عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 03-04-20, 07:39 PM
ضياء
كوفي مبدع
ضياء غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 42883
 تاريخ التسجيل : Feb 2017
 المشاركات : 343 [ + ]
 التقييم : 20
 معدل التقييم : ضياء is an unknown quantity at this point
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي أرخص رحلات طيران




أرخص رحلات طيران

الكثير من الناس يعشقون السفر والمغامرة، ولكن يتردد البعض في السفر بسبب إرتفاع تذاكر الطيران أغلب أيام العام، لذلك فقد قمنا بكتابة هذه المقالة لك عزيزي القارئ لنطلعك على كيفية حجز أرخص رحلات طيران لمساعدتك عند رغبتك في السفر.

كيفية حجز أرخص رحلات طيران

1. التسجيل في بوابات السفر: للحصول على أرخص أسعار الطيران فيجب عليك التسجيل في بوابات السفر، فبوابة السفر سوف ترسل لك دائما أفضل العروض والتخفيضات التي تقدمها كل شركات الطيران، وليس ذلك فقط فأنها أيضاً ترسل لك جميع عروض الفنادق على مدار العام، لذلك فتعد بوابات السفر من أفضل طرق الحصول على عروض تذاكر الطيران، فلا يجب أن يفوتك تسجيل نفسك في بوابات السفر.

2. المرونة: للحصول على أرخص عروض طيران فيجب عليك أن تجعل موعد سفرك مرناً وقابل للتغيير، فهناك أوقات طوال أيام العام ترتفع فيها أسعار التذاكر مثل المواسم والأعياد والعطلات، لذلك فعند رغبتك في السفر بأسعار تذاكر رخيصة فيجب عليك الإبتعاد عن إختيار تاريخ سفرك عن تلك الأوقات طوال العام، كما أنه يفضل عند حجز موعد السفر أن تكون رحلتك بعد منتصف الليل لأنها تكون أقل تكلفة عن رحلات الصباح والمساء بسبب كثرة الطلب على أوقات الصباح والمساء.

3. رحلة ذهاب وعودة: للحصول على سعر تذكرة طيران رخيصة فيجب عليك إختيار رحلتك أن تكون ذهاب وعودة، نظراً لأن أغلب شركات الطيران تقدم الكثير والكثير من عروض الرحلات على تذكرة الذهاب والعودة مما يوفر لك الكثير من المال، وأيضاً الجهد والوقت في البحث عن رحلة العودة ومروراً بكل المراحل التي قمت بها في البداية لحجز رحلتك لوجهتك السياحية المطلوبة.

4. التصفح بسرية: للحصول على سعر تذكرة تناسب ميزانيتك التي ترغب بها فيجب عليك البحث بمتصفح خفي، نظراً لأن الملفات التعريفية الخاصة بك الموجودة على التصفح الخاص بك يمكن تتبعها بسهولة من مواقع السفر مما يؤدي إلى زيادة الأسعار والتكاليف، ويجعلك تشعر بالخوف من زيادة الأسعار أكثر من ذلك.

5. البحث في العديد من المواقع: للحصول على سعر تذكرة طيران رخيصة فيجب عليك مقارنة أسعار الطيران في العديد من مواقع حجز تذاكر الطيران على الإنترنت، فيختلف كل موقع عن باقي المواقع في أسعاره وعن موعد الرحلة ونوع الطائرة، لذلك فالبحث في العديد من المواقع سوف يساعدك في الحصول على تذكرة طيران رخيصة تناسب ميزانيتك




الموضوع الأصلي: أرخص رحلات طيران || الكاتب: ضياء || المصدر: منتديات كوفي كوب

كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





Hvow vpghj 'dvhk





رد مع اقتباس