border=0>
         
 

العودة   منتديات كوفي كوب Coffee cup > المقهى الأدبي ~ > .. يُحْكَـى أَنـْ ~!

.. يُحْكَـى أَنـْ ~! قِصَه مَحكية .. تَصاغُ فُصولها ألوان ~

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-10-08, 08:35 PM   #61
fdeat roo7i
كوفي مجتهد
][ حكـــــــ رحيل ـــــاية ][


الصورة الرمزية fdeat roo7i
fdeat roo7i غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 259 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية غصب عني



ريموه :يالله خلينا نلعب كوره
لميوه :لاوالله هاذا الي ناقص انا على اخر عمري العب كوره واخرب ابرستيجي
ريموه : ويش فيس مشتطه من زين البريستيج مالت عليس انتي وبريستيجس
رنود :صدق خلونا نسوي شي
مهوي :خلونا نلعب أي لعبه
دلال :مثل
مهوي :عادي أي شي
ريموه ويش رايكم نلعب اورقه
شيخوه: قدام
ريموه: بروح اجيبها واجي وقامت وراحت تجيبها وهي تركض
الهنوف :ريم هاذي بايعتها
مهوي :يالله من الي في فريقي
دلال : انا والي تعرف تلعب
هنود :الحمد لله انس علمتينا انس ماتعرفين تلعبن عشان ماحد يختارس ويتوهق فيس
دلال :انا اصلا خبره وابي وحده خبره عشان نفوز عليكم وترا الفايزين يامرون على الخسرانين
نوير :اكيد
ندوي :انا مع الهنوف
الهنوف :لامابيس ماتعرفين تلعبين
ندوي :من قال
الهنوف : نسيتي الصيف الي قبل الي طاف يوم لعبتي معي خسرتيني ولا فزت ولامره وبعد خسرنا وكرفوني نا وياس
ندوي :وي انتي مغبره انا الحين الحسن ذولا كلهم في العب
شيخوه :هي صادقه تراها تعرف تلعب اخذيها ياهنوف اذا تبين تفوزين مثل ذيك المره
مهوي :ريموه رايحه للمريخ
رنود :هاذا وهي تركض
لميوه : تلقونها الحين جلست تلعب مع شلتها ادري فيها نذله
ندوي :احترمي نفسس ريموه موب نذله ريموه اكثر من نذله
جواهر : بنات ترا ما اعرف العب علموني لين تجي ريم
نوير :ولاتزعلين يا اختي الغاليه بعلمس ...وراحت نوير وجلست جنب جواهر وجلست تشرح لها
والبنات كل وحده تختار الي تبي في فريقها
وانا كنت جالسه في الزاويه وافكر في الي صار وبعدين تذكرت شعار الشله طنش تعش تنتعش وقلت خلاص بنسى كل شي وبستانس جعل طليل الحقير الجلطه
وشوي وجات ريموه ويا شلتها
ريموه :هاكم الورقه العبو انا موب لاعبه معكم
مهوي :ليه عسا ماشر
ريموه :بروح العب كوره
هنود :وين
ريموه :هناك في ذاك الخضار انا والبنات
ندوي :صدق ماتستحين
ريموه بستخفاف :مخليه اسحى لس لميوه تبين تلعبين معنى
لميوه :مستحيل
ريموه :ليه لايكون رايحين نهرب مخدرات
لميوه :لا بس مابي
ريموه :احسن اصلان محدبحطس في فريق عشان مايخسر
وحطت الاورقه وراحت ويا شلتها وتوزعنا
انا + رنود
مهوي + دلال
شيخوه + الهنوف
جواهر + نوير
هنود + ندوي
لميوه + مالقت احد يختارها او يلعب معها وما اكتفت بلمشاهده وراحت تدور احد يلعب معهى
وجلسنا كل فريق يحط له غمزه
انا ورنود غمزتنا ((((جعلس الجلطه يا لحقيره )))
المهم بدا العب وكل وحد توايق في اوراك الثانيه وهده وانواع الشتم والعن والهواش واتقبيص والبقوس والغش والكذب والدعاوي وبعد هاذا كله انا ورنود فزنا 2 وهنود وندوي 1 ومهوي ودلال 2 وشيخوه والهنوف 5 ولميوه توها جايه ولا لقت غير شهد بنت خالد اخوشيخوه يعني بنت الهنوف جابتها بعد اقناعها واغرائها بشياواجد جات هي وياها وجلسو يلعبون معنى وصرنا واجد وصوتنا جايب الي برا المزرعه وحنى نلعب وانا خربتاها كل شوي غلطانه وقايله جعلس الجلطه موب ودي ورنود تمجد وبعدين ينسحب منى العشر الي حصلنلها وغيرنا غمزتنا الى((اغنيت جو الشقر وينك ))ولا فزنا ولا مره اغنيته نحس علينا ونوير وجواهر مافازو ولامره عشان جواهر غبيه ماتعرف تلعب المهم بعد الزحمه وفي النهايه فازفريق شيخوه والهنوف وخسر فريق لميوه وشهد
شيخوه بمكر وابتسامه عريضه:ياويلكم مني بكرفكم
الهنوف : انا بامر على لمياء وبنوتي الحلوه لاحد يامر عليها
لميوه :اصلن محد خسرني غيرها ماتعرف تلعب امرو عليها معي
الهنوف :لاوالله ويش دخل بنيتي
شهد :ايه ويش دخلني انتي الي منادتني العب ونا ماابي اصلان العب
لميوه :لا والله انا وانتي فريق ويامرون علينا كلنا مع بعض
شهد :مالي خص انتي الي خسرتيني
لميوه :بتنفذين معي الطلبات غصب عليس فاهمه
قامت الهنوف وغمزت لبنتها تنحاش لبوها عشان محد يامر عليها وشهد ماكذبت خبر وحطت رجلها للمجالس الرجاجيل وراحت لميوه وراها تبي تمسكها ولا قدرت ورجعت وهي تتحلطم من قلب
الهنوف : ياربي ويش ابي ويش ابي
لميوه :موب منفذه غير طلب واحد بس
سيخوه :موب على كيفس
لميوه :مالي دخل روحي جيب بنت اخوس النذله وامري عليها
الهنوف :بمأني انا الكبيره بامر وانتي ياشيخه موب لازم
شيخوه :لاوالله ترامافوزس غيري
الهنوف :انا الكبيره عاد
شيخوه :بوافق بس على شرط
الهنوف :ويش
شيخزه: امري امر صاحي ابيس تكرفين لميوه
الهنوف :ماطلبتي شي
لميوه :اذاموب طلب خفيف موب منفذته
مهوي :موب بكيفس كلنا اتفقنا الأمر يتنفذ ولا موب لاعبه معنى بعد شوي ولا بعدين بعد ثم بيصير عندس نقطه سودا في ملفس حق الورقه واذا جيتي تلعبين موب مخلينس
لميوه :ماتسوا ليت شهد الخايسه عيت ماجات تلعب معي كان اناالحين مرتاحه
الهنوف :بنوتي انا خايسه ياقليلت الادب هين والله لاكرفس روحي نضفي بنوتي الغاليه الجوري تلقينها الحين موصخه
لميوه بصوت اعلى من العالي :لاوالله هاذا الي ناقصني اشتغل مربه والله ما انفذه لو مالعب معكم طول عمري
الهنوف :ويش فيس ترا عادي بنوتي نضيفه اصلان بس روحي شيكي عليها يمكن تلقينهااااا
لميوه :مستحيل والله ما المسها خلي اشغاله تنضفهى وانتي امري امر ثاني
الهنوف :خلاص روحي دوريها وجيبيها
لميوه :اشوا كذا الاوامر موب نضفيها ...وراحت
شيخوه : امحق امر ليتني ماخليتس تامرين
الهنوف :ويش اسوي ماتبي تنفذ شي وانا مابي شي
شيخوه :انا بتصرف ان ما كرفتها
هنود :ويش بتسوين
شيخوه :بروح اخش الجوري عشان تموت لميوه مالقتها
وراحت شيخوه
الهنوف:بسراح شيخه داهيه
ندوي :الاحراميه
رنود :بنات خلونا نسوي شي ثاني
نوير :مثل ايش مثلان
جواهر :خلونا نسولف لازم يعني تلعبون
رنود :ماجينا الى عشان نلعب
دلال :ايه صح العب الشي الوحيد الي يميز الطلعات
وجات ريموه
ريموه :بنات والله وناسه تعالو العبو معنى
هنود :هاذا لي ناقص
ريموه :والله وناسه على الأقل شجعو
انا :من الي يلعب
ريموه :انا وشلتي ودانا ومشاعل وامل فريق ومجود ومشاري وسلمان وريان ونصور فريق واحنا متعدينهم سجلنا 4 اهداف وهم بلا2 والله وناسه تعالو العبو معنا بدل منتو جالسين
انوير :مستحيل ويش بيقولون عنا
ريموه :اصلا ماجينا العشان نلعب ونستانس ومحد قايل شي وبعدين احنا نلعب بعيد هناك في الصوب ذاك والشباب في الصوب ذاك يعني مايشوفونا
ندوي :غصب نلعب مانبي
ريموه :انتي اصلان محد عزمس وينشيخوه ولا لميوه
انا :راحو
ريموه :هاه احد بيلعب معنى
دلال:كان ودي بس صعبه اذا جا اخر اليل انشاء الله بلعب معكم انا
ريموه :يعني محد جاي الحين
الكل :لا
ريموه :مالت عليكم كلكم مسوين لي مستحيات يسوون بلاوي الدنيا واذا جا شي عادي قالو نستحي وكشت علينا كلنا حتى جواهر والهنوف ودلال مدري ويش دخلهم وراحت
جواهر:صدق ان ريم وجه بنفهره ليش تكش علينا احنا اكبر منها وتسوي لنا كذا لو اصغر منها كان ويش سوت
ندوي: احمدي ربس هي كذا محترمتس
دلال:الله على الأحترام
رنود :بنات ويش رايكم ندخل
الهنوف :عسى شيخوه ماذبحت بنتي هاذيك جات وشكلها مسويه جريمه
جواهر :الله يستر توقعي أي شي منها
جات شيخوه
شيخوه :خشيتها حتى الجن لأزرق مايعرف مكانها
الهنوف :شيخوه وين بنتي لايكون ذبحتيها
شيخوه :شايفتني مجرمه
جواهر :وين خشيتيها
شيخوه: مالكم دخل خلو لميوه تفطس وهي تدورها
هنود :خلونا نلعب لعبت العين ويش رايكم
نوير:والله فكره خلونا نلعب
جواهر :ماعرفها
شيخوه :انتي كل شي ماتعرفينه
جواهر :ويش دراني بلعابكم الغريبه
نوير :ولا يهمس بعلمس وبعدين هي سهله
جواهر :كيف تلعب
نوير :هاذي طول الله عمرس نجيب على عددنا اوراق صغيره نكتب في كل ورقه رقم على عددنا الى وحده نرسم فيها عين والي تجي معه العين يامر على أي رقم يبي طبع محد شايف ورقت الثاني يعني اذا جات معس العين تقولين امر على الرقم الفلاني والي معها الرقم ذاه تنفذ امرس سهله صح
جواهر:ايه سهله حدها
ندوي :يالله نلعب
دلال :يالله وبمأن هنود الي اختارت العبه تروح تسويها لنا
هنود: اوكى ...وراحت تجيب الورق والقلم عشان تسوي العبه
رنود :ويش احدود الأوامر
الهنوف :مالها حدود
رنود :ويشلون يعني بتكرفونا
دلال :انتي فوزي ومحد كارفس
رنود :هاذي لعبت حض وانا حضي عادي
انا :اذا انتي وحضس عادي تقولين كذا انا ويش اقول عن حضي الردي والمايل
ندوي :وناسه انا حضي دايمن حلو يعني اليوم بصير ملكه وبامر عليكم كلكم
جواهر :بس الكبار يمرون على الصغار والصغار مايمرون على الكبار
ندوي :لا والله هاذا الي ناقص مافيه كبار ولا صغار تلعبين بنامر عليس موب لاعبه بكيفس
ويشوي وجات هنود ومعهى خلود بنت عمي سلطان اخت شيخوه
هنود :بنات خلود بتلعب معنى
شيخوه :لا بتذلنا عشانها حامل وموب مخليتنا نامر عليها
خلود :لا عادي امرو ماعندي مشكله بس اوامر خفيفه
مهوي :وحنا كيف ندري انه انتي يمكن نامر امر صعب ونختارس واحنى ماندري
خلود :عادي غيروه اذا دريتو انه انا
نوير :ليه ضروري تلعبن معنى
خلود :اكيد ضروري جايه من اخر المزرعه عشان العب واخرتها تطردوني
دلال :خلاص يالله وزعو
وتقط الاوراق هنود بعد ماسوتها 11 ورقه 10رقم والعين ناقص رقم عشان لميوه مابعد جات كل وحده خذت ورقه وانا كان رقمي 4 والعين كانت مع دلال
دلال :انا ابي رقماااا رقم ااا ولاخلوني اقول الأمر اول تروح تسوي سندويتش لخوختي الحين اكيد انه صار جوعان وتدورينه وتعطيه اياها وهو يحب سنتويتش بلمربه والجبن
البنات كلهم وهم عرقهم يصب :رقم كم
دلال :ااااارقم رقم 7
اول ماقالت الرقم الهنوف بغت تجيها جلطه لانه رقمها
الهنوف :انا على اخر عمري اروح اسوي لنماس سندويتش وبناتي ميتين من الجوع ماعبرتهم
دلال: والله عاد كيفس تروحين ولا لاتلعبين
الهوف : بروح الله يخسس انتي وولدس وبسوي لبنوتاتي على طريقي
دلال :ودوريه ترها مايخلي مكان
الهنوف وهي رايحه :ادوره طل ...وراحت
ولخبطنا لاوراق وخذت كل وحده ورقه والعين كانت مع نوير وانا رقمي 8 وهنود كان رقمها 4 عشاني وايقت في ورقتها وهي ماتدري
نوير :وناسه ويش ابي ويش ابي ياليت لميوه هنا عشان اكرفها وخليها تدور اخوي رومي عشان اتوب ماتلعب
انا :اخلصي ويش تبين
نوير :ابيها اااا ابيها تروح تجيبلي ااااا ايه ابيها تجيب اااا تجيب لنا بباسي بارده
انا :رقم كم
نوير :رقم 1
هنود :مالت عليس 10 ارقام مالقيتي غير رقم واحد لايكون تتفائلين به يالخايسه
نوير :ترامايسوا علي نفذي وانتي ساكته
وراحت هنود وخبصنا الورق وكل واحده خذت ورقه والعين كانت مع ندوي وانا رقمي 10 ودلال 7 عشانها جنبي وشف ورقتها وهي ماتدري وغمزت لندوي عشان تختار رقم 7 ثم تروح فيها دلال بس الحقير ماعبرتني
ندوي :ابيها تروح تاخذ الكوره الي تلعب بها ريموه وتجيبها هناه
كلنا وحنى خايفين :رقم كم
ندوي:رقم 3
خلود :الله لايوفقس ياندى على ها الامر انتو مستغنين عني
ندوي: رحتي فيها
خلود :امانه غيروه والله ان تذبحني ريم لاخذ كورتها
ندوي :مالي دخل يالله روحي
خلود :لا امانه غيري ترا ريم يمكن تشوتني ولاتبقسني ولاتدزني لين اصقط
دلال : والله تسويها ريم



 


رد مع اقتباس
قديم 10-10-08, 08:36 PM   #62
fdeat roo7i
كوفي مجتهد
][ حكـــــــ رحيل ـــــاية ][


الصورة الرمزية fdeat roo7i
fdeat roo7i غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 259 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية غصب عني



انا:أي انتو شايفين اختي مجرمه
خلود :بلاس ماشفتيها وهي تضرب مجود يومني جايتكم لقيناها ماسحتبه الارض بس لأنه ماحسب الهدف الي هي مسجله وهو ويش طوله وعرضه وولد سوت فيه كذا عاد انا ممكن تذبحني
ندوي :لاتجلسين تدورين اعذار تصرفي
نوير :لاوالله مانيب مستغنيه عن اختي امر امر ثاني
ندوي :لوا تروح تنفذ ولا لاتلعب
مهوي :لا غيري ياندوي يمكن تروح وتمحط بها ريموه وتصقط ويصير لها شي ولا تدخل في غيبوبه توقعو منريموه أي شي هذيك الحزه بيفضحنا زوجها بيقول رحتي مع الهلس تستانسي وذبحتو ولدي ثم موب مخليها تجينا مره ثانيه واا
وتقاطعها خلود :فال الله ولا فالس
ندوي :لاتحاولون موب مغيره
شيخوه :خلود لازم تلعبين يعني
خلود :عادي والله لو تروحوني للمريخ ونا في الشهر التاسع و يوم ان اروح اهم شي العب
شيخوه :خلاص فارقي وريحينى
خلود :بروح وامر لله وذا جات هنود ياويلكم لحد يشرب بيبسيي
دلال :تشربين بيبسي وانتي حامل
خلود :ايه عادي واشرب بيره بعد
نوير :حرام علس ياندوي خففي الطلب ولا انا بروح بدال خلوتي لاتذبحا ريموه
ندوي :لا موب مغيره شي
خلود :خلاص يا اختي العزيزه بروح وامر لله وبكتب وصيتي عشاني متئكده مليون بلميه اني موب راجعه عليكم
وراحت وخذت الدفتر والقلم وجلست شوي تكتب وصيتها علا قولتها ثم راحت
وراحت نوير وخذت وصيت اختها وجلست تقراها علينا وكانت كاتبه
(الى كل من يحبني )
انا الضحيه قر واعترف ان ندى اجبرتني على الذهاب
الى موقع الجريمه وهاناك الجانيه ريم حيث انها سوف تقتلني وانا متئكده من ذالك
وفي النهايه اقول لكل اهلي وزوجي العزيز
لاحد يتنازل خليهم يذبحون ريموه وترتاح العائله من الرعب اليومي
مع تحياتي انا الضحيه ...)

نوير :ياويلي علا اختي حاسه انها بتموت وهي احساسها دايمن صادق
شيخوه :محد ميت قبل يومه
جواهر :كانت طيبه
مهوي :منهي هاذي الي كانت طيبه
جواهر :خلود موب تقولون احساسها دايمن صادق وهي حست انها بتموت اكيد امداها الحين ماتت
نوير :فال الله ولا فالس
رنود :شيخوه افزعي لختس قبل تذبحها ريموه وشلتها
انا :بنات ترا موب بعيده ريموه تذبح خلود وتجي تخلص علينا عشانا مروحينها
جواهر :صدق ممكن تسويهى اجل بنحاش انا عندي عيال ابي اربيهم
وشوي وجات لميوه
لميوه :لعنه البنت ذي سكنيه مالقيتها اختفت كنها تدري اني ابيها
دلال : مالنا دخل انا قلنا تجيبنها يعني تجبينها
لميوه :مالقيتها اختفت
شيخوه :يعني موب لاعبه معنى لين تنفذين الأمر وتجيبنها
لميوه بميوعه :يعيه منكم عاد انتو غيرتو العبه تقوله هنود عاد خلوني العب
شيخوه :اسفين
مهوي :بنلعبس بس بشرط
لميوه :ياليل خير
مهوي :بندبل لس الامر
لميوه :كيف يعني
مهوي : عيعني نامر عليس امرين تبين ولا موب لازم تلعبين
لميوه :خلاص موب لاعبه ويش ذا الخش وراحت وجلست في الزاويه وبوزها شبرين
دلال:حرام عليكم خلوهاتلعب معنى
انا :ضروري تلعب خلونا شوي احسن
وجات هنود بلبيبسي في ثلج وغرشت بيره بربي كان
انا :البيبسي لنا البيره لمن
هنود :خلود موصتني وينها
جواهر :ماتت
هنودبستخفاف :ههه وين يتحطون العزا
جواهر :تونا مابعد جانا خبر موتها
رنود :يالله نلعب ونلخبط الاوراق وكل وحده خذت ورقه وانا كان رقمي 5 ودلال 1 شفت رقمها مره ثانيه والعين كانت مع جواهر
جواهر :وناسه اقدر امر على ثنتين
انا :وحده وتخب وبعد يمكن ماتنفذ طلبس
جواهر بعد مازطت بيرة اختها خلود :انا عندي طلبات واجد
هنود :ذي شكلها بتروحنى في ستين داهيه
نوير :توقعو أي شي انا اعرف خوانتي اذا شربو بيره ويش ايصير فيهم
جواهر : روحو جيبو حمني وسلطوني
مهوي :ويش تبين فيهم
جواهر :ابي اشربهم عصير امداهم يعطشون
نوير :ماعندنا عصير
شيخوه :لايكون يتامرين على ثنتين وحده تجيب عصير والثانيه تجيب عيالس ترا مافيه تامرين على وحده بس
جواهر :بعطيهم بيره
دلا :استخفيتي تعطين طفلين وحد 4 سنوات والثاني 2 بيره مستغنيه عنهم
جواهر:عادي متعودين كل يوم اعطيهم اياها في الرضاعه لين ادمنو عليها
دلال :الحين خوختي ماخليه يشرب حتى العصير الجاهز لازم عصير فرش ولا ماخليه يشرب وانتي تعطينهم بيره حرام عليس
جواهر :عيالي ونا حره فيهم ابيهم يطلعون رجاجيل حرشان موب مايعين مثل ولدس لحد يشتمه جلس يبكي
دلال : اكيد بيبكي وشتيمه شوي
جواهر : اذا في ابوس خير روحي الشتمي حمني وشوفي ويش بيسوي فيس والله ان يغسلس غسال حتى سلطان توه عمره 2 ومايعرف يتكلم بس يشتم كيف مدري
دلال:وي اذا كبرو ويش بيسوون ذا وهم صغار كذا
انا :اخلصي جواهر رقم كم الي تبينه يجيب عيالس
جواهر :رقم ااارقم 9
رنود :ياليل انا ماعرف عيالس
جواهر :لابتعرفينهم حمني لابس لبس سبايدر مان وسلطان سوبر مان يعني على طول بتلقينهم يالله روحي
رنود :يااااااليل ويش ذي الأوامر البايخه
نوير :ياويلس يارنود تراهم شياطين يعني اقري الذكارس
جواهر : انا عيالي شياطين يامال الجني الي يدخل فيس ولا يطلع لو يجيبون اكبر شيخ في السعوديه يطلعه مايطالع وذا الله عانه وجا يطلع يطلع مع ثمس لين تنطرمين ولاعاد تقولين شي في عيالي
نوير :تلرا مايسوى علي بلا احذرها خايفه عليها
جواهر :خايفه عليها من عيالي
مهوي :خلاص يالله روحي يارنود
وراحت رنود وجات الهنوف
دلال :هاه اكلتي خوختي
الهنوف :جعله التخمه عز الله بياكل كلا سندويتش حقه وكلا سندويتشات بناتي وشرب بيرتي جعله السم
دلال بصوت عالي :ولدي خوخه شرب بيره
الهنوف :ايه جعله السم ماتهنيت بها
دلال :ياويلي علا ولدي الله لايعينس يا هنوف
كم شربه
الهنوف :كم شربه اقولس زطها كلها مابقالي ولا نقطه
دلال بغت تجيها جلطه وراحت وهي ترقض تدور ولدها خايف عليه
جواهر :احسن من الصبح وهي مسويتلي فيلسوفه وتنقط مايصلح ومايصير تستاهل
مهوي :ويش عندكم ياعايلت عمي سلطان مع البيره كلكم تشربون بيره
نوير :مدمنين حتى امي تموت فيها ماتكيف لين تشربها
ندوي :ويععع مره موب حلوه شلون تشربونها
الهنوف :شيخوه وين خشيتي بنتي يالخايسه مالقيتها ابي اعطيا سندويتش
هي قالت ولا ماقالت نطت لميوه
لميوه بعصبيه :شيخوه الحقيره خاشتها مني وانا لفيت المزرعه كلها ادورها
شيخوه هي متورطه :هاه ماخشيت شي
الهنوف :روحي طلعي بنتي
لميوه :والله لالعب معكم غصب ياغشاشات
مهوي :اول روحي جيبيها ثم بتلعبين
لميوه :يالله ياشيخوه وينها
الهنوف :يالله روحي معها ياشيخوه جيبو بنتي ولا موب لاعبين معنى انتو يالثنتين وانا بروح معكم عشا اتطمن على بنتي لايكون اذبحتها شيخوه
وراحت شيخوه ولميوه والهنوف
ومابقا غيري انا ومهوي وهنود وندوي ونوير وجواهر
نوير :بنات كن خلود تئخرت لايكون سوتها ريموه وذبحتها
هنود:ممكن
نوير :ياويلس مني ياندوي لايصير لختي شي
ندوي :محد قالها تلعب معنى
نوير :انا بروح اتطمن عليها
انا :بروح معس
ورحنى انا ونوير وكانت المزرعه زحمه الشباب منتشرين في كل مكان جالسين شله والي على الدبابات والبزران متوزعين كنهم نمل والنسوان والرجاجيل وازعاج على الاجر وحنى راحنى ندور ريموه خلود وحنى نمشي ويمر علينا حمني ولد جواهرمسرع سرعه فائقه ووراه رنود وهي تتحلطم وهو يدخل منى ويطلع منى وهوعشانه صغير يدخل من تحت شبك الزرع وهي طبعن ماتقدر تدخل من تحت فتروح تبطل الباب واول ماتجيه يطلع وترجع تطلع ويرجع يدخل وعلى ذا الحال وحنى خليناهم وكملنا طريقنى ووصلنى الملعب الي فيه ريموه ولقينا الاخت هي وشلتها فالينها ولاوحده فيهم متغشيه ومنفذين اكممتهم مدري ليه وطراحهم لافينها بشكال غريبه ومنفذين عباياتهم وبلجنزه والجواتي سبورالوان فقعو عيونا "كان مالبسو عبايات احسن" والبنات الصغار يلعبون معهم دانا وامل ومشاعل ومنال بنت عمتي ساره وامل الحقيره لابسه شرت ويلجوتي وشربات صغار مسويه بيبي والعيال يلعبون معهم مشاري ومجود وسلمان وخلود ومحمد عيال عمتي ساره وريان كان حكم
ومنقسمين فريقين العيال فريق والبنات فريق
والجمهور كانو نصور ولد عمي سلطان وخوه رامي وسلطان ولد جواهر وهو لابس لبس سوبرمان وخلود أخو لميوه وغدير بنت عمتي ساره
جالسين على حدود الملعب ويشجعون وكلهم جالسين مع يعض مدري منهم يشجعون
وصياح البنات جايب الي في اخر الدنيا
والوضع كان عادي وخلود موب عندهم وماضنها جاتهم او انها جاتهمو خذت الكوره وذبحتها ريموه وقبروهاولاكن شي صار والله مدري كل شي متوقع
نوير :وين اختي خلود عساهم ماذبحوها
انا :يمكن تعالي نسئلهم
ونروح ونقرب منهم
انا بصوت عالي :وين خلود
محد جاوبني او يسفهون لي يعني موب فاضين لي
انا مره ثانيه بصوت اعلى من الي قبله :وين خلود
وبعد محد عبرني ورحت قربت شوي عند حدود الملعب
انا :وين خلود
ولاحد عبرني وعصبت جعلهم الجلطه وشوي
وتطلع الكوره برا وروح واخذها واحذفها في مزرعت جدتي الي كلها ورد وقافلتها عشان مايعبثون فيها البزران ويقطعون الورد المهم
وانا حاذفتها كانت نوير تقولي لالالاليلوه لاتحذفينها بس خلاص قدها في المزرعه وانا مستانسه حدي واول مالفت لقيت الفريقين والحكم والجمهورحتى وراي ويناضروني بنضرات غضب
انا تورط ونوير مالقيتها شكلها انحاشت وجيت ابي انحاش بس وين مليون واحد حدوني
ريموه بغضب :ليلوه جيبي الكوره
مشاري : بسرعه
انا وانا متورطه: بجيبها لكم
محمد ولد عمتي ساره : ليه تحذفينها من الاساس
انا :خلاص بجيبها
امجاد بنت عمي نايف : ترا موب رايحه لين تجيبنها
انا :خلاص بروح اجيب المفتاح من جدتي
عبير بنت عمي نايف :لاوالله تلعبين علينا
امل :طبي من فوق الشبك ولا مسويه رقيقه
انا :اكل تراب يالحقيره
سلمان :بتجيبن الكوره ولانشوف شغلنا
انا بستخفاف:ويش بتسوي يعني
ريموه :بمحط بس هنا عشان تكونين عبره لغيرس
انا :يعني موب مخليني اروح اجيب المفتاح
مجود :لاولاتحاولين تقنعيني
ابو خلي ولد عمتي ساره:ليلى ترا مامعنى غير ذي الكوره والثانيه مع البنيات الصغار وموب معطينا ايها لو بنموت فرجائن جيبي الكوره
انا :خلاص زين بجيبها بس وين خلود
ريموه واصله معهى :ليلوه جيبي الكوره تر امامعنى وقت بيكبون العشاء الحين طبي جيبيها
انا :صعبه كيف وحد منكم يالعيال يطب يجيبها
مشاري :يالسلام انتي تحذفينها وحنى نتورط
عهود بنت عمي سلطان :ليلى اخلصي جيبها ترا مايسوى علينا
انا :زين ابعدو مني خلوني ارقا ...لانهم كانو محصريني جنب الشبك حق المزرعه
وتنفذ بعبايتي وسوي لطمه بشيله عشان اقدر اشوف واتسلق الشبك وارقا كان عالي يمكن مترين ونص وبعد عليه من فوق السهم مايسوى علين جدتي حاطه كل ذاه عشان محد يخرب حديقتها
وارقا وانا اتلفت اخاف احد يشوفني فشله واول ماوصلت فوق وجيت ابي انزل في الحديقه نشبت عبايتي في الأسهم ولاقدرت افكها وجلس اتعارك انا وياها وفجئه طحت ونشقت عبايتي
انا وانا داخل ورا الشبك :جعلكم الجلطه كلكم ياحقيرين شوفو ويش صارفيني
مجود:محدقالس تحذفينها يالله عطينياها
انا :هين ورحت وخليتهم ينتضروني وجلست اتمشى في حديقت جدتي الي كلها اشجار دار مادار عليها وفي ها الشجار غريبه والوانها عجيبه وكلها ورود مرتبه بطرقه حلوه موت وكانت فيها كراسي هزازه بسراحه كانت عذاااب مالوم جدتي يوف قفلتها والله لو تفنحا كان كلو البزران الاشجار المهم الشله كانو بر ويتحلطمون ويقولون بسرع بسرعه وفجئه انحاشو ورحت اشوف ليه انحشو ولقيت جدتي جايه ومعها لولوه اكيد تبي توريها الحديقه بماائها اول مره تزور المزرعه
وانا تورط لاتشوفني جدتي اعدمتني ويش اسوي ونخش ورالكرسي وتبطل جدتي الباب ويتمشون فيها شوي ويسولفون شويوياطلعون
انا الحمد لله نجوت ويش لون اطلع وروح ابي اطلع قبل يجون الشله وموب معطتهم الكوره عشان يفطسون من القهر ويعرفون انا من وتوني على الشبك الوالشله كلهم حادني ونا على الشبك


 


رد مع اقتباس
قديم 10-10-08, 08:38 PM   #63
fdeat roo7i
كوفي مجتهد
][ حكـــــــ رحيل ـــــاية ][


الصورة الرمزية fdeat roo7i
fdeat roo7i غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 259 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية غصب عني



حمود :اما نس نذله وين الكوره
ريموه :الحين حاذفتها وداخله وطالع وماهان عليس تجيبينها
انا متورررطه على الشبك :ــــــــــــــــــــــــــــ
عهود بنت عمي سلطان : اما نس غريبه انزلي عطينا الكوره
مجود :نشحثس بسرعه
ريموه :بسرعه جعلس الموت المستعجل
انا :انا جعلني الموت هين يانذله والله ماعطيكم اياها افطسو
مشاري :ونتي افطسي داخل موب رايحين لين تجيبين الكوره وياويلس لو تطلعين من دونها
انا بمكر: تبون الكوره اصبرو شوي
وانزل وانا افكر وشلون اطلع من دون ماعطيهم الكوره ولا يشوفوني واروح الجهه الثانيه والقى الشباب بيشوفوني وشلون اطلع ورح للجهه الاخر والقى جدار والثالثه كانت الوابه بس بيشوفوني
ويش اسوي لازم اطلع من غير ماعطيهم الكوره وينقهرون ويشلون ويشلون ويشلون وبعد تفكير عميق استغرق 3 دقايق وهم برا بيفطسون وصوتمه جايب الي فاخر الدنيا قررت اني اعطيهم الكوره واطلع واذا طلعت قطيتها مره ثانيه ورحت وعلمت جدتي عليهم وبجيبها في الوقت الي هم داخل الحديقه وطبعن جدتي بتفقع الكوره هاهاهاها وناسه ورحت وقطيت عليهم الكوره وتسلقت الشبك وقدني ابي انزل تحت لا وجدتي جايه ومعصبه حدها ونا على الشبك وتطالعني وهي تدعي علي ..وانذلان راحو بعد ماخذو الكوره وعلمو علي جدتي ...
انا ويش اسوي؟؟؟ اذا نزلت برا لعنت خيري جدتي واذا دخلت بتدخل علي وبتتوطاني وقررت اني النزل برا واول ماحطيت رجلي على الارض لين جدتي واصله ومعها خيزران مدري من وين جايبته اضاهر انه حق الحقير ريانوه
وجدتي تصارخ وصوتها جايب الي في اخر الدنبا ونا على طول سويت عكسيه على قولت مهوي ونحشت قبل يجون الشباب على صوتها وهي تصارخ مايسوا علي وانحاش ونخش ورا البيت واجلس اطالع جدتي وهي تسئل البزران كيف دخلت ولقيت الحقيرين منادين جدتي ومفهمنها اني ابي اخذ باقت ورد من الحديقه عشا كذا جدتي بغت تجيها جلطه هين والله ماخلي الحقيرين والله لانتقم شوي ونويرجايه
انا :وينس يانذله دزتلس ريموه فايروس
نوير :انا من الصبح اراقبس ابي اعرف ويش صارلس وبعداااااههه
انا :ويش السالف لايكون انتي ال مناديه جدتي
نوير :عمى اشهد افكار سودا مانديت احد بلاااااهه
انا :اخلصي ويش انتي مسويه بعد
نوير :صورتس من يوم مانحشت لين الحين
انا :يالحقيره ليه يالله امسحيه
نوير :طل بروح ارويه البنات
انا :لا امانه نوير تكفين انا ادري انس ذيبه موب مرويتهم اياه الابئذني صح
نوير:انتي قايله لهم قايله لهم وخير يعني اذا سمعو القص وشافو صوره وصوت
انا :فيه فرق
نوير :حرام من زمان محد ضحك بس يمكن مارويهم اياه بشرط
انا :بتذليني خلاص رويهم اياه ماسويت جريمه
نوير :خلاص خلاص
انا :عادي اذا مارويتيهم اياه انا برويهم
نوير :يمه منس
انا :يالله امشي هاذيك جدتي جات ضاقت بها المزرعه ماعينت تجي الامنا
واروح انا ونوير وفي الطريق لقينا رنود توها تلحق حمني وتحلطم وماخلت دعاه ماقالتها وهو ميت من الضحك وداخل في الشبك ويعاينها وهي ماسكته من ورا الشبك بس هو داخل وهي برا ومدخله يدها وماسكته ومتورطه اذا فكته انحاش واذا جلست ماسكته وشلون تطلعه وبينهم الشبك
رنود ماتمنت على الله انها تشوفنا : بنات تكفون ساعدوني
نوير:كيف
رنود :ادخلو مع الباب ومسكوه لين اجيكم اخذه
نوير:زين وراحت تدخل وانا شفت جدتي جايه ونحشت ولقيت واحد من الشباب واقف عند البراده مدري منهو ونخشيت عشان عبايتي منشقه شق عوود فشله وجات جدتي وراحت الصوب الثاني لرجاجي اكيد راحت تهزئ ابوي وتعلمه اني تخلت حديقتها وراح الي عند البراده الي كان خالد اخو مهوي وانا انطلقت وفي طريقي لقيت خلود تمشي وجميع البزران وراهادلوعه ومرام ومي ووشهد وريماس الصغيره بنت عمي وليد وحتى سوبرمان سلطان ولد جواهر معهم بسم الله توه قبل شوي هناك ويش الي جابه هناه والي يبكي واليصيح والي يتحلطم والي يتوعد وهي تمشي ونصف البزران متمسكين فيها
وانا كان وراهم واسرعت اشوي ابي اعر ويش يبون منها واول ماسبقتها لقيت معها كوره واول ماشافتني تورطت
انا :خلود ليش ماخذه كورت البزران
خلود وهي متورطه :ااااااهها بسراحه يعني
انا :حنى نقول جيبي كورة ريموه وشلتها موب كورت البزران
خلود :انتو من جدكم اروح اجيب كورة ريموه عشان تذبحني وقلت اختصر واجيب كورت ذولا المبزره وارتاح وبعدين بعطيهم اياها
انا :يعني تبين تغشينا
خلود :تكفين ياليلى استري علي لا تعلمين وفكيني في هالبزران لين اودي الكوره لندى
انا :ياسلام تبني اشاركس في هاذي الجريمه
خلودبشكل يكسر الخاطر :انتي ماشفتي ريموه وشلتها والعيال كيف يلعبون كنهم في حلبت مصارعه وهم يلعبون كيف لو هم منهاوشين ويش بيسوون والله ان يذبحوني والواحد ولا ثنين ويالتهم على الاقل 5 كان ارحم بس هم مليون
" تعلميني توني جايه من عندهم وسوفيني كذا "
انا :خلاص بساعدس بس بشرط
خلود :امري تدللي
انا :اذا جات معس العين وامرتي علي الغي الطلب او اطلبي طلب بصيط
خلود :بصيط مثل ويش
انا :اكفخ مهوي اضرب ندوي العن خير لميوه اتفل في عين هنود اقبص دلال اتوطا شيخوه ااا
خلود:وقفي حرام عليس هاذا كله الي قلتيه طلبات بصيطه
انا :ايه وبعد اذا تبيني انفش كشت وحده ولا اشق ثوب وحده ترا عادي
خلود :ويش ذا العنف الي عندكم يا بنات فهد معن ابوك رقيق وامكم نعومه انت ليش طالعين كذا
انا :ويش فينا ويش حلاتنا
خلود :ريموه مسويه مجزره في البزران ونتي تبيني اطلب منس هاذي الطلبات وندى مروحتني لهم تبي الفكه مني
انا :ترا عادي وبعدين على قولت ريموه ان لم تكن ذئبن اكلتك الذأب
خلود :صح السانس
انا: وبعدين ترا اعنف وحده فينا اختس شيخوه تمشي وتوزع عضلات
خلود :خليس منها هاه بتسترين علي
انابتعجب :ليه ويش مسويه لاتكونين موب حامل من زوجس تبيني اشوتس عشا تصقطين انا اقول ويش فيس ااا
خلودوتقاطعني بعصبيه :عمى انشاءلله انتي تبين تورطيني على اخر عمري الله اليوفقس يالحقيره ون كان احد سمعس
انا :هاه تكلمي ويش استر عليس فيه
خلود :في االعبه مالت عليس يا الخايسه
مي بنت عمي نايف :إلا ماقلتي انتي حامل من من
خلود + انا نطالعها بستغراب وستحقار وعصبيه
خلود :روحي جعلس الموت وتفصخ حذيانها وتعطيها على وجهها وجلس تبكي ونحاشت
والبزران الباقين مبطلين عيونهم وهم خابفين
وخلود تبيها من الله وفصخت حذيانها الثانيه وناحاشو كلهم ويوم شافتهم انحاشواحذفتني انا الحقيره
انا بعصبيه :خير جعلس الجلطه
خلود بغل :احسن ياتافهه شككتي البزران في اخلاقي
انا :انتي الي ماتعرفين تكلمين أجل تقولين استري علي محد يقول استرو علي المسوي جريمه
خلود :هاذا الي طلع معي ويش تبين اقول
وبعدين ويش دراني انس دجاجه ماتفهمين وتفسرين الامور على كيفس السود
انا :اسمه تفكيرس الاسود موب كيفس الاسود
خلود :ماعلينا هاه بترقعين لي
انا :اشوفس عرفتي تتكلمين موب مثل قبل شوي
خلود :بترقعين لي ولا لا
انا :اكيد بعد ما حذفتيني بلحذيان بعلم عليس
خاود :ليلى خلاص عاد الي قلتيه موب شوي وتستاهلي حذيان ثانيه
انا :هاذا بدل ماتتئسفين وترقعين
خلود :خلاص انا اسفه خلاص عاد
وشوي ومارين علينا ونوير رنود ماسكه حمني
رنود :ماشفتي سوبر مان الثاني
انا :الى قبل شوي كان هناه وراح مع البنيات داخل
نوير :بسم الله من عيال جواهر سكن سلطان قبل شوي كان في الملعب كيف دخل
انا :مدري
نوير: اختي خلود حيه ونا كان فاقده لامل ... وترح وتضم خلود
خلود :توس شايفتن
نوير :والله اني موب مصدقه انس حيه توقعت انس بتموتين وبعدين ابعدت منها وهي مستغربه
نوير :كيف؟ ومتى؟ وشلون؟ وليه ؟
خلود :ويش هاذا كله
نوير :الكوره معس وانتي في احسن حال كيف معقوله محد لمسس
خلود :عندي واصطه
نوير :مستحيل فيه شي صاير غر كيف قدرتي تاخذين الكوره بدون أي اصابات وبدون ماتصقطين
خلود :عمى تتفاولين علي وانا اقول اذا جبت ابنيه بسميها النوري عليس
نوير :صدق بتسمينها علي يالغاليه
خلود :اكيد بمأنس انتي الوحيده الي تهتمين فيني وتحيبني ومأدبه وانا ابي بنتي تطلع عليس
نوير :وناسه بصير خاله
رنود :والجنقل الي معي موب عيال اختس
نوير :لا انا متبريه من الغجر الي عندس طالعين على اهلهم
رنود:غريبه انس ياخلود ماكشفتي
خلود :بكشف بعدين
انا :تبين بنت ولا ولد
خلود :اكيد بنت
وراحت رنود ومعهى حمني
وراحت نوير وهي موب مصدقه ان خلود قدرت تاخذ الكوره
ولحقناهم انا وخلود
بعد مادورنا حذيانهاشوي ولا لقيناها
ووصلنا الدكه ولقينافيها هنود ومهوي وندوي
ودلال وجواهر وشيخوه والهنوف ولميوه ونوير ورنودالي حالتها حاله وجلست انا وخلود توهاواقفه قطت الكوره في وجه ندوي اختي
ندوي :خلودوه خير
خلود : هاه انتي ماقلتي جيبي الكوره جاتس اشبعي بها...وجلست وتربعت وقالت وزعو
وجلسو كلهم يطالعوني ويضحكون على عبايتي
انا بعصبيه :خير مضيعين شي في وجهي
هنود:لا بس عبايتس من شقه
مهوي :ترا نوير روتنا الفيديو حقس وانتي تعانين
انا :جعل نوير الجلطه المزمنه
نوير :خير انتي ماقلتي عادي وريهم
خلود :يالله خلونا نلعب تراني متحمسه
دلال وخوخه جالس جنبها :انا شكلي موبلاعبه
عشان خوختي مايصير له شي
جواهر وحمني فوق راسهابغرشت البيره :اماانا بلعب وانت ياحمني فارق العب مع الشباب بدبابات
حمني ماكذب خبر ودعس بلبيره لشباب
دلال بتعجب :جواهر حرام عليس شلون يروح يلعب على الدبابات وهو صغير وبعدين ماتخافين يدعسونه الشباب
جواهر :لا اطمني ولدي واثقه فيه
شيخوه :واثقه فيه هاي انتي تقولس ماتخافين عليه يدعسونه الشباب ماقالت تراه بيروح يرقم الشباب
جواهر :هاذ ولدي ولا ولدس خليه بكيف يرقم يفحط يسوي الي يبي لاتعقدونه يالله نلعب
شيخوه :الحمد الله والشكر اقولها كذا تقولي كذا
جواهر :لارندا وين سلطه
رنود :ويش هو يالله مسكت ذاه تبيني اجيب الثاني والله ما روح اجيبه لو تطردوني العمر كله مالعب
هنود: يالله نلعب
الكل :يالله
ورتبت هنود لالوراق وصفينا على شكل دائره وانا كان على يميني الهنوف وعلى يساري خلود
وزعت الاوراق وكل واحد خذت ورقه وانا كان رقمي 4 وخلود 8 والهنوف ماقدرت اشوف رقمها
والعين كانت مع دلال
دلال :هيااا انا اليوم حضي حلو
انا :اخلصي بسرعه قولي ويش تبين
دلال :ابيها تروح تودي خوختي مرقده
عشانه رقد رقم ااارقم 5
ندوي :ياليل انتو وبزرانكم دورو نضفو اكلو معاد ناقص الى تقولن رضعو وقامت وشلت خوخه
دلال: سمي عليه ولاتروعين وحطيه بشويش في فراشه واذا قام قوليله قصة سندريلا عشان يحبها
ندوي وهيرايحه: في المشمش بحطه في الصاله
خلود :يالله وزعو لعل وعسى يجي حضي
حلو ذي المره
ونلخبط لاوراق وانا كان رقمي 9 وخلود 1 والعين كانت مع شيخوه واول مادرينا ضقنى لانا ندري ان شيخوه بتجيب لنا قمبله
شيخوه وهي تنطط :ونااااااااااااسه هيااااهياااا
لميوه :شيخوه امري اوامر معقوله
شيخوه :ابي الحقيره صاحبت رق.....
وتقاطعها نوير : وليش تقولين حقيره يالحقيره
هنود :وبعدين قولي الامر اول ثم الرقم
شيخوه :ايه صح ابيها تروح تنادي كل الشغالات الهنديات بس هنا
الهنوف :ويش تبين فيهم
شيخوه :امر ضروري جداً جداً
رنود :رقم كم
شيخوه رقم اااارقم 9
انا انصدمت :ياليل تبيني اجمع
الشغلات على اخر عمري
شيخوه :يالله روحي بسرعه


 


رد مع اقتباس
قديم 10-10-08, 08:41 PM   #64
fdeat roo7i
كوفي مجتهد
][ حكـــــــ رحيل ـــــاية ][


الصورة الرمزية fdeat roo7i
fdeat roo7i غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 259 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية غصب عني



انا :جعلس الجلطه ...ورحت للبيت ونا في الطريق لقيت جدتي طالعه من البيت ونخشيت لين راحت عشان ماتهاوشني ودخلت ورحت فوق وبدلت عبايتي ورحت للمطبخ ولقا الشغلات مجتمعين ولا لقيت غيرثلاث هنديات في المطبخ كذبت عليهم مدام شيخه يبي يعطي انتي فلوس وماكذبو خبر وراحو معي ورحت للمخزن ولقيت ثنتين وحده هنديه والثانيه شاكه فيها ويوم قدني طالعه لقيت وحده بعدوخذيتهامعي على طريقي ورحت لشيخوه والخدم الست يلحقوني ولقيت مهوي مخالفتني امرتها لميوه تجيب جوالهاووصلت ووقفتهم عند الدكه وجلست
انا :شيخوه اشبعي بهم
شيخوه على طول خذت ورقه وقلم وجلست على الدرج
شيخوه :يالله كل وحد تقولي اسم فيلم زين واهم شي يكون جون براهيم فيه وشاروخان وسلمان وعلي ونتاشا وايشوريا يالله وحد وحده
ويجلسون الخدم ينقطون وشيخوه تكتب اسامي الافلام وكل شغلاه تنقط شوي
وجات الشغاله الي انا شاكه فيها واولماشفتها شيخوه فصخت حذيانها وحذفتها وجلست الشغاله تتحلطم ليه ليه مشكله مشكله
شيخوه :انا كلام هندي مافي كلا اثيوبي يالله اذلفي
الشغاله لأثيوبيه راهين :في في فيلم
شيخوه :انتو اصلان يالله لاقين تكلون عشان تخرجون افلام يالله طسي جعلس الاسهال المزمن
وراحت الشغاله وهي تتحلطم وشكلها ضاقت ياويل شيخوه يمكن تسحرها
شيخوه :ليلوه انا ماقلت لس جيبي الشغلات الهنديات بس ليش جايبه ام كشه هاذي معهم
انا :جبت خمس هنديات والثيوبيه مجانن
الكل :ههههه
وتكمل شيخوه كتابت لافلام وجات مهوي
مهوي :يالله وزعو
انا :يارب القا العين
وتوزع هنود ونا رقمي 11 وخلود 9 والعين كانت مع نوير
نوير : ابيها تقوم وتوضى وتصلي
ركعتين رقم 10
دلال: اصلا مبعد صليت العشى عشان اصلي ركعتين
نوير :حرام عليس ياويلس من الله
دلال :خلاص باي بروح الصلي العشاء والصلي ركعتين ....وراحت وجات جدتي معصبه حدها
ونايوم شفتها انخشيت ورا خلود الي كان في الزاويه وجات جدتي وهزئت الخدم تقول ليه ماجلسو عند العشاء وراحو الخدم وشيخوه تتحلطم
جدتي :ويش فيكم منادين الخدم ماخليتوهم يكبون العشى ولاانتو الي كبيتوه
الهنوف :موب احنى ياجده هاذي شيخه هي الي منادتهم
وشيخوه كانت واقفه ورا جدتي ونحاشت على طوال ..ولتفتت جدتي تدورهاولقتها منحاشه قالت جدتي يالله تعالو تعشو العشاء بيخلص بعد شوي وراحت جدتي وهي تتحلطم
هنود :والله معاد العب معكم يالكبار
الهنوف :ليه
هنود :اوامركم كنها وجيهكم روحو اكلو عيالنا وشربو عيالنا وجيبو عيالنا
نوير :انشاء الله اخر مره نجلس معهم
دلال :محد جبركم تجلسون معنى
مهوي :نعيد ونزيد انتو الي جالسين معنى
الهنوف :احنا جالسين قبلكم
ندوي :انتو الي قاطين
دلال: تبونا نروح طل بنجلس وانتو روحو
انا : هاذي دكتنا وانتو المفروض تجلسون مع الحريم الكبار
الهنوف :جيبي صك الملكيه
رنود:الهنوف ليه تعلمين على شيخوه
انا :احسن عشان معاد تنادي الخدم
هنود :جالسين معنى ويتمنذلون فينا موب بعيده يعلمون عليس ياليلوه
جواهر :هي انتي وياها ترا انتو الي جالسين معنى
لميوه :لا والله انتو الي جاين وجالسين معنى
المهم جلسنى سوالف نتهاوش كل شله تقول انتو الي قاطين لين خلص العشا الساعه 11 وبعد العشا جات ريموه وهي كلش تعبانه من العب ومستانسه عشانها فازت على العيال
جلسن يا البنات في الصاله والحريم كلهم برا
شيخوه : بنات ابي لعب بادبابات
مهوي : والشله اللي يلعبون
نوير : ايه صد ق الشباب اذا لعبو موب نازلين لين الفجر
رنود : انا باروح اللعب معهم لأني بسراحه احب الدبابات وراحت واحنى ورا الستاير اللفي في الصاله نراقب رنود ياحظها وطلعت كانت لابسه بنطلون مع بدي طويل لتحت الركبه ولا مه شعرها في كاب
رنود : شباب بلعب معكم اذا امكن
خالد سلطان : وكم عندنا من عمه صغيرونه انتي تامرين امر ياله تعالي اركبي معي
طلال : موب على كيفك بتركب معي انا
فواز : لالا اسمحولي لازم تركب مع واحد فنان خوفا على سلامتها
عزوز مدري عبود : اكيد عشان كذا تركب معي
وبدو كل واحد يعرض خدماته حوالي نصف ساعه في الاخير خلو القرار لرنود
رنود : بسراحه مدري
خالد سلطان : افا ياعمتي تخلين الكبير
رنود : خلاص باركب مع خالد
وشكل رنود توهقت استحت يوم طلعت على الشباب وشكله رايحه فيها من الاحراج موب متعوده عليهم وما تختلط فيهم دايم عاد انا قلت احسن ليه تروح تحرنا
وبدو يفحطون ورنود راكبه ورا خالد ومتمسكه فيه وهو يشل على كفرتين كل ذاه وفيه واحد واقف عند بيت الشعر ويطالع بنظرات موب مفهومه كان جسوووم كن الوضع موب عاجبه وبعد ساعه جات رنود
رنود : بنات ونااااااااااااااااااااسه ياليتكم ماتتغشون كان تستانسون وااااااااااااااااي اقسم بالله وناسه
مهوي : رنود وجع معزمه تحرينا
رنود : خلاص بكره با قول لبوي يصرف الشباب عشان ناخذ راحتنا على الدبابات شرايكم
كلنا : ياليت
لميوه :بس وين يروحون
شوي ويجي مشاري وسلمان
مشاري: ممكن بعد اذنكم نجلس معكم اقصد اجلس انا لأن سلمان بيروح يصلي
شيخوه : سلمانوه والله لاقول لبوي انك ماخر صلات العشا
سلمان : هي شايفتني ملاك ما انسى
مشاري : اجلس ولا لا
لميوه : لا ضف
مشاري : لميوه ليه احس انج تكرهيني
لميوه : الحمدالله انك تدري يله ضف
مشاري : سلمان راح وانا ابيكم في موضوع مهم جدا
مهوي : انجز وانت واقف
مشاري : خلوني اجلس وباقول لكم قبل يجي سلمان
انا : اجلس وخلصنا
مشاري بعد ماجلس وحط رجل على رجل : باقولكم في الليل لارقدو هلي
هنود: وليه انشاءلله موب الحين
مشاري : لسببين واحد لأن سلمان بيجي الحين والثاني لأن الموضوع مهم جدا ويبيله سريه وروقان
انا " ياربي عسا فارس ماكشفني وش اسوي "
لميوه : خلاص انقلع الحين وتعال في الليل يله ضف
وراح مشاري بعد ماجاه سلمان وطلعو
انا : ظنكم فارس مروحه
مهوي : لا ما اعتقد
لميوه : وش درا انا اللي قايلين
هنود :يمكن عمي اللي قايله
شيخوه : واذ كان يدري وش نسوي
انا : على كثر المصايب الي اطيح فيها هالمره مدري ليه خايفه
رنود: وليه تخافين لا تعترفين انه انا الي قايلين لناصر
لميوه : بنات خلى نروح نتمشى في المزرعه اكيد الشباب داخل لأن برا شوي رطوبه
الكل: يله
ونروح نتمشى برا انا وشيخوه ومهوي وندوي بروحنا والباقين مع بعض ونتمشى و نروح للصطبل وقبل ندخل نسمع صوت داخل كان صوت جدي يتكلم مع احد ونوقف نسمع
قالت : مهوي بصوت واطي : بنات لا يطلع جدي وش بيقول عنى فشله
انا : اذا طلع بنقول تونا جايين
شيخوه : اسكتو خلوني اسمع
جدي : بس انت ليه ماتحبه تراه اخوك
االشخص : ياجدي ماقدرت اتأقلم معه وبعدين ماينبلع مادانيه
جدي : انت ما تحبه ولا تغار منه
الشخص : الله يهديك ياجدي شايفني بنيه
جدي : ماعندك مبرر ثاني
الشخص : جدي الله يخليك شف لي حل خله يفارقني
جدي : عطني سبب يخليك تكرهه
الشخص : اه ياجدي من عرفته ونظراته لي غريبه وكأن فيها استحقار ليه مدري
جدي : ماسألته
الشخص : اقولك من اول ماشفته ونظراته ذابحتني وفيها كره الدنيا
جدي : خافك موهم نفسك انه يكرهك والحقيقه انت اللي تكرهه
الشخص : لا اقسم بالله اني كنت احبه وماتدري يوم دريت انه اخوي شصار فيني من الوناسه كنت اقول لربعي عنه وكنت مستانس ان لي اخو في نفس عمري تقريبا وكنت افكروافكر شلون بتكون حياتي بعد ما اعرفه لا كن صده لي سبب لي صدمه لأن مافيه شي يخليه يكرهني
جدي : قلت لبوك يكلمه
الشخص : ابوي يقول انه انا الغلطان وهوالملاك اللي مستحيل يغلط وانا المتسرع وانا اللي المفروض اكلمه واشوف شفيه
جدي : ها وكلمته
الشخص : كلمته ياليتني ما كلمته غسل شراعي توني اقوله انت ليه صادعني و تتعمد تتجاهلني حتى قدام الشباب قال بسراحه انا مادانيك وياليتك موب اخوي ليت ليام ترجع ورا قبل اعرف انك اخوي قلت له طيب ليه وش سويت قال كيفي مابي يكون بيني وبينك غير السلام علكم وعليكم السلام وكل عام وانت بخير في المناسبات شفت شلون انا كريم
جدي : وش قلت له
الشخص : وش بعد اقوله عصبت وقلت حتى انا مابيك تصير اخوي وانسا ء انا اخوان
جدي : ليه يا ولدي
الشخص : بسراحه كرهته ياجدي
جدي : ياولدي مالكم الا بعض وعاد الدنيا بتصحيكم
الشخص : وش اسوي له كلامه جارح انا اللي الكل يحترمني وبخافني ويحبني يجي ابو الشباب يستحقرني بدون ماسوي له شي ليه مدري بس تراياجدي لا ذبحته لا تلوموني لأني معاد احتمل
جدي : وش ذا الكلام ياوليدي تراه اخوك
الشخص : لو تدري يا جدي وشو مورطني فيه
جدي : في ويش مورطك
الشخص : استحي اقولك ياجدي
جدي : قول وانا ابوك
مهوي : بنات فيه احد جاي امشو قبل يشوفونا ونروح بسرعه للبيت ونلقا البنات مسوين عصير وقاعدين في غرتنا فوق ونقولهم اللي صار
انا : بنات من ذا اللي عند جدي
ندوي : وشذا العبط اللي عندكم هاذ حبيب قلبي فارس
انا : وش دراس
شيخوه : ما اذكركم اغبيا من اللي توه شايف اخوه واخوه عله غير فارس
ندوي : جعل طليل المرض انكانه عله
شوي ويدق الباب
رنود : من
اللي عند الباب : انا مشاري
ريموه : ليه كم الساعه
مشاري : 3 الدخل
مهوي : ادخل
ويدجل مشاري ويجلس
شيخوه : وش عندك يابوالشباب
مشاري : بسراحه معي رساله من اخوي فارس لكم كلكم
انا : "يارب استر " هاه وش قول
مشاري : يترجاكم فارس و يقول اللي قالت لبوي عن البنت اللي دخلت بيتنا تغير كلامها وتراه يترجاكم تقولون الحقيقه
انا : ليه شصار
مشاري : سر ماتقولون لحد
كلنا : سر
مشاري :مادري ابوي جاء معصب ونادا فارس في غرفته و....وسكت
انا : شفيك سكت
مهوي : ظرب فارس صح
مشاري : ايه بس لاتقولون لفارس اني قلت لكم امانه ترا لا يدري فارس اكيد بيهاوشني
انا : تطمن موب قايلين بس وش سالفة البنت
مشاري : مادري ابوي يقول البنت كانت عند فارس في .... وسكت
انا : شفيك بعد سكت
مشاري : لا تقولون لحد ترا لا يدري فارس بيهاوشني
شيخوه : ترا ذليتنا موب قايلين لحد تطمن وحط رقليك ويديك في ميه بارده
لميوه : وهي صادقه حط في بطنك بطيخه صيفي
مشاري : كانت عند فارس في غرفته
ندوي : من اللي كانت عنده
مشاري : البنت اللي انتو شفتوها
رنود : واذا ماقدرنا نغير كلامنا
مشاري : امانه رنود كلميه وتفاهمي معه تكفين
رنود : خلاص عطني رقمه ويعطيها مشاري الرقم وتكلم فارس
رنود : مساء الخير
فارس : اهلين من
رنود : عمتك رندى
فارس :اهلين امري
رنود : انت اللي امر
فارس : انا
رنود : موب انت مطرش لنا مشاري قلت اختصر واكلمك تقولنا السالفه


 


رد مع اقتباس
قديم 10-10-08, 08:46 PM   #65
fdeat roo7i
كوفي مجتهد
][ حكـــــــ رحيل ـــــاية ][


الصورة الرمزية fdeat roo7i
fdeat roo7i غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 259 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية غصب عني



فارس : انتو قلتو لبوي فيه بنت دخلت بيتنا مع الصبح صح
رنود : ايه
فارس : ليه
رنود : وش اللي ليه
فارس : ليش تكذبون
رنود : ومن قالك انا نكذب
فارس : انا
رنود : وش ذا الثقه
فارس : بليز بنات تكفون غيرو كلامك
وبعد ين ترا موب طلال ولد عمكم عشان تساعدونه حتى انا ولد عمكم بليز ساعدوني وغيرو كلامكم
رنود : تبينا نكذب
فارس : محشومين من الكذب بس ليه قلتو ان فيه بنت واصلا مافيه بنت جات ولا شي
رندى تورطت لأنها ماتقدر تقولنا شي لأن مشاري موجود
رنود : بس احنى ماكذبنا
فارس : ماقلت كذابين بس اكذبو عشان خاطري انكان لي عندكم خاطر
رنود : طيب ليه
فارس : ابد صارت مشكله بسبب البنت الي تقولون انكم شفتوها وعشان كذا ابيكم تغيرون كلامكم وعشان تنحل المشكله
رنود : خلاص باقول للبنات ويرد لك اوكي
فارس : او كي بس ياليت ماتتأخرين
رنود : مشاري ضف عشان لازم نفكر بعمق
مشاري : اوكي وطلع
انا : بنات ضميري يأنبني واحس بندم واحس اني اكبر ظالمه
هنود : ممكن تنطمين عشان نعرف نفكر اذا امكن يعني
رنود : وش نسوي وهو شدراه انا نكذب
شيخوه : خلا نكلم طلال ونقوله شرايكم
ندوي : وطليل وش دخله
نوير : وش الحل
انا : خلاص باقول لعمي بس كيف نغير كلامنا فجئه
مهوي : قولي انس كنتي فاقده الذاكره والبنت كانت داخله بيتنا
رنود :لالالا فكره غبيه وبيكشفنا ناصر
انا : بس لازم اطلع فارس منها واورط طليل
ويدق فارس
رنود :هلا فارس
فارس : اهلين فكرتو
رنود : ايه
فارس : تكفين قولي انج بتساعديني لأني عن جد في ورطه
رنود : بس بشرط
فارس : امري لاتشرطين
رنود : تقولي وش المشكله اللي انت فيها
فارس : لا صعبه
رنود : هاذا شرطي وانت كيفيك
فارس : بس شرط
رنود : تعرف المثل اللي يقول طرار ويتشرط
فارس : اسف بس المشكله شوي خاصه يعني احراج بسراحه ولا اقدر اقولها بس خلاص باكتبها والرسلها لج
رنود : ووشو شرطك
فارس : لا بس كنت باقولج يعني سكري اسبيكر وادامج معزمه تحرجيني خلاص عادي باقولكم السالفه
رنود : لحظه وتكلمنى بصوت واطي شرايكم واشرنا لها مانبي نعرف السالفه وكملت خلاص فارس مانبي نعرف السالفه بس ماعندنا طريقه نقنع ناصر
فارس : انتي بس قولي لبوي اذا جات فرصه انج مع الصبح الساعه 5كنتي عندنا تبين تاخذين مني رقم اختي سحر
رنود : فارس بايخه ومكشوفه
فارس : خلاص قولي انج جايه تاخذين أي شي من عندنا
رنود : الساعه 5
فارس : خلاص قولي انج جايه ترجعين الاب توب حقي عشانج ماخذته تبي تستخدمينه في أي شي وانا قايلج تردينه في الليل وانتي نسيتي وجبتيه الصبح شرايج
رنود : خلاص اذا جاء ابوك بنقوله
فارس : بس لا تحسسينه انج تبين تقولين له
رنود : خلاص بس فيه احد بيتورط اذا انت طلعت منها
فارس : ااااالا ليه تبون احد يتورط
رنود : لا بس اسأل
فا رس: ودي اسأل
رنود : اسأل وش عندك
فارس : انتو ليه تطيعون كلام طلال
رنود : ليه وش سوينا له
فارس : يعني مخترعين البنت اللي دخلت في بيتنا عشان خاطر عيونه
رنود : ومن قالك
فارس: طلال
رنود : يكذب وبعدين موب يبي يورطك ليه يقولك انه هواللي قايلنا هذا غبي
فارس : وشدراج ان طلال مورطني
رنود : ااا موب انت تقول انك تورطت
فارس : انا اقول اني تورطت ماقلت طلال ورطني
رنود : عادي انا اتوقع انك 24 ساعه تتهاوشون وكل واحد يورط الثاني
فارس : شدعوه مبين علينا
رنود : يعني
فارس : ماعلينا بس حاولي تقولين لبوي قبل نطلع من المزرعه
رنود : وليه قبل نطلع من المزرعه
فارس: اااها مادري بس ها المشكله مرتبط في المشكله لوله يعني لازم اقولج السالفه الاولى عشان تعرفين السالفه الثانيه
رنود : خلاص باي
فارس : مشكورين وباي
واذن الفجر وصلينى ورقدنا وقعدتنا الساعه 11 صبح بعد جهود من البقره شيخوه قعدت وافطرت و تقهويت والساعه 12 قعدت جدتي البنات يصلون وقعدو كلهم وبعد كذا تغدينا وجلسنى في الصاله لأن الجو كان شوي حار ونجلس نسولف شوي ويدخل علينا جاسم وجا سيده وباس راس رنود وطلع وكلنا مستغربين وشوي جا ء عمي سلطان وباس راس رنود وراح واحنى مستغربين بعد وبعد شوي جاء عمي ناصر وباس راس رنود عاد احنى مسكناه نبي ندري وش السالفه
رنود : ترا ذا راسي موب الحجر الاسود عندكم خبر
ناصر : صدق زين قلتي لي
رنود : ناصر صدق وش السالفه
ناصر : ابد هاذ ابوي الله يسلمس يلعب معنى ورقه وهد حيلنا بألوامر والله اني شاك في ذا الشايب شكله يغش كل شوي فايز ولا مره خسر
رنود : الله يهدي ابوي مالقا الاراسي
ناصر : طالعو هاذي احمدي ربس اني شخصيا حاب راسس مالت عليس انتي وياراسس
شيخوه : خبله احد حاصله عمي ابو الا عمي تبيني اسميك ابو طلال ولا ابو فارس
عمي : عادي الا تبين عادي فارس او طلال
شيخوه : خلاص اسميك ابو فارس احسن من طليل
عمي : ليتني ادري ليه ما دانون طلال
انا : ماينهضم مادري ليه
عمي : حرام عليكم ترا طلول حبوب والله
ندوي : الله يخليه لك بس فارس احسن فرق اليوم عن امس
عمي : اللي يريحكم يله بااي
وراح وجاء العصر وصدر جدي الشباب كلهم راحو يلعبون كوره في ارض مقابله المزرعه قريبه من المزرعه مابقى الاجدي وعمي فيصل جلس يغسل الخيول امره جدي وطلعنا وعند الدبابات
انا : جدي فديتك تعال الركب معي لفه والردك
جدي : لا والله مالي في لعب في ذي ماحبها
مهوي : ماتحبها ولاتخاف منها اعترف جدي
جدي : لا تخليني اتهور
شيخوه : امانه جدي اللعب معنى
جدي : بلعب معكم
كلنا : هيااااااااااااااااااا
جدي : خلوني اكمل بلعب معكم لعبة زانه
كلنا : وشي
جدي : مدري ورقه واللي يفوز يأمر على الخسران
ريموه : زانه ياجدي
جدي : أي والله زانه كديت العيال اليوم خليت كلشي نضيف
هنوده : جدي امانه اللعب معنى
جدي : لا باروح اشوف فويصل نضف الخيول صح ولا لا
رنود : امانه يبه قل تم
جدي : كم رنوده عندي تم
رنود : يله اركب معي نوصلك للخيول
ويركب جدي ورا رنود ثم كلنا مسوين مسيره وراها لين وصلنى الاصطبل ونزلنا جدي ورحنى نتساق وتفحيط ووناساه وتونا نقحص الا ولميوه تصارخ هي طبعا راكبه على بانشي
لميوه وهي تصيح : بنات ما وقف مادري وشفيه
وكان البانشي مسرع سيده ما يلف ابد وكلنا وراها
انا :حاولي
مهوي : لفي حاولي
شيخوه : نطي وخليه
رنود:نطي
لميوه وهي تبكي بشكل هستيري لأ ن البانشي متجه لزرع وبعد الزرع فيه جدول : ما قدر نادو ابوي
وراحت ريموه تنادي عمي فيصل اللي في الاصطبل يعني في اخر الدنيا
والبانشي مسرع واحنى وراه على الدبابات بس ماقدرنا نلحقه لأنه سريع وتدخل في الزرع وتطلع وتدخل في الجدول وتطلع ولميوه تصيح وتبكي وتنادي ابوها طبعا البانشي يمشي سيد ما يلف لين وصل البوابه اللي كانت مسكره والبانشي يمشي 300 مسرع ونجلس نصارخ لأن لميوه بتصدم في البوابه وقال ضميري ( خلاص اغسلي يدس من بنت عمس اكيد بتفطس نفس خلود الي في مسلسل يو م اخر مات وهوعلى دباب كيف لميوه عاد على بانشي )
انا :جعلك المرض موب وقته
والبنات يصارخون ويبكون لأن لميوه وصلت البواب وخلص ماباقي عليها الا مترين تقريبا وتنفتح وكان مجود داخل وتدعمه لميوه بلبانشي لا طاير وطلعت برا المزرعه وضارب مجود في البوابه والدمه متناثر على البوابه وعلى الارض " بسراحه كان منظر صعب كتابته او وصفه "

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


 


رد مع اقتباس
قديم 10-10-08, 08:48 PM   #66
fdeat roo7i
كوفي مجتهد
][ حكـــــــ رحيل ـــــاية ][


الصورة الرمزية fdeat roo7i
fdeat roo7i غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 259 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية غصب عني



بسم الله الرحمن الرحيم
الجزء العاشر من روايه غصب عني
الفصل الثالث من غياب ضميري

ماباقي عليها الا مترين تقريبا وتنفتح وكان مجود داخل وتدعمه لميوه بلبانشي لا طاير وطلعت برا المزرعه وضارب مجود في البوابه والدمه متناثر على البوابه وعلى الارض " بسراحه كان منظر صعب كتابته او وصفه " ورحنى نركض لمجود اللي مغمى عليه ورنود بغت تجيها جلطه كانت تصارخ وتضم مجود بشكل هستيري وصل عمي فيصل وجدي الي بغى يغمى عليه يوم شاف مجود وبعد شوي الحريم كلهم طلعو وجاء خالد ولد عمي سلطان لأنه دكتور وعلىطول مرته شافته راحت ركض تجيب عباياتنا موب حبنا فينا بس خايفه زوجها يشوفنا وشوي وقعد مجود وبدى يتبسم ويقول من اللي دعمني وتضمه رنود وهي تبكي بشكل هستيري واحنى بدينا نصيح من شكل رنود ماتوقعنها لها الدرجه تخاف على مجود اللي جلس يهديها وشوي ويدخل عمي جاسم وشال لميوه وكلها دم ودخلها في بيت الشعر ويا خالد الدكتور وكلنا بدينا نبكي ونصيح وامها فقدت اعصابها وبدت تبكي بصوت عالي ولا عمي فيصل ماتوقعته بها الحنيه كان شكله يكسر الخاطر وهوخايف على لميوه اللي كلها جروح وعمي جاسم اول مره ادري انه يحب لميوه كان حالته حاله وبلا يدعي الله انها سليمه والجو كان متوتر مره وبعد شوي قعدت لميوه والغريب هو جاسم ماتوقعته يحب لميوه الى هالدرجه راح ركض وضمها قبل امها وابوها وغطاها بغتره من خالد الدكتور وبعد شوي نادو خالد الدكتور عشان طلال مدري ذاه بعد شفيه كانت لميوه تبكي طول الوقت صار لها ساعه وهي تبكي
عمي فيصل : لموش حبيبتي شي يعورس
لميوه وهي تبكي ومن بين شهقاتها : لا
ام لميوه : ها شفيس حبيبتي ليه تبكين
لميوه بنفس الحال : مافيني شي
جاسم : لموش ادري شفيها
ام لميا وابوها وجدي : شفيها
جاسم ببتسامه : انحرجت من الشباب
فيصل : بس ياعمري عادي ذولا اخوانس
جاسم : بعدين انتي طلعتي غصب عنس صح
لميوه وهي تبكي وشهقات والوجه احمر وتضم ابوها وتقعد تصيح
اما مجود يد من رضه ورجله مجروحه جرح عود من البانشي وشوي كدمات ورقبته شوي تعوره كانت جدتي جالسه عنده وطلعت حنان الدنيا في مجود اللي كان مستانس مدري وش سر الا لوناسه ولا بتسامه اللي ما فارقت وجه من او ل ما قعد وبعد كذا جاو الشباب ودخلنا ولميوه شله ابوها ودخلها هي تعرف تمشي بس ابوها موب هاين عليه والساعه 10 رجعت المياه لمجاريها الحريم في الدكه والبزران منتشرين في المزرعه والرجاجيل جالسين يشوون واحنى في الصاله لميوه بعد ماهدت ماكان فيهاجروح كثير بس يدها من رضه من عند كفها وركبتها من جرحه وشوي مشوخ منتشره ورضات وبعد ماروقت
انا : هالميوه قولي من اول ماطلعتي من البوابه شصار
لميوه : احرااااااااااااج وقعدت تبكي
مهوي : الحين تبكين صار 4 ساعات تصيحين عشان العيال شافوس عادي انا طحت في حضن عبد المجيد
شيخوه : عادي وانا عيال الجيران الثلاثه ولا بكيت ولا حتى طراني ابكي
ريموه: صح شوفي عياااال الجيران لا وذابحه ابوهم وعادي وانتي بلا عيال عمانس وذبحتي نفسس
انا : صح حتنى كل يوم طايحه في حضن طلال وعااااااادي
لميوه من بين شهقاتها : والله اني منحرجه تخيلو كل الشباب واقفين كلهم احررررااج وبدت تبكي
هنود : الحمد لله عادي
نوير: لميوه اذكرس تقولين ماتبين تصيرين رومنسيه وحساسه ولا تبين تبكين على أي شي شفيس غيرتي رايس
لميوه وهي تبكي : وش اسوي طبعي كذا
رنود : خلي منا الدلع الزايد وقولي لنا وش صار
لميوه وهي تمسح دموعها وتحاول ماتبكي : بعد ما صدمت مجودي طلعت بسرعه ماتتخيلونها وكان البانشي متجه لشباب واللي وقفو مفتحين ثميهم اكيد يقولو من ذي اللي ماتستحي على وجهها اللي طالعه ولا مسويه لنا اعتبار وكانو واقفين في الملعب اللي هم مسوينه وكان اقرب واحد طلال لأنه كان حارس والبانشي كان متجه لسيارة عمي نايف وبعدين طلال لاحظ اني ابكي واصيح اوقفه موب راضي يوقف وتم طلال مكانه لين مر عليه البانشي وتعلق وركب معي وجاو الشباب ركض وقالي طلال نطي وقلت لا ماقدر وشلني وقطني وطحت على بطني وكان بيغمى علي وتو طلال بينط الا وصادم في السياره وانا تجمعو علي اشباب كنت اتمنى جسوم يكون معهم عشان يبعدني عنهم بس ماكان معهم واغمى علي موب من الالم
كلنا : وش منه
لميوه وهي تبكي : من الاحراج قسم بالله احرج عاد يوم دخلت بيت الشعر كان الدكتور خالد وتجلس تبكي
شيخوه : عادي خالد اخوي وين المشكله يعني لونه غيره كان عادي
لميوه وهي تبكي : ليته غيره كان ما نحرجت منه لا والي قاهرني ابوي ماهان عليه يجيب عبايتي وامي بعد حرام عليه قعدت اصيح من الاحراج و خالد على باله ركبنتي تعورني وجالس يسويلي مساج لين تصدق فيني جاسم بغتره اتغشى بها والله احرااااااااااااااج
انا : لميوه ماشفتي شكل جسوم كان خايف عليس اكثر من اهلس
لميوه : تصدقون يابنات احيانا احسدكم ان عندكم اخوان كبار بس اذا تذكرت جسوم استانس لأنه كنه اخوي موب عمي صح مايبين انه يحبنى بس هوحبوب
انا : مالت عليس تحسديني على خويلد اخوي اخذيه مالت عليه
المهم الساعه 12 تعشينا
لميوه : بنات شصار على طلال
انا : احسن يارب جاه شلل رباعي
مهوي : يستاهل من عمايله
لميوه : تكفون دقو على سلمان خله يقولنا شصار عليه
شيخوه : والله ماخذه في نفسس مقلب والله مايعطيس سلمانوه وجه
لميوه : دقو على مشاري
انا : خلاص وادق على مشاري ويجي
مشاري : شلونج لميا والله خفت عليج
انا : واظح اشوفك كل شي جاي تاسأل
مشاري : والله اني كنت خايف عليها بس خفت اجي اسأل عن لمياء وتفشلني لأنها ماتحبني او ماتهضمني
لميو ه: حرام عليك مشاري انا ماحبك
مشاري : دايم تفشليني واذ جيت وجلست معكم احسج ماتبيني
لميوه : حرام عليك مشاري والله امزح معك ماتوقعتك كذا حساس
ندوى: مشاري اخوك فارس مثلك حساس
مشاري : مبعد جات مناسبه عشان اكتشف هو حساس ولا لا الا انتو شفيكم مناديني
مهوي : طلال وش صار له
مشاري : ايه صدم في السياره وانكسرت يده وراح للمستشفى وتوه بيجي بعد شوي
لميوه : بس يده
مشاري : ماقال الا يده وشوي جروح
رنود : ومجودي وش اخباره
مشاري : مافيه الا العافيه هذاك يلعب مع جدي اوامر على قولت جدي سما المجد اوامر
انا : ابوك عصب عشان طلال
مشاري : اصلاا مبعد جاء ولا يدري عن شي
شيخوه : ليه وينه
مشاري : راح لشركه وبيجي الحين
وراح مشاري وبعد نصف الساعه جا عمي ناصر يطمن على لميوه بعد ما مر على مجود
عمي بببتسامه: اف لميوه لعنت موقف احراااج
لميوه : حرام عليك ماتمنيت على الله انسى وتجلس تبكي وعمي ناصر ميت ضحك وكل شوي يذكرها
لميوه وهي تبكي : والله لا قول لجدي
عمي : خلاص عاد كل شي ولا ابوي لميوه عاد ي ولا احراج ولا شي بلا عيال عمانس يعني اخوانس
لميوه : عمي انا اسفه
عمي : الله على الادب تعتذر لي وانا الغلطان
لميوه : لا عمي انا غلطانه عشان طلال
عمي وهو يطالعني بنظرات غريبه كنها ماره علي : ياسلام تعتذرين لي عشان طلال وهو الي جايس ومساعدس صبحان الله
فيه ناس يتعمدون يلعنون خيره ولايطريهم يعتذرون حتى لو بلغلط
انا : وش قصدك عمي ترا ويقاطعني ادري وعارف غصب عنس
المهم جلسنى نسولف وشيخوه ورنود يسولفون عن فارس عشان ننفذ الخطه اللي اتفقنا عليه مع فارس
كان عمي واظح انه قاط اذنه لأنهم يتكلمون عن فارس وبدت رنود تقول القصه
وقالت : شيخوه رحت الرجع الاب توب لفارس مع الصبح
شيخوه : اذكره يقول رديه في الليل
رنود : ايه نسيت ورديته مع الصبح الساعه خمس
وينط عمي ناصر
عمي : انتي اللي كنتي عندنا قبل امس مع الصبح
رنود : ايه ليه
عمي : وانتي ياليلى ما كنتي تدري عن رنود
انا : قلت لك كنت عند خوالي واول ما جيت رحت لبتنا
عمي : رندى ليه كنتي ماخذه الاب توب
رندى : ولدك ذا عله محد عنده برنامج فوتوشوب غيره ويالله عطاني الاب توب وقالي ارجعه في الليل عاد انا نسيت ورجعته مع الصبح بس ليه احسك تغيرت
عمي : ما فيه شي وطلع وهو معصب
رنود : بنات يارب مايصير شي انا خايفه
مهوي : وش بيصير وبعدين صار لنا اسبوع ماعندنا الاعمي ناصر وعياله
انا : خلاص طليل وخذا نصيبه وانكسرت يده وفارس وساعدناه بس تدرون بنات انا الحين تطمنت انا على الاقل قدرنا نساعد فارس
شيخوه : والله لو سامعينه وهو يشكي لجدي رحمتوه
ريموه : يا بعد عمري يا حبيب اختي
شوي ونسع صوت جدي عالي وهو يهاوش و نطل من ورا الستاره وشفنا الرجاجيل والشباب كلهم برا بيت الشعر وجدي يهاوش عمي ناصر وكلهم شكلهم يهوشون عمي ناصر
انا : رنود روحي شوفي و شصاير
رنود : وكي وراحت وبعد ربع ساعه رجعت
رنود وهي شوي وتبكي : بنات ناصر ظرب طلال
كلنا انصدمنا:ليش
رنود : يقول مجود ان نا صر طلع من عندنا وهو معصب واول مادخل بيت الشعر الا وطلال جاي من المستشفى وعلى طول ظربه كف وبدى يصارخ عليه وطلال كان من صدم ما يدري وشو مسوي وناصر كان يبي يقول شي كل شوي يصارخ ويقول خلوني اعلمكم بس جدي سكته وبد يصارخ عليه اما طلال طلع من المزرعه ومعه فواز بس الغريب كان الشباب يحاولون يبعدون عمي عن طلال وكان فارس واقف ويطالعهم الى درجه ان نايف لاحظ عليه شوي فرح والحين انا اشعر بذنب يابنات ابي كلم فارس اسأله وش دخل كلامي لأن عمي ماعصب الا يوم سمع كلامي
انا : خلاص كلميه
وتكلم رنود فارس
فارس اهلين : باحلى عمه في الدنيا
رنود : فارس بليز ممكن افهم
فارس : انشاءلله بس وش تبين تفهمين
رنود : ليه ناصر ظرب طلال
فارس : لأن طلال كذاب
رنود : وليه كذاب
فارس : عاد لا تستعبطون موب متفق وياكم تورطوني وتألفون لبوي قصه ابوي درا انه يكذب وأدبه
رنود : انا كل يوم اقولك ما تفقنا مع طلال
فارس : اسف اقصد هو التفق مع نفسه يورطني وكلاها أي استفسارات ثانيه
رنود : خلاص باي وسكرت
انا : هياااااااااا بنات باموت من الوناسه تحققت امياتي وانتقمت من طليل وطلعنا ويافارس برائه
رنود : حتى يا ليلوه احنى كنا بننتقم بس موب بذ الطريقه ناصر اهانه قدام اهلي كلهم تخيلو انفسكم مكانه
وهي قالت حطو انفسكم مكانه وعلى طول تآثرنا صدق احراج وقهر وش بيكون شعوره


 


رد مع اقتباس
قديم 10-10-08, 08:48 PM   #67
fdeat roo7i
كوفي مجتهد
][ حكـــــــ رحيل ـــــاية ][


الصورة الرمزية fdeat roo7i
fdeat roo7i غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 259 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية غصب عني



المهم الساعه 3 جانا مجود
مجود : تخيلو يابنات ناصر زعلاااااان عل الاخر
انا : ليه يظرب طلال ويزعل
مجود: اظاهر ندم وبعد جدي عطاه ذيك المحاضره بس هو الحين استانس شوي
لميوه : ليه
مجود : جاء طلال وعاادي ولا كن شي صار واعتذر من عمي ناصر وجلس والكل مستغرب لأنهم كانو يقولون ان طلال بيسافر او موب جاي للبيت اكيد بيروح لخوله لأنه دلوع وناعم لكن طلال جاء وقال عادي انا استاهل وجلس عادي والكل موب مصدق
انا : وعمي ناصر وش سوا
مجود: يسوي نفسه انه عادي عنده جا طلال ولا راح بس واظح عليه الوناسه
هنوده: وطلال الحين جالس معهم
مجود : لا راح يرقد لأنه تعبان وراح يرقد معه فواز لأنه 24 معه
وبعد كذا راح مجود واحنى كملنا السهره والساعه 5 كان الجو حلو فاقررنا نواصل لين نروح للبيت لأنا اليوم بروح للبيت وطلعنى ولكل كان راقد الا احنى ورحنى نتمشى ونشوف مكان الحادث ونتمشى و تجي ريموه وتقول انها تسمع صوت في بيت الشعر يمكن احد من الشباب قاعد مارقد
ونروح ونلبس عباياتنا وشيالنا ونرجع ونروح ورا بيت الشعر نتسمع وكنه يكلم في مبايل
ونسمع : ياخي ذولا موب بنات عم ذولا موب بنات عندهم حقد موب طبيعي
والله ما بالغ لوتشو ف المصايب اللي يسوونها
أي موب قصدهم
تخيل يا منصور مشكلين عصابه ويا فارس
انت ماتفهم اقولك يسوو اشيا غريبه
يعني في ذمتك فيه وحده تدخل عليك في غرفتك لا وجايبه معها قميص نوم وش بتقول لوكانت هاذي بنت عمك الموت شوي فيها
ياخي غريبه ها لالالالا ماتحبني مستحيل
ياخي هاذي ارهابيه
اجل تنتقم مني وانا اللي ساكت على جرايمها
تدري اخر شي كنت اتوقعه انها تساعد فارس لالالا ياشيخ
وبعدين القهر ان اللي معها كلهم دجاج ماعندهم شخصيه أي شي تسويه يسوونه معها القهر ان عمتي اللي استانست يوم عرفتها اه يامنصور نفسي اعرف ليه يفضلون فارس عني
والله ما قد اذيت احد اصلاا ماعرفهم الا من العطله اللي طافت وبعدين عمتي ليه معهم اصلا ليه تكرهني انا وش سويت ياخي خلها على الله
تدري وش بسوي بابيعها والفيديو اللي عندي يومها في غرقتي باعطيه عمي
بس وش بيقول عنها عمي
موب خايف عليه بس مادري احس اني لازم مااجرحها
وحتى لو جرحتني مايهون علي
ها لالا
بس تبي الصدق والله اني احسهم خواتي كلهم
ياخي حتى وانا احر خويلد ونوافوه بخواتهم احس اني مالي داعي
ايه
ايه
بس انت تدري لو منت مثل اخوي كان مستحيل اقولك اسرار خاصه
بس انا بني ادم احتاج لحد اشكيله
وامي اللي فيها كافيها ولا ابي ازيد عليها و ابوي مايداني يسمع مني كلمه والحين عاد خلاص طحت من عينه وش تبيني اسوي قسم بالله تعبت
من
ياخي احسها مجرمه ها البنيه مع ان شكلها يقول غير كذا
انزين صدقت انها جايه تنتقم وشذا المصيبه اللي وبتوديني ورا الشمس
وش الخدامه ياخي الخدامه هي اللي ملعونه جاتني تقول بتسويلي مساج وبعدين متلاحض انهم يتجسسون علي في غرفتي في ذمتك من اللي بيسوي كذا لا وتصورني
مدري تقول ماعندها شي
بس اخاف مسويه مثلي ومخليته للأوقات الحرجه
في الطقاق عادوشني مسوي مع الخدامه بس الخدامه تسوي لي مساج وهم فهمو غلط
ايه
يمكن ارتباكي خلاهم يشكون اني اسوي شي غلط لكن انا ارتبكت يوم دخلو اما الخدامه الثانيه الرتبكت لنها متفقه مع الي عندي على شي وبعدين شفت حقارتهم ليه صوروني واصلا ليه يتجسسون علي وافرض اني ابدل او أني اسوي أي شي خاص يعني قلت ادب
لونهم بنات عمك ها شفت وش قلت عاد انا وش اسوي
ايه بس ليه
ياخي انا ماعرفهم ما عرف الا اشكالهم بعد اغلط
حتى امي يكرهوهنا ليه مدري
والله ماسووت لهم شي
سالت وماعطوني سبب مقنع
اوكي خلاص باي
وسكر واحنى دزينا داخل
مهوي : شفتو الحقير قاعد يعلم باسرار البيت
شيخوه : لا وبألاسم
رنود : يا حرام يابنات اشعر بذنب حسبي الله عليكم خلتوني اطيح من عينه ياحرام سمعتو وش يقول عني
ندوى : قلعته وبعدين هاذي اعماله
رنود : شرايكم نعتذر منه وتنسون كل شي شرايكم
انا : هاذا اللي ناقص وبعدين احنى ماغلطنا عليه
رنود: انا بعتذر منه احس بند م لأني عمه فاشله مع الاسف
مهوي : الله وش ذا المثاليه اللي نزلت عليس فاجئه
رنود : باروح الرقد اصرف لي وراحت هي ولميوه ونوير وهنود اما انا وشيخوه ومهوي وريموه وندوي رحنى نتمشى في المزرعه وبعدين رحنى للصطبل حق الخيول وجلسنى عند كيرلي و نشوف خيل طلال توه شاريه عذاااااب يجنن اسو دمرررره يهبل شوي و نسمع صوت احد جاي واحنى ماعلينا عبايات وننخش مع اتبن ونسكر الباب ويدخل طلال وكانت يده مجبصه وفيه مشوخ وواضح عليه الارهاق بس كان حلو بذات شعره يجنن كان لابس برمود ه وبلوفر وكاب مفتوح من فوق وجوتي سبور وجاء لخيله وطلعه يغسله
ندوي : بنات كن طلال احلى من فارس
انا : الا احلى حبيه بعد
ندوي : شقالولس مشفوحه
مهوي : اسكتولا ينتبه لنا
شيخوه : والله ندوي صادقه مدري شفيه طالع اليوم حلو
ريمو ه : هاذا هو من عرفته ماتغير
ورجع طلال ورجع الخيل في مكانه شوي ويدخل فارس
فارس ونظراته كلها استخفاف : صباح الخير
طلال بدون نفس : صباح النور
فارس : شلونك بعد فشيلت البارح
طلال : بخير
فارس : وخدك شلونه بعد الكف
طلال : بخير
فارس : ترا هاذ بداية الخير عشان تعرف تحترم اسيادك ياحلو
طلال : جاي عشان تقول كذا بس
فارس : حرام احد يطمن علىاخوه من بعد مالعن خيره ابوي قدام اهلي كلهم
طلال : لا موب حرام والحمد الله انا بألف خير أي خدمه
فارس : ااا ايه
طلال : خير
فارس : ودي امر عليك امر
طلال : خير
فارس : خلني افكر شوي
ويطلع طلال ويخليه وهو طالع مسكه فارس من يده الي تعوره وسحبه بقوه لين طاح طلال ووقف قدامه فارس وقام طلال
فارس : انا خلصت كلامي
طلال : موب مضطر اسمعك لين تخلص
فارس : غصب عليك تسمعني لين اخلص
طلال : فارس وش قصتك وش تبي مني
فارس : فاضي وطفشان قلت اتسلى معك عندك مشكله
طلال : فارس لا تخليني العن خيرك احسن لك فارقني
فارس بستخفاف وهو يطالع يد طلال: لا خفت انا
طلال : الحمد الله انك خفت وخر عني خلني اروح
فارس : اول شي قل بعد اذنك ياعمي فارس وتاج راسي
طلال : وخر وبطل حركات البزران
وكل ما لف طلال من جهه جاء قدامه فارس
فارس : قل اول بعدين روح
طلال : موب فاضي للعبط اللي عندك
فارس : اذا كنت تبي احرق وجهك الحلو واشوهه مثل صدرك ماعندي مشكل الا صدرك وشلونه بعد الحريق
طلال وهو معصب : قل انك جاي تهاوش وخلصني
فارس : بسراحه ما جاني النوم قلت الروح لخوي الغالي يونسني ولا انا غلطان
طلال : لا منت غلطان بس انا مالي خلق اتهاوش وياك
فارس : اصبرخلني احسب 2مممم3مم6مممم7 اعتقد 10 مرات نتهاوش ولا مره ظربتني ياقوي
طلال : فارس فارقني احسن لك
فارس : يسحب جاكيت طلال ويطل داخل : اشوف مكان الحريق
ويدزه طلال بيدوحد لان يده الثانيه مجبصه : فارس للمره الاخيره اقولك فارقني
فارس : خلاص لا تعصب بس قل اللي قلت لك وانجو بنفسك ولا اعيد عليك ترا عندي الحزام الاسود في اتيكوندو والكراتيه واموووووت في شي اسمه مصارعه فا احسن لك كلها بلا كلمتين قلهاوريح نفسك من التعب والظرب نصيحت اخ لخوه
طلال : خلصت
فارس : لا شوي
طلال : صدق ماتنعطى وجه
وجابيروح ومسكه فارس وبدو يتهاوشون وظرب وانواع الدعاوي
ندوى : بنات وش نسوي
انا : بيخلو ن بعض الحين
مهوي : بنات دم
ندوي : عساموب من فارس
وجلسو يتهاوشون ساعه
مهوي : بكلم بس من
ريموه : كلمي عمي ناصر


 


رد مع اقتباس
قديم 10-10-08, 08:49 PM   #68
fdeat roo7i
كوفي مجتهد
][ حكـــــــ رحيل ـــــاية ][


الصورة الرمزية fdeat roo7i
fdeat roo7i غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 259 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية غصب عني



مهوي زين وتكلم وكان راقد ويالله قعد مهوي قالت عيالك يتهاوشون في الاصطبل وبعد عشر دقايق جاء ودخل وفرقهم عن بعض وكانو كلهم دم واكثر شي طلال لأن فارس صدق قوي مافيه الا شوي جروح اما طلال كان واضح عليه التعب والا لم بس كان مسوي نفسه عادي
عمي بعصبيه ويطالع طلال : ممكن اعرف وش السالفه
طلال : اسأل حبيبي قلبك
فارس : كنت اشوف الخيول وفجائه دخل طلال وبدى يهاوشني ويقول ليه تقول لبوي اني مورطك وبدا يهاوشني ويظربني عاد انا دافعت عن نفسي
كان يتكلم وطلال منصدم
عمي : ناصر وهو يطالع طلال بعصبيه ليه تهاوشتو
طلال بحزن : انا اللي كنت اغسل خيلي وجاء وبد يضحك علي لأنك ظربتني البارح وبدى يغلط وتهاوشنى
فارس : تكذب وانت اول من بدى في الظرب ويقولي انا جيت وتسامحت من ابوي عشان العن خيرك بس
عمي : وانا اقول ليش معني نفسك وجاي تعتذر وموب من طبعك الاعتذار خاصه وانا ظاربك قدام الكل اثرك داهيه ياخساره وانا على بالي مهان عليك زعلي
طلال : انا ماجيت الاعشان خاطر لأنك كنت زعلان وحبيبك كذاب وهوالغلطان
عمي ناصر : فارس موب منطبعه الكذب واكيد انت الغلطان
طلال مندهش : يعني جبت جديد اصلا ا ادري انك موب مصدقني مع اني عمري ماكذبت عليك
عمي : يله اعتذر من اخوك
طلال بعصيبه : انا ماغلط عشان اعتذر
عمي : غلط ولا ماغلط اعتذر
طلال : يبه انا تغاضيت عن ظربك لي امس مع اني ماغلط وخليت كلشي عادي واعتذرت على غلط ما سويته لأنك ابوي اما اني اعتذر من فارس مستحيل حتى لو كنت غلطان
عمي : وانا قلت بتعتذر له
طلال : اسف ماقدر
عمي : انا الغلطان الي مدلعك لين خربتك ولا ني ابوك ولا اعرفك لين تعتذر من اخوك فارس
طلال : يبه تكفى مايهون علي زعلك تكفى اطلب أي شي ثاني الا اني اعتذر من الكلب اللي عند ك
فارس : يبه خلاص انا مسامحه عشان خاطرك ولا تزعل ولو تبيني اعتذرله انا اعتذرت اهم شي لا تزعل
عمي : هين يا طلال بعلمك شلون تعتذر يله يافارس
وراح ويا فارس اللي كانت نظراته مليانه فرح وانتصار وراحو اما طلال كان واقف معتنز على الجدار اول ماطلعو وجلس وهو معتنز على الجدار وكان يتألم وماسك يده اللي عليها الجبص اللي تكسر وعنز راسه على الجدار
انا : بنات العن شكل فارس ماقوى عينه
شيخوه : شفتو وش سوا
انا : احسن يستاهل طليل
مهوي : لا حرام احسه مظلوم
انا : تلقينها خطه ولا ابوه امس ماسح بكرامه الارض وعادي جاي اليوم ولا كن شي صار
مهوي : يمكنه من النوع المتسامح
انا : الا كذاب يستاهل ماجاه
ندوى: بنات شكله يتألم
انا : بنات شلون نطلع نعست والساعه صارت 8
شيخوه : وش نسوي نطلع قدامه
مهوي : لا ولله تنكتين وش بيقول عنا
انا :وهو خلا شي ما قاله
ندوى : بنات حرام تعبان وش نسوي
شيخوه : اد ق على خالد يجي للصطبل عشان يعالجه بما انه دكتور
انا : اخاف يكون راقد
شيخوه : لا هو ما يحب نوم الصبح
انا : وش بتقولين
شيخوه : باقوله رح وخلاص
مهوي : تنكتين دوري شي احسن او مقنع
شيخوه : باقول تعال كيرلي تعبان
انا : خلاص يالله كلميه
وتكلم شيخوه :الو صباح الخير خالد بليز روح شوف كيرلي تعبان
امانه
البارح مريض
ادري انك دكتور بشري
تكفا خلودي
ايه
لا الحين
امانه
الله لا يحرمني منك باي
شيخوه : يقول اوكي بيجي بعد شوي
انا : بنات نعسانه
شيخوه : انطمي بيجي خالد الحين
ندوي : بنات اكتشفت اكتشاف
كلنا : وشو
ندوي : طلال يجنن مدري ليه توني منتبهه
انا : اكلي تبن ممكن
ونسمع صوت برا كان خالد اخوشيخوه ومعه احد وعلى طول طلال سمع الصوت جا صوبنا ودخل معنا عاد احنى انخشينا ورا التبن لأنه كان مكبوب على شكل كوم ورحنا وراه وطلال من صوب الباب دخل وعلى طول دخل وانسدح على التبن واحنى لزمنا الصمت لأنه قريب أي صوت بيسمعنى
ودخل خالد ومعه وليد طبعا احنى مانشوفهم بس نسمع اصواتهم
خالد : هاذ كيرلي ما فيه الا العافيه
وليد : بلاك من دلاختك ولا احد يسمع كلام شيخوه
خالد : وش اسوي ترجتني وانا ماحب احد يترجاني
وليد : لا يا الحساس
خالد : يله نروح حر
وطلعو واحنى تورطنى كان على الا قل نقدر نتكلم اما الحين بس ساكتين
وشوي وكلم طلال
طلال : ـــــــــــــــــــــــــ
ويرجع يكلم وبعد عشر دقايق
طلال : رشود الله يخليك قم
فواز راقد مايرد
رشود ترا ماني في حالك
تعال
في الاصطبل
ياخي لاجيت قلت لك تعال
لا لا مابي احد يدري
من الي قاعد
خلاص حاول محد يشوفك وانت جاي
ايه على سيارتي
خلاص باي
وشوي وجا راشد معه فواز واشكالهم توهم قاعدين من النوم
فواز : طلال وينك
طلال: هني تعال
راشد : مع التبن لعنبو الدنيا
ودخلو غرفت الاعلاف
راشد بصدمه : وش فيك
فواز : متهاوش مع فارس
طلال : ايه
فواز : والله ماخليه باروح الحين والعن خيره ويمسكه راشد فواز: شفيك
فواز : كم مره يتهاوش مع طلا ل والله ما خليه
راشد : خلى نشوف وش السالفه
طلال : ويقولهم السالفه
فواز : تستاهل ياطلال كم مره قايلك خلني العن خيره وانت خبل شكلك تخاف منه
طلال : فواز انا موب خايف بس ابوي وبعد ين بيسبب لكم مشاكل يعني وش عذرك ضاربه وجدي بيسوي لنا محاضره
فواز : ياسلام يعني هو يضربك عاد ي وهو لحد يلمسه
طلال : انا مابي احد يضربه انا اللي بضربه وبعلمه الادب بس خلني اتعافى شوي
راشد : الله يلعنه وش سوا فيك الحقير
طلال : شوفت عينك
فواز : خلاص يله نروح للبيت
راشد : تقدر تمشي وش يعورك
طلال : شدعوه اكيد اقدر امشي وبعد ين الخايس يدري يدي تعورني وبدا يضغط عليه
فواز : وصدرك
طلال : مايبله بعد يدورالا ماكن اللي تعورني ويضغط عليها
راشد : الحين وش يعورك
طلال : مافيني شي بس يله نطلع قبل يقعد احد من الشباب ويشوفني
ويشل راشد طلال
طلال : رشود نزلني ما فيني شي
راشد : خلى ادلعك شوي
ويطلعون ويركبون في سياره طلال وراحو وطلعنى ونروح للبيت ونلقى جدي جالس في الصاله
جدي : بعدي اللي مايرقدون لين الظهر " طبعا جدي مايحب احد يواصل لو يدري زعل "
انا : جدي نلعب اوامر
جدي : زين يله روحي جيبيها


 


رد مع اقتباس
قديم 10-10-08, 08:56 PM   #69
fdeat roo7i
كوفي مجتهد
][ حكـــــــ رحيل ـــــاية ][


الصورة الرمزية fdeat roo7i
fdeat roo7i غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 259 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية غصب عني



ونجيب الورقه وتروح ندوي ترقد وانا وشيخوه فريق وجدي ويا مهوي فريق ونلعب لين الظهر وجدي ويا مهوي كدونا والله ان عمي ناصر صادق شكل ذا الشايب يغش المهم كدونا على الاخر نظفنا البيت و بوسنا الحجر الاسود اقصد راس رنود وهي راقده و سوينا قهوه وبطلنا كل درايش البيت و غسلى سيارت جدي المهم بعد الغدى رحنى لدوحه ووصلنى العصر وعلى طول حطيت راسي ورقدت و ماقعدت الا ثاني يوم الساعه 10 الصبا ح وتذكرت الحفله اليوم ورحت لسوق مع ابوي وشريتلي لبس غير ذاك اللي نفس لبس رنود طبعا خليناها حفله وحده للبنات كلهم وسوينها في القاعه الملكيه وبعد الظهر قعدو البنات وزحمه كل شوي وحده قاطه.......... عندس حلق ولا خاتم المهم ماجات الساعه 6 الا وكلنا في القاعه انا كنت لا بسه فستان بدون كم الى ركبتي جينز وعليه حزام عريض كله كرستال وردي ولا بسه صندل لف وردي ورافعه شعري بتسريحه ناعمه مع ربطه ورديه وحاطه مي كب ناعم
ندوي لابسه بنطلون سواريه مع بدي وكلها سودا وفاكه شعرها عادي
ريموه لابسه تنوره الا نصف الساق طبقات فرنسيه برتقالي وزيتي مع بدي هاي نك
مهوي لا بسه تنوره طويله
شيخوه لابسه فستان لنصف الساق مخمل كحلي
نوير لابسه بنطلون جينز سواريه مع بدي اسود
هنوده لابسه تنوره فرنسيه الا اركبه حمرا مع اسو د مع بلوزه لف كت سودا يعني ريانيه
اما لميوه خطيره لبسها لايشوفها به عمي فيصل ذبحها لا بسه فستان اتحدا روزاليند المكسيكيه تلبسه الى فوق ركبته وظهرها كله طالع ولابسه صندل ارضي لف ومسويه شعرها كيرلي
اما باقي البنات نسيت ملا بسهم المهم جاو ناس كثير وصديقاتي وصديقات البنات وخوالي وخوالهم وهل جدتي والحفله كانت زحمه على الاخر وكان فيه ديجيه ورقص وماخلينا اغنيه ماشغلناها حتى الواوا رقصنى عليها رقص وكانت وناسه ورقصت انا ومنى وفطوم على سلام الله وقلت للبنات لاحد يرقص معنى وحنى نرقص جات الغثيثه نوف الي انا متهاده معها من ايام الأبتدائيه بس هي صديقت منى مالت عليهم ورقصت معنى قاطه وجها من زين الشيفه وكانت لابسه فستان طويل ذيل واجلس كل شوي اطا فستانها اسوي نفسي ما شفتها ولاعاد عرفت ترقص وانا رايحه اطا فستانها وانا جايه اطا فستانها لين ضاقت ونزلت من ألأستيج ونتهت الغنيه
وكانت الي بعدها خليلوه ونطو البنات كلهم يرقصون يحبون ها الغنيه مالت عليهم وانا على طول طلعت ما احبها ورحت وخليتهم يغيرونها قلت ابي اغنيت احبه ولا ادري وين اوديه واول ما شغلتها على طول رحت ارقص وهم بغت تجيهم جلطه يبون خليلو ه وجلسو يطالعوني بستحقار وواصله معهم وكلهم واقفين وانا بروحي الي ارقص بسراحه انحرجت وهم جعلهم السكته ماعندهم ذوق وراحت الملعونه خالتي منار وغيرتها وشغلت اغنيت عزاه وبدا الكل يرقص وبعدها وبعدها شغلنا اغنيت جنه جنه طالبتها شيخوه ولاخلت بنت قبيحه ولاشينه ولا دبيه ما جابتها ترقص معها طبع مانقت هاألأشكال لأعشان تطلع بينهم ملاك وبدويرقصون وشيخوه طالعه قمر وصط القبيحات ورشيقه وصط الدبات ونتهت اغنيه وشيخوه مستانسه حدها من المدح الي جاها وبعدها شغلنا اغنيت الي بقصر تنوره وما جلست بنت تنورتها قصيره ما رقصت واولهم الحقيره المكسيكيه لميوه وبعدها اغنيت شسويبه عاد انا اموت على ها الغنيه وحافضهه طريقت الرقصه وعلى طول رحت ارقص وكنت اجنن نعومه وحلوه ورقصي احلى ومغطيه على كل البنات الي يرقصون معي وجات الحقيره رنود ورقصت معنى وهي رقصت منا وانا طلعت منا عشان ما تخرب علي لأنها احلى مني مالت عليها ...ونقطع قلبي ابي ارقص على الاغنيه بس الحقيره ما طلعت لين خلصت الغنيه ..ألمهم كل هاذا واختي ندوي مدري وينها أكيد انها جالسه تضبط الحريم الي عيالهم حلوين جعلها المرض بتفضحني على اخر عمري ...ألمهم رحت انا اجيب ألسي دي الي انا جامعه فيه كل الأغاني الحلوه والي انا احبها وكل بنت حاطه فيه اغنيه تحبها ..وشوفو ألأغاني ..
شيخوه ......اغنيت موضي وكلها طيران كنها طقاقه
ندوي ذابحتها الرومنسيه ...اغنيت كل القصايد تقابلني اذا احد رقص عليها
نوير ....اغنيت انا الشاكي ...
ريموه .... اغنيت معجبه
لميوه .... مسويه زحمه بغنيت شاكيرا تبي ترقص ديسكو عليها
بينقدون عليها العجز
مهوي ....اغنيت هلي لاتحرموني منه
هنود ....اغنيت من قال لانها تحبها حب موب طبيعي في كل المناسبات تسمعها مدر ليه يمكن تتفائل بها مثل الارقام التفائل والتشائم
رنود .....ماحطيت لها شي عشانها كانت تبي خليلو ه وانا ماحب هاذي الغنيه وعيت ولاحطيت لها شي
وخالتي منار ...حطيت لها اغنيت اوعدني وقول انشاء الله عشاني ادري هي ويش كثر تحب ها الغنيه تقول انها تذكرها بشي ولاقالتلي ويش هاذا الشي ؟؟؟؟؟؟
أنا ....حطيت اغنيت جو اشقر فديته بتحبني ولاكلام وحطيت بعد شائعات
المهم وانا رايحه اجيب السيدي عشان اشغله وفي الطريق لقيت وحده حقيره من صديقات لميوه لابسه مثل لبسي جعلها الجلطه وكانت توها جايه وجالسه تسوي شعرها عند المنضر الي عليه شنطتي الي فيها السي دي ولاشعورين انطلقت وخذيت قلاص عصير فرش فراولا عشان ماينغسل بسرعه ورحت ابي اكبه عليها واسوي نفسي موب قصدي قبل تدخل الصاله ويشوفها احد لابسه نفس لبسي الي كان عليها حلو لأن جسمها حلو بس وجهها مايساعد كنه وجه قرد وشعرها عرده لاعنه خيره بسشوار بس ما نفع فيه المهم خذيت العصير ورحت لها لقيتها توها بتطلع لصاله واجي بكل ما اتيت من قوه وسرعه كني دبابه واكب عليها العصير واحاول اني اوقف بس ماقدرت وادعمها موب ودي لينها طايحه وطاح الكاس مني على راسها وكان فيه شوي عصير ونكب على اعردتها وبغت تجيها سكته وجلست تبكي من القهر وانا سويت نفسي بريئه وانه موبقصدي وجلست اتئسف وبسراحه كسرت خاطري بس احسن ليه تلبس مثليى ألمهم البنت نادت لميوه وقالتلهاعن السالفه أني تعمتها موب قصدي ولميوه كانت تطالعني بنضرات شاكه فيني وحطيت رجلي وجلست اتسمع لهم وقالت انها اصلن جايه عشان تبارك لها على النجاح وبتروح لئنها مستعجله "كل ها الكشخه ماخلت شي ماحطته في وجها والشعر الي هاريته بسشوار الي يشوفها يقول ذي ماره على ثلاث صالونات قبل تجي هاذا كله وهي جايه مستعجله لونها بطول ويش بتسوي وراحت مع لميوه وهي تتحلطم
تقول بدلع وميوعه :اول مره اشوف بنت تمشي بكل ها السرعه
قالت لميوه وهي منحرجه :هي كذا دايمن سريعه
البنت:على كذا كم عندكم من ضحيه
لميوه :ملاين وانتي موب اخرهم
البنت : احسها متعمده
لميوه وهي متورطه: وتضيع الموضوع ..الى انتي ليش معاد كلمتيني ..تعال تعال نغسل لبسس ولافيه روحه بتجلسين معنى اصلن البنات كلهم يسألون عنس
وراحو عشان تغسل لبسها "معني ما اضن انه بينضف بعد هاالعصير حتى اذا صارت معجزه ونضف ثوبها وشلون تنضف اعردتها ألي مسشورتها يمكن بثلاث الاف ...
ألمهم رجعت اجيب السي دي ولا لقيته من الي ماخذ جعله السرطان وارجع على البنات وسئلتهم عنه وكلهم انكرو انهم خذوه مافيه الاندوي جعلها الباحص ورحت ادورها عشان اسئلها عنه ولا لقيتها "وين اذلفت مالت عليها وماخليت احد ما سئلته عنها وانا امشي و يمر علي ولد صغير مسرع انا ما استوعبت الي شفته قلت يمكن يتهيئلي ويش بيجيب ولد في حفلت البنات واحنى حتى اخوانا الصغار و البنات ما جبناهم اكيد يتهيئلي وكملت طريقي وفجئه طفاء الكهرب ليه مدري ؟؟؟ والبنات كانو يتحلطمون ويدعون على الي نضم الحفله وشلون يطفي الكهرب فشله وبين دعاوي البنات واستغراب الحضور وتحلطام انسوان وشماتت العدوين
اشتغلت لمبه وحده وكانت موجهه على الباب والكل مستغرب
ويتبطل الباب وشتغلت اغنيت كل القصايد "كيف مدري معن الكهرب طافي... وفجئه يبطل الباب بهدوئ والكل على راسه علانات تعجب... وتطلع ندوي وكانت لابسه فستان طويل وذيل وسير وردي فاتح من زين البياض ومسويه تسريحه على فوق وفيها وردات ورديه ولا لبست اكسسوارات مسويه نعومه وشاله فستانها بئطراف اصابعها وتمشي كنها عروس ماناقص الا بزرين يشيلون الفستان وتجي تمشي بشوي شوي كنها تمشي على بيض والكل يطالعها ومنصدم وخاصتن النسوان ..طبعن موب عاجبهم شكلها كانو يقولون في انفسهم ويش ها الوقاحه والجرائه الي عندها صدق ماتستحي على وجهها جعلها الجلطه الحقير ..مدري عاد هم قالو جعلها الجلطه الحقيره ولا لا وكانت ام الجيران اللي شيخوه ذبحت رجلها تقول يوووه عرس احسبه حفله المهم وصلت ا لعروس ألأستيج وولعت الانوار وجلست ترقص وجاو صديقاتها الحقيرات يرقصون معهى اكيد ما خرب اختي الاهم
والله معاد اخليها تكلمهم ولاتمشي معهم وخاصتن ساره الواطيهه الي كانت تصفق لها تشجعها عاجبها الي سوته اختي الحقيره حتى الغنيه متساعد جلسو يرقصون بميوعه على ها الغنيه البايخه جعل العروس السكته ماناقصها الى العريس
معنى ما اضن انها بتعرس عقب ها الوقاحه الي سوتها والله ان تعنس الملعونه .."وانا اقول وينها من الصبح أثاري ألأخت جالسه تتجهز وما خذه السي دي
ألمهم خللصو رقص ألحقيرات وألعروس بعد ما انتهت الغنيه البايخه الي حتى الخبل ما يرقص عليها ...وكانت بعدها اغنيت من قال حقت هنوده وبغت تجها سكته من الوناسه
وراحو البنات كلهم يرقصون وانا على طول رحت للعروس الحقيره
أنا :ندوي ويش الي سويتيه ماتستحين
ندوي بونااااسه :عادي ما سويت شي غلط بس حركه حلوه ويش رايس فيها حلوه صح شفتيهم كيف كانو يطالعوني ولا كيف كان شكلي كشخه فاجئتكم صح ولا البنات كانو حاسديني كل وحده كانت تقول ليتني مكانس ولا الغنيه كلهم يقولون انها كانت مناسبه لك ولا رقصي وااااااي كان يجنن هم الي قالو موب انا ويش فيس ماقلتيلي ويشرايس..
أنا : رايي انس حقيره لأبعد ألحدود وواطيه وسافله وماتستحين وفضحتيني جعلس الجلطه
ندوي بستغراب : ليه انشاء الله ويش سويت اكيد انس غيرانه مني ولا كلهم معجبين فيني وانا كنت حلوه موت
أنا : أغار منك ياألعبده وصديقاتس الحقيرات
نسو يقولون لك أن كان شكلك غلط بلوردي الفاتحة وطالعه كنك ورده محترقه ....وجات رنود وهنود وقالتلهم العروس على الي قلت لها
وقالت رندا : ليلوه ويش فيس عليها بلعكس كانت تجنن
وعقبال الفستان الأبيض
هنود : حرام عليس يا ليلوه ندى كانت حلوه موت والحركه الي سوتها احلى على الاقل محد قد سواها في أي حفل
أنا : محد قد سواها لأن ما فيه وحده حقيره مثل اختي ندوي
ندوي بكل جرائه : على الأقل سويت بروفا عشان أذا جا عرسي انا وفارس احلامي لين عندي خبره ولا اسوي العبط الي يسونه العرايس يسون أنفسهم مستحين ولا ماتعرف تمشي من ثقل الثوب ولا تبكي لأنها أول مره تعيش هاألحضه ولا تستحي أذاطالعوها الحضورأما أنا مراح اسوي نفسهم عقب ها البروفا ...
هنود :صدق ألحفله الجايه بسوي مثلس
أنا : صدق أنكم حقيرات
شوي وجاو البنات والكل يمدح في العروس
المهم قومناهم على العشاء الساعه 11 وبعد العشاء سوالف وراحو انسوان وامهاتنا الساعه 12 وحنى ياألبنات جلسنا وجلستنا انا ومهوي ورشا ومنى و الهنوف وعووش ونوال وروان الي اسمها اصلن رفعه بس مغيرته والغثيثه نوف قاطه الله ياخذها وفطوم ......
وفجئه جا الملعون عبود ولد خالتي مشاعل
عبود : ليلى ماشفتي مناغ
أنا بصدمه : من الي جايبك وليه جيت ووشفيك ما رحت مع
امك راحت
عبود: ماي مذغ غاحت وانا قلت بجلس مع مناغ لين تغوح توني مبعد استانست
أنا بصدمه اكثر : وانت ليه اصلن جاي محد قالك انها حفلت بنات وليه مارحت مع امك ويش ألأناسه الي تدورها عندنا هاه وليش منار ماراحت وخذتك معها جعلها الجلطه
عبود : عادي جاي مع أمي وألحين بجلس معكم زين
أنا : جعل امك السكته وفارق رح لمنار قلها خلها تاخذك وتذلف جعلك أزايل انت وياها
وذلف والبنات كلهم يقولون حرام عليس كان خليتيه يجلس معنى شكله مهضوم ..."أخليه يجلس معكم عشان يفضحنى طل ....."
وجلسنا نسولف شوي ورجع الغثيث


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 04:06 PM.

أقسام المنتدى

الترحيب بأعضاء منتديات كوفي كوب الجدد @ المقهى الأداري ~ @ ,,مُـلْتٍـَقَـى ـآلْمُـٍشْرٍفِـيِـنْ ~ @ المقهى العام ~ @ .. خَارِجْ عَنْ القَانُون ~ @ صحيفة كوفي كوب الألكترونية Newspaper Coffee cup @ المـقهى الأسلامي ~ @ أناشيد - ترانيم @ المقهى الأدبي ~ @ خفقات ورق @ قافية شاعر @ المقهى التقني ~ @ H A R D disĸ @ .. мsи ~ @ .. طموح المتعلم ~ @ جنة الرحمن @ لكـٍ وله Cάfe ~ @ .. يُحْكَـى أَنـْ ~! @ المقهى الترفيهي ~ @ .. زاويه للتمرد ~ @ Cάfe gaℓℓeяy ~ .. @ .. شَغَبْ / لاَ " مُحْتَسـبْ ~" @ .. إِيتَكِيتْ /أُنثــــى ~ @ .. المُقْتَرحَاتْ والشَكَــاوي ~ @ Cάfe sport ~ @ المقهى الرياضي Sports cafe @ الرياضة العالمية World Sports @ .. عزيزنا العميلْ ~ @ المقهى الرمضاني @ الحوار والنقاش الجاد @ مساحه بلا قيود @ .. بَرِسْتِيْج رَجُل ~ @ مقهى مالذ و طاب @ ..أخبارنا ~ @ مقهى الركن الهادئ Corner Cafe Pacific @ ~ Cάr,s Cάfe @ .. بُقْعـة ضَـــوءْ ~ @ مقهى اليوم الوطني @ Cόғғee cυp ~ @ Coffee cup للسفر والسياحه ~ @ الرياضة الخليجية والعربية Gulf and Arab sports @ مقهى الصحة العامة Public Health Café @ دورة كأس الخليج @ ..Mms..°؛ @ ..Sms..°؛ @ الجنادرية @ المقهى التعليمي ~ @ أخبار التعليم @ تحاضير المعلمين والمعلمات @ دورة الفوتوشوب الأولى adobe photoshop @ فعاليات ومسابقات الكوفيين @ مقهى رِيشـَة مُبْدِعْ ~ @ حقيبة المصممـ @ معرض تصاميمك @ مدرسة الفوتوشوب والأمج ردي ...! |~ @ كأس القارات @ طلب الإعلان في منتديات كوفي كوب @ صادوه @ كشكول كوفي @ دوري أبطال الخليج (خليجي 27 للأندية) @ دوري أبطال اوروبا SHAMPIONS LEAGUE @ بطولة كأس العالم للشباب @ تطويــر الــــذات ~ @ اللغة الانجليزية English Lnaguage @ قهوة الأعضاء @ يوميات أعضاء الكوفي كوب @ Windows Live Messenger @ بلاك بيري BlackBerry @ آي فون- آيباد - آيبود Ipod - Iphone - Ipad @ العضوية الماسية @ كأس الأمم الأفريقية @ المواضيع المميزة @ الدورة الماسنجرية الأولى @ الأحاديث الضعيفة والروايات المكذوبة @ كأس العالم world cup @ أدوات المطبخ Kitchenware @ الأطباق الرئيسية Main Dishes @ الحلويات sweets @ المعجنات pastry house @ المقبلات والسلطات والشوربات Soups& Appetizers & Salad @ المشروبات الساخنه والبارده Hot & Cold Beverages @ طبخ بيد أعضاء كوفي كوب Cooking Made by Coffee Cup Member @ Coffee Girls @ فاشن وأزياء Fashion @ مكياج وعطورات Makup - Perfumes @ إكسسوارات Accessories @ العناية بالبشرة والشعر والجسم Skin - Body - Hair Care @ الأمومة والطفولة Childhood and Motherhood @ فلسفة بنات Philosophy OF Woman @ مقهى مالذ و طاب @ كأس الخليج للمنتخبات الأولمبية @ بطولة النخبة الدولية - أبها @ مقهى الركن الهادئ Corner Cafe Pacific @ فعاليات ومسابقات الكوفي الرمضانية @ ختم القرآن @ تهاني الألفيات @ الديكورات Decoration @ الأثاث المنزلي Furniture @ الأكسسوارات المنزلية Home Accessorys @ الإضاءة Lighting @ الحدائق المنزلية Home Landscaping @ دورات المياه والمسابح Swimmig Pools - W.S -Baths @ تنظيم المنزل Outdoor Decorstion @ كأس العالم للأندية Club World Cup @ اعْتِرَافَاتِ كُوْفٍـــيُـ / ـــهِ @ كأس آسيا - Asian Cup @ أرشيف قسم ملتقى المشرفين @ دورة وسائط كوفي كوب Cycle modes Coffee cup @ دوري أبطال آسيا 2011 @ الروايات بخط الأعضاء @ الروايات الطويلة @ هذيان ورق @ كأس الخليج للناشئين @ نبض الحروف @ الدورات والدروس الحصرية على الكوفي كوب @ دورة الألعاب الرياضية الخليجية الأولى - بحرين 11 - BAHRAIN 11 @ يوتيوب كوفي كوب You Tube coffee cup @ جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل - جامعة الدمام سابقاً - التعليم عن بعد @ ذوي الاحتياجات الخاصه Special Education @ بطولة أمم أوروبا 2012 EURO @ التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم @ كأس العرب لكرة القدم - السعودية 2012 ARAB CUP @ المقهى الرمضاني @ أجوبة مسابقة الكوفي كوب الرمضانية @ كأس الاتحاد العربي للأندية 2012/2013 @ ASK ME @ أرشيف مواضيع اليوم الوطني @ التعليم عن بعد والتعليم الألكتروني - جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل - جامعة الدمام سابقاً @ تخصص إدارة أعمال @ المستوى الأول @ تخصص علم إجتماع و دراسات إسلامية @ المستوى الأول - المستوى الثاني @ المستوى الثالث @ المستوى الخامس @ المستوى الثالث - المستوى الرابع @ المستوى الخامس - المستوى االسادس @ تجمعنا @ المستوى السابع @ المستوى السابع - المستوى الثامن @ تجمعنا @ 1 @ الإستفسارات و الإستشارات لتسجيل الطلاب الجدد في جامعة الإمام عبدالرحمن الفيصل - جامعة الدمام سابقاً @ الإعلانات الدينية @ المستوى الثاني @ المستوى الرابع @ المستوى السادس @ المستوى الثامن @ أخبار التقديم والتسجيل والقبول في الجامعات والكليات والمعاهد @ الدورات والدروس الحصرية على الكوفي كوب @ منتدى الوظائف والدورات التدريبية @ منتدى الوظائف الشاغرة @ منتدى الدورات التدريبية @ برامج التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد لمرحلة الدبلوم جامعة الملك فيصل @ جامعة الملك فيصل - برامج التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد لمرحلة الدبلوم @ تخصص الإدارة العامة @ تخصص التسويق والمبيعات @ تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الأول - تخصص الادارة العامة @ المستوى الأول - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الأول - تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الثاني - تخصص الادارة العامة @ المستوى الثاني - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الثاني- تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الثالث - تخصص الادارة العامة @ المستوى الثالث - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الثالث - تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الرابع - تخصص الادارة العامة @ المستوى الرابع - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الرابع - تخصص المصرفية والتأمين @ مواقع التواصل الإجتماعي @ تويتر Twitter @ سناب شات Snabchat @ انستغرام Instagram @ فيسبوك facebook @ يوتيوب You Tube @ واتس أب Whats App @ تيك توك Tik Tok @ ثريدز THREADS @



جميع المواضيع والآراء تمثّل وجهة نظر كاتبها فقط ولا تمثّل منتديات كوفي كوب بأي شكل من الأشكال ما لم يوضّح غير ذلك
 
   

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0