عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-05-22, 03:41 PM
نصااار
كوفي جديد
نصااار غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 152094
 تاريخ التسجيل : Jan 2022
 المشاركات : 17 [ + ]
 التقييم : 50
 معدل التقييم : نصااار will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي افضل انواع لمبات ليد للمنازل



مصابيح LED هي إضاءة LED الأكثر استخداما على نطاق واسع لأنه يمكنك العثور عليها في مجموعة متنوعة من الأشكال والألوان وصفات الضوء. تستخدم مصابيح LED الطويلة والأشكال الأخرى في إضاءة المكاتب والغرف والمطابخ ، وعادة ما يكون لها التحكم في سطوعها ، مما يسمح للمستخدمين بتخصيص إضاءتهم حسب رغبتهم.
أساسيات اختيار أفضل أنواع مصابيح LED للمنزل
يمكن أن تتركك مجموعة متنوعة من أحجام وأشكال وأنواع مصابيح LED في حيرة ، لذلك إليك بعض النصائح حول أساسيات اختيار أفضل مصابيح LED للمنازل حسب الغرفة.

غرفة النوم
إذا كنت تبحث عن ألوان إضاءة غرفة النوم، فتجنب استخدام أشكال مصابيح السقف LED الزرقاء، لأن ذلك سيعيق القدرة على النوم، وحاول اللجوء إلى درجات هادئة بيضاء وصفراء. إذا كنت من محبي القراءة وترغب في وضع مصباح قراءة بجوار السرير ، فإننا نوصي باختيار اللون الأزرق البارد أو الملاحظات القريبة ، لأن هذا سيساعدك على قراءة الصفحات البيضاء بشكل مريح.
تصنيف الإضاءة المقترح: 1,500 - 4,000 لومن
تصنيف الألوان الموصى به: 2,700 - 3,000 كلفن
مكتب

لمبة LED
يوصى باستخدام مصابيح LED على المكاتب
من أهم الأمور التي يجب مراعاتها عند تصميم مكتب في المنزل هي الإضاءة، لأنها تلعب دورا أساسيا في تحفيز العمل أو الدراسة. تأكد من مصانع الإضاءة في مصر أفضل نوع من مصابيح LED للمنازل المضاءة باللون الأبيض البارد والتي ستساعدك على التركيز وزيادة نشاطك وحيويتك. قد ترغب أيضا في تثبيت مصباح LED على مكتبك يوفر لك إضاءة رائعة ويمنحك التحكم في الأداء ومستوى اللون ليناسب رغباتك.

تصنيف الإضاءة الموصى به: 3000 - 6000 لومن
تصنيف الألوان الموصى به: 3,000 - 5,000 كلفن
غرفة المعيشة

أفكار التصميم والتنسيق لغرف المعيشة ليست فقط أثاثا ، ولكن أيضا الإضاءة هي عامل رئيسي يؤثر على المفروشات. ينصح بوجود أكثر من مصدر ضوء واحد في غرفة المعيشة ليناسب جميع الأوقات والمناسبات، سواء كنت جالسا مع أفراد العائلة أو تشاهد فيلما مع الأصدقاء. ابتعد عن شراء الثريات في غرفة المعيشة أو مصباح LED أزرق اللون وقم بتثبيت مصباح LED موضعي أو مصابيح حائط ضوئية دافئة فوق اللوحات والأعمال الفنية والصور العائلية.

تصنيف الإضاءة المقترح: 1,500 - 3,000 لومن
تصنيف الألوان الموصى به: 2,200 - 3,000 كلفن
غرفة الطعام
سواء كنت تبحث عن ديكورات غرفة الطعام الصغيرة أو الكبيرة ، تأكد من اختيار أفضل مصابيح السقف LED الموصى بها من قبل مصممي الديكور ، حيث يجب أن تكون إضاءتها متوسطة وبلون هادئ ومحايد.

تصنيف الإضاءة الموصى به: 3000 - 6000 لومن
تصنيف الألوان الموصى به: 2,200 - 3,000 كلفن
مطبخ
مطبخ
تستخدم إضاءة LED في ديكورات المطبخ
يعد تركيب مصابيح الضوء الأزرق أمرا ضروريا عند اختيار أفكار ديكور المطبخ ، لأنها تزيد من النشاط العام والحيوية. إذا كنت تبحث عن مكان لشراء شركة لمبات اكشن أنواع مصابيح LED للمنازل أو المكاتب ، نوصيك بزيارة ايكيا جبل علي وفروعها الأخرى في الإمارات العربية المتحدة.


الموضوع الأصلي: افضل انواع لمبات ليد للمنازل || الكاتب: نصااار || المصدر: منتديات كوفي كوب

كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





htqg hk,hu glfhj gd] gglkh.g





رد مع اقتباس