border=0>
         
 

العودة   منتديات كوفي كوب Coffee cup > Coffee Girls > .. إِيتَكِيتْ /أُنثــــى ~ > العناية بالبشرة والشعر والجسم Skin - Body - Hair Care

العناية بالبشرة والشعر والجسم Skin - Body - Hair Care أقنعة - خلطات - تبيض بشرة - البشرة الجافة - البشرة الدهنية - البشرة الحساسة - قصات - تسريحات - صبغات - العناية بالأظافر - بودي شوب

علاج مشاكل تساقط الشعر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحية طيبه وبعد ،، هذي وصفات طبيعيه تصلح بالبيت لجعل الشعر صحي جدا وطويل وكثيف غزير وناعممممممممم مضمونه ومجربه وانتم جربوا وشوفوا النتيجه

عدد المعجبين2الاعجاب
  • 2 اضيفت بواسطة special

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 03-25-11, 04:23 PM
special
كوفي مميز
special غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 3965
 تاريخ التسجيل : Mar 2011
 المشاركات : 1,160 [ + ]
 التقييم : 10180
 معدل التقييم : special has a reputation beyond reputespecial has a reputation beyond reputespecial has a reputation beyond reputespecial has a reputation beyond reputespecial has a reputation beyond reputespecial has a reputation beyond reputespecial has a reputation beyond reputespecial has a reputation beyond reputespecial has a reputation beyond reputespecial has a reputation beyond reputespecial has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Cofe11 علاج مشاكل تساقط الشعر




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية طيبه وبعد ،،

هذي وصفات طبيعيه تصلح بالبيت لجعل الشعر صحي جدا وطويل وكثيف غزير وناعممممممممم
مضمونه ومجربه وانتم جربوا وشوفوا النتيجه يكفي انها ليست كيميائيه ولا صناعيه وهي التي تضر الشعر خارجيا وداخليا
أرجو من الاخوات الدعاءءءءءءءءءءءءءء لي الله يجزاكم خير

اذا كنتي تريدين شعرا كثيف
ملعقة عسل : بياض بيضة اذا الشعر دهنى وصفار بيضة اذا الشعر جاف او عادى ملعقة كبيرة زيت زيتون يخلط خلط جيد ويوضع على الشعر مرة في الاسبوع وسوف ترين بأذن الله شعرك ينبت وينعم ويطول ولكن بعد مايقارب شهرين وتوضع مرة واحدة في الاسبوع لمدة( نصف ساعة).

عزيزاتي عندي وصفة للحبايب جربوها ومش حتندموا
يخلط مقدار من مسحوق الحلبة مع مسحوق الحبق (بعد التجفيف طبعا) مع زيت الزيتون ويدلك به فروة الراس ويترك مدة ثلث ساعة ، 10 دقائق بالشمس اذا ممكن .ثم يشطف ( ولا يهمك الريحة المهم الزينة). وكذلك يمكن الاستعانة بزيت حبة البركة فهي مفيدة ايضا للشعر المتساقط.

زيت الخروع مفيد جدا لتساقط الشعر قومي بدهن شعرك من الجذور ثم لفيه بفوطه مبلله بماء ساخن او ضعي راسك تحت الة تسخين الشعر اذا كنتي تملكينها مع الفوطه طبعا واتركيه لمدة ساعه ثم اغسليه وقومي بتكرارذلك قبل كل استحمام وستسرين بالنتيجه وسوف يتكاثر شعرك فضلا عن ايقاف تساقطه وعليكي ايضا بالحناء فهي ممتازه لتساقط الشعر ولكن يجب عليكي دهنه بعد الحناء حتى لايجف الشعر.

احدى زميلاتي تغير شكل شعرها عن الاول والكل صار يسئل عالسبب..ماشاء الله تبارك الله.
الكثره .والغزارة.والمعه.والنعومة .. ماتتخيلون ..اجمل شعر ... وهي طبعا تحفظت عن السر..لكن قدرت احصل عن السر ....وحبيت اعلمكم عشان الكل يسسسسسسستفيد...... اخلطي 3 ملاعق خميرة فورية مع كوب زيت جوز الهند وادهني شعرك به لمدة ساعتين....وراح تشوفين الفرق.

عزيزتي جربي المايونيز فهو رهيب يكثر الشعر :::::::: وإستخدمي زيت الخردل فهو يقوي الشعر ويطوله ويكثره.
كوب حنة مطحونة+ بيضة واحدة + علبة روب+ ملعقة طعام عسل طبيعي +1/2 كوب زيت الزيتوت أصلي + ماء للعجن حتى تتكون عجينة لينة جدا وسائلة تترك تختمر لمدة 1/2 ساعة ثم توضع على الشعر وتترك 4 ساعات ثم يغسل الشعر بالماء فقط وترك لمدة يوم حتى يسثم يغسل بالشامبو.

طريقه لتكثيف الشعر :
خذي فص ثوم وقشريه وبعدين دقيه دقه واحده يعني ما تقطعيه بالنصف حتى لا تموت خلاياه او بظهر السكين اضغطي على الفص وبعدين ادعكي به فروة راسك محل الشعر الخفيف (ينفع للصلعان) و ترى الطريقه مفيده وانا جربتها.

اغسلي شعركي جيدا بالماء والشامبو جففي شعرك جيدا اذيبي اربع ملاعق عسل بأربع ملاعق او سته من الماء دلكي جدور الشعر جيدا ثم دلكي بقية شعركي اتركيه على شعرك لمدة ساعتين الى اربع ساعات ثم اغسلي شعرك بالماء فقط هدي الوصفه الصحيحه لعلاج الشعر بالعسل ولي زميلات كثير عمل هدي الوصفه ونفعة معاهم خاصة الي يشتكو من قلة الشعر.

نأخذ الفلفل الأخضر و نقطعه إلي قطع صغيره و يضاف إلى زيت الزيتون ..و يترك لمدة عشرة أيام ثم يدهن به الشعر.

توجد وصفات كثيرة مفيدة للشعر ، وأنا مجربتها شخصيا وهي :

ضعي بعض فصوص الثوم بعد تقسيمه إلى نصفين في قليل من ماء الورد وأتركيه لمدة عشرة دقائق مع تغطيته جيدا ، ثم يفرك الثوم على فروة الرأس ، ويترك على الشعر لمدة ساعتين ويغسل بعدها بالطريقة التقليدية . ولكن من عيوب هذه الطريقة ما تخلفه من رائحة الثوم الكريهة التي يمكن التغلب عليها بوضع القليل من دهن العود على الشعر بعد غسله وتجفيفه .

- ضعي ملعقتين من العسل(الطبيعي هاه الطبيعي) ومثلهما من زيت الزيتون ثم ضعيهما على شعرك نصف ساعه مع تعريضه لحرارة مع تكرار التجربه لمدة ثلاث اسابيع على الاقل باذن الله ستدهشك النتيجه خمسة ملاعق كبيرة من لبن جوز الهند (وهو السائل الموجود داخل الثمرة ) وملعقة كبيرة ليمونة استخدمي المحلول في تدليك فروة الرأس ويبقى حتى يجف ثم يشطف بالماء.

وهذه الوصفات مفيدة لتساقط الشعر والصلع :
ايضا من اجل تحفيز البويصلات يستخدم محلول مغلي الحلبة وعصير الثوم والبصل النيء.
نغلي الحلبة مع البابونج والعسل ونخالة القمح وذلك بنسب متساوية وعند تحضير هذا يشرب منه كوب يوميا مع غسل الشعر بهذا المغلي مرتان اسبوعيا للشعر الدهني..ومرة للشعر العادي والجاف .. شرط ان يعرض الشعر لاشعة الشمس عند وضع ماء المغلي عليه لمدة تترواح ما بين 20 - 40 دقيقة ويستمر على هذه الوصفة مدة 6 اسابيع وستظهر النتيجة ايجابية باذن الله .

وصفة لعلاج تساقط الشعر :
نقيع اكليل الجبل والزعتر يساعد على منع تساقط الشعر وتغذية فروة الرأس وذلك بدلك فروة الرأس بانتظام يوميا هناك عدة وصفات لعلاج سقوط الشعر ، يمكن تجربة كل منها للوصول إلى أفضلها :
*يؤخذ كميتان منتساويتان من زيت الزيتون وزيت حصا اللبان (اكليل الجبل) ويمزجان جيدا ، تدلك فروة الرأس كل مساء بكيمة من هذا المزيج ويلف بفوطة حتى الصباح ، ثم يغسل الشعر بشامبو من الأعشاب (مثل شامبو الصبار) ويفضل شطفه مرة أخرى بمحلول خل ( 2 ملعقة خل + لتر ماء دافئ) ... ويفضل استخدام خل التفاح . *تدلك فروة الرأس كل مساء قبل النوم بكمية من زيت السمسم ... وتستكمل باقي الخطوات أعلاه

*يؤخذ فصان من الثوم ، ويعصران ، ويستخدم العصير الناتج في دهان فروة الرأس مساء يوميا لتنشيط نمو الشعر في المناطق الضعيفة النمو ، ومثله أيضا البصل النيئ .

*سخني قليلا من زيت الخروخ ودلكيه على فروة الرأس يوميا للشعر المتساقط ولتشجيع نمو الشعرالجديد.

*اغلي كمية من نبات الخبيزة في الماء ، ويستعمل المحلول الناتج في تدليك فروة الرأس ويمكن كذلك استعماله لعلاج تساقط شعر الحواجب ، يستخدم هذا العلاج مرتين يوميا حتى ينبت الشعر ويجب المداومة لفترةأخرى بعد ذلك .

*يصنع خليط من ملعقة زيت خروع + ملعقة زيت زيتون + ملعقة زيت اللوز (إن أمكن) + صفار 3 بيضات ، يفرك الشعر جيدا بالمخلوط ، ثم يلف بمنشفة لعدة ساعات ، يشطف بالماء الفاتر .. ثم يغسل بشامبو من الأعشاب ... يكرر ذلك اسبوعيا أو مرتين في الأسبوع.

*يمزج مقدار من العسل بصفه من زيت الزيتون ويسخن قليلا ثم يدعك به فروة الرأس مرة في الشهر ويغسل بعد وقت قصير.

*تنقع ملعقة كبيرة زعتر في كأس ماء ساخن لمدة 6 ساعات ثم يصفى ، يغسل الرأس بماء الزعتر ، يقوي الشعر ويمنع سقوطه.

*يعمل حمامات من زيت الزيتون بتسخين الزيت ودعك فروة الرأس به ثم تمشيط الرأس بفرشاة حتى تتفتح مسام الجلد ، وتوضع على الرأس فوطة ساخنة بالبخار لعدة دقائق ثم تبدل بغيرها ساخنة وتتكر عدة مرات ثم يغسل بعدها الشعر بالماء والشامبو .. (تسخين الفوطة بالبخار بأن توضع على مصفاة وتوضع المصفاة والفوطة فوق إناء به ماء يغلي حتى تتشرب الفوطة بالبخار وتستعمل ) وللسهولة يمكن فرك فروة الرأس بزيت الزيتون مساء لمدة عشرة أيام وتغطى ليلا وتسغل في الصباح.

*تهرس 8 فصوص كبيرة ثوم وتخلط مع 8 ملاعق كبيرة زيت خروع دافئ وتنقع به لمدة 36 ساعة .. ثم يصفى الزيت ، تدلك فروة الرأس والشعر باستخدام أطراف الأصابع ، ثم يلف الشعر بمنشفة دافئة لمدة ساعة ، ثم يغسل الشعر بالشامبو ويشطف بالماء ، يتميز هذا المستحضر بفوائده العديدة ، فهو يعمل على إعادة الحيوية ، والبريق للشعر الجاف المجهد الضعيف ، كما أنه يقاوم سقوط الشعر ، ويناسب كذلك الشعور ذات الدهون الزائدة.

بداية اهديلكم هالوصفة المفيدة لغزارة الشعر وانا شخصيا مجربتها صفار خمس بيضات + 4/1 كوب زيت خروع يدهن الشعر بها مع التدليك وتترك لمدة 5 ساعات بس هالوصفة تستعمل مرة في الشهر. واتمنى لكم شعر كثيف وثقيل بعد.


علاجات طبيعيه للشعر

الشعر الجاف :
استعملي الافوكادو المهروس وضعيه على الشعر المغسول بالشامبو لمده 15 دقيقه ثم اشطفيه بالماء.

الشعر العادي :

استعملي الخيار المهروس على الشعر المبلل لمده 15 دقيقه قبل الشطف.

الشعر الدهني :
ايضا استخدمي الجزر المهروس على الشعر المغسول بالشامبو لمده 15 دقيقه.

لمنع تطاير الشعر الجاف :
اخلطي 3 ملاعق كبيره زبادي (ليس قليل الدسم) مع بيضه واحده، وبعد الشامبو ضغي المخلوط على شعرك من الجذور الى الاطراف وتأكدي بأنه غطى الشعر كله، اتركيه لمده 5 إلى 10 دقائق ( 5 دقائق للترطيب الخفيف و10 دقائق للترطيب القوي) ، اشطفيه بكثير من الماء البارد .
هذه الطريقه جيده لتنعيم الشعر الجاف وتخفيف تطايره.

لإضافه اللمعان والكثافه للشعر :
اضيفي ملعقه كبيره من خل التفاح مع كوبين من الماء الدافيء ، وضعيه على الشعر المغسول بالشامبو حديثا ثم اشطفيه وكرري الطريقه كما تريدين.
هذه الطريقه تعيد اللمعان والنعومه للشعر.


الموضوع الأصلي: علاج مشاكل تساقط الشعر || الكاتب: special || المصدر: منتديات كوفي كوب

كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





ugh[ lah;g jshr' hgauv lsh;l




ANTEKA و أميرة الفولاذ معجبون بهذا.


آخر تعديل يآعين آبوي يوم 03-25-11 في 05:14 PM.
رد مع اقتباس
قديم 03-25-11, 05:16 PM   #2
يآعين آبوي
‏نواره


الصورة الرمزية يآعين آبوي
يآعين آبوي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 58
 تاريخ التسجيل :  Sep 2008
 المشاركات : 19,198 [ + ]
 التقييم :  245230
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: علاج مشاكل تساقط الشعر



معلومات قيمه ومفيده
بس البيض سبب لي بكتيريا بالشعر :(
تسلمين يالغلا ع الطرح


 
مواضيع : يآعين آبوي



رد مع اقتباس
قديم 03-30-11, 02:05 AM   #3
إحساس


الصورة الرمزية إحساس
إحساس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 114,011 [ + ]
 التقييم :  4044565
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: علاج مشاكل تساقط الشعر



تسلمين يا سبيشل على المعلومات وطريقة العلاج

الكثير بيستفيدون منها


 
مواضيع : إحساس



رد مع اقتباس
قديم 03-30-11, 09:29 AM   #4
Majesty
كوفي رائع


الصورة الرمزية Majesty
Majesty غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3072
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 المشاركات : 572 [ + ]
 التقييم :  560
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: علاج مشاكل تساقط الشعر



يعطيك العافيه


 


رد مع اقتباس
قديم 12-02-22, 05:21 PM   #5
أميرة الفولاذ
كوفي مميز


الصورة الرمزية أميرة الفولاذ
أميرة الفولاذ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6956
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 المشاركات : 1,943 [ + ]
 التقييم :  70182
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: علاج مشاكل تساقط الشعر





 


رد مع اقتباس
قديم 09-02-23, 05:30 PM   #6
ANTEKA


الصورة الرمزية ANTEKA
ANTEKA غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1999
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 المشاركات : 5,321 [ + ]
 التقييم :  255049
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: علاج مشاكل تساقط الشعر



يعطيك العافيه


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية (Tags)
مساكم, الشعر, تساقط, علاج


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 02:30 PM.

أقسام المنتدى

الترحيب بأعضاء منتديات كوفي كوب الجدد @ المقهى الأداري ~ @ ,,مُـلْتٍـَقَـى ـآلْمُـٍشْرٍفِـيِـنْ ~ @ المقهى العام ~ @ .. خَارِجْ عَنْ القَانُون ~ @ صحيفة كوفي كوب الألكترونية Newspaper Coffee cup @ المـقهى الأسلامي ~ @ أناشيد - ترانيم @ المقهى الأدبي ~ @ خفقات ورق @ قافية شاعر @ المقهى التقني ~ @ H A R D disĸ @ .. мsи ~ @ .. طموح المتعلم ~ @ جنة الرحمن @ لكـٍ وله Cάfe ~ @ .. يُحْكَـى أَنـْ ~! @ المقهى الترفيهي ~ @ .. زاويه للتمرد ~ @ Cάfe gaℓℓeяy ~ .. @ .. شَغَبْ / لاَ " مُحْتَسـبْ ~" @ .. إِيتَكِيتْ /أُنثــــى ~ @ .. المُقْتَرحَاتْ والشَكَــاوي ~ @ Cάfe sport ~ @ المقهى الرياضي Sports cafe @ الرياضة العالمية World Sports @ .. عزيزنا العميلْ ~ @ المقهى الرمضاني @ الحوار والنقاش الجاد @ مساحه بلا قيود @ .. بَرِسْتِيْج رَجُل ~ @ مقهى مالذ و طاب @ ..أخبارنا ~ @ مقهى الركن الهادئ Corner Cafe Pacific @ ~ Cάr,s Cάfe @ .. بُقْعـة ضَـــوءْ ~ @ مقهى اليوم الوطني @ Cόғғee cυp ~ @ Coffee cup للسفر والسياحه ~ @ الرياضة الخليجية والعربية Gulf and Arab sports @ مقهى الصحة العامة Public Health Café @ دورة كأس الخليج @ ..Mms..°؛ @ ..Sms..°؛ @ الجنادرية @ المقهى التعليمي ~ @ أخبار التعليم @ تحاضير المعلمين والمعلمات @ دورة الفوتوشوب الأولى adobe photoshop @ فعاليات ومسابقات الكوفيين @ مقهى رِيشـَة مُبْدِعْ ~ @ حقيبة المصممـ @ معرض تصاميمك @ مدرسة الفوتوشوب والأمج ردي ...! |~ @ كأس القارات @ طلب الإعلان في منتديات كوفي كوب @ صادوه @ كشكول كوفي @ دوري أبطال الخليج (خليجي 27 للأندية) @ دوري أبطال اوروبا SHAMPIONS LEAGUE @ بطولة كأس العالم للشباب @ تطويــر الــــذات ~ @ اللغة الانجليزية English Lnaguage @ قهوة الأعضاء @ يوميات أعضاء الكوفي كوب @ Windows Live Messenger @ بلاك بيري BlackBerry @ آي فون- آيباد - آيبود Ipod - Iphone - Ipad @ العضوية الماسية @ كأس الأمم الأفريقية @ المواضيع المميزة @ الدورة الماسنجرية الأولى @ الأحاديث الضعيفة والروايات المكذوبة @ كأس العالم world cup @ أدوات المطبخ Kitchenware @ الأطباق الرئيسية Main Dishes @ الحلويات sweets @ المعجنات pastry house @ المقبلات والسلطات والشوربات Soups& Appetizers & Salad @ المشروبات الساخنه والبارده Hot & Cold Beverages @ طبخ بيد أعضاء كوفي كوب Cooking Made by Coffee Cup Member @ Coffee Girls @ فاشن وأزياء Fashion @ مكياج وعطورات Makup - Perfumes @ إكسسوارات Accessories @ العناية بالبشرة والشعر والجسم Skin - Body - Hair Care @ الأمومة والطفولة Childhood and Motherhood @ فلسفة بنات Philosophy OF Woman @ مقهى مالذ و طاب @ كأس الخليج للمنتخبات الأولمبية @ بطولة النخبة الدولية - أبها @ مقهى الركن الهادئ Corner Cafe Pacific @ فعاليات ومسابقات الكوفي الرمضانية @ ختم القرآن @ تهاني الألفيات @ الديكورات Decoration @ الأثاث المنزلي Furniture @ الأكسسوارات المنزلية Home Accessorys @ الإضاءة Lighting @ الحدائق المنزلية Home Landscaping @ دورات المياه والمسابح Swimmig Pools - W.S -Baths @ تنظيم المنزل Outdoor Decorstion @ كأس العالم للأندية Club World Cup @ اعْتِرَافَاتِ كُوْفٍـــيُـ / ـــهِ @ كأس آسيا - Asian Cup @ أرشيف قسم ملتقى المشرفين @ دورة وسائط كوفي كوب Cycle modes Coffee cup @ دوري أبطال آسيا 2011 @ الروايات بخط الأعضاء @ الروايات الطويلة @ هذيان ورق @ كأس الخليج للناشئين @ نبض الحروف @ الدورات والدروس الحصرية على الكوفي كوب @ دورة الألعاب الرياضية الخليجية الأولى - بحرين 11 - BAHRAIN 11 @ يوتيوب كوفي كوب You Tube coffee cup @ جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل - جامعة الدمام سابقاً - التعليم عن بعد @ ذوي الاحتياجات الخاصه Special Education @ بطولة أمم أوروبا 2012 EURO @ التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم @ كأس العرب لكرة القدم - السعودية 2012 ARAB CUP @ المقهى الرمضاني @ أجوبة مسابقة الكوفي كوب الرمضانية @ كأس الاتحاد العربي للأندية 2012/2013 @ ASK ME @ أرشيف مواضيع اليوم الوطني @ التعليم عن بعد والتعليم الألكتروني - جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل - جامعة الدمام سابقاً @ تخصص إدارة أعمال @ المستوى الأول @ تخصص علم إجتماع و دراسات إسلامية @ المستوى الأول - المستوى الثاني @ المستوى الثالث @ المستوى الخامس @ المستوى الثالث - المستوى الرابع @ المستوى الخامس - المستوى االسادس @ تجمعنا @ المستوى السابع @ المستوى السابع - المستوى الثامن @ تجمعنا @ 1 @ الإستفسارات و الإستشارات لتسجيل الطلاب الجدد في جامعة الإمام عبدالرحمن الفيصل - جامعة الدمام سابقاً @ الإعلانات الدينية @ المستوى الثاني @ المستوى الرابع @ المستوى السادس @ المستوى الثامن @ أخبار التقديم والتسجيل والقبول في الجامعات والكليات والمعاهد @ الدورات والدروس الحصرية على الكوفي كوب @ منتدى الوظائف والدورات التدريبية @ منتدى الوظائف الشاغرة @ منتدى الدورات التدريبية @ برامج التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد لمرحلة الدبلوم جامعة الملك فيصل @ جامعة الملك فيصل - برامج التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد لمرحلة الدبلوم @ تخصص الإدارة العامة @ تخصص التسويق والمبيعات @ تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الأول - تخصص الادارة العامة @ المستوى الأول - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الأول - تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الثاني - تخصص الادارة العامة @ المستوى الثاني - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الثاني- تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الثالث - تخصص الادارة العامة @ المستوى الثالث - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الثالث - تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الرابع - تخصص الادارة العامة @ المستوى الرابع - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الرابع - تخصص المصرفية والتأمين @ مواقع التواصل الإجتماعي @ تويتر Twitter @ سناب شات Snabchat @ انستغرام Instagram @ فيسبوك facebook @ يوتيوب You Tube @ واتس أب Whats App @ تيك توك Tik Tok @ ثريدز THREADS @



جميع المواضيع والآراء تمثّل وجهة نظر كاتبها فقط ولا تمثّل منتديات كوفي كوب بأي شكل من الأشكال ما لم يوضّح غير ذلك
 
   

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0