عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 08-10-18, 02:44 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,025 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رسميًا .. البرازيلي رومارينيو يقود هجوم الاتحاد الموسم المقبل



أعلنت إدارة نادي الاتحاد برئاسة نواف المقيرن ضم البرازيلي رومارينيو لاعب نادي الجزيرة الإماراتي لتمثيل صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الموسم المقبل.

وسيحل رومارينيو محل التونسي أحمد العكايشي بعدما أبدى مدرب الفريق الأرجنتيني رامون دياز عدم اقتناعه باللاعب واستبعده من قائمة الفريق لمباراة السوبر على كأس هيئة الرياضة.

وسبق للاعب المولود في 12 ديسمبر 1990 أن مثل أندية ريو برانكو، ساو برناردو، براجانتينو، كورينثيانز في بلاده قبل أن يحط الرحال في نادي الجزيرة عام 2017 في صفقة انتقال حر.

كما لعب في كأس العالم للأندية 2017 في العاصمة الإماراتية أبوظبي، وكان هدافًا للبطولة إلى جانب كريستيانو رونالدو وماوريسيو أنطونيو ولعل من أهم محطاته تسجيله هدف التعادل في النسخة الأولى من نهائي كأس ليبرتادوريس ضد بوكا جونيورز الأرجنتيني في 27 يونيو 2012.

وتنتظر الاتحاد مواجهة كبرى حينما يواجه فريق الهلال على لقب كأس السوبر السعودي يوم 18 أغسطس الجاري في العاصمة البريطانية لندن.

رسميًا البرازيلي رومارينيو يقود هجوم الاتحاد الموسم المقبل 5b6c9deac08c9.png



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





vsldWh >> hgfvh.dgd v,lhvdkd, dr,] i[,l hghjph] hgl,sl hglrfg




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس