عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 04-07-09, 01:01 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي ريال مدريد يدخل في مفاوضات جديدة لضم كاكا




ريال مدريد يدخل مفاوضات جديدة كاكا 309321_050425sp.JPG

دخل نادي ريال مدريد الإسباني في مفاوضات مع البرازيلي كاكا مهاجم ميلان الإيطالي، للعب في صفوفه بداية من الموسم المقبل، وذلك بعد تألقه الملفت للنظر في الفترة الأخيرة مع ناديه.
وكشفت تقارير صحفية، بأن فلورنتينو بيريز، المرشح الأبرز في انتخابات نادي ريال مدريد بطل الدوري الإسباني لكرة القدم في العامين الأخيرين، توصل إلى اتفاق مبدئي مع ميلان الإيطالي لانتقال صانع ألعاب الأخير البرازيلي كاكا إلى صفوف الفريق الملكي في نهاية الموسم الجاري.
وأكدت التقارير نقلا عن مصادر في النادي الإيطالي، بأن بيريز اجتمع مع نائب رئيس ميلان أدريانو جالياني في الـ16 من مارس الماضي، وقد تم الاتفاق بينهما على قيمة الصفقة التي قدرت بنحو 60 مليون يورو تدفع في مدى أربع سنوات.
ومن المحتمل أن تتعقد الأمور في حال واحدة وهي دخول ناديا تشيلسي ومانشستر سيتي في التفاوض مع كاكا، خاصة أن كليهما أعلن عن رغبته في التعاقد معه.
وأشارت التقارير بأن الهدفين المقبلين لبيريز الذي شغل منصب رئيس ريال مدريد من 2000 إلى 2006، هما الإسبانيان الدوليان تشابي ألونسو أحد أعمدة نادي ليفربول، وصانع الألعاب أرسنال سيسك فابريجاس.
ومن المتوقع أن تجرى انتخابات نادي ريال مدريد يوم7 أو 14 يونيو المقبل، ويبدو بيريز مرشحا فوق العادة للفوز فيها.
ويشار هنا أن مانشستر سيتي الإنجليزي كان قد قدم عرضا مغريا لكاكا لكن نادي ميلان رفض حينها العرض، وسرت أنباء حينها، أن رفض النادي الإيطالي جاء بناء على رغبة اللاعب نفسه، حيث تلقى وعودا باللعب في الدوري الأسباني العام القادم.




كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





vdhg l]vd] d]og td lth,qhj []d]m gql ;h;h v[hg




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس