عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 03-08-09, 11:52 PM
يآعين آبوي
‏نواره
يآعين آبوي غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 58
 تاريخ التسجيل : Sep 2008
 الإقامة : ~
 المشاركات : 19,198 [ + ]
 التقييم : 245230
 معدل التقييم : يآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
ضيوف الجنادرية يزورون مكتبة الملك عبدالعزيز




زار ضيوف الحرس الوطني من العلماء والأدباء والمفكرين ورجال الاعمال والصحافة من داخل المملكة وخارجها الذين يحضرون المهرجان الوطني للتراث والثقافة (الجنادرية 24) أمس مكتبة الملك عبدالعزيز العامة في الرياض.

وكان في استقبالهم بالمكتبة معالي المشرف العام على مكتبة الملك عبدالعزيز العامة فيصل بن عبدالرحمن بن معمر الذي رحب بهم واصطحبهم الى قاعة المكتبة واطلعوا خلالها على فيلم وثائقي عن مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني. وأكد الضيوف على أهمية التواصل الثقافي والتعاون بين المكتبة والأدباء والمثقفين في المجالات الثقافية كافة معبرين عن شكرهم لمسؤولي المكتبة على حفاوة الاستقبال. وأبدى الضيوف إعجابهم بما إطلعوا عليه خلال الزيارة معتبرين مكتبة الملك عبدالعزيز العامة نموذج المكتبة العامة ومراكز المعلومات.
وأشار ضيوف الحرس الوطني إلى دور المكتبات في اثراء المجتمعات الانسانية



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





qd,t hg[kh]vdm d.,v,k l;jfm hglg; uf]hgu.d.




مواضيع : يآعين آبوي