border=0>
         
 

العودة   منتديات كوفي كوب Coffee cup > المقهى الأدبي ~ > .. يُحْكَـى أَنـْ ~! > الروايات الطويلة

الروايات الطويلة الروايات الطويلة وفصولها

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-06-12, 10:34 PM   #51
دانيال


الصورة الرمزية دانيال
دانيال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4387
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 8,527 [ + ]
 التقييم :  265479
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رواية همسآت الشياطيين ..



فــي لندن
فــي اكبر مستشفياتها
مسك يده وبترجي\ههههـ....آآآآديي ااابـ..ييي بببـ...نننـ.....ـآآآآتتتـ.....ييي
هادي همس\من عيـوني بس انت ارتاح
نزلت دمعته\ممممـ.....ـآآآآ أأأقـ....دددررر ارتتتـ....ـآآآححح
هادي بهمس متالم\ليش ما تقدر يبه لازم تقدر عشان تشوف بناتك وانت بصحه
تنهد بقلب\آآآآآهـ اببببـ...ييييـ...ههههـ....مممم
هادي وهو يمسك يده\تـأمر امر

~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~

اليـوم الثــآنــي السـآعه
(8:الصبـآح)
في سويسرا
تحديدا المطـآر
تمشي بثقه طبعا من غير حجاب وعجله وهي ماسكه العنوان وتحاول تحفظه وقفت في الكافي تشتري كوفي تروق شوي
وهي تطلب حست بيد تسحابها من كتفها بقوه عبير بصدمه وعصبيه وماطالعت مين اللي سحبها\Are you crazy How can you do this
لؤي من بين اسنانه\ايش تسوي هنا ؟؟
عبير بعصبيه\وانت وش دخلك ؟؟ ومن تكون عشان تمسكني بهذي الطريقه
لؤي بعصبيه وقهـر\وطي صوتك وبعدين كيف تخرجي بهذا اللبس ومن غير حجاب!!
عبير ببرود من الخارج لكن من الداخل نار\وانت وش دخلك فيني انا حره اللي ابيه اسويه موباقي غير واحد مثلك يتدخل فيني
لؤي وهو يسحب االشال اللي على رقبته ويحطه على شعرها\مين جي معاك؟
عبيربتافف وقهر\اوووووووف (وهي تسحب الشال) انت وش تبي مني محد جاي!! معاي ومالك فيني اسوي اللي ابي ابوي وراضي انت مين عشان ترضى ؟(باستخفاف)ولالا ماهميتني على فكره
لؤي بعصبيه وهو يشيل الشال ويرجعه على شعرها\اسسسكتي
صقر وهو جاي\السلام عليكم
عبير دفت لؤي ومشيت والشال على كتفها
طبعا السياره جاهزه
عبير بحده\Give me the keys
السايق\I can not
عبير بعصبيه اكتر ومن بين اسنانها\Give me the keys now
السايق\ok take but have to go with you I and the security men
عبير بصراخ\no I would go alone(ركبت السيارة وهي تمشي بسرعه جنونيه ولؤي وراها وسط استغراب عُـدي و صقـر)

~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~. ~.~.~.~

فـــي الشــركه
صرخ\انـــــــت مااا تفـــهم اقــولك مب هذي الـأورآق ابي اورآق شركـه (الـ***)
السكرتير بلع ريقه\طال عمرك انت قلت اوراق شركه (الـ**)
وآئل وهو يرمي الاوراق على الارض وبصرآخ عالي\اذا انت مـــــــآتسمع برآآآآآآآآآآآحــتك الـحيــن انقــلع وجيــب الاوراق
السكرتير هز راسه وطلع
احمد ضحك\هههههههه الله يعين زوجتك عليك لما تعصب
وائل رفع حاجبه\مب هي زوجتي تتحمل
احمد وهو يحط عيونه بعيون وائل\انت للحين ما ندمت!!
وائل وهو يرفع السيجارة لفمه\لا
احمد ضحك\ههههههههههههههه يعجبني تبلد الاحساس اللي فيني وفيك
وائل باستفزاز\لكن من يوم دخلت غرور حياتك تغيرت صاير احمد ثاني
احمد ابتسم بخبث\لازم اكون احمد ثاني عشان اسوي اللي براسي
وائل غمض عيونه يدري بخبث احمد هم شركا من زماان\لاتسوي شيء تندم عليه
احمد ضحك بكل قوته\ههههههههههههههههه مب ولد الفهد اللي يندم
وائل ابتسم\اتمنى (رن جواله)الـو....خير ....وش فيك تصارخين؟.....تووووووووووليب عدلي اسلوبك معي احسن لك...........خير خير من سمح لها تسافر الكلبه الثانية هذي .........توليب قسسم بالله لو تصارخين لا اذبحك.....انقلعي (قفل السماعه بوجهها)
احمد باستفزاز ضحك\هههههههههههه
وائل بصراخ و عصبيـه\هـــــذي وش فيها!!
احمد رفع حاجبه\هههههههههههه وانا وش دراني؟
وائل وهو يلم اغراضه\انا بروح البيت
احمد وهو يشوف الارواق\الله معاك

~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~



 


رد مع اقتباس
قديم 02-06-12, 10:36 PM   #52
دانيال


الصورة الرمزية دانيال
دانيال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4387
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 8,527 [ + ]
 التقييم :  265479
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رواية همسآت الشياطيين ..



فـي البحـــر
نزلت دموعه من امس على ذا الحال
كل ما خلصت قاروره بدا بالثانية
راكان ماشي وهو يترنح\ابببـ....يييـ...هههـ....ـآ بــــ.....ـآســسسـ....ــمممم الله يـيي.... ـخخ..ـلللييـ..ـك (ابيها باسم الله يخليك)
باسم وهو ينزل وجهه اللي مليان دموع وبصوت مبحوح\انساها يا راكان
راكان صرخ وهو يضرب صدره\اششششششـ.....للللللللـ.....وووووونن نن انننـ....سسسسـ.....ـآآآآ هههههـ.....ـآآآآآ(اشلون انساها)
باسم بصراخ\لمــــــتى وانت على ذا الحــآل ما يمر يوم غــير تتذكرها (ضربه كف)اصحــى من اللي انت فييه يا راكاااااااان اصحى
راكان انصدم ودموعه نزلت\هههههـ....يييي حححـ...ييييـ.....ـآآآآآتتتتـ...يييي(هي حياتي)
باسم بالم\الله ياخذ الحب وسنين الحب راكان خلاااص(ضم صديقه بقوة وبالم)حرام عليك اللي تسويه بنفسك
راكان وهو يشد على باسم\ابببـ..ييييـ...ههههـ....آآآآآ (ابيها)
باسم وهو يتنهد\آآآآآآآآهـ تجي اللي تاخذ قلبـك صدقنـي انت اهدآ
راكان صرخ باعلى صوته\قلــبي ملكــهـآ ملك سهر شادي المحمد ملــــــــــكــهــآ
باسم نزلت دموعه اكثر من الحال اللي وصل له صديقه(يارب انك تهديه)

~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~

فــي الجهه الثـآني
مـآشي وهو مكتف يدينــه لصدره وتفكيــره بحيـآته وتفـآصيلها رفع عيونه الســودآء للسمـآء الزرقاء الصـآفيه وتنهد بقلب\آآآآآآآآهـ رحماك يارب(غمض عيونه وملامح وجهها مزروعه براسه همس)لمــتى على ذا الحــآل انا بدات اتعب يارب انك تيســر لي امممــري(ضغط على يده وهو يحس بريحة عطرها بثوبه)انتــي بتظليـن كذا او تتغيــري مــب عاااارف لمتــى واحنـآ بالصرآعه هذا(همس بحقد)لكــن قبــل كل شيء لازم انفذ انتقــآمي

~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~

في مكتبه
ناظر البي بي ويفكر فيها(يالله ملكتي قلبـي وانا خايف انت تعتبريني صديق 4 سنوات وحنا نكلم مع بعض ما حن قلبك وحبيتيني انا صرت اعشقك بسبب ما صرت اخرج من المسن مشتاااق لك كل ثانية اشتاق لك )ضرب راسه(لمتى يا عمر يمكن البنت ما تحبك خلاص انساها)هز راسه(لاااا مقدر انا احبها ومصيرها تحبني )

~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~~.~

فــي المطــآر
نزل من الطيـآره (3)اشخــآص كــل واحد يملــأه خبــث وحقــد لكــن مو على احبـآبهم عاد واحد نــآوي الشــر وعلى الكــل
رفع حاجبه وهو يشوفها ببعباة المشلح والمسفع ع اكتافها وشعرها البوي نازل على عيونها وبدلتها الرسمية بلون الاسود طالعه اتجه لها وبيده(رهـف)
كبريـآء بترحيب وتريقه\هلــآ وغلــآ نورت السعودية والله
اميــر همس\غصب عنك منـورهـ
كبريـآْء وهي تقرب من رهف\هذي مين؟
امير صدمهم\زوجتـي
رهف رفعت عيونها لوجهه بصدمه وسكتت
كبرياء تنحت\هاه(ضحكت باستفزاز وصوت عالي)هههههههههههههههههههه ومن يرضى بواحد مثلك
امير بدقه\مثل اللي رضى فيـك وانتي كذا(ناظرها باحتقار من فوق لتحت)
كبريـآء بصوت خشن وهي تلــف\مـآيخصـك يـ(انقطع الكلـآم وانقـطع نفسها حست الدنيـآ ظلمة حولينها وبهمس متالم)\عععععـ.......زززززـآآآآآمممم(عزام )
.
.
انتهـت الهمسـه الـ10))

مممـ,,خ,,ـــــرج
(لم اقتربت منــي؟
إن كنت تؤمن مسبقـآ برحيـلك عنــي!)


 


رد مع اقتباس
قديم 02-06-12, 10:38 PM   #53
دانيال


الصورة الرمزية دانيال
دانيال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4387
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 8,527 [ + ]
 التقييم :  265479
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رواية همسآت الشياطيين ..



همســآإت الشيــآطيــن
-\
\-
-\
الهمســـه ال11)))

^مددخــل^

[
خذلتنـي
ومـآ الذي قــد يكون أسوء في عمري
من ذلكـ؟]
.
.
في الفندق
غمضت عيونها وهمست\افففففف احس اني مكسره(قامت من ع الكنبه وبحقد)اجل تقفل الباب يا خالد انا اوريك(ناظرت جهة الغرفه لقت ورقة معلقه ع الباب راحت وقراتها)تبين تخرجين اخرجي تبين تجلسين اجلسي براحتك انا طالع(ضحكت بقوة ودخلت الغرفه)هههههههههههههههههههههههه وربي يا خالد ان فيك غباء شنييييـع(اتجهت للشنطة وطلعت ملابس للصباح)افففففففف شكلي بدق ع البنات اسالهم اذا يطلعون معي(مشت للتسريحه)ههههه رانيوا وش فيك تبين تجيبين المشاكل والشبهات لنفسك بطلي ذكاء وروحي خذي شور (ضحكت بجنون لانها تكلم نفسها ودخلت الحمام(الله يكرمكم)عشان تاخذ شور)

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

في بيت (ام احمــد)
واقفه ع البلكونه وعيونها تتأمل السمـآء ولونها الصـآفي وتفكيـرهـآ بالمسـتقبل اللي راح توآجهه هي خـآيفه مب عـآرفه تحكـم ميـن قلبها او عقلهـآ نزلت نظرها للخـآتم اللي بيدها هي سوته لنفسها وكـآتبه عليه اسمـه(فهـد)تنهدت وتعلقت دمعتها بعينها\ياااارب رحمتـك يارب انت عالم ان هالقلب ما يملكه غير واحد يارب خلني من نصيب هالواحد (همست)ما ابي اتعذب مثل رانيا بحبها ليزن ولا مثل رغد اللي بدات تتعلق بسليم ولا نور اللي ضايعه من 4 سنوات مب عارفه مشاعرها ولا جنى اللي تعشق المذيع ولا عبير اللي قلبها مب معروف وش فيه ولا نوره اللي مب عارفه تتصرف بسبب تهوراتها و مغامراتها وخلت البرود يحتج حياتها(ناظرت السماء والدمعة شقت الطريق ع خدها)يارب رجيتك ياربي انك تجعلني من نصيب فهد يارب لا تعذبني وتعذب قلبي مع يزيد اللي ما اعتبره سوا اخ

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

فـي الغرفه اللي جنبهـآ
جـآلسه ع الكنبه وهي تلعب بشعرها والمرسام بيدها وترسم فستان زوآج ومشغله الراديو وتفكر بشخص واحد(عــآمــر)وترسم بالفتسـآن فجـآه وقفت يدها وطاح المرسام ع الارض لما سمعت صوته وهو يقول(صباح الخير على الجميع)حطت يدها على قلبها اللي يدق بجنون وسحبت الراديو لحضنها وهي تهمس\صباحك انا وبس(تنهدت بقوة وهي تسمع ضحكته على واحد قال نكته)آآآآآهـ يا ويل قلبي وربي مب قادره لازم اقولك اني احبـك لاززم(سمعت يقول الرقم للي بيي يتصل ع المحطه رفعت جوالها وهي تضغط ع الارقام بسرعه وبصراخ)يلـــــــــــــــــه اتصــــــــــــل(جلست ع الخط شوي لين حولوها عليه قالت بهمس)\السلام عليكم
عـآمر ابتسم\وعليكم السلام من معي؟
جنى قلبها طاح من سمعت صوته\معاك جنى صباح الخير كيف الحال؟
عامر بهدوء وهو يحاول يتذكر فين سمع الصوت\صباح النور بخير وانتي؟
جنى تتنفس بصعوبه (ياويل قلبي انا)\بخير
عامر بهدوء وع اطراف شفايفه ابتسامه\وش حابه تهدين ولميـن؟
جنى بلعت ريقها وبصوت راخي\ابي اهديك اغنية(متى متى)
عامر ماسمعها\وش قلتي؟
جنى انتبهت على نفسها وبهدوء\اغنية (متى متى)لحبـيبـي
عامر ابتسم وطلب انهم يشغلون الـأغنية وهي قفلت الخط وقلبها يدق طبـول \يـآويل حالك يا جنى هذا بس كلمتيه اجل شلون لو شفتيه وكلمتيه (همست بجديه)لازم اقـول له انـي احبـه بأقرب فرصه

~~~~~~~~~~~~~~




 


رد مع اقتباس
قديم 02-06-12, 10:39 PM   #54
دانيال


الصورة الرمزية دانيال
دانيال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4387
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 8,527 [ + ]
 التقييم :  265479
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رواية همسآت الشياطيين ..



فـي غرفـة ثـآنية بنفس البيـت
مسح على وجهه وبعصبيه\لمــتــي يااااا بدر خلــآص امسحها من قلبـك هذي زوجة اخوووك خلــآص(حط يده على راسه وهو يحاول يفكر بحل)لازم امـي تعرف السـآلفه خايف تقول لاحمد ونروح بدآهيــه(همس)اسـف يا قلبـي لازم ننسـآهـآ هذي نار و حبها راح يحرقنا ويحرق كـل شيء حوليننـآ واحمد لـآزم يعـرف اللي كـآن بيننا ضميـري معذبنـي(قام وهو مصر على قراره)

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

فــي غرفــة بأخـر ركن بالبيـت
خلصت لبسها ولبست العبـآية ولفت الطرحه باهمال رفعت جوالها وببرود\جهز السياره(قفلت الجوال وخرجت من الغرفه وهي تمشيء بخطوات واثقه وصوت كعبها غطى سكون المكان نزلت الدرجه وفتحت الباب وسكرته وراها من غير اي اهتمام ركبت السيـآرة الـدوج تشارجر 2011 الحمرآء وبأمـر\ على بحـر
السوآق مشـى بهدوء وصـوت اغنيـة(خاطفة القلـب(حتى لو مضـت،توبآ)غطى على السيـآره رخت الشبـآك وهي تتنفس الهوآء وتفكـر اليوم ارتـآحت ارتـآح ضميرها اللي عذبها اليـوم بس تقدر تنـآم مرتـآحه ابتسمت ابتسامه بارد مثـل برودة قلبهـآ وهي تشوف البحـر ولونه بهمس أمر\وقف(وقفت السيـآرة ونزلت بخطوات بـآرده كلها ثقـه وبكل قوتها اخذت نفس ورجعته)آآآآآآآآآآآآهـ يا محلى راحة الضمير(ضحكت بأعلى صوتها)هههههههههههههههههـ مب انا اللي ينلعب علي انا اللي العب(ناظرت الساعه وهي تشوف العقرب يمشيء بهدوء ليوصل لـ9)قــريب يـآ يـوسف قريــب والله بطـلع كـل شيء من عيونك والله حتى لو رحت لاخر العـآلم بوصل لك والله لا اخليـك تبكـي على شبـآبك اللي بيضيـع بالسجن وعلى ماضيك الوسخ وحاضرك وعلى كل شيء يا ولد البدر (سمعت نغمة جوالها تدل على وصول مسج رفعت الجوال وفتحت رساله)انا اوريك يا نورهـ لعبتي بنار قلتي لابوي على اللي صار انا بس ودي اعرف كيف عرفتي (خلصت من قرآءة المسج وضحكت)ههههههههههههههههههههههههههـ وربي انك بزر يا يوسف(ركبت السياره وبأمر)على شقة يزيد

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

فــي الحديقه
تشـرب قهوتها كـآلعـآده بأنـآقه ورقة وهي تفكـر في(بدر و غرور)تنهدت\آآهـ قبـل كذا شـفتهم على الدرج وقلت يمكن اتوهم لكن تأكدت لما شـآفتهم مرة ثـآنية انا لازم اقول لاحمد الموضوع ما ينسكت عليه

~~~~~~~~~~~~~~~~~

فــي بيـت (ابـو خـآلد)
فهـد باستغراب\ويــن زوجة اخوك واخوك؟
رغد وهي تاكل الساندويش\زوجة اخوي بالمطار واخوي مدري عنه
فهد وهو يشد على الملعقه\زوجة اخوك هذي بجد زبالة!
رغد بهدوء\فهد لكل انسان ظروفه انت مب شايف اخوك كيف شكله؟
فهد نزل عيون بتوتر\الا شايف بس مشاري غير؟
رغد رفعت حاجبه وهي تاكل زيتونة\وش غير كلنا بشـر وكلنا واحد مافي شيء اسمه غير
فهد وهو يناظر ابوه اللي نازل بالثوب ومتكشخ وبهمس\الا فيـه ناس تتغيـر لاسبـآب قـوية(ناظر رغد وبصوت مسموع)خـآيف مشـآري ينفذ انتقـآمه
كـآن ماسك الشماغ لما سمع جملة فهد(خايف مشاري ينفذ انتقـآمه)طـآح الشماغ من يده وتصلب كل جسمه(معقوله بعد 5سنوات مشاري بينتقم)هز راسه وهو يحاول يطرد الافكـآر من راسه
رغد باستغراب\يبه وش فيك؟
ابو خالد بحده وجفا\شيء ما يخصك تفهمين؟
رغد نزلت عيونها اللي دمعت وبغصه\الحمدلله(وقامت من الطاوله بسرعه)
فهد لف على ابوهـ بقهـر\ليش تعاملها كــذآ
ابو خالد بحده\انت ما يخصك فاهم
فهد لمعت عيونه بخبث\انا مـآيخصنـي؟!
ابو خالد توتر وبارتباك\فهـد تكلم عدل وبلـآش من الألغـآز تفهم!
فهد ابتسم ورفع الشاهي لفمه\يعني عارف وش صار ومتأكد ان مشـآري بينتقم(وشرب من الشاهي)
ابو خالد فتح عيونه وتوتر بقوة وملامحه ضاعت\انت وش عرفك
فهد نزل الشاهي ع الطـآوله\لا تنسـى اني توآمـه
ابو خالد توتـر وطلع بسرعـه وفهد بقـى لحـآله جـآلس يفطر بهدوء فجـآه تنهد\آآآآهـ يا خولــه من حبـك
اللي سكـن فيني (بتملـك)انتــي لي ملكــي بإذن الله

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~



 


رد مع اقتباس
قديم 02-06-12, 10:40 PM   #55
دانيال


الصورة الرمزية دانيال
دانيال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4387
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 8,527 [ + ]
 التقييم :  265479
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رواية همسآت الشياطيين ..



فوق بغـرفة (نور)
جـآلسه ع السرير ومتربعه و حاطه اللاب على حضنها ومركزهـ بقوة وهي تكتب بسسرعه وبحمـآس
نكها كـآن(»][مهمـــا...تغـــيب...تــبقى...حبيــب...وغ ــيرك ...ابــد...ما انتــظر][«)
وهـو كـآن نكه(°¨¨¨°¤قــوٍلـوٍ لها¤تـكـفــوٍن¤«أنـي»¤لــها¤ مــشــتـاق¤°¨¨¨°)
نــور بحمـآس\ايـه
ضحك على حماسها\وش فيك متحمسه خلاص خلـصت
نور ضحكت على نفسها\هههههههههههههههههههههـ اسفه تحمست
(فديت ضحكتك ياريت اسمعها)تنفس بقوة وكتب\لا عادي تموني
نـور وهي تنسدح\اقول انت ما عندك شغل؟
ضحك\ههههههههههههه الا عندي ليش؟
نـور بصراحه\لانك طـول الوقت على المسـن
تعود على طبعها وصراحته وهو يعشق هالشي فيها\لا تنسيـن ان معـآي بي بي
نور رفعت حاجبها\بس انا اشوف اني كل ماقلت لك هاي على طول رديت
تنهد (وش اقول اقول اني عـآمل لك تنبيه واني انتظرك بكل شوق)ابتسم بتودد\لانك تدخلي وقت ما انا فاضي
نور ما اقتنعت\اها(كتبت بسرعه)عمــور
عمر ابتسـم وهو يكتب\لبيــه
نور خدودها حمروا وحطت فيس خجلانه\:$امممممممم لمين التوبيك؟
عمر ابتسم \هههههههههه ليش اللقـآفه؟؟
نور عصبـت وكتبت\:@خلاص ما ابي اعرف
عمر بسرعـه\رونـآ !! وش فيك عصبتي؟
نور ابتسمت وبدلع\لانك تبي تستفزني
عمر كتب \التوبيك لحبيبتي
نور انصدمت\هـآهـ!!! انت تحب
عمر بحزن ويكتب ببطء\ايه احب بس هي مب عارفه عن هوى داري
نور بقهـر وحـزن\ليش تحبها دآمـهـآ مـآتدري عنك!!!
عمـر تنهد وكتب بحزن\قلـبي حبها وش اسوي؟
نور بلقـآفه\وش اسمها؟
عمـر ارتبك وبسرعه كتب\ نورآن
نور بخيبة امل قوية ودمعتها نزلت\اها
عمر بهدوء يكتب\وانتي تحبين؟
نور بألم وتحس بطعنة بقلبها\لا
عمر فرح انها ما تحب(ان شاء الله تحبيني انا)\اها
نور بهدوء وبصعوبه تكتب\انا بطلع فهد يناديني تامر شيء
عمر بخيبة امل\لا سلامتك وانتبهي على نفسك
نور\طيب وانت بعد
عمر ابتسم\من عيوني
نور كتبت وتنفسها سريع \مع السلامه
عمر بحزن\فمان الكريم
نور خرجت من المسن ورمت نفسها على السرير و اللاب جنبها وبكت بكل قوتها وبصراخ\ليييييييييش كل اللي احبهــــــــم ما يحبــــــــونــــي (بالغلط ضغطت على الريموت واشتغل الاستريو على اغنيـة(كـتــيـر بنعشق)نزلت دموعها اكثـر وضربت المخده بقهر)وبصرآخ\آكـــــــــــرهـ كـــــــــــل شـــــــــــيء

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

فـــي بيــــت (أبــــو عــآمــر)
فـي جنـآح
بـآسل & الحـآن
الحـآن وهي تدق على الجدار وتغنـي\بسسول قوووم يله قوووم
بـآسل رفع المخده وحطها على راسه وبصرآخ\الحــــــــــــآن اطلعــــــــي برا
الحان مطنشه وتكمل بصوتها النشاز\يلــه قوووووم بسسسول قووووم بنـــروووح بيت صقر لان امير جــآي يلللــه قوووم بسسسـول
بــآسل رفع جسمه ولف لها وبعيون حمرا\ابـــي انااااااام خلـآص لسـآ الساعه (9)
الحـآن بعدم اهتمام\انتــظرك تحت(رفعت اصباعها بتهديد)يا ويلك لو اطلع الاقيك نايم
باسل ناظرها بقهر وسحب المخده ورمها عليها\انقلـــعي
الحان طرطعت وبعصبيه\طيب يا بويسل والله لا اوريك(مسكت العطر اللي على التسريحه ورمته على السرير)
بــآسل وخر راسه وصرخ\يــآ مجنــــوووونــة(وقام لها وهو معصــب)
الحان رفعت علبة المناديل بعصبيه ورمتها عليه\انا ترمي علي المخده وتخرب كشختي
باسل ناظرها من فوق لتحت وبتقييم\الحين هذي كشخه!!
الحان لفت وناظرت وجهها بالمرايه ولبسها\ايه ولا مب عاجبك
باسل من غير قصد\لــآ كأنك ولد عربجـي(حط يده على فمه وهو يطالع وجهها بإحراج من كلامه)
الحان كلام باسل صدمهها وبصوت متقطع\اآآآآنننـ....ـآآآا ششششـ...كككككـ...للللل..يييييـي مممممـ...ثثثثثـ...للللل اااااللللللـ...ووووولللللللـ......ددددد! (انا شكلي مثل الولد)
باسل ويحـآول يهديها\انا ما اقصد كذا الحاني افهميني
الحان رفعت عيونها ولمعة الدموع فيها وحطت يدها على وجهه\خلاص ما ابي اسمع شيء(وعطته ظهرها ومشت)
بـآسل صرخ\الحــــــــآن انـــآ اسسسف مــآ اقصــــــد
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


 


رد مع اقتباس
قديم 02-06-12, 10:41 PM   #56
دانيال


الصورة الرمزية دانيال
دانيال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4387
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 8,527 [ + ]
 التقييم :  265479
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رواية همسآت الشياطيين ..



تحـت
(بـآسم)
دخل البيت وجـآء بيقفل الباب بس شاف زوجة اخوه طالعه ابتسم وطلع الدرج وهو يتـأمل كل زآويـة في البيت ويبتسم ناظر باسل اللي طالع بسرعه وكأنه يلحق الحان وابتسـم عليهم ورفع يده ودعـى\الله يوفقك يا اخوي انت وزوجتك ويوفق رانيا و زوجها وعامر ويسعدكم يا اخواني وامي وابوي الله يديمكم ويخليكم لبعض (وابتسم وهو يدخل غرفته ويتأملها بهدوء رمى نفسه على السرير ودعى بقلب صادق)يارب انك توفق رآكـآن صديقي وتهديه(وابتسم على الموقف اللي صار له وغمض عيونه باستسلام للنوم)

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

فــي بيت (ابــو وآئــل)
خلصت اخر لمسـآت على وجهها ولبست الطرحه على راسها ولبسها كـآن محترم ونزلت لتحت وبابتسامة\صباح الخيـر
الكل\صباح النور
دلع ناظرتهم باستغراب\وش فيكم وين عبير؟
ام وائل وهي تضرب فخذها\حسبي الله على ابليسها هالبنت امس سافرت سويسرا
دلع تنحت\هاه
ماجد ضحك\ههههههههههههه بالله اقفلي فمك لا تدخل ذبانة
دلع بطفوله مدت لسانها\هممم ما يخصك
دخل الصاله بهيبة المعروفه وبصوت جهوري\السلام عليكم
الكل\وعليكم السلام
راح وجلس جنب دلع\الحين عبير كيف سافرت ؟
ام وائل ناظرته\انت ناسي ان معها الجنسيه البريطانية؟
وائل ضغط على يده\هالبنت زودتها كثير!
دلع ببرآءة\بس هي مـآسوت شيء ؟
وائل بصراخ ودفها من كتفها بقوة\وش ما سوت شيء سافرت من غير علمنا وبوسط الليل !!
دلع دمعت عيونها وقامت بسرعه وبصوت مخنوق\انا بطلع فوق اجهز !
وائل رفع حاجبه وبصراخ هز البيت\وعلــــــــــى وين ان شاء الله
دلع رجف جسمها بخوف وبتوتر\انت قلت لي امس اننا بنروح بيت صقر
وائل تذكر وبصوت مرعب\قدآمك (10)دقايق تخلصيـن فيها ونطلع!!
دلع طلعت جري ودمعتها على خدها وبهمس\ليـه يا وآئل تسـوي فيني كذآ
سمعت صوت من وراها\لان مهـآ (أمه)غيرت نظرته للحريم
دلع لفت له\ماجد!
ماجد هز راسه وبحنان قرب منها\ايه ماجد اللي يعتبرك اخته وانا اوعدك اول ما ترجعين من عند عمك بقول لك كل شيء
دلع باست خده\تيب(ودخلت الجناح)
بالصاله
ام وائل\ليه تصارخ عليها كذآ
وائل وهو يدخن\يمه زوجتي وكيفي
ام وائل وهي تقوم\تراها مب مثل مها لا تخسرها يا وائل
وآئــل ضرب الطـآوله وبعصبيه\كم مره قلت لكم لا تجبون اسمها!!
ام وآئــل بعصبيه\لا تصـآرخ علي انا امك ولا صرت ما تفرق
وائل قام لها وباس راسها\اسف يمه ما قصدت بس انا اعصب من يجي اسمها
ام وائل رتبت على كتفه\يمه لا تظلمها هي غير ومها غير(ومشت تركته واقف)
وآئل ضرب راسه بقهر(والله عارف انها غير لكن مب قادر اثق مب قادر)
دلع وهي تلبس العبايه\انا خلصت
وائل مشى قبلها\يله امشي
دلع مشت وراه وهي تناظر ظهره(على قد ما اكرهك احبك)

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

في الحديقه
كانت جالسه تلعب بالوردة وفاتحه شعرها ولبسها عبارة عن قميص ابيض فيه وردة صغيره من عند الكتف ورسمة على الجنب من تحت لين الركبه وتمشي وتدور وهي تصارخ\احلــى رواية قراتها بحياتي واخيــر خلصت(سمعت ضحكه وراها لفت وهي تشهق)آآآ انت وش جابك
ناظرها مو فوق لتحت\رجلـي جباتني(ضحك باستخفاف)هههه وش هي الرواية؟
توليب بحماس\اسمها(روح وقل للقلوب الناسيه غابو وعشنا والعواقب سليمة)مره حماس انت لازم تقراها
رفع حاجبه\لهذي الدرجه(وهو يناظرها بقوة عين)
توليب ناسيه نفسها\ايه والله سلمان خطير(برومنسيه وصوتها المزعج يرن باذنه)يا لبيــه فديته
ناظرها وبهدوء\انتي ليه صوتك كذا مستفز
توليب وتسبل بعيونها بهبال\مدري
ذاب عليها وقرب\لا والله تسوين غبيه يعني؟
توليب وهي تناظره بغباء\هاه
قرب اكثر وهو دايخ منها ولزق خشمه بخشمها وبهمس\اقـولك ليش صوتك مستفـز؟
توليب بلعت ريقها وتحاول تبعده عنها\ممممـ...دددرريييي(مدري)
مد يده ومسح على شعرها وبهمس\توليب!
توليب وعيونها بالارض وقلبها يدق بقوة\ننننـ....عععععـ....مممم(نعم)
همس واصابيعه تمر على خدها\تزوجيني
توليب جسمها تشقعر\بببـ...ـآآآسسسـ....ممم(بـآسم)
باسم بهمس عند اذنها\ابي كلمة موافقه!
توليب همست بصوت راخي لكن مسموع\مممممـ...ووووآآآفففـ....ققققـ....ـ ـةةةة(مواف ــقه)
باسم قرب من خدها وباسها بقوة على خدها\احححبببك يا حلم طفولتي والبوسة ذكرى خليها
توليب نزلت راسها ودقات قلبها زادت وبهمس\وانا اكـثر(دفته عنها وجرت لدآخــل وشعرها يطير ورآهـآ)
بـآسم ناظرها لين دخلت وابتسم وهو يشم ريحت عطرها مره ثانية بثوبه ومشى
غمضت عيونها بخجل وهي تحضن المخده\احببببك يا باسم من زمان وانا احبك من يوم كنا صغار واشوفك مع راكان(همست)الله يخليك لي ولا يحرمني منك

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~



 


رد مع اقتباس
قديم 02-06-12, 10:41 PM   #57
دانيال


الصورة الرمزية دانيال
دانيال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4387
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 8,527 [ + ]
 التقييم :  265479
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رواية همسآت الشياطيين ..



فــي سويــسرآ
عبير دفت لؤي ومشيت والشال على كتفها
طبعا السياره جاهزه
عبير بحده\Give me the keys
السايق\I can not
عبير بعصبيه اكتر ومن بين اسنانها\Give me the keys now
السايق\ok take but have to go with you I and the security men
عبير بصراخ\no I would go alone(ركبت السيارة وهي تمشي بسرعه جنونيه ولؤي وراها وسط استغراب عُـدي و صقـر)
وقفت بالاشــآره وهي معصبه ولؤي جنبها
لؤي بصراخ\عبيــر احترمي نفسك وتعدلي احسسن
عبير وهي تلف وجهها له وبصراخ\لــــــآتدخل فيني (لفت انتبـآهـآ سيارة راها وبهمس)من ذولا بعد!؟
لؤي فتح باب السيـآرة واتجه لها\عبـير عدلي اسلوبك وتغطي احسـن لك!!!!!
عبيـر رفعت حاجبها وببرود\لا وتهدد بعد يا شيخ روح افرد عضلاتك على وحده غيري(فتحت الاشاره ومشت بسرعه لفت وجهها له)انت ما تسوى جزمتـي
لؤي بسرعه ركب على سيارته وهو يسوق بسرعه\ورب الكون ما تركك(ولحقها بسرعه)
كـآنو بالخط السريع وفي شـآحنـآت
عبيــر تسوق بسرعه ووراها سيارة عرفت انه يوسف وغيره لؤي دعست على البانيزين وما انتبهت على الشـآحنة اللي قدامها
لؤي و صقر و يوسف بصرآخ\عـــــــــــــبــــــــيــــــــــ ــــــر!!

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

فـي السيــآره
احمد& غرور
احمد وهو يوقف قدام البيت\الساعه 3 بكون عندك عشـآن نروح المطار نودع رانيا وخالد
غرور بغرور\طيــب لا تتأخر
احمد مسك يدها بقوة\انتي وش فيك ليش ماخذه اكبر من حجمك؟
غرور دفت يده\لاني بنت الحمـد تفهم وشو الحمد!
احمد ميل شفايفه\مالت عليك بس
غرور سمعته وطنشت\تبي شيء؟
احمد لعانة\ايه ابي
غرور بطفش\وش تبي بعد؟
احمد \لا ما ابي شيء
غرور فتحت باب السيارة وبتنزل\طيب مع السلامه
احمد مسك يدها\وين وين
غرور رفعت حاجبها\خير وش فيه؟
احمد بلعانة وخبث\ما قلت لك وش ابي!!
غرور بعصبيه\احمد خلص وش تبي ابي ادخل اكيد دلع والحان موجودين
احمد ترك يدها وبغرور\مالت انقلعي
غرور همست\قلعه لما تقلعك(ونزلت من السيارة بسرعه وهي تضحك)
احمد ضرب الديركسون\انا اوريك

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

فــي المطــآر
كبريـآء بصوت خشن وهي تلــف\مـآيخصـك يـ(انقطع الكلـآم وانقـطع نفسها حست الدنيـآ ظلمة حولينها وبهمس متالم)\عععععـ.......زززززـآآآآآمممم(عزام )
اميـر لف للجهة اللي كبرياء تناظرها وشهق بقوه\عزززام هنااا!!
كبرياء انهارت على الارض والذكريات تمر عليها كأنها قبل دقيقه وبصراخ خل الكل يلتفت لها\لاااااااااااااا
عزام لف لجهة الصوت بعدم اهتمام لكن اول ماشافها تنهار على الارض عرفها وكيف ينساها هذي(حقيرته)اتجه لها وعلى وجهه ابتسامة خبيثة
كبرياء صرخت بهستريـآ\لااااا لاتخلوه يقرب لاااااا
عزام تقدم لها وبابتسامه\كيفك يا كبرياء
كبريا تراجعت على وراء ولزقة بامير وبهمس\بعده بعده عنـــــــــــــي
امير بحده\عزام وخر من هنا
عزام قرب بقوة وبهمس\وليـش اوخر يـآ اخـــوي
******
همسـه عن
عزآم رآآشــــد الحمـــد (العم الثـآلث)
عزآم\أنـآ عمــري (30)سنة سيء سيء بكــل ما تعنيـة الكلمـة خبيــث وذكــي ما عنــدي ضميـر قلــبي ميــت وكــلي لعـآنة وخبث نذل وعنيــد واحب التملــك عصبــي وفيـني برود هــآدي ولا اهتــم لـآحد جــريء وقــح كل الصفــآت السيـئة فينــي مـآفيني غـــير صفه وحدهـ وهـي الصدقــة
******
اميـر بقوة\عزام وخر من هنا احسن لك
عزآم سحب كبرياء وحطها بحضنه\وليـش اوخر مب هي بنت اخوي!!
كبرياء وهي تتحرك بجنون وتبكي\لــــــآ وخـــــــر عني ما ابيــــك
عزام دفها وبهمس خبيث\الايـآم بيننا(ومشى بعد ماشاف انهيـآرها على الارض)
امير تقدم لها\كبرياء قومي
كبرياء وهي تضم رجولها لصدرها وبهستريا\لا يقــرب المجرم هذا لا يقـــرب
امير ضمها لصدره\خلاص اهدي عزام راح والله راح
رهف همست\وش صاير
امير بضعف\بعدين اقول لك امشي(شال كبرياء وسط انظار الناس وتحديدا نظرات (هـآدي)اللي تناظر كل شيء بصدمه)

~~~~~~~~~~~~~~~~



 


رد مع اقتباس
قديم 02-06-12, 10:42 PM   #58
دانيال


الصورة الرمزية دانيال
دانيال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4387
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 8,527 [ + ]
 التقييم :  265479
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رواية همسآت الشياطيين ..



في الامــآرـــآت
دقت الباب وبهدوء\ممكن ادش؟
منى وهي تناظر الورق\دخلـي!
سهر مشت بتوتر لجهة منى\منى ابي اطلبج؟
منى رفعت عيونها باهتمام\وشو تبين؟
سهر بتوتر وتفرك باصبابيعها\ابي ارد السعودية
منى وكأن احد كب عليها ماي بارد\وشو ترمسين انتي ينيتي ؟(وشو تقولين انتي جنيتي)
سهر دمعتها نزلت\منى فهميني الله يخليج
منى بصراخ\وشو افهم انتي اكيد صار بعلقج شيء وين تردين السعودية!!
سهر باصرار\منى الله يسعدج فكري بالموضوع زين وابي ردج باجر
منى نزلت راسها\من احين لا
سهر ضربت الطاوله بقوة\منى طلبتج لا ترديني!
منى باستسلام\يومين وتردين
سهر باست خدها\طيب
طلعت من الغرفة وهي تحمد ربها ان حالها مع اختها تصلح وباقي راكان

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

فــي بيت (صقــر)
جـآلسين(غرور- دلع - الحان - أميــر - رهـف - كبريـآء)
غرور وهي تشرب قهوة\ايه الف مبروك يا امير ولا تقول لنا
امير وهو يتلزق برهف\عاد صار كل شيء بسرعه
الحان بعربجه\بس تصدق البنت شكلها بريئة وحبوبه حرام فيك والله
امير رمى عليها علبة المناديل\على تراب يا قليلة الحيا
رهف ضحكت\ههههههههههههه
دلع بنعومه\انتي من وين
رهف بهدوء\انا ابوي امراتي وامي فرنسية
البنات \اها
الحان بحرش\وش فيك ساكته انتي!
كبرياء لفت لها وببرود وحده\تكلمني انا!
الحان بقهر\لا الجدار ايه انتي !
كبرياء بحده وعصبيه\عدلي اسلوبك
دلع بحقد تكلمها\واذا ما عدلته وش بتسوين
كبرياء وهي تناظر دلع\لا تتدخلين بيني وبينها فااااهمه
امير وهو يصفق\لا برااافووو احسن قومو تضاربوا
كبرياء ناظرته بنص عين\لو سمحت لا تدخل بيننا وتسوي كبير
امير عصب\كبريااااااء الزمي حدودك
كبرياء طنشت ورجعت تفكرفي(عزام)وهي ميتة خوف منه!!
غرور ناظرت اميـر وبهمس\وش فيها كبريـآء؟
اميـر بنفس الهمس\عزام هنا!
غرور طاح الفنجال من يدها وبصراخ\عزآآآآآآآآآآآآآآم!!
كبرياء لفت لها وبخوف\وينه؟
غرور تداركت نفسها\هاه ولا شيء(ناظرت عيون كبرياء)بس طرى على بالي اسمه
كبرياء بهمس\طبعا حقير مثلك
عم الصمت وكل واحد رآح بأفكـآرهـ
غرور (آهـ يا كبرياء على الطفوله اللي اشوفها بعيونك انتي كنتي نسخة دلع لجل كذا تحبيها آهـ لو يرجع الزمن لورا اهـ بس)
دلـع تتأمل خواتها(احس في شيء مفقـود وش فيـه وعزآم عمي وش دخلـه؟وش صار قبـل11 سنة وش تغبيـن يا غرور انتي وكبريـآء وش الشيء اللي لهذي الدرجه غير كبريـآء)
الحـآن تناظرهم كلهم(خوات وتوأم لكن غير عن بعض ليش كذآ ودي نفهم بعض على قد ما حنا قراب من بعض ونحس ببعض الا ان في شيء ناقصنا في جزء مفقود انا ودلع وغرور سوا وكبرياء لحالها ليش يا كبرياء تكرهينا وخليتنا نكرهك ليـش)
كبريـآء تتأمل يدها اللي فيها (4)خواتم وتضحك ودمعتها بعينها(آهـ يا غرور ليـش سويتي فيـني كذا وانا اختك لحمك ودمـك ليــش وانا توأمك دمرتيـني وخليتني اكرهك واكره خواتي عاد دلع غير لانها نسختي وانا صغيره 11 سنة مــرت والسر مدفون معقـوله راح ننبش بالمـآضي لين ينكشف السـر)
اميـر يناظر رهف(وانتـي يا رهـف لمتـى ذا الحـآل وانا حـآلي لمتى كذا لا صلاة ولا صيـآم ولا عبـآدة يارب تغفـرلي وتهديني يـآرب انا لازم انهـي علـآقتي برهف لانها حرآم بحرآم امس نـآمت بحضنـي بكره وش بيصيــر حـآفظت عليها (3)سنوآت لايمكن الحيـن ادمرها)
رهف تناظر الكـل (يشبهون بعض من الخـآرج فقط لكن من الدآخل كل وحده غيــر في شيء اكيــد في قلوبهم وش ســرهم ومن عزآم وش الســر اللي دمر 4خوات توأم وش هالماضــي)
قطع حبل افكـآرهم صوت الخدامه\بابا اميـر في وآحد يقول يبا بنات!
امير استغرب \دخليـه
دخل هـآدي الصـآله وبهدوء\السلام عليكم
البنات بصوت واحد\هــآدي!!
امير ورهف\وعليكم السلام
هادي جلس وبهدوء معتاد\كيفكم؟
الكل باصوات متفارقه\الحمدلله...بخير..عادي...وانت كيفك
هادي ناظر غرور وابتسم\بخيــر
كبرياء بحده\ليش جـآي؟
هـآدي همس\ابــوكم يبيـكم يا بنات
دلع بخوف\ليش وش فيه ابوي تكلم؟
هادي\هو تعبان شوي!
الحان وقفت وبخوف\هادي الله يخليك تكلم ابوي وش فيه
غرور بتوتر\تكلــم
كبريـآء بهمس\لايكون مات
هادي بسرعه\اعوذ بالله عمـي الحمدلله بخيـر بس تعبان ويبي يشوفكم!
البنات عاد كبرياء\واحنا موافقين
هادي لف لكبرياء\وانتي
كبريياء سكتت لثواني\وش الفايدة يا ولد العم؟
هادي ابتسم\انك تشوفين ابوك!
كبرياء بصوت خشن وتوقف\اجل موافقه
***
همسـه عن
هـآدي جوآد الحمــد(يصير ولد عمهم)
هـآدي\انا عمـري24 سنة انسان ما علي كلام امي وابوي متوفين وما عندي خوات ولا اخوان طيب وحبوب وهادي واحيانا امزح
***
هادي ابتسم\اجل بلغـوآ ازوآجكم اليـوم بنسـآفر العصـر
كل وحده بلغت زوجها واخذوآ الموآفقـه

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


 


رد مع اقتباس
قديم 02-06-12, 10:43 PM   #59
دانيال


الصورة الرمزية دانيال
دانيال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4387
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 8,527 [ + ]
 التقييم :  265479
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رواية همسآت الشياطيين ..



شبس وهي طفششـآنة بصراخ\اففففففففففف بس
فتح الباب وهو يتأملها وبدآخله(شكلك يوحي انك ملاك لكن ياما تحت السواهي دواهي)\السلام عليكم
رانيا لفت عليه ببرود\وعليكم السلام
خالد جلس على الكنبه\جهزتي الشنط؟
رانيا رفعت حاجبها\اي شنطتي وبس
خالد بحده \وانا
رانيا وهي تاكل الشبس\ما يخصني فيك!
خالد بصراخ وطوالة لسان\الحيـن تقوميـن تجهزين الشنطة لا اعطيك كـف يا وسـ##
رانيا ضربت على صدرها\تعطي من كف يا الغبي
خالد قام لها\انا غبي
رانيا خافت وبصوت يضحك\هاه لا مب انت
خالد جلس\ايه احسب
رانيا وهي تقوم وبهمس\حسبي الله عليك
خالد سمعها وطنش\قومي جهزي الشنطة!
رانيا وهي تمشي\قامت قيامتك ياشيخ بلا
خالد عصب\رانيوا احترمي نفسك
رانيا مدت لسانها\روح موت بس(ودخلت الغرفة ترتب شنطته)
خالد تنهد\آآهـ بس

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

فـي سويسـرآ
بيـت جديـد
دخل الغرفة شـآفه ماسكه صورة امها وابتسم\تولين ماذا تفعليـن
تولين لفت له\اني اراى صورة امـي
سحب الصورة وتأمل ملامحها\هل اشتقتي لها
تولين همست\كثيـر
سحبها لحضنه\وانا ايضا اشتقت لها كثيـر منذ زمن لما اراها
تولين حطت راسها على كتفه\انت لم تعد تحبها مثل السابق
ناظرها بصدمة\من قال لك هذا؟
تولين\انا اشعر بذالك
مسح على شعرها\تولين اني احب امك كثير لكنها أخطت خطأ كبير
تولين ناظرت عيونه السوداء\ما هو خطأهـآ؟
باس راسها\لا شيء اذهبي والعبي
تولين قامت عن حضنه بفستانها الطفولية وراحت تلعب بالالعابها اللي مالها عدد من كثرها
اما هو تنهد\آآهـ لو تدرين يا تولين ان امك جايه اليوم وش بتسوين؟

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

في سيــآرته
جـآلس وسـآند راسه على الكنبه ويسمع موسيقة هادئة تنـآسب الجو اللي هو فيه
ابتسم بخبـآثه وهو يهمـس\والله وقرب الوقت اللي انتقم فيه وانا مشـآري السيـف

~~~~~~~~~~~~~

في شقة يزيد
سمع دق ع الباب وفتحه وانصدم\نورهـ
نورهـ دفته ودخلت\طبعا ما توقعت تشوفني صح؟
يزيد وهو يحاول يعدل نفسه\بصراحه لا
نورهـ بحده\اليوم تتصل على امي وتقول لها ما ابي خوله
يزيد بغباء \وليش ؟
نورهـ بصراخ\بـــــــس مزاجي
يزيد بلعانه\لايكون انتي تبحيني ؟
نورهـ بقرف\وع ما بقى الا انت(بحدهـ وتهديد)اسمع يا يزيد اذا ما قلت لامي انك ما تبي خوله قسسم بالله لا تلحق يوسف اللي راح ينمسك!
يزيد تنح\هاه
نورهـ ناظرته بقرف وكره\هواء ان شاء الله اسمع يا مال المرض انت تسوي اللي اقوله ولا بتشوف شيء ما يسرك فاهم!
يزيد خاف\فاهم
نورهـ طلعت وقفلت الباب ورآهـآ

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~



 


رد مع اقتباس
قديم 02-06-12, 10:44 PM   #60
دانيال


الصورة الرمزية دانيال
دانيال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4387
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 8,527 [ + ]
 التقييم :  265479
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رواية همسآت الشياطيين ..



السـآعه _3:40_
في المطــآر
الكــل موجود عشـآن يودعون (رانيـآ& خالد)
ام عامر وتحضن بنتها وتبكي\يمه خالد ما اوصيك ع رانيا
خالد ضم رانيا\رنو بعيوني يا خالتي
رانيا (ايه هين)وابتسمت وسط دموعها\خلاص يمه انا برجع لك بإذن الله
ام عامر وهي تحضنها اكثـر\يمه اول مره من 4 سنوات تفرقيني ؟
رانيا بلعت غصتها\خلاص يمه تكفين
ابو عامر بعد ام عامر وضم رانيا\رنو لا تتعبين خالد معاك وانت يا خالد لا تزعلها
رانيا وهي تبوس راسه\تأمرني يبه
خالد ويبوس راس ابو عامر\من عيوني يا عم رانيا بقلبي
الحان بعربجه وتحرك يدها\شوف يا خالد قسسسم بالله لو تزعل رنوي ما يصير لك طيب فاهم!
خالد بملل\فاهم
خوله وهي تقرب وبهبال\اسمع بعد لو يوم تقولك تبي شيء وتقول لها لا يا ويلك تفهم
خالد بدا يعصب\طيب
نوره تدفه وببرود\حطها بعيونك(بنغزه)رغم غلطها سامحها
خالد ناظرها بفهاوه\هاه (استوعب)ان شاء الله
نور وهي تضم رانيا \ما اوصيك على اخوي خليه بعيونك
رانيا تبتسم\تأمرين على قلبـي والله
نور تحضن خالد\وانت بعد خل رنو بعيونك
خالد ربت على كتفها\تأمرين
رغد وتضم رانيا وخالد مع بعض\انتبهوا لبعض وحافظوا على بعض ترا الغربه تخوف
رانيا وخالد\تامري
جنى وهي تبوس رانيا\رنو انتبهي على نفسك وعلى خالد وانت يا خالد نفس الشيء
رانيا \طيب من عيوني
توليب وهي تتقدم ونظرات باسم عليها وهو يبسم\انتبهوا على بعض
خالد\تأمرون(مسوي رومنسي)يله ابي اروح انا زوجتي
عامر سحب رانيا لحضنه\كيف تروح وانا وباسم وباسل ما ودعنها(ضمها بقوة)انتبهي على نفسك وعلى خالد
رانيا حضنته\تامر يا بعد قلبي(نزلت دموعها)وانت انتبه على نفسك
دلع وهي تبوس خدود رانيا\توصلوا بالسلامه
رانيا ابتسمت\وانتوا بعد
باسل وهو يضم رانيا\آهـ مب مصدق زوجتي و اختي يسافرون بيوم واحد(بشكل يحزن)والله حرام
الكل \ههههههههههههههههههههههههه
غرور تبوس رانيا وتحضنها\انتبهي على نفسك يا دوبـآ ولا تقطعي
رانيا تاشر على عيونها\من عيوني
كبرياء سلمت على رانيا وبصوت خشن\لا تصيرين ضعيفه وخلك قويه
باسم سحبها منهم وبصوت عالي وهو يضحك\هههههههههههههههـ خلاص ابي اودع اختي احسسس اني مشتاق لها(ضمها بكل قوته وهمس باذنها)انتبهي على نفسك وعلى خالد ولا تتعبينه معاك
رانيا لفت يدينها حولينه بقوة\تأمر من عيوني
باسم همس باذنها\رنو ابي منك وعد
رانيا بدون تردد\اوعدك
باسم وهو يبسم ويبوس خدها\ولدك اسمه باسم
رانيا بعدته عنه وناظرته بدموع\بسومي وش فيك؟
باسم ابتسم ويحس بنغزات\ولا شيء(اتجه لامه وباس راسها)سامحيني يا الغاليه
ام عامر ابتسمت بطيبه\والله مسامحتك يا ولدي دنيا واخره
باسم ابتسم بقلب واتجه لابوه وباس راسه\سامحني يبه
ابو عامر رفع عيونه لولده\مسموح يبه
باسم حضن عامر بقوة\عمور سامحني على اي شيء وعلى كل شيء
عامر وهو مستغرب \مسامحك بس انت وش فيك؟
باسم مارد عليه وحضن باسل\بسول وانت بعد سامحني على كل شيء تكفى
باسل ابتسم وضم اخوه بقوة\مسسـآمحك يادب بس انت ما سويت لي شيء هههههـ
باسم اتجه لخالد وضمه\سامحني خلود وحط رنو بعيونك
خالد ابتسم\رانيا بعيوني ومسامحك
باسم ابتسم واتجه لالحان\زوجة اخوي سامحيني
الحان رفعت حاجب \مسامحتك يا اخوي
باسم\الكـل يسامحني اذا غلطت
الكل باستغراب\مسـآمحينك
باسم اتجه لراكان وضمه بقوة\راكان سـآمحنــي يا اخوي وارجع لربك ترى الدنيا مب دايمه
راكان لف يدينه على صديقه بقوة وضمه\مسامحك بس انت سامحني
باسم اتجه لبدر وهمس باذنه\لا تنسى
بدر هز راسه\مب ناسي
باسم بهدوء وابتسامه\انا مسامح الكل(سكت واتجه لها ومسك يدها بكل جراءة)وانتي مسامحتني
توليب دمعت عيونها وهي تناظر عيونه\مسامحتك بس ليش تقول كذا
باسم ضحك\ههههههههههههههههه لعبت عليكم
الكل\دب
باسم وهو يمشيء ويبسم\سامحتوني
الكل\ايــه
وفجاة (طــــــــــــــــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآ آآآخ)
رانيا صرخت بقوة خلت الكل اللي بالمطار يلتفت لهم\بــــــــــــــــــــــــآســـــم لـــــــــــــآ
توليـب صرخت ودموعها على خدها\لاااااااااااا ما يمووووووت ويتركني لاااااااااا
ابو عامر رجوله تشبصت\بـبببـ...ـآآآآسسسـ...مممم(باسم)
ام عامر طاحت على الارض\باسم يمه قوم بااااااااااااااسم
عـآمر انهار جنبه وهو يهزه\باااااااااااااااااسم بسسسسسسسسوم قووم كلمني بطل هبااااااااال(نزلت دموعه)لااااااااااا بااااااااااسم تكفى لااااااااااا
باسل وهو ينزل له \باسم يا اخوي قوم شوف رنو بتسافر باسم قوم (صار يهززه وهو يصارخ)باااسم لا الله يخليك لا تكفى لا لا تموت وتتركنا
ام عامر صارت تزحف لين وصلت لباسم وحطت راسه على رجولها\بااااااااااسم يا قلب امك قوم قووووووم كلمنــي
توليب وهي تجلس جنبه وتمسك يده البااارده\باسم حبيبي قوم يله انت وعدتني نتزوج باسم الله يخليك ما تتركني (صرخت بكل قوتها بصوت مبحوح مجروح)لاااااااا تتركنــي لاااااااا تكفى لاااااااا
الكل انهار دموع الرايح و الجاي ما يقول غير (لا حول ولا قوة الا بالله)منظر محزن مــوت شــآب ودموع اهـل فقدوا ولدهــم وهو بعز شبـآبه فقدوا ضحكته وصوته
رانيا انهارت بصراخ\بااااااااااااااااسم لااااااااااااا مو انت لااااااااااااااا الله يخلييييييييك قووووووووم قوووووووووم
صراخ وصياح دموع وانهيار
وتمر الايـآم وتمر الشهور
وتبدآ سنــة جديــده
وهي غمضت عيونها\مــرت سنه وانا بعدك مب قادره اعيش
.
.
انتهت الهمسـه الـ(11)

مــــ (ــخـ) ـــرج
(رحـت وانا بعدك مجــرد \دمــوع طفلــة
ورمــآد مــآضي)
.
.



 


رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية (Tags)
الشياطيين, رواية, همسآت


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 09:35 AM.

أقسام المنتدى

الترحيب بأعضاء منتديات كوفي كوب الجدد @ المقهى الأداري ~ @ ,,مُـلْتٍـَقَـى ـآلْمُـٍشْرٍفِـيِـنْ ~ @ المقهى العام ~ @ .. خَارِجْ عَنْ القَانُون ~ @ صحيفة كوفي كوب الألكترونية Newspaper Coffee cup @ المـقهى الأسلامي ~ @ أناشيد - ترانيم @ المقهى الأدبي ~ @ خفقات ورق @ قافية شاعر @ المقهى التقني ~ @ H A R D disĸ @ .. мsи ~ @ .. طموح المتعلم ~ @ جنة الرحمن @ لكـٍ وله Cάfe ~ @ .. يُحْكَـى أَنـْ ~! @ المقهى الترفيهي ~ @ .. زاويه للتمرد ~ @ Cάfe gaℓℓeяy ~ .. @ .. شَغَبْ / لاَ " مُحْتَسـبْ ~" @ .. إِيتَكِيتْ /أُنثــــى ~ @ .. المُقْتَرحَاتْ والشَكَــاوي ~ @ Cάfe sport ~ @ المقهى الرياضي Sports cafe @ الرياضة العالمية World Sports @ .. عزيزنا العميلْ ~ @ المقهى الرمضاني @ الحوار والنقاش الجاد @ مساحه بلا قيود @ .. بَرِسْتِيْج رَجُل ~ @ مقهى مالذ و طاب @ ..أخبارنا ~ @ مقهى الركن الهادئ Corner Cafe Pacific @ ~ Cάr,s Cάfe @ .. بُقْعـة ضَـــوءْ ~ @ مقهى اليوم الوطني @ Cόғғee cυp ~ @ Coffee cup للسفر والسياحه ~ @ الرياضة الخليجية والعربية Gulf and Arab sports @ مقهى الصحة العامة Public Health Café @ دورة كأس الخليج @ ..Mms..°؛ @ ..Sms..°؛ @ الجنادرية @ المقهى التعليمي ~ @ أخبار التعليم @ تحاضير المعلمين والمعلمات @ دورة الفوتوشوب الأولى adobe photoshop @ فعاليات ومسابقات الكوفيين @ مقهى رِيشـَة مُبْدِعْ ~ @ حقيبة المصممـ @ معرض تصاميمك @ مدرسة الفوتوشوب والأمج ردي ...! |~ @ كأس القارات @ طلب الإعلان في منتديات كوفي كوب @ صادوه @ كشكول كوفي @ دوري أبطال الخليج (خليجي 27 للأندية) @ دوري أبطال اوروبا SHAMPIONS LEAGUE @ بطولة كأس العالم للشباب @ تطويــر الــــذات ~ @ اللغة الانجليزية English Lnaguage @ قهوة الأعضاء @ يوميات أعضاء الكوفي كوب @ Windows Live Messenger @ بلاك بيري BlackBerry @ آي فون- آيباد - آيبود Ipod - Iphone - Ipad @ العضوية الماسية @ كأس الأمم الأفريقية @ المواضيع المميزة @ الدورة الماسنجرية الأولى @ الأحاديث الضعيفة والروايات المكذوبة @ كأس العالم world cup @ أدوات المطبخ Kitchenware @ الأطباق الرئيسية Main Dishes @ الحلويات sweets @ المعجنات pastry house @ المقبلات والسلطات والشوربات Soups& Appetizers & Salad @ المشروبات الساخنه والبارده Hot & Cold Beverages @ طبخ بيد أعضاء كوفي كوب Cooking Made by Coffee Cup Member @ Coffee Girls @ فاشن وأزياء Fashion @ مكياج وعطورات Makup - Perfumes @ إكسسوارات Accessories @ العناية بالبشرة والشعر والجسم Skin - Body - Hair Care @ الأمومة والطفولة Childhood and Motherhood @ فلسفة بنات Philosophy OF Woman @ مقهى مالذ و طاب @ كأس الخليج للمنتخبات الأولمبية @ بطولة النخبة الدولية - أبها @ مقهى الركن الهادئ Corner Cafe Pacific @ فعاليات ومسابقات الكوفي الرمضانية @ ختم القرآن @ تهاني الألفيات @ الديكورات Decoration @ الأثاث المنزلي Furniture @ الأكسسوارات المنزلية Home Accessorys @ الإضاءة Lighting @ الحدائق المنزلية Home Landscaping @ دورات المياه والمسابح Swimmig Pools - W.S -Baths @ تنظيم المنزل Outdoor Decorstion @ كأس العالم للأندية Club World Cup @ اعْتِرَافَاتِ كُوْفٍـــيُـ / ـــهِ @ كأس آسيا - Asian Cup @ أرشيف قسم ملتقى المشرفين @ دورة وسائط كوفي كوب Cycle modes Coffee cup @ دوري أبطال آسيا 2011 @ الروايات بخط الأعضاء @ الروايات الطويلة @ هذيان ورق @ كأس الخليج للناشئين @ نبض الحروف @ الدورات والدروس الحصرية على الكوفي كوب @ دورة الألعاب الرياضية الخليجية الأولى - بحرين 11 - BAHRAIN 11 @ يوتيوب كوفي كوب You Tube coffee cup @ جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل - جامعة الدمام سابقاً - التعليم عن بعد @ ذوي الاحتياجات الخاصه Special Education @ بطولة أمم أوروبا 2012 EURO @ التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم @ كأس العرب لكرة القدم - السعودية 2012 ARAB CUP @ المقهى الرمضاني @ أجوبة مسابقة الكوفي كوب الرمضانية @ كأس الاتحاد العربي للأندية 2012/2013 @ ASK ME @ أرشيف مواضيع اليوم الوطني @ التعليم عن بعد والتعليم الألكتروني - جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل - جامعة الدمام سابقاً @ تخصص إدارة أعمال @ المستوى الأول @ تخصص علم إجتماع و دراسات إسلامية @ المستوى الأول - المستوى الثاني @ المستوى الثالث @ المستوى الخامس @ المستوى الثالث - المستوى الرابع @ المستوى الخامس - المستوى االسادس @ تجمعنا @ المستوى السابع @ المستوى السابع - المستوى الثامن @ تجمعنا @ 1 @ الإستفسارات و الإستشارات لتسجيل الطلاب الجدد في جامعة الإمام عبدالرحمن الفيصل - جامعة الدمام سابقاً @ الإعلانات الدينية @ المستوى الثاني @ المستوى الرابع @ المستوى السادس @ المستوى الثامن @ أخبار التقديم والتسجيل والقبول في الجامعات والكليات والمعاهد @ الدورات والدروس الحصرية على الكوفي كوب @ منتدى الوظائف والدورات التدريبية @ منتدى الوظائف الشاغرة @ منتدى الدورات التدريبية @ برامج التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد لمرحلة الدبلوم جامعة الملك فيصل @ جامعة الملك فيصل - برامج التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد لمرحلة الدبلوم @ تخصص الإدارة العامة @ تخصص التسويق والمبيعات @ تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الأول - تخصص الادارة العامة @ المستوى الأول - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الأول - تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الثاني - تخصص الادارة العامة @ المستوى الثاني - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الثاني- تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الثالث - تخصص الادارة العامة @ المستوى الثالث - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الثالث - تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الرابع - تخصص الادارة العامة @ المستوى الرابع - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الرابع - تخصص المصرفية والتأمين @ مواقع التواصل الإجتماعي @ تويتر Twitter @ سناب شات Snabchat @ انستغرام Instagram @ فيسبوك facebook @ يوتيوب You Tube @ واتس أب Whats App @ تيك توك Tik Tok @ ثريدز THREADS @



جميع المواضيع والآراء تمثّل وجهة نظر كاتبها فقط ولا تمثّل منتديات كوفي كوب بأي شكل من الأشكال ما لم يوضّح غير ذلك
 
   

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0