عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-27-22, 12:25 PM
Daila
كوفي جديد
Daila غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 209622
 تاريخ التسجيل : May 2022
 المشاركات : 28 [ + ]
 التقييم : 3253
 معدل التقييم : Daila has a reputation beyond reputeDaila has a reputation beyond reputeDaila has a reputation beyond reputeDaila has a reputation beyond reputeDaila has a reputation beyond reputeDaila has a reputation beyond reputeDaila has a reputation beyond reputeDaila has a reputation beyond reputeDaila has a reputation beyond reputeDaila has a reputation beyond reputeDaila has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي ماذا يتضمن بناء المنزل؟



في حين أن بناء منزل مخصص من الصفر يعد احتمالًا مثيرًا ، إلا أنه قد يكون أيضًا شاقًا. خاصة عندما يتعلق الأمر باتخاذ قرارات بشأن المواد والتجهيزات والتركيبات والعناصر الأساسية الأخرى لمنزلك الجديد. إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها بالبناء ، فقد تتساءل أيضًا عما هو مدرج بالضبط في منزلك مقاول هدم.
في مقاول بناء بالرياض ، نهدف إلى جعل هذه العملية برمتها بسيطة بالنسبة لك ، وتبسيط مراحل التخطيط والتصميم حتى تعرف بالضبط ما تحتاج إلى تحديده وما الذي ستنتهي إليه بالضبط ، يأتي التسليم.
قائمة التحقق الخاصة بالتصميم المخصص لدينا
عندما تقوم بإشراك فريقنا ، سنبدأ بالحديث عن موجز التصميم الخاص بك. سنطرح عليك مجموعة مختارة من الأسئلة لمعرفة المزيد عن أسلوب حياتك وما تأمل في الخروج منه من منزلك الجديد.
من خلال قائمة التحقق هذه ، يمكننا اكتشاف العناصر التي لا غنى عنها ، وأي هوايات تحتاج إلى الاهتمام بها في منزلك وما هي أهدافك في المنزل الجديد - على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في الترفيه ، فقد تكون هذه مساحة أفضل استقبال الضيوف.
ستتمكن أيضًا من إخبارنا بأشياء مثل عدد غرف النوم التي تحتاجها ، شركة قص خرسانة الرياض ونمط المطبخ الذي تبحث عنه والمكان الذي تفضله بشكل مثالي.
قائمة التحقق من المواصفات المخصصة
بمجرد اكتمال ملخص التصميم الخاص بك ، سننتقل إلى التفاصيل! من خلال قائمة التحقق الخاصة بالمواصفات المخصصة ، يمكنك بسهولة اتخاذ قرارات بشأن كل عنصر من عناصر منزلك المخصص - من الأرضية إلى السقف. يجد العديد من العملاء قائمة التحقق هذه دليلًا رائعًا خلال عملية التحديد ، ولكن إذا كانت لديك بالفعل أفكار أو علامات تجارية محددة في الاعتبار ، فيمكننا أيضًا العمل معها.
تم تصميم قوائم المراجعة المخصصة لدينا للتأكد من مراعاة جميع جوانب منزلك الجديد ، حتى نتمكن من تصميمه واقتباسه وبنائه وفقًا لمواصفاتك الدقيقة. إن تفانينا هو بناء منزل أحلامك المخصص وقد أنشأنا بعناية قوائم مراجعة التصميم والمواصفات لضمان قيامنا بذلك.
فيما يلي بعض الأشياء التي ستجدها في التفاصيل التفصيلية للمواصفات:
الكسوة : سنمنحك مجموعة من خيارات الكسوة لتختار من بينها ، لكل من الطابق السفلي والجدار العلوي لمنزلك الجديد. تشمل بعض الخيارات الطوب والطوب والاكريليك .
التسقيف : ستتمكن من الاختيار من بين بلاط التراكوتا وألواح الصلب والخرسانة.
المطبخ : سنقوم بتفكيك كل جانب من جوانب المطبخ ، بما في ذلك مواد الفوط والخزائن وأنماط الأبواب والأدراج وتصميم الرش والحوض الذي تريده. سنترك لك أيضًا مساحة لإدراج أجهزتك المطلوبة وأي علامات تجارية معينة ترغب في شرائها.
الأرضيات : هذه المنطقة مقسمة إلى ثلاثة أقسام: منطقة معيشة ، مناطق رطبة وقاعدة دش. شركة ترميم مباني بالرياض ستتمكن من إخبارنا بالضبط ما هي مواد الأرضيات التي تبحث عنها لكل شبر من منزلك الجديد.
هذا فقط خدش سطح قائمة التحقق التفصيلية للمواصفات المخصصة. ستتمكن أيضًا من اتخاذ خيارات بشأن غرف النوم وخزائن الملابس والإضافات الكهربائية والنوافذ والأبواب والبلاط والمناظر الطبيعية والمبارزة والجدران الاستنادية والسلالم وألواح الأسوار والعوارض وشاشات الدش والحنفيات والمياه الساخنة وأنظمة التبريد والتدفئة ، مغسلة وأرضيات في الهواء الطلق ، من بين أمور أخرى.
تسهل قوائم مراجعة التصميم الخاصة بنا عملية بناء المنزل وتسمح لعملائنا برؤية ما سيشمله منزلهم الجديد بالضبط قبل بدء البناء بوقت طويل. إذا كنت تتطلع إلى العمل مع منشئ نزيه وشفاف ، فتواصل مع فريق مقاول بناء بالرياض اليوم .


الموضوع الأصلي: ماذا يتضمن بناء المنزل؟ || الكاتب: Daila || المصدر: منتديات كوفي كوب

كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





lh`h djqlk fkhx hglk.g?





رد مع اقتباس