عرض مشاركة واحدة
قديم 06-10-12, 02:49 AM   #5
همس~
كوفي جديد


الصورة الرمزية همس~
همس~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6801
 تاريخ التسجيل :  Jun 2012
 المشاركات : 12 [ + ]
 التقييم :  7574
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: صديقآت من نوع آخر ~ / بأقلامنآإ . .



لبـــــــــــــــــــــــــــــــــ الثــــاني ـــــــــــــــــــــــــارت
اسبوع وتبدأ ألأختبارات وبدأت الاستعداد للاختبارات
في مكان بعيد
....: امي انا عندي اختبارات ما اقدر اغسل اليوم عل الاقل بذاكر
....: لا ومن يمسك الشقه اللي تحت
....: صفيه صفيه
صفيه : هلا هناء
هناء:يلا انتي امسكي الشقه اللي فوق وانا بغسل الحمامات
صفيه بتملل:اووووف طيب
طلعت صفيه وخلصت من الشقه ومسكت الرياضيات
---
التعريف بأهل صفيه
الاب : سعيد 55 سنه متقاعد
الام :مها 58سنه ماتشتغل
الابناء: مروان:30سنه
يوسف :28 سنه
حمد :26سنه
هناء:22سنه جذابه وطويله
سعاد:19 سنه طويله – نحيفه -سمراء
صفيه :17 سنه طويله – نحيفه –شعرها قصير
------------------------------------------
في اليوم الثاني
شيخه :سسلام بنات كيفكم
البنات : بخخير الحمد لله
ابرار: كيف المذاكرة معك فوز ؟
فوز : تمام, يلا نطلع القاعه
اختبروا ونزلوا
---
ومرت ايام الاختبارات بدون احداث كل شي روتيني
آخر يوم كان عليهم اختبار انجليزي اخر الدوام قعدوا يحظنوا بعض
فوز: موني خلاص لا تبكي
موني:............
فوز: عشاني
موني: ..............
فوز: اوككي خلاص انا رايحه بسس صدقيني بنتقابل بالاجازة
موني: ان شاء الله
حظنوا بعض وكل وحده راحت بيتها
اول يوم وثاني يوم تعب ونوم وثالث كان عيد ميلاد اماني طبعا الكل كان يدري الا اماني لاننهم بيسوونه لها مفاجأه
جهزوا كل شي ببيت ماريا
عند فوز :يما وش اللبس
ام بندر: آي شي
فوز:لا يما ساعديني
آم بندر: مممممممممم البسي ذا
فوز:لالا غيره
ام بندر:طيب ذا مرة حلو
فوز: لا لا يما هذا قديم
ام بندر : ممم طيب ذا مرة حلو
فوز : لا لا يما هذا كم مرة اللبسسه غيرة غيرة
ام بندر كل ماتقول لها ذا ترفض فوز
ام بندر( بزعل وعصبيه ):الشرهه موب عليك الشرهه علي انا اللي اعطيك رأيي
فوز:ههههههههههههههههههههههههه
المهم فوز لبست فستان نيلي ومن ورى ظهرها كله مفتوح وعليه شرايط حمراء وكعب واكسسوارات حمراء وميك اب خفيف
واخذت السواق وقالت له مرة على المحل الفلاني علشان هديه موني
نزلت فوز وشرت الهديه
فوز تتصل على هتاف:يلا بنت انزلي
هتأف :لحظه اوكي
فوز :بسسرعه بس
هتاف : اووككي اوكي
بعد طول انتظار نزلت هتاف
فوز بعصبيه : هي انتي ليه متأخرة
هتاف (بضحكه): آلصرآحه لمن كلمتيني كنت توني صاحيه
فوز(بعصبيه): يانذلهه ليه ما قلتي لي كان اروح وتجي مع ابرار
هتاف:مدري هذي آثر النوم
خبطتها فوز ورآحوآ
------------------------------------
مرام: يلا يا امل تأخرنا
آمل : تتأففف اوكي طيب اللبس الكعب بس
مرآم : ذحين ماريا تععصب لازم كلنا نكون مع بعض يالله
امل : خلاص طيب
--------------------------------------------------
التعريف بعايله مرام
الاب :سلطان 55سنه متقاعد
الام:حصه 45 سنه بدون مهنه
عبد الله :23 سنه يدرس بالجمامعه مرة وسسيم وطويل
مرآم + آمل : آخوآت مرآم 17 سنه وآمل 18 سنه كلهم نحيفات وطويلات شعر امل طويل ومرام قصير
ساره :3 سنوات شعرها قصير ونحيفه وحلوة
--------------------------------------
طبعا وصولوا كل البنات واماني بغرفتها وتلهيها ابرار علشان ماتنزل عند البنات وتعرف
مآريآ: بنآت من تروح تركب الزينه برآ ؟
فوز: خلآص آنآ ومرآم
مرام: اوكي يلا
--------------------
في الحديقه
مرام :تحبينه
فوز(بتوتر ):لا ويعع مابقى الاهو
مرآم :لكن هو يحبك
فوز ترد (بعصبيه وبسرعه) :بس انا ما احبه
مرام : اوكي اوكي
---------
عند فيصل قاعد مع اخوه وائل وبساامم يسولفوونن .. وبساام داخل جو مع غمووضهه وشارد بذهنهه
وفيصل اخذها فرصهه عشان يستشير وائل : اقولك وائل ابستشيرك بشي
وائل : هلا ؟!
فيصل : ياخي من يوم ماشفت فوز وخياالها مو راضي يخرج من رااسي وش رايكك اتصل عليها واقول لها اني احبها
وائل :هي هي بس تتذكر لما كنتوا بالحديقه المرهه اللي فاتت خليتها تجرحك وانت مو مستعد لجرح ثاني ..
في اللحظه ذي كلاام وائل جا ع الجرح وقعد يتذكر فيصل وقال في نفسه : بضل احبها مهما تسوي فيني
قآم فيصل ينآظر من آلطآقة على الحديقه وشآف فوز وقعد بتأملهآ ويفكر خطرت بباله فكره وسكر الطاقه وراح ينفذها
طبعا انتو مستغربين انهه وائل بالسعووديهه " وهو مبتعث" بس بدت عطلتهه وطبعا الدوامات تختلف من بلده لإخرئ ..

--------------
مآريآ تدخل على اماني وابرار: سسلام
البنات: هلا مآريآ:بنآت يلا ننزل تحت طفشت وآحنى هنا
آبرآر+آمآني: يلآ
نزلوا تحت وكانت لمبات الصاله مطفيه
آمآني : بسم الله ليه كذا اللمبآت
فجأة اشتغلت اللمبات وتعالت اصوات الموسيقى وتصفير البنات
بين دهشه وفرح كانت البالونات منتثرة بشكل كبير بالصالة
اماني الدلوعه قعده تبكي اكيد
قعدوآ يرقصصون
طلعت فوز فوق كرسي حآطينه في اخر المجلس
فوز: يلا الحين الجزء المهم في الحفله (وغمزت لمآريآ )
فجآءة ماريا دخلت بصندوق كبير
طالعت فيه اماني باستغراب وقربت جمبه
فتحته لقيت هدايه البنات مرتبه بشكل مرة حلوة
فرحت اماني وكملوا الحفله برى
عند المسبح غطوآ عيون اماني ودخلوها عند ناحيه المسبح
فتحت عيونها لقت المسبح كله بالونات
كل البنات صاحوا ورقصوا طبعا كان المسبح مغطى
ونطوا بالمسبح كلهم ولعب وفله وكملوا السهرهه وكل وحده راحت بيتها
فيصل شافها فرصه وراح آخذ جوآل فوز اللي كان بالصالة البيت و كتب لها رسال في الملاحظات وخلاها مفتوححه علشان اول ماتفتح الجوال تشوف الكلام

------
مأريا تكلم فهد : هلا مين ؟! ( تسوي انها ماتدري)
فهد : آفا نسيتيني ؟
ماريا: اقول اخلص بس مين لا بلوك
فهد :انا واحد يحبك
مآريآ : آدري آدري بس وش تبي
فهد : وآثقه
مآريآ : آكيد وآثقه مافييني شي مآ آنحب ( وتقول في قلبها الله يامارياا ههههههههه )
فهد :اكيد كلك على بععضك تجنني
ماريا : اقول اعطيتك وجهه !! يلا بلوك
فهد : لالالالالالالا بقول خلاص
ماريا : طيب يلا قول مين؟
فهد :انا فهد :$
مآريآ :وش تبي ؟
فهد : آبي حبك معي يكبر وابي اههواك انا اكثر وابي اهديك انا دنياي وكل اللي عليه اقدر
مآريآ :بلووككك (اعطته ماريا بلوك ولا اهتمت له )
---------
اليوم االثاني
صحيت هيآإ على صووت جوآلها
هيا ردت:االوو
ملاك:صبـآإحكك آنــــآإ
هيآ:ياشين الثققهه من عدآآلهه خشتكك ععآد
ملاك:وهـ فديتني اخقق
هيا:اخلصيي وش تبين
ملاك:اليوم نبي نروح للسوق تجين.!؟
هيا:طيب وبععد يومين بنروح للكباين كلموا آهـآليكمم
ملاك:طيب يلا قومي تجهزي
هيا:طيب شقلبي
ملاك:سسلام
......................
عند هتآف
كانت جآلسه هي ومرآم
هتاف:طيب وش الـسوآة.؟!
مرام:آمممم نكلم ميموو هي اللي بتطلع لنآ ححل
هتاف:االمهم ابي ششي ققوي
مرام:ولايهمكك ميمو بتحلهآ
هتآف:زيين
وكملوا سسوآآلفف
..............................
عند ماريا
قالببهه االبيت اغغـآإني وترقصص
دخل فيصل وتحمس وطمر مععآهآ وجلسسوآ يرقصصون
بعد ماخلصوا
ماريا:الييوم بروح مع صديقاتي السوق
فيصل:ككلهم"يقصد فوز"؟!
ماريا فهمت قصده:لا فوز بتروح مع اهلها عندهمم زوآج اليوم
فيصل:آههـآإ, .. وانتي كيف عرفتي اني اقصدهاا ؟؟ .. هي قاالت لكك شي ..؟
ماريا ناضرتهه:: كل ششي وااح يالححبيب ادري انكك تححبها
فيصل:اوك وكيف عرفتي ؟؟
ماريا :مرهه ثانييهه لما تكلم بالجووال صكك باب غرفتكك ههههه
فيصل نااضرها وعرف انها تعرف شي اكبر من كذاا :هههههههههه ملقووفهه بس لاتعلمين حد
ماريا :يب اككيد
فيصل :اوك تبين اوديك السوق
ماريا : اوك الساعهه 5 اتجهزز
.....................
اككيد تبون تعرفوون قصت فوز وفيصلل
قبل 9 شهور تقريبا يعني قبل رمضان نزلت فوز السوق مع امهاا يبون يشترون بجايمم
امها تعبت وراحت ع المطاعمم ترتاح وتاكل لها شي "" امها عندها السكر ..الله يسلمكم ""
راحت فوز ودت امها ع المطاعم وطلبت لها عشا ومويهه عشان تشرب وفتحت شنطت امها تخرج لها الدوا بس ماححصلتهه
وامها لازم تاخذ الدوا ولا بينخف السكر وتصير مشككلهه !!
فوز بخوف.. : يممه انا بروح الصيدليهه اجيب لك الدوا
ام بندر بتعب: طيب بس لااا تططوليينن ..
فوز :من عيوني يالغاليهه
وراححت فووز بسرعه ع الصيدليهه وكانت دخلت وكان فيهه شاب ""فيصل"" واقف يبي شامبوو رجال للشعر المموج
وكان يختار وراعي الصيدليه معهه
دخلت هي وناضرتهمم وقالت ::احححمم لوو سسممححت
فيصل ناضرها وفي نفسهه ..خووووقهه ..
اما عند فوز كانت الدمعه ع خدها جا
اللي يشتغل : نعمم ماما ايش يبقاا "" نعم ماما وش تبين""
فوز :ابي دواحق انخفاض السكر
فيصل يناضرها وشوي وياكلها بنضراتتهه
فوز بعصبيه :مضيع شي بوجههي؟؟
فيصل باحترام :ااسف اختي
عند فوز اخذت الدوا وراحت جري لامها فيصل كان يراقبها وجاالهه فضوول انه يشوف ايش فيها !!
وراحت مكان امها لقتها طايحهه وحولها 4 حريم وحد ترش ع وجهها مويه والثانيه تقول وين اهلها عنها والثالثه تقول دقي الاسعاف ووو
اما عند فوز بغت تنججنن وراحت زي البررق لامهاا وكانت تبكي جاا فيصصل وراح شال امهاا وجري ع السياره حقتهه وهي ورااهه
وصلوو ع المستشفى وجو الممرضين يساعدوونهه ودخلو امها وفوز كانت تنتضر براا وتبكي اما فيصل كان يناضرها وقال خلاص ماله داعي البكا فوز .:اهئ اهئ انت كل تبن
فيصل : افااا هذا وانا ساعدت امك اوك مقبوولهه
وشوي طلع الدكتور وطمن فوز ع امها وقال بس انخفض السكر والحمد الله هي بخير وماصار فيها شي
ودخلت تطمنت ع امها وقالت لها فوز ع اللي صار وقالت امها ابي اشوف ولد الححلااال هذا ابي اشووفههه
طبعا طلعت فوز وكانت تدور عليهه .. وكان توه بيطلع الا ولحقت عليه :تتعععالل ..ننااضرها وهو مستغرب هلااا
فوز : امي تبي تشووفكك
فيصل مبسوط : طيب وراحو عند ام فوز وصافحه ام فوز فيصل وشكرتهه
وقال لها يااخخاله اذا تبين اوصلككم البيت ماعندي اي ممشككللهه انا زي ولدكك
ام بندر : الله يححفضكك اجل ودي بنتي فوز يقولون اني بتنوم هنا
فوز بصدمهه: لا يمهه الحين ادق ع السواق يجي ولا على بندر
ام بندر : خلاص يابنتي روحي تاخر الوقت وخلص وقت الزياره وانا اخاف عليك وهذا الولد باين عليه انه ولد حلال
فوز : تناضرهه ..طيب
ام بندر : وارسلي علي سيتاا "" الخدامهه"" اذا وصلتي عشان اذا احتجت شي
فوز : على رااسي يمه انتي تامرين اممر
فيصل اعجب بادب فوز مع امها واعجب بادبها واخلااقها
وراحت فوز مع فيصل عشان يوصلها البيت ركبت فوز ورا وكان السكوت سيد الموقف
فيصل : اسمك فوز ولا فوزيه ولا فايزهه
فوز بحيا :لا فوزيهه
فيصل : عاشت الاسامي
فوز : تسلمم
فيصل : فوز انا ابي اتطمن على امك اذا ممكن خذي رقمي وطمنيني عليها بككره او انا اخذ رقممك
فوز:طيب .. هات رقمك
فيصل بفرحح :اوك ............055
فوز :طيب لف من هنا وبعدين خذ اللفه يسار ((( ومن كا بدت قصت فوز وصارو يكلمو بعض بس يعني زي الاخوان وحست فوز انها مصختها وقالت لهه خلااص ماعد ابي اكلمك ..الخ وصار هو دايم يزعجها ""صحح هي تححبهه بس ولو مايصير تكلمم وصارت تطنشه طبعا وقتها ماكانت تعرف انه اخو ماريا واماني لانها تعرفف ع ماريا في الثانوي ..))

........................................ .

في السوق
تجمعوا البنات وراحو داروو المولات وششرو اشيااء بسيطهه يعني عطور كفر للجوالات اكسسوارات الخخخ بعد التعب والتسوق
طلعو للمطاعم وجلسواا يبون يتعشون
اخخوي ججاااسر صااير هذي الايام غامض ويقوول ححاب يتزوح ومو عاججبتهه حياتهه كذا
وقال ابي صححبتك ماريا
وقتها ماريا كانت تشرب موكا وتناضرها ولما سمعت اخر كلمه ششرقت وقعدت تككحح
والبنات ضححكك عليها ..
ماريا : انا زواج الححين مممسسستححيل لبى العزوبيهه بس
سسماهر : ايهه والله صااددقهه مانبي عوار راس
هياا : من جد وش قال زواج
مررام اقول اناا ججععععتت ابي اككل
ملاكك : ايه من ججد حتى انا
شيخهه : وهي فاطسهه ع ماريا اللي تغيرت معالك وجهها هعع يب حتى انا
اماني :ماريا اششبكك
ماريا : ولا شي بس كنت اتخيل اني متزوجه يععع هع
اماني تضححك :الله يخلف عللييك بس
وططلبوو وتتعشوا
ابراار : بننااااتت اسسمعوو
كلهم ناضروها بمعنى تكلمي
وش رايكم نروح الكباين مع اههاالينا
نور: يب فللههه
ماريا : اوكك حااول تقنعوونهم يصير نتقابل هناكك
الببنات : يب اكيد
وكملوو سوالف ورجعو ع بيوتهمم

اليوم الثاني
دخلت اام ماريا تصحيههآ
ام ماريا:يلالا قووووومي بنروح لبيت ججدك
ماريا وهي نآيمهه:مآبيي خذي آمآني مععآك
ام ماريا:آمآني ججآههزه يلا قوومي
ماريا:يمممهه تكفين بنآم
ام ماريا:مآففي نووم يلا قومي الساعه 5 العصصر
ماريا قآمت وههي تهآوش
طلعت من االحمآم"وانتم بككرآمهه"وههي للحين تههآوش
فيصل يضضحك:وش بلآآههآ ذي مععصبه.؟!
اماني:امي صصحتهها
فيصل يبي ينرفز ماريا:ميموو
ماريا بصصرآخ:وش تتبي انتتت بعععد.؟!
فيصل:ههههههه لابس كنت اجرب صوتي
ماريا:جععلكك ماتسمععهه مره ثثانيهه
فيصل:ههي اههجدي ولا بالشرقييهه بين عيوننكك
ماريا:اذا فييكك خير سوويههآ
فيصل اخذ نعآلهه"وانتم بككرآمهه"ورآمههآ على ماريا بس ماجاتها
ماريا:مآلت بسس لااااحوول-ودخلت لغرفتههآ عشان مايجيههآ الثاني-
......................................
عند هتآف
هتآف بعصبيه:سعععود ههآإت الجوآل
سعود:مآني مععطيكك آيآه وش برآسكك
هتآف راحت لغرففةة سعود وآخذت جوآلهه :ههآت الجوآل
سعود:مآني جآييبهه لين تسوين لي كابتشينواا وتعطيني جوآلي
هتآف :خذذ حققي مااشربتهه وههآت جوآلي
سعود ااخذ حق هتآإف وعطاها جوآلها وآخذ جوآله ودخل غرفتهه
هتآف:آههب ياذا الخششهه-ودخلت غرفتههآ ودق جوآلهاا رقم غريب لهه يومين يدق عليها-
هتاف ردت وهي معصبهه:خييير وش تبي..؟!
المتصل:ههدي وش فييهه الحلو مععصب
هتآف:اخلصص وش تبي لكك يومين تتصل
المتصل:احببكك
هتاف:حبك برص وبعدين
االمتصل:اموت فيك
هتااف:واالمطلوب
المتصل:نتقابل
هتاف:وين.!؟
المتصل:بشقة صآحبي
هتاف:مين مععآك اللحين.!؟
االمتصل:صاحبي
هتاف: آنا موآفقہ آروح معأك لآخر الدنيا لو بـ.آلخلا ، لگن بشرط..!!
المتصل بفررحح:امري على ههآلشنب
هتاف:خل صااحبكك يآخذ آختكك
سكتوآ الاثنين
هتآف بأستهزاء ققالت:روح لآقرب حلآق,وآحلق شبنكك ي]رجـآل[-وقفلت بوجهه-
......................
ببيت جد ماريا
ماريا كآنت لابسسه بنطلون جينز وبلوزه رسميه بيضاء وجآكيت رسمي فخم نيلي ولآمهه شععرهاا
آمـآني مثثل ماريا لاكن االجآكيت اسود وفآتحهه شععرهآ
ماريا جآلسسه وتغني بصوت وآطي:يآللي تحبون آلنبي جيبوآ لي حبيبي زعلآآن مني......آلخخ
جدهآ:مآريا
ماريا:ههلاآ ججدي
جدهآ:افتحي الباب جوو آعمآمكك
ماريا:طيب-ورآحت فتحت الباب وشفت ولد عمهاا سيف تككرهه وهو يككرههآ ولمن جااء بيدخل سكرت الباب بوجهه ورآحت جلست وفتحت االخدآمه الباب لسيف وكككآن ححده معصب من حركة ماريا
مآريا:بنآت تتععآلوا نجلس برا-وطلعوا البنات-
ماريا قالتلهم على اللي سووتهه بسيف ولانهه مآعنده خوآت وشايفف نفسه لان البنات ميتين علييهه
سحر بنت عم ماريا:كففوو وآللهه-وجآء سيف –
بعصيبه مسك ماريا من يددههاا ووقفههآ
ماريا تعورت بس مابينت وبصرآخ:ههي آنـ....
قاطعهاا سيف وهو يشد يدههآإ اليمين:الحرككهه اللي سويتيههآ صدقيني تندمين ععليهاا
يد ماريا تععورههآ بععد مآآننككسرت قببل وككل مآآحد شد على يدههآ يزيد الالم
ماريا بككيت:فككني
سيف فككهآ ورمهآ بالارض وفيصل شاافهه ورآح يتضاارب مععهه لانهه مآيححبهه وعصب على اللي سوآه بمآريا
وسمعوآ الشباب اصوآتهم وطبوآ بالمضضاربهه وكلهم على سيف
وجوا اعمامهم بالقووه فككوهم
فيصل بعصبيهه:يآلـ###### وربي لو شففتكك تسسوي لاااختي شي بذبحكك
سيف:اسوووي اللي ابييهه فييههآ ههذي وححده تستآههل الذبح مو الضرب
فيصل:ههذا اللي يبيني اذبحهه-ومآسكيننهه الشباب-
ورآح سيف بآمر من جده ودخل فيصل للشبااب
جده:تععآل يافيصل
فيصل:اسفف ياجدي بس ترآه قآآهرني وشولهه يمد يدهه على اختي
جده:زين اللي سوويتهه بس برضضه انتم ككلكم ععليه مايصير كذا تبي عمك يزعل
فيصل:عمي تآسففت منهه لاكن هآلحققير مآلهه ععندي شي ولو شففتهه بذبححهه
جده:خلاص آجلس مع عيال عمك واذا هو موجود انت ماتجي واذا انت موجود هو مايجي
فيصل:زين-وجلس مع الشباب-
سيف : في نفسهه طيب يااممارياا تربيتكك علئ يدي اووريكك "" وبنفسهه كان خااقق عليهاا ""
............................
عند البنات
ماريا : ححقير اككرهه ماايستحي مااططيقهه الخخ
اماني : ماعليكك فيهه غغغبي
هاججر: يااخي مع ننفسسه ككفو ووالله ياافيصل عرف يربيهه .............. اعمام ماريا واماني الجد يوسف ابو نايف العمر 76 سنهه وشديد وكلمتهه يسمعها الككل وياويل اللي يررد كلمتهه
الجده صالحهه العمر 72 تحب عيالها وبناتها واولادهم وطيوبه مرهه
الاودلا .. العم نايف كبير 53 سنه عنده شركات ومتزوج بنت خالته حصه
مغروره وشايفه نفسها ^^ والمشكله هي عججوز ^^ ومصغرهه نفسها بزياده ونكره احد يسئلها عن عمرها
وعندهم 3 اولاد
اسامهه 29 سنه متزوج ومستقر وعند 3 توائم ولدين وبنت ^^ محمد وايمن ولينا ^^ اعمارهم ثلاث سنوات
سيف 26 سنهه مغرور وشايف نفسهه جممميل ججدا وغاامض ومااحد يططيقهه
سالم 21 سنه يدرس في الجامعه قسم انجلش ومن حاله في شانهه مره هادي
العم خالد ((سبق التعريف عنه ))
العم ممدوح العمر 49 سنهه طيب مره يحب عياله
زوجته 47 سنهه طيبه وتحب عيالها
الاولاد
سحر العمر 22 سنه مخطووبه من ساامي << اللي امهه صديقة ام اماني وماريا الروح بالروحح
هاجر 19 سنه اول سنه لها بالجامعه حلوه طيوبهه
ناصر 17 ثالث ثانوي علمي دافور ويححب الككتب
.............
عند ماريا فتحت البلااك ولقت اضافهه من نفس الشخص قبلت غروري مروقني : شووف لو عاد اضفتني والله لاعلم ابوي عليك
فاااهم قدني مو طاايقتكك ووووقحح
فههووددي : الحين انا الوقح طيب تتذكرين لما ارسلتيلي رسايل حب ووالخ من الوقح
غروري مروقني : يااااخخي افهم صديقاتي نقلبوني سرقوا جوالي وصارو يرسلوو للستهه كلها يالله برا
فهههودي: بس والله احبكك
غروري مروقني : وانا والله اكرهكك باي
وحذفتهه "" وفي نفسها قالت بتبيع البلااك ذا وبتشتري عيره عشان تريح رااسهاا ""

عند العيال
فيصل :والله ياخي علقتني فيها وتركتني
سعود ( سعود وفيصل اصجاب الروح بالروح) : مادري واله وش اقولك بس خلاص ياخي لا تفكر فيها
فيصل : ماقدر والله ماقدر ( وقعد يفكر )
سعود: ماكأني توني اقولك لا تفكر فيها
فيصل ( يضحك بدون نفس ) : ههههه يلا سلام بروح البيت
سعود: اوكي
حريق حريق يلا بسسرعه يافرقه 1
تجهزوا رجال المطافي واتجهوا لمكان الحريق
كانت النار تغطي الفندق وتاكل الابرياء والكبار والصغار .
اتجهوا للنار وقعدوا يطفونها
دخلوا مجموعه من رجال المطافي داخل الفندق لانقاذ الناس
ومن ضمنهم ابو بندر وقعدوا يخرجونهم
آبو بندر ناضر من احد النوافذ لقى طفل صغير يصرخ لان الحريق دخل عليه وكان شايل الدب تبعه وكانت النار تلتهب رأس الدب وامه كانت تصرخ وتقول : نزلوا ولدي وتبكي
طلع ابو بندر ينقذ الولد وحس انه يعرفه انقذ الولد ولكنن حس ان في حرارة ببجسمه طلع ان لبسسه انحرق حاول ينقذ نفسسه بس ما قدر وطاح بالارض ركضوا رجال الانقاذ لككن فات الاوان
عند فوز كانت تطقطق ععلى البي بي جاها اتصال من رقم غريب
...........: آنتي زوجه بدر
فوز( بخوف ) :لا انا بنته
...............: طيب أبوك ععندنا بمستشفى آلـ .......
فوز بصصرآخ : آيششششششششششش ورممت الجوال وراحت عند غرفه امها وقفت ورى الباب تخاف تقول لامها ويرتفع السكر عندها راح اتصلت على ماريا
فوز ( تبكي ) : مااااااااااااااااريا
ماريا ( بخخوف ) وش فيككك تبككين ؟؟
فوز : ماريا بليو تعالي بسسسرعه خذيني لمستشفى ...... بندر مسافر واخاف على امي يرتفع السكر عليه
ماريا (مأسألتها ليه ماتبي تضيع الوقت ) : آوكي آوكي راحت جري لغرفة فيصل وتطق الباب بالقوة لانه مقفل
فيصل : وجعع وجعع خير
ماريا :فصصل بسسرعه بليز يلا عند فوز مدري وش فيها
فيصل :طيب يلااااا بسسرعه
آخذت ماريا العبايه حقتها وطلعت هي وفيصل واماني
مرآم :اففففف فوز مدري ليه ماترد
ملاك : يمكنن حاطه سايلنت
مرآم: ي بيب قومي بس نشوف لنا أي فيلم
ملاك : أوكي يلا

( صح على فكره ترى البنات ممن كثر ما يتقابلون ساروا اهاليهم زي الاصحاب يعني مرة يمونون على بعض )
فوز بالسيارة ماتكلمت بسس تبككي واماني تهدي عليهها
وفيصل مقهور عليها
وصصلوا المستشفى وفوز راحت ركض على الرسبشن
فوز :فين المريض بدر آل ........
الدكتورة : غرفة رقم 106
فوز راحت ركض على الغرفة ورفضوا يدخلونها قعدت تصصارخ وكان الدكتور داخل الغرفة
اول ماطلع الدكتور نطت فوز وفيصل للدكتور وسألوه
الدكتور : انتي بنته
فوز : ايوه بس قولي يادكتور
الدكتور ماحب يقول لفوز ونادى فيصل : انت قوزها ( انت زوجها )
فيصل :هاه لا لا انا .. .. ايه ايه جوزها
الدكتور :المريض فيه حروق من النوع القويه ( البليغه ) وهذا الشي وضح المريض في غيبوبه ومدري لمتى ححتتدوم
فيصل (بحزن) : اوكي اوكي
راح لعنددهم وناظر فوز بحزن وقال : الوالد تعبان وطاح بغيبوبه وان شاء الله ماتطول
فوز اول ما سمعت الكلام ذا طاحت مغمى عليها صحوها بمويه وصحيت وودوها البيت
دخلت ماريا علشان تخبر ام فوز
آمآني : ماريا لا يكون انتي الي بتقولي لام فوز اللي صار
ماريا : يب ليه
آمآني : آنتي لو قلتي لها بتجيبي لها جلطه على سكرها
ماريا : ايه والله قولي لها انتي
اماني لان عندها اسلوب وهي اللي بتقول لام فوز
اماني بعد ما قالت لام فوز ام فوز ما اعطت الامر اهميه وكان ععندها عادي
البنات طلعوا من البيت وهم مستغربين من ام فوز وحركتها
مر اسبوع وصحى ابو بندر من الغيبوبه وفرح الكل الا ام فوز
وقرروا يسوون العزيمه في الكباين مثل ما خططوا البنات
طبعا فوز عزمت كل صديقاتها وعوايلهم وعماتها وعمانها وجدانها وخوالها وخالاتها والكل كله
وصل الكل وكلهم بكامل زينتهم وفوز كانت الدنيا مو سايعتها لان ابوها قام واخوها راجع من باريس لان تو بدت اجازته
فوز :سلااااااااااااااام بنات
البنات الا نورة :هلا وعليكم السلام
نور :الحمد لله ععلى سسلامة ابوك
شيخه : ايه الحمد لله على سسلامته
البنات : ايه والله
فوز : الله يسسلمككم
اماني( بضحكتها ي صديقاتي المعروفه هع ) هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
البنات التفتوا عليها : خخير وش فيك .. ؟؟
ااماني : ههههههههههه لا بس تذكرت كلام ماريا لمن رحنا نخبر ام فوز على اللي صار لابوها
ماريا :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
شيخه: يلا قولوا
اماني : تخيلوا رححنا نخبر ام فووز وانا قلت لماريا انو انتي تروحي تقولي لام فوز ان ابوها بغيبوبه قالت ماريا ايوه قلت لها انتيب تجيبي لها الجلطه فوق السسكر وماريا هبله قالت ااي والله انتي قولي لها
البنات: ههههههههههههههههههههههه
ماريا : ههههههههه كلو زق
فجاءة دخل عليهم بندر اول ما شاف البنات رجع على ورى لاان البنات كانوا جالسين ببدايه الكبينه
فوز تصاااااااااااارخ وقامت تناقز وراحت برى على الشاطئ وحظنت اخخوها وهو رفعها
وفيصل كان يناظرهم
وكانت فيه بنت تناظر بفيصل وتناظر لفوز بحقد
فوز :متى جيتتتتتتتتتتتتت
بندر (يضحك من رجة اختها ) :من اووول
فوز ( خبطته على خفيف ) :يانذل ما تقولي
بندر (حضنها ) : كنت اغير وأخذ شور صح خذي ( ومد لها ككيس )
فوز ( تنآظر آلكيسس ) : اووووووووووووووو كانووووووووووووووووووووووون
وباسسته : شككرااااااااااااااااااا يابعد نبض فوز
بندر ( يضحك ) :أدري انكك تحبينها علشان كذا جبتتها لك يلا الحين بروح
فوز : أقعد ماشبعت منكك
بندر :خخلاص بروح اسسلم على امي انا ججالس عندكم الصيفيه كلها وابي اغثكك
فوز تصصارخ :وااووو من جد والله فله لا والله ماراح تغثني ي بعد حيي
بندر :الله الله يالغزل مدري وش نازل عليك
فوز : اصلا انا كذا تغيرت وانت ما تدري هععع
وراحت عند البنات وقعدوا يتصورون ويسستهبلون ويغنون ويرقصون
ماريا : بناتت يلا نطلع على البححر
فوز : لا لا لا الحين العيال برى مم خلوها على الصباح نصصلي الفجر ونطلع
هيا : صصح عليكك يافوز واحنى جالسين هنا اسسبوع
هتااف : والله فلللللللله
كملوا ججنانن البنات وراحوا على العشاء
فوز ونورة خلصوا اول ناسس وقاموا
فوز :نورة ليه ما اكلتي ؟
نورة ( بغرور ) : لا لا مابي مسسويه دايت
فوز تسستهبل : انتي تسسوي دايت تختفي مرة وحده ههههههه
نورة : ها ها ها ما تضحكك
فوز : من جدك زعلتي ؟
نورة : .....................
فوز : يل نورة بلا دلع جسسمكك حللو خلاص مرة تججنني بس لاتزعلي
نورة تطالع فيها بسستحقار : آتوقع اني حرة ازعل ولا لا كيفي
فوز شافتها متادت طنشتها وراحت
نورة ( بقلبها وججع ان شاء الله تتكرفسسي )

نهآيةة آلبآرتت



 

رد مع اقتباس