border=0>
         
 

العودة   منتديات كوفي كوب Coffee cup > المقهى الأدبي ~ > .. يُحْكَـى أَنـْ ~! > الروايات الطويلة

الروايات الطويلة الروايات الطويلة وفصولها

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-06-12, 06:02 PM   #41
دانيال


الصورة الرمزية دانيال
دانيال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4387
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 8,527 [ + ]
 التقييم :  234734
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رواية همسآت الشياطيين ..



فــي بيت (ام احمد)
قبــل وقت
مسك يدهـآ\امشي تغدي
غرور دفته يده\مـآ ابي
بدر قرب منها لين لزق فيها\قلت لك امشي
غرور بعدته بقوة وصرخت\بـــــدر و خر عن طريقي
بدر مسك يدها ولفها له وعينه في عيونها\احبـك
غرور مسكت يده بتوخـره
سمعو صوت صفقه و انصدمو بقوة \برآآآآآآآفـو
بدر وخر عن غرور بسرعه\يمه
ام احمد بصرآخ\والصمه(نـآظرت غرور)وانتي يا كلبـه ما عجبك الكبير لفيتي على الصغيـر انتي ما تعرفين الله تسوي كذا تخونين زوجك لا ومع اخوهـ
غرور الصدمه الجمتها ماقدرت تتنفس وهي تحس بخنقه
ام احمد تكمل\سمعي يا الكلبه انا بخليك هنا خدامه لي ولابناتي و ولدي(نظرات بدر)وانت انقلع
بدر عيونه تعلقت بغرور لي لونها انخطف وبدات تكح\يمـه شـ
ام احمد قـآطعته بصرآخ\اسسسسمــع يـآ ولد حازم اذا ما انقلعت من قدامي اللحين صدقني بقول لاحمد
بدر نزل راسه بنكسار حبيبته تعبانة مو قادر يقرب منها حقد على احمد وبهمس\طيب
غرور بدات تكح بقوة\كحححححح كححححح (بلعت ريقها بصعوبه)خـآلتي
ام احمد بعصبيه\لا تقولين خالتي انا مب خالة وحده مثلك
غرور وهي تحس بألم بجسمها\آآآهـ
ام احمد بـآستخفاف\بدأت تمثل (قربت منها وشدت شعرها)احترمي البيت اللي انتي فيه يا بنت الحمد هذي عيلة الفهد مب وحدهـ مثلك تنزل روؤسنـآ الارض(دفتها على الارض)
غرور صرخت بألم\آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ(وعيونها كلها حقد وقهـر)
ام احمد بهمس حـآقد\تستـآهلين اكثـر
غرور وهي تحس بضرب على بطنها وجنبهـآ\آآآهـ خخخوآآتتتـ.....ييي
ام احمد مشت من غير اهتمـآم وغرور تتلـوى بالارض من الالـم
غرور بصرآخ\أحمممممممممممممد ألــــحق علـي!
كـآن بيدخل يغسل يدهـ وانصدم من صرآخها وبخوف اتجه لمكـآن الصوت شـآفها تتلوى على الارض وهي تبكي \غروووووور وش فيك؟
غرور وهي تعض شفايفها\احمد خواتـي آآآهـ وحدهـ منهم تتألم
احمد شـآلها وهو خـآيف عليها\غرور اهـدي ما في ولا شيء
غرور وهي تصـآرخ\ احممممممد خخخوووآآآتتتتــي
احمد وهو يطلع فيها الدرج وعيونه عليه وهو يشوف الالـم على وجههـآ\الحيـن ادق تطمنين عليهم
غرور غمضت عيونها بقوة وهي تعض على شفايفها من قوة الـآلم وبدأخلـهـآ(يارب تحمي خوآتي الحـآن ودلـع يـآرب وكبريـآء)

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

فــي بيـت(ابو عـآمـر)
ضحكت وهي تجري\ههههههههههههههههههههههههههههـ اتحدآك تمسكني
بـآسل وهو يجري ورآهـآ\الحـآني تعـآلي لو مسكتك بعـآقبك
الحـآن تلف له وهي تبتسم \اهون عليـك
بـآسل بـآبتسـآمه\ايه تهوني
الحـآن بعربيجه\افا يا ولد اهون عليك وانا الحـآن الحمـد
بـآسل كـآن ودهـ يعطيها كف برجـآء\الحـآن ودي يوم تكوني بنت من غير هالعربجه
الحان وهي تجلس بتعب على الطـآوله وتتربع\مـقدر يا اخي افهمني مقدر
بـآسل بقهر\انا مب اخوك
الحـآن وهي تـأكـل جـآلكسي\طيب يا عم مب اخوي
بـآسل بقهر وهو يشد شعره\يـآبنت انا مب عمك ولا اخوك انا زوجـك
الحـآن تحط رجل على رجل\وقسسسسم ادري ادري
بـآسل بهدوء\دآمك تدرين لا تقولي اخوي ولا عمي
الحـآن بابتسـآمه\طيب يـآ قلـ آآآآآآآآآآآآهـ
بـآسل بحنـآن\وش فيك حبي!
الحـآن وهي تحس بألم بجنبها\مدري جنبـي يعورني
بـآسل رفع البلوزهـ\وش فيك الحـآن مافي شيء
الحـآن وهي تعض على شفتها وتغصب الابتسـآمه\ههـ ايه شكلي اتدلع
بـآسل ناظر وجههـآ وشافها تتألم\الحـآني جد ما فيك شيء؟
الحـآن بـألم\لا حبيبي ارتـآح بس ممكن تعطيني الجوآل!
بـآسل باستغرآب\طيب
الحـآن وهي تبتسـم بصعوبه بسبب الالـم\اتصل على غرور
بـآسل \اوكي(واتصل واعطها الجوال ثواني وجـآهـ صوت احمد)آلـو !!
الحان باستغراب\احممممد!!
باسل رفع حاجبه واخذ الجوال بعد اذنها\هلا احمد
احمد بابتسامة تعبت\اهلين باسل ؟
باسل بهدوء\كيفك و كيف الاهل ؟
احمد وهو يمسح على شعر غرور\ الحمدلله بخير
باسل باستغراب\ليش راد على جوال غرور؟
احمد تنهد\آآآهـ غرور تعبت فجاء وتحس بالم ببنطها وجنبها !!!
باسل وهو يشد على يد الحان اللي تتألم \وش السبب حتى الحان تعبت ؟؟؟
احمد بهدوء وهو يطلع من الغرفه\وحده من خواتها تعبانة اكيد
باسل ببلاهه\كيف؟
احمد بقهـر\يا دلخ نسيت انهم توام ويحسون ببعض!!!
باسل وهو خايف على الحان\طيب احمد اكلمك بعدين الحان تعبانة(قفل الجوال وناظرها)الحاني
الحان بهمس \غرور فيها شيء؟
باسل تنهد\غـرور مثلك تعبت فجاة
الحان بالم ومن غير تفكير\آآآهـ اكيد دلع(غمضت عيونها)
باسل ناظرها(ليش مب كبرياء وش سالفتكم)

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في بيت قديـــم مـر علينا قبـل
بيـت انسـآنة عشنـآ مغـآمراتها ومـآضيها وحبهـآ
بيـت (اميـرهـ سلطـآن العـز & رآئد سطـآم العـز)>>وش رايكم هههههههـ^_*
شربت من فنجان القهوة وبهدوء\لؤي
لؤي نزل الجريدة وبهدوء\هلا يمه
اميره بهدوء وبرود\ابيك تتصل على صقر يجي ابيكم بسـآلفه
لؤي رفع جواله و اتصل وجاه صوت صقر\هلا....كيفك؟....انا بخير ولله الحمد...اقول صقر مرني البيـت....لا يا اخوي مافي شيء بس الوالده تبينا بسالفه....ايه اظن بخصوص ابوك.....طيب انتظرك يله مع السلامه(لف لاميره)الحين يجي
اميره سرحت وهي تناظر بالفراغ(الله يرحمك يا راشد كنت انسان طيب الله يرحمك)
لؤي ناظر امه وبتفكير(وش وراك يا بنت العز مرت(20)سنة وانتي مثل ما انتي يا يمه حتى بعد مووت (((مــآزن)))ظليتي مثـل ما انتي ما تغيرتي على هدوئك وخبثك وبرودك وخالتي مي مثلك بالضبط)
عُدي اللي كان يناظر الجوال وتفكيره بالمستشفى(آآآآآآآآآآهـ والله شغلي يتعب لو اني سامع كلام ابوي ورحت معهم الشركه احسن بس انا طموحي طب زي خالتو لميس)
اميره قطعت الصمت\لؤي
لؤي لف لها وابتسم\يا عيون لؤي امري يمه
اميره ابتسمت\ابوك متى بيجي ؟
لؤي رفع يده وناظر الساعه \بعد شوي
اميره وقفت بجلـآبيتها سوداء الهـآديه\طيب انا بقوم اخلي الخدم يجهزون الغداء لابوك(اشرت ع عُـدي)يمه قم قوم خواتك لاجل يتغدون مع ابوك
عُـدي اشر على عيونه\طيب(وقام لفوق يقوم خواته ويروح للمستشفى)
رن جوال(لؤي) ورد بهدوء\الحين بفتح لك الباب(وقفل السماعه)يمه صقر برا
اميره\الحين اطلع له يمه وانت الحقني
لؤي هز راسه ومشى وراء امه\تامرين امر يمه
اميره مشت ودخلت المجلس وبعدها بدقايق دخلوا(صقر\لؤي)
صقر قرب وسلم على راسها\كيفك يمه؟
اميره ناظرت عيونه\بخير يا ولدي اجلس
لؤي جلس جنب صقر\يمه وهذا صقر وجاء وش تامرين فيه؟
اميره اعطت لؤي نظرة بارده ولفت على صقر\يمه صقر ما ودك تعرف كيف عرفت ابوك!!
صقر تحمس وبحماس\الا والله ودي اعرف
اميره تنهدت\قبل(20)سنة انا كنت محتاجه ضابط معي بقضيه الكل تخلى عني بالقضيه هذي عاد ابوك
صقر بمقاطعه\قضية شنو؟
اميره بهدوء\قضية شرف اسمعني يا ولدي كان في (3)شباب اعتدوا على اختي(خانتها دموعها ونزلت)دمروها وذبحوها وقبل تموت وصتني انتقم لها (بصوت حاقد)وانا انتقمت وهم الان تحت التراب اليوم اللي قبضوا عليهم الشرطه فيه انا انهرت وتعبت ابوك هو الضابط اللي ساعدني وكان متزوج(رتبت على كتف صقر)ابوك رجال طاهر وطيب يا صقر لكن اللي ما تعرفه ان ابوك (سكتت)
صقر ناظر عيونها وبهدوء\تكفين يمه كملي
لؤي ضغط على يد صقر\اصبر
اميره غمضت عيونها\صقر ابوك

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

فـي الامـآرـآت
بغرفتها
جالسه على الكنبه وضامه المخده لصدرها وتبكي\راكان اشتقت لج يا قلبي راكان تزوجت ولا تنتظرني(3)سنوات مرت يا راكان نسيتني فيها ولا لا(تنهدت)آآآآآآآهـ (3)سنوات وانا كل يوم اشتاق لك اكثر واكثر
فتحت الباب بقوة وبصراخ\سسسهــــــــــــــر!!
سهر نقزت من على السرير بخرعه\يمممممممممه
منى بحقد\لا والله مسويه فيها الرقيقه يعني اسمعي يا الكلبه الحين تلبسين وتروحين الشركه
سهر بخوف وتردد\بس اليوم اجازتي
منى صرخت\سهــــــر لما اقول كلمه تتنفذ(بحده)يوم كنت مدلعتك ضيعتي كل شيء بيدك كل شيء
سهر نزلت دموعها\منى انا اختك يا منى والله حرام اللي تسوينه فيني مرت (3)سنوات يامنى (3)
منى صرخت وهي تحط اصابيعها على اذنها\سكـتي لا اسمع صوتك
سهر بكت وانهارت على الارض\ادري اني غلطت ادري بس خلاص ربناا يسامح انتي ما تسامحين (وقفت بصعوبه واتجهت لها)منى انا محتاجتك
منى ناظرت عيون سهر وغصب ضمتها\سهر انتي السبب يا سهر
منى ناظرت عيون سهر وغصب ضمتها\سهر انتي السبب يا سهر
سهر وهي تشد على منى وتبكي\سامحيني يا اختي انا ندمت خلاص والله ندمت
منى ضمت اختها وصارت تبكي عليها وعلى نفسها وعلى رهف اللي من(3)سنوات مايدرون وينها\خلاص اهدي انتي ونامي
سهر هدت شوي وراحت للسرير وعيونها على منى\منى
منى تنهدت\آآآهـ هلا
سهر وهي تغمض عيونها\ارجعي منى الطيبه لا تصيرين مثلي ومثل رهف
منى ببرود \ما يخصك (طلعت وقفلت الباب وراها)
سهر اللي غمضت عيونها وبهدوء\راح تندمين يا منى وبتقولين سهر قالت

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



 


رد مع اقتباس
قديم 02-06-12, 06:03 PM   #42
دانيال


الصورة الرمزية دانيال
دانيال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4387
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 8,527 [ + ]
 التقييم :  234734
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رواية همسآت الشياطيين ..



في المستشفى
كانت رايحة جايه خايفه على دلع مممووت
توليب بعصبيه\عبير اجلسي ترى حولتيني
عبير جلست وبخوف\توليب خايفه على دلع
ماجد رفع عيونه الحمرا من التعب\كله من الغبي اخوكم
عبير باستغراب\تقصد من؟
ماجد بحقد\مافي غيره راكان
عبير بحده وعصبيه\ليش وش سوا بعد؟
ماجد باستخفاف\ما تدرين انه السبب في ضرب ابوي لي دلع
عبير وتوليب بصدمهه\كيف؟
ماجد تنهد\آآهـ ابوي شاف دلع مع راكان......ألخ
عبير بعصبيه \الحقير والله لا اوريك يا راكان(ومشت معصبه)
توليب (لمتى ياراكان بتظل كذا حرام عليك المسكينه بين الحياة والموت وانت السبب)\ان الله وان اليه راجعون
طلعت الدكتورة وعبير اتجهت لها\هآه دكتورة طمنينا
الدكتورة بهدوء\انتوا مؤمنين بقضاء الله وقدره
ماجد صرخ\لا تقولين مااااااااتتت لاااااا(وانهار يبكي)
الدكتوره بهدوء\يا ولدي المدام دلع مافيها شيء بس احنا فقدنا الجنين
توليب تنحت\هاه!!
الدكتورة ابتسمت\المدام دلع كانت حامل وهي تعرضت لضرب مبرح عند البطن والجنب مما ادا الا فقدنا الجنين والله يعوضكم
عبير ببلاهه\بس يا دكتوره البنت متزوجه يمكن من اسبوعين!!
الدكتور \كل شيء بيد الله وفيه حريم كثير مثلها
ماجد نقز بوجه الدكتوره\اقدر اشوفها
الدكتوره بابتسامه\ايه تقدر تدخل لها بس فين زوجها ؟
توليب توترت\هو مسافر
الدكتوره ببرود\اهااا بس لازم تنبتهون لها المره هذي سليمه المره الجايه الله العليم
عبير بطفش\ان شاء الله
دخلوا الغرفه لدلع
ماجد مسك يدها\دلوعه دلع حبيبتي يله قومي والله تعودت عليك يا اختي والله
توليب (سبحان الله يا ماجد تختلف عن ابوك)باست راس دلع وجلست
عبير تقدمت وباست دلع على راسها\الله يقومك بالسلامه
توليب بهدوء\يله نطلع ونتركها
ماجد ببرود\انا بجلس معها
عبير رتبت على كتفه\ماجد لازم نروح اكيد ابوك معصب الحين
ماجد ترك دلع وبقلبه(انتي غير يا دلع الله يحميك ويحنن قلب ابوي عليك)
عبير وهي طالعه وتفكر(غير مره كلهم غير عن كبرياء (تقشر جسمها)يا الله يا كبرياء قد ايش اكرهك انتي السبب بسفري لما قلتي لي الحان تكرهك ومن حقدك أخخ يا كبريـآء الله يهديك)

&&&&&&&&&&&&&&&&

بالجهه الثانيه
ماشي متوتر وخوف وبس يناظر بالساعه
فهد بانزعاج\مششـآإري ما صارت خلاص اجلس
مششـآإري بعصبيه\كل ترآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآب
نور بهدوء\مششـآإآري ادعي لها يا اخوي
مششـآإآري بتوتر ونعومه\يارب اشفي كبرياء
رغد ناظرت مشـآري باستغراب\انت ليش مهتم؟
مششـآإآري وعيونه على الباب وبهدوء نــآعم\لسسبب
فهد ناظر عيون مششـآري اللي تلمع بشكل غريب وتنهد\آآآآآآآهـ
نور حطت يدها على كتف فهد\سلامتك من الاه يا اخوي
فهد ابتسم بهدوء
طلع الدكتور ومششـآإري نقز بوجهه\هاه يا دكتور بشر
الدكتور بهدوء\هي لها توأم
رغد بسرعه\ايه (3)بنات
الدكتور \كبرياء مافيها شيء لكن وحده من خواتها تعرضت لضرب وكبرياء تألمت من الم اختها!!ومن كثر الالم اختنقت واثار عليها لانها تدخن
مششـآإآري بصدمة\تدخن؟؟
الدكتور وهو يتـأمل منظر مششـآري باستغراب\ايه تدخن ويمكن اقوى نوع بالدخان(بهدوء)انتوا لازم تنتبهون لها مب كل مرره راح يعدي الموضوع بالساهل بذات ان فيها الربو
فهد بهدوء\دكتور كيف تأثرت من اختها مافهمت
الدكتور بهدوء\فيه توأم ينولدون كل واحد بمشيمه وفيه توأم ينولدون كلهم بمشيمه وحدهـ
رغد رفعت حاجبها\ايه كمل
الدكتور ببرود \يعني يحسون ببعض وممكن يكونوا فيه وحده اضعف مثل كبرياء كان عندها الربو و ممكن غيرها يكون عنده مرض ثاني
>>فـآصل<<
((((
وإذا اشترك التوأم في مشيمة واحدة فإن أحدهما سيكون في الغالب أضعف من الآخر، ويكون الفارق في الوزن عند ولادتهما واضحاً، وقد يصل إلى رطلين كاملين، ونتيجة للتقدم الطبي الهائل أصبح بالإمكان قياس حجم كمية الدم التي يأخذها كل واحد من التوأم من بطن الأم، ويستطيع الطبيب في بعض الحالات أن يلاحظ أن أحد الأجنة يبدو وكأنه يسرق دم شقيقه، أي أنه يمتص بأوعيته الدموية كمية من دم شقيقه، وفي هذه الحالة يسرع الطبيب بعملية التوليد حتى ينقذ الطفل الضعيف من خطر الموت، وفي بعض الأحيان يلجأ الطبيب للتوليد قبل الأوان إذا لاحظ أن إمداد التوأم بالأوكسجين قد يعرضهما للخطر بسبب ضعف أو التفاف الحبل السري الأميني لكل من التوأمين، أو إذا لاحظ أن المشيمة لا تقوم بعملها على الوجه الأكمل.
توارد الخواطر
هل هناك بالفعل علاقة روحية قوية بين التوائم تؤدي إلى نوع من توارد الخواطر بينهما؟
ما يقال عن توارد الخواطر أو وحدة المشاعر بين التوأم صحيح، وهذا يتسبب بمتاعب للأم، حيث يبكيــان في وقت واحد، ويشعران بالجوع في وقــت واحد، حتى ارتداء الثياب في وقت واحد، ولا بد من التوفيق بين مطالب الطفلين حتــى لا يغضب أحدهما، وبمرور الوقت تكتسب الأم خبرة من هذه التجربة، كماأن هناك تشابهاً كبيراً في الأحاسيس والمشاعر بين التـوائم، وهذا التشابه قد يحدث العــديد من المفارقـات الغريبة، فقد يشـعر أحد التـوائم بالألم عنـدما يصـاب شقيقه بالمرض حتــى وإن كان متواجداً في منطقة أو مدينة
))))
>>نوآصل<<
رغد بتناحه\طيب نقدر ندخل لها!!
الدكتور هز راسه\لا ماله داعي لانها بالوقت الحالي نايمه
مششـآري بنعومه\طيب دكتور متى تطلع
الدكتور\احنا بنخليها عندنا يومين وبعدها ان شاء الله بتخرج بعد ما نطمن عليها(ومشى)
مشاري دخل الغرفه وهو يناظرها وبهدوء\لـآ كبرياء ما توقعت ضعيفة كذا لازم تقومين (مسك يدها البـــآآآآرده)لسسـآ يا كبرياء بدري تروحين وتتركيني بدري

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



 


رد مع اقتباس
قديم 02-06-12, 07:01 PM   #43
دانيال


الصورة الرمزية دانيال
دانيال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4387
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 8,527 [ + ]
 التقييم :  234734
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رواية همسآت الشياطيين ..



الليــل
على البحر
جالسه وضامه رجولها لصدرها وتتـأمل بالبحر بكل هدوء والهواء يطير خصلات شعرها اللي طالعه من الطرحه تنهدت\آآآهـ رحمتـك يـآرب(رفعت يدها وحططتها على صدرها وهي تحس بدقات قلبها القويه)لمتى بظل اعاني من الم قلبي المشكله مريضة قلب اتوقع بموت قريب(هزت راسها)توليب وش ذا الكلام ما يصير حرام لا تقولين كلام من راسك حرررام ربي الوحيد هو اللي يعرف متى يومي(ابتسمت)خلني اعيش حياتي والله العليم متى يومي يمكن الحين يمكن بكره يمكن بعدهـ الله الوحيد اللي يعلـم(قامت تمشي وهي مكتفه يدينها لصدرها وعيونها على البحر)



&&&&&&&&&&&&&&&&&
بعـــد يوميــن
خلـآلهـآ
خالد>>اقنع ابوهـ يخلي الزواج بعد اسبوعين ويحاول قد مايقدر انه يضغط عليه يرفض لانه مب طايق رانيا ورجعها غصب
كبرياء>>طلعت من المستشفى مع صديقتها (العنود)
رانيا >>تحاول انها تتماشى مع الوضع لان لخالد رجعها له رغم انها رافضه
فهد>>كل يوم يفكر بخوله وحبه لها يزيد
رغد>>بدات تتعلق بسليم وما يمر يوم غير لو كلمته
غرور>>لها يومين ما طلعت من الجناح وخايف من ام احمد تقول شيء
توليب>>راحت تسوي تحليل واملها بالله كبير
دلع >>خرجت من المستشفى وماجد وعبير مهتمين فيها
راكان>>سافر البحرين
عمر>>يكلم البنت وكل ماله يتعلق فيها اكثر وخايف من ذا الشيء
نورهـ>>حطت بلوك للولد اللي عندها بالمسن وما تبغا تحذفه
بـآسم>>يفكر كيف يصلح صديق عمرهـ (راكان)
احمد>>مشغول بالشركه وما يرجع غير اخر الليل
صقر>>شاغل باله موضوع اميرهـ وابوهـ
البـآقي>>مثل ما هم



 


رد مع اقتباس
قديم 02-06-12, 07:05 PM   #44
دانيال


الصورة الرمزية دانيال
دانيال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4387
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 8,527 [ + ]
 التقييم :  234734
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رواية همسآت الشياطيين ..



&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في بيت (ام احمد)
ام احمد بعصبيه\انا قلت كلمتي وتتنفذ
خوله بصراخ و دموعها تنزل\مـــــآابيه
ام احمد بعصبيه\مـــــــب كيفك يا بنت حازم
بدر بتدخل\يمه حرام عليك تظلمين خوله هي ما تبي يزيد
ام احمد بحده\انت بذات لا تدخل لا اوريك شيء ما قد شفته بحياتك
بدر سكت مغصوب
نورهـ بعصبيه\انتي مالك حق تزوجين خوله على كيفك (بصراخ)انتي تـــدرين ان يزيد صايع ضايع
ام احمد بلامباله\يتغير
خوله بصوت مبحوح ودموعها على خدها\يمه انا بنتك(بألم)وينك يا يبه!
ام احمد صرخت\انقلعـــــــــي عن وجهي لا تشوفين شيء ما يسرك فااااااهمه!!
خوله بصراخ\والله ما اتزوج يزيد والله(وطلعت تبكي)
احمد نزل من الدرج\يمه وش ذا وش فيه اصواتكم للشارع؟
ام احمد بقهر\التبن خوله ما تبي يزيد
احمد ببرود\طيب براحتها
ام احمد بصراااخ\شنـــــــو؟؟
احمد بهدوء ويجلس\يمه خوله كبرت خلاص ما يصير تتحكمين بحياتها كذا
جنى بهدوء\يمه انتي كذا تظلمين خوله
ام احمد وهي تقوم\لا احد فيكم يتدخل بقراراتي
احمد بعناد\يمه خوله ما راج تتزوج يزيد
ام احمد بنغز\انت احكم زوجتك بعدين تعال تدخل بناتي (وطلعت)
جنى بقهر\احمد انت عارف يزيد صايع ضايع
احمد بخبث\انا اعرف اغير راي امكم انتوا خليها علي
نورهـ بهدوء وبرود\لو انت ما قدرت تغير رايها انا بطلع خوله من البيت وخليها براسك بطلعها(وطلعت لعند خوله)
بدر ضرب الطاوله بحقد\امك هذي مدري وش تبي !!
احمد بنظره غريبه\بدر !
بدر بارتباك\هلا
احمد تقدم وصار قدام بدر\وش بينك وبين زوجتي؟
بدر بلع ريقه وبتوتر\ههـ....ااه احممـ....دد ووش تتخـ...ربط(هاه احمد وش تخربط)
احمد بحدهـ\بدر وش فيك توترت؟؟
بدر تنهد\آآهـ انا وغرور كنـآ اصدقاء
احمد بحدهـ\ايه كمل
بدر مسح على وجهه\رغم فرق السن حسيت انها تتوافق مع عقلي وصادقتها
احمد بلعانه\وكيف عرفتها
بدر\انا كنت صديق هادي سكرتير ابوها وتعرفت عليها وبس
احمد بشك ويحاول يضغط على اعصاب بدر\متاكد
بدر بثقه\ايه
احمد بخباثه\بس غرور قالت غير كلامك
بدر بثقه\انا واثق من كلامي يمكن زوجتك تحب تألف كلام من راسها(وقام وهو يخفي توترهـ)
احمد ضرب الكنبه بقوة وهمس\ليـش يا اخوي احس بنظراتك حب لها ليش؟

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بالكـوفي
لؤي بحمـآس\وبس وعاد رحت وقلت لهم اني ماراح اتنازل عن الصـــفقه (وصار ييحرك يده قدام وجه صقر)هيييه انت معاي
صقربتنـآحه وتفكيره بكلـآم(اميره)للحيـن\هااهـ
لؤي بقـهر\الحين تاركني اتعب حنجرتي الذهبيه وانت حضرتك سارح ولا انت هنا!!!
صقر تنهد\ آآآهـ ماادري احس قلبي ناغزني
لؤي ربت على كتفه\هونها يا اخوي
صقر ابتسم\ان شاء الله

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في لندن
صرخ وهو يقفل السماعه\جمـــــــــــآل
السكرتير دخل وبصدمه\استاذ امير وش فيك؟؟؟؟
امير وهو يرجف عصبيه وخوف\اتصل على صقر بسسرعه
السكرتير باستغراب\استاذ صقر!!!!
امير بتوتر وصراخ\اتصــــــــل عليـــــه
السكرتير اتجه للتليفيون واتصل على رقم صقر وهو يناظر اميـر \طال عمرك مايرد
امير ضرب الطاوله بقهر\حـآول ثــــآني
السكرتير اتصل مره ثانيه \تأمر طال عمرك
ثواني ورد صقر بعصبيه\خيــــــر اميـر ايش تبي؟
السكرتير\استاذ صقر انا جمال!
صقر رفع حاجبه باستغراب\جمـآل(بخوف)امير فيه شيء؟
السكرتير\لا مافيه شيء تفضل خذه
امير اخذ السماعه واشر لجمال يطلع وبتوتر\صقر
صقر بخوف من نبرة صوت امير\وش فيه؟
امير بلع ريقه\صقر كبرياء انتبه عليها
صقر باستغراب وتوتر\وش فيه
امير بلع ريقه وبصعوبه\ععـ...ززآآم طط..لللـ..ععع (عزام طلع)
صقر وقف وبصراخ\شنـــــــــــــــــــو؟؟؟
اميربعصبيه\مب وقت صدمتك انتبه على كبرياء لين اجي السعودية لان عزام مب ناوي خير
صقر تنهد وبصعوبه\طيب
امير قفل السماعه وسرح(مصيبه لو عزام عرف وين كبرياء (11)سنة مرت على الموضوع لكن عزام بيدميرها (مسك راسه بقوة)مصيبه وطاحت على روؤسنا)
اما عند صقر
قفل السماعه ولف للؤي بصدمه\لؤي
لؤي بخوف\وش فيك امير فيه شيء؟
صقر حط يده على راسه\وش هالمصايب يا ربي
لؤي بتوتر وعصبيه\وش فيه؟
صقر حط عينه بعين لؤي\عزام طلع
لؤي تنح\هـــــــآهـ

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


 


رد مع اقتباس
قديم 02-06-12, 07:06 PM   #45
دانيال


الصورة الرمزية دانيال
دانيال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4387
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 8,527 [ + ]
 التقييم :  234734
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رواية همسآت الشياطيين ..



فـي بيت (ابو عامر)
باسم يتفرج على التلفيزيون\اقول رنو
رانيا لفت له ببرود\هلا
باسم بحنان\للحين زعلانه عشان السلسال
رانيا تنهدت\آآآهـ لا
باسم بنص عين\جد
رانيا بابتسامه\مستحيل ازعل منك(وكملت كتـآبه)
باسم بغرور\اكيـد انا باسم الفارس مب اي واحد
رانيا تكش عليه\مالت عليك بس(مدت له الورقه)خذ اقرا
باسم قرا بصوت عالي\
"
تعبت من السكوت
حتى السكوت مني تعب
مليت من هالحياة الباكيا
مليت من كثر ماابكي وانوح
فقدت اغلى الغوالي وفقدت
من يواسيني في كل ضيقاتي
من كنت احطه على الجرح يطيب
ومن كنت بعطره ابتدي يومي
تعبت ولاني لاقي من يواسيني
ولامن يمسح دمعي الاآسي
مليت بس قلي وش اسوي بدنيتي
وكل هالهموم فوق راسي
اغرقت البحر من كثر ماابكي
وانهد مني الجبل من كثر ثقل
هــــــ م ــــــــ ـــو ميــــ علي
صرت اصرخ باعلى اصواتي
ساعدني ياربي من لي غيرك
اعــــــ ل ـــــــم بحالي"
رانيا بهدوء\هاه وش رايك؟
باسم بحنيه غريبه\رنو وش فيك؟ قولي لي انا اخوك
رانيا تأملت باسم(تأخرت يا اخوي)\هههـ بسومي مافي شيء بس خواطر
باسم بنظرات شك\متأكده
رانيا بتوتر من نظرآته\ايه
ابو عامر دخل\السلام عليكم
باسم و رانيا\وعليكم السلام
رانيا باست راس ابوها\كيفك يبه
ابو عامر بحنان\بخير وانتي ؟
رانيا بابتسامه ذبلانه\الحمدلله
باسم بقهر\يبه ترى انا هنا
عامر وهو داخل\وينك ما نشوفك
رانيا ضحكت\هههههههه طيب سلم اول
عامر ابتسم لها\السلام عليكم
الكل \وعليكم السلام
رانيا نقزت جنب\عموري
باسم بنغزهـ\ياربي اكيد وراك شيء
رانيا بقهر\مايخصك
عامر بحنان\امري يا قلب اخوك
رانيا بابتسامه\ودي نسافر
ابو عامر بمقاطعه\ما تقدرين تسافرين
رانيا رفعت حاجبها باستغراب\ليش؟يبه الله يخليك
ابو عـآمر بهدوء\بعد (12)يوم زواجك جهزي نفسك
رانيا بصدمـه \بيــه بس انا ما ابيه
ابو عامر بهدوء وحدهـ\ انا قلت كلمتي ومن غير نقاش
رانيا وهي تبكي \يبه ارجوك انا ما ابيه (بقهر) بيه الله يخليك خلهم يأخرونه
ابو عامر قسى قلبه\قلت كلمتي يلا انا طالع (وخرج)
رانيا انهارت على الارض\يبـــــــه تكفى ما ابي خـآلد الله يخليك يبـــــــه
باسم ماسك رانيا\اششش خلااص رانيا هدي رانيا عشاني خلااص (ضمها بقوة وهو مستغرب رفضها)
رانيا وهي تناظر عامر\عامر قول لابوي مابي الله يخليكم ما ابيه
عامر ضمها وهو يمسح على شعرها\رانيا حبيبتي اهدي وكلميني اهدي يله
باسم بحنيه\رنو حبيبتي خلاص اهدي وفهمينا ليش رافضه
رانيا بصراخ\مـــــآابيـــــــــه
باسم جلسها على الكنبه وحط راسها على كتفه\ليش ما تبيه
رانيا وهي تشهق\أأأأأأأأ ما احبه
باسم مسح على راسها\الحب بعد الزواج
رانيا (وش اقول يا اخوي وش اقول اقول ان قلبي ملك واحد ثاني ملك انسان ثاني)تنهدت\آآآآآآآهـ الله يخليكم ما ابيه
عامر بحنان\وعد مني اسوي اللي اقدر عليه عشان امنع هالزواج خلااص رانيا لاتبكي طالعي فيني
رانيا رفع عيونها له \توعدني
عامر بحزن ويحس بغصه على شكل اخته\اوعدك (بشرط)بس اوعديني ماتبكي
رانيا بالم وهي تتذكر(يزن)\حط نفسك مكاني ياعامر(وقامت على غرفتها)
عامر بصراخ\ابوك هذا بعقله(تنهد)آآهـ هو عااااارف ان رانيا رافضه خالد وما تبيه وما وافقت غير عشان الوالدهـ
باسم بقهر\بس اختك عارفه اكيد انه بتتزوج عامر انا احس ان في سالفه ورا رانيا رانيا تغيرت من (3)سنوات او(4)
عامر بقهر\مادري يا اخوي مدري(بعصبيه) وين الحانو زوجة اخوك تروح لها
باسم ببرود \خرجت مع باسل
عامر بعصبيه وقهر \وهذا الثاني مايقعد بمكان كل شوي خارج مع الخبله زوجته!!
وهم داخلين سمعوا كلام عامر
الحان وهي تتخصر\خير مب عاجبتك ولا مب عاجبتك اصلا انت من تكون عشان ما اعجبك (بثقه) انا حتى القمر غازلني (بغرور مب لايق)لاتكلمني بعد اليوم
باسل وباسم\هههههههههههههههههههه
عامر بقهــر واستهبـآل\ اساسا من تكونين انتي عشان (بغرور يضحك)اعطيـك وجه انا عامرالفـآرس مالت عليك وعلى زوجك (بهدوء)روحي اطلعي عند رانيا لانها منهاره(بنذآله وهبـآل) ومب وقتك ياثرثاره انااموت واعرف انتي كم كلمه تتكلميها في اليوم وربي اشك انك بالعه راديو ياام عيون حوله
الحان بعربجيه وطـوآلة لسـآن\سلاامتك ياعيون نانسي بعدين فين الحول فيني وانا مطيحه 10وواضح من الثرثار ياحمار انا طالعه عند رانيا ما انزل نفسي لبزر زيك (وطلعت وهي تضحك)
عامر بعصبيه وقهـر\زوجتك هذي يبي لها قص لسان
باسل ضحك\هههههههههههههههه تستاهل مـآ احد قالك كلمها(باستغراب)الا اشبها رنوي
عامر بقهـر \ابوك حدد موعد زواجها بعد (12)يوم
باسل بتناحه\هاااااااااااااااااهـ من جدك
باسم يستخف دمه\لامن عمك
عامر يفشله\ما اضحك
باسم انقهر\على تراب
باسل قاطعهم باستغراب وتناحه\ابوي عقله فيه شيء؟
عامر وباسم بصوت واحد\i thenk

&&&&&&&&&&&&&&&&


 


رد مع اقتباس
قديم 02-06-12, 07:07 PM   #46
دانيال


الصورة الرمزية دانيال
دانيال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4387
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 8,527 [ + ]
 التقييم :  234734
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رواية همسآت الشياطيين ..



في الليل
في جنـآح
غرور& احمد
كانت تمشي وهي تغني ولافه المنشفه على جسمها ومتجهه للغرفه جلست على السرير ومسكت اللوشن وبدت تتدهن جسمها وهي تدندن\ابي انساك ....(رفعت رجلها لصدرها وبدات تدهن رجلها بهدوء ومب منتبه للعيون اللي تناظرها بتناحه)ويلي ويلي يا عيونه (لفت ظهرها وطاح اللوشن من يدها من اللي شافته)يمممممممممممممممممممممممممه
احمد بسسرعه راح لها\اسكتي فضحيتنا
غرور وهي تشد المنشفه\انت من متى هنا
احمد بخبث ويحاوط خصرها\من زمان يا حلو
غرور تحاول توخر يده وبحده\وخـر عني
احمد ضحك\هههههههههههـ تحلمين يا قلبي(غمز لها)في احد يشوف الجمال هذا ويقاوم
غرور بعصبيه\احمد وخر عني
احمد قرب شفايفه من رقبتها وباسها\مستحيل اوخر(وقرب اكثر)
البـآقي مشششفـر^_*

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

لندن
كان ماشي وحط يده بجيبه ويفكر بكل شيء حـوله وينـآظر النـآس ابتسم بخبـآثه\وين تروحيـن مني يا بنت خالد وين والله لا اجيبك وما اكون عزام اذا ما جبتك يا الحيوانة(تذكر كل الاحداث وابتسم وابتسامته تحولت لضحكه قويه)هههههههههههههههههههههههههههه والله لا اخليك تندمين على اللي صار وانتي السبب

&&&&&&&&&&&&&&&

في شقة جديده علينا
مكـآن يصيـر فيه شيء يهز عرش الرحمن مكـآن قذر بكل ما تعنيه الكلـمه
كانت ضامتها وتبوسها\حبيبي
بهيام\عيوني امري
بعدت بدلع\وينك ماسالت عني من فترة وانت جيت الشرقيه ولا حتى مريتني
ناظرتها وشوي تاكلها بعيونها\اسف حبي ما اكررها
قربت منها ولابسها يفضح اكثر مما يستر وبدلع\كبريائي
كبرياء وهي تحاوط خصرها\قلبي وروحي وعقلي امرني عنودتي
العنود بدلع وتهمس باذنها\احبك
كبرياء باست رقبتها\وانا اكثر..........^_*

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في مكتبه
جالس ويوقع الاوراق بعصبيه وقهر وكل افكاره عندها(يالله يارانيا قد ايش اكرهك دمرتي حياتي وانا اللي كنت ابغا اعيش معاك حياة هادئة وحلوهـ(ضرب الطاوله بقهر)آآآآآهـ وابوي يبي كل شيء يتفذ وين قوتك يا خالد(غمض عيونه)ما ابي غضب ابوي علي ياربي سااااااعدني عشان اعرف اتصصصصصرف يااااااااااااااااارب)

&&&&&&&&&&&&&&&&&

في غرفته
جالس على المسن ويكلمها
نكه كـآن(احبـهـآ احبـهـآ يـآلبى قلبـهـآ)
وهي نكهـآ كـآن(مبســوطه^_^ )
احبها بسرعه\هاااااااااي
مبسوطه ابتسمت\هاااااايات
احبها بلهفه وشوق\كيف حالك يابت من زمان عنك
مبسوطه ضحكت \ههههههه انا بخير وانت كيفك؟
احبها ابتسم براحه\الحمدلله بخير بس والله الشغل تاعبني
مبسوطه بمواساه\معليش تحمل اقول عمر !
احبها (يالبيه اسمي منك)\هلا امري
مبسوطه بفضول ولقافه\انت الحين وين يعني بالشرقيه ولا الرياض
احبها بهدوء\انا بالرياض
مبسوطه ابتسمت\اها
احبها باستغراب\ليش تسالني غريبه يعني؟
مبسوطه ببرود\لاحب الفضول وبس
احبها ضحك\ههههههههه طيب
مبسوطه ببراءة\فديت الضحكه
احبها تنح\هاه
مبسوطه بسرعه\soryy بالغلط
احبها بخيبة امل\اها
مبسوطه وهي تدور موضوع\سولف لي عن الرياض
احبها تربع\من عيوني (وبدوآ يسووولفـون)

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


 


رد مع اقتباس
قديم 02-06-12, 07:09 PM   #47
دانيال


الصورة الرمزية دانيال
دانيال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4387
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 8,527 [ + ]
 التقييم :  234734
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رواية همسآت الشياطيين ..



بعد(12)يـــــوم
فـي قـآعه من اكبـر وافخـم قـآعـآت الشرقيـه
كـآن زوآج اكثـر اثنيـن يكرهـون بعـض وبالغصـب
الكل مبسـوط عاد هي وهو
حـآولوا اخوانها يمنعـوا الزواج وهو حـآول مع ابوه لكـن الرفــض كـآن من كل الآبوين وتم كـل شـــيء
واليـوم هو يـوم زوآجهم
رانيـآ |&| خـآلد
نور وهي ترقص\رغــــــد اتركيك من البي بي وخلك معنا اليوم زواج اخوك قوم ارقصي
رغد ضحكت\هههههههههههههههه طيب من عيوني (وقامت تهز)
خوله وهي تتنسى موضوع يزيد وتصفق لنور\عااااااااااااشو عليهم يا قلبي علييييييهم
نورهـ بحمـآس\يله بنــآت قلب قلب بسسسسسسرعه
عبير وقفت بالنص مع نور وصارت ترقص معها\ايوووووووا يله نوووووور
نور تضحك\يله انتي معي عبير (ويرقصوون والحريم عيونهم عليهم)
جنى طلعت للكوشه وهي ترفع فستانها الطويل\بنـآت خلاص ارخوا اصواتكم فضحتونا
خوله بعربجيـه\خلهــــــــم زوااج صديقتنا ونبي نستـآنس
توليب وهي تصفر وتصفق\يا هوووووووووووووو ايوا (لفت لجنى)ايه صح خلهم مبسسسسوطين
عبير تبوس خدها\فديتك يا قلبي
توليب ابتسمت
نورهـ بتريق\لا عطيها بوسه احسن
البنات\ههههههههههههههههههههههه
غرور وهي تبتسم\وين الحانو
رغد ضحكت\ههههههههههههههههههه مبلطه عند رنو ما تبغا تتركها هههههههههههه
دلع بنعومه\بنات بليز شغلوا اغنية (هذا اللي مجنني)
نور وهي تشر على عيونها\من عيوني كم دلوعه عندنا
دلع بدلع يذوب\وحده بس
غرور ضمتها وباست خدها\وهـ فديتك يا قلب اختك
دلع ضحكت\هههههههههه غرور خنقتيني
غرور ضربتها\مالت هذا وانا احضنك
عبير بتريقه وتنفخ باللبان\ياااااليل الافلام الهندي
البنات فطسوا ضحك\هههههههههههههههههههههههههههههه
جنى تناظرهم وتتحمد ربها\يا مجانين ارخوا اصواتكم لاتجيكم خالتي نجلا تعطيكم على رؤوسكم
خوله بسعادة\جنوووو حنا مبسسسوطين تدرين منو اللي بتتزوج هذي رنووووو صديقتنا افهمي
جنى ضربتها على راسها\فاااااهمه يا مال الصلاح بس خلكم ذوق يمكن تنخطبون وافتك
توليب بنغز\عقبالك قبلنا في حبيب القلب
جنى وجهها ولع ولفت\مالت عليكم (وقعدت جنب غرور)
البنات\هههههههههههههههه
نورهـ ترفع حاوجبها\احلى يا مستحيه
خوله بنذاله\امووت انا على المسحتي شكلي بقول للحبيب
جنى وجهها انصبغ وسكتت >>مسكينه ههههههـ
دلع بحب\بنااات حرام احرجتوها
نورهـ وهي تقوم دلع\اقول انتي سكتي وقوم ارقصي
دلع ضحكت\هههههههههههه تيب
خوله راحت للطقاقه \حبيبتي ابيك تشغلين هالاغنية تقولين انها لدلع بس يعني لا احد يقوم يرقص
الطقاقه ابتسمت\من عيوني
خوله \تسلم عيونك
الطقاقه مسكت المايك\هذي الاغنيـه اهداء من البنـآت لدلع وبتقـوم ترقص لحـآلها
دلع بخوف واحراج\لاااا بنات استحي
توليب تشجعها\يله دلع
دلع تقدمت بفستـآنها النيلي ووقفت بالنص وبدات تتمـآيل على الحـآن الاغنية
وسط تشجيع البنـآت والصرآخ
عبيـر بصرآخ\عاااااااااااااااااشوا زووووووجة اخووووووي
دلع تحمست وبدات ترقص وتوليب تصورها
جنى تحمست و تصفر\يااااااااهووووووووووووووووووو عااااااااااااااشوا يا أزرق
دلع اتجهت لهم ومسكت يد غرور وقومتها وصاروا يرقصون مع بعض
البنات بصراخ\عاااااااااااااااااااااشوووووووووا ياااااااااااااااهوووووووووووو
الحــآن طلعت على الكوشه وغرور سحبتها من يدها وسط ذهول الناس
خوله بحماس\يله الحــــــــــآن معهم ارقص
الحان بصراخ\ماااااايحتاااااااج برقص
البنات \ههههههههههههههه
الحان صارت ترقص مع دلع وغرور وتصفق لهم \عاااااااااااشوا خواااااااااااتي عليهم يا بنات الحمد
نور سحبتها من يدها وبهمس\قومي مع خواتك عشاني
كبرياء ناظرت عيونها وبهمس\ما ابي
نور اشرت لغرور على كبريـآء (يعني قوميها)
غرور اتجهت لكبريـآء وسط انظار دلع والحان المصدومه وبهمس\قومي معنا يلله
كبرياء بحده\ما ابي قلت
غرور وهي توقفها\مب كيفك(مسكت يدها ومشت فيها للنص وصارت ترقص تعرف كبرياء ما تقاوم)
نور بصراخ\يـللللللللله كبريـــــــــــــــــآء عليهم
كبرياء تحمست وبدأت ترقص مثل الرجـآل بلبسها الرسمي بلـون اسـود بـآسود
(ولاول مرهـ من(11)سنة كبريـآء وغرور يكونـوآ مع بعض من غير مشـآكل ومعهم دلع والحـآن )
خلصـت الاغنية
والكل يصفق ويصفـر
دلع جلست بتعب\اي والله تعبت
خوله تضحك\ههههههههههه ياحظ وائل اثاري لجل كذا مطيح بالبيت
دلع انحرجت\على تراب
البنات\هههههههههههههههههههههه
انطفت الانـوآر فجـآة وبدآت موسيـقى هادئه
اشتغل النور الابيض على البـآب ودخلـت بفستـآنها الاسـود ووجهها اللي عليه مكيـآج بـآلوان بـآردهـ وشعرها مرفوع بطوق فضي صدمة الكـل وهي تمشـي بثقـه للكـوشه وعيون البنـآت عليها وهي تمشـي وابتسـآمتهم شـآق الوجه كلهـم وقفت بالنـص وانفتح النور الابيـض وبـآنت ملـآمحها
اتجهـت لها كبريـآء ومسـكت يدها وبهمس بأذنها\طـآلعه جنـآن
ابتسـمت ومشـت معها للكـوشه وجلست وهي تبتسـم والكل سلـم عليهـآ
وشغلـوا اغـآني
و رقصـوا وهي قـآمت معهم ترقـص وتبتسـم
الحـآن همست باذنها\يـله اطلعـي
رانيـآ وقفت بثقـه\طيب(همست)وانتوا بعد اطلعـوآ
خوله بهدوء\طيب يله
قـآموا وسط الاغنية والكوشه مليـآنه بحيث ما احد يشوفهم وطلعـوا
بعــد ربــع ســآعه
عبير بهمس\اعلني عن زفة العريس
الطقـآقه اخذت المـآيك\العـريس بيدخــل
ثوآني ورجع الظلـآم غطــى القـآعه
اتجـه النـور للدرجــه وبـآنت ملـآمحه الرجولــه وهو مـآسك المـآيك وبصـوت هـآدي \
اتساءل كيف طلتها تكون=و وش كثر فيها من اوصوف الجمال
و اتخيلها و هي تمشي بهون=مقبلة و تقول لاحساسي تعال
و كيف حال الشوق بالقلب الحنون=و وش يميزها الحلى و الا الدلال
و كيف رمش العين لا غطا الجفون=و كم بقى ما بينها و بين الكمال
للقمر قلبي وعيني يحترون=انتظر و في بالي اكثر من سؤال
مو مصدق شي شفته بالعيون=الحلى اللي شفت اقرب للخيال
نورها يشبه تباشير المزون=لابدت لارض ن عليها الحول حال
اقبلت و الناس فيها يطالعون=كنها غصن "ن" بدرب الريح مال
عالية بالزين و الباقين دون=درة ن للغير ما تعطي مجال
حيرت بوصوفها علم الفنون=عن جميع البيض عالمها لحال
مثلها ما فيه بالدنيا فتون=بالحلا و الزين مضرب للمثال
لو تبي قلبي مع عيوني تمون=قلت يا ( رآآنيـــآ) ترى كلي حلال
و عن غلاها يا هلي لا تسألون=عند (خــآآلــد) حبها فوق الخيال
كل زينة بعدها عندي تهون=بالحلا ما مثلها مهما يقال
ابوها (زيـــآد) بدرب الخير عون=ظافر ن بالمدح ما بين الرجال
و (الفـآرس) بالمواقف يبرزون=ذكرهم ثابت مثل صم الجبال
لا رقو للمجد لازم ياصلون=ما يهد اعزومهم روس الطوال
للفرح غنوا على عذب اللحون=ليلة الفرحة و لا كل الليال
و يالحضور اللي لصوتي تسمعون=رددوا آمين يا رب الجلال
ومن دعا التوفيق ودي تطلبون=الله يديم الفرح في كل حال
وقف بالنـص واتجه النـور مرهـ ثـآنيه للدرج الثـآني علـى زفـة(لا اله الا الله)وهـي تنزل بفسـتـآنها الابيـض ومكيـآجها الهـآدي وشعرها اللي عليـه تـآج فيـه المـآس ويدها بيد اخوهـآ(باسم)وقدآمهـآ بنـت بيضـآء تجنن بفستـآن(ابيض)وباستقبـآلها خـآلد اللي اخذها من (بـآسم وابتسم)مسكت يدهـ بيدها البـآردة مشـوآ وكل شوي يوقفون عشـآن الصور وبعد دقيقه كـآنوآ على الكوشه ويسلمـون ونور ورغد يرقصـون
الحـآن رنت على بـآسل وهو فهم واخذت المـآيك\هذي الاغنيـة اهدآء من الكل للعرسـآن
هدوء وبدآ عمــر بصـوت رومنسـي هـآدي\
أوعدني عني ما تغيب.....تبقى هنا جنبي قريب
محتاج أنا مثلك حبيب....يفهم عيوني و ضحكتي
فيك أنت حلمي من زمان ....و أنت الهوى و ادفآ حنان
تلقى معاك روحي الأمان .....ياحلى بشر في دنيتي
أوعدني عني ما تغيب.........تبقى هنا جنبي قريب
محتاج أنا مثلك حبيب.....يفهم عيوني و ضحكتي
وحدك أبيك و الله أبيك أبيك....بستك تطمني عليك
ما بي احد يشغل عينيك أموت أنا من غيرتي
فيك أنت حلمي من زمان ....و أنت الهوى و ادفى حنان
تلقى معاك روحي الأمان ......ياحلى بشر في دنيتي
خذني معاك يا حلى ملاك.....خلني انا احيا بغلاك
حياتي من دونك دونك هلاك ...وحدك حبيبي و جنيتي
رانيا غمضت عيونها بقوة وهي تحس بضغط خالد على يدها
خلصت الاغنيـة واشتغلت موسيقى رومنسيه
نور همست لخـآلد\قوموا ارقصوا
خالد وقف وسحب رانيا بقوة وبدوا يرقصون بهدوء
رانيا بهمس حاد\لا تصدق نفسك
خالد ضحك بهدوء\وانتي بعد
رانيا وهي تضغط على يدهـ\افضل شيء ان احنا الانثين عرفين بعض
خالد وهو يلف فيها\ايه صح
رانيا مالت وخالد مال نصه فوقها\يعجبني فيك انك فاهم
خالد بإنبهـآر\انتـي زوجتــي
.
.
انتهـت الهمســه الـ((9))



مــــــــ’خ,ــــــــــــرج
{{عشـآن الحب واللي بيـني وبينـك عشـآن الحب وآيـآمي وسنيـنك
ابيـك ترآجع احسـآسك وتنسـى جروحي والـآمك}}


 


رد مع اقتباس
قديم 02-06-12, 10:31 PM   #48
دانيال


الصورة الرمزية دانيال
دانيال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4387
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 8,527 [ + ]
 التقييم :  234734
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رواية همسآت الشياطيين ..



,,~همسات ~~الشيـآطيــن~,,
\
\
\
الهمســـه الـ(
10)

(مممــ[د]ــخ ــــل)
{يــآليــت تــدري..
كم بصـدري من يـآليـــت!}
\
\
في لندن
ضحك بهدوء\هههههههـ اجل بالسعودية يابنت الخـآلد(شرب من الكوفي اللي قدامه)والله لا اجيب راسك ولا اخليك تبكين لا اوريك لـآ اطلع الـ(11)سنة من عيونك(تنهد)آآآآآهـ بس من كل شيء فيك(تذكرعنادها و كبريائها غمض عيونه)وحشتيـني يا حقيرتــي وحشتيـني يا اكبر مصيبه بحيـآتي !(ضحك)هههـ بس جايك اليوم

~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~


في الــزوآج
خلصت الاغنيـة واشتغلت موسيقى رومنسيه
نور همست لخـآلد\قوموا ارقصوا
خالد وقف وسحب رانيا بقوة وبدوا يرقصون بهدوء
رانيا بهمس حاد\لا تصدق نفسك
خالد ضحك بهدوء\وانتي بعد
رانيا وهي تضغط على يدهـ\افضل شيء ان احنا الانثين عرفين بعض
خالد وهو يلف فيها\ايه صح
رانيا مالت وخالد مال نصه فوقها\يعجبني فيك انك فاهم
خالد بإنبهـآر\انتـي زوجتــي
رانيا تناظر عيونه وبلعت ريقها وبهمس\خالد وش فيك؟
خالد رفعها بقوة لدرجه ان راسها صقع بصدره وبهمس خبيث\مصدوم انك جميلـه من الخـآرج حقيـره من الدآخـل
رانيا رفعت نفسها ولين وصلت شفايفها لعند اذنه\دآمك تقـول كذآ فأنت ما تعرفـني
خالد وهو يلفها بقوة\اكثـر من نفسي اعرفك يا بنت الــفـآرس
رانيا ابتسمت باستخفاف وكملوا رقص
جـآلسه تطـآلعهم بحقـد وهـي تهمس\يوم زوآجنـآ يا خالد ماكنت كذا!
بعــد ربــع سـآعه
وقـفت رآنيـآ و خـآلد جنبه
واشتغت اغنيــة(جوايا ليك احساس)
رفع يديه وحطها على خصرها وابتسم باستفزاز
رانيا رفعت عيونها له بحقد\خيييـر
خالد ضحك وبنص ابتسامه\بسوي اني رومنسي
رانيا بحقد\وخر عني ما ابيك
خالد مال وكانه بيوس خدها وهمس باذنها\مب كيفك
رانيا بقهر\افففففففف منك
خالد بهدوء\انتي عندك بنت؟!
رانيا باستخفاف\لا ولد(بحده)ايه
خالد حك ذقنه وبغموض\ابي اشوفها(ماسمح لرانيا تتكلم واشر لرغد)يله بنروح نصور
رغد هزت راسها\طيب امشوا بشويش
وقفت المصوره قدامهم وهي تصورهم فيديو وصوت اليسا غطى المكان
نور وهي تمسح دمعتها وبهمس\عمري ما توقعت خالد يتزوج بعد زواجه من مريم
رغد ضحكت وسط دموعها\ايه والله
خوله قربت منهم وبهبال\يالله لهذي الدرجه تحبون خالد ترا بيرجع لكم بكره لان رانيا بتجننه
رغد و نور\ههههههههههههههههههـ
نورهـ وهي تتقدم لهم\جهزتوا غرفة التصور؟
رغد\ايه يله بنات شويات نجي بنصور مع خلود ورنو
عبير ضحكت\ههههه اخذوا راحتكم لان احنا بعد بنصور مع رنو
نور وهي ترفع فستانها\طيب
اتجهوا لغرفة التصوير واتصوروا مع رانيا وخالد وتركوهم
المصوره\ائربي(قربي) منه ايه هيك وانتا حط ايديك ع خسرها
خالد حط يده على خصرها
المصوره وتوجه كلامها لرانيا\حبيبتي حطي ايديكي ع رئبته(رقبته)
رانيا رفعت يدها وحاوطت رقبته
المصوره وهي تبتسم ع اشكالهم\طالعوا بعضكون وارئبو اكتر(طالعوا ببعض وقربوا اكثر)
رانيا رفعت عيونها وجات بعيون خالد حست الزمن توقف وقلبها صار يدق بقوة
خالد اول ماطاحت عيونه بعيونها حس الاكسجين خلص وكل شيء حوليينه اختفى
المصوره ابتسمت وصورتهم
واخذت لهم كم صورة ومبسوطه انهم بيسعمو كلامها
وبعدها طلع خالد ودخلوا(البنات)واخذوا صور مع رانيا
عبير بنغزه/رنو (وبغمزه) وش رايك بعريسك
رانيا بهمس وقهر\مغغغغغغص مالقيتي غيرهـ
الحان ترفع حاوجبها باستفزاز \رنو تعالي ابي اتصور ببتسامة كرست
رانيا عصبت منهم\وععععععععععع من بياض اسنانك
الحان وهي تتخصر\مااقول الا مالت ناس غيرانه(مدت لسانها) اصور مع رغد احسن
رانيا بهمس وتوتر\بيبو
عبير بسرحان\همممممممممم
رانيا بترجي\ابيك بخدمه
عبير بنخوه وحماس\افا من متى الادب اطلبي واللي تبين يصير (غمزة وهي تبتسم )كم رنو عندي
رانيا بهمس هادي\ابيك اليوم تروحين سويسرا
عبير رفعت حاجبها وبهدوء\ليش؟
رانيا بلعت ريقها\خاالد يبي يشوف البنت
عبير صرخت بصدمهه\هاااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااا هـ بعلقك
رانيا بدمعه\عبير مووقتك طيارتي اليوم العصر
عبير بعجله\خاص ولا عادي
رانيا وهي تمسح دمعتها\عادي
عبير رتبت على كتف صديقتها \اوكي يلا انا طالعه دحين وخلي بنتك علي
رانيا بخوف\عبير انتبهي على نفسك وطمنيني
عبير ببتسامه\من عيوني(صرخت)الحاااااااااااااااااااااااااا اااااااااا اااااااان
الحان بعصبيه \نعم يا الثوره
عبير وهي تلبس بسرعه\تعالي معاي بيتي بسرعه
الحان وهي تجري ورا عبير\ليش وش فيه؟
عبير بعصبيه وتوتر \تعالي سوي معاي شنطتي وبعدين اقولك
الحان باستغراب\اوكي
بالقاعه
ام عامر\يمه توليب اذا ماعليك امر تجيبين عباة رانيا
توليب وهي تاشر على عيونها\من عيوني(رفعت طرف فستانها ومشت بهدوء للغرفه)

~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~

في لندن
صرخت بخوف\آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآميـــــ ــــــــــ ــــــــر
اميـر فتح الباب بخوف\وش فيــك؟(شافها مغمضه عيونها وتبكي اتجه لها بسرعه)رهـــف قوووومي رهـــــــــــــــــفففففففف!!!
رهف صحت وهي تلهث والعرق والدموع على وجهها\اميــر (مدت يدها لوجهه وهي تبكي)امير انت قدامي
امير قلبه دق بقوة وبهمس\رهف انا قدامك وش فيك؟
رهف رمت نفسها بحضنه وهي تبكي وتشد على ظهره\امير لا تتركني انا مالي غيرك امير الله يخليك لا تتركني (بكت بصوت عالي)
امير رق قلبه ودمعت عيونه ولف يديه عليها بقوة\ماراح اتركك بس انتي اهدي
رهف وهي تشهق\آآآآآآآآ ليــش رحـت ليــش تركتـني؟
امير استغرب لكن عرف قصدها الحلم تنهد ومسح على شعرها\رهف اهدي يا قلبي
رهف تنفست بقوة \آآآآآآآآآآهـ
امير بعدها عنه وناظر عيونها الحمر بسبب الدموع وخشمها الاحمر وشعرها اللي لازق بوجهه عض على شفايفه بقوة\يله نامي(وقف لكن رهف مسكت يده)هممم
رهف بطفوله غريب\خلك معي
امير لف لها بقوة\انا!
رهف كانت شبه صاحيه هزت راسها وبصوت مبحوح\ايه
امير لف من الجهه الثانية وانسدح على السرير\تعالي
رهف ابتسمت وحطت راسها على صدره وغمضت عيونها\احبك
امير لف يدينه حولينها وابتسم(ياريت دوم تكوني كذا يا رهوفتي)\وانـآ اموت فيـك(باس خدها وعيونه تتأمل وجههـآ)

معاك بعيـش عمري بغرآم
وانت الي خدني من الايــآم

~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~


 


رد مع اقتباس
قديم 02-06-12, 10:32 PM   #49
دانيال


الصورة الرمزية دانيال
دانيال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4387
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 8,527 [ + ]
 التقييم :  234734
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رواية همسآت الشياطيين ..



فـي الامـآرـآآت
قفلت الباب وهي تتنفس بسرعه حطت يدها على قلبها وهمست\يارب استر علي يارب(سمعت دق على الباب بقوة نزلت دموعها)يارب يبعد يا رب
بصراخ وصوت مهزوز\فـفففـ..تتتـ..حححـ..ييي الـبـ....آآآآبب يييييـ...ـآآآآ الججججـ...للللـ...بببـ..ةةة(فتحي الباب يا الجلبه)
نزلت على ركبها بخوف\يارب ارحمني وبعده عني
بعد دقايق ودموعها تنزل وبصراخ وهو يروح\ رررر.ـآآآآآجججـ..عععع لللللـ....ججج(راجع لك)
غمضت عيونها
من هالذكرى وهي تسترخي ع المخده وشعرها الاسود غطى المخده
وتفكيرها بعيد كل البعد عن الواقع كل افكارها شلون تنتقم منه

~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~

في بيـت (اميــرهـ)
غمضت عيونها وهي تفكر(مب عارفه اللي سويته صح او غلط)تنهدت\آآآآآآآهـ
لف عليها وبحنان\وش فيك يا قلبي؟
اميره وهي تتأمل ملامح رائد\ابد بس افكــر
رائد رفع اصابيعه ومرره على خدها\وشو شاغل تفكيرك؟
اميره تنهدت وبخوف\خايفه !
رائد جلس ع السرير ورفعها لصدره\من شنو خايفه ؟
اميره وهي تفرك باصابيعها\خايفه اني غلطت لما قلت لصقر ع اللي صار
رائد ضمها بقوة\انتي ماغلطتي يا اميره لازم يعرفون الحقيقه مهما كان
اميره مسحت على يد رائد ورفعت عيونها له\تتوقع
رائد مسح على شعرها وبهدوء\ايه انتي كذا حليــتي اخر لغز بحيـآتك وجـآ الوقت اللي تنسحبـي وتعيشـي بهدوء
اميره اخذت نفـس \هذآ اللي بيصير(ودفنت وجهها بصدر رائد)
رائد ناظرها وابتسم بصعوبه(اتمنى تنسحبـي يا اميره من الدوامه اللي انتي فيها اتمنى)غ
مض عيونه(انتي انسحبي وانا بقدر ارتاح من الصراع اللي بنعيش خايف عليك وعلى اولادنا من الدوامه هذي خااااايف)

~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~

عند (توليب)
طلعت الغرفه وفتحت الباب وهي تتحلـطم\اففففففف وينها عباتك يا رانيوا الخايسه افففففف(رفعت خصله من شعرها طاحت على عيونها)ناقصتك انا بعد(لفت ودارت بالغرفه تنهدت بفرح)آفففف اخير لقيتها(رفعت العبايه ولفت على الباب وصدمت بجدار او بشخص)آآآآي
ظل يناظرها وهو مفهي \هاه(نزل نظراته لوجهها وغصب ابتسم)
توليب خدودها حمروا وبصعوبه\ممـ...كككـ...نننن بببـ...ععععـ...ددد إإإإذذذ...نننـ..كككك(ممكن بعد اذنك)
ناظرها بعدم فهم\وش تقولين؟
توليب بلعت ريقها\بببـ...ططط....للللـ....ععع(بطلع)
قرب اذنه من شفايفها وهمس\وش تقولين والله مب فاهمك؟
توليب سحبت اكبر قدر من الاكسجين وهي تهمس\بطلع
بعد اذنه عن شفايفها وبعد عنها\انتي مين؟ عبير ولا توليب؟؟
توليب ابتسمت بتوتر وخوف\هاه
ضحك وبغرور\ما اعيد سوالي مرتين
توليب رفعت حاجبها باستغراب وجات بتمشي لكن يده اللي مسكت يدها بقوة وقفتها\اي
بغرور وحده\سالتك سوال جوابي عليه وانقلعي انتي مين توليب ولا عبير
توليب بهمس\الاوله
ما سمعها وقرب منها اكثر\مين؟
توليب شوي تبكي وبهمس \تتتـ.....ـووولللـ...ييييـ...ببب(توليب)
ضحك ودفاه عنه\اجل انتي صاحبة الروايات
توليب ناظرته باستغراب وهي ناسيه شكلها (المفتن)وعدت من جنبه وريحة عطرها انتشرت بكل انحاء الغرفه و بثوبه

~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~

بعد ربع سـآعه
القـآعه اصبحت فـــآرغه مافيها احد
اهل العريس والعروسه النـآس الكل غــــآدر

~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.

في بيت (ابو خالد)
عبيروهي خارجه من الحمام (الله يكرمكم)وتمسح شعرها\وبس هذي الحكايه
الحان بهدوء\اهاااااااا
عبير وهي تلبس البلوزه\قلتي لهم يجهزون الطياره
الحان وهي تلعب بالسلسال\ايوا لما توصلي المطار كل شي جاهز
عبير وهي تبتسم ببرود\طيب (وتلبس عبايتها) يلا اشوفك سلمي ع رانيا
الحان وهي تمسك يدها\انتبهي على نفسك
عبير ببرود\طول عمري لحالي
الحان وهي تترجها\بليز عبورة من غير تهورات الله يخليك وبعدي عن يوسف تراه بسويسر
عبير بنص عين\وانتي وش دراك؟
الحان هزت راسها\امس بيقول باسل
عبير \اها
الحان وهي تبوس خد عبير\توصلي بالسلامه طمنيني عنك(وترفع الجوال وتتصل عشان ترجع لبيتها مع باسل)
عبير ابستمت بقوة\اووووووووووووووووووووووووووووكي
تحـت بالصـآله
وائل وهو يناظر دلع وعيونه شوي تطلع من دلعها وضحكتها ورقتها(ياويلي وش مسويه البنت بنفسها طالعه صاروخ)
دلع وهي تحس بنظراته وحرارة جسمها مرتفعه تنهدت\اااااااهـ
وائل بتلميح\احم طيب يلا انا طالع انام
الكل\تصبح على خير
وائل وهو يطالع في دلع (واقف ع الدرج)وبصوت عالي\احم قلت تصبحون على خييييييييييييييييييييييييييير
عمر وهو فاهم وائل وبنذاله\وآئل وش فيك يا اخوي قلنا وانت من اهله روح نام توكل
وائل بقهر وهو يطالع بعمر بنظرات ناريه\دلع ماتبين تنامي
ماجد وهو يحرك حواجبه يقهر ابوه\لا يباههي قالت ببتسهر معاي اليوم عشان نتفرج فيلم عبير جابته ماانعرض بالسعوديه للحين
وائل وهو حاقد عليهم \طيييييييييييييييب اوف (ابتسم بخبث وطلع لفوق)
دلع تبوس ماجد بخده\شكرا خلصتني منه (نزلت عيونهـآ)الحين اكيد بيصارخ ويضرب بعد الفرح وهاذي الحلاوه (وطلعت 500 ريال من شنطتها) خذ
ماجد يحرك حاوجبه بنذاله\اذا كل يوم افكك منه وربي حكسب ذهب
الكل\ههههههههههههههههههههههه
عمر بجديه\دلع انتي مرتاحه مع اخوي

دلع ابتسمت بنعومه\نحمد ربي اخوك احسن من غيره
عمر كبرت في عينه دلع بقوة وابتسم وبخاطره يتنمى زوجها مثلها

~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~~.~.~ .~.~.~.~.~


 


رد مع اقتباس
قديم 02-06-12, 10:33 PM   #50
دانيال


الصورة الرمزية دانيال
دانيال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4387
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 8,527 [ + ]
 التقييم :  234734
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رواية همسآت الشياطيين ..



فـي بيـت(ام احمد)
في جنـآح
غرور & احمد
احمد وهو واقف وراها\ايه
غرور وهي تتكلم بحماس\ولاول مره انا وكبرياء ما نتهاوش
احمد حط يده على كتفها وبهمس\ليش انتي وكبرياء دايم ع اختلاف؟
غرور بغموض\قصة قديمه
احمد بهدوء\ممكن اعرف وش هي؟
غرور بعصبيه\لا
احمد باستغراب\وش قلت انا(بعصبيه وغرور)اصلن الغلط مني اني اكلمك
غرور دفته\وخر عني بس افففففففففففففف(ودخلت الحمام وقفلت الباب بكل قوتها)
احمد بصراخ وقهر\والله لا اوريــــــــــــــــــــك يا بنت الخاااااااااااااالد

~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~

فـي بيت (ابو خالد)
رمت نفسها ع الكنبه وبصراخ\آآآآآآآآآآآآآهـ يا رجولي وربي تعورني
رغد وهي تضحك\هههههههههههههههه والله يبي لك صورة(قامت صورتها وشكلها طلع حلو)
نور وهي شوي تبكي\والله الكعب يعورني رجلي مو قادره
رغد برفعت حاجب\احد قالك ارقصي لين تتكسري؟
نور وهي تحرك يدها\والله فرحانة زواج اخوي وصديقتي
رغد همست\الله يوفقهم
نور\امين
دخل الصاله وضحك على اشكالهم\ههههههههههههههههههـ وش فيكم كذا؟
نور بتعب\والله تعبنا مب قادره امشي
فهد قرب منها وحاوط خصرها تعالي انا اطلعك
نور وهي تلف يدها على رقبته\الله يخليك لنا
رغد بغيره\هييييييييييه وانا(حست بيد تحاوطها)
مشاري بهمس ناعم\انا فيه
رغد تعلقت بمشاري \يله وديني زي فهد
مشاري ضحك على اخته ودلعها\تيب (طلع رغد على غرفتها واتجه لجناحه دخل وهو يسمع صوت ضحك)تنهد بنعومه\آآآف من هذي الحاله
كبرياء وهي تضحك بخشونه\ههههههه وانا احبك
مشاري دخل وناظرها باحتقار وهي نفس الشيء وبنبره ناعمه\من تكلمين؟
كبرياء بحده\حبيبتي وصديقتي انت وش لك دخل
مشاري بهمس ناعم\العنود؟
كبرياء بصراخ\ايييييه هي وش تبي بعد؟
مشاري انقهر وبصراخ هادي\لا تصارخين اذني ابيه
كبرياء ولعت من القهر\اففففففففففففففف
مشاري بنعومه\انتي كيف تمشين معها انا ما احبها
كبرياء وهي تحك رقبتها\مب كيفك اهم شيء اني احبها
مشاري تافف بقرف ودخل ياخذ شور
كبرياء ضربت الجدار بقوة\افففففففففففففف ابيه يطلقني وارتاح (بقلب)الله ياخذك يا مشاري

~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~

فــي بيــت (ابو عامر)
البيـت هادي مافيه اصوات الكل نايم
عاد اثنين و (بــآسم)مب في البيت
(باسل& الحان)
بالحديقه
باسل بطفش \ الحانو يلا كلي اشوف
الحان بعناد\ماابي
باسل عصب لكن بهدوء \طيب والله بعاقبك على هالعناد (شالها بفستانها وهو يجري فيها)بتاكلين ولالا
الحان بخبث تخفيه \طيب طيب باكل بس نزلني
باسل وهو يرفع شعره بغرور\حريم ماتجـ(طشششششششششششش)
الحان وهي تضحك بقلب \ههههههههههههههههه(بعربجيه) لا تعلب علي مره تانيه ههههههههههههههههههههههههه
باسل بعصبيه وهو يطلع من المسبح ويجي ناحيتها\الحااان
الحان بخوف واستهبال\آهي اهي ما اقصد (بغباء تحرك يديهـآ) يدي هي اللي رمتك
باسل وهو ياشر على خده\عشان اسامحك يلا (مسكها بقوه)
الحان بنذاله\طيب غمض عيونك
اسل ببتسامه غمض عيونه\يله بوسيني
الحان بدلع \اممممممممم اتركني
باسل ببتسامة كرست اكبر وتركها \يله
الحان دفته مره تانيه ع المسبح وماشاف غير غبارها والماء يدخل فعينه\هههههههههههههههههههههه تستاهل
باسل بصراخ\الحااااااااااااااانوووووووووو وربي ما اتركك
الحان وهي تجري بقوه واسرع شي عندهاوتدخل الغرفه وهو وراها وتقفل الباب
باسل بهدوء وهو يبتسم عليها\افتحي الباب
الحان بنذاله وهي تحاول تفتح السحاب\ههههه عشم ابليس بالجنه
باسل بروقان وهدوء\افتحي الباب
الحان وهي تحاول بالفستان\الغرف كتير اختار وحده (صرخت)افففففففففف مب راضي يفتح
باسل باستغراب\وشو هو
الحان ببرائة\الفستان
باسل سكت ثواني وابتسم بخبث\طيـب فتحي الباب
الحان بغباء\طيب
باسل كتم ضحكته على غباءهاو شافها تفتحت الباب وتعطيه ظهرها\هاه
الحان بعصبيه\افتح السحاب
باسل دفها ودخل الغرفه\هنا افتحه مب برا
الحان وهي تضغط على يدها\تيب افتحه
باسل حط يده ع السحاب وفتحه وبقهر\يله انقلعي
الحان ضحكتك ومدت لسانها له\هههههههههههـ
باسل وهو مقهور\الحانو لو طلعتي تكذبين وعليك صلاة يا ويلك
الحان وهي تهز راسها\هههههههه طيب

~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~

فــي الفنــدق
طاحت ع الكنبه وهي تصارخ\لـآ تمد ايــدك
خالد وعيونه تطلع شرار\الا بمدها وبكسر راسك بعد
رانيا وهي توقف\تخسى الا انت
خالد طرطع واخلاقه صفر\راااااااااانيااااااااا وقسسسم لو ما تقولين كل شيء ماراح يصير لك خير
رانيا بصراخ\انقــــــلع عنــي ما ابي اتذكر ايامي معه مااااا ابـــي
خالد مسك يدها بقوة\رانيوا قسسم بالله ما تشوفين خير معي طول ما انتي ساكته
رانياوهي تحاول تفك يدها\خالد اتركني
خالد قرب منها اكثر\ليش اتركك(بنغزه)ع الاقل انا زوجك مو بالحراااااام
رانيا نزلت دموعها\تكفــى اسسسسسسسكـت لا تذكرني بذنب الايام لا تذكرني بماضي احاااول انساه
خالد بلع ريقه وبصعوبه\طططططـ...لللللـ....بببببـ...تتتت ـ....ككك(ط لبتك)
رانيا لفت له وعيونها كلها دموع
خالد بهمس\ودي اعرف القصه
رانيا اعطته ظهرها وببرود اتسلل لملامح وجهها\مع الايام بتعرف
خالد بهدوء\وش اسمها؟
رانيا رفعت حاجب ولفت له وجهها\من هي؟
خالد بسرعه\بنتك؟
رانيا ابتسمت على طاري بنتها\اسمها تولين
خالد هز راسه\تولين حلو
رانيا عجبها الروقان وجلستهم الهادئة\ايه حلو (غمضت عيونها وتسربت دمعتها)طول عمري احلم اسمي تولين
خالد ببرود\وجبتي البنت وسميتيها تولين
رانيا بلعت ريقها\لكن بنت حرام من غير اب
خالد ضغط على يده ومشى من جنبها بسرعه وهي غمضت عيونها بقوة وريحة عطره وصلت لقلبها

~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية (Tags)
الشياطيين, رواية, همسآت

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 10:49 AM.

أقسام المنتدى

الترحيب بأعضاء منتديات كوفي كوب الجدد @ المقهى الأداري ~ @ ,,مُـلْتٍـَقَـى ـآلْمُـٍشْرٍفِـيِـنْ ~ @ المقهى العام ~ @ .. خَارِجْ عَنْ القَانُون ~ @ صحيفة كوفي كوب الألكترونية Newspaper Coffee cup @ المـقهى الأسلامي ~ @ أناشيد - ترانيم @ المقهى الأدبي ~ @ خفقات ورق @ قافية شاعر @ المقهى التقني ~ @ H A R D disĸ @ .. мsи ~ @ .. طموح المتعلم ~ @ جنة الرحمن @ لكـٍ وله Cάfe ~ @ .. يُحْكَـى أَنـْ ~! @ المقهى الترفيهي ~ @ .. زاويه للتمرد ~ @ Cάfe gaℓℓeяy ~ .. @ .. شَغَبْ / لاَ " مُحْتَسـبْ ~" @ .. إِيتَكِيتْ /أُنثــــى ~ @ .. المُقْتَرحَاتْ والشَكَــاوي ~ @ Cάfe sport ~ @ المقهى الرياضي Sports cafe @ الرياضة العالمية World Sports @ .. عزيزنا العميلْ ~ @ المقهى الرمضاني @ الحوار والنقاش الجاد @ مساحه بلا قيود @ .. بَرِسْتِيْج رَجُل ~ @ مقهى مالذ و طاب @ ..أخبارنا ~ @ مقهى الركن الهادئ Corner Cafe Pacific @ ~ Cάr,s Cάfe @ .. بُقْعـة ضَـــوءْ ~ @ مقهى اليوم الوطني @ Cόғғee cυp ~ @ Coffee cup للسفر والسياحه ~ @ الرياضة الخليجية والعربية Gulf and Arab sports @ مقهى الصحة العامة Public Health Café @ دورة كأس الخليج @ ..Mms..°؛ @ ..Sms..°؛ @ الجنادرية @ المقهى التعليمي ~ @ أخبار التعليم @ تحاضير المعلمين والمعلمات @ دورة الفوتوشوب الأولى adobe photoshop @ فعاليات ومسابقات الكوفيين @ مقهى رِيشـَة مُبْدِعْ ~ @ حقيبة المصممـ @ معرض تصاميمك @ مدرسة الفوتوشوب والأمج ردي ...! |~ @ كأس القارات @ طلب الإعلان في منتديات كوفي كوب @ صادوه @ كشكول كوفي @ دوري أبطال الخليج (خليجي 27 للأندية) @ دوري أبطال اوروبا SHAMPIONS LEAGUE @ بطولة كأس العالم للشباب @ تطويــر الــــذات ~ @ اللغة الانجليزية English Lnaguage @ قهوة الأعضاء @ يوميات أعضاء الكوفي كوب @ Windows Live Messenger @ بلاك بيري BlackBerry @ آي فون- آيباد - آيبود Ipod - Iphone - Ipad @ العضوية الماسية @ كأس الأمم الأفريقية @ المواضيع المميزة @ الدورة الماسنجرية الأولى @ الأحاديث الضعيفة والروايات المكذوبة @ كأس العالم world cup @ أدوات المطبخ Kitchenware @ الأطباق الرئيسية Main Dishes @ الحلويات sweets @ المعجنات pastry house @ المقبلات والسلطات والشوربات Soups& Appetizers & Salad @ المشروبات الساخنه والبارده Hot & Cold Beverages @ طبخ بيد أعضاء كوفي كوب Cooking Made by Coffee Cup Member @ Coffee Girls @ فاشن وأزياء Fashion @ مكياج وعطورات Makup - Perfumes @ إكسسوارات Accessories @ العناية بالبشرة والشعر والجسم Skin - Body - Hair Care @ الأمومة والطفولة Childhood and Motherhood @ فلسفة بنات Philosophy OF Woman @ مقهى مالذ و طاب @ كأس الخليج للمنتخبات الأولمبية @ بطولة النخبة الدولية - أبها @ مقهى الركن الهادئ Corner Cafe Pacific @ فعاليات ومسابقات الكوفي الرمضانية @ ختم القرآن @ تهاني الألفيات @ الديكورات Decoration @ الأثاث المنزلي Furniture @ الأكسسوارات المنزلية Home Accessorys @ الإضاءة Lighting @ الحدائق المنزلية Home Landscaping @ دورات المياه والمسابح Swimmig Pools - W.S -Baths @ تنظيم المنزل Outdoor Decorstion @ كأس العالم للأندية Club World Cup @ اعْتِرَافَاتِ كُوْفٍـــيُـ / ـــهِ @ كأس آسيا - Asian Cup @ أرشيف قسم ملتقى المشرفين @ دورة وسائط كوفي كوب Cycle modes Coffee cup @ دوري أبطال آسيا 2011 @ الروايات بخط الأعضاء @ الروايات الطويلة @ هذيان ورق @ كأس الخليج للناشئين @ نبض الحروف @ الدورات والدروس الحصرية على الكوفي كوب @ دورة الألعاب الرياضية الخليجية الأولى - بحرين 11 - BAHRAIN 11 @ يوتيوب كوفي كوب You Tube coffee cup @ جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل - جامعة الدمام سابقاً - التعليم عن بعد @ ذوي الاحتياجات الخاصه Special Education @ بطولة أمم أوروبا 2012 EURO @ التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم @ كأس العرب لكرة القدم - السعودية 2012 ARAB CUP @ المقهى الرمضاني @ أجوبة مسابقة الكوفي كوب الرمضانية @ كأس الاتحاد العربي للأندية 2012/2013 @ ASK ME @ أرشيف مواضيع اليوم الوطني @ التعليم عن بعد والتعليم الألكتروني - جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل - جامعة الدمام سابقاً @ تخصص إدارة أعمال @ المستوى الأول @ تخصص علم إجتماع و دراسات إسلامية @ المستوى الأول - المستوى الثاني @ المستوى الثالث @ المستوى الخامس @ المستوى الثالث - المستوى الرابع @ المستوى الخامس - المستوى االسادس @ تجمعنا @ المستوى السابع @ المستوى السابع - المستوى الثامن @ تجمعنا @ 1 @ الإستفسارات و الإستشارات لتسجيل الطلاب الجدد في جامعة الإمام عبدالرحمن الفيصل - جامعة الدمام سابقاً @ الإعلانات الدينية @ المستوى الثاني @ المستوى الرابع @ المستوى السادس @ المستوى الثامن @ أخبار التقديم والتسجيل والقبول في الجامعات والكليات والمعاهد @ الدورات والدروس الحصرية على الكوفي كوب @ منتدى الوظائف والدورات التدريبية @ منتدى الوظائف الشاغرة @ منتدى الدورات التدريبية @ برامج التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد لمرحلة الدبلوم جامعة الملك فيصل @ جامعة الملك فيصل - برامج التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد لمرحلة الدبلوم @ تخصص الإدارة العامة @ تخصص التسويق والمبيعات @ تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الأول - تخصص الادارة العامة @ المستوى الأول - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الأول - تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الثاني - تخصص الادارة العامة @ المستوى الثاني - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الثاني- تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الثالث - تخصص الادارة العامة @ المستوى الثالث - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الثالث - تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الرابع - تخصص الادارة العامة @ المستوى الرابع - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الرابع - تخصص المصرفية والتأمين @ مواقع التواصل الإجتماعي @ تويتر Twitter @ سناب شات Snabchat @ انستغرام Instagram @ فيسبوك facebook @ يوتيوب You Tube @ واتس أب Whats App @ تيك توك Tik Tok @ ثريدز THREADS @



جميع المواضيع والآراء تمثّل وجهة نظر كاتبها فقط ولا تمثّل منتديات كوفي كوب بأي شكل من الأشكال ما لم يوضّح غير ذلك
 
   

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0