عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 02-22-09, 10:15 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,131 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الأهلي وبتروجيت اليوم في قمة مباريات الدوري المصري




ستحاول الفرق الطامحة إلى منافسة الأهلي، الإطاحة به، وأولها مضيفه بتروجيت اليوم في افتتاح المرحلة التاسعة عشرة من الدوري المصري، ويتصدر الأهلي الترتيب برصيد 39 نقطة مع مباراة مؤجلة، بفارق 4 نقاط أمام بتروجيت و7 نقاط أمام كل من إنبي والإسماعيلي.
ويلعب اليوم كذلك بترول أسيوط مع طلائع الجيش، والاتحاد السكندري مع الترسانة، وغزل المحلة مع إنبي، والإسماعيلي مع الأولمبي، واتحاد الشرطة مع حرس الحدود، وتُختتم المرحلة غدا فيلتقي الزمالك مع المصرية للاتصالات، والمقاولون العرب مع المصري.
وأكد المدير الفني للأهلي، البرتغالي مانويل جوزيه عزمه على إنهاء البطولة بفارق 15 نقطه عن أقرب منافسيه، في إشارة إلى لاعبيه بضرورة عدم التفريط بأي نقطة اعتبارا من لقاء القمة مع بتروجيت.
ويغيب عن الأهلي بعض اللاعبين الأساسيين منهم حسام عاشور واحمد فتحي للإصابة، ومعتز أينو والقائد شادي محمد للإيقاف، لذلك سيجد صعوبة في خط الوسط والدفاع.
وسيحاول الأهلي عدم التفريط لفوز جديد على بتروجيت يكون الخامس في تاريخ لقاءاتهما مقابل هزيمة ورفع عدد أهدافه إلى أكثر من 15 هدفا، علماً بأن شباكه تلقت هدفين فقط في المواجهات الخمس السابقة.
من جانبه، سيحاول بتروجيت تجاوز كبوته أمام الأولمبي 1-3 في المرحلة الماضية، ويعتمد مديره الفني مختار مختار على مجموعة من الأساسيين مثل السيد حمدي الذي أثبت أنه صفقة جيدة والغاني إريك بيكوي وعلاء إبراهيم ومحمود عبد الحكيم ومحمد سمارة وأسامة محمد.
وفي الغربية، سيحاول إنبي الجريح نسيان تعثره أمام اتحاد الشرطة على حساب مضيفه غزل المحلة المنتعش بوصول نقاطه إلى 23 بعد الفوز على الترسانة، في حين سيسعى الإسماعيلي إلى البحث عن استعادة ثقته المفقودة خلال استضافته للأولمبي.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgHigd ,fjv,[dj hgd,l td rlm lfhvdhj hg],vd hglwvd hgHigd K hg],vd hglwvd




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس