border=0>
         
 

العودة   منتديات كوفي كوب Coffee cup > المقهى الأداري ~ > .. خَارِجْ عَنْ القَانُون ~

.. خَارِجْ عَنْ القَانُون ~ لـِكُل جُرم عُقوبة ,, " للمُكـررْ / واللامرغوب "

ما هو الفوم ولماذا يستخدم في العزل!

ما هو ؟؟ العزل عموما هو مصطلح هندسي يستخدم منذ القدم، بهدف حماية المنازل والاسطح والاماكن الضيقه، استخدمه القدماء المصريون لحفظ المومياء،و استخدمه البابليون في طلاء اروقتهم، والآن في

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 06-27-21, 12:28 PM
atom77967
كوفي جديد
atom77967 غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 126336
 تاريخ التسجيل : Mar 2021
 المشاركات : 6 [ + ]
 التقييم : 50
 معدل التقييم : atom77967 will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
Cofe21 ما هو الفوم ولماذا يستخدم في العزل!



ما هو العزل ؟؟
العزل عموما هو مصطلح هندسي يستخدم منذ القدم، بهدف حماية المنازل والاسطح والاماكن الضيقه، استخدمه القدماء المصريون لحفظ المومياء،و استخدمه البابليون في طلاء اروقتهم،
والآن في العصر الحديث أصبح عزل المباني عموما ضرورة لحماية المنزل من العوامل المناخيه مثل الرطوبة والحرارة وغيرها .

ما هي مادة الفوم ؟
هو مادة فوم البولي يوريثان
هذه المادة عبارة عن مادة عضوية تمتاز بكونها منخفضة جدا في التوصيل الحراري، ولا تمتص الماء أو البخار إلا بنسب قليلة للغاية، وهي خفيفة الوزن وتقاوم الضغط،
وتنقسم إلى نوعين : الفوم الصلب الذي يأتي في صورة ألواح جاهزة، أو النوع السائل الذي يأتي في صورة رش، ويتميز عزل فوم بالبولي يوريثان بأنه أنسب الطرق لمقاومة التغيرات المناخية الكبيرة، كما أنه يكون عبارة عن طبقة واحدة ثم يلتصق بالسطح دون الحاجة لاستخدام أي مواد لاصقة .
مادة فوم البوليستيرين
هذا الفوم مشهور باسم الفوم الأبيض أو الأزرق، وهو عبارة عن مادة تشبه البلاستيك يتخللها الهواء، وهي خفيفة الوزن ويوجد بها العديد من الفراغات، ويتميز بعدم تسربات المياه ، ومنخفض التوصيل للحرارة، ،كثافته العاليه ، وكلما زادت الكثافة كلما زادت الصلابة، وزادت القدرة على مقاومة توصيل الحرارة، وبالتالي سعره اعلي .


• أسطح المنازل من الاماكن الاكثر عرضة للتغيرات الجوية التي تحدث من وقت الى آخر، مما يؤثر على بصوره سلبيه ويؤدي إلى انخفاض صلابة السطح مما يضر بالمبنى.
• فعند حدوث هذه المشكلة عليك عزيزي العميل الاستعانة شركة عزل فوم بالرياض لمواجهة هذه المشكلة والقضاء عليها بمنتهى الدقة والحرفية.
• تستخدم شركة رويال افضل الخامات في عمليات عزل الاسطح، للقضاء على المشكلة من جذورها بداية من الوصول الى مكان التسرب وعلاجه ثم القيام بعزل الاسطح باستخدام مادة الفوم التي تعد من أفضل المواد المستخدمة في علاج هذه المشكلة.
مميزات افضل شركة عزل فوم بالرياض

• تعتمد افضل شركة عزل فوم بالرياض على فريق عمل أهم ما يميزه الخبره العاليه هو المهارة في أداء العمل، حيث يتم تدريب على أيدي متخصصين لديهم الوعي الكافي في عمل الفوم المختلفة والتي تتناسب مع الأماكن المراد عزلها.
• تستخدم شركة رويال افضل الخدمات في عزل الاسطح والخزانات وذلك لا يتم التعرض لأي مشاكل مع مرور الوقت.
• من المعروف ان عزل الفوم يتم مره واحده فقط، ولهذا السبب تقوم الشركه بتوفير الخيش المقطرن.
• تتميز اسعار شركة رويال بانها اقل الاسعار عند مقارنتها بقريناتها من الشركات الاخرى، والنسبه الخدمات التي تقدمها والنتائج المذهلة التي ترتبط بها.
• وأهم ما يميز شركة رويال حرصها الدائم على المتابعه الدوريه لما قامت به من أعمال والكشف على اماكن التسرب لعلاج أي مشكلة من بدايتها، والقضاء عليها بمنتهى السرعة والجودة والمصداقية والكفاءة هما شعار الشركة الذي تشتهر به على طول الطريق.


عزل الاسطح من الحرارة

• تتنوع المواد المستخدمة في عملية العزل الحراري للأسطح ولكن أكثرها استخداماً هو الصوف الصخري.
• حيث يستخدم على هيئة ألواح توضع على السطح بشكل مباشر او على الارضيات بجميع حالاتها حيث انه صنع خصيصاً للاسطح ويعرف باسم الموزايكو.
• تقوم شركة رويال بوضع نسبة معينة من الصوف الصخري على السطح وتكون على شكل لفائف، ويتم فردها، ثم توضع بعدها طبقه من الأسمنت والخرسانة على الطوب الصخري.
• ومن المواد الاخرى التي تستخدم في القيام للعزل الحراري هي مادة البيرلايت، وتفرد على السطح المراد عزله حتى تعكس الحرارة عنه.
عزل الأسطح من تجمع المياه

• غالباً تكون الأسطح من أكثر الاماكن التي تتعرض في تكوين المياه بسبب سقوط الأمطار، مما يؤدي الى حدوث تشققات في الجدران.
• وبالتالي ينتج تسربات مائية على جدران المبنى والتي يحدث بسببها العديد من المشاكل داخل المباني ومنها العفونة.
• لذا تقوم شركة عزل فوم بالرياض بعزل مائي حيث تستخدم فيه صفائح البيتومين لتتم العملية بنجاح


.
أهم الأمور التي يجب مراعاتها أثناء عزل الفوم

• توفر شركه عزل فوم بالرياض كافة الفئات المستخدمة في أعمال العزل الكيميائي الخاصة بخزانات المياه.
• كما يجب الانتباه للطبقات الاسمنتية أثناء عمليات العزل للخزانات السفليه والارضيه.
• حيث تتوفر لدينا مادة البيتومين المستخدمة في عمل طبقات العزل الخاصة بالخزانات، وتتم هذه العملية بمنتهى الدقة والكفاءة العالية.
• يجب الانتباه جيداًليه اعمال الصبه الخرسانيه للخزانات والطبقات التي تلتصق بالأرض، حيث توفر الشركة العديد من التقنيات الحديثة والطرق المميزة التي تساعد في الوقاية من التضرر من تسربات المياه وحل المشكلة وعواقبها بصورة نهائية.
أهم ما تقدمه افضل شركة عزل فوم بالرياض

• تقدم لعملائها الكرام العديد من الخدمات التي تميزها عن المؤسسات الاخرى ومنها خدمة ما بعد البيع و تقدم فيها ضمانات بعد انتهاء الخدمة بالإضافة إلى الكشف الدوري بصورة مستمرة للتأكد من تأدية الخدمة على اكمل وجه.
• تقدم شركة رويال افضل الفنيين ذو الايدي الماهرة والمدربة والمتخصصين في كافة عمليات العزل، وذلك باستخدام افضل الالات واحدث الماكينات العالميه.
• بالإضافة الى ما توفره الشركة من خدمات في كشف التسربات المائية وعزل الفوم والتعرف على مكان التسريب .
• تحديده بمنتهى الدقة والحرفية، ويتم ذلك باستخدام افضل الاجهزة التي تعمل بالموجات الصوتية لتحديد مكان التسرب دون احداث اي تلفيات او تكسير في المكان.
• كما توفر شركة عزل فوم بالرياض لعملائها الأفاضل خدمة عملاء طوال ايام الاسبوع وعلى مدار الساعة حتى تتمكن من الرد على استفساراتهم و الوصول إليهم في أسرع وقت ممكن وتقديم لهم أفضل الخدمات على الاطلاق.
• كما تحرص شركة رويال دائماً على التصوير خدمتها هدفها الأساسي هو راحة العميل.
• حيث تقدم له أفضل الخدمات باعلى جودة وبأقل الاسعار و هذه المعادلة الصعبة لم يستطيع تحقيقها سوا الشركه الرائده في مجالها.
• لذا ننصحك عندما تواجه أي مشكلة تسربات مائية او حدوث أي تعفن في الأسقف والجدران عليك فقط التواصل معنا.
• حيث يتم إرسال إليك فريق من المختصين بمنتهى السرعة،.
• حيث يقوموا بتحديد المشكلة والعمل على حلها فوراً، لذا لا داعي للقلق بعد اليوم والاعتماد علىنا.
هي فوائد عزل الفوم ؟

تتعدد فوائد وأهيمة عزل الفوم للمنزل في الآتي :- يمنع الرطوبة حيث انه يقوم بالتغلغل داخل كل ثقب في السطح وبالتالي يمنع أي مياه من التسرب داخل المنزل يمنع البكتريا والآفات في حالة حدوث أي تسرب من المواسير أو الخزانات فيؤدي إلى تكاثر البكتريا والآفات المحافظة على درجة الحرارة في حالة إرتفاع درجة الحرارة أو إنخفاضها لا تتسرب الحرارة أو المياه إلى السطح وبالتالي يقوم بعزل الحرارة والماء للوصول إلى السطح مخفض لفواتير الكهرباء حيث يقوم بالحفاظ علي درجة حرارة المكان وبالتالي تقليل تشغيل المكيف لا يضر بالبيئة

العمر الإفتراضي لعزل الفوم يدوم طويلاً ؟

عم إنها تدوم لفترة طويلة حيث يتم التصنيع من البولي يوريثين والأيزوسيانات عندما تتفاعل هاتان المادتان ، فإنها تتمدد وتتصلب

يؤثر عزل الفوم على الصوت الخارجي ؟

نعم يمنع عزل الفوم الضوضاء والاصوات الواردة من الخارج حيث أنه يقوم بتغطية كل الثقوب والشقوم الموجودة أثناء عملية العزل

كيف يوفر عزل الفوم المال؟

يمنع العزل تأثير درجة الحرارة من الخارج وبالتالي يقلل من تشغيل المكيف وقد أثبتت الدراسات أنه يوفر من 20% إلى 40% من فواتير الكهرباء

تأثير عزل الفوم على سلامة المبني وهل له أضرار عليه ؟

الطبع اه تأثير إيجابي وليس سلبي إنما تأثيرة الإيجابي يتمثل في إعطاء المبى قوة وصلابة حيث يقوم بعمل عزل من الحرارة والماء ولا يتم تسريبهم داخل المنزل وبالتالي عدم التعرض لخطر التآكل بسبب العوامل الجوية



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





lh i, hgt,l ,glh`h dsjo]l td hgu.g!





رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 08:32 PM.

أقسام المنتدى

الترحيب بأعضاء منتديات كوفي كوب الجدد @ المقهى الأداري ~ @ ,,مُـلْتٍـَقَـى ـآلْمُـٍشْرٍفِـيِـنْ ~ @ المقهى العام ~ @ .. خَارِجْ عَنْ القَانُون ~ @ صحيفة كوفي كوب الألكترونية Newspaper Coffee cup @ المـقهى الأسلامي ~ @ أناشيد - ترانيم @ المقهى الأدبي ~ @ خفقات ورق @ قافية شاعر @ المقهى التقني ~ @ H A R D disĸ @ .. мsи ~ @ .. طموح المتعلم ~ @ جنة الرحمن @ لكـٍ وله Cάfe ~ @ .. يُحْكَـى أَنـْ ~! @ المقهى الترفيهي ~ @ .. زاويه للتمرد ~ @ Cάfe gaℓℓeяy ~ .. @ .. شَغَبْ / لاَ " مُحْتَسـبْ ~" @ .. إِيتَكِيتْ /أُنثــــى ~ @ .. المُقْتَرحَاتْ والشَكَــاوي ~ @ Cάfe sport ~ @ المقهى الرياضي Sports cafe @ الرياضة العالمية World Sports @ .. عزيزنا العميلْ ~ @ المقهى الرمضاني @ الحوار والنقاش الجاد @ مساحه بلا قيود @ .. بَرِسْتِيْج رَجُل ~ @ مقهى مالذ و طاب @ ..أخبارنا ~ @ مقهى الركن الهادئ Corner Cafe Pacific @ ~ Cάr,s Cάfe @ .. بُقْعـة ضَـــوءْ ~ @ مقهى اليوم الوطني @ Cόғғee cυp ~ @ Coffee cup للسفر والسياحه ~ @ الرياضة الخليجية والعربية Gulf and Arab sports @ مقهى الصحة العامة Public Health Café @ دورة كأس الخليج @ ..Mms..°؛ @ ..Sms..°؛ @ الجنادرية @ المقهى التعليمي ~ @ أخبار التعليم @ تحاضير المعلمين والمعلمات @ دورة الفوتوشوب الأولى adobe photoshop @ فعاليات ومسابقات الكوفيين @ مقهى رِيشـَة مُبْدِعْ ~ @ حقيبة المصممـ @ معرض تصاميمك @ مدرسة الفوتوشوب والأمج ردي ...! |~ @ كأس القارات @ طلب الإعلان في منتديات كوفي كوب @ صادوه @ كشكول كوفي @ دوري أبطال الخليج (خليجي 27 للأندية) @ دوري أبطال اوروبا SHAMPIONS LEAGUE @ بطولة كأس العالم للشباب @ تطويــر الــــذات ~ @ اللغة الانجليزية English Lnaguage @ قهوة الأعضاء @ يوميات أعضاء الكوفي كوب @ Windows Live Messenger @ بلاك بيري BlackBerry @ آي فون- آيباد - آيبود Ipod - Iphone - Ipad @ العضوية الماسية @ كأس الأمم الأفريقية @ المواضيع المميزة @ الدورة الماسنجرية الأولى @ الأحاديث الضعيفة والروايات المكذوبة @ كأس العالم world cup @ أدوات المطبخ Kitchenware @ الأطباق الرئيسية Main Dishes @ الحلويات sweets @ المعجنات pastry house @ المقبلات والسلطات والشوربات Soups& Appetizers & Salad @ المشروبات الساخنه والبارده Hot & Cold Beverages @ طبخ بيد أعضاء كوفي كوب Cooking Made by Coffee Cup Member @ Coffee Girls @ فاشن وأزياء Fashion @ مكياج وعطورات Makup - Perfumes @ إكسسوارات Accessories @ العناية بالبشرة والشعر والجسم Skin - Body - Hair Care @ الأمومة والطفولة Childhood and Motherhood @ فلسفة بنات Philosophy OF Woman @ مقهى مالذ و طاب @ كأس الخليج للمنتخبات الأولمبية @ بطولة النخبة الدولية - أبها @ مقهى الركن الهادئ Corner Cafe Pacific @ فعاليات ومسابقات الكوفي الرمضانية @ ختم القرآن @ تهاني الألفيات @ الديكورات Decoration @ الأثاث المنزلي Furniture @ الأكسسوارات المنزلية Home Accessorys @ الإضاءة Lighting @ الحدائق المنزلية Home Landscaping @ دورات المياه والمسابح Swimmig Pools - W.S -Baths @ تنظيم المنزل Outdoor Decorstion @ كأس العالم للأندية Club World Cup @ اعْتِرَافَاتِ كُوْفٍـــيُـ / ـــهِ @ كأس آسيا - Asian Cup @ أرشيف قسم ملتقى المشرفين @ دورة وسائط كوفي كوب Cycle modes Coffee cup @ دوري أبطال آسيا 2011 @ الروايات بخط الأعضاء @ الروايات الطويلة @ هذيان ورق @ كأس الخليج للناشئين @ نبض الحروف @ الدورات والدروس الحصرية على الكوفي كوب @ دورة الألعاب الرياضية الخليجية الأولى - بحرين 11 - BAHRAIN 11 @ يوتيوب كوفي كوب You Tube coffee cup @ جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل - جامعة الدمام سابقاً - التعليم عن بعد @ ذوي الاحتياجات الخاصه Special Education @ بطولة أمم أوروبا 2012 EURO @ التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم @ كأس العرب لكرة القدم - السعودية 2012 ARAB CUP @ المقهى الرمضاني @ أجوبة مسابقة الكوفي كوب الرمضانية @ كأس الاتحاد العربي للأندية 2012/2013 @ ASK ME @ أرشيف مواضيع اليوم الوطني @ التعليم عن بعد والتعليم الألكتروني - جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل - جامعة الدمام سابقاً @ تخصص إدارة أعمال @ المستوى الأول @ تخصص علم إجتماع و دراسات إسلامية @ المستوى الأول - المستوى الثاني @ المستوى الثالث @ المستوى الخامس @ المستوى الثالث - المستوى الرابع @ المستوى الخامس - المستوى االسادس @ تجمعنا @ المستوى السابع @ المستوى السابع - المستوى الثامن @ تجمعنا @ 1 @ الإستفسارات و الإستشارات لتسجيل الطلاب الجدد في جامعة الإمام عبدالرحمن الفيصل - جامعة الدمام سابقاً @ الإعلانات الدينية @ المستوى الثاني @ المستوى الرابع @ المستوى السادس @ المستوى الثامن @ أخبار التقديم والتسجيل والقبول في الجامعات والكليات والمعاهد @ الدورات والدروس الحصرية على الكوفي كوب @ منتدى الوظائف والدورات التدريبية @ منتدى الوظائف الشاغرة @ منتدى الدورات التدريبية @ برامج التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد لمرحلة الدبلوم جامعة الملك فيصل @ جامعة الملك فيصل - برامج التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد لمرحلة الدبلوم @ تخصص الإدارة العامة @ تخصص التسويق والمبيعات @ تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الأول - تخصص الادارة العامة @ المستوى الأول - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الأول - تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الثاني - تخصص الادارة العامة @ المستوى الثاني - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الثاني- تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الثالث - تخصص الادارة العامة @ المستوى الثالث - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الثالث - تخصص المصرفية والتأمين @ المستوى الرابع - تخصص الادارة العامة @ المستوى الرابع - تخصص التسويق والمبيعات @ المستوى الرابع - تخصص المصرفية والتأمين @ مواقع التواصل الإجتماعي @ تويتر Twitter @ سناب شات Snabchat @ انستغرام Instagram @ فيسبوك facebook @ يوتيوب You Tube @ واتس أب Whats App @ تيك توك Tik Tok @ ثريدز THREADS @



جميع المواضيع والآراء تمثّل وجهة نظر كاتبها فقط ولا تمثّل منتديات كوفي كوب بأي شكل من الأشكال ما لم يوضّح غير ذلك
 
   

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0