عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 04-18-09, 10:10 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الغرافة يتسلم درع دوري نجوم قطر والسد وصيفا بالثمانية




الغرافة يتسلم دوري نجوم والسد وصيفا بالثمانية 310934_180427sp.JPG

تسلم الغرافة درع بطل دوري نجوم قطر لكرة القدم للموسم الثاني على التوالي، عقب مباراته مع قطر التي انتهت بالتعادل 2-2، في المرحلة السابعة والعشرين الأخيرة التي شهدت فوزا ساحقا للسد على أم صلال 8-2 ما سمح له بانتزاع لقب الوصيف.
في المباراة الأولى، سجل المغربي عثمان العساس من ركلة جزاء والبرازيلي كليمرسون هدفي الغرافة، والبرازيلي مارسينيو هدفي قطر، ورفع الغرافة رصيده إلى 56 نقطة، فيما بقي قطر رابعاً برصيد 43 نقطة.
وقام الشيخ حمد بن خليفة بن احمد آل ثاني رئيس الاتحاد المحلي، بتسليم الدرع البطل للغرافة والميداليات الفضية للاعبي السد صاحب المركز الثاني، ثم البرونزية للاعبي الريان صاحب المركز الثالث.
وانتزع السد لقب الوصيف بفارق الأهداف عن الريان بفوز ساحق وتاريخي على أم صلال بنتيجة 8-2، وهذا ثاني فوز كبير يحققه السد هذا الموسم بعد تغلبه على الخريطيات في الافتتاح بستة أهداف نظيفة، كما إنها أقسى خسارة لأم صلال سواء عندما كان في الدرجة الثانية أو بعد صعوده لدوري الدرجة الأولى في الموسم 2006.
وسجل الغيني باسكال فيندونو اغيمانغ "ثنائية" واوبوكو "هاتريك" وعلي حسن عفيف "ثنائية" ومسعد الحمد أهدف السد، والبرازيلي ماغنو الفيش هدفي أم صلال، لينفرد الفيش بصدارة الهدافين برصيد 25 هدفا.
وودع المدرب البوسني جمال الدين موسيفيتش السد بأفضل طريقة ممكنة لأنه سيترك منصبه إلى الروماني كوزمين اعتبارا من اليوم السبت





كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgyvhtm djsgl ]vu ],vd k[,l r'v ,hgs] ,wdth fhgelhkdm




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس