عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 03-06-09, 12:39 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الفيفا يسلم الكويت "خريطة طريقة" لإنهاء أزمة الاتحاد الكويتي لكرة القدم




أعلن الاتحاد الكويتي لكرة القدم، تسلمه لكتاب من الاتحاد الدولي لكرة القدم، يحدد فيه خريطة الطريق الجديدة لتنفيذ رغبة أمير البلاد في تشكيل أعضاء مجلس إدارة الاتحاد.
وكشف نائب رئيس اللجنة الانتقالية لإدارة شؤون الاتحاد الكويتي فيصل الدخيل، عن تضمن الكتاب لعدد من الشروط الواجب اتباعها لتنفيذ رغبة الأمير في تشكيل مجلس إدارة الاتحاد من 14 عضوا مع ضمان استمرار عضوية الكويت في الفيفا.
وقال الدخيل إن الفيفا أكد أهمية التزام حكومة الكويت بتعهداتها السابقة تجاه تعديل القانون الرياضي المحلي ليتوافق مع نظيره الدولي وتماشيا مع رسالة الأمير إلى رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف بلاتر في ديسمبر الماضي.
وأضاف أن الفيفا منح الاتحاد فرصة لتعديل قانونه المحلي ليتماشى مع القانون الدولي في موعد أقصاه نهاية مايو المقبل، موضحا إنها ذات الفترة التي سبق وأن اعتمدها عند رفع الحظر عن مشاركات الكويت الدولية وتشكيله للجنة الانتقالية.
وأشار الدخيل إلى أن الفيفا اعتبر أن الجمعية العمومية للاتحاد الكويتي يرجع لها الأمر أولا وأخيرا في إجراء أي تعديلات على النظام الأساسي للاتحاد أو أي من البنود الواردة فيه واعتماده بصورة نهائية.
وذكر أن الفيفا أكد في كتابه أحقية أعضاء اللجنة الانتقالية الحالية في الترشح لخوض انتخابات الاتحاد الكويتي المقبلة كحال جميع المترشحين لعضوية مجلس الإدارة.
وأعرب الدخيل عن الأمل في أن تكون هذه الرسالة بداية لانتهاء أزمة اتحاد الكرة الكويتي وفتح صفحة جديدة قائمة على التعاون البناء لتلبية طموحات الشباب الرياضي الكويتي اقتداء برغبة سمو أمير البلاد.
يذكر أن وفد اللجنة الانتقالية للاتحاد الكويت لكرة القدم نقل إلى رئيس الفيفا جوزيف بلاتر خلال اجتماعه معه في زيورخ بسويسرا رغبة أمير دولة الكويت بتشكيل الاتحاد الكويتي من 14 عضوا، وكان بلاتر قد تعهد بإرسال خريطة طريق جديدة خلال أيام من اجتماعه مع اللجنة تتضمن الخطوات المطلوب تنفيذها من قبل الاتحاد الكويتي للعبة للخروج من الأزمة.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgtdth dsgl hg;,dj "ovd'm 'vdrm" gYkihx H.lm hghjph] hg;,djd g;vm hgr]l dsHg




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس