عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-19-21, 07:41 PM
ايماان فتحي
كوفي فعال
ايماان فتحي غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 128260
 تاريخ التسجيل : Apr 2021
 المشاركات : 184 [ + ]
 التقييم : 1050
 معدل التقييم : ايماان فتحي has much to be proud ofايماان فتحي has much to be proud ofايماان فتحي has much to be proud ofايماان فتحي has much to be proud ofايماان فتحي has much to be proud ofايماان فتحي has much to be proud ofايماان فتحي has much to be proud ofايماان فتحي has much to be proud of
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي تفسير حلم الميت يطلب من الحي الذهاب معه



تفسير ذهاب الحي مع الميت في المنام ليلاً
يتفق العديد من المفسرين على أن هذا الحلم يحمل بعض الدلالات الغير مطمئنة، حيث أن السير مع الميت في عتمة الليل أو الظلام الدامس تشير إلى أحداث مستقبلية أو مشاعر وأفعال غير جيدة.

فإذا كان الرائي يعرف المتوفى أو على صلة قرابة به، فإن السير معه ليلاً يدل على فقدان شيء عزيز أو الفراق بينه وبين شخص كان يشكل أهمية كبيرة له، مما سيؤثر على نفسيته بالسلب.

كما أن السير مع ميت في الليل يشير إلى التعرض لضائقة مالية عصيبة تجعله في حاجة ماسة للمال ليتمكن من سد احتياجاته الأساسية، ربما سيتعرض لعملية سرقة أو نصب يخسر فيها العديد من أملاكه.

تفسير حلم الميت يمشي مع الحي
يتعلق هذا الحلم في المقام الأول بطريق الرائي في الحياة والسبيل الذي يتبعه ليصل إلى أهدافه ويحقق طموحاته، لكنها في الغالب تعني أن الرائي بدأ يجري بعض الإصلاحات في حياته ليحسن منها ويحقق أقصى استفادة منها.

أما إذا كان الحي يمشي مع الميت على غير هدى أو لا يعرف نواياه، فهذا يعنى أن الرائي يرتكب الأفعال السيئة ويغفل سوء عاقبتها أو يتجاهله لكنه يهدر حياته فيما لا يفيد وسيندم على ذلك فيما بعد.

كذلك يعتقد البعض أن المشي مع أحد المشاهير المتوفين في طريق طويل، يعبر على أن الرائي يتابع مسيرته في الحياة ويسير على خطاه لأنه يمنى أن يصبح مثله في الدنيا ويحظى بمكانته.

تفسير حلم الميت يطلب من الحي الذهاب معه
يقول أغلب المفسرين أن هذا الحلم يدل على أن الميت يريد من الحي أن يترحم على روحه ويقدم الصدقات في سبيله ويتذكره بالدعاء الطيب والتحدث عن سيرته يصورة جيدة بين الناس.

كما أن الميت الذي يطلب زيارته وكان على علاقة قرابة بالرائي، فهذا يدل على أن هناك شئ يخص المتوفى قد تمت سرقته أو الاستيلاء عليه أو حقوق ضائعة منه في الدنيا ويطلب أستردادها لأبنائه.

بينما هناك البعض يرجح أن الميت الذي يحمل شيئاً في يده ويطلب من صاحب الحلم زيارته لأخذه منه، فتلك إشارة إلى أنه كان مديون بمبلغ كبير لبعض الغرباء ويريد تسديد جميع ديونه ليرتاح في عالمه الآخر.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





jtsdv pgl hgldj d'gf lk hgpd hg`ihf lui





رد مع اقتباس