عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 04-22-09, 03:43 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي ريال مدريد يقلص الفارق مع برشلونة لثلاث نقاط




واصل ريال مدريد مطاردته لبرشلونة في الدوري الإسباني لكرة القدم، بتغلبه مساء أمس، على خيتافي 3-2، ضمن منافسات الأسبوع الثاني والثلاثين، ليرتفع رصيد النادي الملكي إلى 75 نقطة بفارق ثلاث نقاط فقط عن النادي الكاتالوني المتصدر.
وبدأت المباراة سريعة من جانب خيتافي، وتحقق المطلوب بالفعل في الدقيقة العاشرة عن طريق روبرتو سولدادو، وتعرضت جماهير الريال لصدمة موجعة بعد الهدف الأول، وكثف اللاعبون من هجماتهم في محاولة لإدراك التعادل، إلى أن جاءت الدقيقة 45، وتمكن الأرجنتيني جونزالو هيجوين من التعادل.
وتغير الحال في شوط المباراة الثاني عن سابقه، فرض لاعبو الريال سيطرتهم على وسط الملعب، بحثا عن تسجيل هدف الفوز، لكن دون جدوى، واستقبلت شباكه هدفا ثانيا سجله خوان ألبين، وجاء ردّ ريال مدريد سريعا، فبعد الهدف الثاني لخيتافي بثلاثة دقائق، تمكن من إدراك التعادل مجددا عبر لاعب وسطه خوسيه ماريا جوتييريز.
وتلقى ريال مدريد ضربة موجعة بطرد مدافعه البرتغالي بيبي، لتسببه في ركلة جزاء أهدرها فرانشيسكو خافيير كاسكيرو، ودفع خيتافي ثمن إهداره لركلة الجزاء، لأن شباكه استقبلت هدف الفوز للنادي الملكي عبر المنقذ هيجوين في الدقيقة الأخيرة.
وفي مباراة ثانية، عمق أتلتيك بلباو جراح مضيفه نومانسيا صاحب المركز الأخير، بالفوز عليه بهدفين لجايزكا توكيرو وفرناندو لورنتي مقابل هدف لسيسما دومينجو.




كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





vdhg l]vd] drgw hgthvr lu fvag,km geghe krh' v[hg




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس