عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 04-20-09, 11:11 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي سيجارة ميدو تثير جدلا داخل إدارة منتخب مصر الأول




سيجارة ميدو تثير جدلا داخل إدارة منتخب الأول 311183_200430sp.JPG

انقسم أعضاء الجهاز الفني للمنتخب المصري لكرة القدم، حول موقف أحمد حسام ميدو المحترف في ويجان الإنجليزي مع المنتخب، قبل مباراة الجزائر وبطولة العالم للقارات في يونيو المقبل، بعد الصور التي نشرتها "الديلي ميرور" للاعب وهو يدخن سيجارة وبدا بجانبه ما يعتقد بأنه كأس خمر.
وطالب بعض الأعضاء بالمنتخب المصري، بضرورة إيقاف ميدو الذي كثرت مشاكله في الفترة الأخيرة، والتي أثرت أيضا على مستواه بشكل كبير، في حين أكد البعض الآخر، أن إصابة متعب وضعت المنتخب في وضع صعب ولا يمكن التخلي عن ميدو في الفترة الراهنة، وأن أي استبعاد له قد يؤثر بشكل كبير على الفراعنة في مشوارهم المهم للتأهل لكأس العالم 2010.
ويرى المعارضون لقرار الإيقاف أن غياب متعب وعدم الاستعانة بميدو ستحرم خط الهجوم من قوته، ولن يتبقى سوى عمرو زكي كرأس حربة صريح، ويحاول معظم أعضاء الجهاز الفني للمنتخب العمل على زيادة الاستقرار في صفوف الفراعنة بعد الضربة الموجعة التي تلقاها الفريق بقرار إيقاف حارس المرمى عصام الحضري لمدة أربعة أشهر اعتبارا من أغسطس المقبل.
يشار إلى أن حسن شحاتة مدرب منتخب مصر، أعلن أنه لن يم الاستغناء عن ميدو، لحاجة المنتخب له في الفترة القادمة، وتزامن هذا الإعلان مع إعلان إنجليزي آخر، قاله ستيف بروس، المدير الفني لفريق ويجان، حين أعلن أن ناديه يدرس التعاقد بصفة نهائية مع ميدو، المعار من ميدلسبره حتى نهاية الموسم الجاري، بعد ظهوره بمستوى لافت للنظر خلال مباريات الدوري وتأثيره بشكل واضح على خط هجوم الفريق.
وكان ميدو قد انضم إلى ويجان خلال انتقالات يناير الماضية على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر، إلا أنه نجح في لفت الأنظار من خلال رفع لياقته البدنية وظهوره بمستوى جيد، ساعده على تسجيل هدفين خلال ثماني مباريات خاضها مع ويجان.
على صعيد متصل، قال رابح ماجر لاعب المنتخب الجزائري سابقا، إن مشكلة المصريان عمرو زكي وميدو، والتي أثيرت في الفترة الأخيرة، ما هي إلا مسرحية هزلية، هدفها خداع الجزائريين.
وقال ماجر إن المصريين يحاولون الإدعاء بأن هناك حالة من عدم الاستقرار قبل الموقعة المرتقبة التي ستجمع منتخبي الجزائر ومصر في التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا.
وأضاف لاعب المنتخب الجزائري السابق أنه لا بد من توخي الحذر في المرحلة المقبلة، مشيرا إلى أن الجميع يعرف جيدا مدى حب المصريين لوطنهم، وأضاف حتى لو كان هناك جانبا من الحقيقة في المشادة بين الثنائي المصري فإنهما قادران على إحراج الجميع وتقبيل بعضهما قبل المباراة والدخول إلى أرضية الملعب يوم المباراة الـ6 من يونيو المقبل.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





sd[hvm ld], jedv []gh ]hog Y]hvm lkjof lwv hgH,g




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس