عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 08-03-12, 06:51 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,157 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الإتحاد يتعادل في أول مبارياته مع الرائد




أنقذ اللاعب الدولي سعود كريري فريقه الاتحاد من تلقي أول خسارة في دوري زين السعودي لكرة القدم، وذلك بتسجيله لهدف التعادل (الثاني) في مرمى مضيفهم فريق الرائد في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني، من المباراة التي جرت مساء أمس الخميس ضمن مباريات الجولة الأولى.

وكان الرائد هو السباق بالتسجيل بواسطة المهاجم ديبا ألونغا مع الدقيقة (8) ليسجل بعد ذلك الشاب فهد المولد هدف التعادل للاتحاد مع الدقيقة (39)، وكان قبل ذلك قد أضاع محمد نور ركلة جزاء مع الدقيقة (37).

وقبل إنتهاء الشوط الأول سجل المغربي عصام الراقي هدف الرائد الثاني من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، لينتهي الشوط الأول بتقدم الرائد (2-1).

في الشوط الثاني ومع المحاولات الاتحادية للتعادل جاءت رأسية سعود كريري في الوقت بدل الضائع كمنقذ للفريق الاتحادي الذي يخطف نقطة من مضيفه الرائد.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgYjph] djuh]g td H,g lfhvdhji lu hgvhz]




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس