عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 08-22-12, 12:56 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,156 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي وفاة عريس كويتي ليلة زفافه برصاصة طائشة



انتهت حفلة زفاف في الكويت بمأساة عندما أصابت رصاصة طائشة العريس نفسه واردته قتيلا، كما أفادت الصحف الكويتية الصادرة اليوم. وتعيد هذه الحادثة الجدل حول انتشار السلاح في الكويت، وكذلك أيضا حول عادة اطلاق النار ابتهاجا في الأفراح.

وذكرت صحيفة القبس ان الحادثة المأسوية وقعت مساء الاثنين في منطقة الصليبية التابعة لمحافظة الجهراء التي يغلب عليها الطابع القبلي. وبحسب الصحيفة "كان صديق المعرس (العريس) يجهز سلاحه الناري فخرجت منه رصاصة بالخطأ لكنها استقرت في جسد المعرس وأودت بحياته".

وذكرت الصحيفة نقلا عن مصدر أمني ان "المتهم سلم نفسه لرجال المباحث بعد ساعات من وفاة صديقه، مؤكدا انه لم يكن يقصد قتل صديقه، بل فوجئ بخروج الطلقة النارية التي استقرت بظهر المعرس". وانقلب العرس في الصليبية إلى مأتم.

وأفادت القبس ان الإدارة العامة للمباحث الجنائية "وضعت خطة محكمة لمنع اطلاق النار في الأفراح" و"ستنفذ حملات مكثفة لجمع السلاح غير المرخص الذي انتشر مؤخرا بصورة ملحوظة".

وبالرغم من منع استخدام الأسلحة بموجب القانون في الكويت، إلا انه يعتقد ان الأسلحة النارية منتشرة في البلاد. وتستخدم الأسلحة لإطلاق النار ابتهاجا في بعض الأعراس وخصوصا في المناطق القبلية.

وقال النائب الإسلامي البارز وليد الطبطبائي عبر صفحته على موقع تويتر ان "الحكومة مسؤولة عن السلاح السائب الذي يقتل الأبرياء والقانون غير مفعل"، موجها تعازيه لأسرة العريس المتوفي.

وأضاف الطبطبائي في تغريدة أخرى "من اتصالاتي تبين لي وجود وعي شعبي حول ظاهرة انتشار السلاح ومخاوف استخدامه جنائيا وإرهابيا. رجال الأمن لا تنقصهم الهمة، ينقصهم الدعم السياسي".



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





,thm uvds ;,djd gdgm .thti fvwhwm 'hzam




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس