عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-03-23, 11:48 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,156 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي "تويتر" تسعى لإطلاق "عملات خاصة" لمساعدة منشئي المحتوى في جني الأموال




كشفت تقارير صحفية عالمية أن منصة التدوين المصغر "تويتر" تنوي أن تطلق "عملات خاصة بها" يمكن أن تساعد منشئي المحتوى على جني الأموال من منشوراتهم.

وأوضح تقرير منشور عبر موقع "إنغادجيت" التقني المتخصص، أن مالك "تويتر" يدشن حاليًا مخططًا لكسب المال من خدمة "تويتر"، سيكون عبارة عن خدمة داخل التطبيق يطلق عليها "عملات معدنية (كوينز)".

وستكون هذه العملات امتدادًا لخدمة "البقشيش" الموجودة حاليًا في "تويتر"، حيث تتيح لك دعم المبدعين بالنقود على تغريداتهم أو محتواهم المختلف.

وليس من الواضح حتى الآن ما هي خطط "تويتر" بالنسبة لهذه الخدمة، والتوقيت المتوقع إطلاق هذه الميزة فيه، خاصة وأن الفريق الإعلامي الخاص بها تم تسريحه، ولا يمكن لوسائل الإعلام التواصل معها.

ولكن التسريبات تفيد بأنه حتى الآن لا يوجد في هذه الخدمة أي ذكر لاستخدام "عملات مشفرة" أو التفاعل معها، بل هي مجرد وسيلة لتحويل النقود وجني الأرباح إلكترونيًا.

"تويتر" تسعى لإطلاق "عملات خاصة" لمساعدة منشئي المحتوى sabq%2F2023-01%2F59f



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





"j,djv" jsun gY'ghr "ulghj ohwm" glshu]m lkazd hglpj,n td [kd hgHl,hg j,djv K twitter




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس