عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 05-04-21, 09:44 PM
rowaida mostafa
كوفي مجتهد
rowaida mostafa غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 71072
 تاريخ التسجيل : Mar 2020
 المشاركات : 248 [ + ]
 التقييم : 27454
 معدل التقييم : rowaida mostafa has a reputation beyond reputerowaida mostafa has a reputation beyond reputerowaida mostafa has a reputation beyond reputerowaida mostafa has a reputation beyond reputerowaida mostafa has a reputation beyond reputerowaida mostafa has a reputation beyond reputerowaida mostafa has a reputation beyond reputerowaida mostafa has a reputation beyond reputerowaida mostafa has a reputation beyond reputerowaida mostafa has a reputation beyond reputerowaida mostafa has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Q (17) لا داعي لزيارة الصالون؛ الشعر بالغ الطول صيحة هذا الربيع



داعي لزيارة الصالون؛ الشعر بالغ الطول صيحة الربيع download-5.jpg

لا شك في أن الظروف التي يمر بها العالم، أثرت كثيراً في تكرار زياراتك لصالون التجميل لتغيير طلتك كل فترة كما تحبين، سواء بتغيير لون شعرك أو طوله أو تصفيفته... ولكن يبدو أن ذلك جاء في مصلحة كل من لم تسمح لها الظروف بزيارة صالون التجميل لفترة طويلة.

كما رأيت، الكثيرات من نجمات هوليوود اللواتي ظهرن بشعور طويلة، أو للدقة، بالغة الطول، بعد فترات الحظر الطويلة، صار الأمر طبيعياً أن يتحول الشعر البالغ الطول إلى صيحة رائجة هذا الموسم.

إن كنت قد تركت شعرك دون تغيير طوال الفترة السابقة، فهذه فرصتك لتستمتعي بطوله مع رواج الشعر البالغ الطول لموسمي الربيع والصيف، وربما لبقية العام.

كنا قد رأينا نجمات على غرار ديمي مور، وآنيا تايلور جوي، وحتى الأخوات كارداشيان- جينر، وكاردي بي وقد ظهرن بشعور بالغة الطول، تغطي ظهورهن وتصل إلى خصورهن وأكثر، والآن تحول الشعر البالغ الطول إلى صيحة لتستمتع كل امرأة به، وربما حققت أحلامها في الشعر الطويل الشبيه بشعر رابونزيل.

داعي لزيارة الصالون؛ الشعر بالغ الطول صيحة الربيع 5424271-246652886.jp

ويؤكد الخبراء على أهمية العناية بشعرك، وبصحته ونضارته، لكي تستمتعي بطوله. ولهذا، احرصي على التخلص من الأطراف المتقصفة، ويفضل لو قصصت أطراف شعرك بأسلوب ناعم، وهذا سيساعدك على الاعتناء به بنحو أسهل، دون الحاجة إلى تكرار زياراتك لصالون التجميل.

وينصحك خبراء العناية بالشعر، بأن تولي شعرك عناية أكبر، وألا تكتفي بالشامبو والبلسم فقط؛ بل أن ترطبيه من خلال الماسكات الطبيعية والترطيب العميق، واستخدام منتجات الحماية من الحرارة إن كنت تنوين استخدام مجفف الشعر أو مجعد الشعر، ويفضل ان تموجي شعرك تموجات واسعة لكي تبرزي طوله وتستمتعي به.

يبدو أن شعرك أكبر المستفيدين من فترات الحظر، فاستغلي الفرصة واستمتعي بطوله كما تحبين.




كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





gh ]hud g.dhvm hgwhg,kP hgauv fhgy hg',g wdpm i`h hgvfdu






آخر تعديل شوق الانتظار يوم 05-08-21 في 10:00 PM.
رد مع اقتباس