ذهب من تشافي هرنانديز فتابعها ساقطة داخل المنطقة فوق الحارس الكسندروس تسورفاس، ثم منحه مهاجمه الجديد الدولي دافيد فيا التقدم في الدقيقة 33 مستغلا ً كرة رأسية من سيرجيو بوسكيتس فتابعها من مسافة قريبة داخل المرمى.
وعزز ميسي بهدف ثالث في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بعد لعبة مشتركة مع بدرو رودريغيز، ثم أهدر فرصة تسجيل الهاتريك عندما حصل على ركلة جزاء اثر عرقلته من قبل المدافع سيدريك كانتي فانبرى لها لكن الحارس تسورفاس تصدى لها (55).
وأضاف بدرو رودريغيز الهدف الرابع في الدقيقة 78 اثر كرة مرتدة من القائم بعد تسديدة لميسي، قبل أن يختم المدافع الدولي البرازيلي دانيال الفيش المهرجان بهدف خامس في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع اثر لعبة مشتركة مع ميسي.
بقية النتائج
بداية متعثرة لإنتر ومانشستر وقوية لبرشلونة 201091421922679580_3
وفي المجموعة ذاتها، فاز كوبنهاغن الدنماركي على روبن كازان الروسي بهدف وحيد سجله السنغالي دام ندوي في الدقيقة 87 بضربة رأسية اثر ركلة حرة فارتطمت الكرة بالقائم الأيمن وعانقت الشباك.
وفي المجموعة الثانية، فاز بنفيكا البرتغالي على هبوعيل تل أبيب بهدفين نظيفين سجلهما البرازيلي لويزاو بتسديدة على الطائر (21) والبارغوياني اوسكار كاردوزو اثر خطأ للحارس الدولي النيجيري فنسنت اينياما (68)، وليون الفرنسي على شالكه الألماني بهدف وحيد سجله الدولي البرازيلي ميشال باستوس في الدقيقة 21 من كرة مرتدة من الحارس الدولي مانويل نوير. ولعب شالكه بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 38 اثر طرد بينيديكث هوفيديس.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





f]hdm ljuevm gYkjv ,lhkasjv ,r,dm gfvag,km





رد مع اقتباس
قديم 09-15-10, 08:21 PM   #2
єЅρАnộl TŖİstэ
كوفي فضي
ذوق البشر


الصورة الرمزية єЅρАnộl TŖİstэ
єЅρАnộl TŖİstэ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2288
 تاريخ التسجيل :  Mar 2010
 المشاركات : 10,086 [ + ]
 التقييم :  142354
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Teal
افتراضي رد: بداية متعثرة لإنتر ومانشستر وقوية لبرشلونة



يعطيك العافيه على الخبريه ..

والمبارايات امس قويه ..


 


رد مع اقتباس
قديم 09-16-10, 08:50 AM   #3
fawaz
كوفي مميز


الصورة الرمزية fawaz
fawaz غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2525
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 المشاركات : 1,799 [ + ]
 التقييم :  40
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: بداية متعثرة لإنتر ومانشستر وقوية لبرشلونة



الله يعافيك


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية (Tags)
لبرشلونة, متعثرة, لإنتر, بداية, ومانشستر, وقوية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تغطية إعلامية غير مسبوقة في التدريب الأخير للسد القطري إستعداداً لبرشلونة إحساس المقهى الرياضي Sports cafe 4 01-12-12 05:19 AM
ثلاثية للريال ورباعية لبرشلونة في الدوري الأسباني إحساس المقهى الرياضي Sports cafe 4 11-22-11 09:23 PM
إيفرتون ومانشستر يونايتد يفتتحان الجولة العاشرة و7 لقاءات أخرى في الدوري الإنجليزي إحساس المقهى الرياضي Sports cafe 2 10-30-11 01:44 PM
إنييستا يعود للمران الجماعي لبرشلونة G.A المقهى الرياضي Sports cafe 2 10-01-11 04:17 PM
اختبار صعب لبرشلونة على أرض إشبيليه إحساس المقهى الرياضي Sports cafe 3 03-20-11 12:28 PM


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 10:15 AM.

أقسام المنتدى

الترحيب بأعضاء منتديات كوفي كوب الجدد @ المقهى الأداري ~ @ ,,مُـلْتٍـَقَـى ـآلْمُـٍشْرٍفِـيِـنْ ~ @ المقهى العام ~ @ .. خَارِجْ عَنْ القَانُون ~ @ صحيفة كوفي كوب الألكترونية Newspaper Coffee cup @ المـقهى الأسلامي ~ @ أناشيد - ترانيم @ المقهى الأدبي ~ @ خفقات ورق @ قافية شاعر @ المقهى التقني ~ @ H A R D disĸ @ .. мsи ~ @ .. طموح المتعلم ~ @ جنة الرحمن @ لكـٍ وله Cάfe ~ @ .. يُحْكَـى أَنـْ ~! @ المقهى الترفيهي ~ @ .. زاويه للتمرد ~ @ Cάfe gaℓℓeяy ~ .. @ .. شَغَبْ / لاَ " مُحْتَسـبْ ~" @ .. إِيتَكِيتْ /أُنثــــى ~ @ .. المُقْتَرحَاتْ والشَكَــاوي ~ @ Cάfe sport ~ @ المقهى الرياضي Sports cafe @ الرياضة العالمية World Sports @ .. عزيزنا العميلْ ~ @ المقهى الرمضاني @ الحوار والنقاش الجاد @ مساحه بلا قيود @ .. بَرِسْتِيْج رَجُل ~ @ مقهى مالذ و طاب @ ..أخبارنا ~ @ مقهى الركن الهادئ Corner Cafe Pacific @ ~ Cάr,s Cάfe @ .. بُقْعـة ضَـــوءْ ~ @ مقهى اليوم الوطني @ Cόғғee cυp ~ @ Coffee cup للسفر والسياحه ~ @ الرياضة الخليجية والعربية Gulf and Arab sports @ مقهى الصحة العامة Public Health Café @ دورة كأس الخليج @ ..Mms..°؛ @ ..Sms..°؛ @ الجنادرية @ المقهى التعليمي ~ @ أخبار التعليم @ تحاضير المعلمين والمعلمات @ دورة الفوتوشوب الأولى adobe photoshop @ فعاليات ومسابقات الكوفيين @ مقهى رِيشـَة مُبْدِعْ ~ @ حقيبة المصممـ @ معرض تصاميمك @ مدرسة الفوتوشوب والأمج ردي ...! |~ @ كأس القارات @ طلب الإعلان في منتديات كوفي كوب @ صادوه @ كشكول كوفي @ دوري أبطال الخليج (خليجي 27 للأندية) @ دوري أبطال اوروبا SHAMPIONS LEAGUE @ بطولة كأس العالم للشباب @ تطويــر الــــذات ~ @ اللغة الانجليزية English Lnaguage @ قهوة الأعضاء @ يوميات أعضاء الكوفي كوب @ Windows Live Messenger @ بلاك بيري BlackBerry @ آي فون- آيباد - آيبود Ipod - Iphone - Ipad @ العضوية الماسية @ كأس الأمم الأفريقية @ المواضيع المميزة @ الدورة الماسنجرية الأولى @ الأحاديث الضعيفة والروايات المكذوبة @ كأس العالم world cup @ أدوات المطبخ Kitchenware @ الأطباق الرئيسية Main Dishes @ الحلويات sweets @ المعجنات pastry house @ المقبلات والسلطات والشوربات Soups& Appetizers & Salad @ المشروبات الساخنه والبارده Hot & Cold Beverages @ طبخ بيد أعضاء كوفي كوب Cooking Made by Coffee Cup Member @ Coffee Girls @ فاشن وأزياء Fashion @ مكياج وعطورات Makup - Perfumes @ إكسسوارات Accessories @ العناية بالبشرة والشعر والجسم Skin - Body - Hair Care @ الأمومة والطفولة Childhood and Motherhood @ فلسفة بنات Philosophy OF Woman @ مقهى مالذ و طاب @ كأس الخليج للمنتخبات الأولمبية @ بطولة النخبة الدولية - أبها @ مقهى الركن الهادئ Corner Cafe Pacific @ فعاليات ومسابقات الكوفي الرمضانية @ ختم القرآن @ تهاني الألفيات @ الديكورات Decoration @ الأثاث المنزلي Furniture @ الأكسسوارات المنزلية Home Accessorys @ الإضاءة Lighting @ الحدائق المنزلية Home Landscaping @ دورات المياه والمسابح Swimmig Pools - W.S -Baths @ تنظيم المنزل Outdoor Decorstion @ كأس العالم للأندية Club World Cup @ اعْتِرَافَاتِ كُوْفٍـــيُـ / ـــهِ @ كأس آسيا - Asian Cup @ أرشيف قسم ملتقى المشرفين @ دورة وسائط كوفي كوب Cycle modes Coffee cup @ دوري أبطال آسيا 2011 @ الروايات بخط الأعضاء @ الروايات الطويلة @ هذيان ورق @ كأس الخليج للناشئين @ نبض الحروف @ الدورات والدروس الحصرية على الكوفي كوب @ دورة الألعاب الرياضية الخليجية الأولى - بحرين 11 - BAHRAIN 11 @ يوتيوب كوفي كوب You Tube coffee cup @ جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل - جامعة الدمام سابقاً - التعليم عن بعد @ ذوي الاحتياجات الخاصه Special Education @ بطولة أمم أوروبا 2012 EURO @ التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم @ كأس العرب لكرة القدم - السعودية 2012 ARAB CUP @ المقهى الرمضاني @ أجوبة مسابقة الكوفي كوب الرمضانية @ كأس الاتحاد العربي للأندية 2012/2013 @ ASK ME @ أرشيف مواضيع اليوم الوطني @ التعليم عن بعد والتعليم الألكتروني - جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل - جامعة الدمام سابقاً @ تخصص إدارة أعمال @ المستوى الأول @ تخصص علم إجتماع و دراسات إسلامية @ المستوى الأول - المستوى الثاني @ المستوى الثالث @ المستوى الخامس @ المستوى الثالث - المستوى الرابع @ المستوى الخامس - المستوى االسادس @ تجمعنا @ المستوى السابع @ المستوى السابع - المستوى الثامن @ تجمعنا @ 1 @ الإستفسارات و الإستشارات لتسجيل الطلاب الجدد في جامعة الإمام عبدالرحمن الفيصل - جامعة الدمام سابقاً @ الإعلانات الدينية @ المستوى الثاني @ المستوى الرابع @ المستوى السادس @ المستوى الثامن @ أخبار التقديم والتسجيل والقبول في الجامعات والكليات والمعاهد @ الدورات والدروس الحصرية على الكوفي كوب @ منتدى الوظائف والدورات التدريبية @ منتدى الوظائف الشاغرة @ منتدى الدورات التدريبية @ برامج التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد لمرحلة الدبلوم جامعة الملك فيصل @ جامعة الملك فيصل - برامج التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد لمرحلة الدبلوم @ تخصص الإدارة العامة @ تخصص التسويق والمبيعات @ تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الأول - تخصص الادارة العامة @ المستوى الأول - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الأول - تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الثاني - تخصص الادارة العامة @ المستوى الثاني - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الثاني- تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الثالث - تخصص الادارة العامة @ المستوى الثالث - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الثالث - تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الرابع - تخصص الادارة العامة @ المستوى الرابع - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الرابع - تخصص المصرفية والتأمين @ مواقع التواصل الإجتماعي @ تويتر Twitter @ سناب شات Snabchat @ انستغرام Instagram @ فيسبوك facebook @ يوتيوب You Tube @ واتس أب Whats App @ تيك توك Tik Tok @ ثريدز THREADS @



جميع المواضيع والآراء تمثّل وجهة نظر كاتبها فقط ولا تمثّل منتديات كوفي كوب بأي شكل من الأشكال ما لم يوضّح غير ذلك
 
   

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0