عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 11-25-13, 03:49 PM
المسافر
كوفي لامع
المسافر غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
لوني المفضل Chocolate
 رقم العضوية : 1000
 تاريخ التسجيل : Jul 2009
 المشاركات : 3,281 [ + ]
 التقييم : 8873
 معدل التقييم : المسافر has a reputation beyond reputeالمسافر has a reputation beyond reputeالمسافر has a reputation beyond reputeالمسافر has a reputation beyond reputeالمسافر has a reputation beyond reputeالمسافر has a reputation beyond reputeالمسافر has a reputation beyond reputeالمسافر has a reputation beyond reputeالمسافر has a reputation beyond reputeالمسافر has a reputation beyond reputeالمسافر has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي احذر زر ''أعجبني'' على الفيس بوك



يعتقد الكثيرون أن زر ''أعجبني'' في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، والموجود أيضاً في مواقع أخرى مثل جوجل بلس وتويتر، مجرد زر يُبدي المستخدم من خلاله إعجابه بمحتوى المنشور المعني.

ولكن الحقيقة، أن هذا الزر والمنتشر على العديد من صفحات الإنترنت، يقوم بوظائف استطلاعية لصالح ناشره، فبمجرد فتح صفحة إنترنت تحتوي على هذا الزر، يتمكن عارض هذا الزر من معرفة هذه الزيارة.

وإذا كان هذا الزر منتشراً في أكثر من صفحة، فيمكن لمقدم الخدمة حينئذ تحليل سلوكيات التصفح للمستخدم المعني ومعرفة اهتماماته واستغلالها في إرسال إعلانات موجهة إليه.

وبطريقة سهلة يمكن منع ظهور هذا الزر الفضولي على صفحات الإنترنت، وذلك عن طريق البرامج الإضافية (Add-ons) مثل Adblock أو NoScript والتي يتم إلحاقها بالمتصفح.


الموضوع الأصلي: احذر زر ''أعجبني'' على الفيس بوك || الكاتب: المسافر || المصدر: منتديات كوفي كوب

كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hp`v .v ''Hu[fkd'' ugn hgtds f,;





رد مع اقتباس