عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-13-12, 12:50 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي آبل تكشف عن نظام تشغيلها iOS 6 الجديد!




كشفت شركة آبل ضمن الجلسة الافتتاحية لمؤتمر WWDC عن النسخة القادمة من نظام تشغيلها iOS 6، وهو النظام الذي يُشغّل أجهزة آيفون وآيباد وآيبود تتش. وقالت الشركة بأن النظام الجديد يتضمن 200 ميزة جديدة بما في ذلك تحسينات على خدمة سيري ودمج فيسبوك وخدمة خرائط جديدة.

وأبرزت آبل في البداية التحسينات التي حصلت عليها خدمة المساعدة الصوتية "سيري" Siri، حيث تم توسيع قدراتها في iOS 6 كي تساعد المستخدم في الحصول على المعلومات المتعلقة بنتائج المباريات الرياضية، وكذلك في الحصول على المزيد من المعلومات حول المطاعم القريبة المتوفرة. كما أصبح من الممكن استخدام "سيري" لتشغيل التطبيقات وإرسال التحديثات إلى فيسبوك وتويتر.

بالإضافة إلى ذلك تم إضافة دعم "سيري" إلى الجيل الثالث من جهاز آيباد، بعد أن كانت الخدمة محصورة سابقا بأجهزة "آيفون فور إس" فقط. كما تم إضافة دعم لعدد من اللغات الجديدة.

ومن أبرز ما ركزت عليه آبل في iOS 6 هو دمج خدمة فيسبوك على مستوى النظام، حيث أصبح بإمكان المستخدم مشاركة الصور والروابط وغير ذلك بسهولة عبر فيسبوك. كما تم دمج فيسبوك بمركز التنبيهات حيث أصبح بالإمكان سحب شريط التنبيهات إلى الأسفل من أجل تحديث حالة فيسبوك من خلاله مباشرةً. بالإضافة إلى ذلك تم دمج الأصدقاء على فيسبوك بقائمة جهات اتصال المستخدم، كما أصبح بالإمكان مزامنة الأحداث على فيسبوك كي تظهر على مفكرة المستخدم في iOS 6.

تطبيق الهاتف أيضا حصل على نصيبه من التحديث. في حال ورود مكالمة لا يستطيع المستخدم الإجابة عليها، يستطيع عوضا عن ذلك الرد عليها أوتوماتيكيا عبر رسالة قصيرة معدة مسبقا أو اختيار أن يتم تذكيره للتحدث مع المتصل لاحقا.

من الخيارات الجديدة التي تمت إضافتها في iOS 6 هو خيار عدم الإزعاج Do Not Disturb ويسمح هذا الخيار باستقبال التنبيهات والاتصالات والرسائل بشكل هادئ لا يؤدي إلى إضاءة الشاشة أو إصدار الأصوات. ويستطيع المستخدم تحديد الأرقام المعينة التي يريد أن يستثنيها من هذه الوضعية في حال كانت مفعلة.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





Nfg j;at uk k/hl jaydgih iOS 6 hg[]d]!




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس