عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-02-12, 12:01 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي فرنسا تحرم اللاعبين من مكافآت اليورو




لن يحصل نجوم المنتخب الفرنسي لكرة القدم على أي مكافآت في حال الخروج من الدور الأول في كأس أوروبا 2012 التي تستضيفها بولندا وأوكرانيا من 8 يونيو إلى الأول من يوليو، حسب ما أعلن رئيس الإتحاد الفرنسي نويل لوغراييه الخميس.

وأكد لوغراييه في المقابل أن كل لاعب سيحصل على مبلغ 320 ألف يورو في حال الفوز بالكأس، موضحا: المفاوضات جرت في مناخ جيد، لقد تم الأتفاق على أنه لن تكون هناك مكافآت في حال عدم التأهل إلى ربع النهائي.

وسيحصل كل من اللاعبين على 100 ألف يورو لدى بلوغ ربع النهائي يضاف إليها 50 ألفا إذا تأهلوا إلى نصف النهائي، و70 ألفا لبلوغ المباراة النهائية، وأخيرا 100 ألف في حال إحراز الكأس.

وكشف لوغراييه أن وفدا من 6 لاعبين شاركوا في المفاوضات هم الحارسان هوغو لوريس وسيدريك كاراسو وسمير نصري وآلو ديارا وفلوران مالودا وفيليب مكسيس.

وانخفضت قيمة المكافآت بالنسبة إلى النسخة السابقة 2008 حيث كان من المقرر أن يحصل كل لاعب على مبلغ 375 ألف يورو في حال الفوز باللقب.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





tvksh jpvl hgghufdk lk l;htNj hgd,v,




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس