عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-02-12, 11:57 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي كأس السوبر الأسبانية تقام في الصين




قال الإتحاد الأسباني لكرة القدم إنه توصل لأتفاق مبدئي مع شركة يونايتد فانسن انترناشونال سبورت الصينية لإقامة لقاء كأس السوبر الأسبانية في بكين اعتبارا من 2013.

ويقام لقاء كأس السوبر من مباراتين بين بطل دوري الدرجة الأولى الأسباني وبطل كأس الملك، وقال الاتحاد الأسباني في بيان إن إستاد عش الطائر في العاصمة الصينية سوف يستضيفه.

ولم ينشر الاتحاد التفاصيل المالية للاتفاق لكن تقارير إعلامية أسبانية ذكرت أن الصفقة التي تمتد لسبعة أعوام ولا تزال بحاجة إلى موافقة الجمعية العمومية للاتحاد الأسباني سوف تدر دخلا للاتحاد قدره نحو 40 مليون يورو.

وسيلعب منتخب أسبانيا مع الصين وديا في اشبيلية يوم الأحد في أخر مباراة استعداديه لبطل العالم قبل أن يبدأ مشوار الدفاع عن لقب بطولة أوروبا بمواجهة ايطاليا في العاشر من يونيو في جدانسك ببولندا.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





;Hs hgs,fv hgHsfhkdm jrhl td hgwdk hg.dk jrhg




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس