عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-11-12, 05:51 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي المحرق حقق المفاجأة وهزم الوصل الإماراتي بركلات الترجيح وعاد إلى البحرين بكأس الخليج




توج المحرق البحريني بطلاً للنسخة 27 لبطولة الخليج لكرة القدم للأندية بتغلبه مساء اليوم الأحد على مستضيفه الوصل الإماراتي 5-4 بركلات الجزاء الترجيحية بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بفوز الضيوف 3-1، وهي نفس النتيجة التي فاز بها الوصل ذهاباً على المحرق في العاصمة البحرينية المنامة.

أحرز أهداف المحرق جمال ابرارو وإسماعيل عبداللطيف وصالح عبدالحميد في الدقائق 9 و51 و65، وياسر سالم للوصل في الدقيقة 45، وفي ركلات الجزاء سجل للمحرق حسين علي ومحمود عبدالرحمن وراشد الدوسري وإسماعيل عبداللطيف ودييجو داسيلفا وأهدر صالح عبدالحميد، وسجل للوصل أوليفيرا ودوندا وعيسى علي ودرويش أحمد، وأهدر مارسيير ومبارك حسن.

ضغط الضيوف وكادوا أن يسجلوا مبكراً في الدقيقة 3 لكن رأسية جمال أبرارو مرت بجوار القائم الأيسر لماجد ناصر، وفي الدقيقة 9 أحرز المحرق الهدف الأول برأسية المحترف المغربي جمال أبرارو عندما حول ركلة جانبية من الجهة اليسرى لعبها حسين علي.

قام ماجد ناصر حارس الوصل بتصرف غريب عندما نطح المهاجم إسماعيل عبداللطيف بدون كرة، ليقوم الحكم فهد جابر بإشهار البطاقة الحمراء للحارس، وينزل الحارس البديل راشد علي ليحرس عرين الوصل.

تراجع الأداء من الفريقين عقب هدف المحرق الذي لم يستفيد من النقص العددي للوصل بعدما تراجع أصحاب الأرض إلى الدفاع من منتصف الملعب مع اللعب على الهجمات المرتدة، واستخدام الخشونة الزائدة للحد من خطورة لاعبي المحرق الذين اضطروا لمبادلتهم العنف، مما أفقدهم التركيز لتكثر التمريرات المقطوعة والإنذارات للاعبي الفريقين.

حاول المحرق بناء الهجمات من وسط الملعب عن طريق حسين على "بيليه" أخطر لاعبي الفريق البحريني، لكنها ظلت بلا خطورة مع الضغط الدفاعي القوي من لاعبي الوصل الذي اعتمد على انطلاقات دوندا وحيداً وسط دفاعات المحرق التي لم تجدي نفعاً في إيقافه، خاصة في الدقائق الأخيرة للشوط الأول.

أخطأ دفاع المحرق في الاحتفاظ بالكرة بمنتصف ملعبه، وقطع دوندا الكرة في الدقيقة 44 واحتفظ بها بصورة رائعة، ووسط حصار من 4 لاعبين محرقيين على حدود منطقة الجزاء، لعبها دوندا ساقطة من فوق الحارس عبدالله الكعبي الذي نجح في اللحاق بالكرة بأصابع يده وحولها إلى ركنية.

أفقدت الفرصة الضائعة لاعبي المحرق التركيز، وأشعلت حماس لاعبي الوصل الذين ضغطوا في الثواني الأخيرة، ومررت الكرة على حدود منطقة الجزاء وسط دربكة دفاعية، وقابلها ياسر سالم بتسديدة قوية سكنت شباك حارس المحرق في الدقيقة 45 معلنة عن هدف التعادل للوصل، وهو ما انتهى عليه الشوط الأول للمباراة.

بدأ المحرق الشوط الثاني بقوة، ونجح إسماعيل عبداللطيف في الدقيقة 51 من استغلال خطأ دفاعي بسقوط وحيد إسماعيل أرضاً، ليقتنص الكرة ويضعها في المرمي لحظة خروج الحارس راشد علي، ليتقدم المحرق 2-1.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hglpvr prr hglth[Hm ,i.l hg,wg hgYlhvhjd fv;ghj hgjv[dp ,uh] Ygn hgfpvdk f;Hs hgogd[ hg,al




مواضيع : إحساس