border=0>
         
 

العودة   منتديات كوفي كوب Coffee cup > المقهى الأدبي ~ > .. يُحْكَـى أَنـْ ~! > الروايات بخط الأعضاء

الروايات بخط الأعضاء مهبط رواياتكم

صديقآت من نوع آخر ~ / بأقلامنآإ . .

بسم الله الرحمن الرحيم اقدم لكم روايتي (صديقات من نوع آخر~ ) :CE_DP_Stealer: اول شي ممنوع نقل الروايهه من دون ذكر اسماء الكتاب ( فوز - هتاف -

عدد المعجبين3الاعجاب

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 06-03-12, 11:15 PM
همس~
كوفي جديد
همس~ غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 6801
 تاريخ التسجيل : Jun 2012
 المشاركات : 12 [ + ]
 التقييم : 7574
 معدل التقييم : همس~ has a reputation beyond reputeهمس~ has a reputation beyond reputeهمس~ has a reputation beyond reputeهمس~ has a reputation beyond reputeهمس~ has a reputation beyond reputeهمس~ has a reputation beyond reputeهمس~ has a reputation beyond reputeهمس~ has a reputation beyond reputeهمس~ has a reputation beyond reputeهمس~ has a reputation beyond reputeهمس~ has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي صديقآت من نوع آخر ~ / بأقلامنآإ . .




[OVERLINE]بسم الله الرحمن الرحيم
اقدم لكم روايتي

(صديقات من نوع آخر~ ) صديقآت بأقلامنآإ CE_DP_Stealer.gif
اول شي ممنوع نقل الروايهه من دون ذكر اسماء الكتاب ( فوز - هتاف - ماريا ) صديقآت بأقلامنآإ CE_DP_Stealer.gif


ونبدا وياااليت تنال اعجابكمم
الشخصيات ولااسماء حقيقيه ( يعني صديقات من جد )
في بيت سماهر
جالسهه في غرفتها تطقطق ع اللااب وتسولف مع صديقتها هتاف
سووما ( سماهر ) :يتداومين بككرهه؟

هتوفا:يب بكره علينا ابلهه نور اختبار رياضيات الله يااخذها
سوماا: يؤو مااححد قالي

هتوفا: سلامات انتي في فصل وانا في فصل ممكن ماعليكمم اختبار انتو !
سوما: ايه صح هعع .. اجل اسمعي برب بروح اجلس مع الاهل تحت نتقابل بكره سلاام
هتوفا :اوكي فمان الله
قامت سماهر وراحت نزلت عند اهلها تتقهوئ وتسولف معههم <<ع قولتها تضيع طفش
--
التعريف بأهل سماهر :

الاب : محمد 52 سنه يشتغل دكتور في احد المستشفيات
الام : آمل 44 سننه تشتغل في مشغل ( تدير مشغل نسائي )
الابناء : خالد :25سنه يدرس بالجامعه وسسيم مرا جسسمه رياضي وطويل ويحب الفله
عبدالله: 19سنه يدرس بالثانويه طويل اسمر شعرة كدش وفلاوي مرة
سماهر(سوما) : 17 سنه تدرس بأول ثانوي طولها متوسط شعرها قصير ومرجوجه
جوانه :10 سنوات تدرس بثالث ابتدائي شعرها قصير مرة وناعم
------------------------------------

في بيت هتاف قفلت اللاب حقها وراحت المطبخ تسوي لها نسكافهه تبي تذاكر عليهاا دخل اخوها سعوود
سعود: سويلي معاكك
هتاف :بعد والله مااسوي
سعود: اقول سوي وانتي ساكتهه قال مابغا اسوي دلعع
هتاف:لاحححوووول وشش البطن ذا كم مرهه تشرب في اليوم
سعود يستهبل: لحظه اعد ..وصار يعد ع اصابعهه ويسوي عنه يفكر.. امم ماادري بس كثيرهع سوي ولا يكثر
هتاف :اوك بس لا يطق فيك عرق
---
التعريف بأهل هتاف :
الاب:محمد 55 سنه يشتغل شرطي بالمباحث
الام :غاليه :43 سنه تشتغل مدرسه
الابناء: سعود : 22سنه يدرس بالجامعه وسسيم طويل وجسسمه عريض ولونه اسمر
دانه : 20سنه تدرس بالجامعه شعرها مرة طويل وهي طويله مرة بيضاء عيونها عسليه
هتاف(هتوفا) : 17 سنه تدرس بالثانويه شعرها قصيير بيضاء وعيونها سوداء
.........................
في بيت فوزيهه "فوز"
جالسهه تقراا روايهه ومندمجهه شوي دق جوالها
فوز :الوو
ماريا:سلام
فوز : هلا ماريا
ماريا : كيفكك علومك طيبين ولا طيبات
فوز :ههههه ككلها
ماريا : اقوول ححياك عندي الربوع تجين
فوز: لاااااااا
ماريا ليةة؟؟
فوز : خليها الخميس علشان الاربعاء يادوب اسوي شوبنقق
ماريا : يعني تبجي ماتقولي لا هههههههه
فوز:ههههههههههههه لا ليش اقول لا
ماريا : يالله حبيبي سلاام
فوز : مع السلاامهه
---
التعريف بأهل فوزز
الاب :بدر53 سنه يشتغل بالمطافي
الام :ساره 42 سنه مصممه ازياء
الابناء: بندر22 سنه اسسمر جسمه رياضي عريض طويل
فوزيه (فوز):17سنه سمراء عيونها عسليه ملامحها جذابه شعرها قصير ودايماغجري
...............
عند ماارياا ماخلت احد من الشلهه الا ودقت عليهه وعزمتهه عندها
سكت جوالها بعد ماشيكت عليه وقفلت اللاب
وراحت الغرفه اللي جنبها حقت اخوها فيصل
دخلت بكل دفاشه ودقت البااب وفتحته بقوهه مسويه تستأذن هع
ماريا: سلاام عليككم يالربع
فيصل : قال ربع قال وش عندك جايهه
ماريا : هذا وانا متعبه نفسي وجايهه قلت اسلم عليك واسولف معكك مشككور يااخوي النذل
فيصل : اقول اخلصي ش تبي
ماريا: وجعع اقول وديني السوبر ماركت عازمه البنات عندي بعد بككرهه
فيصل : ومنهم البنات ؟؟؟
ماريا :الشلهه هو فيه غيرهم
فيصل بمكر : اها ومن بيجي منهم ؟؟
ماريا فاهمه في ايش يفكر : امم هتاف وسماهر وفووووووزز ونوره وملاك واماني وهيا ومرام وابرار و و و يعني الكل
فيصل : طيب خلااص بوديك بس علشانهم (يقصد فوز)
ماريا : فاهمهه عليه اوك لا يكثر توديني
فيصل : اوك بكره اوكك
ماريا بتفكير:اممم اوك بعد المغرب تكون جاهز
فيصل بتفكير: طيب انشاء الله
ماريا: وهي تخرج تعال انزل معنا تحت بسوي كابتشينو وننزل الحديقهه تحت
فيصل : طيب بس روحي
---
التعريف بعايلة ماريا " ميمو"
الاب خالد العمر 52 سنهه يشتغل بشركه
الام روز " لبنانيهه"العمر 48 سنهه تشتغل كوافيرة
الابناء: بسام 26 سنه متخرج قسم هندسهه ويشتغل بشركة ابوه هادي شوي عصبي

وائل 24 سنهه طويل عريض خققققههه قسم طب ومبتعث يكمل درااستهه بالخارج
فيصل 22 سنهه بدرس بالجامعه قسم احياء اسمر عريض طويل عيونهه عسلي خقهه يححب اخوانه وخواته وخصوصا ماريا
ماريا العمر17 سنه ثاني ثانوي علمي عيونها رمادي على خالتها بيضا شعرها طويل اسود نحيف وفلهه
اماني العمر 17 اخت ماريا التوأم وعكسها بكل شي هاادديهه مرهه ودلووعه شعرها نص ظهرها اسود وناعم عيونها عسليه

.........................
عند شيخهه جالسهه تلعب بلايستيشن مع اخوانها وفالتها ع اخر شي شوي دق تلفون البيت قامت زي المفجوعه وقاامو وراها اخواانها ومضاربات الين وصلو للتلفون شيخه بعد ازمهه : الووو كحححح
مارياا : الووو يااهل الخير
شيخه مقطوع نفسها : ايه هلا ماريا
ماريا : هلابك زود كيفكك
شيخهه : بخير الحمد الله وانتي ..
ماريا "تماامم اسمعي حبيت اعزمك بكرهه تعالي عندي الشلههه كلها جاايهه
شيخه : اوك انشااء الله اكون عندك
ماريا : منوورهه .. يالله حبيبتي تامرني بشي
شيخه سلامتكك
ماريا فمان الله
شيخه: سلاام
---
التعريف بعايلة شيخه
الاب نايف العمر 53 سنهه يشتغل شرطي
الام فايزه العمر 49 سنه عندها عدة محلاات نسائيهه وتعادها رفيقةة عمرها ام سامي "" نتعرف عليها خلاال الروايه "
الابناء:
جاسر :العمر 24 سنهه متخرج من الجامعه قسم ادارة اعمال طويل عريض جميل عيونه ناعسه شوي اسمر بخخقق
راشد: 22 سنه يدرس مع فيصل وصديقه الروح بالروح ويدرس معه بنفس الجامعهه وبنفس التخصص
نواف: 19 سنه هادي ينحب جميل جدا عليه مقالب ماتليق مره على اسلوبهه اول جامعهه
شيخهه 17 سنه قمر متوسطة الطول بيضا شعرها طويل انسانه مزاجيهه
لمار: العمر 2 سنتين محبووبهه من كل العيلهه
......................
اليوم الثاني الكل متحمس للرووحهه والكل متككشخخ وينتضر الفلهه
عند ماريا فيص قوووومم نبي نروح السوبر ماركت البنات قربو يجو
فيص : طيب طيب روحي اتجهزي
ماريا لا بالله يعني وش شايف قدامكك
فيصل: ناضرها لاابسه عبايتها وحاطهه يدها ع خصرها ومعصبه
فيصل : اوك خفي علي انزلي تحت الصاله البس ثوي وتجيك
نزلة ماريا وراح فيصل لبس ثوبه واخذ مفاتبحه والمحفضهه والنضاره وناضر نفسه زبط شعرهه وتعطر
ونزل قدامها وقال يالله مشينا
ماريا بنفسها : لا احسن كان لبست بشت هههه يالله موني مشينا موني : اوك يالله
راحت ماريا وركبت قدام وموني ورا
راحو عالسوبر ماركت
واشترت شبسات وعصيرات وجلكسيات
وموني ماقصرت ماخلت شي الا خذته ورجعو ع البيت طبعا راح فيصل وكشخ وجلس في الحديقهه عشان يشوف فوز اول ماتدخل
راحة ماريا وموني وكشخو لبست ماريا بنطلون سكني اسود وبلوزه فسفوري وعليها نقوش حمرا وفكت شعرها ولبست كعب احمر واكسسوارت حمرا وموني لبست فستان قصي بنكي وعلي نقوش اسود وكعب اسود واكسسوارات اسود وفكت شعرها

وصلو الضيوف راحت موني ومارياا استقبلوهم وماقصرو
مرام: اوف وين فوز الى الان
هيا : اتصلت عليها تقول بالطريق
سماهر : انزين نشوف نهايتها
عند فوز يالله مانت داخله على طول كشفت << ع بالها مافي احد
عند فيصل اااخخ قلبي وجاا عندها وقال سلاام
فوز : انفجعت وش تبي انت بعد
فيصل كاملهه والكمال لله
فوز : فيصل خلااص
فيصل : بينور بيتنا
فوز : فيصل لاحد يشوفنا ويحسبوا نسوي شي
فيصل : ويعني حبيب وحبيبتوا
فوز بحيا : فيصل يكفي
فيصل : اوك بهدك هالمره بس المرهه الجاايهه بعرف اتصرف
فوز : ناظرت فيه بعبقريه من فوق لتحت اوك هدني وروح ومشيت عنه ودخلت جوا .. استقبلتها اماني :هلا هلا لا كان تاخرتي شوي
فوز : بربكهه سوري والله بس وش اسوي السواق تاخر علي
ودخل وجلست معاهم وفلتها
نوره : بنات جيبو المسجل نبي نرقص
اماني اوك لحظه ... وجابت الاستيريو
وجلسوا يرقصون وفلوها وطلعو الحديقه وجلسوا على الكراسي سوالف وضحكك
الين مااراحوو
عند موني وميمو
دخل فيصل وجلس جنب اخووه وائل وهو يفكر
وائل وين شارد فيهه
فيصل : ناظرهه بيئس : وش اقول يااخوي خلها على الله بس
وائل : عرف ان الموضوع فيه فوز وسكت
اما ماريا وموني يسولفون ع اللي صار اليوم
عند فوز كانت حاظنه مخدتها وتفكر :: هو صدق يحبني ولا مثل شباب اليوم اااخخ ياقلبي لا تحبهه ::

دق جوالها رقم غريب ماردت ودق مره ثانيه
فوز:الوو
......:فديت آلآلوو
فوز:ميين.!؟
.......:نسيتيني.!؟
فوز عرفتهه:فيصل وش تبي
فيصل:للحين احببكك
فوز:انساني
فيصل:مااقدر
فوز:لآتققدر
فيصل:فوز لاتتعبيني اكثر
فوز:طيب عشان ماابغى اتعبكك انساني-وقفلت بوجهه-
------------------
عند هتاف
ككلمتها فوز وقالت لهها كل ششي
هتاف:فيصل.؟
فوز:ايووه قوليلي وش اسووي
هتاف:أففكر واردلكك
فوز:طيب لاااحد يدري
هتاف:افاا بس من غغير ماتقولين مححد بيدري يلا طيري
فوز:اوك بسس لا تتأخري بالرد باي

.......................
عند ماريا
جاتها اضافهه على البي بي وقبلت

غروري مروقني:بتققول مين ولابحذفكك
........:لالابققول
غروري مروقني:اخخلص
........:انا فهد
ماريا من الصدمه ماعرفت وش تقول:طيب باي بنام
.................

اليوم الثاني
بالمدرسه
كلهم كانوا جالسين مع بعض
ماريا:بنات وين سوومآ
هتاف:ككانت هنآ بعدين رآحت هي وشيخه وهيا يتمشون
ماريا:اههـآ.ذاكرتوا.؟!
مرام:الله ياخذها صععببهه المادهه
فوز:بالعكس سهله
مراك: افزل اص انتي يالدافورة
هتاف:حتتى ماتششرح زين ععشان نفهم
جات شيخه وهيا يجرون:بنات الحققوا سماهر عن الاداره
كلههم راحوا جريي
انتظروا سماهر لمن طلعت
اماني:ايش فييه.!؟
سماهر:فصلوني ثلاث ايام عشان لمن اتضارب مع ابتسام
ماريا:مو وقعتي على تعهد
سماهر:امها وابوها يقولون التعهد مايكفي
ماريا :آللهه يلععنهها هي ماتتوب
سماهر :بنت اللذين ططلعت عنني ككلام
ماريا:لاههذي تبي مين يربيها
سماهر:ماريا لاتسوين لهها شي
ماريا:الا بتضضارب معاها
ملاك:ماريا انتي مو نآآقصصةة
ماريا:خلاص طيب
سماهر:اللحين امي جايه تاخذني امشوا نجلس

نهآية البارت



الموضوع الأصلي: صديقآت من نوع آخر ~ / بأقلامنآإ . . || الكاتب: همس~ || المصدر: منتديات كوفي كوب

كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





w]drNj lk k,u Nov Z L fHrghlkNY >






آخر تعديل همس~ يوم 06-04-12 في 08:41 AM.
رد مع اقتباس
قديم 06-04-12, 06:19 AM   #2
همس~
كوفي جديد


الصورة الرمزية همس~
همس~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6801
 تاريخ التسجيل :  Jun 2012
 المشاركات : 12 [ + ]
 التقييم :  7574
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: صديقآت من نوع آخر ~ / بأقلامنآإ . .



آتمنى الرد والتفاعل علشان انزل


 

آخر تعديل بواسطة همس~ ، 06-04-12 الساعة 08:18 AM

رد مع اقتباس
قديم 06-04-12, 10:00 PM   #3
صدق الوفآء
كوفي لامع
استغفر الله واتوب اليه


الصورة الرمزية صدق الوفآء
صدق الوفآء غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6566
 تاريخ التسجيل :  Apr 2012
 المشاركات : 2,315 [ + ]
 التقييم :  282084
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لا إله إلا الله
لوني المفضل : Darkmagenta
افتراضي رد: صديقآت من نوع آخر ~ / بأقلامنآإ . .



كمليهآآ يالغلا


 
مواضيع : صدق الوفآء

.



رد مع اقتباس
قديم 06-08-12, 11:56 PM   #4
همس~
كوفي جديد


الصورة الرمزية همس~
همس~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6801
 تاريخ التسجيل :  Jun 2012
 المشاركات : 12 [ + ]
 التقييم :  7574
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: صديقآت من نوع آخر ~ / بأقلامنآإ . .



آسفة حبآيبي ان شاء الله انزل البارت اليوم


 


رد مع اقتباس
قديم 06-10-12, 02:49 AM   #5
همس~
كوفي جديد


الصورة الرمزية همس~
همس~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6801
 تاريخ التسجيل :  Jun 2012
 المشاركات : 12 [ + ]
 التقييم :  7574
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: صديقآت من نوع آخر ~ / بأقلامنآإ . .



لبـــــــــــــــــــــــــــــــــ الثــــاني ـــــــــــــــــــــــــارت
اسبوع وتبدأ ألأختبارات وبدأت الاستعداد للاختبارات
في مكان بعيد
....: امي انا عندي اختبارات ما اقدر اغسل اليوم عل الاقل بذاكر
....: لا ومن يمسك الشقه اللي تحت
....: صفيه صفيه
صفيه : هلا هناء
هناء:يلا انتي امسكي الشقه اللي فوق وانا بغسل الحمامات
صفيه بتملل:اووووف طيب
طلعت صفيه وخلصت من الشقه ومسكت الرياضيات
---
التعريف بأهل صفيه
الاب : سعيد 55 سنه متقاعد
الام :مها 58سنه ماتشتغل
الابناء: مروان:30سنه
يوسف :28 سنه
حمد :26سنه
هناء:22سنه جذابه وطويله
سعاد:19 سنه طويله – نحيفه -سمراء
صفيه :17 سنه طويله – نحيفه –شعرها قصير
------------------------------------------
في اليوم الثاني
شيخه :سسلام بنات كيفكم
البنات : بخخير الحمد لله
ابرار: كيف المذاكرة معك فوز ؟
فوز : تمام, يلا نطلع القاعه
اختبروا ونزلوا
---
ومرت ايام الاختبارات بدون احداث كل شي روتيني
آخر يوم كان عليهم اختبار انجليزي اخر الدوام قعدوا يحظنوا بعض
فوز: موني خلاص لا تبكي
موني:............
فوز: عشاني
موني: ..............
فوز: اوككي خلاص انا رايحه بسس صدقيني بنتقابل بالاجازة
موني: ان شاء الله
حظنوا بعض وكل وحده راحت بيتها
اول يوم وثاني يوم تعب ونوم وثالث كان عيد ميلاد اماني طبعا الكل كان يدري الا اماني لاننهم بيسوونه لها مفاجأه
جهزوا كل شي ببيت ماريا
عند فوز :يما وش اللبس
ام بندر: آي شي
فوز:لا يما ساعديني
آم بندر: مممممممممم البسي ذا
فوز:لالا غيره
ام بندر:طيب ذا مرة حلو
فوز: لا لا يما هذا قديم
ام بندر : ممم طيب ذا مرة حلو
فوز : لا لا يما هذا كم مرة اللبسسه غيرة غيرة
ام بندر كل ماتقول لها ذا ترفض فوز
ام بندر( بزعل وعصبيه ):الشرهه موب عليك الشرهه علي انا اللي اعطيك رأيي
فوز:ههههههههههههههههههههههههه
المهم فوز لبست فستان نيلي ومن ورى ظهرها كله مفتوح وعليه شرايط حمراء وكعب واكسسوارات حمراء وميك اب خفيف
واخذت السواق وقالت له مرة على المحل الفلاني علشان هديه موني
نزلت فوز وشرت الهديه
فوز تتصل على هتاف:يلا بنت انزلي
هتأف :لحظه اوكي
فوز :بسسرعه بس
هتاف : اووككي اوكي
بعد طول انتظار نزلت هتاف
فوز بعصبيه : هي انتي ليه متأخرة
هتاف (بضحكه): آلصرآحه لمن كلمتيني كنت توني صاحيه
فوز(بعصبيه): يانذلهه ليه ما قلتي لي كان اروح وتجي مع ابرار
هتاف:مدري هذي آثر النوم
خبطتها فوز ورآحوآ
------------------------------------
مرام: يلا يا امل تأخرنا
آمل : تتأففف اوكي طيب اللبس الكعب بس
مرآم : ذحين ماريا تععصب لازم كلنا نكون مع بعض يالله
امل : خلاص طيب
--------------------------------------------------
التعريف بعايله مرام
الاب :سلطان 55سنه متقاعد
الام:حصه 45 سنه بدون مهنه
عبد الله :23 سنه يدرس بالجمامعه مرة وسسيم وطويل
مرآم + آمل : آخوآت مرآم 17 سنه وآمل 18 سنه كلهم نحيفات وطويلات شعر امل طويل ومرام قصير
ساره :3 سنوات شعرها قصير ونحيفه وحلوة
--------------------------------------
طبعا وصولوا كل البنات واماني بغرفتها وتلهيها ابرار علشان ماتنزل عند البنات وتعرف
مآريآ: بنآت من تروح تركب الزينه برآ ؟
فوز: خلآص آنآ ومرآم
مرام: اوكي يلا
--------------------
في الحديقه
مرام :تحبينه
فوز(بتوتر ):لا ويعع مابقى الاهو
مرآم :لكن هو يحبك
فوز ترد (بعصبيه وبسرعه) :بس انا ما احبه
مرام : اوكي اوكي
---------
عند فيصل قاعد مع اخوه وائل وبساامم يسولفوونن .. وبساام داخل جو مع غمووضهه وشارد بذهنهه
وفيصل اخذها فرصهه عشان يستشير وائل : اقولك وائل ابستشيرك بشي
وائل : هلا ؟!
فيصل : ياخي من يوم ماشفت فوز وخياالها مو راضي يخرج من رااسي وش رايكك اتصل عليها واقول لها اني احبها
وائل :هي هي بس تتذكر لما كنتوا بالحديقه المرهه اللي فاتت خليتها تجرحك وانت مو مستعد لجرح ثاني ..
في اللحظه ذي كلاام وائل جا ع الجرح وقعد يتذكر فيصل وقال في نفسه : بضل احبها مهما تسوي فيني
قآم فيصل ينآظر من آلطآقة على الحديقه وشآف فوز وقعد بتأملهآ ويفكر خطرت بباله فكره وسكر الطاقه وراح ينفذها
طبعا انتو مستغربين انهه وائل بالسعووديهه " وهو مبتعث" بس بدت عطلتهه وطبعا الدوامات تختلف من بلده لإخرئ ..

--------------
مآريآ تدخل على اماني وابرار: سسلام
البنات: هلا مآريآ:بنآت يلا ننزل تحت طفشت وآحنى هنا
آبرآر+آمآني: يلآ
نزلوا تحت وكانت لمبات الصاله مطفيه
آمآني : بسم الله ليه كذا اللمبآت
فجأة اشتغلت اللمبات وتعالت اصوات الموسيقى وتصفير البنات
بين دهشه وفرح كانت البالونات منتثرة بشكل كبير بالصالة
اماني الدلوعه قعده تبكي اكيد
قعدوآ يرقصصون
طلعت فوز فوق كرسي حآطينه في اخر المجلس
فوز: يلا الحين الجزء المهم في الحفله (وغمزت لمآريآ )
فجآءة ماريا دخلت بصندوق كبير
طالعت فيه اماني باستغراب وقربت جمبه
فتحته لقيت هدايه البنات مرتبه بشكل مرة حلوة
فرحت اماني وكملوا الحفله برى
عند المسبح غطوآ عيون اماني ودخلوها عند ناحيه المسبح
فتحت عيونها لقت المسبح كله بالونات
كل البنات صاحوا ورقصوا طبعا كان المسبح مغطى
ونطوا بالمسبح كلهم ولعب وفله وكملوا السهرهه وكل وحده راحت بيتها
فيصل شافها فرصه وراح آخذ جوآل فوز اللي كان بالصالة البيت و كتب لها رسال في الملاحظات وخلاها مفتوححه علشان اول ماتفتح الجوال تشوف الكلام

------
مأريا تكلم فهد : هلا مين ؟! ( تسوي انها ماتدري)
فهد : آفا نسيتيني ؟
ماريا: اقول اخلص بس مين لا بلوك
فهد :انا واحد يحبك
مآريآ : آدري آدري بس وش تبي
فهد : وآثقه
مآريآ : آكيد وآثقه مافييني شي مآ آنحب ( وتقول في قلبها الله يامارياا ههههههههه )
فهد :اكيد كلك على بععضك تجنني
ماريا : اقول اعطيتك وجهه !! يلا بلوك
فهد : لالالالالالالا بقول خلاص
ماريا : طيب يلا قول مين؟
فهد :انا فهد :$
مآريآ :وش تبي ؟
فهد : آبي حبك معي يكبر وابي اههواك انا اكثر وابي اهديك انا دنياي وكل اللي عليه اقدر
مآريآ :بلووككك (اعطته ماريا بلوك ولا اهتمت له )
---------
اليوم االثاني
صحيت هيآإ على صووت جوآلها
هيا ردت:االوو
ملاك:صبـآإحكك آنــــآإ
هيآ:ياشين الثققهه من عدآآلهه خشتكك ععآد
ملاك:وهـ فديتني اخقق
هيا:اخلصيي وش تبين
ملاك:اليوم نبي نروح للسوق تجين.!؟
هيا:طيب وبععد يومين بنروح للكباين كلموا آهـآليكمم
ملاك:طيب يلا قومي تجهزي
هيا:طيب شقلبي
ملاك:سسلام
......................
عند هتآف
كانت جآلسه هي ومرآم
هتاف:طيب وش الـسوآة.؟!
مرام:آمممم نكلم ميموو هي اللي بتطلع لنآ ححل
هتاف:االمهم ابي ششي ققوي
مرام:ولايهمكك ميمو بتحلهآ
هتآف:زيين
وكملوا سسوآآلفف
..............................
عند ماريا
قالببهه االبيت اغغـآإني وترقصص
دخل فيصل وتحمس وطمر مععآهآ وجلسسوآ يرقصصون
بعد ماخلصوا
ماريا:الييوم بروح مع صديقاتي السوق
فيصل:ككلهم"يقصد فوز"؟!
ماريا فهمت قصده:لا فوز بتروح مع اهلها عندهمم زوآج اليوم
فيصل:آههـآإ, .. وانتي كيف عرفتي اني اقصدهاا ؟؟ .. هي قاالت لكك شي ..؟
ماريا ناضرتهه:: كل ششي وااح يالححبيب ادري انكك تححبها
فيصل:اوك وكيف عرفتي ؟؟
ماريا :مرهه ثانييهه لما تكلم بالجووال صكك باب غرفتكك ههههه
فيصل نااضرها وعرف انها تعرف شي اكبر من كذاا :هههههههههه ملقووفهه بس لاتعلمين حد
ماريا :يب اككيد
فيصل :اوك تبين اوديك السوق
ماريا : اوك الساعهه 5 اتجهزز
.....................
اككيد تبون تعرفوون قصت فوز وفيصلل
قبل 9 شهور تقريبا يعني قبل رمضان نزلت فوز السوق مع امهاا يبون يشترون بجايمم
امها تعبت وراحت ع المطاعمم ترتاح وتاكل لها شي "" امها عندها السكر ..الله يسلمكم ""
راحت فوز ودت امها ع المطاعم وطلبت لها عشا ومويهه عشان تشرب وفتحت شنطت امها تخرج لها الدوا بس ماححصلتهه
وامها لازم تاخذ الدوا ولا بينخف السكر وتصير مشككلهه !!
فوز بخوف.. : يممه انا بروح الصيدليهه اجيب لك الدوا
ام بندر بتعب: طيب بس لااا تططوليينن ..
فوز :من عيوني يالغاليهه
وراححت فووز بسرعه ع الصيدليهه وكانت دخلت وكان فيهه شاب ""فيصل"" واقف يبي شامبوو رجال للشعر المموج
وكان يختار وراعي الصيدليه معهه
دخلت هي وناضرتهمم وقالت ::احححمم لوو سسممححت
فيصل ناضرها وفي نفسهه ..خووووقهه ..
اما عند فوز كانت الدمعه ع خدها جا
اللي يشتغل : نعمم ماما ايش يبقاا "" نعم ماما وش تبين""
فوز :ابي دواحق انخفاض السكر
فيصل يناضرها وشوي وياكلها بنضراتتهه
فوز بعصبيه :مضيع شي بوجههي؟؟
فيصل باحترام :ااسف اختي
عند فوز اخذت الدوا وراحت جري لامها فيصل كان يراقبها وجاالهه فضوول انه يشوف ايش فيها !!
وراحت مكان امها لقتها طايحهه وحولها 4 حريم وحد ترش ع وجهها مويه والثانيه تقول وين اهلها عنها والثالثه تقول دقي الاسعاف ووو
اما عند فوز بغت تنججنن وراحت زي البررق لامهاا وكانت تبكي جاا فيصصل وراح شال امهاا وجري ع السياره حقتهه وهي ورااهه
وصلوو ع المستشفى وجو الممرضين يساعدوونهه ودخلو امها وفوز كانت تنتضر براا وتبكي اما فيصل كان يناضرها وقال خلاص ماله داعي البكا فوز .:اهئ اهئ انت كل تبن
فيصل : افااا هذا وانا ساعدت امك اوك مقبوولهه
وشوي طلع الدكتور وطمن فوز ع امها وقال بس انخفض السكر والحمد الله هي بخير وماصار فيها شي
ودخلت تطمنت ع امها وقالت لها فوز ع اللي صار وقالت امها ابي اشوف ولد الححلااال هذا ابي اشووفههه
طبعا طلعت فوز وكانت تدور عليهه .. وكان توه بيطلع الا ولحقت عليه :تتعععالل ..ننااضرها وهو مستغرب هلااا
فوز : امي تبي تشووفكك
فيصل مبسوط : طيب وراحو عند ام فوز وصافحه ام فوز فيصل وشكرتهه
وقال لها يااخخاله اذا تبين اوصلككم البيت ماعندي اي ممشككللهه انا زي ولدكك
ام بندر : الله يححفضكك اجل ودي بنتي فوز يقولون اني بتنوم هنا
فوز بصدمهه: لا يمهه الحين ادق ع السواق يجي ولا على بندر
ام بندر : خلاص يابنتي روحي تاخر الوقت وخلص وقت الزياره وانا اخاف عليك وهذا الولد باين عليه انه ولد حلال
فوز : تناضرهه ..طيب
ام بندر : وارسلي علي سيتاا "" الخدامهه"" اذا وصلتي عشان اذا احتجت شي
فوز : على رااسي يمه انتي تامرين اممر
فيصل اعجب بادب فوز مع امها واعجب بادبها واخلااقها
وراحت فوز مع فيصل عشان يوصلها البيت ركبت فوز ورا وكان السكوت سيد الموقف
فيصل : اسمك فوز ولا فوزيه ولا فايزهه
فوز بحيا :لا فوزيهه
فيصل : عاشت الاسامي
فوز : تسلمم
فيصل : فوز انا ابي اتطمن على امك اذا ممكن خذي رقمي وطمنيني عليها بككره او انا اخذ رقممك
فوز:طيب .. هات رقمك
فيصل بفرحح :اوك ............055
فوز :طيب لف من هنا وبعدين خذ اللفه يسار ((( ومن كا بدت قصت فوز وصارو يكلمو بعض بس يعني زي الاخوان وحست فوز انها مصختها وقالت لهه خلااص ماعد ابي اكلمك ..الخ وصار هو دايم يزعجها ""صحح هي تححبهه بس ولو مايصير تكلمم وصارت تطنشه طبعا وقتها ماكانت تعرف انه اخو ماريا واماني لانها تعرفف ع ماريا في الثانوي ..))

........................................ .

في السوق
تجمعوا البنات وراحو داروو المولات وششرو اشيااء بسيطهه يعني عطور كفر للجوالات اكسسوارات الخخخ بعد التعب والتسوق
طلعو للمطاعم وجلسواا يبون يتعشون
اخخوي ججاااسر صااير هذي الايام غامض ويقوول ححاب يتزوح ومو عاججبتهه حياتهه كذا
وقال ابي صححبتك ماريا
وقتها ماريا كانت تشرب موكا وتناضرها ولما سمعت اخر كلمه ششرقت وقعدت تككحح
والبنات ضححكك عليها ..
ماريا : انا زواج الححين مممسسستححيل لبى العزوبيهه بس
سسماهر : ايهه والله صااددقهه مانبي عوار راس
هياا : من جد وش قال زواج
مررام اقول اناا ججععععتت ابي اككل
ملاكك : ايه من ججد حتى انا
شيخهه : وهي فاطسهه ع ماريا اللي تغيرت معالك وجهها هعع يب حتى انا
اماني :ماريا اششبكك
ماريا : ولا شي بس كنت اتخيل اني متزوجه يععع هع
اماني تضححك :الله يخلف عللييك بس
وططلبوو وتتعشوا
ابراار : بننااااتت اسسمعوو
كلهم ناضروها بمعنى تكلمي
وش رايكم نروح الكباين مع اههاالينا
نور: يب فللههه
ماريا : اوكك حااول تقنعوونهم يصير نتقابل هناكك
الببنات : يب اكيد
وكملوو سوالف ورجعو ع بيوتهمم

اليوم الثاني
دخلت اام ماريا تصحيههآ
ام ماريا:يلالا قووووومي بنروح لبيت ججدك
ماريا وهي نآيمهه:مآبيي خذي آمآني مععآك
ام ماريا:آمآني ججآههزه يلا قوومي
ماريا:يمممهه تكفين بنآم
ام ماريا:مآففي نووم يلا قومي الساعه 5 العصصر
ماريا قآمت وههي تهآوش
طلعت من االحمآم"وانتم بككرآمهه"وههي للحين تههآوش
فيصل يضضحك:وش بلآآههآ ذي مععصبه.؟!
اماني:امي صصحتهها
فيصل يبي ينرفز ماريا:ميموو
ماريا بصصرآخ:وش تتبي انتتت بعععد.؟!
فيصل:ههههههه لابس كنت اجرب صوتي
ماريا:جععلكك ماتسمععهه مره ثثانيهه
فيصل:ههي اههجدي ولا بالشرقييهه بين عيوننكك
ماريا:اذا فييكك خير سوويههآ
فيصل اخذ نعآلهه"وانتم بككرآمهه"ورآمههآ على ماريا بس ماجاتها
ماريا:مآلت بسس لااااحوول-ودخلت لغرفتههآ عشان مايجيههآ الثاني-
......................................
عند هتآف
هتآف بعصبيه:سعععود ههآإت الجوآل
سعود:مآني مععطيكك آيآه وش برآسكك
هتآف راحت لغرففةة سعود وآخذت جوآلهه :ههآت الجوآل
سعود:مآني جآييبهه لين تسوين لي كابتشينواا وتعطيني جوآلي
هتآف :خذذ حققي مااشربتهه وههآت جوآلي
سعود ااخذ حق هتآإف وعطاها جوآلها وآخذ جوآله ودخل غرفتهه
هتآف:آههب ياذا الخششهه-ودخلت غرفتههآ ودق جوآلهاا رقم غريب لهه يومين يدق عليها-
هتاف ردت وهي معصبهه:خييير وش تبي..؟!
المتصل:ههدي وش فييهه الحلو مععصب
هتآف:اخلصص وش تبي لكك يومين تتصل
المتصل:احببكك
هتاف:حبك برص وبعدين
االمتصل:اموت فيك
هتااف:واالمطلوب
المتصل:نتقابل
هتاف:وين.!؟
المتصل:بشقة صآحبي
هتاف:مين مععآك اللحين.!؟
االمتصل:صاحبي
هتاف: آنا موآفقہ آروح معأك لآخر الدنيا لو بـ.آلخلا ، لگن بشرط..!!
المتصل بفررحح:امري على ههآلشنب
هتاف:خل صااحبكك يآخذ آختكك
سكتوآ الاثنين
هتآف بأستهزاء ققالت:روح لآقرب حلآق,وآحلق شبنكك ي]رجـآل[-وقفلت بوجهه-
......................
ببيت جد ماريا
ماريا كآنت لابسسه بنطلون جينز وبلوزه رسميه بيضاء وجآكيت رسمي فخم نيلي ولآمهه شععرهاا
آمـآني مثثل ماريا لاكن االجآكيت اسود وفآتحهه شععرهآ
ماريا جآلسسه وتغني بصوت وآطي:يآللي تحبون آلنبي جيبوآ لي حبيبي زعلآآن مني......آلخخ
جدهآ:مآريا
ماريا:ههلاآ ججدي
جدهآ:افتحي الباب جوو آعمآمكك
ماريا:طيب-ورآحت فتحت الباب وشفت ولد عمهاا سيف تككرهه وهو يككرههآ ولمن جااء بيدخل سكرت الباب بوجهه ورآحت جلست وفتحت االخدآمه الباب لسيف وكككآن ححده معصب من حركة ماريا
مآريا:بنآت تتععآلوا نجلس برا-وطلعوا البنات-
ماريا قالتلهم على اللي سووتهه بسيف ولانهه مآعنده خوآت وشايفف نفسه لان البنات ميتين علييهه
سحر بنت عم ماريا:كففوو وآللهه-وجآء سيف –
بعصيبه مسك ماريا من يددههاا ووقفههآ
ماريا تعورت بس مابينت وبصرآخ:ههي آنـ....
قاطعهاا سيف وهو يشد يدههآإ اليمين:الحرككهه اللي سويتيههآ صدقيني تندمين ععليهاا
يد ماريا تععورههآ بععد مآآننككسرت قببل وككل مآآحد شد على يدههآ يزيد الالم
ماريا بككيت:فككني
سيف فككهآ ورمهآ بالارض وفيصل شاافهه ورآح يتضاارب مععهه لانهه مآيححبهه وعصب على اللي سوآه بمآريا
وسمعوآ الشباب اصوآتهم وطبوآ بالمضضاربهه وكلهم على سيف
وجوا اعمامهم بالقووه فككوهم
فيصل بعصبيهه:يآلـ###### وربي لو شففتكك تسسوي لاااختي شي بذبحكك
سيف:اسوووي اللي ابييهه فييههآ ههذي وححده تستآههل الذبح مو الضرب
فيصل:ههذا اللي يبيني اذبحهه-ومآسكيننهه الشباب-
ورآح سيف بآمر من جده ودخل فيصل للشبااب
جده:تععآل يافيصل
فيصل:اسفف ياجدي بس ترآه قآآهرني وشولهه يمد يدهه على اختي
جده:زين اللي سوويتهه بس برضضه انتم ككلكم ععليه مايصير كذا تبي عمك يزعل
فيصل:عمي تآسففت منهه لاكن هآلحققير مآلهه ععندي شي ولو شففتهه بذبححهه
جده:خلاص آجلس مع عيال عمك واذا هو موجود انت ماتجي واذا انت موجود هو مايجي
فيصل:زين-وجلس مع الشباب-
سيف : في نفسهه طيب يااممارياا تربيتكك علئ يدي اووريكك "" وبنفسهه كان خااقق عليهاا ""
............................
عند البنات
ماريا : ححقير اككرهه ماايستحي مااططيقهه الخخ
اماني : ماعليكك فيهه غغغبي
هاججر: يااخي مع ننفسسه ككفو ووالله ياافيصل عرف يربيهه .............. اعمام ماريا واماني الجد يوسف ابو نايف العمر 76 سنهه وشديد وكلمتهه يسمعها الككل وياويل اللي يررد كلمتهه
الجده صالحهه العمر 72 تحب عيالها وبناتها واولادهم وطيوبه مرهه
الاودلا .. العم نايف كبير 53 سنه عنده شركات ومتزوج بنت خالته حصه
مغروره وشايفه نفسها ^^ والمشكله هي عججوز ^^ ومصغرهه نفسها بزياده ونكره احد يسئلها عن عمرها
وعندهم 3 اولاد
اسامهه 29 سنه متزوج ومستقر وعند 3 توائم ولدين وبنت ^^ محمد وايمن ولينا ^^ اعمارهم ثلاث سنوات
سيف 26 سنهه مغرور وشايف نفسهه جممميل ججدا وغاامض ومااحد يططيقهه
سالم 21 سنه يدرس في الجامعه قسم انجلش ومن حاله في شانهه مره هادي
العم خالد ((سبق التعريف عنه ))
العم ممدوح العمر 49 سنهه طيب مره يحب عياله
زوجته 47 سنهه طيبه وتحب عيالها
الاولاد
سحر العمر 22 سنه مخطووبه من ساامي << اللي امهه صديقة ام اماني وماريا الروح بالروحح
هاجر 19 سنه اول سنه لها بالجامعه حلوه طيوبهه
ناصر 17 ثالث ثانوي علمي دافور ويححب الككتب
.............
عند ماريا فتحت البلااك ولقت اضافهه من نفس الشخص قبلت غروري مروقني : شووف لو عاد اضفتني والله لاعلم ابوي عليك
فاااهم قدني مو طاايقتكك ووووقحح
فههووددي : الحين انا الوقح طيب تتذكرين لما ارسلتيلي رسايل حب ووالخ من الوقح
غروري مروقني : يااااخخي افهم صديقاتي نقلبوني سرقوا جوالي وصارو يرسلوو للستهه كلها يالله برا
فهههودي: بس والله احبكك
غروري مروقني : وانا والله اكرهكك باي
وحذفتهه "" وفي نفسها قالت بتبيع البلااك ذا وبتشتري عيره عشان تريح رااسهاا ""

عند العيال
فيصل :والله ياخي علقتني فيها وتركتني
سعود ( سعود وفيصل اصجاب الروح بالروح) : مادري واله وش اقولك بس خلاص ياخي لا تفكر فيها
فيصل : ماقدر والله ماقدر ( وقعد يفكر )
سعود: ماكأني توني اقولك لا تفكر فيها
فيصل ( يضحك بدون نفس ) : ههههه يلا سلام بروح البيت
سعود: اوكي
حريق حريق يلا بسسرعه يافرقه 1
تجهزوا رجال المطافي واتجهوا لمكان الحريق
كانت النار تغطي الفندق وتاكل الابرياء والكبار والصغار .
اتجهوا للنار وقعدوا يطفونها
دخلوا مجموعه من رجال المطافي داخل الفندق لانقاذ الناس
ومن ضمنهم ابو بندر وقعدوا يخرجونهم
آبو بندر ناضر من احد النوافذ لقى طفل صغير يصرخ لان الحريق دخل عليه وكان شايل الدب تبعه وكانت النار تلتهب رأس الدب وامه كانت تصرخ وتقول : نزلوا ولدي وتبكي
طلع ابو بندر ينقذ الولد وحس انه يعرفه انقذ الولد ولكنن حس ان في حرارة ببجسمه طلع ان لبسسه انحرق حاول ينقذ نفسسه بس ما قدر وطاح بالارض ركضوا رجال الانقاذ لككن فات الاوان
عند فوز كانت تطقطق ععلى البي بي جاها اتصال من رقم غريب
...........: آنتي زوجه بدر
فوز( بخوف ) :لا انا بنته
...............: طيب أبوك ععندنا بمستشفى آلـ .......
فوز بصصرآخ : آيششششششششششش ورممت الجوال وراحت عند غرفه امها وقفت ورى الباب تخاف تقول لامها ويرتفع السكر عندها راح اتصلت على ماريا
فوز ( تبكي ) : مااااااااااااااااريا
ماريا ( بخخوف ) وش فيككك تبككين ؟؟
فوز : ماريا بليو تعالي بسسسرعه خذيني لمستشفى ...... بندر مسافر واخاف على امي يرتفع السكر عليه
ماريا (مأسألتها ليه ماتبي تضيع الوقت ) : آوكي آوكي راحت جري لغرفة فيصل وتطق الباب بالقوة لانه مقفل
فيصل : وجعع وجعع خير
ماريا :فصصل بسسرعه بليز يلا عند فوز مدري وش فيها
فيصل :طيب يلااااا بسسرعه
آخذت ماريا العبايه حقتها وطلعت هي وفيصل واماني
مرآم :اففففف فوز مدري ليه ماترد
ملاك : يمكنن حاطه سايلنت
مرآم: ي بيب قومي بس نشوف لنا أي فيلم
ملاك : أوكي يلا

( صح على فكره ترى البنات ممن كثر ما يتقابلون ساروا اهاليهم زي الاصحاب يعني مرة يمونون على بعض )
فوز بالسيارة ماتكلمت بسس تبككي واماني تهدي عليهها
وفيصل مقهور عليها
وصصلوا المستشفى وفوز راحت ركض على الرسبشن
فوز :فين المريض بدر آل ........
الدكتورة : غرفة رقم 106
فوز راحت ركض على الغرفة ورفضوا يدخلونها قعدت تصصارخ وكان الدكتور داخل الغرفة
اول ماطلع الدكتور نطت فوز وفيصل للدكتور وسألوه
الدكتور : انتي بنته
فوز : ايوه بس قولي يادكتور
الدكتور ماحب يقول لفوز ونادى فيصل : انت قوزها ( انت زوجها )
فيصل :هاه لا لا انا .. .. ايه ايه جوزها
الدكتور :المريض فيه حروق من النوع القويه ( البليغه ) وهذا الشي وضح المريض في غيبوبه ومدري لمتى ححتتدوم
فيصل (بحزن) : اوكي اوكي
راح لعنددهم وناظر فوز بحزن وقال : الوالد تعبان وطاح بغيبوبه وان شاء الله ماتطول
فوز اول ما سمعت الكلام ذا طاحت مغمى عليها صحوها بمويه وصحيت وودوها البيت
دخلت ماريا علشان تخبر ام فوز
آمآني : ماريا لا يكون انتي الي بتقولي لام فوز اللي صار
ماريا : يب ليه
آمآني : آنتي لو قلتي لها بتجيبي لها جلطه على سكرها
ماريا : ايه والله قولي لها انتي
اماني لان عندها اسلوب وهي اللي بتقول لام فوز
اماني بعد ما قالت لام فوز ام فوز ما اعطت الامر اهميه وكان ععندها عادي
البنات طلعوا من البيت وهم مستغربين من ام فوز وحركتها
مر اسبوع وصحى ابو بندر من الغيبوبه وفرح الكل الا ام فوز
وقرروا يسوون العزيمه في الكباين مثل ما خططوا البنات
طبعا فوز عزمت كل صديقاتها وعوايلهم وعماتها وعمانها وجدانها وخوالها وخالاتها والكل كله
وصل الكل وكلهم بكامل زينتهم وفوز كانت الدنيا مو سايعتها لان ابوها قام واخوها راجع من باريس لان تو بدت اجازته
فوز :سلااااااااااااااام بنات
البنات الا نورة :هلا وعليكم السلام
نور :الحمد لله ععلى سسلامة ابوك
شيخه : ايه الحمد لله على سسلامته
البنات : ايه والله
فوز : الله يسسلمككم
اماني( بضحكتها ي صديقاتي المعروفه هع ) هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
البنات التفتوا عليها : خخير وش فيك .. ؟؟
ااماني : ههههههههههه لا بس تذكرت كلام ماريا لمن رحنا نخبر ام فوز على اللي صار لابوها
ماريا :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
شيخه: يلا قولوا
اماني : تخيلوا رححنا نخبر ام فووز وانا قلت لماريا انو انتي تروحي تقولي لام فوز ان ابوها بغيبوبه قالت ماريا ايوه قلت لها انتيب تجيبي لها الجلطه فوق السسكر وماريا هبله قالت ااي والله انتي قولي لها
البنات: ههههههههههههههههههههههه
ماريا : ههههههههه كلو زق
فجاءة دخل عليهم بندر اول ما شاف البنات رجع على ورى لاان البنات كانوا جالسين ببدايه الكبينه
فوز تصاااااااااااارخ وقامت تناقز وراحت برى على الشاطئ وحظنت اخخوها وهو رفعها
وفيصل كان يناظرهم
وكانت فيه بنت تناظر بفيصل وتناظر لفوز بحقد
فوز :متى جيتتتتتتتتتتتتت
بندر (يضحك من رجة اختها ) :من اووول
فوز ( خبطته على خفيف ) :يانذل ما تقولي
بندر (حضنها ) : كنت اغير وأخذ شور صح خذي ( ومد لها ككيس )
فوز ( تنآظر آلكيسس ) : اووووووووووووووو كانووووووووووووووووووووووون
وباسسته : شككرااااااااااااااااااا يابعد نبض فوز
بندر ( يضحك ) :أدري انكك تحبينها علشان كذا جبتتها لك يلا الحين بروح
فوز : أقعد ماشبعت منكك
بندر :خخلاص بروح اسسلم على امي انا ججالس عندكم الصيفيه كلها وابي اغثكك
فوز تصصارخ :وااووو من جد والله فله لا والله ماراح تغثني ي بعد حيي
بندر :الله الله يالغزل مدري وش نازل عليك
فوز : اصلا انا كذا تغيرت وانت ما تدري هععع
وراحت عند البنات وقعدوا يتصورون ويسستهبلون ويغنون ويرقصون
ماريا : بناتت يلا نطلع على البححر
فوز : لا لا لا الحين العيال برى مم خلوها على الصباح نصصلي الفجر ونطلع
هيا : صصح عليكك يافوز واحنى جالسين هنا اسسبوع
هتااف : والله فلللللللله
كملوا ججنانن البنات وراحوا على العشاء
فوز ونورة خلصوا اول ناسس وقاموا
فوز :نورة ليه ما اكلتي ؟
نورة ( بغرور ) : لا لا مابي مسسويه دايت
فوز تسستهبل : انتي تسسوي دايت تختفي مرة وحده ههههههه
نورة : ها ها ها ما تضحكك
فوز : من جدك زعلتي ؟
نورة : .....................
فوز : يل نورة بلا دلع جسسمكك حللو خلاص مرة تججنني بس لاتزعلي
نورة تطالع فيها بسستحقار : آتوقع اني حرة ازعل ولا لا كيفي
فوز شافتها متادت طنشتها وراحت
نورة ( بقلبها وججع ان شاء الله تتكرفسسي )

نهآيةة آلبآرتت


 


رد مع اقتباس
قديم 06-10-12, 02:51 AM   #6
همس~
كوفي جديد


الصورة الرمزية همس~
همس~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6801
 تاريخ التسجيل :  Jun 2012
 المشاركات : 12 [ + ]
 التقييم :  7574
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: صديقآت من نوع آخر ~ / بأقلامنآإ . .



اتمنى الرد والتفاعل مععي والتشجيع علشان اكمل بليز


 


رد مع اقتباس
قديم 06-18-12, 01:41 AM   #7
همس~
كوفي جديد


الصورة الرمزية همس~
همس~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6801
 تاريخ التسجيل :  Jun 2012
 المشاركات : 12 [ + ]
 التقييم :  7574
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: صديقآت من نوع آخر ~ / بأقلامنآإ . .



مححححححد رد ؟


 


رد مع اقتباس
قديم 06-18-12, 01:43 AM   #8
همس~
كوفي جديد


الصورة الرمزية همس~
همس~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6801
 تاريخ التسجيل :  Jun 2012
 المشاركات : 12 [ + ]
 التقييم :  7574
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: صديقآت من نوع آخر ~ / بأقلامنآإ . .



آلبآرت الثالث
بعد العشاء كملوا البنات سهرتهم والامهات راحوا يناموا
اذن الفجر طلعوا البنات للبحر وقعدوا يسولفوا
ابرار :بنات بنات
البنات : هلا
ابرار :وش رايكم نلعب
شيخخه : وش ؟؟
آبرآر : نتقسسم فريقين وندخل البحر ونرش على بعضنا واللي تستسلم تطلع برى وكذا لمن يستسلموا كل البنات واخر بنت من أي فريق هي وفريقها يفوزون
ماريا :الله مرة فله يلا
نور: خلاص انا وفوز واماني وشيخه وماريا ومرام فريق وامل وابرار ملاك سماهر ونورة وهيا وهتاف فريق
امااني : يب يلااا
تجههزوا البنات وبدوا بالللعب وضحكك وفله ع الاخر
طلع فيصل كان يبي يروح للحمام شاف البنات يلعبون وقعد يناظرهم وبالاخص فوز
طالعته نورة من بعيد وهو ما انتبه لها وهي انقهرت لانه كان يطلع فوز
فوز كانت تجري بالبحر لان ابرار تبي تكب عليها مويه صقعت في نورة وطاحت نورة
فوز: وااا نورة آسسفه
نوره: هي انتي عمياء ماتشوفي
فوز: والله سوري ماشفتك
نورة: سوري ذي وين اصرفها ؟
فوز: طيب انا تأسفت لك
نورة دفتها وراحت
فوز قعدت تبكي من نورة لانها تغيرت عليها
فيصل بقلبه يقول: وجع الا وجع كذا خليتيها تبكي ( وراح )
ماريا : لحقت ورى نورة
ماريا : نورة انتي وش فيك هالايام قايمه على فوز ليه هي وش سوت لك ؟
نورة :انا كيفي اعامل الناس مثل مابي
ماريا : لا مو كيفك تزعلي البنت وتقولي كيفي
نورة ( بعصبيه ) : اوههههوووووو علينا روحي زين
ماريا طنشتها وراحت للبنات
شيخه : فوز خلاص معليكك منها
ماريا : طنشيها نفسسيه
نور :قوموا بس نكمل لععب
فوز: مابي اللعب
ابرار: هي مو تزعلي نفسسك علشانها
مرآم : أي والله قومي قومي يلا انتي دايما تقولي الحياة وحده وبعيشها قومي يلا
فوز ناظرت مرام وابتسمت : يلا اا
كملوا لعب البنات وفاز فريق مللاك وسماهر
قعدوا على الششاطئ وهم متبللين ويضحكوا على اشكالهم
اماني : بنات يلا نرووح ننخخمد بككره اكيد الامهات بيصحوننا بدري
ملااك : يب ياااب اككيد
ابرار :مشينا
شيخخه : خذوني معكم
وراحوا معهم باقي البنات وبقيت ماريا وملاك وسماهر
ماريا : والله ان جاسسر مطفشنيي
ملاك :ليهه وش سواا
ماريا: يضيفني بالببي يقول انه هو فهد ويحسب اني ماادري المهم حذفتهه وقلت له ترا البنات هم اللي كانو يستبلهون مو انا وذلف احسن اصلن غيرت الجهاز تبعي عشان ماعد احد يزعجني
سماهر :طيب يمكن يحبك من جد
ماريا "طيب اذا يحبني وش اسسوي له اضيفه مثلا لو يموت
ملاك :واذا جاء خطبك بتوافقي ؟
سماهر : أي صح سمعتي وش قالت شيخه ذاك اليوم
ماريا : مدري والله بس بصراحه امكن لا
البنات :ليييههه ححرامم
ماريا : ماادري وش احس فيهه
ملاك : الله الله وششو اعترفتي
سماهر : اقول بنات انا بتجمد برررد مو كفاايهه كلنا موووويههه وطين مششيناا
ماريا : ايه صح يالله
ملاك:قددددداامم (وراحت اخذت طين وحطته بوجهه سماهر وشردت)
سماهر :تتعععالي والله لاوريكك
ماريا :هههههههههههههههه ححطططي رججلككك
ملااك :هههههههههههههههه اااخخ ي ررب خلااص ماعد بعيدها
طبعا سماهر ضربت ملاك وراحو اخذو شاور ورجعو نامووو
في اليوم الثاني
صحيوا الامهات وصحيوا بناتهم
ام بسام :ماريا ماريا
ماريا : ها
ام بساام :قومي ي بنتي قومي العصر اذن
ماريا : يما تكفين خليني انام
ام بسام :قومي هذا كله من السهر قومي ( وهي تخبط على كتفها )
ماريا :اااااااف ماتخلوا الواحد ينام ييمههه مااتعرفين انه في قبيله في الفلبيين تقدسس النووومم وتشوف انهه حاججهه اهم من كل شي في الححيااه والواحد اذا كان نايم وحد صحاه يسسوون له عقااب كل القبيله هي خليني اناام وحطت المخده ع راااسهاا
ام بساام :اققول قومي بلاااش هذرهه الصلاه راحت
ماريا : والله الحين لا الم شنطتي واروح الفلبيين ناس فاهمه احسن منكم
ملاكك باستهبال وطقطقه على ماريا : خذيني معك
البنات :فاطططسين ضححكك
صحت نورة وفوز واماني ومرام والباقي نايمين
مرام : فوز سولي لنا فطور
فوز تطالع مرام بنص عين: شفتي لو يقولون مرام بتموت ولا تسوين لها فطور اقول خلوها تموت
مرام : يهههبي ي نذذذذذذذذذذذله
فوز:هههههههههههههههه
صحت هيا
مرام : يا هلا ياهلا بلي تبي تسسوي لنا فطور
هيا : اقول طيري ي شيخخه
مرام : انا اقوم احسنن لي انتوا مو صديقات
فوز : أي صح حنا بنات خاله هههههه ( لان فوز ومرام بنات خالات )
مرام :ها ها ها ماتضحكك .. طيب خلاااص انا بسوي الفطور بس تجون تساعدوني
ملاك : انتي ليه طلعتي نحيفهه وانتي اكثر وحده تااكلين
مرام: قامت على ملاااك جري وملاك تشرد منهاا وراحت للصااله ومرام وراها وكانت بتروح تسكر ع نفسها بالحمام وبالغلط دخلت غرفة الشباب
ووكانت تضحك بقووه وتقوول والله اني ذكيهه
وسمعت احد وراها يكح
......:ااححححمم كحححح اححمم
ملااك لفت وشافت الرجال اللي قدامها:: اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااههه حححرامي اااااااااااااااااااههه
بندر : لالالالا اصصص انا لحظهه
ملاك :ااااااااااااااا والله لاعلم عليك
بندر: لحظه اص انا بندر ياختي اسسككتي
ملااك :كانت واقفه وشعرها كله مفكوك ولابسه بجامهه سوداا برمودا علاقي وهي مره بيضاا فطلعت خقهه وهو كان خاق عليها بس كان يبيها تسكت عشان ماحد يشك ويقول مسوين شي
انتبهت على نفسها وقالت: سووووري وخرجت وراحت جججري عند البناتت
ومرام تبي تضربها
ملاك :لحححححظههه بنات كحح مين اخوها اسمهه بندرر
فوز: انا ليهه
ملااك : ياويلي ويلااه كنت اشرد من الخبله ذي وتاشر ع مرام ودخلت غرفة الشباب بدون ماادري وكنت اضحكك الخخ وحكتهم القصهه والبناتت ماتو ضحكك
هيا:هههههههههههه تححححزنيينن
مرام: احسن عشان ماعد تتريقين
ملاك: وججججع في اشكالكم اصلا انا غلطانه اني صحبتكم ههههعععععع
ابراار : اقول اذذللفي مناك بسسس
(( طبعا تقسيم الغرف للبنات غرفتين الغرفه الاولى :.. مرام ماريا هيا ملاك نور ابرار فوز الغرفه الثانيه ..امل اماني نوره سماهر شيخه هتاف والغرفتين جنب بعض وبعدين فيه حمامين وصالهه كبيره وبعدين غرف
الشباب الغرفه الاولى ..فيصل جاسر بندر وائل بسام خالد تركي عبد المجيد الغرفه الثانيه : راشد نواف عبد الله سعود محمد ياسر ماجد ساري ))
الامهات تقسموا على غرفتين ومعهم بناتهم الكبار
التعريف بالصديقات
ملااك
الاب مهلهل العمر47 سنه مدرس انجلش
الام سميره العمر45 سنه مدرسهه دين
الابناء محمد ..23 سنه يدرس ثاني ثالثجامعه قسم علم نفس هادي جدا طويل عريض اسمر شوي عكس اخته بكل شي
ملاك 17 سنه متوسطة الطول بيضا شعرها اسود طويل لنص ظهرها حبوبهه وتصير بنت خاله سماهر
احمد العمر9سنوات يخقق الولد ذا وبس ينقل هرجج
............
هيا
الاب مرزوق العمر45 سنه يشتغل بشركتهه
الام امال العمر42 سنه ربت منزل
ساري : العمر 22سنه ثاني جامعهه قسم طب طويل عريض اسمر شويهه دب
هيا العمر 17سنه طويله سمارها خقه شعرها طويل بني
......................
ابرار نور>>اخوات
الاب غرم الله يشتغل في المباحث
الام فايزه ربت منزل
عبد المجيد العمر 24 سنه رابع جامعهه قسم ادارة اعمال هادي جدا
تركي 22 سنه فلهه مره ويععشق اختهه ابراار ثاني جامعه قسم طب وهو وساري دايم مع بعض
نور 19 سنه ثاني ثانوي بس دايم مع دانهه وتحبها مرهه
ابرار 18 سنه اولى ثانوي طويله سمرا شعرها قصيرحبوبه مره
....................
نوره
الاب ضيف الله يشتغل شرطي العمر46 سنه
الام هوازن ربت منزل العمر44 سنهه
الابناء ياسر 25سنه متخرج من الجامعه قسم ادارة اعمال ويشتغل بشركهه وناوي يفتح له شركة سيارات وسفرااته كثيرهه وهو و جاسر اصححاب مرهه
ماجد العمر21سنه ااولى جامعه قسم هندسهه مره هادي ودايم يجلس مع بندر وفيصل
نوره العمر17سنه طويله نحيفه حلوهه حبوبهه بس تععشق فيصل واكتشفت انه فيصل يحب فوز عشان كذا كرهت فووز

عند الامهات بعد ماصحوا البنات كلهم وتجمعوا عندهم
ماريا: يما الله يخخليك خلينا نروح
فوز : ايهه خالتي بليز وافقي
ام بسام: والله مااخليكن تسرين لوحدكن
اماني : طيب خلينا نروح معاكم
البنات كللهم يطالعوا باماني انو مانبيهم يروحون
ام فيصل :ماعندي مانع بس انا مابي اروح خذوا احد كبير وروحوا
البنات :يسسسسسسس
شيخه : اقول لا تفرحوا من بيروح معنا
ابرار : أي صصح مين ان شاء الله ؟
نور : أي اححد
شيخه : زي مين ؟
فوز : اممي الجميله
ام بندر( فهمت قصدها ): لا لا لا ماني رايحه
فوز :ياربييييييهه
ابرار: اقول يمهههه مافي غيرنا احنا يعني لاازم احد منكم
ام جاسر خذو واحد من الشباب وروحوو
ملاك : طططططييب صح كلمو اخوانكم خلوهم يجو معنا
شيخهه :اصص بتصل ع جاسر
سماهر: انا بتصل على خالد
اماني : لالالا تتصلين خلااص بس خلي شيخه وجاسر يقول للبقيهه
عند جاسر كان يتكلم مع خالد ويسولفون ودق جواله
جاسر : هلا
شيخهه:جااااسسسسررر
جاسر بخوف :هلا فيك شي
شيخه: لا بس ودنا السوووق واللي هنا يقولون لازم تجون معنا
جاسر : اوك اكلم الشباب واشووف
شيخه : اوك باي
جاسر باي ..ششباااب البنات يقولون بيروحون السوق ويبوننا نجي معاهم منها نوديهم ومنها نسلي انفسنا شوي
ساري :طيب ماعندي مشكلهه
فيصل: اكلم اختي الحين اقولهم يتجهزون
تركي: بس لحظهه الحين مايصلح كلنا نروح بسياراتنا زحممهه
جاسر : اوك يصير انا اخذ الجمس حق عمي مرزوق
وانت يافيصل خذ حق عمي ضيف الله
ونقسم البنات فيها والشباب ينقسمون بسيارتين واشر ع خالد : انت خذ سيارت ابوك لانها كبيره وخذ نص الشباب
وانت يابسام خذ سيارت ابوك وخذ نص الشباب هع حليناها
عبد المجيد طيب دق عليهم خلهم يتجهزون
خالد قام : انا بروح احمي السياره
بسام: خذني معك..
نواف : بس لحظه ماكلمتم اهالينا <<قصده الاااباء
ماجد : خلهم علي تعال يا ياسر معاي
ياسر: طيب
وكلموهم ووافقووو
دق جاسر على اخته وقال لهم يتجهوزن

راحوا البنات كانو يتجهزو للسوق وطبعا ماريا تاخرت وكان من نصيبها تروح مع جاسر
طبعا فوز كانت تتمنى انها تكون مع جاسر ولكن تحسب سيارة فيصل حقت
جات اخر وحده ماريا وتطالع جاسر مافي مكان الاا عند جاسر وتروح عند سيارة فيصل يعني انها بتركب ويقول لها فيصل : هي هي هي وين رايحه روحي مع جاسر
ماريا تطالع مع طاقه البنات وتقول بنات من تبادلني تروح عند جاسر
فوز : انا انا انا
فيصل سمعها وقال: ماريا يلا عطلتينا روحي عن البنات
ماريا : خلاص انا وفوز نبي نتبادل
فيصل : وين تطلع فوز هي بالنص مايمديها تطلع
ماريا يوم حست ان مافي امل قالت :ايه صصح مرة واضح ولا كله علشان فوز
الكل سمعها فيصل وفوز انحرجوا وفيصل كان معصب والكل عرف ان فيصل يحب فوز
ونورة كانت مقهورة شوي وتاكل فوز
فيصل ماوده يرجع للسيارة لانه منحرج منهم
جاسر كان مستانس باللي سسواه فيصل
ركب الكل فوز ونور وهيا واماني ومرام ونورة ومشاعل (مشاعل خالة ماريا وامماني عمرها 23 سنه مرة حبوبه وطيبه ) مع فيصل
وابرار وسماهر وملاك وشيخه وماريا مع جاسر
وباق العيال توزعوا على السيارات الباقيه
دخلت ماريا :السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
سكتوا
شيخه: جاسر شغل لنا اغنيه
جاسر : اوكي بس وش تبون
ماريا نست نفسها: حط احبكك موت
جاسر : من عيوني
ماريا توها تفوق على نفسها وانحرجت من نفسها ومن رده
جاسر كان طول الوقت يطالع ماريا وماريا كانت منتبهه بس ماتطالع فيه
---
عند فيصل
فيصل : وين بتروحون ( بآستعباط ولا هو عارف بس يبيها ترد )
نطت نورة : عزيز مول
فيصل (يااااليلل ): اها
سكتوا
فيصل : انتوا الحين بأي صف
نطت نورة : انا بأول ثانوي
فيصل (لاحول)اها , وانتوا يالباقي
نور: وانا بثاني ثانوي
هيا : اممم وانا اول ثانوي
امرام: وانا بعد اول ثاني
مشاعل بأستهبال: وانا اول ثانوي
ضحك فيصل واللي كان يبيها ترد ماردت :وانتي يافوز
فوز : ................ اول ثانوي
فيصل : اها ومن اشطر وحده فيكم
الكل :فوز واماني
فيصل : ماشاء الله اماني واعرف نسسبها اختي شاطرة طالعه علي احم احم
البنات :هههههههه
اماني : امححق شاطر ههههههههههههه
فيصل : فوز كم كنتي تجيبي نسب ؟
هيا : اهبب عليها كله بالتسسعينات
فوز (طلع لها قرون ماتحب احد يقول لها كذ): وجعع هيا قولي ماشاء الله (وخبطتها )
فيصل (يالبيهه ) :ههههههههه
هيا : ماشاء الله ماشاء الله وجعع
نورة كانت مقهورة منهه مرة
في السيارة الثانيه
كانت شيخه راكبه قدام
والبقيه ورا ماريا كانت على طول وراجاسر وكان بس ينااضرهاا هي تضايقت بس ما وضحت
بعد ماخلصت الاغنيه
جاسر : هاا مارياا عجبتكك الاغنيهه
ماريا : يب ححلوهه تسسلمم
جاسر : الله يسلمكك وصار ينااظرها
ووصلو السوق البنات كلهم نزلو الاا ماريا كانت تسوي الصندل حقهاا
جاسر : ماريا
ماريا كانت تصلح الصندل وماا انتبهت ان البنات كلهم نزلوو : هلاااا لحظهه شيووخخهه هاتي سماعاتي
جاسر توهق :كلهم نزلو
ماريا بخوف :اها طيب يلا نزلنا
جاسر : لححضضهه ليهه ماتبينيي ا..............
قاطعته مارياا :اقول يالله نزلناا .. ونزلت
جاسر راح عند الشباب
وماريا راحت عند البنات
رااحو البنات وقضووا
وسماهر راحت سوقلوحدها وشرت شي لانها مخططهه عليه من اول << بعدين تعرفوونهه
وماريا شرت لها شوز ثاني لان حقها كان بينقطع وطلعو ع المطاعم ومن كثر البنات ماشاء الله قربوا طاولتين لبعض

تعشواا وبعد العشا راحت نوره دورة الميااهه و ساري كان يغسل يده بدورة المياه حقت الرجال واول ماخرج صدم بنوره وقال هي انتي ماتشوفين
نوره: خخخير خير خير انت اللي ماتشوف وجاي تتككلم ووجججعع
ساري راح وطنشها
وبعد العشاء ..قرروا يرجعون ع الكباين طبعا ماريا راحت اول وحدهه وركبت مع فيصل وفوز ركبت مع جاااسر
في سيارةة جااسر ركبوا كلهم وكانو مره مستانسين
جاااسر : اااخ السيااره مرهه مظلمهه
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههه عشاان مااااريااا وجلسو يعلقون ويضحكوون
وهو كان مرره محرج وتندم انهه قال كذاا
في سيارة فيصل نوره كانت جالسهه بالنص احم فيصل انت سنه كم
فيصل : طنشها وقال : اماني معنا ولا عند جاسسر
اماني : لا انا هنا بس نوره عاافصتني
البنات هههههههههههههههههههه
نوره: ههههههه معع نفسكك
رجعو الكبااين عند الشباب

ياسر : اقول شباب وش رايكم نركب دبابات

وائل : ححماااس والله
عبد المجيد :اوك طيب خلينا نحجز خمس دبابات وكل اثنين مع بعض
ساري : طيب يالله نروح
خالد وبسام كانو يسولفون سوااا وخرجوو من مكانهم بهدوووءركبو سيارة بسام وراحو
ماجد يناظر ساري وعبد المجيد :ابي اروح معككم
ياسر : مااشاء الله ترا انا اللي جبت الفككرهه هاااهه يالله وراااااي بس
اما بقية الشباب خذو العود وصارو يغنون وقلبو جلسة ونااسه على بال مايجيبون الدبابات

عند البنات امل كانت تنااظر من الشبااك
امل :بنااااااتت الحححقو الشباب حجزو لهم دبابات حتى احنا نبي نركككب
دانهه: تبون اكلم اخوي
نور : ايه كلميه
اماني : لححححظهه ككل وحده تدق على اخوها
نوره:: ايهه صحح عشان اذا واحد ماواافق يكون في واحد ثاني وافق هعععععع
وكل وحده دقت على اخوها وكلمتههه وواافقو يعد اصصراار البنات
واتفقوا البنات على انهم يروحون يكلمون امهاتهم والشباب يكلمون اباائهمم
ووااافقووا بعد جججهد وجهيد هع
اما عند عبد المجيد وياسر وساري وماجد
رجعو من طريقهم وارحو يجيبو خمس دباابات ثانيهه للبنات
اما عند البنات راحو يلسو بنااطيل وجزم رياضه عشان يزززبط اللعب وتجهزو كلهم وطلعوو
وركبوا كل بنتين بدباب وكل ولدين بدباب والباقي ينتظرون
ويلعبون ويدورون وقالوا بيسوون تحدي كل بنت تقابل ولد سووت نورة قرعه وجاء فيصل واختار وهو بقلبه يدعي انه فوز يوم قرى الاسم طلع نورة انقهر مرةةةةة بس ماحب يجرح نورة بكلامه وجات ماريا تختار طلع ساري وتحمدت ربها انه مو جاسر اختار تركي وطلع ممع هتااف المهم كل واحد اختار بدا السباق
الاول فيصل ونورة طبعا البنات يشجعون نورة والعيال يشجعون فيصل
تحدوا وفاز فيصل وقعدوا العيال يتريقون ععلى االبنات
تركي : وااكك كاا كااا
هتاف تصقعه على راسه بخفيف : امشي امشي والله لاهزمك
تركي :بالاححلامم
هتاف : طيب نشوف
ركبوا واستعدوا وبعدها انطلقوا
ترككي يكلم هتاف من دبابه : اتحدى تهزميني ( وسرع واتعداها )
هتاف تقرب جمبه وتتعداه : السباق توهه بادي
وابتعدوا مرة لمن ساروا ما ينشافون
تركي : اهه اهه اهه تععورت لحظه ( ووقف )
هتاف خافت ووقفت الدباب: وش فيك ؟
تركي : بقولك شي
هتاف: هلا
تركي : اححبك تووفااا:$
هتااف:..................
تركي : ولله احبك يااهتااف ولا امزح عليك كم مرة احاول اقولك بس ما استرجي وما القاء فرصه اقولك فيها
هتاف:.......................
تركي : طب يلا نكمل السباق
هتاف:...........(وركبت وكملوا السباق)
وفازت هتاف وما علقت
.......................
وجا الدور على مارياا وسااري
عاد ماريا تعشق شي اسمهه دبااب
مارياا: بنااااات لا تخااافون بفووز يعني بفووز
سااري: في احلامكك ي بططهه
مارياا: نشووف
وبداا السبااق وركبووا الدبابات عااد بعد ماا اختفوو على الانضاار
ساري : مارياااا لحضهه ماريااا
ماريا : هدت السرعهه هلا
ساري : وش رايك نسحب عليهم وونروح نهايص بالدبااب
مارياا : اوك نو بروبلمم خلينا نطووول ونفلها بس هي بشرط اكون انا الفاايزهه عندهمم
ساري: اوك طيب
ماريا يالله مشينا
طبعا راحو واشترو اسكريمات لهم ورجعووا
لقو الكل قاعد واللي واقف ينتضرون رجعوا وفازت ماريا بنضرهم وطبعا ماحد عارف باللي صار
وترا ساري يعتبر ماريا زي اختهه يعني هم زي الاخواان
...........
جاء دور ملاك وبنددر
ملاك: لا لا لا مابي العب اخافف
البنات : بلا دلع يلا
ملاك : لا لا لا مابي والله اخاف
ماريا : مو بكيفك بعدين نخسر يلا
ملاك بعد اصرار البنات: اوكي
مشيوا بالدباب لمن بعدوا
وبالغلط مرت سيارة وصدمت ملاك
وفجاءة صارت تنزف واغمى عليها من الدم اللي فقدته
شالها بندر وربط على يدها بلوزته ووجلسها قدام بالدباب ورجع لها استغرب الكل ان ملاك راكبه مع بندر
يوم درو اانها تنزف ودوها المستشفى على طول

طبعا البنات ماراحوا لان فيصل منعهم بس بندر وام ملاك وابوها
وصلوا المستشفى بعد مرور سساعه طلع الدكتور
ام ملاك: بشر يادكتور
الدكتور: لا الحمدلله مافيهاش حاقه تخوف بس نزيف وسبب لها اغماء بسيط علشان بنتوكوا ماتتحملش (لا الحمد لله مافيها حاجه تخوف بس نزيف سبب لها إغماء علشان بنتكم ما تتحمل)
ام ملاك: يعني بنتي طيبه ؟
الدكتور: اه الحمد لله ( ايه الحمد لله )
ابو ملاك: طيب متى نطلعها
الدكتور : اليوم عادي لان احنى وقفنا النزيف والبت طيبه
ام ملاك : الحمد لله
رجعت ملاك الكبينه والكل تحمد لها بالسلامه
ملاك: شفتوا يا...... معد اسمع كلامكم
البنات:هههههههههههههه
فوز: والله كان شكلك تووحفا وانتي مع اخخويا الجميل هههههههه
ابرار: كان يبالكم صورة والله هههههههه
ملاك :من جد كيف ركبت معاه
قالوا لها السسالفه وقعدوا يتريقوا عليها
ملاك: ايه تتريقوا تتريقوا
فوز: اكيد بنتتريق ههههههه
ابرار : فوز يلا نتمشى برا انا وانتي
فوز: يلا ( وطلعوا )

عند فوز وابرار جالسين عند البحر
ابرار: فوز تدرين وش احلى شي بالحياة
فوز:وشو؟
ابرار:انا :$
فوز:ياخي مشكله اللي ماعنده هرججه اصص بسس
ابرار:هههههه
فوز:ابرار يلا نسبح ؟
ابرار:يلا بس مو بالبحر
فوز: ها لا يكون بالمسسبح ؟
ابرار: ايه احسن علشان البحر طين وقرف
فوز:ايي والله يلا
وراحوا يسسبحون

عند العيال
فيصل: والله طفشش
ساري: الحين هالجو الجميل والبنات المزز تقول طفش روح ياشيخ
فيصل: وانت مو هامك الا البنات ؟
ساري: وفييه احلى منهم
تركي:ايه انا
ساري: ها ها ها انت روح كشتك بالاول بعد تعال تكلم
تركي:اقول انا خقققت بكشي هذي بنات عجزت انت تخرفنهم
ساري تححطم وسكت
تركي:اقول فيصل
فيصل: هلا
تركي:طنشك من هذا قوم نتمشى حول الكباين المكشوفه
فيصل:يلا
سااري: لااا بالله من جدد اقوول معععااكمم مععاكم سسرينا
فيصل : ههههههههههه ي زينكك يالله " وقام
تركي: هههههههههه هع وقامو ورااحوا يتمشون
................
عندد "خالد وبساام "
خالد: ياخي انت اشبك ع البنت ذي خلها بحالها الاا تبي تنتقمم خلها مع نفسها
بسام: والله لاوريها اجل انا بساام تهزئني بنت لا حبيبي غلططاان انت
خالد: طيب الوقت مره مو منااسب
بساامم: اصصبر انت الحين تخرجج
وخرجت بنت قمممرر مرره وراحت تفتح البااب بس مالقت اححد ناضرت يمين يسسار وفجأهه الا ولقت واحد قدامها وحط لها منديل على انفها وفجأهه بداا كل ششي اسوودد
طبعا اللي نومها بوديقارد استأجرهه بسامم واستأجرهه عشان ينتقم من ...تووولينن ...
القصهه ومافيهاا انهه كانو بسام وخالد بمول يتمشوو وكان الوقت ضحويهه يعني ع الساعه 9 او 10 شاافوا بنت " تولين" ثلاث يمشوون ورااها ويغاازلوها
والبنت كانت مضيعه اهلها ولفت عليهمم وقالت :اش قلت الححياا هذي انتو ماعندكم اخوات تخافوو عليهمم .. واحد قال منهم فديت المعصب انا تعالي معي اخليكك تروقين
ومسك يدها وجرها معااه راحت هي قالت :فكني انت خخخخبل
ططبعا بسامم يككرهه المواقف اللي كيذاا فتدخل على طول.. بسامم:هيي انت ويااه اذذلفوو من هنا ولا اشووف شغلي معكم
تولين كانت بعيدهه شوي وماسمعت اللي قاله بساام : هيي انت اككيد معهم اصلن واضحح من شكلك انكك واطيي زيهمم
الشباب الثلاث كلهم ضحكوو
بساام : اشوف شغلي معكك بعدين في البيت طبعا قال كذا بس عشان يقنع اللي قداامهه انهه يقرب لها
رد واحد منهم : ليهه من تككون انت
بسام عصب بززيااااادهه : اككون اللي اكون
طبعا هم خافو لان بسام عريض مرههه وبنيتهه قويهه وفووق هذاا مععضلل ف رااحو وطنشووهه
اما تولين :خلاااصص انت استح على نفسكك هما استحو وراحو وانت باااقيي
بسسامم: احمدي ربكك اني دافعت عنكك ياا شااططرهه وبعدين في بنت تخرج بذا الششكل " ويأشر عليها من فوق لتحت" عدسات وككححل ولا تبين احد يغاازلكك ؟؟ لا يا ماما انتي غلطانهه

تولين كانت لابسهه عبايه ع الكتف ومسوويهه لثمهه ومو حاطهه شي بوجههاا مرهه بس هي عيونها مكجلهه طبيعي ولونها رمادي
تولين: ايش دخلكك انشااء الله اخرجج بدون عبايييهه انت اخر واحد تتكلمم
بساامم: ي بنت النااس لا تستفزيني ولا ما بيصيرلكك طيب
تولين: بس انا مااستفزيتكك وراحت تبكي
امها هو استغرب من الححركهه وراح قعد اما خالد ينااضر بالمووقف ككلله ولا رد ولا قال ككلمهه "" يححق لهه ""
وصار يناضر مكان ما راحت
شوي لمحها وشاافها مع واحد وهو كانن يمسح دموعهاا ومشيت معااهه راح هو لحقهاا مايدري ليهه سوا زي كيذذاا بس حس بالغيرهه عليها
اما خالد : هييه تعال لا والله ججن هي بساموه وراح وراه
وشاف بسام يانضرها باستحقار
بسام بصوت مسموع : وعلى بالي انك طلعتي شريفهه هه بس طلعتي الععككس
تولين ماتحب احد يتكلم عليها وبالذات بشرفها : انتتت اخر واحد تتكلم فااااهم ياا حححقير وهذاا اللي تقول عليهه اخووي بالرضاعهه وهو ابكم وااصمم يعني اذلفف عن وجهي
بسامم : حححلووو يعني انا اذلف طيب والله لاندمككك ومااكون بسامم
تولين بجرااأهه :اقول ررووحح احلق شنبكك مالهه داعي
بساامم : نششششووووف انتي اللي جنيتي على نفسكك تحملي ما يجيكك وراحح دخل المول
خالد : كحح كحح انت وين ذللففتت
بسامم : في جهنمم مشينا ع البيت
............عشان كذاا بسام يبي ينتقم منهااا ........
اعرفكم على تولين
امها وابوها حسين وكيث متوفين طبعا كيث كنديهه وبنتها اخت منها جمالها

وهي عايشهه عند خالها
الخال سليمان العمر 56 سنهه عنده شركةة سيارات واغلب الاوقات يكون مساافر يححب تولين مرهه ويعدها وحده من بناتهه
الام رشيدهه العمر 54 سنهه ربت منزل
الابناء
اسامهه 34 متزوج بنت عمهه وعايش بالامارات حالياا عشان شغلهه
سعد 29 سنهه وهو ابكم واصمم "" ورااثهه ""
سناء العمر 26 سنه متزوجهه واحد من برا العيلهه وتحبه ويحبها وعايشين باستكنان
شوق 23 حبووبهه مرهه وجميلهه وتدرس بالجامعهه
تولينن "بطلتنا الجديدهه ""
العمر 19 سنهه متوسطة الطول بيضا شعرها مدرج لاخر ضهرها لونهه اسوود
جريئهه بس بانوثهه ماتحب احد يغلط عليها وبالحيل حسساااسهه
......................

نرجع لابطاالنا عند دانهه ونور
دانهه: نوربقولكك شي بس اتمنا مايخرج لاااححدد بلللللللللليييزز
نور: قولي ياقلبي اكيد مابيخرج ليهه اناقد قلتلاحد شي عنكك "" وابتسمت لها
دانه: لا مو شي بس ذا السر غير عن الاسراار البااقيهه ذا السر يخصني اناااا وحياتي من لما كنت صغير
نور :قولي اسمعك سرك في بير
دانهه: اوووووكك اممم اناا لقيطططهه "ورخت راسها على تحت وغدت تبكي
نور انصصدمت مرهه وردت ببرود مسطنع: وكيف عرفتي
دانهه سمعت ابوي يقول امي تتذكري كيف لما لقينا دانه عند المسجدد الخخ
نور:طيب عادي وش يعني انتي االحين وححده منا انتي اختنااا وكل شي والاهم اهلك يحبوونكك ولا يبو يتخلو عنك
دانه: ايه ادري بسس انا نفسي اعرف من هي امي او من هو ابوي وودي اعرف ليه تخلو عني ورموني بهذي البسااطههه
نورتنضاارها: وكيف تبين تعرفين
دانهه: بقول لابوي يقولي
نور: ماتخافين يزززعلل
دانهه: هذا شي من حقي اعرفهه
نور: براححتكك بس انتي لا تفكري كثير وتجهدين نفسك
.....................
عن هيا ونوره وامل
نورهه : هياا
هيا: هلا
نورهه: اححس اني تغيرت على صحباتي ولا لا يا امل
امل :شوفي من ناحية تغيرتي انتي ماتغيرتي غير مع فوز والسبب نجهلهه
هيا: يب يب والكل ملااحظ
نورهه: سكتت بس مو بيدي لو اقول لكم اللي بقلبي بس اتمنا مايطلع لححد
هيا وامل ناظروا بعض :اكككييدد
نورهه : حكت لهم سبب تغيرها ع فوز وحبها لفيصل وبس قالت انها بتنساه وترجع مع فوز زي اول واحسن
هياا : يب تماامم انكك عرفتي غلطكك قبل لا تخسروا بعض
امل : ترا هي وابراار يتسبحون وش رايكم نروح لهم
هيا ونوورههه: قداااااااامم
وراحو يتسبحون
......................
عند سماهر وهتاف وامااني
سماهر : تدرون ي بناات احس اني بي مشكلهه
هتاف : سلامتكك وش فيكك
امااني : اكيد تحححبين حد من الجحلطط"تقصد العيال "
سماهر : لااااا وووين انتي ووين انا انا اقصد انهه ذاا اححس بططفش وعندي نوم ولا ابي اناامم لاانهه ماعاد بقي غير يومين ونرجع لبيوتنا الجميلهه وكلن يساافر لاهلهه وربعهه
هتاف : ايهه وربكك صدقتي يباالنا نفلهاا
امااني: تدرون انكم مروقين الساعه الحين 1 ونص ليل وش ناويين عليه
سماهر: اقوولكم وش ناويه

هتاف اماني: نسمعككك
سماهر :وش رايكم نروح على غرفة العيال قبل لا يجون ونحط على سرير كل واحد منهم عقرب لععبهه
هتااف : ومن وين نجيب عقاارب لععبهه يااشااططرهه
سماهر قامت وراحت جابت شنطتها : اليوم يوم كنا بالمول شريتهاا
امماااانني: اوووووووهه حمماااس يالله نروح قبل لا يججووون
هتتااف وسماههر : قدددااااممم
وراحوآ





نهايه البارت الثالث


 


رد مع اقتباس
قديم 06-18-12, 03:06 AM   #9
احلى مافي الكون
كوفي مجتهد


الصورة الرمزية احلى مافي الكون
احلى مافي الكون غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6407
 تاريخ التسجيل :  Mar 2012
 المشاركات : 233 [ + ]
 التقييم :  773
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: صديقآت من نوع آخر ~ / بأقلامنآإ . .



يعطيك الف عافيه ع الروايه احسها حلووووووه ذوق مثلك لاكني للاسف ماحب الورايات ماكان عندي وقت اقراها لاكني بحاول اقراها لخاطرك عن اذنك خذتها في جهازي ع شان اقراها^^
سؤري ع الاطاله


 


رد مع اقتباس
قديم 06-25-12, 02:31 AM   #10
همس~
كوفي جديد


الصورة الرمزية همس~
همس~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6801
 تاريخ التسجيل :  Jun 2012
 المشاركات : 12 [ + ]
 التقييم :  7574
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: صديقآت من نوع آخر ~ / بأقلامنآإ . .



اسسفةة على التأخخير بس آن شآء آلله آليوم آنزل بعد

آتمنى آلرد ..


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية (Tags)
بأقلامنآإ, صديقآت

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 05:43 PM.

أقسام المنتدى

الترحيب بأعضاء منتديات كوفي كوب الجدد @ المقهى الأداري ~ @ ,,مُـلْتٍـَقَـى ـآلْمُـٍشْرٍفِـيِـنْ ~ @ المقهى العام ~ @ .. خَارِجْ عَنْ القَانُون ~ @ صحيفة كوفي كوب الألكترونية Newspaper Coffee cup @ المـقهى الأسلامي ~ @ أناشيد - ترانيم @ المقهى الأدبي ~ @ خفقات ورق @ قافية شاعر @ المقهى التقني ~ @ H A R D disĸ @ .. мsи ~ @ .. طموح المتعلم ~ @ جنة الرحمن @ لكـٍ وله Cάfe ~ @ .. يُحْكَـى أَنـْ ~! @ المقهى الترفيهي ~ @ .. زاويه للتمرد ~ @ Cάfe gaℓℓeяy ~ .. @ .. شَغَبْ / لاَ " مُحْتَسـبْ ~" @ .. إِيتَكِيتْ /أُنثــــى ~ @ .. المُقْتَرحَاتْ والشَكَــاوي ~ @ Cάfe sport ~ @ المقهى الرياضي Sports cafe @ الرياضة العالمية World Sports @ .. عزيزنا العميلْ ~ @ المقهى الرمضاني @ الحوار والنقاش الجاد @ مساحه بلا قيود @ .. بَرِسْتِيْج رَجُل ~ @ مقهى مالذ و طاب @ ..أخبارنا ~ @ مقهى الركن الهادئ Corner Cafe Pacific @ ~ Cάr,s Cάfe @ .. بُقْعـة ضَـــوءْ ~ @ مقهى اليوم الوطني @ Cόғғee cυp ~ @ Coffee cup للسفر والسياحه ~ @ الرياضة الخليجية والعربية Gulf and Arab sports @ مقهى الصحة العامة Public Health Café @ دورة كأس الخليج @ ..Mms..°؛ @ ..Sms..°؛ @ الجنادرية @ المقهى التعليمي ~ @ أخبار التعليم @ تحاضير المعلمين والمعلمات @ دورة الفوتوشوب الأولى adobe photoshop @ فعاليات ومسابقات الكوفيين @ مقهى رِيشـَة مُبْدِعْ ~ @ حقيبة المصممـ @ معرض تصاميمك @ مدرسة الفوتوشوب والأمج ردي ...! |~ @ كأس القارات @ طلب الإعلان في منتديات كوفي كوب @ صادوه @ كشكول كوفي @ دوري أبطال الخليج (خليجي 27 للأندية) @ دوري أبطال اوروبا SHAMPIONS LEAGUE @ بطولة كأس العالم للشباب @ تطويــر الــــذات ~ @ اللغة الانجليزية English Lnaguage @ قهوة الأعضاء @ يوميات أعضاء الكوفي كوب @ Windows Live Messenger @ بلاك بيري BlackBerry @ آي فون- آيباد - آيبود Ipod - Iphone - Ipad @ العضوية الماسية @ كأس الأمم الأفريقية @ المواضيع المميزة @ الدورة الماسنجرية الأولى @ الأحاديث الضعيفة والروايات المكذوبة @ كأس العالم world cup @ أدوات المطبخ Kitchenware @ الأطباق الرئيسية Main Dishes @ الحلويات sweets @ المعجنات pastry house @ المقبلات والسلطات والشوربات Soups& Appetizers & Salad @ المشروبات الساخنه والبارده Hot & Cold Beverages @ طبخ بيد أعضاء كوفي كوب Cooking Made by Coffee Cup Member @ Coffee Girls @ فاشن وأزياء Fashion @ مكياج وعطورات Makup - Perfumes @ إكسسوارات Accessories @ العناية بالبشرة والشعر والجسم Skin - Body - Hair Care @ الأمومة والطفولة Childhood and Motherhood @ فلسفة بنات Philosophy OF Woman @ مقهى مالذ و طاب @ كأس الخليج للمنتخبات الأولمبية @ بطولة النخبة الدولية - أبها @ مقهى الركن الهادئ Corner Cafe Pacific @ فعاليات ومسابقات الكوفي الرمضانية @ ختم القرآن @ تهاني الألفيات @ الديكورات Decoration @ الأثاث المنزلي Furniture @ الأكسسوارات المنزلية Home Accessorys @ الإضاءة Lighting @ الحدائق المنزلية Home Landscaping @ دورات المياه والمسابح Swimmig Pools - W.S -Baths @ تنظيم المنزل Outdoor Decorstion @ كأس العالم للأندية Club World Cup @ اعْتِرَافَاتِ كُوْفٍـــيُـ / ـــهِ @ كأس آسيا - Asian Cup @ أرشيف قسم ملتقى المشرفين @ دورة وسائط كوفي كوب Cycle modes Coffee cup @ دوري أبطال آسيا 2011 @ الروايات بخط الأعضاء @ الروايات الطويلة @ هذيان ورق @ كأس الخليج للناشئين @ نبض الحروف @ الدورات والدروس الحصرية على الكوفي كوب @ دورة الألعاب الرياضية الخليجية الأولى - بحرين 11 - BAHRAIN 11 @ يوتيوب كوفي كوب You Tube coffee cup @ جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل - جامعة الدمام سابقاً - التعليم عن بعد @ ذوي الاحتياجات الخاصه Special Education @ بطولة أمم أوروبا 2012 EURO @ التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم @ كأس العرب لكرة القدم - السعودية 2012 ARAB CUP @ المقهى الرمضاني @ أجوبة مسابقة الكوفي كوب الرمضانية @ كأس الاتحاد العربي للأندية 2012/2013 @ ASK ME @ أرشيف مواضيع اليوم الوطني @ التعليم عن بعد والتعليم الألكتروني - جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل - جامعة الدمام سابقاً @ تخصص إدارة أعمال @ المستوى الأول @ تخصص علم إجتماع و دراسات إسلامية @ المستوى الأول - المستوى الثاني @ المستوى الثالث @ المستوى الخامس @ المستوى الثالث - المستوى الرابع @ المستوى الخامس - المستوى االسادس @ تجمعنا @ المستوى السابع @ المستوى السابع - المستوى الثامن @ تجمعنا @ 1 @ الإستفسارات و الإستشارات لتسجيل الطلاب الجدد في جامعة الإمام عبدالرحمن الفيصل - جامعة الدمام سابقاً @ الإعلانات الدينية @ المستوى الثاني @ المستوى الرابع @ المستوى السادس @ المستوى الثامن @ أخبار التقديم والتسجيل والقبول في الجامعات والكليات والمعاهد @ الدورات والدروس الحصرية على الكوفي كوب @ منتدى الوظائف والدورات التدريبية @ منتدى الوظائف الشاغرة @ منتدى الدورات التدريبية @ برامج التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد لمرحلة الدبلوم جامعة الملك فيصل @ جامعة الملك فيصل - برامج التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد لمرحلة الدبلوم @ تخصص الإدارة العامة @ تخصص التسويق والمبيعات @ تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الأول - تخصص الادارة العامة @ المستوى الأول - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الأول - تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الثاني - تخصص الادارة العامة @ المستوى الثاني - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الثاني- تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الثالث - تخصص الادارة العامة @ المستوى الثالث - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الثالث - تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الرابع - تخصص الادارة العامة @ المستوى الرابع - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الرابع - تخصص المصرفية والتأمين @ مواقع التواصل الإجتماعي @ تويتر Twitter @ سناب شات Snabchat @ انستغرام Instagram @ فيسبوك facebook @ يوتيوب You Tube @ واتس أب Whats App @ تيك توك Tik Tok @ ثريدز THREADS @



جميع المواضيع والآراء تمثّل وجهة نظر كاتبها فقط ولا تمثّل منتديات كوفي كوب بأي شكل من الأشكال ما لم يوضّح غير ذلك
 
   

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0