عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 04-18-09, 03:34 PM
سحر الشوق
كوفي لامع
سحر الشوق غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 172
 تاريخ التسجيل : Nov 2008
 المشاركات : 2,029 [ + ]
 التقييم : 151
 معدل التقييم : سحر الشوق has a spectacular aura aboutسحر الشوق has a spectacular aura about
بيانات اضافيه [ + ]
سعودية تقتل ابنتها والسبب؟؟




اعترفت شابةٌ سعودية بتسببها بقتل طفلتها التي لا يتجاوز عمرها الـ20 شهرًا بعدما ضربتها بعنفٍ وأحرقتها "لإخراج جن" اعتقدت الوالدة أنها يتلبس الطفلة.
وذكرت شرطة المنطقة الشرقية أن شرطة محافظة الخبر تلقت بلاغًا من مستشفى الملك فهد التعليمي يفيد بوصول طفلةٍ متوفاةٍ برفقة والديها السعوديين.

سعودية تقتل ابنتها والسبب؟؟ 305258944.jpg


وبالمعاينة تبين إصابة جسم الضحية بإصابات متعددة بالرأس وحروق وكدمات في الوجه والجسم وخلال التحقيقات الأولية تبين أن المتسبِب بالوفاة هي الأم (25 عامًا) التي كانت تحاول "إخراج جن" تلبَّس بالضحية. وتم التحفظ على جثة الطفلة في المستشفى بينما أوقف الوالدان على ذمة القضية.
وقد جرى إحالة والدة الطفلة إلى الصحة النفسية بعد أن كانت في حالة انهيارٍ نفسي للتأكد من ذلك وأبان أن "التحقيقات ما زالت متواصلة للتأكد من كون الحروق والكدمات هي السبب في الوفاة وذلك من طريق الطبيب الشرعي". وأكدت مصادر أنه "تم استدعاء عم الطفلة لاستلام أخيها الذي كان مع والديه أثناء قدومهما المستشفى".
يشار إلى أنه تنتشر في المملكة أماكن تدّعي تخصصها في إخراج الجن ممن تلبس بهم ويصل أصحاب هذا التخصص إلى مخاطبة الجان بعد ممارسة بسيطة تجعله محترفًا في نظر البسطاء ويكون عن طريق قراءة آيات من القرآن عليه ومن ثم ضرب المريض إن لزم الأمر وفي حالات يتم تقييد المريض بالسلاسل واستخدام عصى غليظة لضربه بها اعتقادًا منهم بأن ذلك يؤذي الجان.


الموضوع الأصلي: سعودية تقتل ابنتها والسبب؟؟ || الكاتب: سحر الشوق || المصدر: منتديات كوفي كوب

كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





su,]dm jrjg hfkjih ,hgsff??






آخر تعديل سحر الشوق يوم 04-18-09 في 03:40 PM.
رد مع اقتباس