عرض مشاركة واحدة
قديم 06-18-12, 01:43 AM   #8
همس~
كوفي جديد


الصورة الرمزية همس~
همس~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6801
 تاريخ التسجيل :  Jun 2012
 المشاركات : 12 [ + ]
 التقييم :  7574
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: صديقآت من نوع آخر ~ / بأقلامنآإ . .



آلبآرت الثالث
بعد العشاء كملوا البنات سهرتهم والامهات راحوا يناموا
اذن الفجر طلعوا البنات للبحر وقعدوا يسولفوا
ابرار :بنات بنات
البنات : هلا
ابرار :وش رايكم نلعب
شيخخه : وش ؟؟
آبرآر : نتقسسم فريقين وندخل البحر ونرش على بعضنا واللي تستسلم تطلع برى وكذا لمن يستسلموا كل البنات واخر بنت من أي فريق هي وفريقها يفوزون
ماريا :الله مرة فله يلا
نور: خلاص انا وفوز واماني وشيخه وماريا ومرام فريق وامل وابرار ملاك سماهر ونورة وهيا وهتاف فريق
امااني : يب يلااا
تجههزوا البنات وبدوا بالللعب وضحكك وفله ع الاخر
طلع فيصل كان يبي يروح للحمام شاف البنات يلعبون وقعد يناظرهم وبالاخص فوز
طالعته نورة من بعيد وهو ما انتبه لها وهي انقهرت لانه كان يطلع فوز
فوز كانت تجري بالبحر لان ابرار تبي تكب عليها مويه صقعت في نورة وطاحت نورة
فوز: وااا نورة آسسفه
نوره: هي انتي عمياء ماتشوفي
فوز: والله سوري ماشفتك
نورة: سوري ذي وين اصرفها ؟
فوز: طيب انا تأسفت لك
نورة دفتها وراحت
فوز قعدت تبكي من نورة لانها تغيرت عليها
فيصل بقلبه يقول: وجع الا وجع كذا خليتيها تبكي ( وراح )
ماريا : لحقت ورى نورة
ماريا : نورة انتي وش فيك هالايام قايمه على فوز ليه هي وش سوت لك ؟
نورة :انا كيفي اعامل الناس مثل مابي
ماريا : لا مو كيفك تزعلي البنت وتقولي كيفي
نورة ( بعصبيه ) : اوههههوووووو علينا روحي زين
ماريا طنشتها وراحت للبنات
شيخه : فوز خلاص معليكك منها
ماريا : طنشيها نفسسيه
نور :قوموا بس نكمل لععب
فوز: مابي اللعب
ابرار: هي مو تزعلي نفسسك علشانها
مرآم : أي والله قومي قومي يلا انتي دايما تقولي الحياة وحده وبعيشها قومي يلا
فوز ناظرت مرام وابتسمت : يلا اا
كملوا لعب البنات وفاز فريق مللاك وسماهر
قعدوا على الششاطئ وهم متبللين ويضحكوا على اشكالهم
اماني : بنات يلا نرووح ننخخمد بككره اكيد الامهات بيصحوننا بدري
ملااك : يب ياااب اككيد
ابرار :مشينا
شيخخه : خذوني معكم
وراحوا معهم باقي البنات وبقيت ماريا وملاك وسماهر
ماريا : والله ان جاسسر مطفشنيي
ملاك :ليهه وش سواا
ماريا: يضيفني بالببي يقول انه هو فهد ويحسب اني ماادري المهم حذفتهه وقلت له ترا البنات هم اللي كانو يستبلهون مو انا وذلف احسن اصلن غيرت الجهاز تبعي عشان ماعد احد يزعجني
سماهر :طيب يمكن يحبك من جد
ماريا "طيب اذا يحبني وش اسسوي له اضيفه مثلا لو يموت
ملاك :واذا جاء خطبك بتوافقي ؟
سماهر : أي صح سمعتي وش قالت شيخه ذاك اليوم
ماريا : مدري والله بس بصراحه امكن لا
البنات :ليييههه ححرامم
ماريا : ماادري وش احس فيهه
ملاك : الله الله وششو اعترفتي
سماهر : اقول بنات انا بتجمد برررد مو كفاايهه كلنا موووويههه وطين مششيناا
ماريا : ايه صح يالله
ملاك:قددددداامم (وراحت اخذت طين وحطته بوجهه سماهر وشردت)
سماهر :تتعععالي والله لاوريكك
ماريا :هههههههههههههههه ححطططي رججلككك
ملااك :هههههههههههههههه اااخخ ي ررب خلااص ماعد بعيدها
طبعا سماهر ضربت ملاك وراحو اخذو شاور ورجعو نامووو
في اليوم الثاني
صحيوا الامهات وصحيوا بناتهم
ام بسام :ماريا ماريا
ماريا : ها
ام بساام :قومي ي بنتي قومي العصر اذن
ماريا : يما تكفين خليني انام
ام بسام :قومي هذا كله من السهر قومي ( وهي تخبط على كتفها )
ماريا :اااااااف ماتخلوا الواحد ينام ييمههه مااتعرفين انه في قبيله في الفلبيين تقدسس النووومم وتشوف انهه حاججهه اهم من كل شي في الححيااه والواحد اذا كان نايم وحد صحاه يسسوون له عقااب كل القبيله هي خليني اناام وحطت المخده ع راااسهاا
ام بساام :اققول قومي بلاااش هذرهه الصلاه راحت
ماريا : والله الحين لا الم شنطتي واروح الفلبيين ناس فاهمه احسن منكم
ملاكك باستهبال وطقطقه على ماريا : خذيني معك
البنات :فاطططسين ضححكك
صحت نورة وفوز واماني ومرام والباقي نايمين
مرام : فوز سولي لنا فطور
فوز تطالع مرام بنص عين: شفتي لو يقولون مرام بتموت ولا تسوين لها فطور اقول خلوها تموت
مرام : يهههبي ي نذذذذذذذذذذذله
فوز:هههههههههههههههه
صحت هيا
مرام : يا هلا ياهلا بلي تبي تسسوي لنا فطور
هيا : اقول طيري ي شيخخه
مرام : انا اقوم احسنن لي انتوا مو صديقات
فوز : أي صح حنا بنات خاله هههههه ( لان فوز ومرام بنات خالات )
مرام :ها ها ها ماتضحكك .. طيب خلاااص انا بسوي الفطور بس تجون تساعدوني
ملاك : انتي ليه طلعتي نحيفهه وانتي اكثر وحده تااكلين
مرام: قامت على ملاااك جري وملاك تشرد منهاا وراحت للصااله ومرام وراها وكانت بتروح تسكر ع نفسها بالحمام وبالغلط دخلت غرفة الشباب
ووكانت تضحك بقووه وتقوول والله اني ذكيهه
وسمعت احد وراها يكح
......:ااححححمم كحححح اححمم
ملااك لفت وشافت الرجال اللي قدامها:: اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااههه حححرامي اااااااااااااااااااههه
بندر : لالالالا اصصص انا لحظهه
ملاك :ااااااااااااااا والله لاعلم عليك
بندر: لحظه اص انا بندر ياختي اسسككتي
ملااك :كانت واقفه وشعرها كله مفكوك ولابسه بجامهه سوداا برمودا علاقي وهي مره بيضاا فطلعت خقهه وهو كان خاق عليها بس كان يبيها تسكت عشان ماحد يشك ويقول مسوين شي
انتبهت على نفسها وقالت: سووووري وخرجت وراحت جججري عند البناتت
ومرام تبي تضربها
ملاك :لحححححظههه بنات كحح مين اخوها اسمهه بندرر
فوز: انا ليهه
ملااك : ياويلي ويلااه كنت اشرد من الخبله ذي وتاشر ع مرام ودخلت غرفة الشباب بدون ماادري وكنت اضحكك الخخ وحكتهم القصهه والبناتت ماتو ضحكك
هيا:هههههههههههه تححححزنيينن
مرام: احسن عشان ماعد تتريقين
ملاك: وججججع في اشكالكم اصلا انا غلطانه اني صحبتكم ههههعععععع
ابراار : اقول اذذللفي مناك بسسس
(( طبعا تقسيم الغرف للبنات غرفتين الغرفه الاولى :.. مرام ماريا هيا ملاك نور ابرار فوز الغرفه الثانيه ..امل اماني نوره سماهر شيخه هتاف والغرفتين جنب بعض وبعدين فيه حمامين وصالهه كبيره وبعدين غرف
الشباب الغرفه الاولى ..فيصل جاسر بندر وائل بسام خالد تركي عبد المجيد الغرفه الثانيه : راشد نواف عبد الله سعود محمد ياسر ماجد ساري ))
الامهات تقسموا على غرفتين ومعهم بناتهم الكبار
التعريف بالصديقات
ملااك
الاب مهلهل العمر47 سنه مدرس انجلش
الام سميره العمر45 سنه مدرسهه دين
الابناء محمد ..23 سنه يدرس ثاني ثالثجامعه قسم علم نفس هادي جدا طويل عريض اسمر شوي عكس اخته بكل شي
ملاك 17 سنه متوسطة الطول بيضا شعرها اسود طويل لنص ظهرها حبوبهه وتصير بنت خاله سماهر
احمد العمر9سنوات يخقق الولد ذا وبس ينقل هرجج
............
هيا
الاب مرزوق العمر45 سنه يشتغل بشركتهه
الام امال العمر42 سنه ربت منزل
ساري : العمر 22سنه ثاني جامعهه قسم طب طويل عريض اسمر شويهه دب
هيا العمر 17سنه طويله سمارها خقه شعرها طويل بني
......................
ابرار نور>>اخوات
الاب غرم الله يشتغل في المباحث
الام فايزه ربت منزل
عبد المجيد العمر 24 سنه رابع جامعهه قسم ادارة اعمال هادي جدا
تركي 22 سنه فلهه مره ويععشق اختهه ابراار ثاني جامعه قسم طب وهو وساري دايم مع بعض
نور 19 سنه ثاني ثانوي بس دايم مع دانهه وتحبها مرهه
ابرار 18 سنه اولى ثانوي طويله سمرا شعرها قصيرحبوبه مره
....................
نوره
الاب ضيف الله يشتغل شرطي العمر46 سنه
الام هوازن ربت منزل العمر44 سنهه
الابناء ياسر 25سنه متخرج من الجامعه قسم ادارة اعمال ويشتغل بشركهه وناوي يفتح له شركة سيارات وسفرااته كثيرهه وهو و جاسر اصححاب مرهه
ماجد العمر21سنه ااولى جامعه قسم هندسهه مره هادي ودايم يجلس مع بندر وفيصل
نوره العمر17سنه طويله نحيفه حلوهه حبوبهه بس تععشق فيصل واكتشفت انه فيصل يحب فوز عشان كذا كرهت فووز

عند الامهات بعد ماصحوا البنات كلهم وتجمعوا عندهم
ماريا: يما الله يخخليك خلينا نروح
فوز : ايهه خالتي بليز وافقي
ام بسام: والله مااخليكن تسرين لوحدكن
اماني : طيب خلينا نروح معاكم
البنات كللهم يطالعوا باماني انو مانبيهم يروحون
ام فيصل :ماعندي مانع بس انا مابي اروح خذوا احد كبير وروحوا
البنات :يسسسسسسس
شيخه : اقول لا تفرحوا من بيروح معنا
ابرار : أي صصح مين ان شاء الله ؟
نور : أي اححد
شيخه : زي مين ؟
فوز : اممي الجميله
ام بندر( فهمت قصدها ): لا لا لا ماني رايحه
فوز :ياربييييييهه
ابرار: اقول يمهههه مافي غيرنا احنا يعني لاازم احد منكم
ام جاسر خذو واحد من الشباب وروحوو
ملاك : طططططييب صح كلمو اخوانكم خلوهم يجو معنا
شيخهه :اصص بتصل ع جاسر
سماهر: انا بتصل على خالد
اماني : لالالا تتصلين خلااص بس خلي شيخه وجاسر يقول للبقيهه
عند جاسر كان يتكلم مع خالد ويسولفون ودق جواله
جاسر : هلا
شيخهه:جااااسسسسررر
جاسر بخوف :هلا فيك شي
شيخه: لا بس ودنا السوووق واللي هنا يقولون لازم تجون معنا
جاسر : اوك اكلم الشباب واشووف
شيخه : اوك باي
جاسر باي ..ششباااب البنات يقولون بيروحون السوق ويبوننا نجي معاهم منها نوديهم ومنها نسلي انفسنا شوي
ساري :طيب ماعندي مشكلهه
فيصل: اكلم اختي الحين اقولهم يتجهزون
تركي: بس لحظهه الحين مايصلح كلنا نروح بسياراتنا زحممهه
جاسر : اوك يصير انا اخذ الجمس حق عمي مرزوق
وانت يافيصل خذ حق عمي ضيف الله
ونقسم البنات فيها والشباب ينقسمون بسيارتين واشر ع خالد : انت خذ سيارت ابوك لانها كبيره وخذ نص الشباب
وانت يابسام خذ سيارت ابوك وخذ نص الشباب هع حليناها
عبد المجيد طيب دق عليهم خلهم يتجهزون
خالد قام : انا بروح احمي السياره
بسام: خذني معك..
نواف : بس لحظه ماكلمتم اهالينا <<قصده الاااباء
ماجد : خلهم علي تعال يا ياسر معاي
ياسر: طيب
وكلموهم ووافقووو
دق جاسر على اخته وقال لهم يتجهوزن

راحوا البنات كانو يتجهزو للسوق وطبعا ماريا تاخرت وكان من نصيبها تروح مع جاسر
طبعا فوز كانت تتمنى انها تكون مع جاسر ولكن تحسب سيارة فيصل حقت
جات اخر وحده ماريا وتطالع جاسر مافي مكان الاا عند جاسر وتروح عند سيارة فيصل يعني انها بتركب ويقول لها فيصل : هي هي هي وين رايحه روحي مع جاسر
ماريا تطالع مع طاقه البنات وتقول بنات من تبادلني تروح عند جاسر
فوز : انا انا انا
فيصل سمعها وقال: ماريا يلا عطلتينا روحي عن البنات
ماريا : خلاص انا وفوز نبي نتبادل
فيصل : وين تطلع فوز هي بالنص مايمديها تطلع
ماريا يوم حست ان مافي امل قالت :ايه صصح مرة واضح ولا كله علشان فوز
الكل سمعها فيصل وفوز انحرجوا وفيصل كان معصب والكل عرف ان فيصل يحب فوز
ونورة كانت مقهورة شوي وتاكل فوز
فيصل ماوده يرجع للسيارة لانه منحرج منهم
جاسر كان مستانس باللي سسواه فيصل
ركب الكل فوز ونور وهيا واماني ومرام ونورة ومشاعل (مشاعل خالة ماريا وامماني عمرها 23 سنه مرة حبوبه وطيبه ) مع فيصل
وابرار وسماهر وملاك وشيخه وماريا مع جاسر
وباق العيال توزعوا على السيارات الباقيه
دخلت ماريا :السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
سكتوا
شيخه: جاسر شغل لنا اغنيه
جاسر : اوكي بس وش تبون
ماريا نست نفسها: حط احبكك موت
جاسر : من عيوني
ماريا توها تفوق على نفسها وانحرجت من نفسها ومن رده
جاسر كان طول الوقت يطالع ماريا وماريا كانت منتبهه بس ماتطالع فيه
---
عند فيصل
فيصل : وين بتروحون ( بآستعباط ولا هو عارف بس يبيها ترد )
نطت نورة : عزيز مول
فيصل (يااااليلل ): اها
سكتوا
فيصل : انتوا الحين بأي صف
نطت نورة : انا بأول ثانوي
فيصل (لاحول)اها , وانتوا يالباقي
نور: وانا بثاني ثانوي
هيا : اممم وانا اول ثانوي
امرام: وانا بعد اول ثاني
مشاعل بأستهبال: وانا اول ثانوي
ضحك فيصل واللي كان يبيها ترد ماردت :وانتي يافوز
فوز : ................ اول ثانوي
فيصل : اها ومن اشطر وحده فيكم
الكل :فوز واماني
فيصل : ماشاء الله اماني واعرف نسسبها اختي شاطرة طالعه علي احم احم
البنات :هههههههه
اماني : امححق شاطر ههههههههههههه
فيصل : فوز كم كنتي تجيبي نسب ؟
هيا : اهبب عليها كله بالتسسعينات
فوز (طلع لها قرون ماتحب احد يقول لها كذ): وجعع هيا قولي ماشاء الله (وخبطتها )
فيصل (يالبيهه ) :ههههههههه
هيا : ماشاء الله ماشاء الله وجعع
نورة كانت مقهورة منهه مرة
في السيارة الثانيه
كانت شيخه راكبه قدام
والبقيه ورا ماريا كانت على طول وراجاسر وكان بس ينااضرهاا هي تضايقت بس ما وضحت
بعد ماخلصت الاغنيه
جاسر : هاا مارياا عجبتكك الاغنيهه
ماريا : يب ححلوهه تسسلمم
جاسر : الله يسلمكك وصار ينااظرها
ووصلو السوق البنات كلهم نزلو الاا ماريا كانت تسوي الصندل حقهاا
جاسر : ماريا
ماريا كانت تصلح الصندل وماا انتبهت ان البنات كلهم نزلوو : هلاااا لحظهه شيووخخهه هاتي سماعاتي
جاسر توهق :كلهم نزلو
ماريا بخوف :اها طيب يلا نزلنا
جاسر : لححضضهه ليهه ماتبينيي ا..............
قاطعته مارياا :اقول يالله نزلناا .. ونزلت
جاسر راح عند الشباب
وماريا راحت عند البنات
رااحو البنات وقضووا
وسماهر راحت سوقلوحدها وشرت شي لانها مخططهه عليه من اول << بعدين تعرفوونهه
وماريا شرت لها شوز ثاني لان حقها كان بينقطع وطلعو ع المطاعم ومن كثر البنات ماشاء الله قربوا طاولتين لبعض

تعشواا وبعد العشا راحت نوره دورة الميااهه و ساري كان يغسل يده بدورة المياه حقت الرجال واول ماخرج صدم بنوره وقال هي انتي ماتشوفين
نوره: خخخير خير خير انت اللي ماتشوف وجاي تتككلم ووجججعع
ساري راح وطنشها
وبعد العشاء ..قرروا يرجعون ع الكباين طبعا ماريا راحت اول وحدهه وركبت مع فيصل وفوز ركبت مع جاااسر
في سيارةة جااسر ركبوا كلهم وكانو مره مستانسين
جاااسر : اااخ السيااره مرهه مظلمهه
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههه عشاان مااااريااا وجلسو يعلقون ويضحكوون
وهو كان مرره محرج وتندم انهه قال كذاا
في سيارة فيصل نوره كانت جالسهه بالنص احم فيصل انت سنه كم
فيصل : طنشها وقال : اماني معنا ولا عند جاسسر
اماني : لا انا هنا بس نوره عاافصتني
البنات هههههههههههههههههههه
نوره: ههههههه معع نفسكك
رجعو الكبااين عند الشباب

ياسر : اقول شباب وش رايكم نركب دبابات

وائل : ححماااس والله
عبد المجيد :اوك طيب خلينا نحجز خمس دبابات وكل اثنين مع بعض
ساري : طيب يالله نروح
خالد وبسام كانو يسولفون سوااا وخرجوو من مكانهم بهدوووءركبو سيارة بسام وراحو
ماجد يناظر ساري وعبد المجيد :ابي اروح معككم
ياسر : مااشاء الله ترا انا اللي جبت الفككرهه هاااهه يالله وراااااي بس
اما بقية الشباب خذو العود وصارو يغنون وقلبو جلسة ونااسه على بال مايجيبون الدبابات

عند البنات امل كانت تنااظر من الشبااك
امل :بنااااااتت الحححقو الشباب حجزو لهم دبابات حتى احنا نبي نركككب
دانهه: تبون اكلم اخوي
نور : ايه كلميه
اماني : لححححظهه ككل وحده تدق على اخوها
نوره:: ايهه صحح عشان اذا واحد ماواافق يكون في واحد ثاني وافق هعععععع
وكل وحده دقت على اخوها وكلمتههه وواافقو يعد اصصراار البنات
واتفقوا البنات على انهم يروحون يكلمون امهاتهم والشباب يكلمون اباائهمم
ووااافقووا بعد جججهد وجهيد هع
اما عند عبد المجيد وياسر وساري وماجد
رجعو من طريقهم وارحو يجيبو خمس دباابات ثانيهه للبنات
اما عند البنات راحو يلسو بنااطيل وجزم رياضه عشان يزززبط اللعب وتجهزو كلهم وطلعوو
وركبوا كل بنتين بدباب وكل ولدين بدباب والباقي ينتظرون
ويلعبون ويدورون وقالوا بيسوون تحدي كل بنت تقابل ولد سووت نورة قرعه وجاء فيصل واختار وهو بقلبه يدعي انه فوز يوم قرى الاسم طلع نورة انقهر مرةةةةة بس ماحب يجرح نورة بكلامه وجات ماريا تختار طلع ساري وتحمدت ربها انه مو جاسر اختار تركي وطلع ممع هتااف المهم كل واحد اختار بدا السباق
الاول فيصل ونورة طبعا البنات يشجعون نورة والعيال يشجعون فيصل
تحدوا وفاز فيصل وقعدوا العيال يتريقون ععلى االبنات
تركي : وااكك كاا كااا
هتاف تصقعه على راسه بخفيف : امشي امشي والله لاهزمك
تركي :بالاححلامم
هتاف : طيب نشوف
ركبوا واستعدوا وبعدها انطلقوا
ترككي يكلم هتاف من دبابه : اتحدى تهزميني ( وسرع واتعداها )
هتاف تقرب جمبه وتتعداه : السباق توهه بادي
وابتعدوا مرة لمن ساروا ما ينشافون
تركي : اهه اهه اهه تععورت لحظه ( ووقف )
هتاف خافت ووقفت الدباب: وش فيك ؟
تركي : بقولك شي
هتاف: هلا
تركي : اححبك تووفااا:$
هتااف:..................
تركي : ولله احبك يااهتااف ولا امزح عليك كم مرة احاول اقولك بس ما استرجي وما القاء فرصه اقولك فيها
هتاف:.......................
تركي : طب يلا نكمل السباق
هتاف:...........(وركبت وكملوا السباق)
وفازت هتاف وما علقت
.......................
وجا الدور على مارياا وسااري
عاد ماريا تعشق شي اسمهه دبااب
مارياا: بنااااات لا تخااافون بفووز يعني بفووز
سااري: في احلامكك ي بططهه
مارياا: نشووف
وبداا السبااق وركبووا الدبابات عااد بعد ماا اختفوو على الانضاار
ساري : مارياااا لحضهه ماريااا
ماريا : هدت السرعهه هلا
ساري : وش رايك نسحب عليهم وونروح نهايص بالدبااب
مارياا : اوك نو بروبلمم خلينا نطووول ونفلها بس هي بشرط اكون انا الفاايزهه عندهمم
ساري: اوك طيب
ماريا يالله مشينا
طبعا راحو واشترو اسكريمات لهم ورجعووا
لقو الكل قاعد واللي واقف ينتضرون رجعوا وفازت ماريا بنضرهم وطبعا ماحد عارف باللي صار
وترا ساري يعتبر ماريا زي اختهه يعني هم زي الاخواان
...........
جاء دور ملاك وبنددر
ملاك: لا لا لا مابي العب اخافف
البنات : بلا دلع يلا
ملاك : لا لا لا مابي والله اخاف
ماريا : مو بكيفك بعدين نخسر يلا
ملاك بعد اصرار البنات: اوكي
مشيوا بالدباب لمن بعدوا
وبالغلط مرت سيارة وصدمت ملاك
وفجاءة صارت تنزف واغمى عليها من الدم اللي فقدته
شالها بندر وربط على يدها بلوزته ووجلسها قدام بالدباب ورجع لها استغرب الكل ان ملاك راكبه مع بندر
يوم درو اانها تنزف ودوها المستشفى على طول

طبعا البنات ماراحوا لان فيصل منعهم بس بندر وام ملاك وابوها
وصلوا المستشفى بعد مرور سساعه طلع الدكتور
ام ملاك: بشر يادكتور
الدكتور: لا الحمدلله مافيهاش حاقه تخوف بس نزيف وسبب لها اغماء بسيط علشان بنتوكوا ماتتحملش (لا الحمد لله مافيها حاجه تخوف بس نزيف سبب لها إغماء علشان بنتكم ما تتحمل)
ام ملاك: يعني بنتي طيبه ؟
الدكتور: اه الحمد لله ( ايه الحمد لله )
ابو ملاك: طيب متى نطلعها
الدكتور : اليوم عادي لان احنى وقفنا النزيف والبت طيبه
ام ملاك : الحمد لله
رجعت ملاك الكبينه والكل تحمد لها بالسلامه
ملاك: شفتوا يا...... معد اسمع كلامكم
البنات:هههههههههههههه
فوز: والله كان شكلك تووحفا وانتي مع اخخويا الجميل هههههههه
ابرار: كان يبالكم صورة والله هههههههه
ملاك :من جد كيف ركبت معاه
قالوا لها السسالفه وقعدوا يتريقوا عليها
ملاك: ايه تتريقوا تتريقوا
فوز: اكيد بنتتريق ههههههه
ابرار : فوز يلا نتمشى برا انا وانتي
فوز: يلا ( وطلعوا )

عند فوز وابرار جالسين عند البحر
ابرار: فوز تدرين وش احلى شي بالحياة
فوز:وشو؟
ابرار:انا :$
فوز:ياخي مشكله اللي ماعنده هرججه اصص بسس
ابرار:هههههه
فوز:ابرار يلا نسبح ؟
ابرار:يلا بس مو بالبحر
فوز: ها لا يكون بالمسسبح ؟
ابرار: ايه احسن علشان البحر طين وقرف
فوز:ايي والله يلا
وراحوا يسسبحون

عند العيال
فيصل: والله طفشش
ساري: الحين هالجو الجميل والبنات المزز تقول طفش روح ياشيخ
فيصل: وانت مو هامك الا البنات ؟
ساري: وفييه احلى منهم
تركي:ايه انا
ساري: ها ها ها انت روح كشتك بالاول بعد تعال تكلم
تركي:اقول انا خقققت بكشي هذي بنات عجزت انت تخرفنهم
ساري تححطم وسكت
تركي:اقول فيصل
فيصل: هلا
تركي:طنشك من هذا قوم نتمشى حول الكباين المكشوفه
فيصل:يلا
سااري: لااا بالله من جدد اقوول معععااكمم مععاكم سسرينا
فيصل : ههههههههههه ي زينكك يالله " وقام
تركي: هههههههههه هع وقامو ورااحوا يتمشون
................
عندد "خالد وبساام "
خالد: ياخي انت اشبك ع البنت ذي خلها بحالها الاا تبي تنتقمم خلها مع نفسها
بسام: والله لاوريها اجل انا بساام تهزئني بنت لا حبيبي غلططاان انت
خالد: طيب الوقت مره مو منااسب
بساامم: اصصبر انت الحين تخرجج
وخرجت بنت قمممرر مرره وراحت تفتح البااب بس مالقت اححد ناضرت يمين يسسار وفجأهه الا ولقت واحد قدامها وحط لها منديل على انفها وفجأهه بداا كل ششي اسوودد
طبعا اللي نومها بوديقارد استأجرهه بسامم واستأجرهه عشان ينتقم من ...تووولينن ...
القصهه ومافيهاا انهه كانو بسام وخالد بمول يتمشوو وكان الوقت ضحويهه يعني ع الساعه 9 او 10 شاافوا بنت " تولين" ثلاث يمشوون ورااها ويغاازلوها
والبنت كانت مضيعه اهلها ولفت عليهمم وقالت :اش قلت الححياا هذي انتو ماعندكم اخوات تخافوو عليهمم .. واحد قال منهم فديت المعصب انا تعالي معي اخليكك تروقين
ومسك يدها وجرها معااه راحت هي قالت :فكني انت خخخخبل
ططبعا بسامم يككرهه المواقف اللي كيذاا فتدخل على طول.. بسامم:هيي انت ويااه اذذلفوو من هنا ولا اشووف شغلي معكم
تولين كانت بعيدهه شوي وماسمعت اللي قاله بساام : هيي انت اككيد معهم اصلن واضحح من شكلك انكك واطيي زيهمم
الشباب الثلاث كلهم ضحكوو
بساام : اشوف شغلي معكك بعدين في البيت طبعا قال كذا بس عشان يقنع اللي قداامهه انهه يقرب لها
رد واحد منهم : ليهه من تككون انت
بسام عصب بززيااااادهه : اككون اللي اكون
طبعا هم خافو لان بسام عريض مرههه وبنيتهه قويهه وفووق هذاا مععضلل ف رااحو وطنشووهه
اما تولين :خلاااصص انت استح على نفسكك هما استحو وراحو وانت باااقيي
بسسامم: احمدي ربكك اني دافعت عنكك ياا شااططرهه وبعدين في بنت تخرج بذا الششكل " ويأشر عليها من فوق لتحت" عدسات وككححل ولا تبين احد يغاازلكك ؟؟ لا يا ماما انتي غلطانهه

تولين كانت لابسهه عبايه ع الكتف ومسوويهه لثمهه ومو حاطهه شي بوجههاا مرهه بس هي عيونها مكجلهه طبيعي ولونها رمادي
تولين: ايش دخلكك انشااء الله اخرجج بدون عبايييهه انت اخر واحد تتكلمم
بساامم: ي بنت النااس لا تستفزيني ولا ما بيصيرلكك طيب
تولين: بس انا مااستفزيتكك وراحت تبكي
امها هو استغرب من الححركهه وراح قعد اما خالد ينااضر بالمووقف ككلله ولا رد ولا قال ككلمهه "" يححق لهه ""
وصار يناضر مكان ما راحت
شوي لمحها وشاافها مع واحد وهو كانن يمسح دموعهاا ومشيت معااهه راح هو لحقهاا مايدري ليهه سوا زي كيذذاا بس حس بالغيرهه عليها
اما خالد : هييه تعال لا والله ججن هي بساموه وراح وراه
وشاف بسام يانضرها باستحقار
بسام بصوت مسموع : وعلى بالي انك طلعتي شريفهه هه بس طلعتي الععككس
تولين ماتحب احد يتكلم عليها وبالذات بشرفها : انتتت اخر واحد تتكلم فااااهم ياا حححقير وهذاا اللي تقول عليهه اخووي بالرضاعهه وهو ابكم وااصمم يعني اذلفف عن وجهي
بسامم : حححلووو يعني انا اذلف طيب والله لاندمككك ومااكون بسامم
تولين بجرااأهه :اقول ررووحح احلق شنبكك مالهه داعي
بساامم : نششششووووف انتي اللي جنيتي على نفسكك تحملي ما يجيكك وراحح دخل المول
خالد : كحح كحح انت وين ذللففتت
بسامم : في جهنمم مشينا ع البيت
............عشان كذاا بسام يبي ينتقم منهااا ........
اعرفكم على تولين
امها وابوها حسين وكيث متوفين طبعا كيث كنديهه وبنتها اخت منها جمالها

وهي عايشهه عند خالها
الخال سليمان العمر 56 سنهه عنده شركةة سيارات واغلب الاوقات يكون مساافر يححب تولين مرهه ويعدها وحده من بناتهه
الام رشيدهه العمر 54 سنهه ربت منزل
الابناء
اسامهه 34 متزوج بنت عمهه وعايش بالامارات حالياا عشان شغلهه
سعد 29 سنهه وهو ابكم واصمم "" ورااثهه ""
سناء العمر 26 سنه متزوجهه واحد من برا العيلهه وتحبه ويحبها وعايشين باستكنان
شوق 23 حبووبهه مرهه وجميلهه وتدرس بالجامعهه
تولينن "بطلتنا الجديدهه ""
العمر 19 سنهه متوسطة الطول بيضا شعرها مدرج لاخر ضهرها لونهه اسوود
جريئهه بس بانوثهه ماتحب احد يغلط عليها وبالحيل حسساااسهه
......................

نرجع لابطاالنا عند دانهه ونور
دانهه: نوربقولكك شي بس اتمنا مايخرج لاااححدد بلللللللللليييزز
نور: قولي ياقلبي اكيد مابيخرج ليهه اناقد قلتلاحد شي عنكك "" وابتسمت لها
دانه: لا مو شي بس ذا السر غير عن الاسراار البااقيهه ذا السر يخصني اناااا وحياتي من لما كنت صغير
نور :قولي اسمعك سرك في بير
دانهه: اوووووكك اممم اناا لقيطططهه "ورخت راسها على تحت وغدت تبكي
نور انصصدمت مرهه وردت ببرود مسطنع: وكيف عرفتي
دانهه سمعت ابوي يقول امي تتذكري كيف لما لقينا دانه عند المسجدد الخخ
نور:طيب عادي وش يعني انتي االحين وححده منا انتي اختنااا وكل شي والاهم اهلك يحبوونكك ولا يبو يتخلو عنك
دانه: ايه ادري بسس انا نفسي اعرف من هي امي او من هو ابوي وودي اعرف ليه تخلو عني ورموني بهذي البسااطههه
نورتنضاارها: وكيف تبين تعرفين
دانهه: بقول لابوي يقولي
نور: ماتخافين يزززعلل
دانهه: هذا شي من حقي اعرفهه
نور: براححتكك بس انتي لا تفكري كثير وتجهدين نفسك
.....................
عن هيا ونوره وامل
نورهه : هياا
هيا: هلا
نورهه: اححس اني تغيرت على صحباتي ولا لا يا امل
امل :شوفي من ناحية تغيرتي انتي ماتغيرتي غير مع فوز والسبب نجهلهه
هيا: يب يب والكل ملااحظ
نورهه: سكتت بس مو بيدي لو اقول لكم اللي بقلبي بس اتمنا مايطلع لححد
هيا وامل ناظروا بعض :اكككييدد
نورهه : حكت لهم سبب تغيرها ع فوز وحبها لفيصل وبس قالت انها بتنساه وترجع مع فوز زي اول واحسن
هياا : يب تماامم انكك عرفتي غلطكك قبل لا تخسروا بعض
امل : ترا هي وابراار يتسبحون وش رايكم نروح لهم
هيا ونوورههه: قداااااااامم
وراحو يتسبحون
......................
عند سماهر وهتاف وامااني
سماهر : تدرون ي بناات احس اني بي مشكلهه
هتاف : سلامتكك وش فيكك
امااني : اكيد تحححبين حد من الجحلطط"تقصد العيال "
سماهر : لااااا وووين انتي ووين انا انا اقصد انهه ذاا اححس بططفش وعندي نوم ولا ابي اناامم لاانهه ماعاد بقي غير يومين ونرجع لبيوتنا الجميلهه وكلن يساافر لاهلهه وربعهه
هتاف : ايهه وربكك صدقتي يباالنا نفلهاا
امااني: تدرون انكم مروقين الساعه الحين 1 ونص ليل وش ناويين عليه
سماهر: اقوولكم وش ناويه

هتاف اماني: نسمعككك
سماهر :وش رايكم نروح على غرفة العيال قبل لا يجون ونحط على سرير كل واحد منهم عقرب لععبهه
هتااف : ومن وين نجيب عقاارب لععبهه يااشااططرهه
سماهر قامت وراحت جابت شنطتها : اليوم يوم كنا بالمول شريتهاا
امماااانني: اوووووووهه حمماااس يالله نروح قبل لا يججووون
هتتااف وسماههر : قدددااااممم
وراحوآ





نهايه البارت الثالث



 

رد مع اقتباس