عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-03-23, 03:05 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي "أبل" تسجل براءة اختراع لسماعات توفر تجربة استماع استثنائية



كشفت تقارير إخبارية عالمية عن تسجيل شركة "أبل" الأمريكية براءة اختراع جديدة مخصصة لسماعاتها الشهيرة "آير بودز"، التي سيمكنها توفير تجربة استماع أكثر استثنائية من أي وقت مضى.

وتُظهر براءة الاختراع، التي كشف موقع "جي إس إم آرينا" التقني المتخصص، تفاصيلها، أنها ستوفر تجربة استماع للموسيقى أكثر طبيعيةً، مع مراعاة صوتيات البيئة المحيطة.

وتعمل سماعة الرأس على ضبط "المعلمات المختلفة ديناميكيًّا" لمحاكاة البيئة الصوتية الخاصة بك، باستخدام المستشعرات والميكروفونات ووحدة معالجة الإشارات الرقمية المتوفرة؛ حيث ستكون سماعة الرأس قادرة على التعرف على مكانك سواء داخل السيارة، أو في القطار، أو في الغرفة، أو في المكتب، وما إلى ذلك؛ لضبط البيئة الصوتية المناسبة لك.

وستقوم الخوارزمية بعد ذلك بضبط ضغط الصوت ومحاكاة صوتيات البيئة، بالإضافة إلى ضبط الصوتيات الصوتية لملف الصوت أو الفيديو المصدر.

ولم يُظهر التقرير التوقيت الرسمي الذي تنوي أبل اعتماد براءة الاختراع الجديدة فيه الخاصة سماعات "إير بودز"؛ ولكن يُتوقع أن يكون أحد التطويرات الرئيسية في الإصدارات الجديدة منها.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





"Hfg" js[g fvhxm hojvhu gslhuhj j,tv j[vfm hsjlhu hsjekhzdm




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس