مشاهدة النسخة كاملة : حاسب Galaxy Note 8.0 يتفوق على iPad Mini


sutshe
06-01-13, 05:06 AM
رغم أن أجهزة " آبل " اعتادت خلال السنوات السابقة على احتلال المراتب الأولى لدى الهيئات المتخصصة في تقييم الأجهزة الإلكترونية، إلا أن هذا بدأ يتغير مؤخرًا حيث أشارت دراسات سابقة إلى تفوق أجهزة أندرويد من حيث نسبة رضا المستخدمين، كما أشار التقرير الأخيرة.

وتُعد Consumer Reports من أبرز المجلات التي تقوم بمراجعة وتقييم الأجهزة في السوق الأمريكية منذ العام 1936، وتترك تقاريرها أثرًا كبيرًا لدى المستخدم الأمريكي في اتخاذ قرار شراء أجهزته الجديدة. وبحسب المجلة فقد حصل الحاسب اللوحي Galaxy Note 8.0
على أعلى تقييم عن فئة الحواسب اللوحية بقياس 7 إلى 8 إنش متفوقًا بذلك على منافسه الرئيسي iPad Mini.

ويعود الفضل في ذلك -بحسب المجلة- إلى الشاشة ذات الدقة الأعلى التي يملكها Galaxy Note 8.0 وقلم S Pen والذاكرة القابلة للزيادة والكثير من الميزات البرمجية التي لا يقدمها iPad Mini.

بالإضافة إلى ذلك حصل هاتف Samsung Galaxy S4 على الترتيب الأول وفقًا لنفس التقرير متجاوزًا LG Optimus G الذي حاز على لقب أفضل هاتف في الولايات المتحدة خلال الفترة الماضية، وعزت المجلة ذلك إلى العتاد القوي الذي يقدمه الهاتف بالإضافة كذلك إلى ميزاته البرمجية العديدة التي يتميز بها.

من الجيد أن نرى أجهزة أندرويد وقد بدأت باحتلال المراتب الأولى بحسب آراء وتقييمات الخبراء، بعد احتلالها المراتب الأولى في السوق بحسب المبيعات وإقبال المستخدمين.

إحساس
06-13-13, 12:58 AM
تسلمين على الأخبار سوتش