عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-11-12, 06:03 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي أوكرانيا بالأرض والشباب أمام خبرة السويد




يحلم المنتخب الأوكراني ببداية قوية له في أول مشاركة على الاطلاق في البطولات الأوروبية عندما يلتقي اليوم نظيره السويدي في أولى مبارياتهما بالمجموعة الرابعة في الدور الأول لبطولة كأس الأمم الأوروبية.

ولم يسبق للمنتخب الأوكراني أن تأهل لنهائيات كأس الأمم الأوروبية ولكن استضافة بلاده للبطولة بالتنظيم المشترك مع جارتها بولندا منح الفريق هذه الفرصة التي انتظرها طويلا.

ويدرك المنتخب الأوكراني أن النسبة الأكبر من فرصته في التأهل لدور الثمانية تكمن في مباراة اليوم قبل مواجهة المنتخبين الفرنسي والإنجليزي في المباراتين التاليتين.

وتثور العديد من الأسئلة وعلامات الاستفهام بشأن مصير المنتخب الأوكراني في هذه البطولة حيث يعاني الفريق من مشاكل حقيقية منها افتقاد لاعبيه للخبرة اللازمة حيث يشارك المنتخب الأوكراني في البطولة بفريق يغلب عليه عنصر الشباب بقيادة المهاجم المخضرم أندري شيفتشنكو الذي لا يتمتع حاليا بنفس المستوى الذي كان عليه قبل سنوات.

وتزايدت الضغوط على المنتخب الأوكراني حيث يحتاج إلى تحقيق نتيجة إيجابية بعدما سقط المنتخب البولندي شريكه في التنظيم في فخ التعادل أمام نظيره اليوناني في المباراة الافتتاحية للبطولة ضمن منافسات المجموعة الأولى.

وقال أوليج بلوخين المدير الفني للمنتخب الأوكراني أتفهم ما تتوقعه أوكرانيا كلها من الفريق أحاول حماية اللاعبين من كل ما هو سلبي وأن أحصر الضغوط على نفسي، وعانى الفريق من تسمم عدد من لاعبيه في الأيام الماضية ولكن جميع اللاعبين تعافوا من التسمم وأصبحوا جاهزين للمشاركة في لقاء الغد بالعاصمة كييف.

وفي المقابل ، لم يعد لدى إيريك هامرين المدير الفني للمنتخب السويدي أي مخاوف من الإصابات حيث تعافى مهاجمه يوهان إيلمندر وعاد للمشاركة في التدريبات ليصبح مرشحا لمشاركة المهاجم الخطير المتألق زلاتان إبراهيموفيتش في قيادة هجوم الفريق.

وقال إبراهيموفيتش إن جميع الفرق الأربعة في هذه المجموعة على نفس المستوى وأن فرصها جميعا متكافئة في بلوغ دور الثمانية.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





H,;vhkdh fhgHvq ,hgafhf Hlhl ofvm hgs,d]




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس