عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-02-12, 11:46 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,131 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي كولومبيا تبدأ الاستعداد للقاء بيرو والإكوادور في تصفيات مونديال 2014




بدأ المنتخب الكولومبي الاستعداد لخوض مباراتيه أمام بيرو والإكوادور، في إطار تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات بطولة كأس العالم 2014 التي تستضيفها البرازيل.


وشارك في أول مران للمنتخب الكولومبي، الذي اقيم الليلة الماضية، 12 لاعبا من إجمالي 15 قام باستدعائهم المدرب خوسيه بيكرمان.


وقال رئيس المنظومة الإعلامية للمنتخب الكولومبي، ماوريثيو كوريّا، إن خوان جييرموس كوادرادو، لاعب نادي ليتشي الإيطالي، أدى مرانا خاصا بسبب الإصابة التي يعاني منها في قدمه.


كما شارك في التدريب الذي جرى الخميس المدافعون ماريو يبيس، وبابلو أرميرو، وأكيبالدو موسكيرا، وبرناردو إسبينوسا، وكريستيان ثاباتا، فضلا عن لاعبي خط الوسط إلكين سوتو، وألدو لياو راميريث، وفريدي جوارين، وجيمس رودريجث، والمهاجمين لويس فرناندو مورييل وجاكسون مارتينث.


وسينضم للمنتخب في وقت لاحق أدريان راموس لاعب هيرثا برلين الألماني، وراداميل فالكاو جارثيا وأمارانتو بيريا، لاعبي أتلتيكو مدريد الإسباني الذي يقوم بجولة في كولومبيا ستنتهي يوم 22 من الشهر الجاري.


ومن المقرر أن ينضم فالكاو وبيريا للمنتخب الكولومبي يوم 23 من هذا الشهر.



وسيستكمل بيكرمان قائمة المنتخب الكولومبي خلال الأيام المقبلة.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





;,g,lfdh jf]H hghsju]h] ggrhx fdv, ,hgY;,h],v td jwtdhj l,k]dhg 2014 f]v,




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس