عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 03-23-09, 01:27 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,156 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي تسعة أهداف للبرشا والريال في الدوري الإسباني




تسعة أهداف للبرشا والريال الدوري الإسباني 278109_280727sp.JPG

حافظ المتصدر برشلونة على فارق النقاط الست بينه وبين مطارده ريال مدريد وذلك بفوزه الكبير على ضيفه ملقا بستة أهداف دون مقابل، كما فاز ريال مدريد على ضيفه آلمريا بثلاثة أهداف نظيفة، وذلك ضمن مباريات الجولة الـ 28 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
لم ينتظر فريق البرشا كثيراً حتى يجهز على ضيفه فريق ملقا حيث أنهى الشوط الأول بتقدمه بأربعة أهداف سجلت عن طريق تشافي هيرنانديز(19) وليونيل ميسي(25) وتيري هنري(32) وصاميول ايتو(43)، وفي الشوط الثاني أضاف هدفين عن طريق دانيال ألفيس(50) وصامويل ايتو(57) والذي رفع رصيده التهديفي إلى 25 هدف متصدر بها قائمة ترتيب هدافي البطولة وبفارق 6 أهداف عن زميله ليونيل ميسي ومهاجم أتليتكو مدريد ديجو فورلان ومهاجم فالنسيا ديفيد فيا.
وهذه المرة الرابعة هذا الموسم التي ينجح فيها برشلونة بتسجيل 6 أهداف في مباراة واحدة بعد الأولى أمام سبورتينغ خيخون (6-1) في المرحلة الثالثة، والثانية أمام أتلتيكو مدريد (6-1 أيضاً) في المرحلة السادسة، والثالثة أمام بلد الوليد (6-صفر) في المرحلة العاشرة.
بهذا الفوز يرتفع رصيد البرشا إلى 69 نقطة في المركز الأول وبفارق 6 نقاط عن ريال مدريد الذي فاز على آلميريا بثلاثة أهداف نظيفة سجلت عن طريق الهولندي كلاس يان هونتيلار62و66) والبرازيلي مارسيليو فييرا(23).
وتقدم فالنسيا إلى المركز السادس برصيد 43 نقطة، بفوزه الصعب على ضيفه راسينغ سانتاندير بهدف نظيف سجله لاعب الوسط الشاب خوان ماتا في الدقيقة 78، وبهذه الخسارة يبقى سانتاندير عاشراً برصيد 33 نقطة.
وفاز أوساسونا على إسبانيول الأخير بهدف نظيف أيضاً، سجله الإيراني جواد نيكونام في الدقيقة الأخيرة من اللقاء، فبقي إسبانيول في ذيل القائمة برصيد 22 نقطة، ورفع أوساسونا من رصيده ليصبح 29 نقطة في المركز السابع عشر.
وفاز خيتافي على ضيفه ريكرياتيفو هويلفا (2-1)، سجل لخيتافي روبرتو سولدادو (64و66)، والأرجنتيني كريستيان مايدانا (47) هدف الضيوف.
ورفع خيتافي رصيده إلى 31 نقطة تقدم بها إلى المركز الثاني عشر، بفارق نقطة أمام ريكرياتيفو السادس عشر.
وبالنتيجة ذاتها فاز نومانسيا التاسع عشر قبل الأخير على ضيفه سبورتينغ خيخون، سجل للفائز كل خوسيه باركيرو من ركلة جزاء وآسيير غويريا في الدقيقتين 43 و56 على الترتيب، فيما أحرز دافيد بارال هدف خيخون الوحيد في الدقيقة 46.
وشهدت المباراة حالتي طرد، حيث نال البطاقة الحمراء كل من خوان كارلوس مورينو من نومانسيا في الدقيقة 59، وكارميلو من خيخون في الدقيقة 86.
ورفع نومانسيا رصيده إلى 26 نقطة، وتوقف رصيد خيخون الحادي عشر عند 33 نقطة، ويذكر أن خيخون لم يتعادل في أي مباراة في الدوري هذا الموسم، حيث حقق 11 فوزاً ولقي 17 هزيمة.
وتراجع ديبورتيفو إلى المركز الثامن برصيد 43 نقطة، بعد أن تعادل مع ضيفه ريال بيتيس بهدف لكل منهما، تقدم ديبورتيفو أولاً في الدقيقة التاسعة عن طريق خوان فيردو، وأحرز سيرخيو غارسيا في الدقيقة 32 هدف بيتيس، الذي رفع رصيده إلى 30 نقطة في المركز الخامس عشر.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





jsum Hi]ht ggfvah ,hgvdhg td hg],vd hgYsfhkd




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس