عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-16-12, 10:30 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي إيطاليا تفشل في فك العقدة الكرواتية




فشل المنتخب الإيطالي في تحقيق أول فوزه له على المنتخب الكرواتي منذ عام 1942م حيث كان التعادل الإيجابي (1-1) حاضراً في مباراة اليوم الخميس والتي جرت ضمن مباريات المجموعة الثالثة من نهائيات أمم أوروبا 2012.
تقدم إيطاليا تفشل العقدة الكرواتية videoIcon.gifالطليان بهدف السبق بواسطة أندريا بيرلو من تسديدة من خطأ من خارج منطقة الجزاء مع الدقيقة (39)، وفي الشوط الثاني سجل المهاجم ماريو ماندزوكيتش هدف التعادل مع الدقيقة (72).
بهذا التعادل يحافظ المنتخب الكرواتي على صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط بينما رفع المنتخب الإيطالي رصيده إلى نقطتين في المركز الثاني مؤقتاً، لحين إنتهاء اللقاء الثاني في المجموعة بين حامل اللقب منتخب إسبانيا ونظيره منتخب إيرلندا.
يذكر أن المنتخب الإيطالي سبق وقابل المنتخب الكرواتي في خمس مباريات فاز الكروات في ثلاث وكان التعادل حاضراً في أثنتين بخلاف مباراة اليوم.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





Yd'hgdh jtag td t; hgur]m hg;v,hjdm jtwg




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس