border=0>
         
 

العودة   منتديات كوفي كوب Coffee cup > المقهى الأدبي ~ > .. يُحْكَـى أَنـْ ~! > الروايات الطويلة

الروايات الطويلة الروايات الطويلة وفصولها

عدد المعجبين7الاعجاب

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-30-11, 11:03 PM   #11
GHADA
كوفي برونزي
Ĝђ₫ōōśђ سابقاً


الصورة الرمزية GHADA
GHADA غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2571
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 المشاركات : 7,598 [ + ]
 التقييم :  87854
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkblue
افتراضي رد: روآيةْ مَلْحمة آلعشـآقٌ / كآملهَ هَ !



نتضر وشَ ورآنآ ؟!



 


رد مع اقتباس
قديم 07-31-11, 06:28 PM   #12
سآرآ


الصورة الرمزية سآرآ
سآرآ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1726
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 المشاركات : 8,825 [ + ]
 التقييم :  110369
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: روآيةْ مَلْحمة آلعشـآقٌ / كآملهَ هَ !



آهلينَ يَ حلوينَ كيفكمَ ؟!
آلموههمَ رمضآنْ كريمَ وكلْ عآم وآنتمَ بخير !
تفضلوآ يَ قوميلينَ ..

وَقرآءةة مُمتعهَ .. !

* الفصل الثاني *
الجزء الأول:
& لندن &
دينا تطالعه بأستحقار : تصدق لايقه عليك هالشغله ...وتضحك بسخريه هههههه
يعني شي حلو أنك عرفت قدرك والشغله اللي تناسب مستواك ههههههههههههههه..
رغد : دينا !!! وش هالكلام ....
ماهر .. يطالع دينا بقهر وفنفسه هذي فالجامعه تتلزق فيني !! ولمن عرفت شغلتي
صارت تستحقرني ..جد ناس متخلفه ماتهمها غير المظاهر : ما طلبت رأيك فيني
وفي شغلتي ..عالأقل أنا ماأتلزق وأقط نفسي على ناس مايبوني ...ويمسك القلم والنوته
ويطالع رغد (ماذا تطلبين ياآنسه )..
رغد : عـــ...
تقاطعها دينا بعصبيه : هيه أنت ياولد الفقر ...وشقصدك ..يعني أنا أتلزق فيك ...
ماهر : والله اللي على راسه بطحااا..
دينا تضحك بسخريه : ههههههههههههههه هههه ..مسكين أنت ..هههههه
وتأشر على نفسها بكبر ..أنــــــــــــا دينا( البدر ) أتلزق فيك أنت ..وتأشر بأصباعها
عليه من فوق لتحت بقرف ....هههههههه ..آخذ فنفسك مقلب جــــــــــامد ياولد الفقر..
أقول بس أحلم على قدك ...ههههههههههههههههههههه ..
ماهر أنجرح مررررره منها ...طالع فيها وهو مقهورر ...وسابهم وراح وأشر لجرسون
ثاني يروح يشوف طلبهم ..........

بعد ماطلبو ..
رغد : ذاللحين ليش سويتي جذي حرام عليج..والله ماهر مايستاهل تسوين فيه جذي
مو هذا كان عايبك على خبري أنك خاقه على وسامته ...
دينا : كان ...فعل ماضي ...بس اللحين لا مايعجبني ولو أنه ملك جمال العالم ...
رغد : والله أنج غريبه ..أمس كنتي تفكرين كيف تشبكينه لأنه ثجيل ومايعطيك ويه..
دينا : أنا كنت أبا أشبكه عشانه وسيم ومجتهد ..يعني تبيني آخذ محاضراتي من واحد
شيفه ..لا ياحياتي برستيجي مايسمحلي أني أصادق ناس موحلوين وفقراء ...وبعدين
أنتي عارفه من حبيبي وهو حبي الأول والأ خير وانشالله هو زوج المستقبل ..أما الباقين
مجرد تسليه لاغير ..
رغد : يعني أنا لو كنت جيكره وفقيره ماراح تصاحبيني ؟؟؟!!!!
دينا : طبعا ياحياتي ..
رغد قامت واقفه : عيل دوريلج رفيجه غيري ..
دينا قامت معها ومسكتها بيدها تجلسها : رغد !! والله أمزح معك ..والله أنك أعز صديقه
عندي ..أجلسي عاد بلا بياخه....
رغد جلست : أشوى عابالي بعد ..
"""""""""""""""""""""

& الجنوب &
بعد ماتغدا وضيفه أبو ماهر احسن ضيافه ..
جالس فالمجلس يسولفون هو وأبو ماهر ..ماكان معاه كان يطالع فالسقف الخشبي
ويطالع فالجدار العتيق وكيف كانت صبغته متقشرة من كثره الأمطار ..طالع فالموكيت
كان لونه متغير ومتشقق من القدم ..وطالع فالكم خداديه الموجوده (التكيات ) وبرضوكان
لبسها متقطع ..حس بالحزن على حالهم ( ياربي هذولا كيف عايشين هالعيشه ..أنا في حياتي
ماتوقعت أن فيه ناس عايشين بهالمستوى ..معقوله ..يعني فالوقت اللي أنا أكون نايم فأخم
وأرقى القصور فالغرفه اللي أكبر من بيتهم كله بخمس مرات فالسرير الملكي المغطى بأحسن
وأجود وأغلى خامات الأقمشه يكونون هم نايمين فهالمكان اللي أقل من أني أسكن حتى خدمي
فيه ..معقوله ..أنا أركب أخر موديلات السيارات الفارهه والنادره اللي مافيه منها فالعالم الا
وحده أو ثنين ..أبو ماهر يركب ذا الوانيت الهالك ..أنا تحت يدي عشرات آلاف الموظفين
والخدم والبودي قارد ..آمر وأنهي على كيفي ...وهم من الصباح لليل يكرفون ويشتغلون
وهذي عيشتهم !!! ..لا وفوق هذا كله يبتسمون ويضحكون وكأنهم مالكين العالم ..
حس بالضيقه حس بحقاره نفسه ..جاي أبغا أنتقم من بنتهم وأخطط وأسوي وهم أستقبلوني
وأكرموني وحطوني فوق روسهم ..حس بتفاهته وتفاهه تفكيره ..معقوله أنا سطحي
وسخيف للهدرجه ..وخير ياطير أذا رفعت صوتها علي من أنا ..مجرد شخص حب يستعرض فلوسه ..
وهي عزه نفسها وكرامتها حركتها ..يعني شي طبيعي اللي سوته ...كبرت فعينه كثــــــــــــــيرررر ...
حس أنها غيـــــــــــــــــــر عن كل البنات اللي عرفهم غيـــــــــــــــــر فكل شي ... )
أبو ماهر يقطع عليه تفكيره وهو يوقف : يالله ياحساام ..
حسام : هاه ..وين ..
أبو ماهر يبتسم : ماسمعت الأذان ..أذن المغرب ..يالله نلحق عالصلاه فالمسجد ..قوم
توضا والحقوني أنت ومساعد ..أنا متوضي ...
حسام توهق فنفسه ..أنا عمري ماركعتها ..آخر مره صليت لما كنت أولى أبتدائي
يوم أخذنا أول حصه لتعليم الصلاه ..وش أسوي أنا حتى الوضوء نسيته كيف ..الله يستر : أنشالله
ذاللحين نتوضا ونلحققك ..ويطالع مساعد ..يالله مساعد ..


نرجع لنفس اللحظة اللي توقفنا عندها موضي...
فيـــــــــــــصل كل هذا شوق لي منت مصدق أني قدامك وراحت جري حضنته ..هنا طلال من
قوه ارتطامها فيه أنزلقت رجله ..طـــــــــــــــرررررررررررراخ ..آه ..........طاح فالأرض على ظهره
وموضي طاحت فوقه ....فهالحظه شافت وجه طلال وهي فوقه وجهها قرييييييب مره من وجهه
وشهقت ..أهـ ..وقامت تبا تروح جري ..وطــــــــــــررررراخ ..أييـ ..طاحت على وجهها ...
هنا طلال ماقدريمسك نفسه من الضحك :هههههههههههههههههههه ههههههههههه
ههههههههههه هههههههههههه ....قامت وهي متفشله بسرعه ..وطــــــــــــــررررراخ ...
طاحت مره ثانيه ...
طلال بصوت عالي هو ولؤي ووائل : هههههههههههه هههههههههه هههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههه ..ههههههههههههههههههههههههه هههههه
وائل لطلال : كفك كفك ..هههههههههههههههههههههههههه هههههه ههههههههههههه
موضي ماقدرت تقوم وصارت تبكي من الألم والفشله : هـء هـء ..وصارت ..تحبي وهي تبكي ..
طلال متسدح من الضحك على شكلها المأساوي : هههههههه ههههههههههه ههههههههههههه
ههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه ..
موضي وصلت الدرجات اللي قدام باب البيت وطلعتها بصعوبه وهي تحبي ودموعها
أربع أربع ..أهـا أها ...وصلت الدرج بتطلع غرفتها شافها فيصل وهو نازل من الدرج ..موضي !!!
وش فيك ؟؟ ليش تحبين ؟؟ وتبكين بعد ؟؟
موضي تمسح دموعها : كنت نازله جري بسلم عليك وتعثرت وطحت مع الدرج ..وتبتسم
يعنني مافيني شي ...
فيصل : هههههههههههه هههههههه تستاهلين كم مره قلتلك خففي من هالرجه اللي فيك بس ماترتاحين
ألا يوم ينفلق راسك ولا ينكسرلك ضلع ذيك الساعه تعرفين أن الله حق هههههههه ...
موضي وهي ترقى الدرج بصعوبه : ها ها ها سخيف ..الشرهه موعليك على اللي مشتاق لك ...
وصلت سريرها بسلام انسدحت عليه وصارت تتذكر الموقف وتضحك ...ياربي وش
ذا الأحراج ..ذالحين وش بيقول عني ..
خل أدق على شجون من أمس عنها ....
شجون : أهلين ..
موضي : هلا فيك ..أخبارك ..
شجون : مو تمام ..
موضي : أفا ..ليش ..
شجون : تخيلي من عندنا ؟؟
موضي : ولد عمك سعود جاي يملك عليك ..هههه
شجون : عما فعينك ياهبله ..سديتي نفسي من طاريه ..لا واحد ثاني ..
موضي : أف مافيني أفكر ..قولي خلصيني ..عشان أقولك سالفتي ..
شجون : تذكرين ابو سلسله وحلق اللي قلتلك عنه أمس ؟؟ اللي هزأته ؟؟
موضي بحماس : هذااااااااااك الوسيم؟؟؟ شبيه مساري؟؟؟ >>لا ياشيخه بالله عليك شفتيه ..
شجون : أيه هو ...من قال شبيه مساري ؟؟
مزضي : أنا...
شجون : يع ..وش جاب لجاب ..
موضي : من مواصفاته بعدين أنتي قلتيلي أمس ولا نسيتي ..
شجون : قلتلك هيئته وجسمه وطوله يشبه مساري ...بس حسام أحلى بمليون ألف مره ..
موضي بخبث : أها ..أحلى بمليون مره ...والله وطحتي ومحد سمى عليك ياشجون يابنت عبدالرحمن ..
أشجون : أقول لا يكثر بس..تخيلي من الظهر عندنا وبيجلس لين بعد بكره بيحظر زواج
علي ولد عمي ..
موضي : واااي حماس ..بس وش جابه ووش يبغا ..نفسي أشوفه..
شجون : سيارته أختربت قريب من بيتنا وأبوي لقاه وماقصر معه..أنا خايفه منه ,,لأنه قالي راح تندمين
وخايفه يسوي لي شي ..
موضي : أقول وش بيسوي لك يعني ؟؟ وانتي ببيتكم وبين أهللك ..بلا غباء
وفكري بعقل ..تعالي هنا أسمعي سالفتي ...وحكتها كل اللي صار لها مع طلال .............
( عائله موضي ..أم فيصل : مره طيبه أجتماعيه درجه أولى تحب تزور الجيران باستمرار ومعارفها كثير..
أبو فيصل.. متوفي من سنتين..
فيصل ..27 سنه ..ابيض قصير بس حليوه..مسوي ديرتي خفيف ..يشتغل في جدة مع طلال متشاركين في سوبر ماركت صغير وكذا محل ..يعني تجاره بسيطة على قدهم ..طلال صاحبه الروح بالروح ومسكن فيصل عنه في شقته لأن طلال أهله كلهم متوفين في حادث ..
موضي ..وعرفنا عنها من قبل ..
وائل ولؤي ..توأم 8 سنوات ..)


فالمسجد ..
حسام صاف مع المصلين حس بقشعريره فجسمه وهو أول مره فحياته يقف أمام رب
العباد ..كان الأمام يقرأ سوره القيامه ..حس نفسه يرتجف وهو يسمع الأيات المزلزله
..يارب سترك يارب أغفرلي وتب علي ..يالله كيف بقابل ربي وأنا ماقد سويت
حسنه وحده فحياتي ..سويت أكبر الكبائر .. زنا ..خمر ..ماكان فيه شي
يردعني ....عايش حياتي للا هدف ...مافي شي في حياتي غير المعاصي ..يارب غفرانك..
خلصو صلاه ..الكل ألتفت لحسام اللي باين من
شكله أنه غريب عن هالقريه ....سلمو عليه وكل واحد كان يرحب
فيه ويهلل وبعباره أهل الجنوب الشهيره ( مرحبن ألف ) ..وهو طالع مع باب المسجد ..ناده
أمام المسجد ..رجل كبير باين عليه التقوى والصلاح : تعال ياولدي أبغاك فكلمه راس..
حسام راح معاه على جنب : سم ..وش بغيت ..
الأمام بابتسامه وبكل وقار : ياولدي ..أعتبرني زي أبوك ...أبا أقولك هالكلمتين
وماباك تزعل مني ...
حسام عقد حواجبه : تفضل وماراح أزعل ....
الأمام : ياولدي أنت رجالن كبير وفاهم ..مايصير هاللسلسال اللي أنت لابسه وهالحلق
اللي بأذنك ..ياولدي هذا تشبه بالكفار ..وأنت رجالن مسلم مايصير هاللي أنت
مسويه بعمرك ..ماسمعت قول الرسول عليه الصلاه والسلام : [ من تشبه بالكفار فهو منهم ]
تبي تصير كافر؟؟ ..لا تزعل مني ياولدي ..بس أنا قلت أجرب وأنصحك ..
أذا اعجبتك نصيحتي أعمل بها وأنا ماعجبتك ..اللهم قد بلغت اللهم فاشهد ...
حسام حس بالخجل من هالرجال الطيب ..وهذا شي أول مره يحصل له ..دايم يسمع تعليقات
مثل كذا بس يرد وبعين قويه أن هذا شي مقتنع فيه ومحد له خص يسوي اللي
يسويه هو حر .. كيف لو يشوف الوشم اللي في يدي !!
بس فهاللحظه كان منزل راسه من الأحراج ..وموعارف
كيف يتصرف ...صح هالشي غلط وتشبه رفع راسه : نصيحتك ياعم على عيني وراسي
وفصخ السلسله ورماها وطلع الحلق ورماه .. وأبتسم هاه وشرايك فيني هاللحين ؟؟؟؟؟
الشيخ ضحك وتهلل وجهه : أنا أشهد أنك رجالن من ظهر رجال ..ايه خلك كذا ..والله كنت
خايف تفشلني بس طلعت رجالن والنعم فيه ..
حسام : مشكور ياعم عالنصيحه ..ومشى عنه وهو يفكر ..في أبوه اللي ماقد
يوم نصحه أو امره أنه يصلي أو نهاه عن شي منكر ..بس كل اللي يهمه الشركات والشغل
والأرصده فالبنوك كم صارت !!
""""""""""""""""""""""""""

& لندن &
منسدح عالسرير كل شوي يتقلب : أففف أشفيني اليوم ...وكل شويه تجي على باله
وضحكاتها المحتقره له ...حس بالقهر ..ليش سوت كذا ؟؟ ليش أستحقرتني؟؟
كل هذا عشان شغلتي ..جرسون !! وش فيه الجرسون مو أنسان يبغا
يعيش حاله حال هالناس ....مو أنسان عنده أحاسيس ومشاعر .. ليش عاملتني
عأساس أني حشرة حقيره ...حس أنه مجروح من تصرفها ..وكل ماتذكرها يحس أنه بيختنق
تنهد ...وشوي نام بس كان مو مرتاح فنومته ..
""""""""""""""""""""""""""

& الجنوب &
شجون فغرفتها طفشانه وجالس تقلب فالقنوات فالتلفزيون الصغيييير ..وبالها مو معها ..
أففففففففففف ..ابغا أعرف هالمغرور وش ناوي عليه ...
: شجوووووووووووون شجووووووون..
شجون : نعم ليش تصارخ......
ماجد بحماس : تدرين أن حسام وعدني يجيب لي بلاي ستشن ..
شجون عصبت : أنت طلبت منه ؟؟؟؟؟؟
ماجد خاف : والله ماطلبت هو سألني عندك بلاي ستيشن ..قلتله لا بس دوم أروح ألعب مع مشعل
ولد أبومناحي صاحب البقاله وماسرت أروح لأني أنا ومشعل متزاعلين ..
قال خلاص أنا أجيب لك هديه نجاحك ..وسألني ليش تزاعلتو ..قلتله عشان دوم يقولي أختك
شجون حلوه ..وأنا أهاوشه ..بس..
شجون فتحت عيونها عالآخر : ياغبي قلتله كذا ..
ماجد : أيه.. وش فيك..
شجون : وش قال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : جلس يضحك تقول مهبول ..وبعدين سرت أكلمه وهو مطنشني مايرد علي..
شجون بقهر : غبي غبي غبي ..أنقلع من قدام وجهي..

عند شجون وأمها فالمطبخ ......
يحضرون العشا ..
شجون : يماااا ...تتوقعين بيعجبه عشانا هالمغرور ؟؟
أم ماهر : هو .. وليش مايعجبه ..جريش وقرصان ومعيقلي ..مايعجبه أجل وش يعجبه ؟؟؟...
شجون : يمااا هذولا الناس متعودين يطبخلهم الأكل شيفات
وطباخين ..متعودين عالأكلات الأيطاليه والمكسيكيه و...
تقاطعها أمها : يعني لازم يطبخ أكلهم حرمتن شيفه ؟؟ هو ليش؟؟
شجون : هههههه يمااا ..مو شيفه بالمعنى حقنا ههههههه شيف يعني كبير الطباخين ...
أم ماهر : والله مادري وش تخربطين ...


على طريق الجنوب ..
فيصل يسوق السياره وهو كل شوي يتثاوب ...وطلال يفتش فالأشرطه وهو يدندن :
آه هي دي طيبه ألبك ..
وأكتر حاقه بتموتني بتوديني كدا وتقبني
لما أيديا بتيقي عليكي وعنيكي بعينايا
آه على الأيام لما الأيام تضحك للواحد مره واحده
وآه ياسلام ياسلام حئولك كلاااااام أنا عمري مائلته لأي وااحده
: ياخي أشرطتك كلها خايسه زي وجهك ...
فيصل : أقول محد طلب رايك فأشرطتي ..ويسحب شريط ويشغله ...
وليلي وليلي وويلوه ..
والله أحبك بس لا تخبر حد >>الله يحوم كبدك مالقيت غير عبدالله بالخير ...
طلال عفس وجهه ...بعد شوي تذكر موضي وأبتسم وطالع فيصل وفنفسه معقوله هالملاك أخت ذا الدب ...تذكر شكلها بيضا وشعرها بني وقصيره ونحييييفه وشكل وجههاالطفولي ...تجنن...أممم فيها شبه من هالدب ...
( طلال 28 سنه ..أسمر طويل نحيف شعره أسود عيونه سود كأنها مكحله ..مسوي سكسوكه ..
مرح ودمه خفيف ..طبعا عرفنا من قبل أنه وحيد ..)


حسام يتقلب يمين شمال ..أنا كيف أنام فهالمكان ...
قام جالس طالع في ماجد نايم وفاتح فمه >>خخخ
ضحك على شكل نومته كنه واحد له سنه ما نام ..وجمبه مساعد نايم وحاط المخده
فوق راسه ..شكلي بطلع برا أغير جو عن هالغرفه الكئيبه ..طلع برا عند باب المجلس هدووووء
وكأن مافيه ألا هو فهالقريه .. طالع فنفسه لابس ثوب مساعد كان مرررره ضيق
وقصير نص الساق والاكمام نص اليد ومبين عضلاته لمس شعره واللي يدوب نبتت شعرات صغييييييره
ولحيته اللي بدت تنبت ...ضحك على شكله ...
عقد حواجبه سمع صوت أغاني مررررره واطي ...مشى بأتجاه الصوت !!! شافها متسنده
على النخله متربعه وبيدها كراسه وقلم رصاص وترسم وجنبها مسجله صغيره
..فاكه شعرها الطوييييل وحاطته على جنب ولابسه
قميص بيت عادي طويل كم نص واسع شوي مشجر ...كان يشوفها
من جهه شعرها اللي حاطته على جنب مغطي وجهها ..حس بقلبه يرقع ..
مشا بشويش لين صار واقف مقابلها ..شجون كانت منزله راسها مندمجه فالرسم ..
لما حست فيه ..تخيلو معي ..أول شي طالعت في سيقانه ورفعت عينها
شويه شويه بالتدريج لين وصلت راسه ..قلبها وقف فمكانه ..وحسام هنا
دارت فيه الدنيا وأرتبك من جمالها الفتان....
كل شي فيها سحره ..قلبه صار يدق بقوه شوي ويطلع من مكانه ..
ماشال عينه ولا ثانيه وكأنه يبغا صورتها تنطبع فخياله للأبد ..شجون ماكان حالها
يختلف عنه كانت ترجف ..حاولت توقف وبصعوبه وقفت وصارت مقابله له ...
فهاللحظه عيونهم تعلقت ببعض ..وكأن الدنيا وقفت فهاللحظه ...
شجون حست على نفسها وركضت على غرفتها ما يشوف الا غبارها ...
على نفس وضعيته ماتحرك شبر ويطالع الفراغ ...
المكان اللي كانت واقفه فيه وقلبه ينقز >>>يلعب جمباز ههههه
مسك قلبه شفيك ياحسام ياأهبل ..ليش جيت عندها خرعتها مسكينه ..
هالحين أناضيف عندهم وأسوي هالحركات لو يدري عني أبوماهر وش بيسوي ..
طالع تحت شاف الكراسه والمسجل طفى المسجل وأخذ الكراسه وقلم الرصاص وراح المجلس....
الرسمه اللي كانت ترسمها بنت تطالع بعيد وماده يدها على سراب ..
عقد حواجبه وش معناتها ..قلب الصفحه اللي قبلها برضو مافهم شي ..
كل الرسمات كانت معبره رسم تجريدي تدل على خيال واسع وأيد ماهره
بالرسم وبعد كل صفحه كان فيه قصيده شعريه منها ...
تفرقنا السنين ونجتمع والجرح نفس الجرح
على درب الفراق دموعنا تسابق خطاوينا
شرحت ظروفنا للوقت لكن مافهم للشرح
صبرنا والصبر جمره ورا الاضلاع كاوينا
(للشاعر المتألق فزاع)

وخاطره....
أنه شيء داخلي يعض على إبهام الراحه
والهدوء في صدري.. إنه شيء يشل قواي
عن التفكير.. عن المضي في سبيل التقدم..
إنه شيء أخـرق يسكن ذاتـي ويعذبنـــي..
إنه شيء يسـتولي علــى منـاطق الهدوء
والأمـن لدي..إنه شيء يثيــر في داخـلـي
الفوضى ويعبث بكل ما أحتوي عليه فــي
ذاكرتي.. إنه شيء من عذابات السنيــــن
يطـأ بقدميـه علـى كـل ما أفـــكر وأحــس
وأشعر..إنه شي من العقبات تـــقف فـــي
وجهي.. تعاتبنـــي.. تجازينــي..تعاقبنـي
علــى أمور لاصلــه لـــي بــها..إنه شيء
من الخذلان يمضي معـــي.. يوافق خطـاه
بخطاي.. يمسك يــدي..يشــدها.. يكبــــل
ذراعي بيقيود من نــار..نــار تتدفق مـــن
صدري.. فتشتـعل..تلتـهب..تقتـــل كـــــل
خلايـــــــــــــــا الحيـــــــــاه فــــــــــي ..

شي !!!! وش هالشي !! ..وش قصتك يابنت الناس >>> أكيد أنتو عارفين وش قصد شجون
من هالخاطره ...
وآخر صفحه لما فتحها أنصدم !!!
كانت راسمه الدولار الأمريكي بشكل مكبر وبدل الرجال اللي فيه ..راسمه وجه حسام >>>هههههه
وكاتبه تحت ...
أكيد هذي أمنيه حياتك وحققتها لك يامغرور ........
ضحك من غير شعور : ههههههههههههه ههههههههههههههههه ههههههههههه
ههههههههه ههههه لهدرجه أنا مغرور ونظرتي ماديه !!!
والله أنك نكته ياشجون ..لحظه شجون !!حتى أسمك معبر ..
والله كلك شجون على أسمك ياشجون ..حس برغبه جامحه بأكتشاف هالأنسانه
اللي تعتبر بالنسبه له لغز محير ..
طالع فالكراسه فيده ومن غير شعور كتب ...

لوسألني الورد عنك علميني وش أقول
وأن وصفت أول جمالك كيف أبا أوصل آخره

قام ورجع الكراسه فمكانها عند النخله ورجع فراشه >>>أحلم يجيك النوم ....

عند شجون كانت حالتها حاله وليلها ليل ..كل ماتذكرت نظرات حسام الحارقه
لها خدودها تحمر ..راحت عند المرايه ..طالعت شكلها خدودها حمرت زياده ..
ليش كان يطالعني كذا ؟ ؟ يعني أنعجب فيني ؟؟يعني أخذ فكره عني أني حلوه ؟؟طالعت
لبسها المتواضع وتنهدت ..على أيش بينعجب فيني على كشختي ولا.. .......
تنهدت بضيقه >>ماتدرين عنه أنه خاق عندك حتى النوم طيرتيه من عينه ..
بس ياعليه عيون تذبح ونظرات تدوخ ..حتى صلعته عذااااااااب ياناس كل اللي يحلقون اصلع يصيرون يخرعون ألا هالحسام غير زادته وسامه .. جسمه ..طوله ...عضلاته ..كل شي فيه ياخذ العقل ..
رجولي بمعنى الكلمه..... بس عيب عليك ياشجون تتغزلين فالرجال ..أصلا
أنتي وين وهو وين ..تذكرت شكله بثوب مساعد وضحكت من قلب : ههههه هههههههههههه
هههههه هههههههه ههههههههههههه.......................

نهايه الفصل الثاني الجزء الأول ..
وش رايكم في البارت ؟؟
توقعاتكم تهمني؟؟
آرائكم وأنتقاداتكم؟؟
القاكم على خير في
الفصل الثاني الجزء الثاني..




 


رد مع اقتباس
قديم 08-01-11, 01:39 AM   #13
عَ ـزْفْ الہُـدوُء
كوفي لامع


الصورة الرمزية عَ ـزْفْ الہُـدوُء
عَ ـزْفْ الہُـدوُء غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4232
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 2,412 [ + ]
 التقييم :  1391
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Female
 SMS ~
نبضآت قلبيْ ٺؤلمني جداً !
عندمآ آتذگر ‘..
مآ آود نسَيآنههٌ ♥​
لوني المفضل : Darkgray
افتراضي رد: روآيةْ مَلْحمة آلعشـآقٌ / كآملهَ هَ !



روووووووووووووعة في انتظار الاجزاء القادمة
مشكورة


 
مواضيع : عَ ـزْفْ الہُـدوُء



رد مع اقتباس
قديم 08-01-11, 02:26 AM   #14
حلى الكون
كوفي متألق


الصورة الرمزية حلى الكون
حلى الكون غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1890
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 المشاركات : 980 [ + ]
 التقييم :  34815
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: روآيةْ مَلْحمة آلعشـآقٌ / كآملهَ هَ !



يعطيك العافيه ..متابعه بصمت وننتظر الاجزااء


 


رد مع اقتباس
قديم 08-01-11, 04:59 AM   #15
سآرآ


الصورة الرمزية سآرآ
سآرآ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1726
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 المشاركات : 8,825 [ + ]
 التقييم :  110369
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: روآيةْ مَلْحمة آلعشـآقٌ / كآملهَ هَ !



مَنورينَ يَ حلوينَ !
وَإن شآءْ آلله’ آليوم آنزل آلبـآرتْ !
ربيَ يسعدككمْ


 


رد مع اقتباس
قديم 08-01-11, 10:48 PM   #16
[ بَحّـۃٍ غِيآإبْ ،
Nothing is Worth


الصورة الرمزية [ بَحّـۃٍ غِيآإبْ ،
[ بَحّـۃٍ غِيآإبْ ، غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 141
 تاريخ التسجيل :  Nov 2008
 المشاركات : 2,267 [ + ]
 التقييم :  10854
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
Don`t Give people more Than they Deserve
لوني المفضل : Skyblue
افتراضي رد: روآيةْ مَلْحمة آلعشـآقٌ / كآملهَ هَ !



يَ الله بليز نززلي بآرت
بالانتظآر


 


رد مع اقتباس
قديم 08-02-11, 03:39 PM   #17
سآرآ


الصورة الرمزية سآرآ
سآرآ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1726
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 المشاركات : 8,825 [ + ]
 التقييم :  110369
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: روآيةْ مَلْحمة آلعشـآقٌ / كآملهَ هَ !



يَلآ يَ حلوآتَ ثوآنِي وآلبآرت موجودَ .. } !


 


رد مع اقتباس
قديم 08-02-11, 03:39 PM   #18
سآرآ


الصورة الرمزية سآرآ
سآرآ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1726
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 المشاركات : 8,825 [ + ]
 التقييم :  110369
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: روآيةْ مَلْحمة آلعشـآقٌ / كآملهَ هَ !



*الفصل الثالث *
الجزء الثاني :
&جده&
فغرفتها ذالت الاثاث الفخم متمدده عالسرير الاثيري أبو الاعمده الطويله والمفرش الديباج ..
شابكه السماعات بأذنها ومعاها مبرد تبرد أظافرها وتتكلم بميوعه ودلع : أيوه نواف .....أمممم
أيه مشغوله .................وأنا أمووووت فيك .................ياحيات أروى أنت ..............
طيب نواف ياقلبي أنا اللحين مشغوله أكلمك بكره ................باي ..
:على بالك أني أحبك يانواف مسكين ...زيك زي غيرك ...قال ولد عمي قال .....
وردت على اللي بعده ..
أيوه عموري ........................ههههههههههههههه. .......... ..
ترا أزعل ............ههههههههه................أيو ه خليك كذا مطيع.............هههههههههه
ياقلبي أنا ....................طبعا ..............................أممممم بكره مايناسبني .............
أمممم خليها بعد بكره أنا طالعه شوبنق ونتقابل.......................والله هههههههههههههه
أوك حياتي مابغا أطول عليك .........................لا بنام ......................والله ماطفشت منك
................أيوه .....................عشان تشتاق لي ...........................باي ..وقفلت وردت
عالمكالمه اللي بعدها ...
ألو ........أهلين عصومي ..................أيوه صاحيه أستنا مكالمتك ................ههههههههه
والله وحشتك دوبك مكلمني من ساعتين .................يابكاش ...................وأنت أكثر .........
لهاالدرجه مشتاق لي ....................أممم خليها بعد بعد بكره أحسن ..................عصام لا تخليني
أندم أني رديت عليك ....................نتقابل فمطعم كوفي شوب أما شقه لا.................هههههه
أيوه أتعدل ......................يالله أبغا أنام ......................طبعا مأنام ألا بعد مااسمع صوتك .....
باي ....
وقفلت وردت على اللي بعده واللي بعده .......وهكذا هي حياه أروى بنت العز والدلال ...
"""""""""""""""""""""""
& الجنوب &
زواج علي ....
من عادات أهل الجنوب الزواج يبدا عندهم من الظهر اللى الليل ...
برا كانو فارشين مفارش وملتمين رجال القريه كلهم ..وكان فيه فرقه غنائيه وهي تدق
دقه معينه وأغاني معينه يشتهر بها أهل الجنوب وهي ( الخطوه ) ..كانو كل الرجال لابسين
الحزام اللي فالوسط ومعلق فيه خنجر عند الرقص يطلعون الخنجر ويرقصون فيه ..
حسام كان مبهور باللي يشوفه ..أعجبه عاداتهم وخصوصا دق الفرقه دقه أهل الجنوب ..
شاركهم رقصه الخطوه واللعب بالخناجر ..حاول يغني معهم بس ماش مف راسه غير الاغاني
الاجنبيه ..وكانو كل بعد رقصه يحيون بضيوفهم وطريقتهم ( مرحبن ألف ) ..
فالليل كانو مسوين عقود وجايبين شعار ..ويلقون شعر معين أسمه (الرديه ) وهي مناظره
بين شاعرين من قبيلتين مختلفتين ..وله رقصه بطريقه معينه ..وبرضو شاركهم حسام فهالعاده
وكان مبسوط ..بعدها قلطو الضيوف للعشا ..مراسيم الزواج عندهم تنتهي بدري بعد صلاه
العشا ..يتعشون وكلن يروح بيته ...
عند الحريم ..
كانو فبيت أهل العريس وعندهم طقاقه وطق ورقص لا يخلو من الاغاني القديمه والزغاريط ..
وزفو العروسه لعريسها وبعد كذا زفوهم على بيتهم ...
أبو ماهر : يالله سعود تامر على شي أنا رايح البيت أبغا أرتاح من الصبح أنا صاحي ..
سعو : لا ياعم سلا متك روح أرتاح خلا ص الزواج وأنتهى على خير الحمدلله ..
أبو ماهر يبتسم : عقبال زواجك على بنتي شجون ..
سعود شق الضحكه : أنشالله أنشالله ياعم ..بس ياعم تكفى طلبتك أنك تعجل علينا على الاقل
نملك فأقرب وقت ..
أبو ماهر : يصير خير ياوليدي ..يالله سلام ..
حسام كان موجود وسمع كل هالكلام ...وأنقهر حيل وتوتر وصار قلبه يدق بقووووه ...مو عارف
شفيه وش كل هالضيقه ..ياربي ليه كل ماجات سيرتك ياشجون يصير لي كذا ...وصار يتنهد كل شوي
أنا من بكره مسافر ...أسافر!!! ..كيف أسافر وشجون ..شجون !! وش دخل شجون ؟؟والله هذي
ماهي حاله ...طالع سعود جالس يتكلم مع مساعد ومبسووووط ...هه وش عليك أنبسط مدام شجون
بتصير زوجه لك ...أيش ؟؟ هذا يتزوج شجون !! وأنا ؟؟ ...مستحيل أخلي هالشي يحصل ..
ياربي من هالسعود ودي أروح أكفخه لين يقول أن الله حق ..طالع فيه برضو يضحك ويسولف مع
مساعد ...هاالحين أروح أفصل راسه عن جسمه وأكسر له سنونه هاللي يبتسم فيها ..
: حسام ..حســـــام ..
حسام مسرح : هاه ..
مساعد : يالله نروح البيت ..
حسام طالع سعود بنظرات كره وأستحقار واللتفت على مساعد : أيوه جاي ..يمكن أمشي هاللحين
على جده ..
سعود أستغرب نظراته : ليش يارجال بات الليله وبكره تسهل ..
حسام وده يتوطاه : لا أحسن أمشي هاللحين عشان أوصل الصباح بدري ..
سعود يبتسم : الله معك كانك معزم ...أيه أنشالله تحضر ملكتي قريب ..
حسام عداد الضغط عنده وصل ألفين وقال بغلاسه : فاضي أنا لك أحضر ملكتك ..أبو ماهر ويمون
على لاكن أنت وش موقعك من الاعراب ..
سعود عصب من لهجته البغيضه وأسلوبه وهو عصبي خلقه : وش فيك أنت تكلمني بهالاسلوب
الخايس ..أحترم نفسك يارجال وأقضب أرضك والله ترا لا تشوف مني شي ماعمرك سمعت به
ولا شفته ..
حسام جا بيرد ..بس مساعد حس بتوتر الجو وعارف سعود لا عصب
ماعنده يمه أرحميني : لا سعود حسام يمزح معك هه هه هه ..صح حسام ويغمز لحسام ..
حسام : لا مو صح أنا ماأمزح مع هالاشكال ..
سعود عصب ووجهه سار أحمر : أنت الظاهر تبا من يعلمك السنع ..ودخل فحسام عرض وصارو
يتضاربون ..ومساعد يحاول يفرع بينهم ماقدر ...حسام كان أقوى من سعود بكثير وجسمه
مساعده لأنه أطول وأعرض من سعود بكثير وجسمه رياضي ..صار يسدد اللكمات المتواصله و
لسعود لين دمى وجهه طلع كل قهره فسعود ..وسعود برضه ماقصر فحسام بس حسام كانت الضربات تجي عليه
خفيفه ...بطح حسام سعود عالأرض ومسك يدينه ..وسعود يصارخ : فك فك يابن الكـ*** ..
فك يابن الـ*** ...
حسام وهو ينهج : أسمع ياوصخ ...هذي جزات اللي بس يفكر ياخذ شي غالي على حسام البدر
عارف ...وأنت عشانك بس فكرت تعترض طريقي وتاخذ شي يخصني أنا راح تعيش بقيه
حياتك جحيم ..فاهم ..ماراح أخليك تتهنا بحياتك لحظه وحده ..لاتفكر أنك تقرب مني مره ثانيه ..
وأذا فكرت ..ساعتها صدقني راح تكون حكمت على نفسك بالأعدام ...ويصرخ ..فـــــــــــاهــــــم ..
وفكه وقام عنه ...
سعود يقوم وجسمه كله مكسر من الضرب : طيب طيب ياحسام الأيام بينا ..وراح وهو يفكر
وش يقصد حسام بأني أخذت شي يخصه؟؟ ..
مساعد يطالع حسام وهو متخرع من شكله المعصب : نروح البيت ..
حسام : أنت روح أنا بمشي اللحين جده ..
مساعد : طيب براحتك ..وراح البيت ..
حسام ظل واقف مكانه ..أنا ليش سويت كذا ...ضربت الرجال لين صار مايقدر يمشي ...
طالع السما وغمض عيونه بقوووه ...آه ياشجوووون ماخليتي فيني عقل صاحي ...برضو شجون!!!
أنا لازم القالي حل ...مسك راسه ....شجون ...شجون ...شجون ...صارت كل لحظه على بالي...
لحظه !! .....معقوله !!! لا لا مستحيل ....آه ...أنا لازم أعترف لنفسي ....
أنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــا أحبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــه ا ....ألا أحبها ....أحبها ...أحبها..
معقوله أنا اللي أضحك على مليون بنت باسم الحب ...أحب ؟؟ ...معقوله أنا اللي دايم أقول
ماتجيب راسي بنت وأنا حسام البدر ...أطيح هالطيحه ....ومين شجون اللي أستحقرتها وحاولت
أنتقم منها ...هي اللي حبيتها ؟؟.....
عند شجوون ..كانت متمدده وسرحانه بالموقف اللي حصل بينها وبين حسام ..ياربي وش هالحظ
الاقشر ..أطيح فحضنه مره وحده ..تذكرت كيف كان ماسكها ..حمرت خدودها ...يوووه والله فشله
مره كان وجهه قريب من وجهي ...خدودها صارت طماط ...والله جذاب هالحسام ...فيه رجوله
وسحر عجيب ...نظراته تربكني ...عيونه عذاااااااب ...نطت وراحت عند المرايه ...وصارت
تطالع نفسها فالمرايه وتعدل نفسها وشعرها وتبتسم وهي سرحانه ...نفسي أعرف وشقال عني
حلوه ولا وحشه ...أممممم أعجبه شكلي ...وتمسك شعرها ...وش قال عن شعري ...عيوني ..
سمعت صوت الشباك ..طق طق طق ....عقدت حواجبها فنفسها : من اللي برا ويدق على شباك غرفتي
كلهم نايمين ....شويه ..طق طق طق ...خافت شجون فنفسها أفتح ولا لا ...
طق طق طق....
شجون : أروح أفتح وأمري لله ...يمكن مساعد مانام ويبا شي ..فتحت الشباك بشويش ....
وشهقت .......
"""""""""""""""""""""""
& لندن &
فالقاعه جالس يذاكر للاختبار وكل شوي يطالع باب القاعه موعارف وش ينتظر...
وجنبه سعد جالس يسولف مع وحده خليجيه ...
ماهر : سعد يالدب وطي صوتك شوي ماني عارف أذاكر ..وطالع الباب ..وش أنتظر أنا؟؟
سعد : يارجال خللك زيي أنا مضبطلي شله بنات ثنتين وراي وثنتين قدامي يغششوني..
ماهر : أقول بس أنطم خلني أذاكر زين ..
شويه جات شله دينا داخلين القاعه وكانت دينا تتقدمهم وصلت لين قدام ماهر : أول مره أشوف
جرسون يدرس طب ..العاده الجرسون يكون تفكيرهم فالأطباق والكاسات وطريقه تقديم الاكل
بطريقه مميزه ..أما جرسون يدرس طب هذي قووووووويه هههههههههههههه هههههههههه
صحباتها : ههههههههههه ههههههههههههههههههه ههههههه
كل الخليجيين والعرب اللي فالقاعه : ههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
الاجانب مافهمو عليها لأنها كانت تتكلم عربي ..وعادت الكلام بالأنجليزي ..
وصارت كل القاعه تضحك على ماهر ...ماهر أنــــــــــــــــجرح ونزل راسه وحس نفسه
مخنوق من الاحراج ووجهه صار أحمرر...مو معقووول هذا شي فوق الاحتمال ...غرقت عيونه
وقام بسرعه وطلع من القاعه .....
سعد عصب : أنتي يا حشره ..هذي أول وآخر مره أسمحللك تهينين ماهر ...ويأشر عليها
من فوق لين تحت ..أنت اللي أشكالك حرام يدرسون طب ...والا أنتي حدك شغاله
ويخب عليك ...دينا بوقاحه : ههههههه أنت شكللك من رفقاء المهنه ولا يمكن شي أرقى
ههههههه شكلك زبال هههههههه ...
سعد : أنا ما أنزل نفسي لأشكالك ..وتدرين ليش ماهر مارد عليك ؟؟ لأنه أرقى من
أنه يوصخ السانه بسب أشكالك وطلع وهو يسب ويلعن ..
هدى : ههههه بس والله قويه يادينا ..
وداد : ههههههههههه يمه منك يادينا ..
رغد : حرام دينا ليش ساويتي جذي ...
دينا : رغد توك كنتي متقطعه ضحك وذاللحين تقولين حرام ؟؟
رغد : لا بس يكسر الخاطر ..
دينا : لا هالاشكال ماينفع معها غير كذا ..
سعد دور ماهر فكل مكان مالقاه طالع ساعته 7:50 ..يالله الاختبار بيبدأ وينك ياماهر ..
راح دورات المياه ..لقاه طالع : ماهر الله يهديك وين رحت ..
ماهر بضيق : وش تبي ..
سعد : يالله الاختبار بيبدأ ..
ماهر : ماراح أحضر الأختبار ..
سعد : لا ياشيخ عشان هالوقحه تسيب الاختبار ..
ماهر : أيه عشانها ..أصلا خلاص ماعاد لي وجه أدخل القاعه بعد كلامها ..
سعد : ماهر هذي وحده وقحه لا تخليها تفرح فيك ..أمش القاعه وأحقرها ..
ماهر : أنا ماني عارف شلون ينربط لساني ولا أقدر أرد عليها ؟؟
سعد : أحسن لا ترد عليها ..وهي هذا اللي قاهرها وباط كبدها أنك حاقرها ..وطالع ساعته
وسحب ماهر بيده يالله الاختبارررر ..أسمع أدخل القاعه ولا كأن شي حصل ...طيب ..
ماهر : طيب ......
""""""""""""""""""""
& الجنوب &
نرجع لنفس اللحظه اللي توقفنا فيها ..
فتحت شجون الشباك بشويش .....وشهقت ....وجات بتسكر الشباك بسرعه بس حسام
مسكه بقوه قبل تسكره : شجون لحظه ..أ..أبغا أقولك حاجه ..
شجون حاطه يده على صدرها : ممكن تروح الحين ..وتمسك الشباك : أبغا أسكر ..
حسام : لا لا شجون ..لحظه بس ..
شجون : الله يخليك روح ..أخاف أحد يجي ويشوفك ..بسكر ممكن تشيل يدك ..
حسام : شجون أسمعيني ..أنا الحين رايح جده ..و...و ..بلع ريقه ..أبغا ...أبغا أقولك أني ..أني ..
شجون أنا من أول يوم شفتك فيه وأنتي ماطلعتي من بالي ..شجون أنا ماني عارف وش أقولك..
ماني عارف كيف أوصف شعوري ...من هذاك اليوم وأنا النوم مجافيني ..أ.....
شجون تقاطعه : الله يخليك روح من هنا ..
حسام يكمل : شجون أنا لمن تطرين على بالي أحس بأحساس غريب ..أنتي كل لحظه على
باللي ...صرتي هاجس بالنسبه لي ....أنت ملكتيني ....شجون أ..
تقاطعه شجون : ياربي منك ...أبغا أسكر الشباك الله يخليك ..
حسام : شجون لحظه لحظه ...ويطالع فيها شوي وهي أستحت ونزلت راسها ...
تنهد وقال : شجون طالعيني ...
شجون لسا منزله راسها ..
حسام : شجون طالعيني بليز ...راح أروح الحين ...طالعيني ..
شجون رفعت راسها وشافت عيونه تلمع ..
حسام : شجون أنـــــــا أحبـــــــــــــــــــــــــــــــك....
شجون خدودها حمرت وأرتبكت وصارت ترجف ومسكت الشباك وبهمس : بسكر ..ممكن ..
حسام تنهد : ممكن ..وشال يده عن الشباك ...وسكرت شجون الشباك ...وجلس مكانه يطالع
الشباك ....نفسي أصرخ وأقول للعالم كلها أحبها ياناس ...وراح ركب سيارته وهوطاير
من الفرحه وراح ....
عند شجون ..لسا مرتبكه ..راحت جري أنسدحت وتلحفت وقلبها طبول ..وخدودها مولعه ..
وكلمه حسام لسا على بالها تنعاد ..شجون أنا أحبك ...شجون أنا أحبك ..شجون أنا أحبك ..
شجون أنا أحبك ...شجون أنا أحبك ...شجون أنا أحبك ..شجون أنا أحبك ...........
آه ياحلوك ياحسام ...وحطت يدها على قلبها ....وأنا بعد أحبك .....أيه أحبك ...كنت أحاول
مأفكر فيك وأتجاهل أهتمامي بك ...بس اللحين أقدر أعترف أني أحبـــــــــــــــــــــــــــــك....... ..
نهايه الفصل الثالث الجزء الثاني ..


 


رد مع اقتباس
قديم 08-03-11, 01:00 AM   #19
[ بَحّـۃٍ غِيآإبْ ،
Nothing is Worth


الصورة الرمزية [ بَحّـۃٍ غِيآإبْ ،
[ بَحّـۃٍ غِيآإبْ ، غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 141
 تاريخ التسجيل :  Nov 2008
 المشاركات : 2,267 [ + ]
 التقييم :  10854
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
Don`t Give people more Than they Deserve
لوني المفضل : Skyblue
افتراضي رد: روآيةْ مَلْحمة آلعشـآقٌ / كآملهَ هَ !




الآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهه
بصصصصصصصصيح
كنت حاسسه
بلييييييييييييييز
كملي تححمسسست
بليزززز


 


رد مع اقتباس
قديم 08-03-11, 04:47 PM   #20
سآرآ


الصورة الرمزية سآرآ
سآرآ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1726
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 المشاركات : 8,825 [ + ]
 التقييم :  110369
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: روآيةْ مَلْحمة آلعشـآقٌ / كآملهَ هَ !



منورةة وبعد آقل منَ دقيقه بنززلْ !


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية (Tags)
آلعشـآقٌ, مَلْحمة, روآيةْ, كآملهَ

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 12:55 PM.

أقسام المنتدى

الترحيب بأعضاء منتديات كوفي كوب الجدد @ المقهى الأداري ~ @ ,,مُـلْتٍـَقَـى ـآلْمُـٍشْرٍفِـيِـنْ ~ @ المقهى العام ~ @ .. خَارِجْ عَنْ القَانُون ~ @ صحيفة كوفي كوب الألكترونية Newspaper Coffee cup @ المـقهى الأسلامي ~ @ أناشيد - ترانيم @ المقهى الأدبي ~ @ خفقات ورق @ قافية شاعر @ المقهى التقني ~ @ H A R D disĸ @ .. мsи ~ @ .. طموح المتعلم ~ @ جنة الرحمن @ لكـٍ وله Cάfe ~ @ .. يُحْكَـى أَنـْ ~! @ المقهى الترفيهي ~ @ .. زاويه للتمرد ~ @ Cάfe gaℓℓeяy ~ .. @ .. شَغَبْ / لاَ " مُحْتَسـبْ ~" @ .. إِيتَكِيتْ /أُنثــــى ~ @ .. المُقْتَرحَاتْ والشَكَــاوي ~ @ Cάfe sport ~ @ المقهى الرياضي Sports cafe @ الرياضة العالمية World Sports @ .. عزيزنا العميلْ ~ @ المقهى الرمضاني @ الحوار والنقاش الجاد @ مساحه بلا قيود @ .. بَرِسْتِيْج رَجُل ~ @ مقهى مالذ و طاب @ ..أخبارنا ~ @ مقهى الركن الهادئ Corner Cafe Pacific @ ~ Cάr,s Cάfe @ .. بُقْعـة ضَـــوءْ ~ @ مقهى اليوم الوطني @ Cόғғee cυp ~ @ Coffee cup للسفر والسياحه ~ @ الرياضة الخليجية والعربية Gulf and Arab sports @ مقهى الصحة العامة Public Health Café @ دورة كأس الخليج @ ..Mms..°؛ @ ..Sms..°؛ @ الجنادرية @ المقهى التعليمي ~ @ أخبار التعليم @ تحاضير المعلمين والمعلمات @ دورة الفوتوشوب الأولى adobe photoshop @ فعاليات ومسابقات الكوفيين @ مقهى رِيشـَة مُبْدِعْ ~ @ حقيبة المصممـ @ معرض تصاميمك @ مدرسة الفوتوشوب والأمج ردي ...! |~ @ كأس القارات @ طلب الإعلان في منتديات كوفي كوب @ صادوه @ كشكول كوفي @ دوري أبطال الخليج (خليجي 27 للأندية) @ دوري أبطال اوروبا SHAMPIONS LEAGUE @ بطولة كأس العالم للشباب @ تطويــر الــــذات ~ @ اللغة الانجليزية English Lnaguage @ قهوة الأعضاء @ يوميات أعضاء الكوفي كوب @ Windows Live Messenger @ بلاك بيري BlackBerry @ آي فون- آيباد - آيبود Ipod - Iphone - Ipad @ العضوية الماسية @ كأس الأمم الأفريقية @ المواضيع المميزة @ الدورة الماسنجرية الأولى @ الأحاديث الضعيفة والروايات المكذوبة @ كأس العالم world cup @ أدوات المطبخ Kitchenware @ الأطباق الرئيسية Main Dishes @ الحلويات sweets @ المعجنات pastry house @ المقبلات والسلطات والشوربات Soups& Appetizers & Salad @ المشروبات الساخنه والبارده Hot & Cold Beverages @ طبخ بيد أعضاء كوفي كوب Cooking Made by Coffee Cup Member @ Coffee Girls @ فاشن وأزياء Fashion @ مكياج وعطورات Makup - Perfumes @ إكسسوارات Accessories @ العناية بالبشرة والشعر والجسم Skin - Body - Hair Care @ الأمومة والطفولة Childhood and Motherhood @ فلسفة بنات Philosophy OF Woman @ مقهى مالذ و طاب @ كأس الخليج للمنتخبات الأولمبية @ بطولة النخبة الدولية - أبها @ مقهى الركن الهادئ Corner Cafe Pacific @ فعاليات ومسابقات الكوفي الرمضانية @ ختم القرآن @ تهاني الألفيات @ الديكورات Decoration @ الأثاث المنزلي Furniture @ الأكسسوارات المنزلية Home Accessorys @ الإضاءة Lighting @ الحدائق المنزلية Home Landscaping @ دورات المياه والمسابح Swimmig Pools - W.S -Baths @ تنظيم المنزل Outdoor Decorstion @ كأس العالم للأندية Club World Cup @ اعْتِرَافَاتِ كُوْفٍـــيُـ / ـــهِ @ كأس آسيا - Asian Cup @ أرشيف قسم ملتقى المشرفين @ دورة وسائط كوفي كوب Cycle modes Coffee cup @ دوري أبطال آسيا 2011 @ الروايات بخط الأعضاء @ الروايات الطويلة @ هذيان ورق @ كأس الخليج للناشئين @ نبض الحروف @ الدورات والدروس الحصرية على الكوفي كوب @ دورة الألعاب الرياضية الخليجية الأولى - بحرين 11 - BAHRAIN 11 @ يوتيوب كوفي كوب You Tube coffee cup @ جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل - جامعة الدمام سابقاً - التعليم عن بعد @ ذوي الاحتياجات الخاصه Special Education @ بطولة أمم أوروبا 2012 EURO @ التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم @ كأس العرب لكرة القدم - السعودية 2012 ARAB CUP @ المقهى الرمضاني @ أجوبة مسابقة الكوفي كوب الرمضانية @ كأس الاتحاد العربي للأندية 2012/2013 @ ASK ME @ أرشيف مواضيع اليوم الوطني @ التعليم عن بعد والتعليم الألكتروني - جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل - جامعة الدمام سابقاً @ تخصص إدارة أعمال @ المستوى الأول @ تخصص علم إجتماع و دراسات إسلامية @ المستوى الأول - المستوى الثاني @ المستوى الثالث @ المستوى الخامس @ المستوى الثالث - المستوى الرابع @ المستوى الخامس - المستوى االسادس @ تجمعنا @ المستوى السابع @ المستوى السابع - المستوى الثامن @ تجمعنا @ 1 @ الإستفسارات و الإستشارات لتسجيل الطلاب الجدد في جامعة الإمام عبدالرحمن الفيصل - جامعة الدمام سابقاً @ الإعلانات الدينية @ المستوى الثاني @ المستوى الرابع @ المستوى السادس @ المستوى الثامن @ أخبار التقديم والتسجيل والقبول في الجامعات والكليات والمعاهد @ الدورات والدروس الحصرية على الكوفي كوب @ منتدى الوظائف والدورات التدريبية @ منتدى الوظائف الشاغرة @ منتدى الدورات التدريبية @ برامج التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد لمرحلة الدبلوم جامعة الملك فيصل @ جامعة الملك فيصل - برامج التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد لمرحلة الدبلوم @ تخصص الإدارة العامة @ تخصص التسويق والمبيعات @ تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الأول - تخصص الادارة العامة @ المستوى الأول - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الأول - تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الثاني - تخصص الادارة العامة @ المستوى الثاني - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الثاني- تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الثالث - تخصص الادارة العامة @ المستوى الثالث - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الثالث - تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الرابع - تخصص الادارة العامة @ المستوى الرابع - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الرابع - تخصص المصرفية والتأمين @ مواقع التواصل الإجتماعي @ تويتر Twitter @ سناب شات Snabchat @ انستغرام Instagram @ فيسبوك facebook @ يوتيوب You Tube @ واتس أب Whats App @ تيك توك Tik Tok @ ثريدز THREADS @



جميع المواضيع والآراء تمثّل وجهة نظر كاتبها فقط ولا تمثّل منتديات كوفي كوب بأي شكل من الأشكال ما لم يوضّح غير ذلك
 
   

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0