عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-19-21, 09:10 PM
ايماان فتحي
كوفي فعال
ايماان فتحي غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 128260
 تاريخ التسجيل : Apr 2021
 المشاركات : 184 [ + ]
 التقييم : 1050
 معدل التقييم : ايماان فتحي has much to be proud ofايماان فتحي has much to be proud ofايماان فتحي has much to be proud ofايماان فتحي has much to be proud ofايماان فتحي has much to be proud ofايماان فتحي has much to be proud ofايماان فتحي has much to be proud ofايماان فتحي has much to be proud of
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي تفسير رؤيا شرب القهوة مع الحليب في المنام للحامل



تفسير رؤية فنجان القهوة في المنام
رؤية فنجان القهوة في المنام تعبر عن شعور صاحب الحلم بعدم القدرة على تحقيق النجاح في أحد المشروعات أو في الوصول إلى هدف عزيز رغم كثرة محاولاته المضنية، حيث إنه ينتابه أحساس بالفشل واليأس من تحقيق أمله، لكن عليه الأيمان بنفسه وترك الأفكار السلبية، أما إذا وُجدت على طاولة المنزل، فهذا يشير إلى حالة الاستقرار النفسي والهدوء والراحة التي ينعم بها الرائي في الوقت الراهن، بعد أن مر بفترة عاصفة تملأها المشاكل والإضطرابات.

بينما رؤية فنجان القهوة وقد انسكبت القهوة منه، فتلك إشارة إلى حدوث أمر غريب أو التعرض لحدث سيغير كثيراُ من حياة صاحب الحلم القادمة ويتسبب في العديد من الخلافات مع أشخاص عزيزة.

رؤية شراء القهوة في المنام
يرى بعض المفسرين أن شراء القهوة في المنام قد تعبر عن أن الرائي ينبش في الماضي ما يسبب له المتاعب ويوقعه في الكثير من المشاكل، فهو يفكر بشكل سلبي يؤثر بشدة على نفسيته وحالته المعنوية.

بينما هناك آراء ترجح أن شراء القهوة يدل على تعرض صاحب الحلم وأسرته للعديد من الأزمات العصيبة التي تتطلب الذكاء والحنكة لحلها واتخاذ القرار السليم للخروج منها دون ضرر أو أذى، أما إذا قام شخص بشراء القهوة للرائي، فهذا يعنى أن هناك شخص يسانده ويدعمه، وحريص على حمايته، وسوف يتمكن من إخراجه من تلك المشكلة التي يعاني منها ويوفر له بيئة أمنة ومستقبل أكثر رفاهية (بإذن الله).
تفسير رؤيا شرب القهوة مع الحليب في المنام للحامل
إذا رأت الحامل أنها تشرب قهوة سادة مرة، فهذا يدل على مرورها بأيام عصيبة تتكاثر عليها الأوجاع والآلام بها، وتتناوب على تفكيرها الأوهام والأفكار السلبية بسبب اضطراب حالتها المزاجية في تلك الفترة.

أما إذ رأت زوجها يقدم لها قدر من القهوة، فهذا يدل على شعوره بالقلق الشديد حيالها وخوفه من أن يصيبها مكروه الأيام المقبلة حتى موعد وضعها بالسلامة.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





jtsdv vcdh avf hgri,m lu hgpgdf td hglkhl ggphlg





رد مع اقتباس