عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-08-12, 03:15 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,025 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي اعتماد قرعة أدوار النهائي لدوري أبطال آسيا




اعتمد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم آلية سحب قرعة الدور ربع النهائي والأدوار النهائية في دوري أبطال آسيا 2012 وكأس الاتحاد الآسيوي 2012، وسيجري سحب القرعة يوم الخميس المقبل في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وينطلق حفل سحب القرعة عند الساعة 3 عصراً بالتوقيت المحلي لمدينة كوالالمبور، من خلال سحب قرعة كأس الاتحاد الآسيوي، ثم يجري عند الساعة الرابعة سحب قرعة دوري أبطال آسيا.

وتأهلت ثمانية أندية للدور ربع النهائي في دوري أبطال آسيا، وهي الأهلي والاتحاد والهلال من السعودية، إلى جانب سيباهان الإيراني وأديلايد يونايتد الأسترالي وبونيودكور الأوزبكي وغوانغزهو ايفرغراند الصيني وأولسان هيونداي الكوري الجنوبي.

وسيتم توزيع الأندية على مباريات الدور ربع النهائي (ربع النهائي 1، ربع النهائي 2، ربع النهائي 3، ربع النهائي 4) وبحيث تقام مباراة الذهاب على أرض الفريق الذي يتم اختياره أولاً، في حين يستضيف الفائزان في ربع النهائي 1 وربع النهائي 2 مباريات الذهاب في الدور قبل النهائي.

كما سيتم إجراء قرعة منفصلة من أجل تحديد الفريق المضيف للمباراة النهائية، وذلك بين الفائز من قبل النهائي 1 وقبل النهائي 2.

ويقام ربع نهائي دوري أبطال آسيا أيام 19 سبتمبر (الذهاب) و2 و3 أكتوبر (الإياب)، في حين يقام الدور قبل النهائي أيام 24 أكتوبر (الذهاب) و31 أكتوبر (الإياب)، على أن تجري المباراة النهائية يوم 9 أو 10 نوفمبر بحسب الترتيبات الخاصة بالتسويق والبث التلفزيوني.

وسيتم تطبيق ذات الإجراءات من أجل سحب قرعة الأدوار النهائية في كأس الاتحاد الآسيوي، حيث تأهل إلى هذا الدور: أربيل العراقي، الوحدات الأردني، الاتفاق السعودي، الكويت الكويتي، الشرطة السوري، كيلانتان الماليزي، تشونبوري التايلاندي واريما الإندونيسي.

ويقام ربع النهائي يومي 18 و25 سبتمبر (الذهاب)، وقبل النهائي يومي 2 و23 أكتوبر، على أن تجري المباراة النهائية يوم السبت 3 نوفمبر.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hujlh] rvum H],hv hgkihzd g],vd Hf'hg Nsdh g],hv




مواضيع : إحساس