عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 03-30-09, 01:18 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي بداية سيئة للفراعنة في تصفيات كأس العالم 2010




رفض المنتخب المصري الأول لكرة القدم الإنفراد بصدارة المجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 وذلك بتعادله مع ضيفه المنتخب الزامبي (1-1)، في المباراة التي جرت مساء اليوم الأحد على ستاد القاهرة بحضور جماهيري كبير وصل حاجز الـ 70 ألف متفرج.
تقدم المنتخب المصري بالهدف الأول عن طريق مهاجم ويجان أتليتك الإنجليزي عمرو زكي مع الدقيقة (27) إثر اقتناصه لكرة داخل منطقة الجزاء لعبها على يسار الحارس في الزاوية البعيدة.
في الشوط الثاني ومع الإنخفاض الكبير في اللياقه لدى لاعبوا المنتخب المصري نجح المنتخب الزامبي في إدراك التعادل بعد 12 دقيقة من بداية الشوط الثاني بواسطة كاسوندي.
بهذا التعادل تتساوى كل فرق المجموعة في عدد النقاط (نقطة واحدة) حيث كان التعادل السلبي قد حدث بين رواندا والجزائر والتي تمتلك فرصة كبيرة لكسب الصدارة عندما تستضيف المنتخب المصري في السابع من يونيو القادم.
وضمن نفس التصفيات سحق منتخب ساحل العاج ضيفه مالاوي بخمسة أهداف دون رد، سجلت عن طريق دروقبا(هدفين) وبكاري كوني(هدفين) وسالمون كالو.
وفاز المنتخب الغاني على ضيفه منختب بنين بهدف لاعب الاتفاق السعودي البرنس تاجو ليتصدر المنتخب الغاني المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط وبفارق نقطتين عن منتخبا السودان ومالي.
وفي المجموعة الثانية تعادل منتخبا موزمبيق ونيجيريا بدون أهداف، لينفرد المنتخب التونسي بالصدارة بفوزه الصعب أمس على مضيفه المنتخب الكيني بهدفين مقابل هدف.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





f]hdm sdzm ggtvhukm td jwtdhj ;Hs hguhgl 2010




مواضيع : إحساس